الحارس الشخصي الجزء الثاني - الصفحة 2
صفحة 2 من 17 الأولىالأولى 1234512 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 5 إلى 8 من 65

الموضوع: الحارس الشخصي الجزء الثاني

  1. #5
    عضوة قمة الصورة الرمزية وفاء 66
    تاريخ التسجيل
    Jan 2010
    المشاركات
    342
    معدل تقييم المستوى
    15
    >>
    في اليوم التالي
    رحت المؤسسه وانا بالي مشغول بيوسف وايش سوي هل راح لبنته ولا آجل الموضوع
    اتصلت فيه وانا باالمكتب
    رد علي وشكله كان بسياره _ هلا نصور
    ضحكت _ هلا وينك انت
    يوسف _ رايح السوبر ماركت ليش
    آنا _ آمممممم جبت البنت
    يوسف _ لا مارحت للحين
    آنا _ ليش
    يوسف_ مدري نسيت
    آنا _ بلاه من جدك انت
    يوسف _ آيه توني صاحي وبروح آجيب لي فطور
    آنا _ آنت تجيب لك فطور وين الحرس عنك
    ضحك يوسف _ هذول بس للكشخه لابغيت اكشخ قدام احد اجيبهم المهم يمكن شوي العصر اجيبها انت وينك
    آنا _ انا بالمؤسسه
    يوسف _ طيب يمكن امرك لاخلصت اشغالي وافطرت
    آنا _ آيه خير ان شاء الله انتظرك
    التهيت بالشغل الي عندي اتصلت علي رؤي تقول ان صحباتهابيزورنها اليوم وطلبت مني اجيب معي اغراض وش كثرها يا حياة الشقاء (
    بعد ساعه جاني يوسف دخل علي السكرتير
    _ آستاذ فيه واحد يبي يشوفك
    عرفت آنه يوسف
    آنا _ دخله ليش مخليه بره
    آستغرب السكرتير بس ماتكلم
    خرج وشوي ودخل يوسف كان قدامي بعض الاراق شلتها وحطيتها علي جنب
    جلس يوسف قدامي وتلفت يطالع بالمكتب
    يوسف _ حلو مكتبك ماشاء الله
    آنا كان مكتبي بسيط جدا وغير مكلف وعرفت ان يوسف يجاملني بس ماتكلمت
    آنا _ وش تشرب يا ابو .... سكت وضحكت
    وش قررت تسمي بنتك
    يوسف آبتسم ماتبي تضيفني يابخيل
    آنا _ ليش ما افطرت
    يوسف _ لا والله خلاص ما ابي ضيافتك خلها لك
    وحط رجل علي رجل واخذ يلعب بالأيبود الي معه
    آنا _ طيب وش تبي
    يوسف _ ما ابي شي خلص شغلك
    وخلني اكمل اللعبه هاذي لي اسبوع ولسه بالمراحل الأولي
    آنا _ والله الي يشوفك جالس تلعب مايفكر اصلا آنك رجل اعمال لا وبعد عندك بنت توك مكتشفها
    يوسف _وعيونه علي الشاشه _ يعني الواحد ماياخذ بريك من الحياة
    آنا _ آيه ليتني زيك آخذ بريك من الحياة ما ابي بريك فاصل بس حق ابو خمس دقائق
    يوسف حط الأيبود عالمكتب _ ليش وش فيك عندك مشاكل ؟؟
    آنا _ لابس تعرف هم البيت والعيال والمؤسسه
    يوسف ابتسم بسخريه _ آيه علي بالي شئ كايد هذه مطبات ولابد منها
    المهم بعد مانخرج من هنا نروح ناخذ البنت واودها بيتك وبعدين نفكر بأسم لها
    ولا غيرت رائك ؟
    آنا _ بأيش غيرت رائي ؟
    يوسف _ صدق مفهي ,,
    واخذ الأيبود وكمل لعب
    آنا بسرعه خلصت الاشغال وكانت ولا شئ بنفسي كنت شايل هم بعض الامور المتعلقع بالعمل حسيت ان فيه تلاعب ببعض المعاملات بس ماحبيت اشغل يوسف فيها
    ,,,,,,,,
    خرجنا من المؤسسه ورحنا شقه ابو فايز
    ,,
    استقبلنا فايز وهو شاب تقريبا عمره 17 سنه
    جلسنا بمجلس الرجال شوي وجا ابو فايز ومعه البنت وكأنه ماصدق انا جينا وعطاها يوسف يوسف مامد يده عشان يأخذ بنته
    انا فزعت له واخذت البنت من ابو فايز
    يوسف تجاهل بنته _ وين شهاده الوفاة ؟
    ابو فايز _ شهاده وفاة مين ؟
    يوسف _ مشاعل ام البنت انت ماقلت ماتت ؟
    ابو فايز بأرتباك _ آيه والله مدري ضاعت
    يوسف _ ضاعت ؟؟؟؟
    ولا تكذب مشاعل ماماتت !
    ابو فايز بغضب غير مبرر _ الحين انت ماتبي بنتك هذه هي خذها وفكنا منك ومن شرك

    هنا البنت بكت من صوت ابو فايز العالي
    يوسف التفت لها وبحنان الأب شالها وضمها لصدره بقوه سكتت البنت المسكينه
    يوسف اشر لي عشان نمشي
    قمت معه
    ابو فايز _ هذه شنطتها ماتبونها
    يوسف تجاهله
    وخرجنا من الشقه
    يوسف وحنا بالمصعد _ حاس انها عائشه ماماتت
    آنا _ ايه تصدق حتي انا حاس اصلا غضبه ماله اي مبرر
    يوسف _ تصدق اني كنت احبها وللحين بس الي خلاني اتركها شئ اكبر مني
    خوفا عليها كانت حب حياتي والله لو كنت اعرف انها حامل ماتركتها آبد ولا تنازلت
    ولا خليت بنتي تعيش سنتين مع الكلب هذا
    ,,
    خرجنا من العماره ورحنا بيتي
    آستقبلنا اسأمه عند الباب
    آسامه من شاف البنت فرح _ بابا جبت لنا آخت جديده
    ضحكت من قلب عليه ياحليله
    آنا _ لا ياحبيبي هذه بنت عمو يوسف
    دخلت يوسف المجلس ورحت لرؤي عشان اقولها عن يوسف
    واستقبلتني بــ _ وين الطلبات
    تذكرت اني نسيت امرها
    آنا _ توه النهار بدري صحباتك بيجون المساء
    والحين حنا تونا ما اذن الظهر
    رؤي _ طيب لا تنسي ومين صاحبك ذا
    آسامه جا معي يبشر آمه _ امي ابوي جاب معه بنت
    رؤي _ وش بنته ؟؟!!
    آنا _ يوسف جا ومعه بنته صغيره عمرها سنتين
    رؤي _ ووين امها و ,,,
    آنا ماحبيت اتجادل معها وقت طويل واترك الرجال بالمجلس
    _ قصه طويله بس انتي سوي لنا قهوه وبعدين اقولها لك
    ووين يوسف وجاد
    رؤي_ فوق نائمين _
    آنا _ آيه طيب بروح اصحيهم يوسف يبي يشوفهم
    رؤي _ توهم نامو
    آنا مارديت عليها
    طلعت ونزلتهم ليوسف عشان يسلم عليهم وآسامه كان سابقني ليوسف

    تعلق اسامه با البنت وماتركها جلس يلعبها ياحليله واحنا جالسين نشرب القهوه
    واسامه يلعب البنت
    ويوسف حاط يوسف الصغير علي رجله ويلعبه وجاد بجنبه
    آنا_ وش قررت تسمي البنت يايوسف
    يوسف _ والله مدري مافكرت بأسم
    نط آسامه _ وئام سموها وئام !
    يوسف _طالع بأسامه بحب _ خلاص سميناها وئام
    حلو بعد وئام يوسف وش رائك يا ناصر
    آنا استغربت الي صار بس حبيت اسم وئام بعد
    _ ايه حلو وئام
    ,,,,,,,






    حينمإ‘ تودِ تلوينّ آلحيآهَ . . | لترتإحِ !
    آستعينْ ب
    إلقليلٍ : منُ لون
    . . . . [ آلـ لآمبإلآهّ ] "



  2. #6
    عضوة جديدة الصورة الرمزية نوaنا
    تاريخ التسجيل
    Apr 2011
    المشاركات
    36
    معدل تقييم المستوى
    14
    واااااااو روووووووعه الروايه
    واتوقع مشاعل ماماتت
    الله يسعدك كمليها
    ننتظرك ع احر من الجمر

  3. #7
    مشرفة سابقة محررة مبدعة الصورة الرمزية } هدية {
    تاريخ التسجيل
    May 2009
    المشاركات
    6,968
    معدل تقييم المستوى
    84

    Post

    ماشاء الله .. عليك يا وفاء ... قصة رائعه .. وقلم رائع .. واصلي الإبداع ..


    ... تحياتي العطرة لك .. ننتظرك بشوووق .. عزيزتي الغالية


    أحلى تقيم ..

  4. #8
    عضوة قمة الصورة الرمزية وفاء 66
    تاريخ التسجيل
    Jan 2010
    المشاركات
    342
    معدل تقييم المستوى
    15
    ,,,,,,,
    يوسف طلب آني آخلي البنت عنده كم يوم لحد مايدور مربيه لها لآنه طبعا مراح يتحمل مسؤليتها لوحده
    انا وافقت وبعد آسامه فرح هههههههههههههههه
    آسامه راح يبشر آمه _ ماما وئام بتجلس عندنا
    انا رحت وراه عشان اطلب من رؤي تسوي لنا غداء سنع
    رؤي _ وش الكلام الي سمعته
    آنا _ آي كلام ؟
    رؤي _ بنت صاحبك بتجلس عندنا علي طول
    ضحكت _ لا لا بس يومين لحد مايلاقي لها مربيه
    رؤي _ وانا الي راح اتحمل مسئوليتها طبعا
    آنا _ عادي كلها يومين زيها زي رشاء
    رؤي تأففت ومشت من عندي رايحه المطبخ
    ماتكلمت معها وهي عاد طيبه وتحبني ومراح ترفض جلوس البنت عندي
    ( وش دخل الحب بالموضوع )
    ,
    بعد الغداء الراهي الي سوته لنا رؤي بكل حب
    وديت البنت عند رؤي داخل مع العيال سألتني عن آسمها
    آنا _ آسامه سماها وئام
    رؤي _ نعم وش دخل اسامه يسميها
    آنا _ هو لسه ما سجلها بأسمه وكان يسأل عن آسم واسامه نط بالسالفه وقال سموها وئام
    أبتسمت _ وصاحبك وافق
    آنا _ آيه ويقدر يرفض طلب آسامه
    ماردت علي رجعت المجلس وكان يوسف نايم علي الارض ياحليله
    ماحبيت اصحيه وازعجه تركته بس جبت له غطاء وغطيته بهدوء عشان ما ازعجه
    جلست افكر بحالي تذكرت الهم الي بالمؤسسه ومين الي ينصب علي وانا مفهي
    مو معقول السكرتير جاء في بالي
    عمر معقوله هو الي يتلاعب بي محد غيره كنت مأمنه علي الشغل ويعرف كل صغيره وكبيره بالمؤسسه
    جلست افكر بطريقه اكتشف فيها المتلاعب لحد مالقيتها
    ,
    بعد صلاة العصر وحنا خارجين انا ويوسف من المسجد القريب شوي من بيتي
    يوسف _ يعني الحين اخلي بنتي عندك الين ما الاقي مربيه و ان شاء الله بعد باكر اسجلها بأسمي
    وهو يتكلم خرج من جيبه يمكن الف ريال ومدها لي
    يوسف _ هذه مصاريف وئام والله هذا الي معي الحين وان ....
    قاطعته _ لا والله اقول رجع فلوسك لا افقع وجهك
    يوسف _ بس ما ابي اثقل عليكم مدري وش تحتاج و.
    طنشته ومشيت الين سيارتي
    يوسف _ انت وشبك مابينا شئ حنا آخوان علي قولتك
    آنا _ ايه انت قلت آخوان والتصرف هذا غبي وماله داعي سلامات
    يا الله اطلع بنروح مشوار
    يوسف _ وين ؟
    آنا _ انت بس اطلع وتعرف
    ,,
    وحنا بالطريق لاحظت سياره غريبه تمشي ورانا بس تجاهلتها قلت يمكن يتهيئا لي
    بس يوم وقفنا نعبي بنزين وقف بعيد شوي وبعد مامشينا مشي معنا ارتبكت منو هذا الشخص
    آنا _ يوسف ملاحظ شئ غريب
    يوسف _ آيه سيارتك قرنبع هههههههههههههه
    ابتسمت _ لا بس ملاحظ أن فيه آحد يمشي ورانا ولا انا اتخيل
    يوسف _ وين ؟؟ والتفت لورا وشاف السياره
    طالع فيني بخوف _ تعرفها آنت
    آنا _ لا والله ما اعرفها لا يكون آحد راسله مأمون ولا
    يوسف _ طيب حاول تضيعه
    واخذ جواله واتصل علي شخص كلمه باللغه الفرنسيه
    ( عاد انا مافهمت تعرفون ثقافتي يابانيه هههههه )
    يوسف واحنا واقفين عند الاشاره الي مقابل حارتنا القديمه _ لا تروح بيتكم مانبيه يعرف احد نعرفه
    آنا _ طيب انت عرفته مين هو
    يوسف _ لا بس انت لا تروح حارتكم وخلاص خلنا نطلع بره المدينه
    آنا _ من جدك يعني نخله يستفرد بنا
    يوسف _ لا مكلم واحد نقابله هناك واذا انت خائف انزل وخلني اروح
    آنا _ لا والله معك قدااااااااااام
    ,,,,,,,,,








    حينمإ‘ تودِ تلوينّ آلحيآهَ . . | لترتإحِ !
    آستعينْ ب
    إلقليلٍ : منُ لون
    . . . . [ آلـ لآمبإلآهّ ] "



صفحة 2 من 17 الأولىالأولى 1234512 ... الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. مشاركات: 13
    آخر مشاركة: 05-04-2011, 04:28 AM
  2. الجزء الثاني من ::: صار ولا / ما صار :::
    بواسطة ساكنه بقلب امي في المنتدى استراحة
    مشاركات: 26
    آخر مشاركة: 06-12-2009, 06:30 PM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

مواقع النشر

مواقع النشر

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

أهم المواضيع

المطبخ

من مواقعنا

صفحاتنا الاجتماعية

المنتديات

ازياء | العناية بالبشرة | رجيم | فساتين زفاف 2017 | سوق نسائي | طريقة عمل البيتزا | غرف نوم 2017 | ازياء محجبات | العناية بالشعر | انقاص الوزن | فساتين سهرة | اجهزة منزلية | غرف نوم اطفال | صور ورد | ازياء اطفال | شتاء | زيادة الوزن | جمالك | كروشيه | رسائل حب 2017 | صور مساء الخير | رسائل مساء الخير | لانجري | تمارين | وظائف نسائية | اكسسوارات | جمعة مباركة | مكياج | تسريحات | عروس | تفسير الاحلام | مطبخ | رسائل صباح الخير | صور صباح الخير | اسماء بنات | اسماء اولاد | اتيكيت | اشغال يدوية | الحياة الزوجية | العناية بالطفل | الحمل والولادة | ديكورات | صور حب | طريقة عمل القرصان | طريقة عمل الكريب | طريقة عمل المندي |