أيامكم برائحة الورد و القهوة ,,الملف رقم 87 (سبحان الله و بحمده سبحان ربي العظيم ) - الصفحة 2
صفحة 2 من 39 الأولىالأولى 1234512 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 5 إلى 8 من 155

الموضوع: أيامكم برائحة الورد و القهوة ,,الملف رقم 87 (سبحان الله و بحمده سبحان ربي العظيم )

مشرفة ركن حول العالم وركن التحفيظ الصورة الرمزية بمبينا بيلا
    [hide]سسويت بلا تخريف قال تعرفيني كويس
    رسبتي في الاختبار مع مرتبة الشرف
    قال عندي حكه في الحلق قال

دموعه عندي حساسيه في الانف من الغبره وتغير حار بارد
    على طوووووووول خشمي يقلب حكه في الخشم ويحمر واصير زي المزكمه وعطاس
    بس دي المره عشان نقل جلست 4 ايام وروى بعض بدي الحاله الين خشمي صار مجروح من جوا ودمووع من كثر العطس
    ما عندي حكه في الحلق ولا بلغم
    بس الدكتور قال لي جيوبك الانقيه تعبااانه
    قلت له ابغى حل جذري للحساسيه قال لي مافي غير انك تتجنبي الشي الي يثورها
    ونا الغبار اكثر شي يتعبني وممكن كمان روائح العطور القويه
    عطاني بخاخ للانف ما جاب نتيجه معاي ابدا
    وغير كدى ما حبيته
    بس قلت له انا خشمي الشم في ممتااااااااز ( كلب بوليسي ) قال لي ماله دخل بحاسة الشم
    كنت اتعب منها كثيير الين لقيت حل البندانه المبلوله اربطها على خشمي وفمي
    والحمد لله مشي الحال
    اسرعي في الحفظ لاني راح احدد موعد الاسبوع الجاي
    وابليس اللعين اربطي

دلوووووووووووووع الحمد لله على سلامة الوالد
    ويديم علي الصحه والعافيه يا رب
    [/hide]

قريبا ....

مشرفة سابقة محررة مبدعة الصورة الرمزية ^^DALA3^^

fgh

[hide]
    صباح الخير
    الله يسعدكم حبيبات قلبي لكلماتكم الطيبة ,,,شقوومه ولو يا عسل من عيوني الله يخليك
    الحمد لله انه البيت عجبكم ,,,للأسف بابا رجع على المستشفى و الوضع مش مطمن
    الله يسعدكم ادعوا له يتعافى ويزيل عنا هذه الشده
    كنت بتمنى اني برجعتي احمل لكم اشياء حلوة و مواضيع مميزت متلكم لكن ما باليد حيله
    حبيباتي في موضوع بدي احكيه ومش عارفه كيف ابدا المهم اني يمكن اغير رقم تلفوني
    لانه تسرب من قبل وحده بالمنتدى حسبي الله ونعم الوكيل ,,لانه في شب بعتلي هلا دلع
    و ما في حد بعرف بهالاسم الا بالمنتدى المهم اني اضطريت اشيل الواتس من جهازي حتى اغير الرقم
    و ما خبرت ابو عمر عن اللي صار خوف من المشاكل افيدوووني شواعمل ؟؟؟
    [/hide]

قال ابن الجوزي رحمه الله :
    إن لم تجدوني في الجنة بينكم فاسألوا عني فقولوا : يا ربنا عبدك فلان كان يذكرنا بك ثم بكى رحمه الله رحمة واسعة

مشرفة الركن الاسلامي الصورة الرمزية دموع التوبة
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اشوف المخفي و احاول اعطي لايك مع الشبكة التحفة اللي عندي اياها اليوم
    مواضيع قد تهمك

ما هو شرك الارادة؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ و خاصة عند تفريج الهم و الكربة الدنيوية

افساد المرأة لاخرى عن طريق تقديم النصائح انتبهوا فالامر خطير

عن النبي صلى الله عليه وسلم قال :(ما لي و للدنيا ما أنا في الدنيا إلا كراكب استظل تحت شجرة ، ثم راح و تركها )

صحيح الجامع - صححه الالباني

و هذه حالنا في الدنيا فالسعيد من عمل للاخرة و الخاسر من اركن للدنيا و مفاتنها

مشرفة الركن الاسلامي الصورة الرمزية دموع التوبة
    [hide]
    و الله يا بنات كنت ناوية اضحك و اعلق لكن كلامكم خلاني ابطل شفتي يا دلوع مش قلتلك اخر مرة ما تردي على تلفونات غريبة قلتلي انا قوية انا بالعادة بس يجيني تلفون مش مسجل بضلني ساكتة لحد ما الطرف الثاني يحكي اذا بنت برد و اذا رجال بضلني ساكتة لحد ما يفكر انه اصلا ما اتصل غيري تلفونك يا دلوع بلاش مشاكل و وجعة الراس و خاصة مع ازواجنا مممممممم و انا اللي كنت بين اني ادخل الواتس اب او لا خلاص بطططططططططططلت خلوني هون اضمن يا صبايا انا لو يجيني تلفون مثل هيك اروح بخبر كان وراء البحار و البلاد و سلامة ابوك دلوع ان شاء الله خير و يتعافى شكله لانه طلع بكير من المستشفى و الجو تغير و صار برد و تعب الله يشفيه و يعافيه يا رب عليكم بالدعاء وقت المطر و نزوله فهو مستجاب

اااااااااااااااخ يا بمبون الله ييسر الان عندي عذر شرعي احاول اراجع اللي قبل و اليوم كمان بخلص شحني ما بعرف متى ارجع ان شاء الله قريبا و اكون حافظة و بالنسبة ان نقول ابليس لعين لا يجوز لانه يتعاظم و يكبر على حد ذاكرتي اللي صارت تعبانة مع تعب المتصفح طيب سؤال انت عندك حساسية الربيع و الطلح؟؟؟؟؟؟اذا عندك معناه مثل زوجي بس يجي الربيع يصير يعطس بطريقة غير طبيعية و دموع و سيلان شيئ رهيب قبل سنتين نصحوه بابرة كورتيزون على حسب ذاكرتي اخذها و من هذاك الوقت كل فصل ربيع اللهم بارك و لا شيئ و كانها راحت بس اسالي فيها لان ابرة الكورتيزون ممكن تكون مميتة اذا الجسم ما تحملها

شقومة منورة يا عسل و سويت و هبوش و عبورة نظرة فلايكة يعني لايك ههههههه فهرووووووووب وينك يا بنت اخبارك مالك ما بتحكي
    [/hide]
    مواضيع قد تهمك

ما هو شرك الارادة؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ و خاصة عند تفريج الهم و الكربة الدنيوية

افساد المرأة لاخرى عن طريق تقديم النصائح انتبهوا فالامر خطير

عن النبي صلى الله عليه وسلم قال :(ما لي و للدنيا ما أنا في الدنيا إلا كراكب استظل تحت شجرة ، ثم راح و تركها )

صحيح الجامع - صححه الالباني

و هذه حالنا في الدنيا فالسعيد من عمل للاخرة و الخاسر من اركن للدنيا و مفاتنها

صفحة 2 من 39 الأولىالأولى 1234512 ... الأخيرةالأخيرة