جزء من مدينة دبي الذكية ، تضم مدينة دبي للمطعم التكنولوجي “ايبوني” ، وهو المطعم المدهش بالتكنولوجيا ذات التفاعلية المدهشة في الاختيار مابين قائمة الطعام من على الطاولة الإلكترونية ، وذلك في الجداول التفاعلية الذكية التي توفر وسائل مبتكرة لجعل تجربة الزبون مليئة بالإثارة .


مطعم ايبوني في دبي هو أحد المطاعم المميزة في دبي ، لما يضم من طاولات المطعم التكنولوجي ، والتي يتوافر بها شاشات تكنولوجية على سطح الطاولة ، حيث يمكن للضيوف التفاعل مع الطاولة في اختيار قوائم الطعام .


معلومات عن مطعم ايبوني في دبي
مطعم ايبوني في دبي هو المطعم التكنولوجي ذو الطاولات التي تسمح للضيوف في اختيار رغباتهم من قوائم الطعام المختلفة . هذا المطعم الجذاب والحديث ، ذو مساحة بسيطة ، كما إنه من المطاعم المزينة بمزيج من الألوان المشرقة والجذابة من اللون الأخضر والأبيض والأسود .


النظام التفاعلي لمطعم التكنولوجيا (IRT) ، صمم من قبل شركة التكنولوجيا الأوكرانية Kodisoft ، والتي تسمح لرواد المطاعم في استخدام الجداول باللمس المتعدد للاطلاع على قوائم الطعام والشراب ومعرفة معلومات مفصلة حول هذه الخيارات .


بلمسة واحدة فقط ، يمكن للضيوف تصفح القائمة والتعرف على صورة مميزة لكل الأطباق المقدمة ، مع قراءة وصف الوجبة ، مع مشاهدة مراحل إعداد وجباتهم بكاميرا المطبخ خلال فترة إعداد الشيف . وهناك فرصة التعرف على مجموعة واسعة من الصور ومقاطع الفيديو لآراء العملاء السابقين .


هناك عدد قليل من أطباق المعكرونة والكباب على غرار المشاوي ، وتتميز القائمة في المقام الأول بتقديم المأكولات النادرة من الأطباق السودانية . كما يقدم المطعم للطعمية والفلافل مع الجبن الطازج . بالإضافة إلى السمبوسة وغيرها الكثير من الأطعمة اللذيذة .


أين يقع مطعم ايبوني في دبي
يقع المطعم في بي أفنيو مول ، شارع الخليج التجاري ، دبي ، الإمارات العربية المتحدة
الأطعمة المقدمة
مأكولات سودانية ، مأكولات عربية ، وعالمية


الهاتف :
043688015


الدوم
10:00 صباحا إلى 1:00 بعد منتصف الليل Ebony