للخطايا ثمن
صفحة 1 من 4 1234 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 4 من 14

الموضوع: للخطايا ثمن

عضوة قمة الصورة الرمزية غزلان الكويت

للخطايا ثمن

على قولتهم رمضان يجمعنا مع شياطين البشر

للخطايا ثمن مسلسل يدعو صراحة الى زواج المتعه واباحة الزنى

مقتطفات من السيناريو لانه طويل ويملل :

حيث تجلس كوثر قبالة أحدهم وهما يعقدان صيغة زواج

كوثر: زوجتك نفسي على مهر وقدره مائتان وخمسون دينار ولمدة ثلاث ساعات

أحدهم: قبلت التزويج

بعد لحظة صمت تبادلا خلالها النظرات يبادرها

أحدهم: ما أبي أحد يدري

كوثر: ولا يهمك

أحدهم: تدرين بوضعي الاجتماعي

كوثر: تطمن ... مروا علي أشكال وألوان ..فقراء وأغنياء أصغار وكبار .. وما جبت طاري أحد لا بزين ولا شين

...............................

كوثر: أشمعنى أنا يوسف: فيج جذابيه ... لو أسحاق نيوتن شافج كان سمى قانون الجاذبية الأرضية بأسمج كوثر: لها الدرجة يوسف: وأكثر كوثر: أوكيه ... ما عندي مانع بس بالحلال يوسف: شلون يعني كوثر: متعه .... يوسف: بس أنا سني كوثر: وشفيها .... تشيع يوم واحد وألا ما أستاهل تشيع علشاني يوسف: متى ...

...............................

كوثر: ألا قاصرني وايد ... بشرى أنا قصدي مو ناقصج حلا ... كوثر: شوفي سيارتي موديل السنة نظارتي وساعتي وعطري وفستاني ونعالي كلهم ماركات ..... لولا زواج المتعه ما جبتهم .. ومبدئي اللي يبيني يتعب علي

..............................

يوسف: لو بغيته يكون زواج دائم كوثر: بصراحة ... أنا ما أقدر يوسف: ليش كوثر: أحب أكون فراشة تتنقل بين الزهور يوسف: فهمتج كوثر: أتمنى أنه ما يزعلك هالشيء

............................

تجلس كوثر بمفردها في المكتب تتحدث بالهاتف النقال وهي تمارس عملها كوثر: يا حبيبي أنت صغير لما تبلغ كلمني ....... شنو أعطيك فرصة .... يالا باي لحظات حتى تفاجأ بوجود يوسف الذي يتطلع إليها دون أن يتكلم كوثر: فيه شي طال عمرك يوسف: حلوه هذي طال عمرك كوثر: ........... يوسف: بغيت أدردش معاج كوثر: إذا نفس الموضوع أنا آسفه يوسف: ليش رافضتني كوثر: أنا مو رافضتك لشخصك بس إنت من مذهب وأنا من مذهب يوسف: أنا مو أول ولا آخر من يتزوج وحده مو من مذهبه ..... ما سمعتي عن مسلم تزوج مسيحيه كوثر: وأنت عندك أستعداد تحول مذهبك لمذهبي

...........................

السيناريو طويل ودوخني لكن المهم في الموضوع ان المسلسل
    يصور كوثر ( الفتاة الشيعية ) تركض خلف زواج المتعه المباح في
    مذهبها وهو ماجعل اتباع المذهب الشيعي يقيمون دعوى على
    طاقم المسلسل :

المحيلبي لـ «الراي»: سنحيل إلى النيابة فريق مسلسل «للخطايا ثمن»

كتب ناصر الفرحان: لوح وزير الإعلام وزير الصحة بالوكالة عبدالله المحيلبي باحالة فريق عمل مسلسل «للخطايا ثمن» إلى النيابة العامة في حال ثبت تعرضهم لأي فئة او طائفة داخل المجتمع الكويتي. وأوضح الوزير المحيلبي في تصريح لـ «الراي» انه «طالب من الشؤون القانونية في وزارة الإعلام دراسة النص والاطلاع عليه على ان يقدم له تقرير مفصل غدا الأحد، واذا رأى أي مخالفة او مس بأحد فسيتم اتخاذ الاجراءات القانونية كافة»، مشيراً في الوقت نفسه إلى ان «الوزارة لا تستطيع منع عرض المسلسل على قنوات فضائية اخرى، لأنه لا سلطان له عليها». وبدوره، عبر عميد كلية الشريعة في جامعة الكويت الدكتور محمد الطبطبائي عن استيائه واستنكاره لمثل هذه الأعمال التي لا يأتي من ورائها الا اثارة الفتن، خاصة في شهر رمضان المبارك. وشدد الطبطبائي في تصريح لـ «الراي» على وسائل الإعلام المختلفة ان تختار المواضيع ذات الطرح الهادف، وان تبتعد عن المواضيع التي تخالف شرع الله وتثير الفتنة الطائفية والنزاع والفرقة، لاسيما ونحن بأمس الحاجة إلى وحدة الصف، مشيراً إلى ان «هناك الكثير من الموضوعات الهادفة التي تتطلب تسليط الضوء عليها ». من جانبه، ركز أمين عام تجمع علماء الشيعة في الكويت السيد محمد باقر المهري في خطبة الجمعة التي ألقاها امس من مسجد علي بن أبي طالب في منطقة العميرية على ضرورة منع هذا المسلسل الذي اعتبره مشروع فتنة لا نريدها، وأنه يجب احترام شهر رمضان المبارك وان نبعد عن المساس بأي فئة من فئات المجتمع، موضحاً ان «وسائل الإعلام عليها ان تبتعد عن كل ما يفرق لحمة المجتمع وتقدم ما من شأنه التقريب بين طوائفه».
    سجان الله وبحمدة عدد خلقة ورضى نفسة وزنة عرشة ومداد كلماتة اللهم صل وسلم على سيدنا محمد عدد خلقة ورضى نفسة وزنة عرشة ومداد كلماتة
    %أخواتي اذكرونا بالخير%

نجمة بيت حواء الصورة الرمزية !!فراوله!!
    استغفرالله

يسلمو غزوله على الطرح
    تفضلو زيارة صفحتي بالأسك مي

http://www.formspring.me/adoodh

كوكب الشبكة الصورة الرمزية كبرياء فتاة
    استغفرالله

الله المستعان
    ولما قسا قلبي وضاقت مذاهبي جعلت رجائي نحو بابك سلما

كوكب الشبكة الصورة الرمزية &حبيبة القمر&.
    لا حول ولا قوة إلا بالله

بوركتي يالغلا على التنبهي

دمتي بحفظ الرحمن
    كـــل عــام وانتــم بخيــر

مشكوره يالغلا نايدا ع التوقيع الحلو..

صفحة 1 من 4 1234 الأخيرةالأخيرة