ملف عقلاء ووجهاء اليمن .. الله يحفظهم من كل عين >الملف 135< - الصفحة 11
صفحة 11 من 46 الأولىالأولى ... 89101112131421 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 41 إلى 44 من 184

الموضوع: ملف عقلاء ووجهاء اليمن .. الله يحفظهم من كل عين >الملف 135<

  1. #41
    نجمة بيت حواء الصورة الرمزية وهج شبوة
    تاريخ التسجيل
    Feb 2010
    المشاركات
    978
    معدل تقييم المستوى
    11
    يا يفوعه ولا تقهري ولا شي جهدك ما راح هباء منثورا المهم انا اثبتنا لهم كيف احنا ماحد قدنا

    بالله شوفوا كم الردود حقتنا فرق والله بينا مش نقطة او نقطتين كثير بينا

    المهم يا عصابتي الاعزاء اقول الى جميع القوات المسلحة الانسحاب من هذا الملف

    وخلوه لهم يبترعوا فيه زي ما يشتوا والثاني لنا اكيد بأذن الواحد الاحد ونحن بنروح نفرفر في المنتدى يعني إجازة من الحرب هههههههههههاي اعتبرروها هدنه تمام سلامي للجميع



  2. #42
    مشرفة ركن حول العالم وركن التحفيظ الصورة الرمزية بمبينا بيلا
    تاريخ التسجيل
    May 2010
    الدولة
    في قلب الحبايب
    المشاركات
    11,173
    معدل تقييم المستوى
    49
    اقول توتو اجل انتو البزوره الي تبغو تكونو عقلاء البلااااااد
    حاااااامض على بوزكم هههههههههههههههههههههههه

    نونو طبقي لسانك يا دبه انا ما مني فايده !!!!
    اش يعني فزيلاات
    بس مو منك من المفراااااااااغه الزااايده

    على قولة المثل (الي يدخل بين البصله وقشرتها ما ينول الا ... ) كملي هادى اصلا اذا عرفتي التكمله
    هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههه


    قريبا ....



  3. #43
    مشرفة ركن حول العالم وركن التحفيظ الصورة الرمزية بمبينا بيلا
    تاريخ التسجيل
    May 2010
    الدولة
    في قلب الحبايب
    المشاركات
    11,173
    معدل تقييم المستوى
    49
    لولولولولولولولولولولولولولولولو للللللللللللللللللللللللللللللللللللللي
    احلى شي جات من القاااااااائد
    انسحبو عشان نبترع ونشترح رقص حضرمي ونهيص ونزئطط
    يا بزوره روحو العبو كوره

    السااااااااااااااااااااااااااحه لنا


    قريبا ....



  4. #44
    محررة بيت حواء الصورة الرمزية شقومة
    تاريخ التسجيل
    Nov 2009
    الدولة
    ماليزيا
    المشاركات
    4,553
    معدل تقييم المستوى
    27
    ههههههههههههههههههههههههههههههه
    ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

    والله زمان ما ضحكت كذا تعجبيني بمبونه

    بس من جد رحمت يفعوه جالسه اتخيل شكلها وهي تعد المشاركات اكيد طلعت عيونها خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

    انا خارجه اصلي المغرب واعمل شاي للضيوف

    كان دخول سرييع

    تحيااتي للجميع


صفحة 11 من 46 الأولىالأولى ... 89101112131421 ... الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. بمناسبة رجوع بنسه دي الملف اهدااااااااء خاص لها >الملف 175 < لبنات اليمن
    بواسطة بمبينا بيلا في المنتدى سياحة ومغتربات
    مشاركات: 173
    آخر مشاركة: 13-04-2011, 04:12 AM
  2. انصر قااااادم بادن الله يااهل اليمن الملف 148
    بواسطة نونا وبس في المنتدى سياحة ومغتربات
    مشاركات: 192
    آخر مشاركة: 22-03-2011, 12:17 PM
  3. ماشاء الله الملف 50 لبنات اليمن
    بواسطة ملكةبيتها في المنتدى سياحة ومغتربات
    مشاركات: 170
    آخر مشاركة: 17-07-2010, 01:03 PM
  4. عصابة بنات اليمن خخخخخخخخ....الملف 40لبنات اليمن الحبيب
    بواسطة ملكةبيتها في المنتدى سياحة ومغتربات
    مشاركات: 836
    آخر مشاركة: 23-06-2010, 03:59 PM
  5. الملف 30 لبنات اليمن قولو ما شاء الله
    بواسطة ملكةبيتها في المنتدى سياحة ومغتربات
    مشاركات: 211
    آخر مشاركة: 10-06-2010, 10:46 PM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

مواقع النشر

مواقع النشر

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

أهم المواضيع

المطبخ

من مواقعنا

صفحاتنا الاجتماعية

المنتديات

ازياء | العناية بالبشرة | رجيم | فساتين زفاف 2017 | سوق نسائي | طريقة عمل البيتزا | غرف نوم 2017 | ازياء محجبات | العناية بالشعر | انقاص الوزن | فساتين سهرة | اجهزة منزلية | غرف نوم اطفال | صور ورد | ازياء اطفال | شتاء | زيادة الوزن | جمالك | كروشيه | رسائل حب 2017 | صور مساء الخير | رسائل مساء الخير | لانجري | تمارين | وظائف نسائية | اكسسوارات | جمعة مباركة | مكياج | تسريحات | عروس | تفسير الاحلام | مطبخ | رسائل صباح الخير | صور صباح الخير | اسماء بنات | اسماء اولاد | اتيكيت | اشغال يدوية | الحياة الزوجية | العناية بالطفل | الحمل والولادة | ديكورات | صور حب | طريقة عمل القرصان | طريقة عمل الكريب | طريقة عمل المندي |