بمناسبة ترشيح الموقع في اتحاد المواقع الكبرى نبي نسطر ذكرياتنا الاولى مع المنتدى هنـا - الصفحة 4
صفحة 4 من 58 الأولىالأولى 12345671454 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 13 إلى 16 من 231

الموضوع: بمناسبة ترشيح الموقع في اتحاد المواقع الكبرى نبي نسطر ذكرياتنا الاولى مع المنتدى هنـا

محررة بيت حواء الصورة الرمزية عذبة الإحساس

[grade="FF1493 008080 FF1493 008080"]بصراحه مااقدر ابث لكن شعوري وإحساسي عندما سمعت باالخبر ,,,, جيت طاااايره اقرا واقرا لما تعمقت في

قراءت مشاعركن والمواقف إلي صارت لكن بصراحه ماادري جاني إحساس غريب غريب عن جد

تبوني ادون إحساسي و أقول وأنا به مغرمه وبدونه اكووون ضااايعه

كيف تعرفت على هاالمنتدى بصراحه صدفه نعم صدفه كانت فيه وحده نعرفها قالت لنا عن منتدى اتوقع إن أسمه

يشبة أسم بيت حواء وجلسنا نحوس ونحوس ولو إنا كنا مسجلات في منتدى ثاني بس لما طاحت عيننا انا وبنت أختي

عليه والله والله ماقدرنا على طوووووول جذبنا وانا طيراااااااان سجلت فيه بصراحه من أول ما شفته عجبني بس لما

سجلت فيه وتعمقت فيه عشقته اكثر واكثر صحيح إني ماعندي علاقات مع العضوات بس والله والله إني اموووووووت

فيهم اموووووووت فيهم

وفي الأخير حبيبات قلبي ادام الله لنا منتدانا فخرا وعزا وادامه شامخا عاليا متميزا بين المنتديات باالمفيد والراااااااقي والف الف الف مبرووووووووووكـ لكن

أختكن المحبه

عذبة الإحساس [/grade]

كوكب الشبكة الصورة الرمزية دمعة آهات تائبة
    وعليكم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ماشاء الله كلمات وحروف تدمع لها العيون

بيت حواء ذكرياته معي لاتنسى يوم ان التقيت بأغلى الناس

ماماتي الامووورة الحسناااااء كم احبها في الله

كانت سندا لي في كل شيء

كانت دائما تقف بجانبي ومازالت والحمدلله واسأل الله ان يجمعني بها في جنانه امين

ربي احفظها وارعاها وفرج همومها

بيت حواء كم احبكم
    اللهم أجرني في مصيبتي واخلفني خيرا منها

بالأمس ودعت زوجي وها أنا اليوم اودع بنيتي حنين
    ربااااااااااه صبرني
    ياراحلين عن الحياة وساكنين بأضلعي
    هل تسمعون توجعي وتوجع الدنيا معي!!!

زوجي ،، بنيتي كم أتوووق للقياكم فأسأل ربي
    ان يعجل لقائي بكم

]

أمي الحبيبة [mark=000000]الاميرة الحسناء [/mark]
    أحبك في الله،، أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفي والدتك الحبيبة ويفرحك فيها ويطولك بعمرها آآآميـــــــــــــــن

عضوة قمة الصورة الرمزية داعية معاصرة
    يووووووووووووووه
    رجعتوني أيام الطفوله < هههههههههههههههه
    أول ما دخل أبوي الدي سي أل كنت بزر بالمتوسط
    وما أعرف إلا أكتب أناشيد أحسب ما ينكتب غيرها هههههههههه
    المهم وأنا أدور مواضيع ( وقت أزمة الدنمارك الله ياخذهم ) وتطلعلي مواضيع في بيت حواء
    و تونست عليه حتى ما كنت أعرف وش أسمه كنت أكتب الموضوع اللي كنت أبحث عنه وأدخل على المنتدى
    بعدين سجلت فيه الظهريه وبحكم ان ما عندي إيميل ولا أعرف أسوي سجلت بأيميل أمي
    وطرت من الفرحه وانقز وما خليت أحد ما علمته لدرجه اني خليت خالاتي كلهم يسجلون فيه واللحين هم عضوات فيه بس ما عمري لقيتهم
    وكنت ما اعرف شي في النت >> واسئلوا جوهرة العطاء ههههههههه
    واللحين يمكن صارلي فيه 3 سنوات ونص صحيح علاقتي بالعضوات ضعيفة مع اني نفسي يصيرون لي صاحبات بس والله اني احب بيت حواء حب موووووووووووووووووووطبيعي لدرجة اني ما أقدر أسجل في منتدى ثاني
    احبببببببببببببببببببببك يا بيت حواااااااااااااااااااااء

ترى احيانا بعض النااااااااس يدخلون بأسمي من جهازهم لا تحسبوهم انا خلااااص
    هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههه

كوكب الشبكة الصورة الرمزية غسق الدجى
    بسم الله الرحمان الرحيم

الله ياذيك الايام كان عندنا الجهاز نحنا ما نعرف مواقع زينه .

وبنتي الله يحفظها هي تحب الديكور والتصاميم .

وتدخل بيت حواء عن طريق موقع السلطان .

والاهتمام بالديكور وشوي شوي ندخل على منتديات ونشوف السوليف بين العضوات والردود اعجبني مره واتمنيت ان ادخل معاهم بس على قولت الاخت ما اعرف لا اميل ولا شئ .

ومره اخرى نحاول ونسوي بريد وادخل واسجل وقصتي قصه مع الاسم حطيت اسماء كثيره متفاءله بس دون جدوي.

وكان شغلي الشاغل ادخل ومره بالليل ويطري على الاسم الى هو معرفي الان ويلقطه المنتدى وويتم التسجيل .

ما صدقت فرحت بس الاسم انا اعرف معناه بس شده الظلمه مع شده البرد شي ماهو ايجابي بس لحكم لله .

حتى احد الاعضاء عيرني فيه وقال اختاري شمس الضحى اخذتني العزه بالاثم وادافع عن اسمي الى ماراضى المنتدى يقبلني الا به .

حبيت الاسم بس خلاص ماراح اتنازل عنه .

رغم اني تعلمت الكثير من بيت حواء تعلمت البريد الكتروني وتغيير الاسماء واضافه الصور الى الموضوع
    وتعديل التوقيع واشياء اخرى .

بصراحة كنت احمل رايه بيت حواء في حلي وترحالي فما اقابل احد الا وتكلم عنه وحث على الدخول فيه حتى في الحرم تعرفت على اناس من الاردن والجزائر ومصر غير السعوديات حدث ولا حرج وما كان حديثي الا عن بيت حواء من مبدا حب لخيك ماتحب لنفسك .

بيت حواء عزيز على نفسي فقد كان اهلي بعد اهلى لني انتقلت من المنطقه الشرقيه وكنت في شبه عزله وكنت اجد انسي في هذا البيت الرائع.

اسال الله ان يستمر هذا الصرح محافظ متمسك بالقيم والاخلاق حتى يكون مناره خير لمن ياأمه

تذكرت شي دائما لما يجي زوجي من براوحنا نتصفح في البيت يعصب ويقول بيت حواء بيت حواء .
    اقله لا تزعل رحنا سيرنا ورجعنا مسيار وانت في البيت

مرحبـابـكـمـ

صفحة 4 من 58 الأولىالأولى 12345671454 ... الأخيرةالأخيرة