=والفجر وليال عشر ..... ملف بنات اليمن=269 - الصفحة 21
صفحة 21 من 45 الأولىالأولى ... 111819202122232431 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 81 إلى 84 من 180

الموضوع: =والفجر وليال عشر ..... ملف بنات اليمن=269

عضوة قمة
    بريق الالماس مررررررحبا كيف الاحوال
    [CENTER]سبحان الله وبحمده
    سبحان الله العظيم
    ....Z
    [/CENTER

مشرفة الركن الاسلامي الصورة الرمزية دموع التوبة
    خلاص يا فدونة اجرب طريقتك و اقلك بعديها ايش رايي فيها انا القهوة عندي ادمان ما تنقطع عندي بحمدالله نون الصراحة ما شفت مداخلتك متى كتبتيها؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟بروووووووووووووووووووقة اخبارك يسعدلي الاخضر الفاتح على اسمك ههههههههههه طالما انك من مشرفات قسم الجمال اعطينا نصائح حلوة للعيد لكن بالمخفي ههههههههههههه بلاش فضايح
    مواضيع قد تهمك

ما هو شرك الارادة؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ و خاصة عند تفريج الهم و الكربة الدنيوية

افساد المرأة لاخرى عن طريق تقديم النصائح انتبهوا فالامر خطير

عن النبي صلى الله عليه وسلم قال :(ما لي و للدنيا ما أنا في الدنيا إلا كراكب استظل تحت شجرة ، ثم راح و تركها )

صحيح الجامع - صححه الالباني

و هذه حالنا في الدنيا فالسعيد من عمل للاخرة و الخاسر من اركن للدنيا و مفاتنها

محررة بيت حواء الصورة الرمزية فديتك ياوطني

ddd

[hide]بنااااااااات والله صابتنا عين مو هيك ولا فيه مندسين الهون علاقة باللي قاعد يصير

الملفات كانت تخلص بسرعه هلا الوحدة تدخل وتطلع لامن تمها ولامن كمها
    [/hide]

شكرا بيت حواء العزيز على التكريم

محررة بيت حواء الصورة الرمزية بريـق الألمـــــاس
    [hide] [/hide][hide]
    دموعه فكرتك حلوة خلي كل شي مخفي عشان يجوا البنات

بالنسبة للعناية أنا بصراحة رحت السوق وجبتلي أكبر علبة كريم جليسوليد الأحمر وكيس ليمون وحطيتهم مع بعض في علبة كبيرة وكل يومين أو ثلاثة أيام أحطه على جسمي كااااااامل وأجلس ساعتين ثلاث بعد صلاة العشاء مباشرة عشان مايروح بالوضوء .. وتعالوا شوفوا النتيجة والله روووعه الليمون مع كريم الجلسوليد من جد يفتح الجسم ويخليه ناعم وطري ..

أنا كنت أحط هذي الخلطة على جسمي في رمضان تقريباً كان كل يوم لمدة ثلاث أربع ساعات بعدين أغسلة بصابونة البابايا 5في 1
    وبعدين أنام ياسلاااااام أحس جسمي نااااعم ومع الأيام من جد يفتح .. حتى أختي لما جاتنا قالت لي أش فيك مولعه ( ماشاء الله ) وش مسوية , قلتلها على الكريم والليمون قالت بس .. !!!
    طبعاً أنا أكثر من الليمون ( أعصر الليمونه طبعاً على الكريم ) حتى الخلطة مايحتاج إنك تحطيها في الثلاجة ..

طبعاً بشرة وجهي مو كل يوم أحط عليها يعني في الأسبوع مرتين عشان بشرة الوجة ماتتحمل الليمون كثير ..

كمان أحب أستخدم الترمس المر مع الزبادي أو اللبن أحطه على بشرتي وورقبتي وأجلس ساعة كاملة بعدين أشيلة وأغسله كمان روعه للوجه جربوه وماراح تندموا ..

بالنسبة للشعر .. أنا قرأت في المنتدى وحده الله يجزاها بالخير كتبت وصفة بذور السكران ونبات السعد مع كريم الجلسرين إنها تمنع ظهور الشعر مع الإستخدام لمدة ستة شهور .. قلت بأجربها وأشوف .. وسويتها وشلت شعر الساق بآلة براون وحطيت الخلطة لمدة سبعة أيام كل يوم
    طبعاً البشرة على طول تمتص هذا الكريم .. وفعلاً والله تأخر نمو الشعر .. يعني تقريباً مر شهر ونص او والله يمكن شهرين ولا قامت ولا شعرة وبعدين قامت أضعف من العادة .. بس طولت المدة على ماقامت .. بس أن مااستمريت لمدة ستة أشهر .. بس من جد يابنات يتأخر نمو الشعر ترتاحي منه فترة طوييييلة ..

راح أبدأ أستمر عليها بإذن الله لمدة ستة أشهر وإذا أختفى الشعر بالمرة راح أقولكم إن شاء الله ..

وبالنسبة للألم عند نزع الشعر أستخدمت مخدر الي هو ( رماد الفحم ) في البداية قلت مستحيل يتخدر ولما جربت .. من جد اندهشت !!
    حطيته وجلست تقريباً دقيقة وبعدين بدأت أشيل طبعاً بالآلة .. والله خف الألم صحيح فيه ألم بس مو زي قبل .. قبل أحس كأني أذبح نفسي .. بس مع الفحم يخف الألم .. بس تدروا وش عيبه .. إنه ممكن يخرب الآله لآن ذرات الفحم تدخل فيها وتخربها ..

هذي الي أستخدمه سواء في عيد أو غيرة ..

أنا حالياً صابونتي المفضلة البابايا 5في 1

كمان احياناً أستخدم الحنة البيضاء مع ماء الورد الإيراني ..

ايه صح نسيت أقولكم خلطة بذور السكران ونبات السعد والكريم لازم نحطها في الثلاجة ..

طريقتها إنك : تأخذي 3 ملاعق طعام بذور السكران
    3ملاعق طعام نبات السعد
    ( طبعاً تطحن بذور السكران ونبات السعد أول تدقيه في النجر وبعدين تطحنية عشانه قوي )
    تحطي بذور السكران ونبات السعد على النار مع كاسة إلا ربع ( إذا ماخانتني الذاكرة ) وتخليه يغلي لحد ماتنشف المويه بعدين تشيليه وتحطيه على طول وهو حار على كمية مناسبة من كريم جلسرين الأبيض مو جليسوليد لاااا جلسرين لآنه خفيف وتمتصه البشرة وتحركيهم مع بعض .. بعدين حطيه في علبة وفي الثلاجة .. وأول مايتم نتف الشعر على طول تبدأي تحطيه بعد النتف لمدة سبعة أيام ..

وسلامتكم
    هذي هي الوصفات الي ما أستغنى عنهم ..
    [/hide]

صفحة 21 من 45 الأولىالأولى ... 111819202122232431 ... الأخيرةالأخيرة