أنا و زوجتي وأبنائي السبعة والسحر - الصفحة 5
صفحة 5 من 22 الأولىالأولى ... 234567815 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 17 إلى 20 من 87

الموضوع: أنا و زوجتي وأبنائي السبعة والسحر

  1. #17
    عضوة قمة
    تاريخ التسجيل
    Jul 2005
    المشاركات
    125
    معدل تقييم المستوى
    19
    للقصه بقية .. وينكم يابنات ..

    القصه عجبتكم ولا لا ..؟؟

    وش تعليقكم على القصه ..؟؟

    وتبغوني اكمل ولا لا ..؟؟
    [align=center]


    [/align]

  2. #18
    محررة بيت حواء الصورة الرمزية زهرة الكادي
    تاريخ التسجيل
    Feb 2006
    الدولة
    or - hawahome
    المشاركات
    2,626
    معدل تقييم المستوى
    21
    طبعا كملي يا ام الشهيد


    هذه القصه ابحث عنها من زمان لان انا قريت نصها ولم اكملها



    الله يخليك كملي انا انتضرك



    قد نقلتها عندي وحفضتها في مستند وفي انتضار البقيه


    لا تتاخري تمام


    وهنيئا لكي اذا ابنك شهيد


  3. #19
    نجمة بيت حواء الصورة الرمزية ام الوعد
    تاريخ التسجيل
    Jun 2006
    المشاركات
    815
    معدل تقييم المستوى
    18
    ننتظر البقية
    بارك الله فيك
    [media][/media]

  4. #20
    عضوة قمة
    تاريخ التسجيل
    Jul 2005
    المشاركات
    125
    معدل تقييم المستوى
    19
    ((( الفصل السابع )))
    ملاحظة ... ((( للتنبيه))) ... فأنا عندما أتكلم عن هذه الأمراض فأنا أتكلم عن الأمراض التي سببها السحر وليس كل من به هذا المرض كان مسحور...... فقط للتنبيه ..
    الأمراض ابتداء من الدمامل إلى الحساسية وارتفاع الضغط إلى تسوس الأسنان وتلفها إلى ألم المفاصل....السحر وأقصد شيطان السحر يستطيع بعد إرادة الله أن يفعل كثير من الأمراض ويعطل بعض الأعضاء عن عملها ..
    بدأت الدمامل معي أنا شخصيا وكانت تختلف عن بعض الدمامل في كبرها وفى كمية الخراج الذي يوجد فيها لم أكن أعلم أن هذه الأشياء من فعل السحر ومن آذية الشياطين وفى كل مرة اذهب إلى الطبيب لاستخراج الخراج وبعد أسبوع يعود الوضع من جديد ثم بدأ الوضع ينتقل إلى ابنتي الصغيرة وكان عمرها أربع سنوات لم أشاهد في حياتي دمل بهذا الكبر والشكل وكان موقعه في فخذها ونأخذها للطبيب وعمل الطبيب عملية استخراج الخراج وبعد أسبوعين دمل أخر في الرجل الثانية ثم أصبح يظهر في مقعدتها فلا تستطيع الجلوس حتى أن الطبيب كان مندهش من هذا الوضع وفى أخر مرة ظهرت في مقعدتها كانت في حجم البرتقالة وكانت والدتها تبكى متأثرة من هذا الوضع .. كنت لدى الطبيب في صالة الانتظار أتبادل الحديث مع احد الأخوة وتطرق الحديث لما تعانى منه ابنتي فقال لي اسمع القصة وقص على قصة حصلت لابنته اسمعوا القصة ومافيها من العبر .فيها أشياء كثيرة واللبيب بالاشارة يفهم :
    قال قد حصل لابنتي وعمرها 25 سنة ما حصل لابنتك وظهر فيها دمامل في فخوذها حتى أصبح الصديد يسيل على الفخذ ستة أشهر لم يستطيع الطب أن يوقف هذه الدمامل مستشفى عرفان والألماني حتى أصبح في فخذها ثقب حتى نشاهد العظم من خلال الثقب وبدأ اللحم يتساقط من أماكن الدمامل يقول ثم عرضتها على شيخ فقال هذه عين أصابتها يقول فتذكرت ابنتي وأخبرتني والدتها أنها كانت يوم خارجة من البيت وكان جارنا واقف قدام بيتهم وانفكت العباية وكانت تلبس بنطلون ضيق وشاهدها بالبنطلون يقول فقامت زوجته وسرقت حذاء جارهم ووضعته في سطل ماء مدة ثلاثة أيام ثم جعلت ابنتها تستحم بهذا الماء وبعد أسبوع كانت ابنتي في أتم صحة وعافيه وبرأ الجرح .....سبحان الله ...
    ثم قرأت في لقط المرجان أن السحر يسبب هذا الأمر وينصحون بقراءة آية من سورة طه وهى (( وَيَسْأَلُونَكَ عَنِ الْجِبَالِ فَقُلْ يَنسِفُهَا رَبِّي نَسْفًا (105) فَيَذَرُهَا قَاعًا صَفْصَفًا (106). لَا تَرَى فِيهَا عِوَجًا وَلَا أَمْتًا (107)...)) وبالفعل رفضت أخذها للطبيب وجلست أقرأ عليها هذه الآية أكررها 30 مرة أو أكثر كل 4 ساعات بعد 3 أيام لم يكن هناك اثر لهذه الدمامل ولم تعد مرة أخرى لها ولا لأحد منا .
    الشيطان إذا عرف أنك عرفت الموضوع وتأكدت منه يتوقف مباشرة ويغير الموضوع إلى شيء آخر ويستغل الأمراض السابقة في الإنسان , يعنى واحد عنده حساسية بسيطة وعالجها فهو يجدها فرصة للعزف على هذا الوتر ..
    كانت الحرب بيني وبينهم والصراع في قمته وقدر الله أنى تعلمت كثيرا وعرفت أسلوبهم وقدر الله علي الصبر والعزيمة , والله لا يصدق احد ماذا يحصل معي وماذا يحصل منهم , أشياء لا تحصل في الخيال عندما تعرفت على منتديات الرقية كنت أعتقد أنى الوحيد الذي يحصل له هذه الأشياء وكنت أتحاشى أن اكتب كل مايحصل معي حتى لا يقال أنى أبالغ وعندما بدأت أقرأ في قصص بعض الإخوة والأخوات حمدت الله على النعمة والله قصص تحزن ويشيب لها الولدان ..
    تسوس الأسنان : وتلفها ونزيف اللثة وقد يستغرب البعض , تشاهد شخص متعلم وعلى مستوى من الثقافة وميسور الحال وأسنانه مصابة بالتلف ومتكسرة ومنخورة وشكلها يشمئز منها الواحد ولا يذهب للطبيب لإصلاحها حتى هو يستغرب من نفسه لماذا لا يذهب للطبيب حتى تتلف منها 70% ..
    ارتفاعا ضغط الدم: وكان هذا المرض من نصيب الزوجة , فدائما يرتفع لديها ضغط الدم , ولاحظت أنه لا يرتفع إلا إذا اجتهدت في الطاعات , يعنى إذا صامت ارتفع , إذا دخلنا الحرم يرتفع مما يسبب خروجنا من الحرم , ولكن بعد أن عرفت هذا وتأكدت رفضت هذه المساومة من الشيطان , وفى ذات يوم دخلنا الحرم بعد منتصف الليل وكان كل شي عادى وبعد الطواف بدأت الزوجة تشتكى من الدوخة وارتفاع الضغط , وكانت تريد منا أن نخرج من الحرم رفضت ذلك رفضا قاطع ولم يكن باقي على صلاة فجر يوم الجمعة إلا ساعة قالت الزوجة سوف أسقط على الأرض قلت لها لا يضحك عليك الشيطان ما عندك إلا العافية هو يريدنا نخرج من الحرم وبأذن الله لن نخرج فلا تهتمي لذلك , ولكن النساء ضعيفات المهم أخذتها في زاوية من الحرم وقرأت عليها الرقية حتى حان وقت الصلاة وصلينا الفجر وبعد الصلاة ذهب منها كل شيء وكانت لا تدخل الحرم إلا ويرتفع الضغط لديها وبعد هذه المرة لم يعد إليها ارتفاع الضغط الدم .
    الأم المفاصل والعظام : وصلني ذات يوم مبلغ من المال سددت بعض الديون وبقى معي مبلغ 1000 ريال قلت للزوجة اسمعي بهذا المبلغ الباقي سوف اذهب غدا للحلقة واشترى خروف وأتصدق به عني وعن أولادي (( عالجوا مرضاكم بالصدقات )) قالت الزوجة نعم الرأي بعد ساعة أردت أن أقوم من مكاني فلم استطيع من شدة الألم أسفل الظهر , استغربت فلم أكن أعانى من شي أبدا , كانت الساعة العاشرة مساء ... في الفجر لم استطيع أن أصلى في المسجد أخذت إبرة مسكنة (( فولترين )) وهو مسكن قوى ولكن بعد ساعة لم يذهب الألم إلا شي بسيط , فعلمت أنه ليس ألم عضوي بل من شيطان السحر , تذكرت ماقلته لزوجتي عن الصدقة فابتسمت وقلت حسبي الله على الخبثاء لا يريدونى أن أتصدق بهذا المال , يريدون أن اذهب إلى المستشفى بهذا المبلغ حتى يطير المبلغ على الأطباء , رفضت الذهاب إلى الطبيب وبعد العصر نفذت بأذن الله ما قررت , وفعلا اشتريت الخروف وتصدقت به , ولكن المرض لم يذهب وبقى معي , قالت الزوجة شوف الألم لم يزال معاك يعنى مو منهم , قلت بل منهم ولكن هم خبثاء لو ذهب هذا المرض لصدقتينى وهم لايريدون أن تصدقي اصبري , واستمر المرض أسبوع ثم أسبوعين حتى تجاوز الشهر وأنا طريح الفراش لا أستطيع أن أقوم من مكاني تدخل الأهل والأقارب والأصدقاء ورفضت أن اذهب إلى الطبيب , أخذت أجازة من ا لعمل شهر , كنت متأكد أنه من السحر لأن المرض يزيد إذا قمت للصلاة فلا استطيع أن أصلي إلا جالس أو نائم , وبعد الصلاة يخف 50% من الألم , تدخل مديري في العمل وقال ربما معك دسك في الظهر قلت كلا معي الخبثاء فقط , كنت أقرأ على زيت وأدهن مكان الألم أسفل الظهر , حتى أن مديري حجز لي موعد في مستشفى الملك فهد طبيب العظام ورفضت ,, والله عندما كنت اختلى مع نفسي كنت أتحدث إليهم وأقول (( اسمعوا والله الذي لا إله إلا هو لن أذهب بأذن الله إلى الطبيب فلا تتعبوا أنفسكم معي فانا عارف اللعبة )) ,, بعد شهر و17 يوم ذهب المرض فجأة وقمت وكأن لم يكن بى شي . وكنت اعلم والله لو سمعت كلام الناس وذهبت إلى المستشفى والله سوف أبقى صريع للمرض شهور وسنوات وسوف يتلاعب بى الشيطان كثيرا ومن طبيب إلى طبيب مع كل هذه الأمراض فقد استطعت بفضل من الله ومنته 5 سنوات لم اذهب إلى طبيب ..
    هناك بعض الآلآم تذهب ببعض الأعشاب , مثلا أكثر المسحورين والممسوسين من الشيطان يعانون من الآم أول ما يقومون من النوم ويكون الألم في باطن القدم ولا يستمر أكثر من 5 دقائق ولو ذهب إلى الطبيب لما عرف السبب أو قال له زيادة أملاح وهذه تذهب بالاستمرار على تمرة العجوة والتصبح بها سبع حبات على الريق فإنها مفيدة وتلغي كثير من الأذية في الجسم كذلك الحجامة في الكاحل مفيدة وتزيل الألم بأذن الله ..
    الصداع المزمن: حدث ولا حرج بل إن هناك غير الصداع كأنه صداع وهو ليس بالصداع تجد المصاب يضع يده على جبينه ويفرك الجبين لا يشعر بألم ولكن لا يعرف لماذا يفعل هذا ولا يعلم أن السحر قد وصل إلى فروة الرأس ..
    كانت الأذية بيني وبينهم في حرب شرسة كانت جلسة الشيخ الراقي تبدأ بعد العشاء , كنت إذا قررت أن اذهب إلى الراقي أمرض ولا أستطيع أن أقود السيارة ويصيبني إعياء واضح حتى صلاة العشاء أصليها بثقل وخوف كبير , حتى إبني أصبح مثلي يتعب قبل الذهاب إلى الشيخ , وفى ليلة من الليالي وبعد صلاة العشاء تحركنا إلى الشيخ , ونحن في الطريق لاحظت أنى لم اتعب ولم تظهر علي علامات الإعياء , فقلت لإبنى ذلك , فقال حتى أنا يا أبى لست خائفا ولست مرهق , وكانت المفاجأة عندما وصلنا منزل الشيخ وجدنا على باب منزله لوحة مكتوب فيها أن الشيخ في أجازة وسوف يعود للرقية بعد أسبوع , سبحان الله معنى ذلك أنهم كانوا يعلمون أن الشيخ غير موجود لذلك لم نتعب ولم نخاف , طيب ماذا حصل بعد ذلك ؟ شوفوا كيف خبث الشياطين , بعد أسبوع رجع الشيخ ورجعنا للرقية والتعب والإجهاد , وبعد فترة ونحن في طريقنا للشيخ تكرر الموضوع فقال لي ابني أبويه شكل الشيخ في أجازة , قلت لماذا قال لم اتعب قلت له حتى أنا لم اتعب , قال أبنى طيب ارجع بلاشى نروح ونلقاه غير موجود ويروح الوقت ... ابتسمت وقلت له بل نذهب بإذن الله وعندما
    وصلنا للشيخ وجدنا الشيخ موجود والمرضى موجودين ولم نتعب ألا بعد وصولنا ... طبعا الغرض من ذلك أن نعتقد أن الشيخ غير موجود ولا نذهب للجلسة.... هنا ياتى دور الخبرة وفهم بعض حيل الشيطان ..
    ضعف البصر : يستطيع شيطان السحر أن يتلاعب بأعصاب العين فيضعف النظر , فقد ضعف النظر واستخدمت النظارة الطبية سنوات حتى اكتشفت أمر السحر وعندما تعرضت للرقية الشرعية لاحظت أنى كنت أتضايق من النظارة وعندما أراجع الطبيب يجد أن درجة النظر قد تغيرت فيكتب لي الدرجة الجديدة واعمل نظارة جديدة ولكن بعد أسبوع أو أسبوعين اتعب منها وأراجع الطبيب فيجد أن درجة النظر قد تغيرت فيكتب الدرجة وترددت عليه كثيرا , وكاد الطبيب أن يجن من هذه التغيرات وبعد استخدام العلاج بدأ النظر يعود تدريجيا وتركت النظارة إلى الأبد ولم يكن هذا حالي أنا فقد كانت معنا أخت كريمة أصابها مثل هذا الأمر حتى لم تعد تستطيع القراءة حتى بالنظارة ولكن مع استخدام العلاج (( سوف نذكره لاحقا )) بدأ النظر يعود إليها تدريجيا ..
    نتيجة لهذه الأمراض والمشاكل وخاصة أن الأمور قد استفحلت فقد أثرت على عملي وأصبح الغياب سمة من السمات مما سبب لدى حالة نفسية صعبة خاصة وأن المدير العام صديق قديم ووقف بجانبي سنتين وقفة رجل أصيل وتحمل كل شي يصدر منى بصدر رحب لم يتذمر ولم يشتك , ولكن أنا بدأت أخجل منه والأمر طال ولا اعلم كم سوف يستمر هذا الوضع وإذا استمر الوضع كما هو سوف أسبب إحراج لمديري وزميلي وأضره , إذا آخذها من قاصرها وأطلع من العمل وأتفرغ للعلاج لعل الله يفرجها استخرت الله وقررت تقديم التقاعد المبكر من عملي ... علمت الزوجة بالأمر قالت راتبنا كبير ولم يكفينا فكيف إذا أخذت التقاعد سوف ينقص الثلث وكانت تبكى... قلت لقد استخرت الله وقررت .. كانت مفاجأة للجميع الوالد والأخوان والأخوات والأصدقاء تأخذ التقاعد..!!!
    من يترك المنصب والوجاهة والقيادة وماذا سوف تعمل تجلس في المنزل , تحملت كل ماقيل وما يقال سهام تصيبني في مقتل , أخذت التقاعد وجلست في المنزل وتزامن ذلك أن ترك ابني الكبير الدراسة ورفض الذهاب إلى المدرسة وأصبح الأب والابن عاطلين كانت تلك ضربة قاضية للزوجة أصابتها بالإحباط , الزوج والابن في المنزل , ثم أصيب ابني الأوسط عمره 12 سنة بمرض القولون المتقرح وأصبح يحيض كما تحيض النساء , قالوا هذا المرض نادر ولا يوجد إلا في أمريكا أو جنوب إفريقيا سألت الطبيب عن الأسباب قال حتى الآن العلم لم يجد أسباب ولكن هي مجموعة فرضيات وأصبح لون الابن شديد الصفرة بسبب نقص الدم في الجسم وأصبح وكأنه قد أصيب بمرض نقص المناعة الايدز وهزل جسمه وأصبح مثل الهيكل العظمى ...
    وفي أحد منتديات الرقية الشرعية دخل المنتدى ذلك الشيخ الدكتور العالم الجليل والذي أرسله الله في الوقت المناسب... ليقلب الأوضاع رأسا على عقب .... ويضع النقاط على الحروف .... وكانت نقطة التحول في حياتي كلها ,,,,
    تنبيه إلى بعض الأخوات الكريمات :
    كثيرا من النساء يتعرضن بشكل أو آخر إلى مثل هذا الأمر ويتعرضن للعلاج بالرقية ولكن بدون فائدة وهن لا يعلمن أن أزواجهم هم المصابين فقد جلست أعالج زوجتي سنة ونصف حتى ظهر فيما بعد واتضح أن الإصابة تكمن في شخصي أنا ,, ومن المناسب جدا أن أتعرض لهذه القصة فذات يوم أخذت زوجتي إلى الشيخ في جلسة النساء وأنا جلست انتظرها في الخارج وقابلت صديق قد احضر زوجته لدى الشيخ أيضا وكان يشتكى من نفس الأمر ثم افترقنا وبعد سنتين تقريبا تقابلنا لدى شيخ آخر وسألته عن أوضاعه فقال إن الأوضاع كما هي فسألته هل تعرضت أنت للرقية قال لماذا : الزوجة هي المريضة قلت له جرب لن تخسر شي وبعد أن انتهت جلسة النساء رجعنا بعد صلاة العشاء لجلسة الرجال وكانت المفاجأة انه هو المصاب وليست زوجته سنتين أو أكثر وهو يعالج زوجته ولم يكن يعلم انه هو المصاب وهذا من مكر الشياطين والسحر وحتى لا يعلم الضحية انه هو المقصود فيتعرض للعلاج ,, أحببت أن أمر على هذه النقطة المهمة جدا جدا .
    [align=center]


    [/align]

صفحة 5 من 22 الأولىالأولى ... 234567815 ... الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. أنا وزوجتي وأبنائي السبعه والســــحر.
    بواسطة بحر ومطر في المنتدى الأدب
    مشاركات: 50
    آخر مشاركة: 09-07-2010, 05:23 PM
  2. أنا وعشيقتي على فراش زوجتي .,.,., ,. وافقت زوجتي بدون تردد
    بواسطة وجدوحنين في المنتدى الحياة الزوجية
    مشاركات: 40
    آخر مشاركة: 16-04-2010, 06:00 PM
  3. أنا و زوجتي وأبنائي السبعة والسحر
    بواسطة شجون حائرة في المنتدى الأدب
    مشاركات: 16
    آخر مشاركة: 05-11-2008, 07:19 AM
  4. أنا و زوجتي وأبنائي السبعة والسحر
    بواسطة أحلى ورده في المنتدى الأدب
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 13-08-2007, 11:00 AM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

مواقع النشر

مواقع النشر

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

أهم المواضيع

المطبخ

من مواقعنا

صفحاتنا الاجتماعية

المنتديات

ازياء | العناية بالبشرة | رجيم | فساتين زفاف 2017 | سوق نسائي | طريقة عمل البيتزا | غرف نوم 2017 | ازياء محجبات | العناية بالشعر | انقاص الوزن | فساتين سهرة | اجهزة منزلية | غرف نوم اطفال | صور ورد | ازياء اطفال | شتاء | زيادة الوزن | جمالك | كروشيه | رسائل حب 2017 | صور مساء الخير | رسائل مساء الخير | لانجري | تمارين | وظائف نسائية | اكسسوارات | جمعة مباركة | مكياج | تسريحات | عروس | تفسير الاحلام | مطبخ | رسائل صباح الخير | صور صباح الخير | اسماء بنات | اسماء اولاد | اتيكيت | اشغال يدوية | الحياة الزوجية | العناية بالطفل | الحمل والولادة | ديكورات | صور حب | طريقة عمل القرصان | طريقة عمل الكريب | طريقة عمل المندي |