محتااااااااااااااااااااااااااره
صفحة 1 من 5 1234 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 4 من 18

الموضوع: محتااااااااااااااااااااااااااره

عضوة جديدة

محتااااااااااااااااااااااااااره

اتمنى تعطوني رأيكم
    خطيبي من منطقه من السعوديه وأنا حجازيه المهم حبني لما نزور اهله وطلب ايدي من خمس شهور ووافقت وصرنا نكلم بعض في البدايه كان يدق علي طول الوقت ويرسل مسجات وأذا أرسلته يرد بثانيه

بعدين انا مت عليه وصرت ماأصبر عن صوته وأنقلب الموضوع صار يرسلي مسجااات مشغوول مشغوول وبالصدفه عرفت انا عنده حساب بالفيس بوووك واصحابه بالمائات وأغلبهم بنات وسألته ليش ما قلت لي اقبلني صديقتك وقبلني وهينا أنجرحت وشفت اللي ما توقعته كل 3 عضوات يكتبون له شعر رومانسي وووحده علقت على صوره عنده بضحكه هههههههههه رد عليها تسلم هالضحكه
    أيش رأيكم وهو يعرف أني أقرأهم جادلته بالموضوع قالي ثقتكي فيني معدومه قلت له الله لايلومني
    المهم سكرت السماعه وأنا أبكي لأاني اموت فيه أعشقه وبعد يومين صرت أدق عليه جهازه مغلق طلع مسااااااااااااافر برا السعوديه وماقالي فأرسلت له رساله على أيميله ياحقير ياخاين
    والله مو أسلوبي بس أنقهرت أتوقع أنها نهايتنا ............ قلبي حزين شو أعمل ؟! هل أنساه وأرتاح

عضوة قمة الصورة الرمزية ريري!
    شوفي حبيبتي الي هذي فعايله من البدايه انسيه واحمدي ربك انه كشفه قبل مايوقع الفاس على الراس
    والله يرزقك بالي يحبك ويقدرك ترا هو جرك لين ماحبيتيه علشان ياخذ الي يبغاه ويمشي ولا انتي خطيبته اشلون مايقولك انه مسافر وماهو محترمك لو متحرمك كان حاذف البنات الي مضيفهم بالفس بمجرد ماخطبك لكن انتي بنسبه له زي اي بنت مرت عليه اعتقد انك تخلي اهلك يدخلون بالموضوع ورجعي له الدبله وانسيه من غير ندم لانه الي زي ذي الناس مايستاهل احد يندم عليها لا تبكي عليه لان دموعك متستاهل واحد بذي الوساخه تقبلي مروري

مشرفة سابقة محررة بيت حواء الصورة الرمزية هتاف المجد
    يالغلا أنا بسألك سؤال ..

على أي أساس وافقتي عليه لما خطبك ؟؟؟

وسألتوا عنه ... ؟؟

عن دينه ؟؟ أخلاقه ؟؟ صلاته ؟؟

ونصيييحة .. حكمي عقلك ... لأن القلب يخليك تهينين نفسك .. وتعطين الحب لشخص مايستحق ..

ونصيحة اخرى .. أنتي حجازية .. عندك استعداد تعيشي على طبع وثقافة مجتمع المنطقة اللي جاي منها هالخاطب ؟؟؟

ترى أختلاف المناطق يسبب كثيير من المشاكل ..

فكري زييين .. وهذي حياتك .. عيشيها بأفضل طريقة ..

مع وافر حبي .....................
    http://forum.hawahome.com/t433361.html

شاركينا الإنجاز والتغيير .. وإنطلاقة مميزة لحياة زوجية سعيدة
    [cc=أوسمتي ....]

[/cc]

جمعية الدعوة إلى الفضيلة في وسائل الإعلام[/CENTER]

محررة بيت حواء الصورة الرمزية عناقيد الود
    هو جاء زاركم عند أهلك يعني عارفيه وعارفين أخلاقه ؟؟ مااعتقد

يااختي تبين الراحه في حياتك ودورين السعاده لا تمشين وراء قلبك فكري بعقل

لا توافقين على انسان مستهتر

صاحب الدين والاخلاق اولا واخيرا اتمنى لك حياة هنيئه

أستغفر الله العلي العظيم .................................................. ..........

أسـتغـفرالله الـعلـي الـعظـيم وأتـوب إليـه
    كـرريها ولـكي ألأجــر بـأذن الله ,,,,,,,
    .................................................. ..
    مازال يساورني يقين
    بأن هناك شيء ينتظرني
    بعد الصبر ليبهرني
    وينسيني مرارة الأمس

صفحة 1 من 5 1234 ... الأخيرةالأخيرة

مواقع النشر

مواقع النشر