((ما وراء السطور))... - الصفحة 8
صفحة 8 من 10 الأولىالأولى ... 5678910 الأخيرةالأخيرة
النتائج 29 إلى 32 من 40

الموضوع: ((ما وراء السطور))...

عضوة جديدة الصورة الرمزية خلجااات
    هلا والله فيك perfect لأ لأ تكفين لا تقولين كذا
    أعذري باقي البنات يمكن مشغولين ولا حاجه ولا تحطين في بالك عليهم ياحبي
    ولا تنسين يمكن ماعندهم وقت انهم يدخلون المنتدى ويالله فرفشي
    وبعدين لازم ان البنات راح يقروا ما سطرته اناملك ياعزيزتي
    يالله ياحبي استناك

نجمة بيت حواء الصورة الرمزية perfect
    انهار الذكريات:
    الله يسعدك يارب...ما اعرف كيف اشكرك يا عسل

خلجاات:
    تسلميلي يارب...الله يعطيك العافيه يا قمر....وانت الصادقة.....والواحد زي مايشوف نفسه يشوف غيره....بس انا حزت في نفسي انه كثيرييييين اتحمسوا وقالو ننتظر الجزء الثاني....ولمن نزلته مالقيت احد منهم......بالله ما تنقهري؟؟...اكيد انا ما اجبر احد يدخل موضوعي.....وقلتها قبل كذا....

والله لعيونكم راح اكمل الموضوع......واعذروني اذا اتأخرت في انزال الموضوع الجدييييييييييييييد
    بس وقت ما الاقي فراغ ...راح انزل الجزء الاول منه....تراه غييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي ييييييير
    عن كلللللللللل اللي قدمته قبل كدا....... وفي الاطار اللي انتو اتعودتوا عليه.....حكم و اقوال....بس شي غير و حلو مرة
    بس الاقي وقت....وانتوا تبشروا
    [glint][blink][glow1=CC0066]أذا اعتدت ان تقرأ ما يعجبك فقط...فلن تتعلم ابدا
    Let's be the nation of reading
    Let's be as the intellectuals by reading
    [/glow1]
    [/blink][/glint]

نجمة بيت حواء الصورة الرمزية perfect
    الجزء الاخيررررررررررر:

* يقول كارليل: حين نستشعر الغضب في نقاش ما .. فعندئذ نكف عن الكدح في سبيل الحقيقة.. ونصبح كادحين سبيل تأييد الذات<<<<< من جد..هذا هو اللي بيصير.....لمن تبدأي تعصبي في اي نقاش....تتعصبي لنفسك حتى لو كنت غلطانة....لا..وتكوني ماااهرة في المعابطة....

* يقول ستندال : في جميع الاحزاب..بقدر ما يزداد ذكاء الواحد..بقدر مايقل تعلقه بحزبه<<<<خطييييرة هذه المقولة...والاخطر ماتروي اليه......اعتقد انكم فهمتوها..

* يقول اندريه شينيه : اننا نطيل الكلام عندما لا يكون لدينا ما نقوله<<<<<يكفيني هذا التعليق : ههههههههههههههه

* عندما سئلت الكاتبة الانجليزية ((اغاثا كريستي))<<اكيد اغلبكم يعرفها!!!.....: لماذا تزوجت واحدا من رجال الاثار؟؟
    قالت: لأني كلما كبرت ازددت قيمة عنده <<<<<<< ياريت نتعلم الفلسفة في الرد مثلها.....وسرعة البديهه.....عجبني ردها مرررة والله...

* يقول ريفارول : لقد تحدثت خشية ان اضطر الى الاصغاء <<<<<بقووووووة لا تعليييييييييييييق!!!!!!

* يقول افلاطون : اذا اردت ان تعرف طبقتك من الناس..فانظر الى من تحبه لغير علة<<<<<< اعتقد قصده لغير مصلحه...اذا كان هدا القصد......فراح تبكي علينا يا افلاطون!!!

* اذا خفضت المرأة صوتها فهي تريد منك شيئا..واذا رفعت صوتها فهي لم تأخذ هذا الشيء<<<<< هههههههههههههههههههههههههههههه......ضحكتني الله يضحك سنك......من جد...انا شفت كتير.....وليش اروح بعيد.....انا نفسي احيانا اسوي كدا خخخخخخخخخخخخخخخخخ...طبعا مع اخواني في البيت.... ياعيني علينا احنا الحريم و البنات...نضحك والله!!!!

* من عمل عملا يستحي منه في الاعلانية..فليس لنفسه عنده قدر<<<<<<الله....صراحه هذه بالموضوع كلللله...
    وانا اعتبره حقييييييييييير وهو اساسا ما احترم نفسه عشان يحترم الاخرين.....وعندك امثلة كثيرة على هؤلاء...

شككككككككككككككككككككككرا......واخيرا انتهى موضوع ((ماوراء السطور))...على امل ان القاكم في موضوع اخر
    استودعم الله...والسلام عليكم ورحمة الله و بركاته<<<<حشاا..صرت المعتصم بالله مقداد في اخبار الدار ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    [glint][blink][glow1=CC0066]أذا اعتدت ان تقرأ ما يعجبك فقط...فلن تتعلم ابدا
    Let's be the nation of reading
    Let's be as the intellectuals by reading
    [/glow1]
    [/blink][/glint]

عضوة قمة الصورة الرمزية أنهــارالذكريات
    هههههههههههههههههههههه
    ههههههههههههههههههههههه

الله يسعدك ياعسل

عجبتني مرة هادي

* اذا خفضت المرأة صوتها فهي تريد منك شيئا..واذا رفعت صوتها فهي لم تأخذ هذا الشيء<<<<< هههههههههههههههههههههههههههههه......ضحكتني الله يضحك سنك......من جد...انا شفت كتير.....وليش اروح بعيد.....انا نفسي احيانا اسوي كدا خخخخخخخخخخخخخخخخخ...طبعا مع اخواني في البيت.... ياعيني علينا احنا الحريم و البنات...نضحك والله!!!!

* يقول اندريه شينيه : اننا نطيل الكلام عندما لا يكون لدينا ما نقوله<<<<<يكفيني هذا التعليق : ههههههههههههههه

طبعا تعليق بسيط أنا أطيل الكلام لأني أعشق الكلام بدون سبب

طبيعة ساحرة مصدعة للراس

صفحة 8 من 10 الأولىالأولى ... 5678910 الأخيرةالأخيرة