زوجي واهله...
صفحة 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 4 من 12

الموضوع: زوجي واهله...

عضوة جديدة

qsfq زوجي واهله...

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة من الله وبركه

كيف حالكم خواتي.. سمحو لي اقولكم خواتي ... لاني حسيت فعلا بهذا الاحساس لأني كنت اقرا مشاركاتكم عن بعد واعلق تعليقات صامته تجاهكم والله العالم باللي في قلبي ... يا بنات انه داخله هالقسم بالذات وحابه تعطوني المشورة بحكمه وتعقل وما ابي اي تسرع منكم ويا ليتكم تكونون صبورين معاي وبالكم طويل..على فكرة انه كنت اعطي حلول لصديقاتي وبنات عمي ... بس مثل ما يقولون باب النجار مخلع...

قصتي باختصار ان زوجي ما يهتم فيني يا بنات ... مع اني ولله الحمد جميلة بشهادة الجميع... وما اكذب عليكم لو اقولكم اني للحين اذا رحت زيارات لناس اول مرة او اعراس انهم يخطبوني ولكن ليش زوجي مو مهتم ما ادري...

زوجي متعلق باهله كثيييييييير.. يعني ما يشك خيط بابرة الا بشورهم...يعني اي شي يصير لازم يدرون عنه حتى لو كان بسيط وماله معنى بعد يخبرهم عنه...

كنت عايشه بشقة ولكن تعرضنا لظروف قاااسيه واضطرينا نعيش ببيت اهله .. ولكن لو تشوفون هالعيشه يابنات والله محد يقبلها.. انه وولدي "سنه ونصف" وبنتي " 4 سنوات" نعيش في غرفة اخو زوجي .. طبعا هو ما يدخلها ولكن اغراضه وملابسه فيها يعني تجي فترات يبي يدخل ياخذ غرض او ملابس بين فترة وفترة ... وملابس ام زوجي كمان بالغرفة... يعني بالمعنى الصحيح مالي اي خصوصيه.. والحمام الله يعزكم مشترك.. "الشغاله لها حمام بحالها " واهل البيت كلهم في واحد...وما اقدر اخذ حريتي بلبسي ولا نومي ابد ابد يا بنات وزوجي ينام في غرفه بروحه بحجة انه عليه عمل الصباح وما يقدر ينام من العيال وصيحتهم .. هذي حجته.. وامه ما ظل احد ما قالت له ان انه وزوجي ننام منفصلين يعني كل واحد بغرفه يعني حتى الجيران عارفين اننا ننام منفصلين... والله يا بنات اموت قهر..

وزوجي ما يجي الغرفه الا نااااااااااااااااادرا يعني عادي يمر اسبوع وما يجي لنا الغرفه... واهله في كل شي يتدخلون حتى بصرفنا يا بنات.. من كم يوم حماتي صار بيني وبينها نقاش طويل وقالت لي المفروض انتي تساعدين زوجك ما يصير كذه.. قلت لها ومن قالك اني اصرف شي والله يا بنات اني ما اشتري لي شي وقسم بالله انه حتى مصروف شهري ما اخذ منه ... لاني اعرف وضعه ... والله اني انقهرت موووت ...تصورو تقول لي قدام زوجها وامها هذا كذب كذب... والله كان ودي اسطرها .. تقول لي انه وايد اشوف على بنتك ثياب جديده واااااايد وبنتي والله اني ما اشتري لها المسكينه ولا شي الا نادر يعني كل 4 شهور مرة وبارخص الاسعار والبسها من ثياب اختي اللي يصغرون عليها والله يا بنات رحت لغرفتي وبكيت لحد ما نمت وانه ابكي لانهم دوم ظالميني ... والحين صار لها اسبوع تقريبا ما جت بيت اهلها ... واغلب الظن ان هذه هي السبب مع اني ما غلطت عليها والله بالعكس هي اللي تدخلت بشي ما يخصها فيه ...

وما خفي كان اعظم بس ما ابي اكتب وايد عشان ما تملون

عضوة قمة الصورة الرمزية sallyM
    حبيبتي وعزيزتي واختي
    احنا نعاني نفس المشكلة تقريبا
    بجد اصعب المشاكل مشاكل عائلة الزوج
    والمصيبة بالماديات وهاااااااااي بعد علتي
    انا لما عرضت موضوعي بالمنتدي كلهم قالولي لازم تطلعين فى بيت لوحدك
    بس ربي اعلم بحالتي المادية
    بس محور المشكلة ان زوجك ماينام معاك وهذا اكبر غلط
    لازم اليوم تنيمين عيالك بدري وتقعدين تكلمينة او طلعوا تكلمو فى مكان حتي لو تدورون بالسيارة وتتكلمون
    لازم تعرفين شلون تقنعينة ان ينام معك بالغرفة
    حاولي تزيني كلامك إنك تشتاقين بالليل لحضنة وما تقدرين تنامين إلا بحضنة حسسية برومانسية جديدة اجذبية لان لو تم على هالوضع بتتعبين وايد ولازم تعرفين شلون تاخذين حماتك لصفك
    لاني انا بيصيرلي سنة عايشة فى بيتها اتحسف لاني ما فرضت شخصيتي عليها وما علمتها السنعة من البداية
    والحين علاقتنا مقطوووووعة تماما
    لانك لو سكتيلها من البداية يعني بتروحين فيها ومش لانك فى بيتها بتتحكم فيكم لأ
    الزوج هوه إلي بيعودها لو كانت شخصيتة ضعيفة
    وبالنسبة لاغراض اخو زوجك وامة لازم تطلعينخا برع الغرفة لو بتقعدين فترة طويلة عندهم
    لانهم مابيحسسونك بالخصوصية نهائيا هذا طالع ياخذ لبسة هاي مادري وش تبي من الحجرة
    لا حبيبتي انتي انسنة ومن حقك تعيشين بالطريقة إلي تريحك
    زوجك لازم تاخذين لصفك وتعرفين شلون تمشية على هواك
    والله يعينك يالغالية لانك بتتعبين كثيييير
    ونفسيتك اكيد محطمة لاتبيني قدام زوجك انك مكسورة حسسية انك بحاجتة كزوج واب لعيالك
    وقوى شخصيتك حتي على زوجك

وقومي قبل الفجر وادعي وصلي
    واستغفري ولاتيأسي لا تضيعي نفسك مثلي
    انا ضيعت نفسي بنفسي لان شخصيتي كانت ضعيفة
    وماقولك غير ربي معك وطمنيني عنك وخليكي على تواصل مع خواتك بنات حواء

أختك سالي

عضوة جديدة
    هلا والله..

تحليلك صح 100% يا اختي.. انا شخصيتي ضعبفه ودوم اخاف ازعل الناس واحط لهم الف حساب... وهم ولا كاني موجوده قدامهم... الله كريم...

بالنسبة للنوم بغرفه وحده حاولت وياه ما في فاااايده ... احس انه يبي لي دكتورة في علم النفس تحلل لي شخصية زوجي واهله وتعلمني شلون افرض شخصيتي عليهم بس من وين يا حسره ..

الله كريم وما يضيع عباده

عضوة قمة الصورة الرمزية sallyM
    انتي مابدك حبيبتي دكاترة او شي انتي محتاجة قوة شخصية
    ولازم تفرضيها عليهم ... لا تبيني نفسك المكسورة والحزينة لاتخليهم يشوفوكي تبكين
    ولا تحبسي نفسك بالغرفة حسسيهم انه عادي قعدي بالصالة وسولفي
    وخذي حماتك لصفك حاولي ياقلبي ما حتخسري شي
    وماتقولي مافى فايدة انتي مش عارفة كيف تجيبية
    ولو فى وحدة مابتعرف تجيب راس جوزها
    اصحي يا ماما لازم تساعدي نفسك قبل ما ياخدو ع الوضع
    اليوم الخميس واعتقد البيت حيكون بإجازة
    خلي جوزك ينام معك اليوم ويااااا حرتها حماتك لما تعرف جوزك نام فى حضنك
    والله بتنفرس
    خليكي قد حالك انتي لو سمعتي وحدة من صحباتك بتقول هالكلام شو حتقوليها روحي دكتور ولا حطي ايدك على خدك واصبري
    لا حبيبتي حتنصحيها وحتقوليها سوي وسوي وماتسكتي واتحركي
    قولي هالكلام لنفسك وفيدي نفسك ابركلك من الدكاترة

انا نفسي اعرف زوجك مابيتحمل الاولاد ولا حماتك بتخلية ينام بغرفة تانية
    لان الاولاد مقدور عليهم يا اختي نيميهم بدري صحيهم من بدري علشان يتعودو ينامو بدري
    وخليهم يلعبوا ويلعبو ولا كأن فى شي

يعني لو حماتك إلي جت بيتك حتعمل زيك ولا حتعمل إلي يريحها وضامنه ابنها ما حيقولها لأ
    انتي كمان اضمني جوزك وخلي بصفك

صفحة 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة