نداء لبنات الاردن جزاكم الله خير - الصفحة 4
صفحة 4 من 6 الأولىالأولى 123456 الأخيرةالأخيرة
النتائج 13 إلى 16 من 23

الموضوع: نداء لبنات الاردن جزاكم الله خير

مشرفة الركن الاسلامي الصورة الرمزية دموع التوبة
    السلام عليكم و رحمة الله و بركاته كيفك ملوك معلش سامحيني تاخرت بالرد كنت مرشحة اعطيك اخر احداثيات الجو عندنا من الصبح الى المغرب حر و بالليل برد حتى تكوني مع اخر الاحداث معكم الجزيرة ههههههه طيب مين المريض فيكم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟علشان ادعيله لا باس طهور باذن الله العملية على حد علمي ما تخوف الصراحة ما بعرف اذا نفسها للاطفال يعملوها للكبار انا بنت جارتي عملت عملية لوز و اعطوها بوظة تاكل لحد ما تشبع و يصير حلقها بارد و بعدها و كانه مش متذكرة من غير تخدير يشيلوها و عادي مرت على خير لكن ثاني يوم المسكينة رشحت لكن بعد كم يوم اللهم بارك و لا كانه معها شيئ ابدا مش عارفة اذا نفس العملية بيعملوها للكبار و لا فيها تخدير اما انتوا يا جيل السوشي ذبحتونا فيه ههههههه ذكرتيني باختي جننتنا بشيئ اسمه ياباني على اكل الياباني على العصي اللي تاكل فيها هههههه لا ابشرك عندنا مطاعم من كل حدب و صوب حتى الاكل الكوري وصل لنا ههههه عندك مطعم اختي تقول عنه اسعاره رخيصة في الدوار الاول للاجانب من امريكا و اوروبا و اسمه ابو خليل مش عارفة ايش دخل ابو خليل بالياباني هههه لكن اسعاره منافسة جدا و عندك مطعم صيني في كل المولات تقريبا و في مطعم سوشي و الثاني اللي شكله مدور مع سمك السالمون نسيت اسمه في ارقى مناطق العاصمة بعبدون عندك اما بوفيه مفتوح او take away يعني ما تخافي راح تاكلي سوشي لحد ما تشبعي هههههه لكن ارخصلك اشتري العدة و اعمليها بالبيت اوفر و احسن و انظف انا مرة عملتها مع اختي و خاصة الورقة الطحلبية الخضراء عندي الحلوين تعقدوا من الاكل يومين قلت يلا اعمللهم رجيم بالاخر اعطيته لاختي قلتلها خليني انا على السمك احسن من الرز و الواسابي اللي تموتي عليه لكن يا ملوك ما تخافي كل شيئ موجود عندنا و لله الحمد فيه عندنا دليل مثل الكتاب سياحي فيه كل مطاعم الاردن و الاماكن السياحية و الطبية اذا تقدروا تحصلوا عليه من اليمن عن طريق السفارة الاردنية هناك طبعا اذا كان عندهم هذا الكتاب بسهل عليكم انكم تدوروا بالبلد او اذا اجيتوا على خير باذن الله تابعي جريدة الوسيط و الممتاز كل شيئ فيها و توزع مجانا على البيوت ممممم يلا هاتي ايش كمان تتوحمي عليه ههههههه و انا اجاوبك
    مواضيع قد تهمك

ما هو شرك الارادة؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ و خاصة عند تفريج الهم و الكربة الدنيوية

افساد المرأة لاخرى عن طريق تقديم النصائح انتبهوا فالامر خطير

عن النبي صلى الله عليه وسلم قال :(ما لي و للدنيا ما أنا في الدنيا إلا كراكب استظل تحت شجرة ، ثم راح و تركها )

صحيح الجامع - صححه الالباني

و هذه حالنا في الدنيا فالسعيد من عمل للاخرة و الخاسر من اركن للدنيا و مفاتنها

مشرفة سابقة محررة مبدعة الصورة الرمزية مــــــــــاريه
    هلا والله <بصراحه استغربت العنوان قلت وش دخل اليمن في لاردن انفر راسي هههه >والله من الغراغ >اثاريك بترووحي زيارة مللوكه الله يخلييك وخذييني معك

بس ونزلييني في فندق بحجزه ونادي دمووعه ودلووعه وعبوورة بروورة وكل اردنيييه في هذا المنتدى

نفسي اجلسه معهم اتعرف علييهم يمشووني في لاردن

ملوكه ياحبييلك والله ماشاء الله تبارك الله راح تزوري بلد الكرم يكفي انهم جيران ارض الخير ارض سكنها حاتم الطائي

دموووعه شفتي كييف جبتها ربطت ارضنا باارضكم ههههههههههههههههههههه

يارب يكتب لنا لقاء بالدنيا ولاخرة في جنه عالييه قطوفها دانييه

ملووكه ما علييش لقافه مني رديت على الموضوع وانا مالي اي صله فيييه

بس والله من حبي لكم ما حبييت ما ارد على الموضووع <عطيتكم الايك وهذا ردي يبقى ذكرى حلووه هههههههه

حســـــبنـــا الله ونعـــــم الوكيــــــــل

محررة مبدعة الصورة الرمزية ملكةبيتها
    يوووووووووه لااااااااااااا كذا كثييييييييييييييييييير كتبت رد طويل عريض و طار بنتحر النت رفع لي الضغط هههههههه
    الف شكر لكم دموعه و مرمر الله يسعدكم يااااااااارب
    برجع بعدين اعيد اللي كتبته لان ضغطي ارتفع الان لا حول و لا قوة الا بالله

محررة مبدعة الصورة الرمزية ملكةبيتها
    السلام عليكم اخواتي الغاليات اعتذر على التاخير بس النت زفت عندي
    دموووووووعه جزاك الله خير ما قصرتي الله يسعدك يارب
    زوجي اللي بيعمل العمليات دعواتك و الله اني خايفه عليه بس الله كريم
    و لو عرف انها بدون تخدير ما بيرضى يعملها هههههههههه
    اصلا قبل فتره عملها واحد من اصدقائه في الاردن و كانت بتخدير و قال ثاني يوم اكل ايسكريم بس بعد العمليه بكم يوم كانت توووووجعه العمليه الله يستر لو وجعت زوجي بيجنني و لا باكل سوشي هههههههههه
    بالنسبه للسوشي يا سلاااااااااام الصراحه فرحتيني ههههههه و احلى شي البوفيه المفتوح ذكرتيني بكندا ههههه خلاص اول يوم بوصل ان شاءالله بروح البوفيه المفتوح قبل العمليه و نكد الرجال هههههههه
    ايوه شكلي باخذ العده حق السوشي من عندكم و لما ارجع اليمن بطبخها اما في الاردن ما بطبخه مادام موجود جاهز ههههه
    ايوه عندي سؤال موجود عندكم سوبر ماركت اسمه وول مارت؟؟ لانه موجود بكندا و سمعت انه موجود في الاردن بس مش متاكده و حابه اتاكد منك
    و تسلمي ما قصرتي يا احلى دموعه جزاك الله خير

مرمر هلااااااا بك نورتي الموضوع
    اهاااااااا يعني اخذك معي و بالاخير تروحي لصحباتك ههههههه لا مادام بتروحي معي خلاص ما بتروحي مكان رجلي على رجلك هههههههه
    يلا شوفي يا دموعه مرمر مدحتكم هذا و هي ما زارتكم كيف لو زارتكم ههههههه
    الله يسعدكم نورتو الموضوع يا اغلى اخوات و لو طار الرد بتلقوني شنقت نفسي عند بوابة المنتدى هههههه

صفحة 4 من 6 الأولىالأولى 123456 الأخيرةالأخيرة