مشكلتي كبيره صغيره ؟؟؟؟؟؟؟؟
صفحة 1 من 4 1234 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 4 من 14

الموضوع: مشكلتي كبيره صغيره ؟؟؟؟؟؟؟؟

عضوة قمة الصورة الرمزية فصول السنة

مشكلتي كبيره صغيره ؟؟؟؟؟؟؟؟

السلام عليم ورحمه الله وبركاته
    اكتب لكم قصتي وانا متردده اكثر من مره احاول اقولها بس اتراجع واقول يمكن ينصلح الحال لكن مع الاسف من سئ الى اسوأ ولما شفت الاخوات يكتبون عن مشاكلهم ويفضفضون قلت خليني اريح قلبي من الهم اللي انا شايلته فيه وماني راضيه اطلعه لاحد الا انتم يااخواتي طولت عليكم بس تحملوني شوي ...
    بتسالون كيف المشكله كبيرهوصغيره في نفس الوقت انا اقول لكم :
    هذا ياطويلات الاعمار زوجي مجنني تعرفون معنى الجنان زوجي مسويه فيه وماني عارفه كيف اتصرف معاه ؟؟ دايما يزعل علي وبدون سبب او مقدمات كذا من الهوا الطاير ياخذ زعله ليش مادري والله ماني مقصره في شي اكل وشرب وغسيل ملابس وكوي طبعا بتقولون الحياه ماهي هذه الاشياء وبس بقولكم صح انا عارفه كل شي مهتمه بنفسي ولبسي وشعري دايما اقص شعري واغير لون الصبغه والمكياج دايما متجدد عندي وتقريبا انا زبونه دائمه عند البودي شوب من روائح وفواحات وكل اشياء الرومنسيه ملابس النوم عندي اشكال والوان منها ودايما اغيرفيها وما اقصر في فراشه ياخذ حقوقه كامله بس ايش اللي يزعلم مادري لواني غلطانه والله اني لاعتذر بس انا ماغلطت في شي ودايما ماسوي الا الشي اللي يعجبه طبعا زعله موجديد لنا تقريبا ثلاث سنوات على هذا الحال وكنت دايما انا اللي اراضيه وابد بالصلح وهو موهامه شي حتى هذيك الامور انا اللي ابدا فيها وهو نادر مايبدا الا بعض اوقات علشان ماظلمه هوالحين زعلان مايكلمني وطبعا بدون سبب كذا على الفاضي اذا دخل البيت وانا قدامه مايرد السلام واذا دخلت عنده في الغرفه غطى وجهه عني اواعطاني ظهره اواستغفر ربه وكانه يشوف منكر اويخرج من الغرفه طبعا انا عندما اشوف هذه الحركات اطلع من الغرفه واخليه لاني مليت من حركات الاطفال واكثر من مره حذرته منها بس بدون فايده ورغم كل هذا انا اكلمه واذا تاخر عن البيت اتصل واسال عليه اكله وشربه ولبسه وكل شي عنده وهو مايهون عليه يكلمنيطبعا يشغل نفسه مع اخوانه هم الحين متجمعين علشان الاجازه علشان كذا مضيع وقته معاهم وانا ولاشي في حياته وذا دخل البيت عند التلفزيون والانترنت والاى فون وصراحة حتى اكون صادقه في كلامي هومومقصر في مصروفنا وطلعاتنا دايما نروح ونجي بس لازم يكون فيه زعل الله يابنات اني ماكلف عليه في الطلبات بالعكس احاول اخذ اشياء بسيطه وماتكون غاليه علشان ماتكثر المصاريف رغم ان الحاله الماديه ممتازه جدا وعندنا بيت ملك وسياره الحمد لله بس ليش يسوي كذا والله اني وقفت معه في بدايه حياتنا واعطيته ذهبي مابقي معي الا القليل ويشهد الله اني مو متحسفه ولاشي ولاعمري قلت له ابغاك ترجعلي اللي اخذته مني وان شاء الله عمري ماقولها طبعا احنا نحب بعض وبيننا قصه حب طويله والحمد لله كنا عايشين ومبسوطين لين بنينا بيت عند اهله صار يفتعل المشاكل من ولاشي وانا صابره ومتحمله علشان اني احبه وعلشان عيالي ... طبعا هو الان ينتظرني اني اراضيه بس على ايش اراضيه وانا ماسويت شي ؟؟ طبعا انا نفسي يجي هو يراضيني ماابغى منه شي لافلوس ولاهدايا يقولي اسف وخلاص بارضى عليه والله اني احبه واموت عليه ...ارجوكم ساعدوني اعطوني رايكم وشوروا علي ايش اسوي معه اطنشه واخليه يتربى والا اراضيه واتنازل زي كل مره بس انا مليت من هالوضع وهو عاجبه كل شوي يزعل وانا اراضيه .......ادري طولت عليكم بس سامحوني مالي الا الله ثم انتم تساعدوني ؟
    ولكم وافر حبي

كوكب الشبكة الصورة الرمزية جاغوار
    باختصااار شديد
    اسفهيه و لا تعطينه وجه
    كل مره يزعل بدون سبب وتراضينه
    ويرجع يزعل عارف انك بتراضينه
    خلاص عطيه طنااااش اللي يزعل من نفسه يرضى من نفسه
    لا تهملين واجباتك عليه لكن خلاص خليه على جنب
    لا تخليه محور حياتك
    انشغلي عنه واذا زعل وانت ما اخطيتي لا تروحين تراضيه
    الرجال ما يحبون المرأه اللي تركض وراهم
    يحقرونها ولا كأنها موجوده
    الله يوفقك ويسعدك

thaaaaaanks nooooon

محررة بيت حواء الصورة الرمزية التفاحة الخضراء
    انا اشوف انك تروحي تسألي عن سبب زعله ان كان شي مهم ويستاهل راضيه وان ماجاوبك او قال مافي شي طنشيه ولاتعبريه لحد مايندم على هذي الحركات ويبطلها ..

محررة بيت حواء الصورة الرمزية عناقيد الود
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

الله يعينك اختي ويصبرك انا لو مكانك اروح وسأله بدون ما اراضيه يمكن فيه ضغوط عليه

انتي ما تدرين عنها ..

لا تقولين قد سويت كذا مع ليش حاولي بعد بس ابيك

تكونين جاده في سؤالك مو كانك جايه تعتذري لاا قولي له ايش اللي حاصل مني انا مقصره في شي

في احد قايل شي

حاولي تسحبين الكلام منه بس اهم شي بدون صراخ علشان ما ينفعل خليك هاديه وواثقه من نفسك

اذا قال ما فيه شي قولي له انت حر انا من ناحيتي ما قصرت بشي وتركيه طنشيه عارفه بيكون صعب عليكي ولا

راح تتحملين دامك تحبينه بس اذا دخلتي عليه وهو جالس سلمي اذا رد او لا ما عليك منه اذا جا وقت الا كل

اسأليه احط الاكل يعني عيشي حياتك طبيعيه وان شاء الله يرجع لك

والله يسخره لك ويزيد محبتك في قلبه

وياختي اهم شي ادعي ربك هو عالم بالحوال الله يهدي سرك يارب

,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

أسـتغـفرالله الـعلـي الـعظـيم وأتـوب إليـه
    كـرريها ولـكي ألأجــر بـأذن الله ,,,,,,,
    .................................................. ..
    مازال يساورني يقين
    بأن هناك شيء ينتظرني
    بعد الصبر ليبهرني
    وينسيني مرارة الأمس

صفحة 1 من 4 1234 الأخيرةالأخيرة