فتاة حائرة ومنصدمة بشأن عذريتها فهل من مسااااعدة لاهنتم ؟؟؟؟ - الصفحة 4
صفحة 4 من 15 الأولىالأولى 123456714 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 13 إلى 16 من 60

الموضوع: فتاة حائرة ومنصدمة بشأن عذريتها فهل من مسااااعدة لاهنتم ؟؟؟؟

عضوة قمة الصورة الرمزية مشتاقةالىالجنة

sdfsdf

لقد اضفت رد سابق ولكن سامحينى ان كنت قد اثقلت فيه
    لكنها هى والله الغيرة على انتهاك حرمات الله
    انا عندى ثلاث بنات وكما اود لهم العفة والطهارة اودها ايضا لبنات المسلمين
    وقد كنت قرات موضوع لاحد الاخوات حفظها الله متعلق بهذا الموضوع
    وهو عبارة عن انشودة لفتاه كانت على علاقة بشاب عن طريق الهاتف وكان ايضا يبادلها الغزل ويعدها بالزواج ولكن سرعان ما تحول هذا الحبيب الى ذئب لايرحم
    انشودة حقا يقشعر لها البدن ارجو ان تعيها كل فتاه تقبل عل هذه العلاقات
    واتمنى لبناتى ولكل فتاه مسلمة العفة والطهارة
    لقد قمت بنقل موضوع هذه الاخت اليكى
    ّّّ__ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ __

ماذا يحدث اذا فُقِدت الفتاة شرفها !!!!
    هل تستطيع الأستمرار في الحياة !!!
    وكيف تقابل الناس........................
    مفاجآت مؤلمة يقشعرُ لها البدن بصدقِ تجدونها هنا .... لاحول ولا قوة إلا بالله .
    الرابط
    *
    *
    *
    بطاقات عافووور
    __ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ __

عضو محجوب الصورة الرمزية فديتكم
    مدام انها خايفة لهدرجة على عذريتها تتركة ولا تقول بيخطبني عمر الشاب مايخطب بنت كانت تكلمة

عضوة جديدة الصورة الرمزية دمعي ولادمع حبي
    أول شي مشكوووووووووووورين كثييييييير ع النصااااايح القيمة وبصرااااحة ماتوقعت ألقى نصايح كذا ..

ثاني شي أنا نقلت كلام أختنا محبة القران وحسيت ان البنت شوي هدت بس أحسها مومرتاحة ..

وبعدين أنا نصحتها كذا مرة تتركه بس هي تقول انها ماتقدر وحبته غصب عنها للعلم أن هذي البنت أهلها مرررة متشددين وهذي أول مرة بحياتها كلها تحب شخص نفس كذا وتقول ضميرها يأنبها لأنها تكلمه بدون علم أهلها وبعد ترى هي ماتكلمه بالتلفون بس يسولف معها بالمنتدى ع الخاص وتقول انه يلمحلها يبي يعطيها ايميله وانه مونفس باقي الشباب ويقولها أنتي أول وحدة أكلمها وأتعرف عليها وكان بداية الكلام بينهم مناقشات عن الكلية بعدين تطور لكذا .. بس هي مارضت وهددته اذا سواها بتترك المنتدى كله ودااااايم تقوله اكرهني وانساني وأنا بطلع من المنتدى عشان تنساني راح قالها والله لو طلعتي لأسأل عنك عند كل بنات المنتدى والمنتدى هذا تعليمي وكل البنات اللي فيه صديقات ويعرفون بعض بحكم انهم بنفس الجامعة يعني حتى لو طلعت بيقدر يرجعها وبيقدر يلقاها ..

أدري طولت عليكم السالفة وغثيتكم بس البنت مررررررة واثقة من هذا الولد ومرتاحتله وماتقدر تتركه .. بس أنا حذرتها من سالفة الايميل لأن أحس لوتبادلوا ايميلاتهم بتتطور السالفة لأكثر من كذا ..

والولد يحلفلها أيمان انه مونفس باقي الشباب وان موغرضه أشياء ثانية بس حباها من كل قلبه ويتمنى انه يتزوجها بس ظروفهم الاثنين ماتسمحلهم بالزواج ألحين.. لأن الولد توه داخل أول سنة طب يعني وراه مشوار والبنت بعد توها داخلة الكلية وأصلا كذا مرة تقدمولها نااس للزواج وأخر مرة كانت قبل شهر بس أبوها دايم يرفض زواجها بحجة ظروفهم العائلية المتفككة .. وهي كانت دايم تبكي عندي وتقولي مدري ليش دايم أبوي يرفض يزوجني يعني لو كل عايلة عندهم مشاكل وقضايا بين الأم والأب بخلوون بناتهم بدون زواج لحد ماتنتهي مشاكلهم أجل مرح تتزوج طول عمرها.. وأنا أحاول أقنعها ان عشان دراستها ومستقبلها بس هي ماهي راضية تقتنع بهذا السبب .. وهي تبي العفاف لنفسها بس يمكن رفض أبوها لزواجها حوالي 4 أو 5 مرااات خلاها تسوي كذا ..

والله ودي أقولكم أكثر عن حالتها عشان أبي أنقلها نصايح أكثر بس أحس طولت عليكم بالكلام ..

طيب أي سؤال يخطر ببالكم وتبون تعرفونه اسألوا عشان أجاوب ..

محررة مبدعة الصورة الرمزية عصير توت
    حبيبتي
    والله كل الشباب يقولون كذا
    وعرفنا بالعشراااااااااااااات بنات تعرفوا على شباب وحلفوا لهم بالله العلي العظيم إنهم ما راح يتزوجون غيرهم
    وخرطي
    كذابيييييييييييييييييين
    وبعدين لو غرضه شريف على ما تقولين كيف تقول إنها لو تترك المنتدى بيفضحها بين البنات وبيدور عليها!!!
    إيش هذا الحب الشريف؟؟؟؟
    إيش يعني يقدر يطلعها وين ما كانت ؟؟ وين عايشين؟؟
    والله أعرف ناس كثير عندهم ظروف والله أقسى من كذا وصحيح تأخروا بالزواج شوي لكن مع الإلحاح بالدعاء وكثرة الاستغفار واللجوء إلى الله تزوجوا أحسن الرجال الحمد لله ولا عرفوا نت ولا غيره
    بالحلااااااااااااااااااااااااااال والحمد لله
    أنتي صديقتها أقرب الناس لها لازم ما تخلينها تسوي الغلط وتسكتين
    لازم تنصينها وتوجهينها
    ربي يهديها يارب
    دعواتكن لي أخواتي
    أن يفرج الله همي
    [align=center]قال تعالى: ((إن الله وملائكته يصلون على النبي يا أيها الذين آمنوا صلوا عليه وسلموا تسليما)ً)
    [align=center]اللهم صلي وسلم على نبينا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين[/align]عصير توت[/align]

صفحة 4 من 15 الأولىالأولى 123456714 ... الأخيرةالأخيرة