للمتزوجات الجروحات الغافلات...شوفي نصرة ربي لي بعد صراع دام ست سنوات - الصفحة 5
صفحة 5 من 27 الأولىالأولى ... 234567815 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 17 إلى 20 من 105

الموضوع: للمتزوجات الجروحات الغافلات...شوفي نصرة ربي لي بعد صراع دام ست سنوات

  1. #17
    كوكب الشبكة الصورة الرمزية amo0ola
    تاريخ التسجيل
    Feb 2008
    المشاركات
    1,005
    معدل تقييم المستوى
    18
    اختي كمممممممممممممممملي القصة الله يعطيكي العافية والصحة والزوج الصالح بإذن الله تعالى

  2. #18
    عضوة جديدة
    تاريخ التسجيل
    Jul 2008
    المشاركات
    8
    معدل تقييم المستوى
    0
    [align=center]يعطيك العافية قصة رائعة و ومشوقة

    بس صدقيني أن الرجل لو تكون زوجته ما في أحسن ولا أسنع منها

    راح يدور وحدة ثانية من باب التغيير وليس من باب التقصير

    كملي القصة الله لا يهينك [/align]

  3. #19
    محررة بيت حواء الصورة الرمزية أم لمى2008
    تاريخ التسجيل
    Jun 2008
    الدولة
    فــ قــلـب الـمملكـه ـــي
    المشاركات
    2,032
    معدل تقييم المستوى
    18
    الجزء السادس..

    قبل لا اروح كنت بتحنى وبتزين وبعدين قلت ما بي يحمد ربه اني رجعت له بعد ...
    المهم اخذت حمام عميق عميق وتنظفت زين ولبست لبس محترم ...
    كنت ابي اخوي يوصلني لكنه قال الافضل تروحين معه ...
    طلعت لزوجي وركبت السياره ولا قلت اي كلمه
    قال هو السلام لله
    طنشته
    قال السلام عليكم
    رديت رد داخلي وما عطيته وجه ...
    قال تدلع الحرمه
    قلت ببالي انت عطيتني فرصه اجرب الدلع لكن بفرضه عليك فرض ...
    من ركبت وانا افكر وين الثانيه وليش رجعني كنت خايفه من الاحداث الي بتصير بعدين ...
    توكلت على الله وقلت باذن الله بيكون امري كله خير لي والخبر اللي اليوم بفلوس بكرى ببلاش وبينكشف كل شئ
    ليش استعجل على رزقي ...
    المهم وقف السياره قدام فندق
    قال يلا انزلي
    قلت ليش
    قال بنجلس اسبوع من قدك حتى باول ايام زواجنا ما دخلناك فندق
    قلت ما دام في البدايه ما جاني حتى الحين مابي
    انصدم من ردة فعلي
    قال انا حاجز
    قلت انا ماابي ادخل فنادق ابي اروح البيت
    قال البيت ما راح يطير
    قلت عيالي
    قال عيالك عند امي
    قلت وديني لعيالي طالع لي وهو مستغرب من اسلوبي بالكلام وللعلم كنت متغطيه ما كشفت وجهي بالسياره
    قال اذا ما نزلتي الحين ما رح تشوفين تدخلين معي فنادق مره ثانيه
    قلت انا لما رجعت لك مو لاني اشتقت لك ... غيابك عندي كان مثل وجودك يعني انت والغياب تساوي العدم انا رجعت علشان عيالي ما ينحرمون من وجود امهم وابوهم
    ما دام خايف على انك حاجز ودافع وخايف تخسر فلوسك هات حبيبتك وتمتع معها اسبوع كامل ومتى تخلص تعال انا موجوده بالبيت ...
    سكت اصلن عجز يرد اخذ عشر دقائق بذهول ...
    دخل الفندق جاب الاغراض اللي مجهزها لي هناك والغى الحجز ووداني بيت اهله
    قال انزلي بتسلمي وبعدين وبناخذ العيال
    قلت ما لي نفس انزل تعبانه ابي انام هات العيال وخلينا نروح
    نزل جابهم ورحنا للبيت سنه ونص غايبه عنه ليقت الشغاله منظفته ولكن مو بالطريقه الي ابيها وقلت بأجل الموضوع لوقت ثاني
    جلس هو بالمجلس فاتح التلفزيون ومسوي روحه مش مهتم وانا اشوفه محترق يبيني اجيه اقوله كلمه
    طنشته عشيت الاولاد ونومة حبيبي الصغيرون
    للعلم هذا فطمته من الرضاعه لاني كنت استخدم حبوب مهدئه للاعصاب قويه وكان بتاثر عليه والدكتور نصحني افطمه
    دخلت غرفة نومي غيرت ملابسي وكان لهذيك الساعه ما شاف وجهي ولا حط عينه بعيني
    جاني وانا حاطه راسي ابي انام
    قال ما تبين عشا
    قلت ما لي نفس سكت وطلع رجع
    قال اختك على التيلفون تبيك
    قلت زين قمت من نومي وكانت هذيك اللحظه اول مره يشوف وجهي من بعد سنه ونص
    طالعته ابتسم لي اخذت الروب وعطيته ظهري
    كلمت اختي
    قالت كيف شو سويتي
    قلت ولا شئ حست بحزن بصوتي
    قالت صار شئ
    قلت لها احس انه كارهته
    قالت شعور طبيعي لانه جرحك لكن سامحيه
    سكتت
    قالت لازم تسامحيه ابو عيالك زواج صغرك ورفيق الدرب ما راح ترتاحين وانتي حاطه بقلبك شئ
    قلت اوكي بحاول
    وسكرت عنها وجاني بالمكان الي كنت فيه
    قال ادري انك ماخذه بخاطرك علي وزعلانه واني غلطت عليك واني جرحتك واني واني وقال كلام كثير شئ اذكره وشئ ما اذكره
    طالعته ببرود وبنفس النظره الي نظر لي فيها قبل سنه ونص
    قلت حصل خير
    قال انتي زعلانه
    قلت لا
    قال وليش ما تبين تتعشين معي
    قلت ما لي نفس
    قال انا لي نفس وابي اتعشا
    قلت تعشا احد ماسكك
    قال بعدك بخاطرك شئ
    ابتسمت له قلت لا
    ورحت معه اتعشى بعدم ما ترجاني اروح معه ...
    وعدت ليلتنا على خير ...

    الحين بخبركم ليش سويت حركة التمنع والرفض
    زوجي ما اقول لكم انه مش انسان محترم بالعكس ولكن قلبه متعلق بوحده غيري يعني انا عنده والعدم واحد
    ليش رجعني هالموضوع بخبركم عليه بعدين ...
    لكن زوجي وكل رجل لما يحب ينسى نفسه وما يهمه احد بالدنيا الا نفسه يعيش جوه
    وهالكلام اكيد مو جديد عليكم هالكلام قالته لي الدكتوره اللي تعالجت معاها نفسيا ...
    قالت الرجل ما يفكر الا بلذته واذا لقى راحته مستعد يحارب علشان يحافظ عليها ..
    ولكن انسب علاج مو هجره وتركه لانه ما راح يهتم اصلن شو يبي من النكد اللي مع زوجته وخاصه لو كانت مثل طينتي السابقه
    الزوج يحب التجديد والتشويق ولا ليش الاسلام حلل له اربع
    لانه يقدر يعيش مع هذي وهذي وهذي وهذي وهو بنفس الشخصيه ما تتغير نفس الرجل
    لكن من يحب وحده منهم تكون قلبه وعقله وكل تفكيره تحصلين رجل متزوج من ثنتين وكل الي عند هذي عند الثانيه ولكن حبه مستحيل يعطيه الا لوحده منهم واكيد اللي يحبها تدري وتحس به لانه مريحها ومعيشها ملكه باحساسها ...
    قالت زوجك انتي يبيك لبيته ويحس انك ركيزه عظيمه وما يبي يخسرك لانك ام عياله ولكن لانك ما وفرتي له الجو المطلوب طالع لغيرك واحسن علاج لزوجك ولكل زوج خائن تحسسيه انه انسان غير مرغوب فيه لانه لما يشوف هيام وعشق زوجته فيه يقول خلاص اهم شئ بيتي وعائلتي بامان عادي اخذ راحتي
    ولكن لا تتركين له البيت ولا تهملين نفسك ابدا ابدا اهتمي بصحتك بجمالك بكل شئ فيك ودوسي على قلبك ولا تنامين وتناسين افعاله لا شغلي كيد ومكر النساء ولا انتي مو منهن
    هههه بالفعل كنت مو منهن ولكني صرت منهن الحين ...
    وهذا اول شئ سويته حسست زوجي انه سبب رجوعي له عيالي بس واني ما ابي شئ من هالدنيا الا اني اربي عيال صالحين هالشئ خلاه يحس انه مو مهتمه له ابدا وخلاه يحرص يعرف شو سبب تغيري من مجنونه في حبه لانسانه مو مهتمه
    وما دام بداء يحرص معناته انا بديت اشغل تفكيره واكيد ما راح يفكر بالثانيه وان فكر تراها ما راح يكون مرتاح لان اساس البيت بدا يغير ركايزه ...



    راجــــــعـــــــهـ لــــــكـــــــم

  4. #20
    محررة بيت حواء الصورة الرمزية أم لمى2008
    تاريخ التسجيل
    Jun 2008
    الدولة
    فــ قــلـب الـمملكـه ـــي
    المشاركات
    2,032
    معدل تقييم المستوى
    18
    الجزء السااااابع..


    مر شهر على رجوعي لبيتي وانا اشوف زوجي مو نفس الشخص الاولني
    صمت مطبق وانسان مجروح ولكن كان يداري جرحه بالصمت وعيونه على الموبايل طنشت كاني ما اشوف شئ ...
    وما كنت اسأله شو فيك متضايق تكلم
    اهلن بكلامه سكت فر علي علشان ما اندمج كثير ...
    قمت بواجباتي الزوجيه كامله ولكن قللت اللهفه والشوق والكلام ...
    كان كل يوم مساء يوديني للمدرسه ويرجعني وكنت افكره بهذا الوقت يروح لها لكني انصدمت لما قالت لي خدامتي انه يرجع ينام ...
    غريبه الظاهر ماتت هههههههههه ....

    جاني فضول غريب ابي اعرف السالفه ولكن ما كنت ابي افتح الخط بيني وبينه كثير
    وللعلم بشخصيتي هذي حبني اكثر
    حب تجددي
    حب غروري وتمنعي منه وكنت لو اطلب قلم رصاص يركض ويطيح علشان يوفره ...
    بهذا الاسلوب سويت لنفسي دولة ذات حدود وقوانين
    وهذا اكبر غلطه تقع فيها المتزوجات المفروض تتذكرين انك مثل ما لك جسم مختلف ويحتوي كل شئ مختلف حتى بينك وبين اختك الي امك جايبتها لازم تتاكدي انك وزوجك شخصيتين مختلفات الاختلاف التام ...
    علشان تفهمون هالمقطع انصحكم بكتاب النساء من الزهره والرجال من المريخ بلاضافه لكتاب لا تهتم لصغائر الامور للازواج وللمراءه

    المهم الزوجه لا تقول انا وزوجي روحين بجسد وكلام الافلام الي ما له داعي
    غلــــــــــط
    انتي مختلفه عن تمام اختلاف دائما اجعلي لنفسك خصوصيه وتامه لبعض الامور الشخصيه مو لازم كل شئ يعرفه وتصيرين انتي قدامه كتاب مفتوح ومن كذا يمل الرجال ويدور له على كتاب جديد يقراءه
    عشي مع زوجك امـراه بوقت
    وام بوقت
    وزوجه بوقت
    وحبيبه بوقت
    وصديقه بوقت
    وانتي ذلك الشخص الذي بداخلك والذي يخصك لوحدك بوقت ...
    اجعلي لحياتك نمط يخصك انتي
    انتي المسؤله عنه ولا تصيرين صوره وكل من هب ودب يحط لها برواز
    بروزي شخصيتك بالذي يناسبك ويريحك انتي وصدقيني زوجك بيحترمك اكثر لانه هذي ميزتهم
    هم يحبون النساء ذات الدول والحواجز علشان يقتحمون عالمها وكل فكوني ذات غموض ....

    المهم انه وبعد شهرين من رجوعنا لبعض اكتشفت اني حامل
    الصراحه تضايقت وبكيت كثير وخاصه اني جايبه طفل بقيصريه والغلطه غلطتي ما فكرت استخدم موانع <<< تفكر نفسها ترضع الحبيبه وضامنه ما تحمل
    المهم هو فرح كثير ...
    لما مر على حملي شهر ونص وكنت راجعه من المدرسه شفت كرتونه كبيره في السياره ورا
    شافني انتبهت لها
    انتظر سؤالي لكن الانتظار طال
    بطلت التدخل والفضول الزايد كاني ما شفت شئ في البيت
    شفته ماخذ الكرتون وللمجلس
    رحت للعيال واخذت حمام مضبوط وجيت لزوجي شفته يركب المدعو
    بالكمبيوتر
    هذا نعرفه بالكتب لكن عيني عينك ما شفته الا اليوم
    قلت زين تطورنا شوي
    وهو يركبه كان يركبه بسلاسه فتاكدت انه له خبره بهذا الجهاز
    حطيت العشا وجلس ياكل وقال عندنا بالدوام واحد وقلت باخذ واحد نتسلى فيه بالبيت بما اني فاضي طوال العصر وانتي مشغوله بدراستك << عذر اقبح من ذنب
    طالعته ببرودي المتعاد
    قلت له بالبركه الله يعطيك خيره ويكافيك شره
    ثاني يوم وصل شئ ثاني الانترنت وبعد ما كنت اعرف شو هذا
    قال هذا الاتصال يخليك تشوفين كل العالم
    قلت زين
    كان يجلس على النت بوقت ما اكون بمدرستي ولما ارجع يقغله
    لو ما جا له نوم يجلس عليه
    شفت انه زوجي شوي شوي بدا يرجع لطبعه
    قال الظاهر في شئ عند هالمخلوق شئ جديد ما صدقنا نفتك من القديم ...

    المهم بيوم من الايام جاني اخوي زياره ودخلته المجلس وشاف الكمبيوتر قال عندكم نت
    طلع اخوي يعرفه
    قلت ايه
    قال من يجلس عليه
    قلت زوجي
    قال كيف هو معك الحين
    قلت رجعت حليمه لعادتها القديمه ولكن شو نسوي صبرنا لله ...

    قال اصبري لا تنسين عيالك وانتي حامل يعني اصبري وبس
    قلت هذا الي بيصير ...

    المهم شوي شوي ولا الزوج بدا يسهر للصبح على النت
    ياسلام شوي شوي حول فرشه معه وينام هناك وردينا لمثل اول واخس وادهى وامر ولكن هالمره بالبيت
    لكن الميزه الجديده في الموضوع انه كان يحترمني ويقدرني ويخاف لو تضايقت وهذا كان يحصل نادرا ...
    جلست افكر الحين هالجهاز بيكون بدال الحبيبه وقلت لنفسي لا تكون حبيبته بالداخل بس << تفكر على قدها ...
    قلت لو خليته على هالوضع بيرجع مثل قبل وبيبداء يطنشني اكثر مع انه محترم للحين لكن اخاف تتكرر السالفه ...
    وكان هذيك الايام قربت مناسبة عيد زواجنا ولاول مره اسوي في هذاك اليوم شئ مميز
    فرحت سويت شويت حركات على القد لكن كان لها طابعها واخذت له هديه قلم << تعترف بأهمية المقوله زمان العطاء بلا مقابل ولى
    وراح اخذت له قلم ماركه ولكن ما كلفني كثير لانه هو ما يكلف نفسه كثير بهداياه الي شفت منها عطرين بعد رجوعي له ...
    انبسط معي هذيك الليله ولكن اخر الليل راح للكمبيوتر ...
    قلت لازم اكتشف شو عنده هناك وهذا الي حصل ....



    انتظروني ....راجعهـ

صفحة 5 من 27 الأولىالأولى ... 234567815 ... الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. الى الامهات الغافلات
    بواسطة السنيورة908 في المنتدى الأسرة
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 29-11-2019, 10:12 PM
  2. كيف أتحكم في ميزانية الخروجات؟
    بواسطة Miss.Reem في المنتدى حول العالم
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 14-10-2018, 05:58 PM
  3. للمتـزوجات المجروحات الغافلات ...شوفي نصرة ربي لي بعد صراع دام ست سنوات
    بواسطة عاشقة الجنه؟؟ في المنتدى الحياة الزوجية
    مشاركات: 80
    آخر مشاركة: 30-03-2010, 03:07 AM
  4. مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 25-03-2009, 03:32 PM
  5. مشاركات: 105
    آخر مشاركة: 02-11-2008, 07:26 PM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

مواقع النشر

مواقع النشر

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

أهم المواضيع

المطبخ

من مواقعنا

صفحاتنا الاجتماعية

المنتديات

ازياء | العناية بالبشرة | رجيم | فساتين زفاف 2017 | سوق نسائي | طريقة عمل البيتزا | غرف نوم 2017 | ازياء محجبات | العناية بالشعر | انقاص الوزن | فساتين سهرة | اجهزة منزلية | غرف نوم اطفال | صور ورد | ازياء اطفال | شتاء | زيادة الوزن | جمالك | كروشيه | رسائل حب 2017 | صور مساء الخير | رسائل مساء الخير | لانجري | تمارين | وظائف نسائية | اكسسوارات | جمعة مباركة | مكياج | تسريحات | عروس | تفسير الاحلام | مطبخ | رسائل صباح الخير | صور صباح الخير | اسماء بنات | اسماء اولاد | اتيكيت | اشغال يدوية | الحياة الزوجية | العناية بالطفل | الحمل والولادة | ديكورات | صور حب | طريقة عمل القرصان | طريقة عمل الكريب | طريقة عمل المندي |