رواااايه جونااااااان لاتفوتكم ( 2 ) الجـــــــــــزء الثاني .. - الصفحة 4
صفحة 4 من 21 الأولىالأولى 123456714 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 13 إلى 16 من 83

الموضوع: رواااايه جونااااااان لاتفوتكم ( 2 ) الجـــــــــــزء الثاني ..

  1. #13
    مشرفة سابقة محررة بيت حواء الصورة الرمزية ترنيمة الألم
    تاريخ التسجيل
    Sep 2008
    الدولة
    فى قلب محروم
    المشاركات
    4,406
    معدل تقييم المستوى
    29
    Oo°•الجزء السابع عشرOo°•


    *** يوم الزواج***
    فهد: فيصل خلصت؟؟
    فيصل: أصبر ... إيه أدخل
    دخل فهد
    فهد: شووووو هاي الحركات؟؟
    فيصل: فهد .. زين شكلي؟؟
    فهد: تهبل كلك ملح .. .. الحمد الله فمك رجع لوضعه الطبيعي
    وليد يصارخ من تحت: يا ولد .. يا ولد
    سعود: وش ذا؟؟
    وليد من تحت: فيـــــــــــــصل تعال خذ الأغراض
    فيصل يطل عليه من الدرجة: الله يخليك حطها في بيتي ... وبتجي أمل ترتبها
    سعود: أمــــــــــــــــــل
    دنيا: أصبر ... بس باقي شوي وتخلص منها الكوافيره
    وليد: يـــا الله تكسرت يديني
    أبو فهد: يا الله يا عيال أخلصوا
    طلعت أم فهد ألا وفيصل قدامها بكشخته خنقته العبره وقامت تصيح
    فهد: يمة ما له داعي الصياح والنياح
    دنيا وهي تجفف دموعه حتى ما يخرب مكياجها: خلاص يمة
    أم فهد: يا ربي أشوف عيالي وبناتي كلهم بموقفك يا فيصل
    سعود: آآآآآآآآآآآآآآآمين
    الكل ضحك على سعود اللي وده يعرس اليوم قبل بكرا
    رونيا: يا الله يا بنات حتى نروح لبنات عمي
    أما أمل ووليد بيت فيصل اللي ملاصقة لبيتهم (الزواج بإستراحة) جوا وليد وأمل
    وليد ينشد:
    عريس اليوم ما مثلوا
    عسى ربي يبارك لوا
    مبروووووك فصووول
    فيصل: الله يبارك بأيامك
    أمل: وليد ... تودينا الإستراحة؟؟
    وليد: يـا الله
    ركبوا السيارة وراحوا للإستراحة
    محمد: هلا والله
    وليد: الله يحييك ... شوي بدخل السيارة شف الدرب
    محمد: طيب
    محمد: يــــا الله
    دخل وليد السيارة نزلوا البنات
    ألا ويشوفن نهلة واقفة عند الباب وتصيح
    أمل: نهووووله خلااااااص
    نهلة: تخيلي أقوم الصبح ولا أشوف ريوووومه
    رونيا: ترا ريم بتتزوج مو بتموت
    نهلة: ههههههههههه عارفة
    دنيا: خلاص بلا دلع
    دخلن البنات وهن يزغردن
    رونيا: لهو لهو لوه عروستنا الحلوة
    لينا تكمل: شوفوا الحب شسوا شوفوا الحب شسوا
    أمل: مبرووووك ريوومه
    ريم: الله يبارك بأيامك
    أم محمد: هلا والله بخوات العريس
    سلموا على أم محمد
    دنيا: مبروووك
    أم محمد: الله يبارك بأيامك
    دق جوال أمل: هلا
    جد والله؟؟
    الحين أطلع
    وسكرت
    دنيا: مني؟؟
    أمل: وحده
    طلعت أمل
    أمل: هلا تيتا ... الحمد الله على السلامة
    أم حسام: الله يسلمج ... أخبارج؟؟
    أمل: الحمد الله ... عسا ما تكلفتوا
    أم حسام: لاوالله ما تعبنا ولا شيء
    أمل: وين البنات؟؟
    أم حسام: عند المرايا يرتبون أشكالهم
    أمل: آهاا...بنادي خالتي أم محمد
    أمل: خالة
    أم محمد: هلا
    أمل: شوفي تيتا
    أم محمد: هلا والله وغلا نورت الرياض
    أم حسام: منورة بأهلها
    أم محمد: الله يسلمك .. وين الباقي؟؟
    دلال: السلام عليكم
    أم حسام: هاي بنتي دلال
    أم محمد: هلا والله بنتي وش أخبارك؟؟
    دلال: الحمد الله أخبارج أنتي؟؟
    أم محمد: بخير الحمد الله
    أم حسام: وين أمج يا أمل؟؟
    أمل: داخل عند حريم عمومتي
    دخلت أم حسام وبناتها ومجرد ما دخلت بدت الزغاريد بحكم أنها جدة العريس...
    أمل: هلااااااااااا والله
    بدور: هلا أموووله أخبارك؟؟
    أمل: الحمد الله
    ** عند البنات**
    ريم: بنات شكلي حلوو؟؟
    نهلة: تهبلين بيتخبل فيصلووه
    ريم: هيييه أنتي فصوولي مو فيصلووه أحترمي ألفاظك
    دنيا: هههههههههه يا عيني عالغيرة
    أمل: خلصتي؟؟
    ريم: إيه
    أمل: يا الله ترا الكل جا
    رونيا: جت تيتا ؟؟ وخالتي أم باسل؟؟
    أمل: إيه كلهم جوا
    طلعت ريم للحريم على زفة إسلامية بسيييطة على قد الناس الموجودين
    والبنات يرقصن وهباااااال والكل مستانس...
    خلص اليوم بسلام والكل رجع لبيته ...
    اليوم كتبت عائلة جديدة في سجل العوائل عائلة مكونه من رجل وأمرأة تفرقا ثلاث سنوات لم يكن أحدهما يحلم أن يجتمعا من جديد هذه اللحظة أسعد لحظات حياتهما الجديدة...
    .؟.؟.؟.؟.؟.؟.؟.؟.؟.؟.؟.؟.؟.؟.
    بعد أسبوع ....
    بدأت الدراسة وكان فيه كذا شخص من قصتنا يبدا شيء جديد::
    فيصل وريم:: حياة زوجيه...
    إبتهال ووائل ووليد ودنيا وخالد وتركي وزياد ومروان وسلطان وهشام: بداية الجامعه واللي هي غير عن المدرسة...
    سعود وناصر وشهله: أولى ثانوي
    رونيا ولينا: أولى متوسط
    بعد أسبوع من الدراسة وحفظ القاعات والتضييع بالمباني الكبيرة...
    كان هشام جالس يفكر(ليه وليد متغير صاير سرحانه كثيير أحس أنو فيه شيء بس شنو؟؟مدري)
    دق هشام على وليد
    وليد: هلا والله
    هشام: هلا وليد أخبارك؟؟
    وليد: تمام الحمد الله وأنت؟؟
    هشام: بخير دامك بخير فاضي؟؟
    وليد: إيه
    هشام: تعال يمي
    وليد: أممممم خلاص طيب .. بس ترا بناقف عند الباب
    هشام: وش دعوى؟؟
    وليد: ما لي نفس أدخل البيت
    هشام: براحتك يالطيب
    جا وليد وكان متوقع أن هشام راح يسأله وفعلاً سأله
    هشام: أنت مخبي عني شيء؟؟
    وليد بتعب: يا هشام ما خبيت عنك شيء بس ما فيه وقت أخبرك
    هشام: يا الله وش فيك؟؟
    وليد يتنهد بحزن: بعد خمس أو ست سنوات راح تتزوج أن شاء الله صح؟؟
    هشام: أن شاء الله
    وليد: شنو الشيء اللي تحلم فيه بعد الزواج؟؟
    هشام: الأطفال
    وليد: أنا يا هشام ما راح يكون عندي أطفال
    شهق هشام: هييييييه جد؟؟
    وليد: إيه وفيه شيء ثاني لازم تعرفه ... هو أنو أنا مو من عائلتك ولا من دمك ولا لي صلة فيك بالنسب أنا لقيط
    هشام صنم ولا قدر يقول ولا كلمه مشى وليد وركب سيارته وراح وهشام ما قدر يقول شيء بعد عشر دقائق أنتبه للي حوله دخل البيت وفيه دمعه متعلقة على أهداب هشام ووجهه متغير وكان في الصالة أمه ونهله ومحمد وناصر...
    شهقة نهله: هيييييه هشام شفيك؟؟
    أم محمد: هشام وش صاير؟؟
    عطاهم هشام نظرات نارية ومشا لغرفته الكل سكت
    محمد: وش سالفته؟؟
    نهله: مو قبل شوي كان طالع مستانس لإن وليد بيجي له وجا وهو كذا ليه مدري؟؟
    ناصر: غريبه
    نزلت لينا من فوق
    لينا: يمه .... يمه ... يمه هشام يصيح
    محمد ناظر أمه
    محمد: يمكن قال له وليد!!
    أم محمد: مدري .... خالتك ما قلت لي أنه داري
    محمد: أتوقع أنه عرف لإن نفسيته هالأيام غييير
    ناصر: وش السالفة وش السر الخطير اللي مخبينه عنا؟؟
    محمد: هاه ولا شيء ولا شيء
    نهله تقرب لناصر: السالفه به إن ووليد فيه شيء
    قامت أم محمد وراحت لهشام
    نهله: بتصير غرفة هشام مقبرة
    محمد: الله يعين على هالولد
    أم محمد نزلت تصيح
    محمد: صار عارف
    أم محمد: لا يا محمد فيه شيء أشد .. أشد على ولد عمك
    محمد: ليه شفيهم؟؟
    أم محمد: وليد يا محمد وليد
    محمد: أهدي يا يمه أهدي بعدها خبريني
    نهله حطت يدها على قلبها: فيه شيء كبييييييييييييييير
    لينا: إيه والله أنك صادقة هشام ما يصيح على أي شيء
    بالحظة هذي دقت ريم اللي كانت مسافرة
    نهله: يا ربي مو وقتها
    نهله: هلا
    ريم: هلا نهوووله أخبارك يا حلووة؟؟(ما تدري بشيء)
    نهله اللي ما لها خلق شيء(مع أنها ما تدري وش فيه وليد): بخير أخبارك أنتي وفيصل؟؟
    ريم: الحمد الله بخير...نهله وين أمي؟؟
    نهله: مشغوله
    ريم: شفيكم؟؟
    نهله: ما فينا شيء يالله مع السلامه
    وسكرتها أما ريم نغزها قلبها
    أم محمد: ريم؟؟
    نهله: إيه
    ناصر: وش السالفة؟؟
    أم محمد: شوفوا يا عيالي اليوم بقول لكم شيء يمكن ما يجي على بال أحد منكم كل واحد منكم يعرف وليد وأنتن يا بنات لعبتوا معه لما كنتوا صغار ... بقول لكم قصة وليد من كان صغير ... عمكم وأم فهد أول ما جت دنيا راحوا للميتم وجابوا وليد ... بإختصار وليد مو ولد عمكم
    شهقت نهله ونزلت دموعه: يعني ... لقـ ـيـ ط؟؟
    أم محمد: إيه
    قام ناصر يبي يصيح بغرفته لإنه ما يحب يصيح عند الناس مسكته أم محمد: أصبر ما خلصت
    محمد: طيب وشو اللي تقولين شيء كبييير
    بدت دموع أم محمد تنزل: وهو مريض بالعقم
    محمد: وليـ د معقووول طيب هو عرف؟؟
    أم محمد: إيه
    صرخ ناصر: وليد يحب الأطفال يحبهم(وراح)
    أنقلبت عائلة أبو إبراهيم والكل راح يصيح بغرفته ألا محمد طلع ...
    *&*&*&*&*&*&*&*&*&
    على مر الليالي والسنينا
    ومنينا بهالدنيا لمينا
    نعيشك يالحزن في كل ساعه
    كأنك واحد منا وفينا
    ولا ندري متى تطوي شراعك
    وحنا في المواجع صابرينا
    ؟.؟.؟.؟.؟.؟.؟.؟.؟.؟.؟

    إيش بيصير على هشام اللي هو صديق وليد وولد عمه؟؟
    خالد .. اللي ضحى بعيشته بذاك البيت اللي الكل يتمنى يسكنه لأجل وليد
    هل وليد وافي .. وبيظل معاه؟؟

    تااااااااااااااابعووووووووووووووني يا قمورات

    محبتكم/
    السفاحة: منعطف خطير

    *
    *
    *

    Oo°•الجزء الثامن عشرOo°•


    كان فيصل جالس ببيت أهله عند التلفيزيون وفهد يقرأ الجريدة
    أم فهد: فهد ... تعال
    فيصل يغمز لفهد: ردّت حرمتك
    فهد: أسكت تراي أستحي
    فيصل: ههههههههههههه وجهك مو وجه حيا
    فهد: وش قصدك؟؟
    فيصل: رح لأمي وأنت ساكت
    فهد: تشوووف يا الشين
    أما وليد وأمل ودنيا بالسوق(الله يعينهم)
    رجعوا من السوق ألا ويلاقون أم فهد تصيح وفهد عنده يضحك
    وليد: وش فيكم؟؟
    فهد: حرمتي وافقت
    أمل: مبروووووووووك
    وليد: ماشاء الله ألف مبروووك تستاهل يالغالي
    فهد: الله يبارك بأيامكم لا وبعد وافقوا أنو يكون الزواج بعيد الاضحى
    دنيا: واااااااااااااااو لا ليش الحين زواج أمل يا الله نتحملة
    أمل: هو اللي بيعرس مو أنتي
    دنيا: عارفة بس الفساتين
    أمل: عادي مو أنا عروس بيكون عندي فساتين وأنتي ورونيا ندخل عند المشغل فساتين ثانيه لزواج فهد
    فيصل: أحلللللللللللى بيعرس حركات مو سهل
    فهد: أجل تحسب بس أنت اللي يعرف شلون يعرس
    فيصل: هههههههههههه أقووول
    سعود: وش أسمها؟؟
    وليد: رشا بنت الجيران اللي قدامنا
    سعود: هع هع ما تقعد تبلش تقول ودني لأهلي
    فهد: حتى البيت خالصين منه الحمد الله ألا بعض اللمسات تعرفون من زمان وأنا مقرر أتزوج
    **..**..**..**..**..**
    جلست على الكرسي بملل
    : ياااااااااربي متى تخلص الدراسة
    دنيا: ما بدت ألا من شهر يعني لا تحلمين بالعطلة
    بيان: أووف الله يعين ... دنيا شوفي .. شوفي(وهي تأشر)
    دنيا: يمة وش ذا ليه مخربه شكلها (كانوا يناظرون بنت نافشة شعرها وكانت كل خصلة من شعرها لون ولبسها ألوااااااااان)
    دنيا: شكلها مهرج
    بيان: ههههههههههههههههههه
    قرب المهرج من البنات وناظرتهن بإستحقار ومشت
    بيان: واااي مغرووووره
    أقبلوا ثلاث بنات
    مشاعل: سلاااااااااااااااااااااام
    دنيا: وعليكم
    بيان: بناااااااااااات شفتوا المهرج
    ريهام: لا ما شفناه ... وشو؟؟
    بيان: بنت مخربة شكلها ومكياجها ألوان ولبسها ألوان وشعرها منفوش وألوان والله أنها مهرج
    مشاعل: هههههههه تعالوا نشتري قبل تخلص الإستراحه
    دنيا: خلاص روحن وأنا وشروق نجلس
    ريهام: بعد أحسن نشوف المهرج أكيد قاعد يتمشى
    بيان: يا الله
    وراحن
    (طبعاً تستغربون أن البنات وهم يسولفون ما قالت شروق ولا كلمة كانت جالسة بآخر الطاولة ومنزلة راسها وشعرها مغطي وجهها)
    دنيا وهي تقرب لشروق: شروووقة وش فيك؟؟لا يكون طقك؟؟
    شروق وهي ترفع راسها اللي كله ضربات: إيه
    شهقت دنيا: إلى متى بتظلين ساكته والله عمك راح يزعل منك إذا عرف
    وحطي فبالك أن عمك ما يرضى لك الإهانه وهو أهانك وتمادى المفروض ما تسكتين..
    شروق: دنيا .... أنا أحبه وما أبي يطلقني
    دنيا: هو ظلمك يعني أنتي لما أجهضتي الجنين هو كان بإرادتك ما كان بإرادتك من ربي
    شروق: ما أقدر أتكلم لإني مجرد ما أشوفه أحس بخناجر بقلبي ما كأنه الحنون الطيب فجأة ينقلب لشبح مفترس
    دنيا: هو يذوقك كل شيء كلام يسم البدن ... ويشبعك بالضرب وأنتي ساكته والله أن عمك بيزعل منك لإنك بحسبة بنته
    شروق: الله يعافيك والله أنك تنحطين على الجرح ويبرى
    سرحت دنيا بأفكاره بعد ما سمعت كلمة شروق لشخص جالس مع أصدقائة بالقاعه **وليد** لإن هذي الصفة بوليد مو بها...
    رجعوا البنات ودنيا ما رجعت لأرض الواقع...
    ريهام: اللي آخذ عقلك يتهنى فيه (وهي تضرب دنيا)
    دنيا: هاه ... منهو؟؟
    بيان: علينا ... علينا أكيد من بيكون صديق أخوك خالد
    مشاعل: شكلك تحبينه
    دنيا: بناااااات أعقلوا مو أنا راعية الحركات هذي وبعدين كلن يناظر الناس بعين طبعه ... والله أنكم تأثرتوا بروايات الحب يالله لاتبلان
    شروق: الحمد الله أني متزوجه
    مشاعل: خلاص نتأدب ولا نعود له
    دنيا: شفتوا المهرج؟؟
    ريهام: هههههههههههههههههههههههههههههههههه تضحك يا دنيا
    دنيا: أستغفر الله سبيناها أستغفر الله
    مشاعل: مطيره حواجبها اللي يشوفها يقول هزيم الرعد
    بيان: هههههههههههه شكلها تقلده
    ريهام: أفطروا قبل تخلص الإستراحة
    ... * بعد الإستراحه * ...
    راحن البنات للقاعه جلسن شروق وريهام وبيان ومشاعل بأربع كراسي جنب بعض وما كان لدنيا مكان وجلست خلفهن ألا وتجي البنت المهرج وتجلس جنبها التفت بيان
    بيان: دنـ ـ وسكتت
    ورجعت تناظر قدام وهي ميته ضحك
    قرصت ريهام وقالت لها تلتفت وكل وحده قالت للثانيه أما دنيا ما تشوف ألا كتوفهن تهز (من الضحك)
    ناظرت البنت أسم دنيا وشهقت
    : أنتي دنيا بنت عصام آل....
    دنيا بإستغراب: إيه
    البنت بغرور: وش يقرب لك وليد؟؟
    دنيا نقزت عيونه فوق: أخوي وش تبين؟؟
    راح الغرور من البنت: تعرفين خالد صديقة؟؟
    دنيا: إيه
    البنت: أنا بنت عمه جنى
    دنيا: حياك(وتقول بداخلها وبعدين وإذا صارت بنت عمه)
    جنى: الله يخليك بعطيك رسايل أبغاك توصلينها لخالد لإني أدق عليه ولا يرد وأرسل ولا يرد على مسجاتي
    دنيا بينها وبين نفسها(ما أعرف من خالد غير أسمه): ما أقدر
    جنى: الله يخليك ... خلاص بخليك تفكرين
    دخلت الدكتورة وسكتوا....
    ..: بعد المحاضرة :..
    مشاعل: شفتوا بنات ما عندنا محاضرة بعد شوي
    بيان: آفاا ليه؟؟
    ريهام: حسنوووه سواها وغاب(تقصد الدكتور حسن)
    بيان: ههههههه من زود الميانه قمتي تقولين حسنووه
    مشاعل: يا حليلك يا رهاموه
    دنيا: واااي أحسن بعد لإن وليد اليوم ما عنده شيء الحين بدق عليه
    مشاعل: دنيا بلييييز بروح وياكم
    دنيا: يا الله ... أوووه نسيت جوالي خربان ما يكلم ألا سبيكر
    بيان: ما شاء الله عليه جوالك كل يوم طالع فيه علة
    دنيا: والله ما راح أجيب جوالي الزين للجامعه بعدين تنسرق شنطتي ويروح جوالي المصون....شعلووله بزوجك وليد خلاص؟؟
    مشاعل: هاه وش أنا أسمع عرس لا وبعد من المزيون وليد اللي البنات عنده جيوش خلاص موافقة
    ضحكن البنات على صرقعة مشاعل ودقت دنيا على وليد
    وليد: هلا والله وغلا بنور العين
    هنا البنات كل وحده تقرص الثانيه ويسون حركات علشان يضحكون دنيا...
    دنيا: هلا بك أكثر ... أخبارك؟؟
    وليد: تماموون الحمد الله ... أصبري شوي
    وليد بصوت عالي: كم هير خلووودي كم هير
    خالد بصوت تعبان بس دنيا وصديقاته يسمعن: جيت ... جيت
    وليد: وش فيك؟؟
    خالد: يا أخي توني متناقر مع هالدكتور الزفففت الله يعين
    وليد: هلا دندونه آسف على التأخير
    دنيا: لا عادي ... متى بتطلع من الجامعه؟؟
    وليد: تـــــركي متى بتطلع؟؟
    تركي: أنا طالع
    وليد: وأنت يا خالد
    خالد: معك
    وليد: بعد شوي ليه؟؟
    دنيا: أمممم أبي تجي تاخذني من المدرسة
    وليد: للحين ما تعودتي تقولين الجامعه؟؟
    دنيا: ههههههه لا ما تعودت والله عجزت أقول جامعه
    وليد: أجل خالد للحين يقول فسحه هههه
    سمع وليد ضحك بنات
    دنيا: ههههههه انا أهون من غيري
    وليد: من عندك؟؟
    دنيا: تعرف البنات بالجامعه كل وحده لسانها أطول من الثانية
    وليد وما دخلت مزاجه التصريفه: خلاص بجي بعد شوي
    دنيا: خلاص يالله مع السلامة
    وليد: مع السلامه
    دنيا: الله ياخذ عدوينكن شوي وتفضحننا
    مشاعل: يا حليله زوجي رووومااااااااانسي حييل هذا التدليع لخواته أجل أنا وش بيسوي فيني لا وبعد صوته رهيييب
    بيان وهي تناظره: صدقت بنت أبوه
    مشاعل: ههههههههه يا بنت خليها لو حلم
    دنيا بينها وبين نفسها(لو كل الجيوش اللي عند وليد تدري باللي بوليد أنكان ما أحصل ولا وحده فيهم)
    بيان: تعالي يا دنيا نطلع سوا بعد شوي بيجي السواق
    مشاعل: هيييييييه أنتي ما اسمح لك تشوفين المزيون
    دنيا: لا تخافين بياقف بعيد
    بيان ودنيا: مع السلامه
    قربت دنيا من شروق قبل ما تروح: إذا ضل يسوي فيك كذا بخبر أخواني يساعدونك (ومشت قبل ما تسمع الرد)
    طلعن بيان ودنيا برا ألا وتشوف سيارة وليد
    دنيا: بيووون السيارة سيارة وليد بس الراكب ما أدري منهو أول مرة أشوفه!!
    ناظرته بيان: دنيا هذا أخوك اللي بمكان الراكب؟؟
    دنيا: لا ... مدري منهو!!بس شوفي بروح أركب إذا هو وليد فالحمد الله وإذا هو مو وليد فترحموا علي معناته أني نسرقت
    بيان: بدق عليك المغرب أشوف أنتي نسرقتي وألا لا مع السلامة
    فتحت دنيا الباب ألا وتشوف مذكرات وأغراض ركبت بهدوووووء جلست نص ساعه وما تحرك وليد ألتفت خالد(اللي هو بمكان الراكب) بياخذ مذكرة ألا ويشوف دنيا تعدل
    خالد: وليد أختك جت
    وليد وهو يلتفت: أحللللى جيتي وأنا ما دريت .... وحرك
    وليد: هييه أنت ما قلت لي وش عنده متناقر أنت والدكتور؟؟
    خالد من النوع اللي ما يحب يتكلم وعنده بنات ووليد يعرف هالشيء بس أنه يعاند: لا تذكرني
    عرف وليد أنها تصريفة بس كمل: ألا مروان وش سوا بالقاعه؟؟
    خالد: مدري
    وليد: توقع تركي وصل؟؟
    خالد: أكيد
    وليد: وش فيها سيارتك؟؟
    خالد: يوم أني فتحتها ما أشتغلت ما أدري وش سالفتها؟؟
    وليد: مو أنت تقول أنك بتشتري "همر"
    خالد: أفكر بس ما أتوقع أني راح أشتري
    وليد: لييه؟؟
    خالد: ما له داعي الإسراف وبعدين تكفيني سيارة صغيرة
    وليد: يا أخي الكامري وش زينها
    خالد: وأنت الصادق أشتري هايلوكس 2007
    وليد: مدري أحسها تصلح لناس راعين كشتات مو أنت
    خالد: مدري بس زياد مادحها لي يقول أنها حلووه
    وليد: وش خليت .. وش خليت قصيمي ويحب البر معناته يحب الهايلوكس ... تصدق لما كنا في القصيم ما لاحظت أنو عند كل إشارة بالقليل ثنتين
    خالد: الصراحه يا وليد عمري شفت واحد ماله صله بالقصيم ولا من سكانها يمووت عليها مثلك أنت عشق وهيام بها تمووت فيها حتى أخوانك بس أنت أكثر واحد وأهلها من الطبيعي أنهم يحبونها بس أنت!!
    وليد: يا أخي تجنن ... تهبل أحبها وأمووووووووت فيها
    خالد: يا الله مع السلامه
    وليد: مع السلامه
    رجعوا للبيت ولاحظ وليد أن دنيا اليوم مو طبيعيه سرحانه وتفكر...

    .:.:. على طاولة الأكل .:.:.:.:
    كانت ريم عند أهلها وفيصل نايم بغرفته اللي ببيت أهله
    فهد يصارخ من تحت: فيصلوووه تقطعت حبالي الصوتيه قووم
    يقوم فيصل وهو داااااايخ لدرجة أنو أخذ المخدة وحطها على طاوله الطعام وناااااااااااااام
    سعود كان جنب فيصل ولا قدر يتحرك منه
    سعود: فيصل يا شيووون قوم وشلون ببلع وأنت واقف بحلقي
    فيصل بصوت كله نوم: الواحد مايقدر ينام ... ويلتفت للجهه الثانية
    وليد: الحين نايم كل الصبح ومع هذا دايخ
    فيصل: ما نمت حرااام عليكم
    أبو فهد: وش تسوي ما نمت كل هذا مشتاق للريم؟؟
    فيصل: أووووف أسكتوا بنام
    رونيا: أقووول قم بس قم
    فيصل: جانا البزر الثاني
    رونيا: بزر!! هذا وأنا بمتوسط بزر لو أنا بإبتدائي شتقول؟؟
    فيصل: نرجوا من الجميع إلتزام الهدوء
    فهد: لا .... تكلموا ليما تقولوا بس
    فيصل: يقول المثل النجدي ( إذا بدأ الهرس بطل الدرس) (يعني إذا بدأ الأكل بطلت السواليف)
    الكل بدأ ياكل ما عدا فيصل اللي بساااااااااااااااااااااااااااااااااااااا بع نوومه.
    لاحظ وليد أن دنيا لمست أكله وحركته وسرحااااانه قامت دنيا وراحت تنام...
    سعود: ليتني أمل
    فهد: الحمد الله والشكر طيب ليه بالذات أمل؟؟ليه ما قلت دنيا أو رونيا؟
    سعود: يا الخبل لو أني أمل أنكان ما أروح للمدرسه
    أمل: أقووول أسكت بس اللي يسمعك يقول بس ماسك كتابه ويدرس والله ما تدري وش يقول المدرس ولا يحزنون
    أبو فهد بتفاؤل: بيعجبكم ولدي صح دلوع بابا؟؟
    سعود بملل: أن شاء الله
    رونيا تغمز لأمل بمعنى(الكلام ما أعجب سعود)
    .:.:.:.:. وتفرقوا .:.:.:.:.:.
    بعد صلاة العصر
    دخل وليد الغرفة اللي فيها التلفيزيون
    كانوا دنيا وأمل جالسات
    أمل: دنيا ليه ضايقة عسى ما شر؟؟
    وليد وهو يدخل: سلامات الحلوين زعلانييين؟؟
    دنيا: أووووف ما فيني شيء شفيكم اليوم علي؟؟
    ورمت الكتاب اللي بيدها وطلعت
    لحقها وليد بيشوف وش فيها
    دخل فيصل ومعاه المخده وأنسدح بالأرض وناااااااااااااااااااااام
    أنفجرت أمل ضحك على شكله
    دخل فهد وأشر لها تسكت سكتت أمل ومسكت الجوال راح فهد وجاب علبه مقعره وملاها ماء ودخل وأمل تصوره ويدخل بهدوووووء
    وتشششششششششششششششششششششششششششششششش على المسكين فيصل
    صحى فيصل مفزوووع: شفيكم ؟؟؟ شاللي صار ؟؟ شفيكم؟؟ كان شكله يرحم فهد تقطع من الضحك هو وأمل على شكل النايم اللي ما درى عن الناس...
    راح وليد لدنيا ودق الباب ودخل
    وليد: السلام عليكم
    دنيا بتضجر: وعليكم السلام
    وليد: معلييش دندونه أزعجتك بشيء؟؟
    دنيا وخنقته العبره: لا ... لا ما سويت شيء
    وليد: شفيك؟؟
    دنيا: أنت ممل ... ممل بزيااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااده
    أنصدم وليد وفهم من كلامه أنها ما تبغاه قام وهو زعلان وفتح الباب بقوه
    دنيا: وليد ... آسفه مو قصـ
    وطرااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااخ بالباب
    وليد(فعلاً أنا إنسان ممل وأقهر وما مني نفع أبداً يعني أنا كنت ناوي أخفف عنها وتصرخ بوجهي هذي جزات اللي يسأل عنها)
    لحقته دنيا ودقت الباب
    وليد: تفضلي
    دنيا: آسفه وليد مو قصدي بس والله متضايقه وبقولك ليش
    وليد: لييه؟؟
    وهنا يدق جوال دنيا غصبن عليها أبتسمت
    دنيا: هلاااا ولله وغلا
    مشاعل تقلد وليد: هلا بنور العين كيف حالك دندونه؟؟
    دنيا: هههههههههههههه لاتقدلين
    مشاعل: زوجي وأنا حره ... ألا تعالي تقول بيان أنو يمكن تنسرقين
    دنيا: لا بس كنت مضيعه السيارة بس حصلتها الحمد الله
    مشاعل: آهاا وااضح أنو عندك أحد منو؟؟
    دنيا تناظر وليد: وليد
    فز وليد من مكانه: يا حووبي لك بكلمها بليييييييييييييييييييز
    دنيا: من تقصد؟؟
    وليد: مو هذي دلووول
    دنيا: لا هاي صديقتي
    وليد: آهاا يا للا بطلي المكالمه
    دنيا: يا لله مع السلامه يا حلوووه
    مشاعل: ههههههههههههههه مع السلامه
    وليد: وش فيك؟؟
    دنيا: بصراحه مدري شقولك بسألك سؤال خالد له بنت عم أسمها
    قاطعها وليد: جنى إيه شفيها؟؟
    أبتسمت دنيا: وش قال لك عنها؟؟
    وليد: ملزقه روحها بخالد وخالد ما يطيقها ويكرهها
    دنيا: كنت جالسه بالقاعه و ........... (وقالت السالفه بدون ما توصف جنى)
    وليد: ههههههههههههههههههه كل يوم داقه على خالد
    دنيا: الله يعينه عليها
    وليد: بس هذا اللي خلاك تنفخين علي
    دنيا: أمممم خلاص وليد قلت آسفه
    سعود: السلام عليكم
    وليد ودنيا: وعليكم السلام
    سعود: إذا أنطرمت معناته منكم ساعه أناديكم
    وليد: يا الله
    نزلوا تحت وأول ما دخلوا أنفجروا ضحك كان فيصل جالس والمويه تنزل من شعره ويناظر بذهول(للحين مفزوع)
    دنيا: شسويتوا؟!!
    أمل: ههههههههههههههههههه كان فيصل نايم وآخذ فهد ماء ورشها عليه وقام مفزوع
    وليد: من قال له ينام ببيتنا أنكان راح لبيته هههههههههههههههه
    فيصل: لو أني عارف أنو هذا اللي بيصير أنكان ما شفتوا وجهي
    سعود: ليته لإني ما قدرت أتغدى منك
    رونيا: ما شاء الله كل هذا الأكل وبالأخير ما تغديت
    سعود: هههههههههههههههههههههه
    قامن البنات وراحن يسون عصير وكيك
    قام وليد: أوووف البنات أكيد يسولفن وحنا ننتظرهن
    مشا شوي ألا ويسمع شهقات تجي من الصاله
    فتح وليد الباب ألا ويشوف دنيا تصيح وماسكه الجوال
    وليد: شفيك؟؟ أمي فيها شيء(لإن أم فهد عندها موعد)؟؟
    دنيا: لا ... لا أمي ما فيها شيء بسسس صديقتي اللي قلت لك دور لمشكلتها حل أتصلت وتقول بموت الله يخلييك ساعدها
    وليد: تعرفين وين بيتها؟؟
    دنيا: إيه
    وليد: يا الله قومي ... قومي
    قامت دنيا وركبوا السيارة وبسرعه جنووونيه راح وليد لبيتها لإن شروق تلفظ أنفاسها الأخيره ... نزل وليد ويطق الباب بأقوى ما عنده ويفتح رجال مفزوع
    وليد وهو يهدّي: السلام عليكم
    أحمد: وعليكم السلام
    وليد: أخبارك؟؟معك وليد
    أحمد: حياك!! وأنا أحمد بغيت شيء يا وليد؟؟
    وليد: أختي جايه تشوف حرمتك
    أرتبك أحمد: هاه هي نايمه الحين
    وليد: لا من شوي داقه علينا
    أحمد: ما أقدر
    وليد يدفه بقوه ويدخله داخل البيت(بالساحه الصغيره) ويصرخ بوجهه: حراااااااااااااااااااااام عليك باللي تسويه بالبنت حرااااااااااااااااااااااام
    دخلت دنيا ولأول مره تشوف وليد يتهاوش مع أحد
    وليد وبنفس الصراخ: أدخلي ساعديها ... وأنت ما تستاهل زوجه ما تستاهل
    أحمد يصرخ: وانت شدخلك كيفي أنا حر؟؟
    وليد: ما أنت حر تضرب بنات الناس ما أنت حر
    أحمد: فك يدك عني
    وليد: لا مو فاكها عنك أنت للحين ما عرفت قدرها
    طلعت دنيا تصيح وتقول بصوت متقطع: شرو و و ق ما ت ت ت
    رمى وليد أحمد على الأرض: روحي غطيها وأجي أشيلها

    ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــ
    إيش بيصير على فهد؟؟
    وهل بيتم زواجه من بنت جيرانهم؟؟
    شروق ... هل صحيح ماتت أو لا؟؟
    تتوقعون .. أحمد يكمل حياته بدون شروق؟؟
    خــــــــــالد .. ووليد .. كل يوم يزيد حبهم لبعض .. هل بيظل يزيد وألا لا؟؟

    لا تروحوا يا عسوووولات ..

    محبتكم/
    السفاحة: منعطف خطير





    عاشـــــــــــت ليــــــــــــــــــــــبيا حُـــــــــــــره

    http://www.youtube.com/watch?v=5Xt-D...eature=related





  2. #14
    مشرفة سابقة محررة بيت حواء الصورة الرمزية ترنيمة الألم
    تاريخ التسجيل
    Sep 2008
    الدولة
    فى قلب محروم
    المشاركات
    4,406
    معدل تقييم المستوى
    29
    الجزء التاسع عشرOo°•


    طلعت دنيا تصيح وتقول بصوت متقطع: شرو و و ق ما ت ت ت
    رمى وليد أحمد على الأرض: روحي غطيها وأجي أشيلها
    راحت دنيا وتبعها وليد وشالوا شروق وطلعوا أما أحمد طلع من البيت راحوا بشروق للمستشفى...
    طلع الدكتور
    فز وليد من مكانه: هاه بشر؟؟
    الدكتور يهز راسه بأسف: ما قدرنا نسوي شيء
    صرخت دنيا: لااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا شروووووووووووق
    وليد: لا حول ولا قوة إلا بالله
    الدكتور: أدعوا لها الحين ما نقدر نسوي شيء تأخرتوا واااجد
    وليد: خلاص دنيا .. أدعي لها أن ربي يقومها بالعافيه
    دنيا تصيح ومو قادرة تتحمل: شروووق ... لا تروحين
    وليد: خلاص دنيا خلاص
    وصار وليد يتخيل أن خالد بالمستشفى أبتسم وقال(صاير تفكيري تفكير أطفال)
    سكتت دنيا وجلسوا بالكراسي اللي قبال الغرفه ويدعون لها
    دق جوال وليد رقم غريب
    وليد: هلا
    أحمد: بتندم يا وليد بتندم
    وطوووووووووط قطع الخط
    وليد: لا حول ولا قوة إلا بالله
    جا رجال كبييير في السن ومعه ولده ماسكه وعلامات الخوف بااااينه على وجهه جا الشاب ومسك وليد: أنت وليد؟؟
    وليد: إيه
    الشاب ضرب وليد طاح وليد على الأرض لإن الضربه مو سهله قام وليد وناظره نظرات ناريه: منو أنت؟؟
    لؤي: أنا لؤي
    دنيا بصوت خافت لوليد: ولد عم شروق
    وليد بيقهره: عاشت الأسامي
    أنقهر لؤي من بروووووده: أنت شسويت؟؟
    وليد: ما سويت شيء
    مسكه لؤي وطاح في وليد بالضرب ووليد يبعده ويرجع أجتمعت الناس وصاروا يفكونه
    لؤي: لييييييييييه تغتصب شرووق ليييييييييه أحمد طلقها بسبتك ... بسبتك يا حقييييييييييييييييييييييير
    وليد: الحمد الله أنو طلقها الحين شروق تعبانه وفي غيبوبه وتحتاج للدعاء لإنها تنضرب يومياً واللي يضربها زوجها الطاهر أحمد دقت شروق على أختي اللي هي صديقتها وصوتها رايح وطلبت منها المساعده لإن أحمد رافض يوديها المستشفى علشان ما ينكشف دخلت أنا وأختي ومسكت أحمد بينما أختي راحت تساعد شروق لكن شروق ما تتحرك غطتها وجيت أنا شلتها ومن ذيك اللحظه ما شفت أحمد
    أبو لؤي: الله يجزاك خير يا وليدي
    لؤي: كذااااااااااب مو معقول أحمد يضرب شروق
    أبو لؤي: ألا أنا ملاحظها متغيرة وما تجي لمنا وااجد وأحسها تخفي عني شيء بس الحمد الله أنو بان على حقيقته
    لؤي: آآآسف يا وليد بس الغيره شابه بقلبي
    وليد بإبتسامه: عادي
    فجأة صدرت من الغرفه صفارات جوا الدكاتره والممرضات بسرعه دخلوا والكل جالس وهو ما يدري وش السالفه
    لؤي: والله ثم والله لو يصير بها شيء والله لأذبح أحمد والله أقتله وأحرق جثته وأسلم نفسي
    وليد: أستغفر الله ... أستهدي بالله يا لؤي
    لؤي وهو يتنهد وكأنه يطلع من قلبه آلااام باتت سنييين: ونعم بالله
    طلع الدكتور بإبتسامه: أمر غريب البنت الحين بصحه وعافيه لكن الجروح اللي فيها يبغا لها وقت وتروح
    دنيا: أقدر أشوفها
    الدكتور: إيه تفضلي
    وليد: دنيا
    دنيا: هلا
    وليد: أصبري خلي عمها يدخل قبل
    دنيا: أووه نسيت
    وليد: يا خال ما تبي تدخل؟؟
    أبو لؤي: لا يا وليدي أختك تدخل بعدها أدخل لإني بروح أكلم الدكتور
    وليد: الله يعافيك
    دخلت دنيا: الحمد الله على السلامه ... كيفك شروووقه؟؟
    شروق بإبتسامه باهته: الله يسلمك ... الحمد الله بخير
    دنيا: خوفتينا عليك
    شروق: أنتي اللي جبتيني هنا؟؟
    دنيا: إيه أنا ووليد وعمك ولؤي يكلمون الدكتور
    شروق: عمي عرف كيف؟؟
    دنيا: مدري بس جوا
    شروق والدموع بعينها: طلقني صح؟؟
    دنيا تقرب لها وتحضنها: لا يهمك اللي يبيعك بفلوس بيعيه ببلاش
    شروق وهي تصيح: أنا أحب أحمد أحبه
    دنيا: شروقه لا يهمك تجاهلي شعورك وأن شاء الله تعيشين مع واحد أحلى منه وألطف بمليووون مره
    شروق: يعني أنا مطلقه وعمري 19آآآآآخ يا يمه ردي يا بيه رد
    لؤي من برا: لا يا شروووقه لا تقولين كذا
    رفعت دنيا طرحتها
    دخل لؤي ووقف عند الباب: بدال هالأحمد أحمدات أزين وأطهر منه للمعلوميه أحمد بالشرطه الحين الحمد الله أنو طلقك ووااااضح أنو مجهز ورقة الطلاق من قبل
    شروق: لييييييه مسكوووه؟؟
    لؤي: مروج مخدرات .... وطلع
    دنيا: يا الله شروووقه مع السلامه
    شروق: مع السلامه
    وطلعت
    وليد: أخبارها؟؟
    دنيا: الحمد الله بخير
    ركبوا السيارة
    دنيا: وليد شفت يوم تدق علي وحده لما كنت جايه لغرفتك اليوم؟؟
    وليد: إيه
    دنيا: هذي بخطبها لك
    وليد: هههههههههه خلاص بكرا الملكه
    دنيا: لا وبعد موافقه
    وليد: ما شاء الله
    دنيا: بدق عليها الخبله
    وليد: ما أسمح تقولين عن حبيبة قلبي الخبله
    دنيا: ههههههههههههههههههه
    وجاري الإتصال
    مشاعل: هلااااااااااااااوااااااااااااااااااااااا اااات دندونه
    دنيا: كيفك يا الخبله؟؟
    وليد: هيييييييييييه ما أسمح تقولين لها يا الخبله
    مشاعل: دنيا من عندك؟؟
    دنيا: زوجك المصون وليد
    مشاعل: قلتي له؟؟
    دنيا: إيه بس ما قلت وش أسمك لإنه يعرف كل صديقاتي وعوائلهن
    مشاعل: وااااااااااااااااااو يا الفشيله
    دنيا: إيه دقيت أقول لك أن بكرا الملكه
    مشاعل: ما شاء الله ومن قاله؟؟
    دنيا: وليد
    مشاعل: أوكي لا دام اللي قال وليد معناته نقول تم
    دنيا: والله أنك راااايقه
    مشاعل: مع السلامه
    دنيا: هههههههههههههههههه مع السلامه
    وليد: دنيا ممكن جوالك؟؟
    دنيا أستغربت من الطلب وعطته الجوال
    ناظر المكالمات الصادرة آخر مكالمه ** حنايا الروح **
    عطا الجوال دنيا وهو يبي يعرف أي وحده من صديقاتها (لقافه)
    |*|*|*|*|*|*|*|*|*|*|*|*|*|*|
    ((فـــــاصل: الحمد الله كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك))
    أول ما وصلوا البيت بعد صلاة المغرب جلسوا كلهم
    أبو فهد: يا حيا الله عيالي
    فيصل: الله يحييك
    سعود يدخل وهو يمشي مليونيييييييييييين
    سعود يصارخ: وش أبشركم فيه؟؟
    فهد: شعندك؟
    سعود متحمس: بكررااااااااااااااا الرمضان
    أبو فهد: يا ربي إجعلنا من صوّامه وقوامه
    الجميع: آآآآمين
    وليد: وشو برنامجنا هالسنه؟؟
    أبو فهد: مجهز شيء
    وليد: أممممم إيه
    أبو فهد: وشو؟؟
    وليد: نسوي حلقه نراجع فيها حفظنا(كل عائلة أبو فهد حافظة القرآن ألا رونيا اللي باقي لها شوي)
    أبو فهد: حلوو ... راح تكون قبل السحور
    الكل ما عارض
    أبو فهد: ما بقى ألا شوي على زواج أموووله الله يوفقك يا بنتي
    بدا قلب أمل يرقع بقوه: هاه لا يبه باقي شهر
    أبو فهد: إيه ما بقى ألا شوي
    أمل: لا يبه باقي كثييير
    أم فهد: يا أبو فهد البنت تقول باقي كثييير علشان تطول المده لإنها خايفة
    فيصل: سبحان الله أنا أحس أني أقل شخص كان خايف من الزواج لإن ريم بنت عمي وأعرف طبعها زين وتعرف طبعي وبنفس الوقت واااثق فيها ..
    فهد: لا إله إلا الله أنا أحس أن قلبي ما يقدر يتحرك من الخوف
    وليد قرب لرونيا: رنووو بقول لك شيء
    رونيا: آآآمر
    وليد: ما يامر عليك عدو بس بسألك سؤال من هي حنايا الروح اللي بجوال دنيا؟؟(سواها وسأل!!)
    رونيا ببرائه: مشاعل
    وليد: إيييه مشاعل بنت عبد الرحمن آل........ صح؟؟
    رونيا: إيه
    رجعوا يكملون سوالفهم والكل مستانس لإن بكرا رمضان
    @*@*@*@*@*@*@*@*@
    الساعه تسع الصباح
    طوووووووووووووووووووووووووط (كان فهد يزمر في الشارع لإنه معصب على سعود ورونيا اللي تأخروا ما طلعوا)
    وليد داخل البيت كان جالس مع أمه بالصاله ويشوفون سعود يركض رايح لفوق ورونيا تركض للصاله
    وليد: الحمد الله أنو اليوم مو يومي وألا أنكان أنتحر
    أم فهد: يا الله أستعجلوا تأخرتوا على فهد
    رونيا وسعود: يا الله مع السلامه .......... وطلعوا
    أم فهد: وأنت ما عندك جامعه؟؟
    وليد: ألا بس محاضرتي الساعه 11 وأنا أنتظر تجي الساعه 10 علشان أودي دنيا
    أم فهد: إيه الله يعينك ... خلاص أقومها إذا صارت الساعه 9ونص
    وليد: الله يعافيك وأنا بجلس بالصاله
    قامت أم فهد وجلس وليد يقرأ قرآن
    بعد ساعه نزلت دنيا
    دنيا: صباااح الخير
    وليد: صباح النور
    دنيا: يا الله
    وليد وهو يرفع عيونه ويشوف دنيا متلبسه للكليه وكانت متكشخه حتى ما يبان تعب الصيام على وجهه صفر وليد مرتين: شوووو هااي أخاف جنى تصكك بعين هههههههههههههههههههه
    دنيا: ههههههههههههههههههههههههههههههه
    وليد: أمممم صديقاتك بالجامعه؟؟
    دنيا: إيه من شوي داقات علي يقولون لي متى بجي
    وليد بخبث: أخبار شعلولتي؟؟
    دنيا تناظره نظرات إستغراب: من هي شعلولتك؟؟
    وليد: خخخخخ اللي خطبتيها لي
    دنيا: كيف عرفت أنها مشاعل؟؟
    وليد: عرفت وبسسسسس يـــا الله
    دنيا ودمه يفور من القهر: يا الله
    وليد: شوي شوي يا بنت
    دنيا: أوووف
    وليد: بسم الله علينا
    (((((((((((
    في الجامعه
    وليد: خطأ يا بقره مو هذا الجواب
    تركي: أنا ثور مو بقره(يقصد مذكر مو مؤنث) خطأ عليك أنت
    وليد: تعال نسأل زياد
    تركي: زيـاد زياد هذا الجواب وألا هذا صح؟؟
    زياد: خطأ عليكم هذا اللي صح (ويرفع إجابته)
    وليد: أقوووول أسكت للحين أعطيك كف تطيح سنونك هذا اللي صح
    زياد: والله أنك أغبى الأغبياء هذا اللي صح
    تركي: لااااااااااا هذا اللي صح
    (وصاروا يتناقرون عند الصح والخطأ وكل واحد يقول جوابي اللي صح لكن الغريب أنهم مجموعه كبيييره أصدقاء وليد(الشله الموقرة) وشباب الشقه وكل أربع شباب خمسه يتناقشون عند الواجب اللي عطاهم الدكتور (محمد سعودي الجنسية) وكانت مادّة جبر (يعني رياضيات) وكل الشباب يتناقشون بهدووء ونعومه ألا(وليد وزياد وتركي) يصارخون وكل واحد بيطق الثاني من الحماس وخالد يراقبهم بصمت والمشكله أنهم يتناقرون بالساحه وكل من مر قعد يضحك على أشكالهم)
    تركي: أحلف ... أحلف؟؟
    الدكتور محمد: وش تحلف عليه؟؟
    تركي: هلا دكتور ... جابك الله (برئ) تذكر الواجب اللي عطيتنا؟؟
    الدكتور محمد: إيه
    زياد: شوف هذولي ثلاث إجابات من فيهم اللي صح عليه؟؟
    مسك الدكتور محمد إجاباتهم وناظرها: كلكم خطأ
    وليد: خطأ!!! ليييه ألا جوابي صح(متحمس)
    ضحك الدكتور محمد على إصرار وليد: بس جوابك خطأ
    وليد وهو مفتشل من حركته: معلييش دكتور بس من القهر اللي فيني
    خالد: هذا إجابتي
    الدكتور محمد: اممم .. صح عليك يا خالد
    وليد بصوت واطي لخالد: هذي حوبة دنيا اليوم قهرتها
    خالد بنفس الهمس: من قال لك تقهر أحد هذا إبتلاء من الله
    (الدكتور يموووت في شلة وليد وخالد لإنهم مصرقعين وبنفس الوقت محترمين)
    الدكتور محمد: يا الله الساعه 11 محاضرتكم ... وراح
    مشوا الشباب بيروحون للقاعه ألا ويدق جوال وليد ( دندونه يتصل بك)
    وليد: هلا والله
    بيان: السلام عليكم
    وليد: وعليكم السلام
    بيان: دنيا تعبانه تعال ودها للمستشفى
    صرخ وليد: شفيييييييييييييييييها؟؟
    بيان: ما أدري بس الحين هي فاقدة الوعي
    وليد: طوووووووووووط ..... قطع الخط
    خالد: شفيك؟؟
    وليد: دنيا ... دنيا بروح أستأذن لي من الدكتور
    راح يركض ألا ويصدم بالدكتور محمد
    الدكتور محمد: سلامتك شفيك؟؟
    وليد: أسمحلي يا دكتور ما أقدر أحضر
    وراح يركض ولا ترك فرصة للدكتور لكن الدكتور عذرة لإن وجه وليد متغير ما كأنه اللي من شوي يتناقر مع أصدقائة ويستهبل وياهم
    أول ما وصل
    الدكتور يقرب لخالد
    الدكتور: شفيه وليد؟؟
    خالد: أخته توأمه تعبانه
    الدكتور وهو رافع حاجبه بإستغراب: له أخت زييه؟؟(يقصد لقيطة)
    تلخبط خالد: أمم هاه مدري إيه قصدي لا
    ضحك الدكتور: خلاص ماله داعي تخبرني بشيء
    ودخلوا وبدت المحاضرة
    كان وليد يركض ومن الربشة ضيع باب الجامعه بالأخير حصله طلع ومشى بسرعـــه كبيـــــره
    أول ما وصل دق على دنيا
    ريهام: آلوو
    وليد: يا الله طلعوه أنا عند باب الجامعه
    ريهام: طيب
    كانت بيان ماسكتها من اليمين ومشاعل من اليسار وريهام شايله أغراضها
    ركض وليد لهن وناااااااااااسي أنو البنات ذولي مو محرم بس الحين عقلة مو معه بس أهم شيء تكون دنيا بخير
    وليد: دندونه حبيبتي شو صار لك؟؟
    ومسكها من البنات وتطيح دنيا بالأرض لإنها أنتهت صرخ وليد اللي مو عارف شو يعمل: دنـــــــيـــــــــــــا
    شالها وصار يضربها من خدها خفيف: دنيا قومي والله ما أقدر أعيش بدونك قوووووووووووووووووومي قوووومي
    يلتفت على البنات: سااااااعدوني
    جوا البنات وشالوها وركض وليد وفتح الباب وركّب دنيا بالسيارة
    وليد: روحن معي مو قادر أعمل شيء
    تشاوروا البنات بشكل سريع بالأخير قرروا أنهم يروحوا وياه وهم بالطريق كان وليد كل شوي يلتفت وهو مررررررتبك ولا هو عارف وين يروح وأخيراً وصلوا المستشفى علطول دخلوا دنيا وصديقاته ظلوا برا ووليد قاعد يمتر المساحه الصغيرة اللي قدام الغرفة يروح ويجي
    *&*&*&*&*&*&*&*&*&

    إيش تتوقعون أحمد يسوي؟؟
    ودنيا .. إيش بيصير لها؟؟
    وليد .. طبعاً بيتأثر للي يصير بدنيا إيش بيهدم؟؟

    تااااااااااااااااااااااابعووووووووووني يا حبايب

    محبتكم/
    السفاحة:منعطف خطير

    *
    *
    *

    Oo°•الجزء العشرينOo°•


    طلع جهاد من المستشفى وهو مخلص الدوام ألا ويشوف سيارة وليد لا وبعد مفتوح الباب
    جهاد وهو مستغرب: أكيد فيه شيء
    سكر السيارة ورجع للمستشفى دخل سأل الرسيبشن
    جهاد: سلاااااااام (يمون عليه)
    رائد: هلا والله
    جهاد: شفت ذيك السيارة؟؟
    رائد: إيه
    جهاد: تعرف بأي غرفة؟؟
    رائد: إيه معه حاله صعبه
    جهاد وهو خايف: من معه؟؟
    رائد: رجال معه بنت
    جهاد: وش أسمها؟؟
    رائد: دنيا
    ضرب جهاد راسه: لاااااااااااااااااااااا هذا بيخرب كل شيء كل شيء
    رائد: ليه شفيه؟؟
    جهاد: خلاص بأي غرفه??
    رائد: هناك
    جهاد: مشكوور
    كانت بيان جالسه ألا وتشوف ذاك الرجال المزيووون كان لابس بنطلون جينز وبلوزه عنابيه وااااو يجنن
    جهاد جا لوليد: السلام عليكم
    أستغربوا البنات لإنه يتكلم عربي وتوقعوا أنه شاف وليد مرتبك وجا يهديه
    وليد التفت بتعب: أنتهيت حالته ما تسر
    جهاد: يا أبن الحلال لا تقلق أن شاء الله بتعدي
    ناظر وليد جهاد نظره حارقه وقال بصوت هامس: مو حلال حرام وأن شاء الله تتشافى
    تنهد جهاد: لا تتعب نفسك
    وليد: جهاد بليييييييز لا تقول لي شيء مو بيدي
    جهاد: أنت معيش نفسك بحزن لييه؟؟
    وليد: شوووف يا جهاد أنا من خلقني ربي وأنا حزين
    جهاد: ليه ترسل لنفسك رسائل سلبيه??
    وليد: آآآآآآآخ يكفي ... يكفي
    جهاد: يكفي حزن يكفي ألم يكفي دموع
    وليد: ما أقدررر والله ما أقدر
    جهاد: الحين بدخل وبشوف وش أخبارها
    وليد: مو راضين يدخلونك
    جهاد: لا تخاف أقدر
    مشا جهاد أما صديقات دنيا مستغربات من حزن وليد وليه حزين وهو عايش مع أحسن أهل حتى دنيا ما عمرها شكت أو قالت أنو وليد عايش بحزن كانت دايم تقول أنو خفيف دم ويضحك ويحب يساعد الآخرين ويهون عليهم مصائبهم أما جهاد دق على مشاري وطلب منه يروح لوليد
    مشاري: السلام عليكم
    وليد: هلا مشاري
    مشاري: هون عليك يا رجال
    وليد: ليييييه أنا من بد المخاليق آآآآه
    مشاري: كل شيء بأجره
    وليد: الله يجزاك خير
    مشاري: ما سويت شيء وبعدين كله شوي وهي حصان أن شاء الله
    جهاد: يااااااااهووووه أختك بخير الحمد الله
    فز وليد من مكانه: جد والله؟؟
    جهاد: إيه الحمد الله
    أنشرح صدر وليد وأبتسم: ثااااااااااااااااانكس جهووود
    جهاد: هههههههههه أخيراً رجعت وليد
    مشاري: جد والله وحشتني
    نزّل وليد راسه بعدها رفع راسه والحزن مالي عيونه: جهاد كل شيء رااااح راح
    جهاد: أن شاء الله ما راح شيء
    وليد: هممم قهرر صح؟؟
    جهاد: يا أبن ...( وسكت بعدها كمل) أبوك لا تصير كذا أن شاء الله بتتشافى
    وليد: آآآآآآميـــــــن
    أما صديقات دنيا ما يدرن وش السالفة...
    طلعت دنيا الظهر من المستشفى وكان فيها أرق والحمد الله عدّت على خير.....
    ^^^ ^^^ ^^^ ^^^ ^^^
    أنــــتــــــــهى رمــــــضـــــان
    بلياليه الروحانيه الرائعه الكل عايش بسعاده الكل يدعي أن الله يوفقه بحياته والــــيـــــوم توزيع الجوائز من الرحمن...
    طلعت أم فهد وأبو فهد جميع لصلاة العيد ووليد ودنيا وأمل جميع وفهد ورونيا وسعود جميع وفيصل وريم جميع(أكيد) بعد الصلاة أجتمعوا عند سيارة أبو فهد كل واحد بيعايد أمه وأبوه قبل الثاني اقبلوا أبو فهد وأم فهد...
    سعود بصراخ: كل عام وأنتم بخير
    فيصل: تقبل منا ومنكم صالح الأعمال
    فهد: هابي عيد ماي ماذر هابي عيد ماي فاذر(عيد سعيد يا أمي عيد سعيد يا أبي)
    أم فهد: هههههههه يا حليلك يا وليدي ما أقول ألا الله يعين رشا عليك
    وليد: هههههههههههههههه والله هو الله يعينه عليها
    رجعوا للبيت ولبسوا وراحوا للقاعه اللي فيها إجتماع العيد
    وليد: بلييييز خالد تعال والله أنو الناس كثيرين نصهم ما اعرفهم
    خالد: لا وليد صعبه أني أجي
    وليد: أوووف طيب كيفك يالله مع السلامه
    خالد: لا تزعل
    وليد: وأنا أقدر أزعل
    خالد: ههههه يا الله مع السلامه
    سكرها خالد من وليد (يا حليله وليد يبغاني أروح لعيدهم)
    دق جواله أستغرب هذا أبوي كيف داق
    خالد: هلا والله وغلا
    أبو عبد الله: أخبارك؟؟
    خالد: الحمد الله بخير كل عام وأنت بخير
    أبو عبد الله: وأنت بخير أبغاك تجي اليوم لم عيدنا خلاص؟؟
    خالد: متى؟؟
    أبو عبدالله: الحين
    خالد: طيب
    راح يم أعمامه أول ما دخل سلم على أبوه وأخوانه وجلس مع أولاد عمه اللي بنفس عمره
    مؤيد: أخبار الدراسه؟؟
    خالد: ماشيه الحمد الله
    مؤيد: بأي قسم؟؟
    خالد: حاسب
    مؤيد: آهاا
    خالد: وأنت؟؟
    مؤيد: بالحرس
    خالد: حلوو
    مازن بدلع وكأنه بنت: هااااي كل عام وأنتم بخير
    (كانت جلسه الشباب رسمييييييييييييييييييييييه لأبعد الحدود أما خالد متضايييق حيييل لإنه أعتاد على خبال وليد وأخوانه وأصدقائه.... حس
    بالكبر اللي معمي بصيرتهم حتى الأطفال لو تعطيه حلاوة يرفض ياخذها ويقول: خلها لك شايف ما معاي فلووس..... صح لازم الإنسان يصير عنده عزة نفس لكن الكبر مو حلو ومثل ما قال المثل(المتكبر يرى نفسه فوق جبل يرى الناس صغاراً ويرونه صغيرا))
    ما صدق خالد أنه طلع وعلطول دق على وليد
    وليد: هلاااااااااااااااا والله بالنووور
    خالد: حياك أخبار العيد معك؟؟
    وليد: تمااااااااااااامووووون وأنت لا تكون مليت؟؟
    خالد: نو نو نو تصدق أن أبوي دق علي وقال لي أروح للعيد حق أعمامي بس تصدق أني طفششششت ما صدقت اطلع كل واحد رافع خشمه بزياااااااااده وأنا ميت طفش ما صدقت أطلع
    وليد: أسمع العصر لازم تجي عمي إبراهيم سأل عنك وأبوي زعل عليك ألا شوي ومقهوورين ليش ما جيت بس أنا قلت لهم أنك بتجي العصر
    خالد: الله يخليك وليد بدون إحراج
    وليد: الحين بنروح لإسترحة عمي لإن عيد أعمام أبوي خلص وعيد أعمامي يبدا العصر بنسوي مسابقات وحركات يعني اللي بالإجتماع العادي تشوفهم
    خالد: خلاص أن شاء الله
    وليد: ياااااااااااهوووو هشوووم بيجي خالد
    هشام ياخذ الجوال من وليد: لا تجي والله أن تتكفخ لإن عمي عصب عليك ههههههههههه أول مره أشوفه معصب هههههههههههههه
    أبو فهد من بعيد: ما أعصب ألا على عيالي وعيال أخواني وخالد من عيالي
    هشام: لا عم لا تعصب علي بعدين يجيني شيء الله يستر
    خالد: هشااام وين وليد؟؟
    هشام: وش دعوى ما تبغاني؟؟
    خالد: إيه ما ابغاك ههههههههههههههههههههه عطني وليد بقوله كم كلمه
    وليد: هلااااااااااوااااااااااااااات
    خالد: اممم العصر؟؟
    وليد: أن شاء الله
    خالد: يا الله مع السلامه
    وليد: مع السلامه
    ^^ ** عند البنات ** ^^
    أمل: يمه لا تخوفوني
    نهله: بعدين يجي نواف يضربنا وحده وحده
    أمل: منهو نواف؟؟
    ريم: منهو نواف؟؟ يعني من بيكون زوجك المصون اللي بعد يومين بياخذك وتطيرون على أجنحة السعاده
    أمل: آآآآآآآمين
    دنيا: عيب أستحي
    أمل: من مين أستحي هذولي خواتي وذولي بنات عمي لو فيه وحده من خوات نواف صح أستحي
    دق جوال أمل
    أمل: هلا والله وغلا
    وليد: هلوووااااااااااااات أمووله كيفك يا حلوووة؟؟
    أمل: تمام الحمد الله أخبار الجلسه؟؟
    وليد: واااااااو ولا أحلى أممم نواف يبلغك السلام ويقول كل عام وأنتي حبي
    أمل: طووووووط (فصلت الخط)
    رمت الجوال و قامت من البنات وجهها أحمرررر مثل حبة الطماطم
    دنيا تناظر المتصل: وليد وش السالفة؟؟
    رونيا: تعرفين وليد يمكن قال لها عن نواف لإن نواف صديق وليد
    دنيا: بدق عليه
    وليد: هلا أموووله شفيك فصلتي الخط؟؟ كل هذا حيا
    دنيا: وليد أنا دنيا وش فيها أمل؟؟
    وليد: أممم ليش شصار؟؟
    دنيا: قامت ووجهها أحمر وراحت
    وليد: هههههههههه يا حليلها أختي
    دنيا: شفيه؟؟
    وليد: ما راح أقول لك أخاف تذبحني
    دنيا: بليييييييييز وليد
    وليد: نو هواريو (يصلح مدرس أنجليزي صح؟؟)
    دنيا: يعني ما راح تقول لأختك الحنونه الطيبه
    وليد: يس إيتز نت(موأنا قلت لكم يصلح مدرس أنجليزي ياوليد يابلاش)
    دنيا: وش دعوى أنا أختك الرائعه
    وليد: يا الله مع السلامه
    دنيا: أوووف ما رضى يقول لي
    ريم: هالوليد صاير عنييييييييد
    رونيا: من زماااااان وهو عنيد
    نهله: وش فيها أملووووه
    رجعت أمل
    لينا: أمووله شفيك؟؟
    مسكت أمل الجوال وأرسلت مسج لوليد ( تراي أستحي)
    رد وليد (عارف ما بغيت أقول لك بس هو حلفني)
    ردت أمل(حتى ولو)
    رد وليد (بس الملكة بكرا)
    ردت أمل(خلااااص قفل عالموضوع)
    رد وليد(هههههه أوكي بنقفل بس علشان خاطر عروسنا)
    ريم: أمووله هاه وش قال؟؟
    أمل: بقولكم بس هاه يا ويلكم يطلع الكلام اوكي؟؟
    البنات: ان شاء الله
    أمل: قال نواف لوليد قل لأمل كل عام وأنتي
    قاطعتها نهله: بسسس كنت أظنه شيء أكبر
    أمل: أصبر قال كل عام وانتي حبي أنا من الفشلة فصلت الخط من وليد وانا مايعه منتهيه بصراحة انو ما يستحي
    دنيا: عادي ولا تنسين أن بكرا الملكه
    لينا: بتسوون حفلة؟؟
    دنيا: لا ما له داعي عادتنا وتقاليدنا تقول لا تسوون حفلة لإننا بنسوي حفلة زواج
    أمل: بصراحة ما أأييد أن البنت تطلع مع خطيبة بعد الملكلة وقبل الزواج علشان إذا تزوجها يصير ما ملها ومشتاق لها صح مو حرام
    بس مو حلوة تكلمه صح ورسايل بس طلعات وروحات وجيات مال لأمها داعي
    دنيا: صادقة لا وبعد مو حلو أنو تكون الملكه قبل الزواج بشهر بشهرين أحسن تكون قبل الزواج بثلاث أيام
    ريم: أنا مملكة لفيصل قبل ثلاث سنوات
    امل: أنتم حاله شاذة
    أم فهد: يا الله يا بنات بنروح للإستراحة
    ^^ ... عند الشباب ... ^^
    وليد: أنا بآخذ البنات
    فيصل: وأنا الشياب
    محمد: وأنا سعود ونويصر
    كلهم لتفتو على هشام
    هشام: وهشام يشيل الأغراض لاااااااا دايم تلعبون علي وأنا مسيكين ما أدري عن شيء
    محمد: لنا ساعة نتفق
    هشام: والعريس؟؟
    فهد: لااااا العريس ما يسوي شيء بعدين تجرح يديني الله يستر وتقول الحرمة ما أبيك يدينك متجرحة
    هشام: ياااا سلااااااااام تشيل معي الأغراض غصبن عليك
    فهد: داري خخخخخ
    ... ... .. عند البنات .. ... ...
    نهله: فشيلة نركب مع وليد
    دنيا: لا يا بنت عادي
    أمل: يا الله يا بنات
    ركبوا البنات
    وليد: هلااا بنات أخباركم؟؟
    ريم: بخيير الحمد الله
    وليد: ريموه معنا الله يحييك
    أمل تضرب وليد(لإنها بمكان الراكب الأمامي): هيه أنت حقوق الطبع محفوظه
    وليد بإستغراب: وش أنا قلت؟؟!!!!
    أمل: تقول ريمووه
    وليد: أوووه آسف آيام سوري خالتو ريم ( لا هالمره مزبوطة)
    ريم: لا عادي
    دق خالد على وليد حطه وليد سبيكر لإنه يحب إذا صار يكلم وهو يسوق يحط سبيكر أسهل عليه
    وليد: هلاااااااااا والله وغلا بالحبيب الغالي اللي ساكن القلب
    خالد: ههههه الله يحييك أخبارك يا الغالي؟؟
    وليد: تمااام التموم
    خالد: صقيقي الصقوق
    وليد: آآآمر
    خالد: ما يامر عليك عدوو بس بغيت منك طلب
    وليد: تفضل
    خالد: طفششش وما فيني نووم وش أسوي!!
    وليد: اممم ... ريم خلص إشتراككم بالدي أس إل اللي بالإستراحة
    ريم: هاه ما أدري
    نهله: لا ما خلص
    وليد: خلاص بدخل النت إذا وصلت الإستراحة وأشوفك بالمسن ما هيك
    خالد: ما هيكات
    وليد: ههههههههههه مع السلامه كلودي
    خالد: في أمان الرحمن
    وأول ما سكرها دق من جديد
    وليد: هلييين وسهليين
    نواف: هلا وليد هاه بشر؟؟
    وليد: ما قلت شيء
    نواف: آآآخ يا شينك ليييه؟؟
    وليد: كيفي أنا حر
    نواف: تشووف خلن بس أتزوج ان لا أذلك
    وليد: ههههههههههههه والله ما أقدر عصبت علي
    نواف: فديتها وهي معصبه
    وليد: هيه أنت لا تفدى أختي قدامي إذا صار بعد بكرا أن شاء الله تفدى على كيفك
    نواف: أن شاء الله أوامر تانيه سيدي؟؟
    وليد: نو ما فييش أوامر
    نواف: مع السلامه وسلم لي على أمولتي
    وليد: وصل لإني حاط السبيكر وهي معي
    نواف: جد والله؟؟
    وليد: إيه
    نواف: يا الله مع السلامه
    وليد: مع السلامه....
    ^^** أنتـــــهــــى يوم العيد بسلام **^^
    .:.:.:. ملكة أمل .:.:.:.:.
    مسكت أمل القلم وهي ترتجف ووقعت
    صرخت دنيا وحضنت أم فهد بنتها وأمل تصيح بحضن أمه ورونيا تزغرد...
    أبو فهد وهو يدخل: مبرووك يا بنتي مبروووك
    قامت أمل وهي خجلانه وسلمت على أبوها
    ((( عند الشباب )))
    كان العم إبراهيم موجود هو وعياله
    قرب نواف لوليد: هيييه أنت بشوف أمولتي
    وليد: نو نو نو
    نواف: خلاص اللحين جائز
    وليد: عارف بس أمل تقول ما أبي ما بقى شيء على العرس
    نواف: أووووووووووووووف والله أختك معقده
    وليد: ما هي معقده ولا تنسى أنو عاداتنا تمنعنا من هالشيء
    نواف: بس جائز
    وليد: كل واحد له وجهة نظرة الخاصة
    هز نواف كتوفه مع إبتسامة: أقووول ما تلاحظ أنك ما قلت لي مبروك
    وليد: مبروووك يا أحلى عريس
    فهد: مو أحلى مني
    وليد: هههههههه وأنت حاط عندنا أذنك
    فهد: لا بس سمعت أحلى عريس وهو أنا أحلى عريس
    وليد: أقووووووووووووووول
    دخل أبو فهد وسلم على نواف: مبروووك يا ولدي مبروووك
    نواف: الله يبارك بأيامك
    أبو محمد: بارك الله لكما وبارك عليكما وجمع بينكما بخير
    نواف: آآمين والله يجزاك خير
    بعد ما طلع نواف دخلوا الشباب وسلموا على أمل
    وليد: أمووووله مو متخيل البيت بدونك
    أمل بإبتسامة: تتعود أن شاء الله
    سعود: وآخيرا سأتنفس الصعداء
    أمل: هههههههه عناد ببدا أجي لكم كل يوم
    سعود: ألا على طاري عناد ... وليد تدري عن عناد أحمد
    وليد وهو منزل راسة وهز كتوفه: قال لك نويصر شيء؟؟
    سعود: إيه الله يرحمة
    فهد: منو اللي مات؟؟
    وليد: تذكر اللي قلت لك اللي كان معنا بالمركز اللي من شفته خفت لإن شكلة شوي مرعب بس قلبة طييييييب حيييل وسنافي ما شاء الله عليه
    فهد: إيه تذكرته الله يرحمة كيف مات؟؟
    وليد: كان بيتزوج بنت عمه وولد عمه الثاني يحبه قام على عناد وقتله وسلم نفسه يعني ما راح يتزوج بنت عمه ولا خلى عناد يتزوجها...
    فهد: الله يرحمة

    ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،، ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،

    هل زواج أمل بيتم؟؟
    وإيش صار على زواج فهد؟؟
    وليد .. وخالد .. إيش بيصير لهم؟؟

    تاااااااااااااااااابعووووا لا تروحوا ..

    محبتكم/
    السفاحة:منعطف خطير



    عاشـــــــــــت ليــــــــــــــــــــــبيا حُـــــــــــــره

    http://www.youtube.com/watch?v=5Xt-D...eature=related





  3. #15
    مشرفة سابقة محررة بيت حواء الصورة الرمزية ترنيمة الألم
    تاريخ التسجيل
    Sep 2008
    الدولة
    فى قلب محروم
    المشاركات
    4,406
    معدل تقييم المستوى
    29
    Oo°•الجزء العشرينOo°•


    طلع جهاد من المستشفى وهو مخلص الدوام ألا ويشوف سيارة وليد لا وبعد مفتوح الباب
    جهاد وهو مستغرب: أكيد فيه شيء
    سكر السيارة ورجع للمستشفى دخل سأل الرسيبشن
    جهاد: سلاااااااام (يمون عليه)
    رائد: هلا والله
    جهاد: شفت ذيك السيارة؟؟
    رائد: إيه
    جهاد: تعرف بأي غرفة؟؟
    رائد: إيه معه حاله صعبه
    جهاد وهو خايف: من معه؟؟
    رائد: رجال معه بنت
    جهاد: وش أسمها؟؟
    رائد: دنيا
    ضرب جهاد راسه: لاااااااااااااااااااااا هذا بيخرب كل شيء كل شيء
    رائد: ليه شفيه؟؟
    جهاد: خلاص بأي غرفه??
    رائد: هناك
    جهاد: مشكوور
    كانت بيان جالسه ألا وتشوف ذاك الرجال المزيووون كان لابس بنطلون جينز وبلوزه عنابيه وااااو يجنن
    جهاد جا لوليد: السلام عليكم
    أستغربوا البنات لإنه يتكلم عربي وتوقعوا أنه شاف وليد مرتبك وجا يهديه
    وليد التفت بتعب: أنتهيت حالته ما تسر
    جهاد: يا أبن الحلال لا تقلق أن شاء الله بتعدي
    ناظر وليد جهاد نظره حارقه وقال بصوت هامس: مو حلال حرام وأن شاء الله تتشافى
    تنهد جهاد: لا تتعب نفسك
    وليد: جهاد بليييييييز لا تقول لي شيء مو بيدي
    جهاد: أنت معيش نفسك بحزن لييه؟؟
    وليد: شوووف يا جهاد أنا من خلقني ربي وأنا حزين
    جهاد: ليه ترسل لنفسك رسائل سلبيه??
    وليد: آآآآآآآخ يكفي ... يكفي
    جهاد: يكفي حزن يكفي ألم يكفي دموع
    وليد: ما أقدررر والله ما أقدر
    جهاد: الحين بدخل وبشوف وش أخبارها
    وليد: مو راضين يدخلونك
    جهاد: لا تخاف أقدر
    مشا جهاد أما صديقات دنيا مستغربات من حزن وليد وليه حزين وهو عايش مع أحسن أهل حتى دنيا ما عمرها شكت أو قالت أنو وليد عايش بحزن كانت دايم تقول أنو خفيف دم ويضحك ويحب يساعد الآخرين ويهون عليهم مصائبهم أما جهاد دق على مشاري وطلب منه يروح لوليد
    مشاري: السلام عليكم
    وليد: هلا مشاري
    مشاري: هون عليك يا رجال
    وليد: ليييييه أنا من بد المخاليق آآآآه
    مشاري: كل شيء بأجره
    وليد: الله يجزاك خير
    مشاري: ما سويت شيء وبعدين كله شوي وهي حصان أن شاء الله
    جهاد: يااااااااهووووه أختك بخير الحمد الله
    فز وليد من مكانه: جد والله؟؟
    جهاد: إيه الحمد الله
    أنشرح صدر وليد وأبتسم: ثااااااااااااااااانكس جهووود
    جهاد: هههههههههه أخيراً رجعت وليد
    مشاري: جد والله وحشتني
    نزّل وليد راسه بعدها رفع راسه والحزن مالي عيونه: جهاد كل شيء رااااح راح
    جهاد: أن شاء الله ما راح شيء
    وليد: هممم قهرر صح؟؟
    جهاد: يا أبن ...( وسكت بعدها كمل) أبوك لا تصير كذا أن شاء الله بتتشافى
    وليد: آآآآآآميـــــــن
    أما صديقات دنيا ما يدرن وش السالفة...
    طلعت دنيا الظهر من المستشفى وكان فيها أرق والحمد الله عدّت على خير.....
    ^^^ ^^^ ^^^ ^^^ ^^^
    أنــــتــــــــهى رمــــــضـــــان
    بلياليه الروحانيه الرائعه الكل عايش بسعاده الكل يدعي أن الله يوفقه بحياته والــــيـــــوم توزيع الجوائز من الرحمن...
    طلعت أم فهد وأبو فهد جميع لصلاة العيد ووليد ودنيا وأمل جميع وفهد ورونيا وسعود جميع وفيصل وريم جميع(أكيد) بعد الصلاة أجتمعوا عند سيارة أبو فهد كل واحد بيعايد أمه وأبوه قبل الثاني اقبلوا أبو فهد وأم فهد...
    سعود بصراخ: كل عام وأنتم بخير
    فيصل: تقبل منا ومنكم صالح الأعمال
    فهد: هابي عيد ماي ماذر هابي عيد ماي فاذر(عيد سعيد يا أمي عيد سعيد يا أبي)
    أم فهد: هههههههه يا حليلك يا وليدي ما أقول ألا الله يعين رشا عليك
    وليد: هههههههههههههههه والله هو الله يعينه عليها
    رجعوا للبيت ولبسوا وراحوا للقاعه اللي فيها إجتماع العيد
    وليد: بلييييز خالد تعال والله أنو الناس كثيرين نصهم ما اعرفهم
    خالد: لا وليد صعبه أني أجي
    وليد: أوووف طيب كيفك يالله مع السلامه
    خالد: لا تزعل
    وليد: وأنا أقدر أزعل
    خالد: ههههه يا الله مع السلامه
    سكرها خالد من وليد (يا حليله وليد يبغاني أروح لعيدهم)
    دق جواله أستغرب هذا أبوي كيف داق
    خالد: هلا والله وغلا
    أبو عبد الله: أخبارك؟؟
    خالد: الحمد الله بخير كل عام وأنت بخير
    أبو عبد الله: وأنت بخير أبغاك تجي اليوم لم عيدنا خلاص؟؟
    خالد: متى؟؟
    أبو عبدالله: الحين
    خالد: طيب
    راح يم أعمامه أول ما دخل سلم على أبوه وأخوانه وجلس مع أولاد عمه اللي بنفس عمره
    مؤيد: أخبار الدراسه؟؟
    خالد: ماشيه الحمد الله
    مؤيد: بأي قسم؟؟
    خالد: حاسب
    مؤيد: آهاا
    خالد: وأنت؟؟
    مؤيد: بالحرس
    خالد: حلوو
    مازن بدلع وكأنه بنت: هااااي كل عام وأنتم بخير
    (كانت جلسه الشباب رسمييييييييييييييييييييييه لأبعد الحدود أما خالد متضايييق حيييل لإنه أعتاد على خبال وليد وأخوانه وأصدقائه.... حس
    بالكبر اللي معمي بصيرتهم حتى الأطفال لو تعطيه حلاوة يرفض ياخذها ويقول: خلها لك شايف ما معاي فلووس..... صح لازم الإنسان يصير عنده عزة نفس لكن الكبر مو حلو ومثل ما قال المثل(المتكبر يرى نفسه فوق جبل يرى الناس صغاراً ويرونه صغيرا))
    ما صدق خالد أنه طلع وعلطول دق على وليد
    وليد: هلاااااااااااااااا والله بالنووور
    خالد: حياك أخبار العيد معك؟؟
    وليد: تمااااااااااااامووووون وأنت لا تكون مليت؟؟
    خالد: نو نو نو تصدق أن أبوي دق علي وقال لي أروح للعيد حق أعمامي بس تصدق أني طفششششت ما صدقت اطلع كل واحد رافع خشمه بزياااااااااده وأنا ميت طفش ما صدقت أطلع
    وليد: أسمع العصر لازم تجي عمي إبراهيم سأل عنك وأبوي زعل عليك ألا شوي ومقهوورين ليش ما جيت بس أنا قلت لهم أنك بتجي العصر
    خالد: الله يخليك وليد بدون إحراج
    وليد: الحين بنروح لإسترحة عمي لإن عيد أعمام أبوي خلص وعيد أعمامي يبدا العصر بنسوي مسابقات وحركات يعني اللي بالإجتماع العادي تشوفهم
    خالد: خلاص أن شاء الله
    وليد: ياااااااااااهوووو هشوووم بيجي خالد
    هشام ياخذ الجوال من وليد: لا تجي والله أن تتكفخ لإن عمي عصب عليك ههههههههههه أول مره أشوفه معصب هههههههههههههه
    أبو فهد من بعيد: ما أعصب ألا على عيالي وعيال أخواني وخالد من عيالي
    هشام: لا عم لا تعصب علي بعدين يجيني شيء الله يستر
    خالد: هشااام وين وليد؟؟
    هشام: وش دعوى ما تبغاني؟؟
    خالد: إيه ما ابغاك ههههههههههههههههههههه عطني وليد بقوله كم كلمه
    وليد: هلااااااااااوااااااااااااااات
    خالد: اممم العصر؟؟
    وليد: أن شاء الله
    خالد: يا الله مع السلامه
    وليد: مع السلامه
    ^^ ** عند البنات ** ^^
    أمل: يمه لا تخوفوني
    نهله: بعدين يجي نواف يضربنا وحده وحده
    أمل: منهو نواف؟؟
    ريم: منهو نواف؟؟ يعني من بيكون زوجك المصون اللي بعد يومين بياخذك وتطيرون على أجنحة السعاده
    أمل: آآآآآآآمين
    دنيا: عيب أستحي
    أمل: من مين أستحي هذولي خواتي وذولي بنات عمي لو فيه وحده من خوات نواف صح أستحي
    دق جوال أمل
    أمل: هلا والله وغلا
    وليد: هلوووااااااااااااات أمووله كيفك يا حلوووة؟؟
    أمل: تمام الحمد الله أخبار الجلسه؟؟
    وليد: واااااااو ولا أحلى أممم نواف يبلغك السلام ويقول كل عام وأنتي حبي
    أمل: طووووووط (فصلت الخط)
    رمت الجوال و قامت من البنات وجهها أحمرررر مثل حبة الطماطم
    دنيا تناظر المتصل: وليد وش السالفة؟؟
    رونيا: تعرفين وليد يمكن قال لها عن نواف لإن نواف صديق وليد
    دنيا: بدق عليه
    وليد: هلا أموووله شفيك فصلتي الخط؟؟ كل هذا حيا
    دنيا: وليد أنا دنيا وش فيها أمل؟؟
    وليد: أممم ليش شصار؟؟
    دنيا: قامت ووجهها أحمر وراحت
    وليد: هههههههههه يا حليلها أختي
    دنيا: شفيه؟؟
    وليد: ما راح أقول لك أخاف تذبحني
    دنيا: بليييييييييز وليد
    وليد: نو هواريو (يصلح مدرس أنجليزي صح؟؟)
    دنيا: يعني ما راح تقول لأختك الحنونه الطيبه
    وليد: يس إيتز نت(موأنا قلت لكم يصلح مدرس أنجليزي ياوليد يابلاش)
    دنيا: وش دعوى أنا أختك الرائعه
    وليد: يا الله مع السلامه
    دنيا: أوووف ما رضى يقول لي
    ريم: هالوليد صاير عنييييييييد
    رونيا: من زماااااان وهو عنيد
    نهله: وش فيها أملووووه
    رجعت أمل
    لينا: أمووله شفيك؟؟
    مسكت أمل الجوال وأرسلت مسج لوليد ( تراي أستحي)
    رد وليد (عارف ما بغيت أقول لك بس هو حلفني)
    ردت أمل(حتى ولو)
    رد وليد (بس الملكة بكرا)
    ردت أمل(خلااااص قفل عالموضوع)
    رد وليد(هههههه أوكي بنقفل بس علشان خاطر عروسنا)
    ريم: أمووله هاه وش قال؟؟
    أمل: بقولكم بس هاه يا ويلكم يطلع الكلام اوكي؟؟
    البنات: ان شاء الله
    أمل: قال نواف لوليد قل لأمل كل عام وأنتي
    قاطعتها نهله: بسسس كنت أظنه شيء أكبر
    أمل: أصبر قال كل عام وانتي حبي أنا من الفشلة فصلت الخط من وليد وانا مايعه منتهيه بصراحة انو ما يستحي
    دنيا: عادي ولا تنسين أن بكرا الملكه
    لينا: بتسوون حفلة؟؟
    دنيا: لا ما له داعي عادتنا وتقاليدنا تقول لا تسوون حفلة لإننا بنسوي حفلة زواج
    أمل: بصراحة ما أأييد أن البنت تطلع مع خطيبة بعد الملكلة وقبل الزواج علشان إذا تزوجها يصير ما ملها ومشتاق لها صح مو حرام
    بس مو حلوة تكلمه صح ورسايل بس طلعات وروحات وجيات مال لأمها داعي
    دنيا: صادقة لا وبعد مو حلو أنو تكون الملكه قبل الزواج بشهر بشهرين أحسن تكون قبل الزواج بثلاث أيام
    ريم: أنا مملكة لفيصل قبل ثلاث سنوات
    امل: أنتم حاله شاذة
    أم فهد: يا الله يا بنات بنروح للإستراحة
    ^^ ... عند الشباب ... ^^
    وليد: أنا بآخذ البنات
    فيصل: وأنا الشياب
    محمد: وأنا سعود ونويصر
    كلهم لتفتو على هشام
    هشام: وهشام يشيل الأغراض لاااااااا دايم تلعبون علي وأنا مسيكين ما أدري عن شيء
    محمد: لنا ساعة نتفق
    هشام: والعريس؟؟
    فهد: لااااا العريس ما يسوي شيء بعدين تجرح يديني الله يستر وتقول الحرمة ما أبيك يدينك متجرحة
    هشام: ياااا سلااااااااام تشيل معي الأغراض غصبن عليك
    فهد: داري خخخخخ
    ... ... .. عند البنات .. ... ...
    نهله: فشيلة نركب مع وليد
    دنيا: لا يا بنت عادي
    أمل: يا الله يا بنات
    ركبوا البنات
    وليد: هلااا بنات أخباركم؟؟
    ريم: بخيير الحمد الله
    وليد: ريموه معنا الله يحييك
    أمل تضرب وليد(لإنها بمكان الراكب الأمامي): هيه أنت حقوق الطبع محفوظه
    وليد بإستغراب: وش أنا قلت؟؟!!!!
    أمل: تقول ريمووه
    وليد: أوووه آسف آيام سوري خالتو ريم ( لا هالمره مزبوطة)
    ريم: لا عادي
    دق خالد على وليد حطه وليد سبيكر لإنه يحب إذا صار يكلم وهو يسوق يحط سبيكر أسهل عليه
    وليد: هلاااااااااا والله وغلا بالحبيب الغالي اللي ساكن القلب
    خالد: ههههه الله يحييك أخبارك يا الغالي؟؟
    وليد: تمااام التموم
    خالد: صقيقي الصقوق
    وليد: آآآمر
    خالد: ما يامر عليك عدوو بس بغيت منك طلب
    وليد: تفضل
    خالد: طفششش وما فيني نووم وش أسوي!!
    وليد: اممم ... ريم خلص إشتراككم بالدي أس إل اللي بالإستراحة
    ريم: هاه ما أدري
    نهله: لا ما خلص
    وليد: خلاص بدخل النت إذا وصلت الإستراحة وأشوفك بالمسن ما هيك
    خالد: ما هيكات
    وليد: ههههههههههه مع السلامه كلودي
    خالد: في أمان الرحمن
    وأول ما سكرها دق من جديد
    وليد: هلييين وسهليين
    نواف: هلا وليد هاه بشر؟؟
    وليد: ما قلت شيء
    نواف: آآآخ يا شينك ليييه؟؟
    وليد: كيفي أنا حر
    نواف: تشووف خلن بس أتزوج ان لا أذلك
    وليد: ههههههههههههه والله ما أقدر عصبت علي
    نواف: فديتها وهي معصبه
    وليد: هيه أنت لا تفدى أختي قدامي إذا صار بعد بكرا أن شاء الله تفدى على كيفك
    نواف: أن شاء الله أوامر تانيه سيدي؟؟
    وليد: نو ما فييش أوامر
    نواف: مع السلامه وسلم لي على أمولتي
    وليد: وصل لإني حاط السبيكر وهي معي
    نواف: جد والله؟؟
    وليد: إيه
    نواف: يا الله مع السلامه
    وليد: مع السلامه....
    ^^** أنتـــــهــــى يوم العيد بسلام **^^
    .:.:.:. ملكة أمل .:.:.:.:.
    مسكت أمل القلم وهي ترتجف ووقعت
    صرخت دنيا وحضنت أم فهد بنتها وأمل تصيح بحضن أمه ورونيا تزغرد...
    أبو فهد وهو يدخل: مبرووك يا بنتي مبروووك
    قامت أمل وهي خجلانه وسلمت على أبوها
    ((( عند الشباب )))
    كان العم إبراهيم موجود هو وعياله
    قرب نواف لوليد: هيييه أنت بشوف أمولتي
    وليد: نو نو نو
    نواف: خلاص اللحين جائز
    وليد: عارف بس أمل تقول ما أبي ما بقى شيء على العرس
    نواف: أووووووووووووووف والله أختك معقده
    وليد: ما هي معقده ولا تنسى أنو عاداتنا تمنعنا من هالشيء
    نواف: بس جائز
    وليد: كل واحد له وجهة نظرة الخاصة
    هز نواف كتوفه مع إبتسامة: أقووول ما تلاحظ أنك ما قلت لي مبروك
    وليد: مبروووك يا أحلى عريس
    فهد: مو أحلى مني
    وليد: هههههههه وأنت حاط عندنا أذنك
    فهد: لا بس سمعت أحلى عريس وهو أنا أحلى عريس
    وليد: أقووووووووووووووول
    دخل أبو فهد وسلم على نواف: مبروووك يا ولدي مبروووك
    نواف: الله يبارك بأيامك
    أبو محمد: بارك الله لكما وبارك عليكما وجمع بينكما بخير
    نواف: آآمين والله يجزاك خير
    بعد ما طلع نواف دخلوا الشباب وسلموا على أمل
    وليد: أمووووله مو متخيل البيت بدونك
    أمل بإبتسامة: تتعود أن شاء الله
    سعود: وآخيرا سأتنفس الصعداء
    أمل: هههههههه عناد ببدا أجي لكم كل يوم
    سعود: ألا على طاري عناد ... وليد تدري عن عناد أحمد
    وليد وهو منزل راسة وهز كتوفه: قال لك نويصر شيء؟؟
    سعود: إيه الله يرحمة
    فهد: منو اللي مات؟؟
    وليد: تذكر اللي قلت لك اللي كان معنا بالمركز اللي من شفته خفت لإن شكلة شوي مرعب بس قلبة طييييييب حيييل وسنافي ما شاء الله عليه
    فهد: إيه تذكرته الله يرحمة كيف مات؟؟
    وليد: كان بيتزوج بنت عمه وولد عمه الثاني يحبه قام على عناد وقتله وسلم نفسه يعني ما راح يتزوج بنت عمه ولا خلى عناد يتزوجها...
    فهد: الله يرحمة

    ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،، ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،

    هل زواج أمل بيتم؟؟
    وإيش صار على زواج فهد؟؟
    وليد .. وخالد .. إيش بيصير لهم؟؟

    تاااااااااااااااااابعووووا لا تروحوا ..

    محبتكم/
    السفاحة:منعطف خطير





    عاشـــــــــــت ليــــــــــــــــــــــبيا حُـــــــــــــره

    http://www.youtube.com/watch?v=5Xt-D...eature=related





  4. #16
    مشرفة سابقة محررة بيت حواء الصورة الرمزية ترنيمة الألم
    تاريخ التسجيل
    Sep 2008
    الدولة
    فى قلب محروم
    المشاركات
    4,406
    معدل تقييم المستوى
    29
    Oo°•الجزء الواحد والعشرينOo°•


    :.:.: يووووم زوااااااااااااج أمووووووله :.:.:
    نواف: مبرووك أمووله
    نزلت أمل راسة بحياء وقالت بصوت قصير: الله يبارك فيك
    ** بعد بثلاث أسابيع زوااااااج دلال طبعاً حضروه وفرحوا بزوج دلال الطيب ** خــــــالد**
    :.:.:.: رجـــــــــعوا للمدرسة بلياليها القبيحة :.:.:.:.:
    شروق: دنيا بتزوج
    دنيا: جد والله منو؟؟
    شروق: واحد متزوج لكن زوجته متوفيه وله بنت صغيرة بس إذا خلص الحداد
    دنيا: ما شاء الله مبروك .... أخبار عمك ولؤي؟؟
    شروق: لؤي .... أمووت وأعرف وش فيه لكن مو راضي يقول لأحد
    وعمي ... فرحاااااااااان واااجد الحمد الله
    دنيا: لؤي أكبر منك وألا أصغر؟؟
    شروق: بيني وبينه أسبوع هو أكبر تصدقين رحمة أنو زوجة عمي أرضعتني
    دنيا: إي والله
    مشاعل: هلــــــواااااااااااااااات
    دنيا: هلا ولله بالغلا
    بيان: أخبار أمل؟؟
    دنيا: تقهرررر أدق عليها مشتاقة لها تقولي مع السلامة جا نواف إيه إذا شافت أحبابها نست أصحابها
    شروق: معروف أنو الفترة هذي أول زواجها بتكون كذا ما عندها وقت
    ريهام جايه وتكلم روحها: جعلها الموت جعلها للمرض اللي يجيها ولا يبعد عنها جعلها للبرص اللي يملا وجهها جعلها للسرطان اللي ينتشر بجسمها جعل القمل يملا شعرها
    البنات ضحكوا من قلب على(جعل القمل يملا شعرها)...
    بيان: منهي؟؟
    ريهام: الله ياخذها جعلها للفقر
    شروق: منهي؟؟
    ريهام: هالدكتورة قاعده أشتغل على البرنامج ثلاث شهور لما جبته ما عجب حضرت سيادتها موت يلعب بها وجني يدخل بها آآمييين
    دنيا: أستغفر الله هالدعاوي ولا للكافر
    ريهام: والله أعذروني قاهرتني لاعة كبدي
    بيان: أخبار جدتك؟؟
    أبتسمت ريهام ونست الدكتورة لإنها مجرد ما تتذكرها ينشرح صدرها: واااو فديتها تصدقون أني أشتقت لها
    (جدت ريهام أم أبوها ساكنه عندهم وريهام ما عندها خوات ودايم عند جدتها تنومها وتعطيها علاجها وتمووووت فيها والجدة تبادلها نفس الشعور)
    دنيا: الله يخليكم لبعض
    ريهام: آآآآميــــن
    :.:.:.:. بعد شهر وخاااااصة يوم زواج فهد .:.:.:.:.:.:.:
    فهد: والله أنو بطني ماغصني يوجعني
    فيصل: لا حووول ما تلاحظ أنك من يومين وأنت بطني يوجعني
    وليد: يا أبن الحلال هدي لا تصير مرتبك
    فهد: يممممممه خاااااايف أول مرة أجرب العرس
    فيصل: لا أجل أنا كد جربت العرس أنا ما عمري جربته صح خايف بس مو مثلك والله العالم أنو أنت البنت
    فهد: خلاااااااص ستوووب بروح للعروس المصون أدعوا أن قلبي ما يطيح بالطريق
    وليد: هههههههههههههه أن شاء الله
    وطلع فهد من القاعه وراح لجناح العروس مع أخو رشا
    _-_-_-_ أنــتـهى الزواج بسلااام _-_-_-_
    الكل كان فرحان لفهد ولكل رجع لبيته وهو فرحاااااان..
    __________________________________
    خالد: سلطووووون قوووم والله أنك تنرفز
    سلطان وهو يقتلب للجهه الثانيه: وش اللي حارق رزك؟؟
    خالد: سليييييييييطيييييييييييييين قووم عارف بتقعد سااعه بالحمام بعدها تطلع وترجع تتروش عاد التروش يالله ساعتين بعدها تجي تفطر وأحنا نستناك يا شااااطر
    مروان يدخل ببرووووود: كيفه على راحته
    خالد: وشلون كيفه ؟؟؟ بعد شوي بيأذن العصر (فطور العصر خخخ)
    مروان وهو يهز كتوفه ببرووود: كيفك!!
    خالد وهو مقهووور: زيااااااااااااااااااااد سليطين ما قام
    زياد وهو يدخل: سلطااان قم
    سلطان: ما قال لك أحد قبل أنك مزعج؟؟
    زياد: لا ما أحد قال لي يا الله قم
    سلطان: أوووف طيب ..... وقام
    طلع زياد وخالد للصاله
    تركي: قام؟؟
    زياد: إيه
    مروان: كيفه براحته
    خالد: مروان ما أحد قال لك أنك تنرفز ببرودك
    مروان بإبتسامه صغيرة: واجد
    خالد: طيب ليه ما تغير طريقتك؟؟
    مروان: كلن براحته
    خالد: آآآخ بسسس كيف متحمل نفسك!!
    مروان: تحملتها
    سلطان يدخل ونصه نوم: ما جا وليد؟؟
    خالد: لا ما راح يجي اليوم
    سلطان يحك راسه: ليش ما راح يجي؟؟
    تركي: مسوي فيها أبو الإجتهاد يقول أنو بكرا إمتحان وبدرس
    زياد: إيه ما شاء الله عليه وليد مجتهد هو وخالد ومروان أما حنا يا الثلاثي مجتهدين نص ونص
    تركي: (يو ماي قراند ماذر)
    سلطان: ههههههههههههه فهمتوا يا شباب؟؟
    خالد: لا
    زياد: ولا أنا
    سلطان: يقول ما عندك ما عند جدتي خطأ عليك ترووك
    تركي: إيه أنا بالعنقليزي مييييييح
    سلطان: يو بت هاف وت ماي قراند ماذر هاز .. هذي هي بالعنقليزي على قولتك
    ^*^*^*^*^*^*^*^*^
    دنيا: وليييييييييييييد أمووله بتجي اليوم
    وليد: ماشاء الله ... الله يحييها
    فهد: السلام عليكم
    وليد: وعليكم السلام
    فهد: يا الله كلنا تحت
    فزت دنيا: ريم ورشا وأمل موجودات
    فهد: إيه
    دنيا: مع السلامة ,,,,, وطلعت
    فهد: يـــا الله
    وليد: مو نازل
    فهد: ليييه؟؟
    وليد: عندي إختبار
    فهد: بسس أجلس شوي بعدها أرجع يالمصري
    وليد: ههههههههههه بدرس بعدين أجي
    فهد: يا حبك للدراسة
    وليد: قل ما شاء الله
    فهد: ليتك تعطي سعود لو شوي
    وليد: يا الله براااااااااااااا
    فهد: مع السلامه أتمنى لك التوفيق ,,,, وطلع
    ***
    أم فهد: وين وليد؟؟
    فهد: مو جاي
    أبو فهد: ليييه؟؟
    فهد: بيدرس عنده بكرا إختبار
    سعود: عيني عليه باردة هالدافور
    أبو فهد: وأنت؟؟
    سعود: أنا
    أبو فهد: إيه ما عندك دراسة؟؟
    سعود: ألا بس مو صعب سهل ( كل شيء عنده سهل ودرجاته وععع)
    دنيا: الله أعلم
    سعود: أقوول أوووص
    فيصل: السلام عليكم
    أم فهد: هلا هـلا بوليدي
    سعود: يمــه لا تدللين عليه الحين ريم حامل وبتجيب ولد وأنتي تدللين عليه
    فيصل يناظرة: نغرغر (جمع يغار مني)
    سعود: أقووول أووص
    دنيا: ما تلاحظ أنك من اليوم تسكت العالم
    سعود: كيفي!!
    فيصل: شرايكم نطلع حتى رشا وريم ياخذون راحتهم
    فهد: يا الله
    وقاموا الشباب وطلعوا
    ريم وهي تشيل الطرحة: نكتمت
    رشا: لا أنا متعوده دايم الطرحة فوق راسي
    ريم: لا يمكن علشاني حامل لإني كنت أجلس معهم متغطية خمس ساعات عادي
    رشا: يمكن
    .*.*.*.*.*.*.*.*.*.
    سعود: يـــا الله
    ناصر: طيب .. طيب
    ربطوا ثيابهم ورقوا فوق الجدار (بيشردون من المدرسة)
    المساعد: من اللي هنا؟؟
    سعود يساعد ناصر ويطلعون من المدرسة ويركضون بعيد عنها
    ناصر يلتفت(وكان متلثم هو وسعود): شف شف سيارته
    سعود يلتفت: إي والله جيب زيتي يا الله
    ويركضون وشافوا زباله كبيرة
    ناصر: تعال ندخل بالزباله
    سعود: وععع وبعدين يا ذكي مكان مشكوك فيه
    دخلوا وحدة من الحواري وشافوا حديقة بيت مفتوحة دخلوا فيها
    سعود: (وجعلنا من بين أيدهم سداً ومن خلفهم سداً فأغشيناهم فهم لا يبصرون)
    ناصر يراقب: راااح
    سعود: وه الحمد الله
    طلعت بنت تقريباً عمرها 14 وأول ماشافتهم صرخت ودخلت وهي تنادي...
    علطول طلعوا وراحوا ركض بعد ما حسوا أنهم بأمان فكوا ثيابهم وعدلوا شمغهم حتى ما حد يشك فيهم
    شافوا رجال يركض ومعاه مسدس
    سعود: نووويصر شف ذاك الرجال
    ناصر: الله يسسستر
    جا الرجال: السلام عليكم
    سعود: وعليكم السلام
    الرجال: ما شفتوا رجال متلثمين ويركضون
    ناصر: لا والله ما شفنا كم عددهم؟؟
    الرجال: أثنين أو ثلاثة
    سعود: ما أدري
    الرجال: الله يجزاكم خير وراح
    وراحوا عنه ألا ويشوفون سيارة شرطة وقفت عنده وأخذوه معهم
    ناصر: هههههههه من قال له يطلع بالمسدس شاهر يا ظاهر
    سعود: ههههههههههههه
    __________________________
    ناصر وسعود ما أنكشفوا ولكن ليس في كل مرة تسلم الجرة...
    بدت إختبارات النصف الثاني طبعا والله من الطقق والكسل والطفش...
    وليد وخالد ومروان وتركي وسلطان وزياد وهشام .... شادين حيلهم
    سعود وناصر .... والله من التطنيش ولا جابوا خبر الدراسة...
    أمل مستانسة مع نواف وأبي أقول لكم سر بس ما تخبرون أحد أمل حامل بس بالشهر الأول...
    وفهد .... طير شعر رشا من هباله والحين رشا أخذت طبع فهد بالهبال
    وبيتمون خمس شهور متزوجين...
    _*_*_*_*_*_*_*_*_*_

    تااااااااااااااااااااابعووووووووووووووني يا كواكب أووه قصدي يا قمورات ..

    محبتكم/
    السفاحة:منعطف خطير


    *
    *
    *


    Oo°•الجزء الثاني والعشرينOo°•

    سعود: يبه رسبت
    أبو فهد: عارف وجاي تبشرني؟؟
    سعود: شف يبة أنا حفظت القرآن والحمد الله بروح أدرس عند شيخ ما أبي أدرس بالمدرسة
    أبو فهد: أن شاء الله مع بداية السنة بس هاه تفشلني قدامه أنا أبغى
    الناس يقولون هذا سعود قدروا أهله يربونه مو تفشلني كذا أنت
    ونويصر..
    سعود: سم
    وليد: السلام عليكم
    أبو فهد: هلا والله هاه بشر؟؟
    وليد: ما طلعت النتايج يمكن اليوم... وأنت بشر؟؟
    سعود وهو يحرك أصابع: رسبت
    وليد: إيه النجاح ما يجي بالساهل
    دق جواله
    وليد: هلاااا والله وغلا هلا بسارق قلبي
    خالد: هههههههه كذاااااب ما سرقته ههههههه أخبارك؟؟
    وليد: تمام التموم
    خالد: أبشرررك نجحت
    وليد: طلعت النتايج؟؟
    خالد: إيه تبغى نتيجتك؟؟
    وليد: إيه بسرررعه
    خالد: ما شاء الله مبرووك
    وليد: الجبر ممتاز؟؟
    خالد: إيييييه ماشاء الله كل شيء عندك ممتاز أنا الجبر أخذت فيه جيد جداً...
    وليد: الله يبشرك بالخير من الفرحة نسيت أقول لك مبروك
    خالد: الله يبارك بأيامك
    وليد: والشباب؟؟
    خالد: لا الحمد الله كلهم درجاتهم حلووة
    وليد: ببشر أهلي مع السلامة
    خالد: مع السلامة
    وليد: يـــبـــه أبشرك كل درجاتي ممتازه
    أبو فهد: ماشاء الله تبارك الله والله رفعت راسي
    وليد: أحم بروح أبشر ماما
    وليد يدخل وهو طااااااااااايش من الفرحة: يمه ... يمه .. يمه .. يمه
    أم فهد: هلا والله بوليدي وش فيك وش صاير؟؟
    وليد: أحم .. أحم أبنك المزيون نجح ودرجاته ممتااااااااااااازة
    أم فهد: الله يبشرك بالخير مبرووووك يا وليدي
    وليد بإبتسامة: الله يبارك بأيامك
    أمل: وشو وش السالفة؟؟
    أم فهد: هلا والله ببنيتي الناس تسلم
    أمل تقرب وتبوس راس أمها: والله أني أشتقت لك من أول ما بدت الإختبارات وأنا ما جيت
    وليد: والله أنك نشبة
    أمل: وش دخلك أنت؟؟
    وليد: دخلي الباب اللي دخلتي من عنده
    أم فهد: أمل باركي لوليد
    أمل: مبروووووك بس وش عليه؟؟
    وليد: نجحت
    أمل: ما شاء الله تقاديرك حلوة؟؟
    وليد: كل شيء منتاز
    أمل: هههههههه كل شيء منتاز ما فيه جيد جداً
    وليد: لا
    دق جوال وليد رقم غريب
    وليد: هلا والله وغلا
    الرجال: السلام عليكم
    وليد: وعليكم السلام
    الرجال: مبروووك يا وليد
    وليد: الله يبارك بأيامك بس من معي؟؟
    الرجال: أنا الدكتور محمد
    وليد: حياك الله دكتور
    الدكتور محمد: ماشاء الله أخذت الأول على الدفعه حبيت أبارك لك
    صرخ وليد: جد والله الله يبشرك بالخير مشكووور دكتور
    الدكتور محمد: ما فيه أحد أخذ عندي الدرجة الكاملة غيرك
    وليد: الله يجزاك خير
    الدكتور محمد: يا الله ما أطول عليك مع السلامه
    وليد: حياك
    أول ما سكرها: يـــمــــه أنا الأول على دفعتي
    دنيا وهي تدخل: ما شاء الله تبارك الله مبروووك
    وليد: الله يبارك بأيامك
    ___ الكل كان فرحان وسوا أبو فهد حفلة صغيرو بس هو وأخوانه وعزم فيها أصدقاء وليد ___
    أحمد: أقوول وليد ليتك كل يوم تآخذ الأول على دفعتك
    وليد: هههههههههههههههههه آميــــن يا رب
    مشعل: منو الثاني أكيد مروان؟؟
    وليد: إيه والثالث سلطان
    لاحظ خالد أنو مشعل ما تغير أبداً هو نفسة يناظرة بنظرات غريبة مغزاها غريب
    ماجد: شبااااب تذكرون مدرس الحلقة اللي لما كنا بثاني ثنوي
    الجميع: إيه
    ماجد: تزوج وتوفيت زوجته وله بنت وبياخذ بنت كبرنا
    وليد: ترا هو صغير مو شايب بس كيف وافقت عليه؟؟
    ماجد: مطلقة بس مو من أول ليلة لإنها تهاوشت مع زوجها هوشة كبيرة وطلقها
    وليد: كأني عرفت السالفة زوجها الأول أسمة أحمد؟؟
    ماجد: بالزبط
    وليد: تدرون أن الهوشة الكبيره اللي صارت لهم أنا المنقذ بها
    سامي: ما شاء الله عليك دائماً المنقذ
    وليد: هذا أكبر دليل على الرجولة
    عادل: بدا يمدح نفسة الله يعين ما راح يسكته شيء
    هشام: حدك ... حدك ألا ولد عمي
    ماجد: ههههههههههههه ورطت يا عادل
    عادل: إيه بسألك سؤال يا وليد
    وليد: وشو؟؟
    عادل: أنا شفت بزواج فهد رجال بالثلاثينات تقريباً وأبوك سلم عليه بحفاوه وأكرموه هو وشايب وشاب يمكن بعمرنا والشابين هذولي
    سلموا على الشايب وباسوا راسة منهم؟؟
    وليد: الشايب جدي لأمي والشابين أخوان أمي أشقاء
    عادل: إيه أنا أعجبني الشاب اللي كبرنا قعد يستهبل على فهد ليما عصب عليه فهد وقال له ينقلع
    وليد: ههههههههههه يا حليلة وائل
    ^^.... ^^ .... ^^ .... ^^ .... ^^
    خالد: ليييه ما راح تروحون معنا؟؟(يخططون يسافرون جميع)
    زياد: شف يا خلودي حنا ما جلسنا ألا علشان حفلة وليد وبرنجع للقصيم انا وتركي وسلطان ومروان بيرجعون لأهلهم
    خالد: طيب أنا عندي فكرة ليه ما نخليها بنصف العطلة وتروحون معنا؟؟
    تركي: حلووو بالنسبة لي
    زياد: أممم أنا أشوف إذا ملوا أهلي من وجهي خخخ
    سلطان: أروح بس بشرط
    خالد: وشو؟؟
    سلطان: تكون فيه خدمة توقف كل شوي علشان أشتري آيسكريم
    الجميع: ههههههههههه
    ينفتح الباب عليهم بالقوة: سلاااااااااااااااام
    الجميع: وعليكم السلام
    وليد: وش أخباركم؟؟
    زياد: الحمد الله قاعدين نتناقش في أمر هام أجلس
    وليد: شرايكم نروح لأقرب كافي مليت من هالشقة تقول شقة عزاب
    تركي: وهي لمين شايفنا متزوجين هي شقة عزاب
    وليد: سقطت سهواً ... يــا لله
    سلطان: بالنسبة لي مع وليد
    خالد: اللي يسمعنا يقول عشرة خلاص أنا المتحدث الرسمي بأسم الشلة
    وليد: اللهم طولك يا روح يـــــــــــا الله
    زياد: طيب بروح أبدل ملابسي
    وليد: طيب أستعجلوا
    ناظر وليد مروان كان جالس يقرأ الجريدة صرخ بوجهه: بووووه
    أبعد مروان الجريدة ببرووود وأبتسم إبتسامة صغيرة: وليد هنا الله يحييك
    وليد: بسرررعه رح بدل ملابسك بنطلع
    قام مروان: طيب .... وراح
    زياد: هااااااااااااي
    وليد: أفااا وش ذا الكشخة والله ما تلعب
    كان لابس بدلة
    زياد: أحممم شو رايك؟؟
    وليد: حلوو
    وطلعوا سلطان وتركي من الغرفة الجانبية
    وليد: خيــــــر متفقين متكشخين
    وبالحظة هذي طلع خالد
    وليد: لا وبعد أنت
    خالد: ههههههههههه كلنا لبسنا بدلات ألا أنت يا وليد
    تركي: لا تشوف أول ما نروح البنات بيخقون عند وليد اللي ما تكشخ وحنا المتكشخين ما لنا أحد
    زياد: هههههههههههههههه أنا مع ترووك بكل كلمة قالها
    خالد: حتى أنا
    دخل مروان
    وليد: بعد أنتتتتتتتتتتت
    مروان: ليه؟؟
    وليد: يـا الله
    تفرقوا سيارتين(تركي وزياد ومروان) و (وليد وخالد وسلطان)...
    جلسوا وطلبوا
    تركي: فكرة خويلد حلووة
    وليد: وش الفكرة؟؟
    خالد: أنا أقول نخلي السفر بنصف العطلة
    وليد: أمممم والنادي
    خالد: خلاص بعد النادي
    تركي: خلاص أتفقنا
    سلطان: وش الخطة طيب؟؟
    زياد: من رأيي نروح لمكة ونلف على الطائف
    تركي: لا وش رايكم لأبها؟؟
    وليد: مكة مية بالمية بنروح لها ما نبي نروح لجدة الجو حار نروح للطائف
    خالد: ببالي نروح لصلالة
    زياد: يااااااااهوووو حنا طلاب جامعيين ما عندنا قرنقش(يعني فلوس)
    سلطان: صادق زياد
    وليد: وما ذا بها ربوع بلادي؟؟
    خالد يهز كتوفة: لا أنا أقصد صلالة علشان طبيعتها الخلابة
    تركي: أبها رهييبة
    وليد: أممم بالنسبة لمحدثكم مع تروك
    سلطان: مكة بعدها نلف لأبها
    وليد: أنتهى مجلس الشورى وأنتهينا
    قرب رجال كان وليد معطية ظهره ولا أنتبه أما تركي فتح عيونه لإنه يتذكر هذا الرجال اللي تهاوش معه لما كان بالقصيم
    تركي بداخله (لا يكون جاي يسلم علي وأنا متهاوش معه الله يسسستر)
    جا الرجال ومسك عيون وليد
    وليد: هيييييه منو أنت؟؟
    الرجال يأشر لخالد أنو يسكت
    خالد: وليد منو هذا؟؟
    وليد: ريحة عطرك أعرفها زين وألا لا يا جهاد
    فك جهاد يدة وقام وليد وسلم عليه
    جهاد: خييير وييينك؟؟
    وليد: أنت وينك ليه ما جيت للحفلة؟؟
    جهاد: كنا مداومين ألا بسام وكان تعبااان مرة
    وليد: سلامات شفيه؟؟
    جهاد: لا الحمد الله الحين بخير
    وليد: كنت بجي لكم بكرا
    جهاد: تعال لمنا بكرا لإني ما أقدر أجلس معك لإني متفق مع دكتور هنا
    وليد: براحتك
    جهاد: مع السلامه
    وليد: مع السلامه
    .... وراح ...
    تركي: هذا صديقك؟؟
    وليد: إيه ليه؟؟
    تركي: العام متهاوش أنا وهو
    وليد وفوق راسة علامات إستفهام: متى؟؟
    تركي: كنت أمشي على الرصيف لما كنت بالقصيم وتصادمنا أنا كنت أظنه أجنبي وأنا حاقد على الأجانب صرخت بوجهه ليه يضربني ناظرني هو بإستغراب وهو ساكت تدري صديقك الغبي وش قال؟؟ تعرفني مو ذاك الذكاء بالعنقيزي قلت له: سبيييشل آند بيتفول ... قلتها لما شفته يناظرني بإستغراب لما قلت الكلمتين ما شفت ألا رجوله تقطع من الضحك أنا أنقهرت قالي بالعربي الفصيح(ما تجي خاص وجميل) أنا سكت وقعدت أترجم وش قاعد يقول هذا تترجمت عندي أنو سعودي وتعرفون أخوكم في الله ما يحب يعتذر قلت له وأنا واصلة معي(الا تجي ومن ورى خشمك بعد) هو سكت ومشا عني وأنا ميت من الفشيلة طبيت فيه هواش وهو ما سوا لي شيء
    الجميع: هههههههههههههههه
    وليد: يا عمري يا صديقي
    زياد: فعلاً شكلة وبياضة ولون عيونه وجسمه حتى شعره واصل لشحمة أذنه طالع شكلة ما كأنه سعودي
    سلطان: بس واضح من شكلة أنو أكبر منا
    وليد: إيه هو أكبر منا اللحين هو يشتغل بمستشفى *** يعني هو دكتور
    سلطان: آهااا حركتات كيف تعرفت عليه؟؟
    وليد: أممم بطرقي السبيشل ههههههههههههههههههههه
    تركي: هههههههههههههههه
    زياد: كم الساعة؟؟
    مروان يناظر الساعة ورفع راسة ببرووود: 7 ونص
    زياد: باقي ساعة على المباراة شرايكم نروح لها؟؟
    وليد: والله أنك رايق
    زياد: لا فيه مباراة دوري صغير بحديقة *** الشباب عازميننا اليوم مهند وشلته
    وليد: واااااااااو أجل بروح وبلعب بعد
    خالد: أنا مع وليد
    سلطان: بس بشرط
    تركي: نشتري آيسكريم قبل ما نروح
    سلطان: أيووه كيف عرفت؟؟
    تركي: هذا طلبك الوحيد
    وليد: يا الله نصلي أذن بعدها نروح للمباراة
    ..... بعد الصلاة ......
    زياد: يـــــــــا الله قبل ما تبدا
    وليد: أصبر شوي بتسنن
    زياد: اللهم طولك يا رووح بسررررررررررعه
    طلعوا الشباب ووليد بالمسجد تأخر ما طلع دخل سلطان علشان يناديه
    سلطان: يــا الله
    رفع وليد عيونه
    سلطان: شفيك تصيح؟؟
    وليد: روحوا ما أبي أروح وياكم
    سلطان: أوكي بقولهم يروحون وأنا بجلس وياك
    وليد: لا ... لا روح وياهم أنا بجلس بروحي
    هز سلطان كتوفه: كيفك!!
    وليد: لا تقولهم خلاص؟؟
    سلطان: أن شاء الله
    راح سلطان وقال لهم أن وليد أنشغل ولا له خلق يرجع راحوا للمباراة
    أما وليد جلس بالمسجد كان متركي على الجدار وضام رجوله ولصقها بصدره ودموعة أنهار::
    ضاقت بي الحال وضاعت سجوعي
    وأسدلت حزني وسالت دموعي
    ضاقت بي الحال وضاعت سجوعي
    وأسدلت حزني وسالت دموعي
    قرب من وليد رجال مبين أنه من الرجال الأخيار(ولا أزكي على الله أحدا)...
    الرجال: السلام عليكم
    وليد مسح دموعه: وعليكم السلام
    الرجال: سلامات وش فيك يا أخوي؟؟
    أبتسم وليد إبتسامة باهته على وجهه المصفر: شويت مشاكل و أن شاء الله تنحل وبباله(مستحييييييييييييييييييييييييييييي ييييييييييل تنحل!!)
    الرجال: أن شاء الله بس حبيت أقول لك أني أبي أسكر المسجد
    قام وليد بتثاقل وشكر الرجال وطلع من المسجد
    (وين أروح ولوين أمضي؟؟ آآآه مالي ألا أمي ... أمي!! ما هي أمي
    إيه مو أمي .... يـــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
    مـــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
    ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــه
    ليــــــه سويتي فيني كذا؟؟!!
    آآآآه .............. من لي فيصل لا فهد أو دنيا لكن إذا دخلت البيت بتعرف أمي إيه فكرة!!)
    ركب وليد سيارته ودق على دنيا
    دنيا: هلا والله وغلا
    وليد: هلا دنيا أخبارك؟؟
    دنيا: سلامات شفيه صوتك؟؟
    وليد: عندك شغل؟؟
    دنيا: عندنا بنات عمي إبراهيم
    وليد: طيب ما تقدرين
    دنيا: خلاص بس وين؟؟
    وليد: برا البيت
    دنيا: لوين؟؟
    وليد: خلاص بلاش روحه مع السلامه
    دنيا: وليد آسفة مو قصدي
    وليد: لا عادي خالد يناديني مع السلامه
    سكرتها دنيا وهي مستغربة من هالوليد صاير غريب
    رشا: بووووووووووووووووووه وش تفكرين فيه؟؟
    دنيا: بسم الله الله ياخذ بليسك خرعتيني
    رشا: والله ما علمني الحركات هذي غير أخوك
    دنيا: ههههههههههههههه يا حليلة أخوي
    نهله: وش تفكرين فيه يا حلووة؟؟
    دنيا: أمممممم بصراحة وليد متغير ما أدري ليه!!؟؟
    حست نهله كأن أبرة أنغرست بقلبها (وليد ... ولد عمي عقيم ولقيط)
    حست أن العبرة خانقتها قامت صاحت بدروة المياة وغسلت وجهها ورجعت للبنات ..
    أمل: اليوم ما فيه روحه يا نهله ولينا مفهووم؟؟
    نهله: ما أدري يمكن أمي تقول لااااااااااا
    أمل: لا تخافين لو هي على أمك من اللحين إيه
    نهله: والملابس؟؟
    أمل: خوذوا من لبس البنات وخلصنا
    رشا: أحم أحم وحنا ما عزمنا
    أمل: هههههههههه لا ما عزمتوا وش نبغا فيكن
    لينا: ألا أموله صدق بتجلسين اليوم؟؟
    أمل: إيه لإن نواف بيسافر
    ريم وتتكلم بأسم البيبي اللي ببطنها: عمة أموله وأنا ما عذمتوني ليه؟؟
    أمل: وععع ما نبغاك تزعجنا
    ريم: لييث؟؟
    أمل: كيفي ... رشا و ريم خلوا فيصل وفهد علي
    دنيا: وتكمممل السهره
    وليد: يا ولد يا ولد يا ولد
    أخذوا البنات قماش الصلاة و تغطوا فيه(لإن البنات جالسات بالصالة
    الوسط اللي في البيت والدرج عليها)
    مشا وليد ومبين أنو متضايق حتى لينا ونهله لاحظوا
    رشا: سلامات شفيه؟؟
    دنيا تهز كتوفه: ما أدري
    أمل: بروح أشوف وش فيه!!
    دخل وليد غرفته وسكر الباب ورمى نفسه على السرير وطلع الولاعه من الدرج وفتح الشمعه ... غمض عيونه ونزل ماء مالح من عيونه قلبي مثل هالشمعة تشتعل وتنطفئ بسرعه وهو على هاي الحالة دق أحد باب غرفته
    وليد: منوو؟؟
    أمل: وليد .... ممكن أدخل؟؟
    وليد: لا بنام
    أمل: ألا أبغاك ضروري
    وليد: تفضلي
    دخلت أمل وسكرت الباب
    أمل: وش أخبارك؟؟
    وليد: الحمد الله
    أمل: وش فيك سلامات؟؟
    وليد: ليه؟؟
    أمل: متغير ولا لك نفس
    وليد: يعني شو الشيء اللي بيخليني أصيح وأعصب شيئين بس هي أني أتعسسسسسسسسسسسسس إنسان عقيم والثاني لقيط
    أمل: كن متفائل
    وليد: متفائل !!! من وين يجي التفاؤل أنا غريب في الحياة والممات
    أمل: إن الله يحب الفأل
    وليد: نفسي أصيح نفسي أفضفض
    أمل: هون عليك يا وليد ولا تنسى أني أنا وأخواني أخوانك
    وليد: الله يجزاك خير
    أمل: أجيب لك عشا
    وليد: ما أشتهي
    أمل: وش قلنا؟؟
    وليد: ما لي نفس بنام
    التفتت أمل يمين ويسار بغرفة وليد
    أمل: ليه غرفتك كلها شموع مخلصة وبعضها لا؟؟
    وليد: سر أحب أخبيه فقلبي ولا أحد يعرفة
    أمل: كيفك ....... وطلعت

    "///////////////////////////////"
    وليد .. إيش بيصير له؟؟
    وليه ما يطلع نفسه من نوبة الحزن؟؟
    خالد .. صاحب القلب الأبيض إيش بيصير له؟؟
    ومشعل وش بيسوي بخالد؟؟

    تااااااااااااااااااااااااااابعوووووووووو وووا

    محبتكم/
    السفاحة: منعطف خطير


    *
    *
    *
    *
    *

    Oo°•الجزء الثالث والعشرينOo°•


    ناظر وليد الساعة 11 أكيد الشباب رجعوا من المباراة فتح المسانجر
    صـــــقــر الــقــســام:
    هلا خالد أخبارك؟؟
    ولدت حزين وعشت حزين وببقى حزين:
    هلا بك أكثر الحمد الله ليه ما جيت للمباراة؟؟
    صـــــقــر الــقــســام:
    ما كان لي نفس أجي
    ولدت حزين وعشت حزين وببقى حزين:
    فاتك ثلاث أرباع عمرك
    صـــــقــر الــقــســام:
    وش صاير؟؟
    ولدت حزين وعشت حزين وببقى حزين:
    المباراة قمت الحماس تدري أن مهند وشلته مسوين أعلام وحركات على بالهم دوري كبير وهو دوري أهل الحي خخخخخخ
    صـــــقــر الــقــســام:
    مهند مصرقع يا حليلة
    ولدت حزين وعشت حزين وببقى حزين:
    لا رد
    ** بعد عشر دقائق **
    صـــــقــر الــقــســام:
    أنت تسولف مع أحد ثاني؟؟
    ولدت حزين وعشت حزين وببقى حزين:
    إيه
    صـــــقــر الــقــســام:
    منو؟؟
    ولدت حزين وعشت حزين وببقى حزين:
    سليطين واقف فوق راسي يقول لي سالفة قبوله بالجامعة
    صـــــقــر الــقــســام:
    تصدق لو بيقولي سمعها سمعتها وما يصير فيني ولا غلط
    ولدت حزين وعشت حزين وببقى حزين:
    هههههه والله أنك صادق بس هو يشوفنا نتذمر يعاند
    صـــــقــر الــقــســام:
    عندك؟؟
    ولدت حزين وعشت حزين وببقى حزين:
    ناصب فوق راسي
    صـــــقــر الــقــســام:
    آخذ له (دوش)؟؟
    ولدت حزين وعشت حزين وببقى حزين:
    إيه يقول آخذت شاور سريع توقع كم جلس بدورة المياه
    <<<< لاحظ أنو شاور سريع؟؟
    صـــــقــر الــقــســام:
    كم؟؟
    ولدت حزين وعشت حزين وببقى حزين:
    ساعة ونص هذا وهو شاور سريع
    صـــــقــر الــقــســام:
    له له قل غيرها جلس ساعة ونص بطلب منهم يكتبونها بموسوعة جينس للأرقام القياسية أنو سلطان جلس ساعة ونص
    ولدت حزين وعشت حزين وببقى حزين:
    ههههههههههههههههههههه سلطان بيذبحك قاعد يهاوش عليك وهو يقرأ
    صـــــقــر الــقــســام:
    ههههههههههههههه ما همني
    ولدت حزين وعشت حزين وببقى حزين:
    برب ثواني وأجي بتهاوش مع سلطان
    ولدت حزين وعشت حزين وببقى حزين:
    هلا والله رجعت
    صـــــقــر الــقــســام:
    هلا بك تعال أنت ليه ما تغير النك نيم والله قاهرني
    ولدت حزين وعشت حزين وببقى حزين:
    أمممم وش أخليه؟؟
    صـــــقــر الــقــســام:
    أي شيء
    ولدت حزين وعشت حزين وببقى حزين:
    تصدق أبغى نك قصير مثل بتاعك
    صـــــقــر الــقــســام:
    أمممم هزلي وألا جدي؟؟
    ولدت حزين وعشت حزين وببقى حزين:
    اللي يجي عطني هزلي؟؟
    صـــــقــر الــقــســام:
    الخشم الحائر ... وش رايك؟؟
    ولدت حزين وعشت حزين وببقى حزين:
    هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههه
    ضحكتني أضحك الله سنك
    صـــــقــر الــقــســام:
    ههههههه والجدي .... أمممممم ما عندي بس شرايك بشبل العقيدة؟؟
    ولدت حزين وعشت حزين وببقى حزين:
    هيه أنت وش شبله شايب وش كبري شبل
    صـــــقــر الــقــســام:
    طيب (بو قرون من شافة صار مينون)؟؟
    ولدت حزين وعشت حزين وببقى حزين:
    غيرة
    صـــــقــر الــقــســام:
    (على كف القدر نمشي ولا ندري وش المكتوب)؟؟
    ولدت حزين وعشت حزين وببقى حزين:
    هذي قصة مو لقب
    صـــــقــر الــقــســام:
    الواصل؟؟
    ولدت حزين وعشت حزين وببقى حزين:
    حلوو هذا بضيفه للقائمة ... غيره؟؟
    صـــــقــر الــقــســام:
    خــيـــال؟؟
    ولدت حزين وعشت حزين وببقى حزين:
    حتى هذا غيره
    صـــــقــر الــقــســام:
    قـــلـ ولــيــد ــــب؟؟
    ولدت حزين وعشت حزين وببقى حزين:
    أحم أحم تراني أستحي أوكيك بحط هذا
    قـــلـ ولــيــد ــــب:
    خالد بحلته الجديدة
    صـــــقــر الــقــســام:
    الــــــــــلـــه يدووووووووووووخ
    قـــلـ ولــيــد ــــب:
    فديتني يا ناس
    صـــــقــر الــقــســام:
    أنا يمكن أغيره
    قـــلـ ولــيــد ــــب:
    لـ إيش؟؟
    صـــــقــر الــقــســام:
    أمممم يمكن أحطة حمساوي ما يهاب الموت
    قـــلـ ولــيــد ــــب:
    حلوو لكن ليييه أنت صقر القسام وبتحطة حمساوي ما يهاب الموت
    صـــــقــر الــقــســام:
    يــــا رب أمووت شــهيــــد
    قـــلـ ولــيــد ــــب:
    الكل يتمنى الشهادة الله يرزقنا الشهادة
    صـــــقــر الــقــســام:
    آميـــن
    قـــلـ ولــيــد ــــب:
    معاي واحد بالمسن بجيبة للمحادثة وأتحداك تعرف منو؟؟
    صـــــقــر الــقــســام:
    أوكيك
    هـلالي ودمي أزرق:
    السلام عليكم
    صـــــقــر الــقــســام:
    وعليكم السلام حياك أقلط .. أقلط .. صب القهوة يا ولد
    هـلالي ودمي أزرق:
    عرفتني؟؟
    صـــــقــر الــقــســام:
    نو مين وياي؟؟
    هـلالي ودمي أزرق:
    ألا يا الخبل فيه أحد ما يعرف خاله؟!
    صـــــقــر الــقــســام:
    معقوووووووووول!!! وائل ... مغير إيميلك وما قلت لي ليه؟؟
    وأنا أقول ليه وائل من زمان ما دخل
    هـلالي ودمي أزرق:
    ههههههههه حبيت أخليها مفاجئة
    صـــــقــر الــقــســام:
    خـــــــــــــــــالد وينك؟؟
    قـــلـ ولــيــد ــــب:
    هذاني أوووف رفع ظغطي
    صـــــقــر الــقــســام:
    منو؟؟
    قـــلـ ولــيــد ــــب:
    مروان
    صـــــقــر الــقــســام:
    واو الله يعينك على بروووده
    هـلالي ودمي أزرق:
    يا ربي أبي أشوفه هو وشباب الشقة متحمسسس
    صـــــقــر الــقــســام:
    مــــــــــروان بارد بشكل فضييييع
    قـــلـ ولــيــد ــــب:
    مرره
    هـلالي ودمي أزرق:
    مع السلامه سي يوووووووووو
    صـــــقــر الــقــســام:
    معاي واحد بدخله
    <<< غرت
    قـــلـ ولــيــد ــــب:
    ههههههههههههه أعرفة؟؟
    صـــــقــر الــقــســام:
    إيه ... بسام
    لا شيء صعب المنال باستخدامنا كلمة لا محال:
    هايات شبااااااب
    قـــلـ ولــيــد ــــب:
    هلا باللي لفانا
    نورتم سمانا
    لكل من جانا
    الله يحييكم
    يا شباب أخوانا أنتم
    أنتم منا وأحنا منكم
    كلكم تعزون علينا
    تـــرحيــــب سبيشل لعيووووووون بسوووم
    لا شيء صعب المنال باستخدامنا كلمة لا محال:
    تراني أستحي خخخخ أخبارك؟؟
    قـــلـ ولــيــد ــــب:
    تمام الحمد الله
    لا شيء صعب المنال باستخدامنا كلمة لا محال:
    يا عيني على قلب وليد أبووووك يا الثقة
    قـــلـ ولــيــد ــــب:
    بصراحة أنو وليد مختارة لي
    صـــــقــر الــقــســام:
    إختيار موفق أليس كذلك؟؟
    لا شيء صعب المنال باستخدامنا كلمة لا محال:
    أجل ... أجل لإن الماء المتساقط يتسرب داخل الأتربة خخخخخخ
    صـــــقــر الــقــســام:
    هل أخطأت ببعض الكلمات لقد راجعت الكلمات التي قلتها لا أتوقع أنني قلت شيء خطأ
    قـــلـ ولــيــد ــــب:
    هههههههههههههههههههه مسوي فيها يعنني وهو مو يعنني
    ^^ الـفـدائـــــي الــــراحــــــل ^^:
    هل أخطأت؟؟
    قـــلـ ولــيــد ــــب:
    لك شو هاي الحركات غيرت النك نيم
    لا شيء صعب المنال باستخدامنا كلمة لا محال:
    حلووو
    ^^ الـفـدائـــــي الــــراحــــــل ^^:
    جزاكم الله خيراً
    لا شيء صعب المنال باستخدامنا كلمة لا محال:
    بلييييييييييييز وليد تكلم عربي
    ^^ الـفـدائـــــي الــــراحــــــل ^^:
    وهل تراني أتكلم بلغة العجم؟؟
    لا شيء صعب المنال باستخدامنا كلمة لا محال:
    وليد
    ^^ الـفـدائـــــي الــــراحــــــل ^^:
    ماذا تريد يا أخ العرب؟؟
    لا شيء صعب المنال باستخدامنا كلمة لا محال:
    تكلم زي الخلق
    ^^ الـفـدائـــــي الــــراحــــــل ^^:
    وهل التكلم باللغة العربية أنني أخالف المجتمع أو الخلائق وهل نسينا أنها لغة القرآن؟؟ كيف لي أن أنساها لكم تمنيت أن أتكلم بلغتي الحقيقة
    كيف لا أتمنى وهي لغتي؟؟ ماذا دهى العرب هل هذا الخذلان ... أم الإنكسار؟؟؟ أم ماذا؟؟
    قـــلـ ولــيــد ــــب:
    لا مو نقصد كذا بس أنت تتكلم لغة عربية فصحى العامي أحسن
    لا شيء صعب المنال باستخدامنا كلمة لا محال:
    طيب كمل كلامك يا وليد ... عجبني
    ^^ الـفـدائـــــي الــــراحــــــل ^^:
    بكلامي هذا لا أريد أن أكون ملفت للنظر فهذا لا يهمني أجل لا يهمني ... حسناً سأكمل ولكن لا أريد أن تكون الساعات التي نجلسها شاهده علينا ... أريد أن نتدارس أمور الأمة ... لإني أنا وأنت منها فيجب علينا حمل همومها فهي الآن تمر بأصعب مراحلها...
    سقطت فلسطين ونحن نتمنى عودتها
    ولكن .... سقطت بعدها بغداد
    آآآه منك يا يهوودي مهما كنت بشرفك ونبلك تبقى يهودي تنقض العهود والوعود ... لعنة الله عليك يا فاجر ... لعنة الله عليك يا كافر
    لعنة الله عليك يا مجرم .... المسجد الأقصى ... لكم تمنيت أن أضع جبيني على أرضك ولكن الجدار العازل يمنعنا من الوصول
    لا تقلقي فأنا قادم إليك ....
    إلـــــــــــى الأقـــــــصـــــــى!!
    من يرافقني؟؟
    لا شيء صعب المنال باستخدامنا كلمة لا محال:
    أريد أن أقف على المنصة وأصفق لك بحرارة على كلامك الرائع سلمت يداك أخي الحبيب
    قـــلـ ولــيــد ــــب:
    مـــــــــــبــــدع ماشاء الله تبارك الله
    ^^ الـفـدائـــــي الــــراحــــــل ^^:
    ^_^ ^_^ أسعدني ثنائكم ولكن لا تظنوا أنها كتابتي هذه من فيض قلمي ... لا والله إنها من قلبي
    لا شيء صعب المنال باستخدامنا كلمة لا محال:
    جزاك الله خير
    ^^ الـفـدائـــــي الــــراحــــــل ^^:
    ابن ياسين ... الرنتيسي .. أبو الوليد ... وغيرهم
    أدوا الأمانه ونالوا الشهادة
    سبقونا إلى الجنة بإذن الله
    وأنا
    وأنت
    وأنتي
    مــــــــــاذا قدمنا؟؟
    ((( إقتبستها من محاضرة للشيخ (خالد الراشد))))
    قـــلـ ولــيــد ــــب:
    جزاك الله خير ممكن تزيدنا
    ^^ الـفـدائـــــي الــــراحــــــل ^^:
    ولكن .. التفاؤل صفة رائعة حينما يسري التفاؤل في دمك .. إنه شعور لا مثيل له لنضع اليوم نقطة تحول من شخص أمتلك اليأس قلبه إلى شخص يشار له بالمتفائل وإليكم هذه الكلمات::
    متفائل واليأس بالمرصاد
    متفائل بالسبق دون جياد
    متفائل رغم القنوط يذيقنا
    جمر السايط وزجرة الجلاد
    متفائل بالغيث يسقي روضنا
    وسمائنا شمس وصحو بادي
    متفائل بالزرع يخرج شطئة
    رغم الجراد كمنجل الحصاد
    متفائل يا قوم رغم دموعكم
    إن السماء تبكي فيحيا الوادي
    والبحر يبقى خيره أتضرة
    يا قومنا سنارة الصيادي
    فدعوا اليهود بمكرهم وذيولهم
    نمل يدب بغابة الأسادي
    متفائل بشرى النبي قريبة
    فغدا سنسمع منطق لجمادي
    حجر وأشجار هناك بقدسنا
    قسما ستدعوا مسلما لجلادي
    يا مسلما لله يا عبد له
    خلفي يهودي أخو الأحقادي
    فاقتله طهر تربنا من رجسه
    لا تبقي ديارا من الإلحادي
    قسما بمن أسرا بخير عبادة
    وقضى بدائرة الفناء لعادي
    لتدور دائرة الزماني عليهم
    ويكون حقاً ما حكاه الهادي
    هذا يقيني وهو لي ذل الصدى
    والكأس غامرة لغلة صادي
    أخـــوكـــم: المـــتفــــائـــل
    قـــلـ ولــيــد ــــب:
    راااااااااااااااائع أقسم أنك راااااااااااااائع
    ^^ الـفـدائـــــي الــــراحــــــل ^^:
    ليست الروعة بذاتي إنما بالكلمات
    لا شيء صعب المنال باستخدامنا كلمة لا محال:
    وليد ... قررت تكون متفائل؟؟
    ^^ الـفـدائـــــي الــــراحــــــل ^^:
    أجل...
    ما فائدة المياة المالحة التي تخرج من عيني دون عمل سأشن حملة كبيرة بعنوان ** همتي لأمتي ** ... أريد أن ينكتب لي في ميزان حسناتي لا أريده أن يشهد علي
    لا شيء صعب المنال باستخدامنا كلمة لا محال:
    أعانك الله
    ^^ الـفـدائـــــي الــــراحــــــل ^^:
    أخي الحبيب: بـسـام
    لقد نفعت الأمه فهنيئاً لكـ يا صديقي
    لا شيء صعب المنال باستخدامنا كلمة لا محال:
    أنا!! وش سويت؟؟
    ^^ الـفـدائـــــي الــــراحــــــل ^^:
    ما هو عملك ؟؟؟ أنت طبيب وتداوي المرضى إذاً نفعت الأمة ولكن عليك الإخلاص بعملك
    لا شيء صعب المنال باستخدامنا كلمة لا محال:
    أن شاء الله جزاك الله خير
    ** نـلـتـقـي لــنـرتـقــي**: (خالد غير النك نيم)
    أنا معك يا وليد
    ^^ الـفـدائـــــي الــــراحــــــل ^^:
    أسعدك الله يا أخي
    ** نـلـتـقـي لــنـرتـقــي**:
    نحتاج أكثر من فرد بالحملة
    ^^ الـفـدائـــــي الــــراحــــــل ^^:
    هل نسيت؟؟ أنا من النوع الإجتماعي وسأعيد فتح المنتدى الذي أغلقته قبل عام
    ** نـلـتـقـي لــنـرتـقــي**:
    المنتدى لك؟؟
    ^^ الـفـدائـــــي الــــراحــــــل ^^:
    أجل ... لكن لم يكن نشيط فأغلقته والآن سأفتحه وسوف أطرح هذه الفكرة على مشائخنا الفضلاء
    لا شيء صعب المنال باستخدامنا كلمة لا محال:
    رااااااااائع يا وليد كيف فكرت؟؟
    ^^ الـفـدائـــــي الــــراحــــــل ^^:
    من السهل أن أفكر لكن من الصعب أن أعمل ولكن الله معنا ويجب على
    من يشارك في هذه الحملة أن يضع أمامه هذه الكلمة
    ( لا لــيـــأس )
    ** نـلـتـقـي لــنـرتـقــي**:
    حلوو خلاص قررنا
    ^^ الـفـدائـــــي الــــراحــــــل ^^:
    سأطرح هذه الفكرة على عدد من المنتديات التي أشارك فيها
    لا شيء صعب المنال باستخدامنا كلمة لا محال:
    بصراحة ودي أشارك معكم بس أنا ما عندي وقت
    ^^ الـفـدائـــــي الــــراحــــــل ^^:
    لا يا صديقي لا تكن طماع أترك الفرصة لغيرك هههههههه
    لا شيء صعب المنال باستخدامنا كلمة لا محال:
    هههههههههه أجل أنا قلت إذا تكلم وليد لغة عربية بيصير ثقيل دم
    ^^ الـفـدائـــــي الــــراحــــــل ^^:
    لا ياصديقي أنا أصيل لا أصدأ
    ** نـلـتـقـي لــنـرتـقــي**:
    ههههههههههههههههههههههه رهيييييييييييييبه لا أصدأ
    لا شيء صعب المنال باستخدامنا كلمة لا محال:
    بس تحتاجون دعم مادي
    ^^ الـفـدائـــــي الــــراحــــــل ^^:
    أعلم فنحن لا نفترش ريش النعام ولا نأكل لحم الغزال
    ** نـلـتـقـي لــنـرتـقــي**:
    ههههههههههههههههههههه
    أعجبتني (لا نفترش ريش النعام ولا نأكل لحم الغزال)
    الدعم يكون مني
    ^^ الـفـدائـــــي الــــراحــــــل ^^:
    ولكن ستنفد لإنك شخص واحد ونحن مجموعة
    ** نـلـتـقـي لــنـرتـقــي**:
    لا تخاف
    ^^ الـفـدائـــــي الــــراحــــــل ^^:
    لدي فكره هناك شيخ يقال له(علي) سأطرح علية هذه الفكرة فهو يدعم المشاريع الخيرية سنأخذ منه مبلغ ليس بكثير ومنك يا خالد ونقترض من البنك وبذلك تنتهي مشكلة المال وإذا بدأ مشروعنا بالنمو سنرجع الأموال لأهاليها ... ما رأيكم؟؟
    لا شيء صعب المنال باستخدامنا كلمة لا محال:
    فكرة حلووة والله أنو عليك أفكار جهنمية
    ^^ الـفـدائـــــي الــــراحــــــل ^^:
    جزيت خيراً
    ** نـلـتـقـي لــنـرتـقــي**:
    حلووو وبعدين؟؟
    ^^ الـفـدائـــــي الــــراحــــــل ^^:
    وطبعاً وقبل هذا يجب أن نرى الشيخ علي الوقت متأخر لا أستطيع أن أتصل به غداً أن شاء الله
    لا شيء صعب المنال باستخدامنا كلمة لا محال:
    مع السلامة بروح للمستشفى
    ^^ الـفـدائـــــي الــــراحــــــل ^^:
    إلى اللقاء أوصل أشواقي لـ (مشاري)
    لا شيء صعب المنال باستخدامنا كلمة لا محال:
    يوصل أن شاء الله سي يووووووو
    ** نـلـتـقـي لــنـرتـقــي**:
    ليه سلامات شفيه بيروح للمستشفى؟؟
    ^^ الـفـدائـــــي الــــراحــــــل ^^:
    لقد رزقني الله بصديق أحمق ... كم أتمنى أن أحطم رأسك
    ** نـلـتـقـي لــنـرتـقــي**:
    ليه؟؟
    ^^ الـفـدائـــــي الــــراحــــــل ^^:
    إنه (طبيب) والطبيب أين يعمل؟؟
    ** نـلـتـقـي لــنـرتـقــي**:
    هههههههههههههههه أووه نسيت
    ^^ الـفـدائـــــي الــــراحــــــل ^^:
    أنك شخص ساذج
    ** نـلـتـقـي لــنـرتـقــي**:
    ليه؟؟
    ^^ الـفـدائـــــي الــــراحــــــل ^^:
    طريقة كلامك توحي بذلك
    ** نـلـتـقـي لــنـرتـقــي**:
    أقووول بنام مع السلامة
    ^^ الـفـدائـــــي الــــراحــــــل ^^:
    لا تنسى الإتفاق
    ** نـلـتـقـي لــنـرتـقــي**:
    أن شاء الله
    ^^ الـفـدائـــــي الــــراحــــــل ^^:
    إلى اللقاء
    ** نـلـتـقـي لــنـرتـقــي**:
    مع السلامة
    ... ** ... ** ... ** ...
    صحا وليد وصار يحرك يدينة يمين وشمال راح وآخذ له شاور سريع
    (اللحين بنزل لأهلي أتكلم لغة عربية وألا لا!!؟؟)
    نزل وليد وهو يفكر أتكلم وألا لا
    أم فهد: هلا ... هلا والله بوليدي
    أبتسم وليد على وجهه المشرق: هلا يمة صباح الخير
    وباس راسها
    أم فهد: الله يحييك ... تبغى فطور؟؟
    وليد: أممم أبغى قهوة إذا ما عليك كلافة
    أم فهد: من عيوني
    وقامت
    دخل فهد: السلام عليكم
    وليد: وعليكم السلام هلا والله وغلا أخبارك؟؟
    فهد يناظر وليد بإستغراب(وش عنده؟؟): تمام وأنت أخبارك؟؟
    وليد: بنعمة
    دخلت أم فهد: هلا والله بالفهد
    فهد: صباحك فل و ياسمين يا أمي الغالية
    راحت أم فهد للمطبخ
    تبعها وليد ودخل وشافها تشتغل
    قال بصوته الرائع وهو ينشد:
    أحبك يا نظر عيني
    أحبك يا هوا سنيني
    أحبك حب ما مثلة
    وحبك جنته فيني
    يا يمة أنتي لي جنه
    سقيتيني بلا منه
    تعبتي يمة من أجلي
    تداريني على الونه
    أحبك ... أحبك .. أحبك يا نظر عيني
    أحـــــبــــــــــــك
    وش رايك؟؟
    أم فهد: وش أقول وش أخلي وه بس ربي رزقني بولد أحبة مرررة
    وليد: أحمممم .. فــــــهــــــــد تعال أسمع
    دخل فهد: وشو؟؟
    وليد: أمي تقول ربي رزقني بولد أحبة مرررة تقصدني
    فهد: والله يا أنت طموووح لا أنا
    وليد: أقول روح للحين أعطيك كف تطيح سنونك
    فيصل وهو يدخل: هههههههههههههههههههههههههه رهييب
    أم فهد: هلا والله وغلا
    فيصل يبوس راس أمه: أخبار أمي اليوم؟؟
    أم فهد: بخير الحمد الله
    فيصل: يمة ما بقى شيء على ولادة ريم
    أم فهد: الله يكتب ما فيه الخير
    دخل أبو فهد راح له وليد بسرررعه: هلا يبة صباح الخير
    وجوا الشباب وسلموا علية وراحوا يجلسون بالصالة
    وليد: أممم يبة أبي أكلمك بموضوع
    أبو فهد بإبتسامة هادئة: كلي لك يا وليدي
    وليد يناظر أهله اللي متحمسين بيسمعون وش يبي
    وليد: بصراحة أمس كنت أسولف مع خالد بالمسن طرحت علية فكرة ... يبة نبغى نسوي حملة بعنوان ** همتي لأمتي ** حتى تكون من وإلى الشباب وقررنا نقترض من البنك ومن خالد فلوس وبناخذ من الشيخ علي حتى نسوي مشروعنا وبصراحة أنا من زمان مخطط له
    أبو فهد: خلاص أنا بساعدكم بعد
    فيصل: وأنا بعد
    فهد: وأنا إذا أحتجتوني لا تستحون
    أبتسم وليد على البداية الحلوة: الله يجزاكم خير
    نزل سعود وكان يفرك عيونه: والله يا هالبنات مزعجات ما قدرت أنام منهن
    وليد: ههههههههههههههه من بناته؟؟
    فيصل: اليوم البنات كلللللهم نايمين عند خواتي
    فهد: منهم كلهم حرمتي وحرمتك وبنات عمي وبسس
    قام وليد: يا الله أستأذن
    سعود: ترى الصلاة قربت
    وليد: إي خلاص بصلي معكم وبعدها بروح
    أم فهد: منت متغدي معنا؟؟
    وليد: لا والله ... يــمــه متى نروح للشرقية؟؟
    أم فهد: يمكن الأسبوع الجاي
    وليد: ما راح أروح وياكم
    فيصل: وليييش؟؟
    وليد: بروح بآخر العطلة للشرقية وبروح للقصيم الأسبوع الجاي
    فهد: وش عندك بالقصيم؟؟
    وليد: فيه شباب بنطلب منهم يشتركون معنا بالحملة
    أبو فهد: تبي رقم الشيخ علي؟؟
    وليد: إي الله يجزاك خير
    قاموا للصلاة وراح وليد بعد الصلاة للشباب
    دخل وليد شقة الشباب وكان هدووء(أول مرة دايم يدخل وهم يتهاوشون)...
    راح للمطبخ لأنه سمع منه صوت
    وليد: السلام عليكم
    مروان يلتفت ببرووود: وعـلـيـكـم الـسـلام
    وليد: وش تسوي؟؟
    مروان: الغدى
    دخل سلطان: السلام عليكم
    مروان ووليد: وعليكم السلام
    راح سلطان للثلاجة وآخذ آيسكريم
    وليد: تروشت؟؟
    سلطان: إيه
    خالد: كأني سمعت صوت وليد ... هلا وليد
    وليد: هلا والله وغلا بالخلدي
    خالد: أخبارك؟؟
    وليد: تمام التموم
    خالد: أخبار الإتفاق؟؟
    وليد يأشر بأصبعه الإبهام: حلوو أبوي وفيصل وفهد أعجبتهم وبيساعدوننا وهذاني بدق على الشيخ علي قلت للشباب؟؟
    خالد: إيه .. كلهم وافقوا ألا تركي يقول عساني أتحمل همومي ومشاكلي علشان أتحمل مشاكل الناس
    وليد: مو نحل مشاكل الناس لا ندعوهم للهداية والتوبه
    مروان بحماس لأول مرة: أنا أبي أشارك
    تفائل وليد خيراً من شاف مروان: حياك
    بدق على الشيخ علي ... وراحوا للصالة
    وليد: السلام عليكم
    الشيخ علي: وعليكم السلام
    وليد: أخبارك يا شيخ؟؟
    الشيخ علي: بخير يا شيخ من معي؟؟
    وليد: أنا أخوك في الله بصراحة يا شيخ أنا ومجموعة من الشباب قررنا نسوي حملة بعنوان ** همتي لأمتي ** تكون من الشباب إلى الشباب ودقينا عليك نبغى دعم معنوي ومادي وللمعلومية حنا عندنا جزء من رأس المال
    الشيخ علي: فكرة حلووة شرايك تجي لمي اليوم بعد صلاة العشاء؟؟
    وليد: أن شاء الله بجي ومعي واحد اللي أنا وهو أشتركنا بالفكرة
    الشيخ علي: عين فراش وعين غطا حياكم الله
    وليد: الله يجزاك خير يا شيخ يا الله ما أطول عليك
    الشيخ علي: مع السلامة يا وليدي
    (*(*(*(*(*(*(*(*(

    الحملة .. بتنجح أو لا؟؟
    هل راح يوافق عليها الجميع؟؟
    وليد .. إيش بتصير حياته؟؟
    خالد .. بتستمر صداقته مع وليد أو تطلع له مشكله فجأه؟؟

    تااااااااااااااااااااابعوووووووووووووووو ني يا حبايبي

    محبتكم/
    السفاحة: منعطف خطير








    عاشـــــــــــت ليــــــــــــــــــــــبيا حُـــــــــــــره

    http://www.youtube.com/watch?v=5Xt-D...eature=related





صفحة 4 من 21 الأولىالأولى 123456714 ... الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. مشاركات: 44
    آخر مشاركة: 31-01-2011, 01:46 PM
  2. رواااايه رااائعه لاتفوتكم ( 3 )
    بواسطة *حبيبة ابوها* في المنتدى الأدب
    مشاركات: 144
    آخر مشاركة: 18-02-2010, 09:22 PM
  3. رواااايه جونااااااان لاتفوتكم ( 2 )
    بواسطة *حبيبة ابوها* في المنتدى الأدب
    مشاركات: 121
    آخر مشاركة: 04-05-2009, 04:09 AM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

مواقع النشر

مواقع النشر

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

أهم المواضيع

المطبخ

من مواقعنا

صفحاتنا الاجتماعية

المنتديات

ازياء | العناية بالبشرة | رجيم | فساتين زفاف 2017 | سوق نسائي | طريقة عمل البيتزا | غرف نوم 2017 | ازياء محجبات | العناية بالشعر | انقاص الوزن | فساتين سهرة | اجهزة منزلية | غرف نوم اطفال | صور ورد | ازياء اطفال | شتاء | زيادة الوزن | جمالك | كروشيه | رسائل حب 2017 | صور مساء الخير | رسائل مساء الخير | لانجري | تمارين | وظائف نسائية | اكسسوارات | جمعة مباركة | مكياج | تسريحات | عروس | تفسير الاحلام | مطبخ | رسائل صباح الخير | صور صباح الخير | اسماء بنات | اسماء اولاد | اتيكيت | اشغال يدوية | الحياة الزوجية | العناية بالطفل | الحمل والولادة | ديكورات | صور حب | طريقة عمل القرصان | طريقة عمل الكريب | طريقة عمل المندي |