رواااايه جونااااااان لاتفوتكم ( 2 ) الجـــــــــــزء الثاني ..
صفحة 1 من 21 123411 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 4 من 83

الموضوع: رواااايه جونااااااان لاتفوتكم ( 2 ) الجـــــــــــزء الثاني ..

مشرفة سابقة محررة بيت حواء الصورة الرمزية ترنيمة الألم

رواااايه جونااااااان لاتفوتكم ( 2 ) الجـــــــــــزء الثاني ..

(( بقـــــــــــــــــــلم ثلج سايــــح ))

بسم الله الرحمن الرحيم
    السلام عليكم جميعاً

كيف حالكم
    هذه ثاني روايه انزلها هنا خاليه من الرومنسيه
    واتمنى للجميع قراءه ممتعه
    ولا تنسون ان تعطروني بردودكم الحلوه
    اترككم الأن مع الروايه

Oo°•الجزء الأولOo°•

أول شيء بعطيكم نبذة قصيرة عن أشخاص القصة :
    أبو عبد الله : رجال والنعم فيه حالته المادية غني و من كبار التجار ..
    أم عبد الله :زوجة أبو عبد الله مشاكلهم 24 ساعة دايم مشاكل لكن أبو عبد الله ما يطيق العيش بدون أم عبد الله و أم عبد الله نفس الشيء ...
    عبد الله : الولد الأكبر متزوج وله ثلاث بنات :. ندى ـ نهى ـ سنا ... عبد الله له بيت مستقل عن أهله و ما يشوفهم ألا بالأعياد ....
    محمد : أصغر من عبد الله بثمان سنوات يعني عمره 29 سنة بس ما تزوج ما يشاف ما غير يطقطق بالنت ....
    بدر : شايف نفسه بزود و ميوع كأنه ولد على شكل بنت ومغرور ما غير معاكسات و بلاوي وعمره 27 سنة ....
    خالد : هو الضحية بالعائلة هو الوحيد بالعائلة اللي طلع عاقل يعني مو ديَّن ولا هو داشر ، ودايم يتهاوش هو وبدر لان خالد ما أعجبه حال أخوه وعمره 19 سنة ....
    مهند : أصغر من خالد وكان يحب يقلد خالد بس مو بكل شيء وعلاقته بخالد أكثر من علاقته بأخوانه لكنه يتأثر بسرعة وخالد خايف عليه و عمره 15سنة ....
    حسام : عمرة 11 سنة و ماله بأخوانه و كأنه مو من العائلة ما يدري عن شيء لأنه دائماً مع صديقه ....
    ......%$#&**&#$%......
    كانت العائلة مشتته وكل واحد لاهي بدنياه و الضحيه خالد كان أكثر واحد يعاني من هذي المشكلة ، خالد صغير لكن تفكيره كبير وده يلم شمل العائلة المشتته بس ما يدري كيف؟؟؟؟

( بـــدايــة الــقـصــة )
    يرن الجوال بإصرار وكأنه يقول ( خالد قم رد )
    قام خالد و ناظر الساعة و قال بنفسه: (من المهبول اللي يدق بالوقت المتأخر هذا الساعة أربع ألا ربع)
    خالد: هــلا....
    ...... : السلام عليكم...
    خالد: و عليكم السلام....
    ...... : جوال الأخ خالد ؟؟؟
    خالد: بغيت شيء يا أخوي ؟؟؟!!
    ...... : معك هيئة الأمر بالمعروف و النهي عن المنكر ....
    خالد : وبعدين ؟؟!!!
    ...... : دقينا على جوال الوالد وكان مقفول بعدين دقينا عليك ، بصراحة ما أدري وش أقولك حنا مسكنا أخوك بدر ....
    خالد تعدل بجلسته و قال: نعم ...وش تقول بدر .... مسكتوه طيب ليش ؟؟؟ ( خالد قال ليش و هو عارف شنوا الرد )
    ......: لأننا شفناه يعاكس و يجدع أرقام على البنات...
    خالد: وينكم ؟؟؟
    ......: بالمركز حق الأمر بالمعروف و النهي عن المنكر....
    خالد: طيب أنا جاي مع السلامة
    سَّكر خالد السماعة و يده على قلبه بدَّل ملابسه وطلع و كأن عقلة مو معه ( الحين وش يقولون الناس عنَّا بيقولون هذا وهو ولد واحد تاجر و معروف... يا الله يا بدر ما كنت كذا بس من يوم صار أحمد صديقك تغيرت أخلاقك )....
    وصل خالد لمهم نزل من السيارة و صار يمشي على رجولة علشان يقطع الشارع ويروح لمهم أنتبه واحد من رجال الهيئه للرجال اللي يمشي طويل ممشوق رقبته طويلة نحيف وعيونه كبار كان يمشي بخطوات متوترة كانت نظراته ثابتة ومن الواضح أن لحيته ما زالت في بداياتها .....
    خالد: السلام عليكم....
    ..........: و عليكم السلام ..أخ خالد ؟؟
    خالد:إيه نعم أنا خالد أخو بدر ....
    ..........: أنا محمد تبي أقولك السالفة ؟؟
    خالد: مشكور يا أخوي محمد بس أنا عارف أن أخوي يعاكس و عارف أنه يكلم بنات و عارف أنه يسوي البلاوي ونصحته أكثر من مره أنه يترك الأعمال الشينه بس هو عنيد .... ممكن يا شيخ محمد أشوف بدر ؟؟؟؟؟؟
    محمد و هو مندهش من كلام خالد مو علشانه يدري أن أخوه يسوي البلاوي لكن علشانه صغير و يتكلم الكلام هذا: تفضل !!!!!
    خالد: مشكوووووووور ....
    مشى خالد وهو منقهررررررر كيف يحطه أخوه بهذي الورطة الكبيرة ؟؟؟؟
    شاف خالد بدر و كان مقرر يكلم أخوه بجفاء علشان يتعلم صحيح بدر أكبر من خالد لكن خالد أكبر عقل من بدر ....
    خالد: السلام عليكم....
    بدر: و عليكم السلام ، خالد وين أبوي ؟؟؟؟
    ناظره خالد نظرة استحقار و قال: تبغاه يجي و أنت وش مسوي مخترع و ألا حافظ القرآن أنت مسوي غلطه كبيررره و الله لك وجه تقول وين أبوي يا قليل الأدب أبوي مربيك صح بس هذا ( و هو يأشر لصديق بدر " أحمد " ) هو سبب كل المشاكل أنت يا بدر أكبر مني و من المفترض أنك أنت اللي تعلمني مو أنا اللي أعلمك ... شف يا بدر من اليوم و جاي تقول عني أخوي خالد ما تلوم ألا نفسك و الظاهر أنك عارف ليش ؟؟
    بدر: و هميتني أنت و أسمك أصلاًّ من زمان و أنا معتبر نفسي خارج العائلة ....
    خالد: يا حيوان المفروض تسكت و تعتذر وش الوقاحة هذي يا بدر....
    طلع خالد من المبنى و هو معصب و ضايق صدره و مايدري وش يسوي أرتفع صوت المؤذن يكبر ينادي للصلاة تنهد خالد تنهيده طالعه من قلب و أنشرح صدر خالد من يوم أذن و أبتسم و قال بنفسه: ( أبدق على مهند و حسام علشان يقومون يصلون أخاف أمي تحسبني بالبيت و قومتهم حتى أبوي مسافر ، الحمد لله يبه أنك مو موجود ) ....
    أخذ الجوال و دق على مهند ، قام مهند و هو يتأفف ناظر الجوال :. خـالـد يتصل بك ... و قال بنفسه : ليش ما يجي يعني كل هذا عجز ....
    مهند: هلا....
    خالد: السلام عليكم .. هلا مهند .. قم الصلاة ....
    مهند: مذّن ؟؟؟؟؟
    خالد: إيه يالله قم و قوم حسام....
    مهند: قومه أنت .... خالد .. ليش ما جيت لمي؟؟؟؟
    خالد: أنا مو موجود بالبيت بس لا تقول لأمي شيء
    مهند:لو تقعد من إلى بكرا و الله ما تدري عنك بدر من أمس و هو برا البيت ما دريت عنه ولا سألت عنه....
    خالد: شف يا مهند بدر ما يجلس بالبيت كثر ما أجلس أنا و أنا لازم إذا صحيت من النوم وأنا داخل وأنا طالع وإذا جيت أبوس أمي....
    مهند: صادق ، طيب وين أنت أجي لمك ؟؟؟
    خالد: لا مشكور الله يجزاك خير....
    حس مهند أن خالد ما وده يقوله وين موجود و قال: يا لله مع السلامة....
    خالد: شف يا مهند يدك بيد حسام....
    مهند: إيه صح نسيت أقولك حسام مسافر....
    خالد: ما شاء الله أول خير وين مسافر وأنا ما دريت؟
    مهند: تدري أنا وش لون دريت ؟؟
    مهند ما كلف نفسه ينتظر خالد يرد على سؤاله و قال: شفت عند بيتنا سيارة السواق ( بيتر ) و فيها شنط قلت لبيتر وين تبغا تروح قال لي:هذي شنطه حق أخو أنت قلت له: و أنا مالي إلا واحد منهو ؟؟ بعدين شفت حسام ينزل من الدرج و قلت له: وين تبي تروح قال أبسافر ترى نادر صديق حسام طيب و ماله بالخرابيط زي أحمد صديق بدر....
    خالد: و الله أنك صادق بعدين أنا ما دريت أنه مسافر متى الكلام هذا؟؟؟
    مهند: أمس العصر يقول حسام طيارتنا المغرب....
    خالد: لا حول ولا قوة إلا بالله تصير أشياء كثيرة بالبيت و لا أدري عنها....
    مهند ما وده يضيق صدر خالد و لا وده يجيب سيرة تشتت العائلة لان مهند عاجبه وضعهم عكس خالد ...
    مهند: بغيت شيء يا خالد ودي أتروش و أبدل ملابسي و أطلع أصلي ؟؟؟؟
    خالد: يا لله مع السلامة....
    سكر خالد السماعة و قال بنفسه أبغى أحد أكلمه و أطلع كل اللي بقلبي ) و قعد يتذكر صديقه فراس و قال راحت أيامك يا فراس يا شين اللي فرق بيني و بينك) كان فراس نعم الرجال و طيب و قمة بالأدب وكان يحب خالد وخالد يبادله نفس الشعور لكن أبو خالد قال لخالد ما أبغاك تمشي مع ناس مو من طبقتنا لإن عائلة فراس حالتهم المادية وسط....
    **@@&&%%$$####$$%%&&@@**
    دخل خالد المسجد و كان باين على وجهه الحزن و الكآبة خلصت الصلاة جلس و حط ظهره على عمود و غمض عيونه و جلس يفكر و نام ما حس خالد إلا وفيه أحد يهز كتفه و قال : وش تبغى ومن أنت ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    ......: آسف أزعجتك..أنا إمام المسجد و أسمي وليد....
    خالد: هلا أخوي وليد أنت إمام المسجد؟؟؟؟
    وليد: إيه ليش ؟؟؟
    خالد: ما أدري أحس أنك صغير كم عمرك؟؟؟
    وليد: عمري 19 سنة....
    خالد تحرك من مكانه و قال: 19 سنه ؟؟؟؟؟؟؟
    وليد و هو مستغرب من حركة خالد: إيه فيه شيء؟؟
    خالد: شف انا عمري19سنة و أسمي خالد أنت تعرف ..... وبدأ خالد يعدد أعمال أبوه ....
    وليد: أكيد أعرفه و منو اللي ما يعرفه؟؟؟
    خالد: أنا ولده....
    وليد و هو منصدم و قال: معقول أنت ولده ؟؟؟
    خالد: إيه وش فيك ليه تغير لون وجهك ؟؟؟
    وليد: لا بس أنا أذكر أنهم يقولون أن أولاده مو مره أخلاقهم....
    خالد: أصلاً كلنا و الحمد لله أخلاقنا زينه ما عدا واحد منا هو اللي طلع أخلاقه شينه و شفني قدامك قيَّم أخلاقي....
    وليد: و ما تشوفني أنصدمت لإنك ما شاء الله قمة بالأدب....
    خالد: الله يسلمك بس ودي أطلب منك طلب ممكن؟
    وليد: تفضل!!
    خالد: ودي تكون علاقتي بك قوية.. معك جوال؟؟؟
    وليد: أكيد.... وهذا رقمي ~~~~~~~~~
    خالد: أجل هاك رقمي ~~~~~~~~~~~
    ..:.: اليوم الثاني :.:..
    دق وليد على خالد وقرروا يلتقون بكافي وبعد السلام والسؤال عن الأحوال...
    وليد: من الواضح أنك محزن سلامات وش فيك ؟؟؟؟
    خالد: ما أدري وش أقولك أحس أن كل هموم الدنيا مكوكبة على قلبي....
    وليد: ليــــــش ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    خالد: لحظة قبل لا أكمل كلامي أنتم أغنياء و لا وسط....
    وليد: بصراحة حالتنا المادية وسط....
    نزلت دمعه حارقة على خد خالد و جلس يبكي هِنا عرف وليد أن خالد يعاني من مشكلة....
    وليد: ليه وش فيك قلت أنا كلام غلط؟؟؟؟!!!!؟؟!!
    خالد: لا ماقلت شيء ، ودي أقولك قصتي إذا كنت فاضي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    وليد: لو كنت مشغول أترك شغلي و أجي لمك تفضل قل اللي تبغى تقوله واللي تقوله لي أعتبر أنك جدعت همك بالبير وعتبرني مثل أخوك...
    خالد: الله يعافيك يا أخوي و الله من زمان أدور صديق وفي و أنت هذاني أشوفك حبيب و أنا أول مره أشوفك و بعدين لا تقول أعتبرني مثل أخوك لإن علاقتي بأخواني مو مره......... أنا من يوم طلع قلبي على الدنيا وأنا أشوف المشاكل بين أبوي وأمي بس الحمد لله أبوي مايطيق العيش بدون أمي وأمي نفس الشعور بعدين تزوج أخوي عبد الله و راح عن البيت و الحين ما نشوفه ألا بالأعياد وإذا جاء بالعيد يسلم ويجلس شوي وكأنه جالس على جمر و أخوي محمد ما يشاف ما غير يطقطق بالنت أموت و أعرف وش يسوي أنا ما أحب النت كثير... إذا دخلت آخذ اللي أنا أبي منه و أطلع يعني بس أستخدمه للحاجه و بعدين عالم النت ممل مرررررررررررره.... و أخوي بدر مسكوه مثل ما تعرف قبل يومين الهيئه أصلاً أنا دائماً أنصحه يترك البلاوي اللي يزينه بس ما عمل بنصيحتي.... و أخوي مهند فهو و الحمد لله أزين من أخواني من حيث علاقتي فيه بصراحة أنا خااااااااااااااايف عليه مررررررررررررره لإنه يتأثر بسرعة..... و أخوي حسام دايم مع صديقه لدرجة أنه سافر هو وصديقه أمس و ما دريت إلا اليوم الفجر...... وكانت أيام متوسط وأولى ثانوي مع صديقي فراس عائلة فراس مو أغنياء حالتهم المادية وسط بس أبوي قال لي أترك صديقك لانه مو من طبقتنا و تركته علشان ربي ما يغضب علي و مليت أدور صديق من الطبقة اللي يتكلم عنها أبوي لكن ما لقيت كلهم معدن بدون جوهر أما أنت جوهر مثل ما يقولون: ( لا تنظر إلى المرء بمعدنه و أنظره بجوهره) وقهر أني ألقى صديق و أخسره بالسهوله هذي بس وش رايك تكون صديقي و مايدري أبوي لان أبوي يعرف أن أخواني كبرياءهم يمنعهم يصادقون ناس من الطبقة الوسط أهلي يا وليد يناظرون المعدن و لا يدرون عن الجوهر تصدق يا وليد أن صديق أخوي بدر ما فيه أفسد منه بالدنيا و أبوي ما قال له شيء و الحين عرفت قصتي و مأساتي..................
    وليد: يا حرام ، خلاص أكون صديقك أتكلم أنا وياك بالجوال و التلفون و بالماسنجر وتجي لمي بالبيت.....
    خالد: أحس أنك تعبت من كلامي معليش ثقلت بكلامي معك بس وش أسوي هذي الدنيا و ماعندي أحد أفضفض له غييييررك ......
    وليد: لا يا شيخ وش يخليني أتعب و بعدين تعبك راحة يا الغالي............
    خالد: مشكووووووووووور تصدق يا وليد إني أرتحت لك مررررررررررره مو زي واحد ما وافق يصير صديقي ألا يوم عرف إني ولد تاجر و يوم أكتشفته أنصدمت لا وقالي بكل وقاحة: بهذا الوقت ما تلقى صديق صح.....
    وليد: لا يا لحبيب أنا أناظر القلب ولا أناظر الجيب....
    خالد: ودي أروح لأخوي بدر أشوف وش صار عليهم.......
    وليد: قبل ما تروح يا خالد أنا ناسي ساعتي بالبيت كم الساعة؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    خالد ناظر الساعة و ابتسم و قال: تصدق يا وليد الساعة ست و نص !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
    وليد: يا ألله هذا وهو أول لقاء......
    ضحك خالد و وليد ودعوا بعض و كل واحد راح بطريقة.................... ...@@&&%%$$****$$%%&&@@...
    (بعد ثلاث أيام في مركز هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر)
    خالد واقف يناظر الداخل والطالع و ما يدري وش يسوي خالد ضايق صدره مررررررررررره و حس أنه مو رجال لإنه وقف بالموقف هذا دق جوال خالد طلعه و قال بنفسه: غررررررررررررريبة ....
    بابا يتصل بك ...............
    خالد: هلا....
    أبو عبد الله: السلام عليكم .... هلا خالد وشلونك؟؟؟
    خالد و عيونه شوي و تطلع من مكانه: الحمد الله بخير!!!!!!!!!!!!!!!!!! ( وقال بنفسه: غريبه أبوي دايم يسافر و لا مرة دق علي أو حاول يسأل عني)
    أبو عبد الله: خــــــــــــالد وين رحت ؟؟؟
    خالد: هلا يبه أنا معك!!!!
    أبو عبد الله: أنا أسألك أقول وشلون أمك و أخوانك؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    خالد: الحمد الله!!!!!!!!!!!
    أبو عبد الله: وش لون بدر؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    خالد راح بعيييييييييييييييد ( وشلون دري أبوي انه ممسوك ........وأن كان ما دري ليش خص بدر؟)
    خالد: وراه واصلك كلام؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    أبو عبد الله: إإإإيه الله يهديه فشلنا على العموم اليوم أبجي وراح يطلع لا تخاف أنت ويييينك الحين؟؟؟؟؟؟؟؟
    خالد: عند بدر...............................
    أبو عبد الله: يا لله مع السلامة ....................
    خالد:مع السلامة...............
    سكَّر خالد السماعة و شوشته طايره و عيونه تبي تطلع من مكانه ألا شوي و وجهه صار ألواااان مستغرب ليش أبوي داق علي يعني ما دق علشان يسأل عني داق علشان يسأل عن بدر زين اللي جامل و قال وشلونك آآآآآآآآآآآآآآآآآه الله يعينن على الحياة.........................
    أهتز كتف خالد....................
    .........: خــــــــالد أناديك لي ساعة ليييش ما ترد؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    خالد: هلا......هلا والله وشلون عرفت أني هنا ؟؟؟؟؟
    وليد: أصلاً أنا جاي علشان أبوي يشتغل يبي بعض الأوراق وشفتك جالس لحالك قلت ليش ما أقعد معه؟؟؟
    خالد: الله يجزاك خير .......... شفت بدر؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    وليد: شفت رجال ممسوك بس ما أدري هو أخوك ولا لا ......
    طلَّع خالد جواله ووراه صورة بدر .............
    وليد: أيييييييييييييوووووووه هذا الرجال اللي شفته ....لانه دخل على مكتب أبوي و أنا موجود.........
    محمد وهو يقرب:أخوي خالد......
    خالد تنبه للي يناديه التفت: هلا أخوي محمد....
    محمد: ترى الشيخ عاصم يبيك.......
    خالد التفت على وليد: أبوك؟؟؟؟
    وليد أكتفى بهز راسه بالإجابه..............
    قام خالد و قال: عن أذنك أبروح .............
    وليد: أذنك معك.............
    خالد: إذا جيت أشوفك؟؟؟؟؟؟؟؟
    وليد: إذا تأخرت أبروح K.O ؟؟؟؟؟؟
    خالد: مع السلامة.............
    وليد: مع السلامة..............................
    دخل خالد مكتب الشيخ عصام.........
    خالد: السلام عليكم .....
    الشيخ عصام: و عليكم السلام هلا أخوي تفضل.............
    كانت علامات الحزن واضحة على وجه خالد كان يحاول يخفي لكن عيونه فاضحته و تتكلم بدل لسانه ...... الشيخ عصام تنبه للنقطة هذي و حط تحته عشرين خط و استنتج أن خالد م راعي خربطة .........
    الشيخ عصام: يا أخوي وين رحت له ....
    كان خالد مرهق و سااااارح و لاهو مع الناس.................
    الشيخ عصام التفت لبدر : هو كذا بالبيت بس ضايق صدرة و يفكر؟؟؟؟؟؟
    بدر بلا مبالاة: ما أدري عنه.....
    الشيخ عصام: !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
    طـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــاخ
    قام الشيخ عصام بسرررعه: بسم الله عليك!!!!...................
    استغرب وليد اللي كان ينتظر خالد يجي شاف العالم مختبة و داخلة طالعه من مكتب أبوه قال بنفسه: ( وراه ما أروح و أشوف وش وراي ؟؟؟) راح وليد ... تفاجأ شاف رجال طويل ممد على الأرض و الرجال اللي حوله يحاولون يصحونه على بال ماياصل الإسعاف قرَّب وليد وعرف أنه خالد كان وجهه شاحب و علامات الإرهاق مبيَّنه على وجهه مع ذلك جمال خالد و وسامته طاغية على و لون وجهه اللي تحول لأصفر ناظر وليد العالم ودَّه يسأل وش فيه خالد بس ما فيه أحد ملقي له وجه التفت يمين يسار و شاف رجال واقف زي الجدار و يناظر خالد بذهول و دهشه و مكبَّل اليدين راح وليد لرجال...........
    وليد: السلام عليكم.............
    بدر: وعليكم السلام!!!!!!!
    وليد: أنت بدر؟؟؟؟؟؟
    بدر: إيييييييييييييييه !!!!!!!!
    وليد: وش فيه خالد سلامات ؟؟؟؟؟؟؟؟
    بدر: ما أدري بس دخل علينا و جلس الشيخ يكلمه و يناديه لكن الرجال كان عازم هواجيس العالم و مسكنه فوق راسه و ما يرد على أسئلة الشيخ و لا حتى جلس التفت الشيخ علي و بدا يسألني عن خالد فجأة طاح و لا ندري وش السبب يمكن علشانه ما نام أمس باليل زين
    و بعدين أنت منهو و وش عرفك أني بدر وهذا خالد؟؟
    وليد بغى يقول خالد صديقي بس تذكر أن الصداقه هذي سريَّه و قال: عرفتكم من كلام أبوي الشيخ عصام...
    بدر: أيـــــــه هذاك أبوك؟؟؟؟؟
    وليد: أيه...
    جاء الإسعاف و شال خالد .... أصَّر وليد أنه يركب مع خالد بسيارة الإسعاف و فعلاً تمم رايه و جلس بسيارة الإسعاف عن يمين خالد و عليه بعض الأجهزة بدا وليد يقرأ على خالد بصوت عالي لحد ما سكت كل شيء ماعدا صوت الأجهزه و القراءة الشجية و الصوت العذب الذي يخرج من حنجرة وليد ... ناظر الدكتور وليد أشر له .....
    وليد: سم يا أخوي بغيت شيء........
    الدكتور: إيه أنت تعرف ليييش غاب عن الوعي؟؟؟؟؟؟؟
    وليد: بصراحة ما أدري بس أخوه يقول يمكن علشانه ما نام أمس باليل......
    الدكتور: لا أخوي خالد الله يشفيه تفكيره كثيير و أتوقع أنه أنهيار عصبي ..........
    وليد و عيونه ناطه من مكانه و علامات التعجب واضحة على و جهه: كيف دريت أن هذا أسمه خالد ؟؟؟؟؟
    ضحك الدكتور و قال: يصير ولد عمي..... بعدين ناظر الدكتور وليد و سأله: أنت صديقة؟؟؟؟؟؟؟
    وليد: لا!!!!!
    الدكتور: إيه الحمد لله أنك مو صديقة.......
    وليد بإستغراب: لييش ؟؟ وش ناقصني ما أكون صديقه؟
    الدكتور: لا بس أذكر أن عمي أبو عبد الله مايبي عياله يصادقون إلا أصحاب مال و جاه......
    وليد: بس خالد غير أخوانه........ صح؟؟؟؟
    الدكتور: إييه هو غيرهم كليَّاً .. تعرف صديقة فراس؟؟
    وليد: إييه أعرفه بس ما كد شفته..............
    الدكتور: صديقه طيب مررررره بصراحة يعجبن الإنسان هادئ و طيب و حنون و أخلاقة ما شاء الله..... بس أنت عارف أن عائلتنا كلهم مو بس عمي أبو عبد الله ما يبغوننا نصادق ناس أقل منا بالمادة.............

( في المستشفى )
    بـ...............د...............عـ..... ................و................لـ..... ........يـ.................د

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ
    يا ترى وش رايح يصير خالد؟؟
    هل راح يكتشف أبو عبدالله وألا لا؟؟ ووش راح يسوي؟؟
    بدر بيتعدل وألا بيظل مثل ما هو على خطأ؟؟
    صداقة (وليد&خالد) الجديدة بتطول وألا لا؟؟

كل هذا راح تعرفونه بالجزء الثاني ..
    تابعوني لا تروحوا بعيد !!

محبتكم/
    السفاحة:منعطف خطير

عاشـــــــــــت ليــــــــــــــــــــــبيا حُـــــــــــــره

http://www.youtube.com/watch?v=5Xt-D...eature=related

Oo°•الجزء الثانيOo°•

جالس جنبة على اليسار و يدعي له كان وليد حاط يده اليسرى على و جهه ويده اليمنى على سرير خالد اللي غايب عن الوعي ...... فيه أحد مسك يد وليد اللي كانت على السرير و شدة أبعد وليد يده اليسرى عن وجهه و كان خالد يفتح عيونه شوي شوي.........
    وليد: خالد ...... صحيت؟؟؟ الحمد لله على السلامة.......
    ابتسم خالد ابتسامه صفراء باهته على و جهه الشاحب الذابل و غمض عيونه من جديد................
    وليد: خالد وش فيك غمضت تكفى رد علي؟؟؟!!!
    كانت حالة خالد تذوب القلب اللي من حجر وش لو صار قلب وليد الحنون .................
    وليد: تكفى خالد رد علي................
    خالد حاول يتكلم لكن عجز يحرك لسانه فهز راسه....
    وليد: خـــــــــالد أنت بخير؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    خالد و بصعوبة يتكلم: إي ........ إيه .... أنـ...ا......... بخييييـ.....ر.............
    ابتسم وليد: تبي شيء تحتاج شيء أجيب لك شيء إذا بغيت شيء قل لي .... خلاص؟؟؟؟
    خالد: ما تقصر ........ كيف بدر؟؟؟؟؟
    وليد: بدر!!! بخير.........
    خالد: أبوي جاء ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    وليد: ما أدري أنا معاك من دخلت المستشفى.......
    طق طق طق
    وليد قام و فتح الباب شاف عندالباب رجَّال متوسط الطول حليق اللحية واضع على يده اليمنى بشت أسود ولابس ثوب كشخه وجزماته (وأنتم الكرامة) لامعات كان كل لبسه مرتب و كششششخخة...
    ......: السلام عليكم !!
    وليد: وعليكم السلام!!
    ......: هذي غرفة خالد؟؟!!
    وليد: إيييه تفضل!!
    ......: منهو أنت؟؟؟
    وليد: أنا .... أنا ....أنا من هيئة الأمر بالمعروف و النهي عن المنكر و أنا مع أخوي خالد علشان أساعده...من معي؟؟
    قال الرجَّال بغرور: أنا أبو خالد...
    وليد: هلا عمي تفضل!!
    أبو خالد: السلام عليكم..
    خالد: هلا يبه..
    أبو خالد: سلامات وش بلاك؟؟؟
    خالد: مدري بس جتني دوخة بسيطة.... لله يعافي أخوي وليد ساعدني......
    ألتفت أبو خالد للجهه اللي واقف به وليد و ناظره من فوق لتحت نظرة استحقار و أشر بيده: هذا؟؟؟
    خالد وهو منزعج من حركة أبوه: إييييه..
    أبتسم أبو خالد أبتسامة سخرية و أشاح و جهه عن وليد و قال من غير نفس: مشكور...
    وليد: ما سويت شيء هذا واجبي يالله أستأذن....مع السلامة أخوي أبو خالد و خالد...
    خالد: مع السلامة ... الله يعافيك ... تعبتك معي...
    أبو خالد وهو متضايق: مع السلامة...
    طلع وليد و ما أعجبته حركة أبو خالد لكن عرف من وجه خالد أنه عصب على أبوه ليش يسوي هذي الحركة قال وليد بينه و بين نفسه( الحين أبوه له شهرين و هو مسافر يوم رجع أكتفى بسلام يد بينه و بين ولده أنا أبوي لو يسافر يومين و إذا رجع بوسسساااات و ضممممات و أي شيء صادق خالد أبوه ما عنده حنان و عاجبه بالدنيا الفلوس و بسسس)

((فــــــــــاصل: لا تنسوا الإستغفار))
    ( في مركز هيئة الأمر بالمعروف و النهي عن المنكر)
    الشيخ عصام: هلا وليد وشلونك يا وليدي؟؟
    وليد: بخير دامك بخير..
    الشيخ عصام: أبسألك سؤال.... وش عرفك بخالد وليه أصريت تروح معه و أسألك و تصرفني و ما تجاوبني ؟؟؟
    وليد:إييييه يبه خالد صديقي و حنا في أول الطريق بصراحة يبه خالد عاجبني مررررررة شخصيته حلووة و قويه و بنفس الوقت طيب و حنون أمَّا يبه وراي أصرفك لإن بدر أخو خالد فيه و أنا و خالد مخفين الصداقة هذي....
    عصام: ليييش مخفينه؟؟؟
    وليد: لإن أبو خالد يبي عياله يصاحبون أصحاب مال و جاه تصدق يبه أن مشاعره تجاه ولده رسمييه مرررة و يكلمه كأنه يكلم أي رجَّال ثاني بصراحة يبه رحمت خالد كلمني خالد عن مشاعر أبوه أتجاهه و أتجاه أخوانه و أحوالهم بالبيت كنت أحس أنه يبالغ لإن ما فيه أبو يعامل ولده بالطريقه هذي ما توقعت أحوالهم كذا صحيح أن أبوه تاجر و ما ينقصهم شيء لكن خالد يبي حنان أبوه و امه ما يبي حنان الفلوس....
    عصام: الله يعافي كل مبتلا و لا يبلانا...
    وليد: آآآميين..
    عصام: و الحين و ين تتروح؟؟؟
    قبل ما يتكلم وليد تكلم بطنه....
    عصام: هههههههههههه خلاص مفهومه....
    وليد : هههههههه معلييش يبه أزعجتك الحين أبروح للبيت أتروش و أتغدى...
    عصام: أحط تحت أتغدى مليون خط صح؟؟
    وليد: هههههههههه أجل؟؟ يا الله مع السلامة..
    عصام: هههههههه الله يحفظك يا وليدي..

( في بيت الشيخ عصام و في غرفة وليد)
    طلع و ليد ينشف شعره بالمنشفة و قعد على الأريكة و حط يده على خده( و الله غريب أبو خالد ليييييييش يناظرني كذا؟؟ إلى هالدرجة ياصل كبرياءه .... الله يعافي كل مبتلا و لا يبلنا كيف قدرت الفلوس تطغى على تفكييره)
    طق طق طق
    وليد: طيييب هذاني جيت أتغدى...
    ......: أنا ماقلت لك تعال تغدى....وليييد أبيك بموضوع ضرررووووري....
    وليد: أوووف أنا الحين جووووعاااااااااااااااان بتغدى أول...
    ......: إلى هالدرجة تحب روحك تخاف تموت من الجوع..
    وليد: ههههههههههههههههاي
    ......: الحين تبي تفتحلي الباب و لا إييش ؟؟؟
    وليد: الباب مفتووووح
    دخلت وكان وجهها متغير واللي يشوفها يقول هموم الأمة كلهم فوق راسها ..
    ......: يالله الغدى جاهز
    وليد: و هذا الموضوع ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    ......: إيـــه
    وليد: الله يقطع شيطانك حسبت عندك موضوع مهم روعتيني الله ياخذ عدوك.... وليد و هو يمثَّل كأنه جاي يضربها...
    وليد و هو يقرب لمها: أنا أوريك شنوا الشغل ماتخلين عوايدك يا روووووووونيووووه يا الدبه....
    رونيا و هي تطلع من الغرفة و تضحك على وليد : يالله عجَّل
    وليد: طييب و مشكووووره عالترويعة هذي...
    رونيا: تعيش و تاكل غيييره ( كانت هذي الكلمة اللي دائم رونيا تقوله إذا ذوقة أي أحد من مقالبه ويا كثر مقالب رونيا)
    ( على طاولة الطعام)
    وليد: وشلونك يمة؟؟
    أم فهد: الحمد لله بخير...
    وليد: وشلون شغلك يا فهد؟؟
    فهد: الحمد لله وشلون المسجد قدرت تجلس فيه؟؟
    وليد: أصلاً مالي ماسك المسجد ألا يومين وشكلي أبخليه
    أبو فهد وهو جاي: وش تقول تخليه ليش وش عندك؟؟
    وليد: والله يبه أن المسجد يمسك بما أن سعود كبر ليش ما يمسك السجد؟؟
    سعود: إيييه يبه أنا دايم أقولك بس أنت تقول لا...
    فهد يشارك أخوانه الحن: إييه يبه سعود كبر خلاص ما عاد يكبر عقب هالكبر...
    أبو فهد: خلاص..
    سعود: أقوم أصلي؟؟
    دنيا: هههههههههه وش تصلي حنا بعز الظهر..
    سعود: هههههههههههههه
    الجميع:ههههههههههههه
    أبو فهد: ليه وش فيك أموووله ساكته؟؟
    أمل : الله يسلمك يبه ما فيني شيء بس توني صاحية من النوم..
    رونيا: يبه يسمّون هذا دللللللللللع بناااااات
    أمل : أنا ما قلت تعبانه قلت توني صاحية من النوم..
    رونيا: لكن تسوين نفسك تعبانه و ساكته طوووول الوقت علشان يقول لك أبوي وش فيك..
    أمل : خلاااااااااااااااااااااااااص...
    #############
    ( تعريف لعائلة أبو فهد (الشيخ عصام))
    الشيخ عصام: رجال و لا كل الرجال يشتغل في هيئة الأمر بالمعروف و النهي عن المنكر يحب زوجته و أولاده حب ما ينوصف...
    أم فهد: زوجة الشيخ عصام أم بمعنى الكلمة حنون.. عطوف... أم رائعة تسعى هي و زوجة لأولادهم يبغونهم يكونون خير للمجتمع و عون للوطن...
    فهد: الولد البكر حنون طيب مزيون لكن مو زي جمال أخوه وليد و يتدخل بكل شؤون العائلة و لازم يدري عن كل شيء يحب يحن على أي شخص يرفض له طلب لحد مايمل و ينفذ له الطلب و يحب يخرب على أخوانه تفكيرهم و تخطيطاتهم و لأنه الكبير كان أبوه يقتنع بأي شيء يقوله فهد علشان كذا فهد مستغل هالشيء إذا بغوا أهله يكشتون أو يطلعون يرفهون و فهد ماله نفس و أخوانه متحمسين يقنع أبوه بطريقة سحرية أنهم ما يروحون و يتم هالشيء أنهم يجلسون بالبيت و مع ذلك فهد خفيف الظل و يملا البيت بضحكة و سوالفه كذلك وليد وسعود و البنات و عمره 26سنة....
    أمل: عمره 23 سنة عاقلة و هادية و كانت جميلة و قمة بالجمال و كل من شافه قام يقرأ علية الورد و مع أنه هادية ألا أنه إجتماعية الكل يعرفه و كل من عرف أمل حبه...
    وليـد: الشاب الوسيم المزيون لو يسوون مسابقة أجمل شاب أنكان فاز وليد أجتماعي يحب الناس و الناس يحبونه يحب يخفف عن الناس أحزانهم حتى لو كان ما يعرفه وليد من يوم شاف خـالد حبه و أرتاح له عمره 19 سنه ماسك مسجد أبوه من يومين و الحين خلاه لسعود...
    دنيا: ما كان جماله يقل عن جمال أخته أمل كانوا بنات الشيخ عصام مزايين و يتشابهون بالشكل و اللي يشوفهم يعرف أنهم أخوات دنيا أجتماعيه وبنفس الوقت هاديه لكن مو أهدأ من أخته أمل دنيا تفكر بعاطفته قبل عقله عكس أمل و عمره 19 سنه ...
    سعود: حبيب مررررررررره خفيف دم اللي يجلس معاه ما يمل الجلسة و مطنش العالم و لا يهمه اللي يتنطنزون فيه عمره 15 سنه...
    رونيا: القعده مثل ما يقولون هذي البنت عكس خواته تشبه لهم بالشكل هي أجتماعية بس ما هي هاديه كانت تحب شيء أسمه مقالب لكن مقالبه كانت حلوووووة و ما تزعل أحد الكل يحبه عمره 12 سنه....
    &&&&&&&&&&&&&
    طلع وليد يصلي العصر و كان سعود طااااير من الفرحة و مايدري وش يسوي بعمره و كأنه رايح يخطب و لا يملك و لا يتزوج خلصوا جلس وليد يقرأ شوي راح وليد يم أبو عبد الرحمن( مدرس الحلقة)....
    وليد: السلام عليكم..
    أبو عبد الرحمن: و عليكم السلام...
    وليد: ممكن يا عم أروح...
    أبو عبد الرحمن: و التسميع؟؟؟
    وليد: بصراحة يا عم ما راجعت حفظي اليوم لإني مشغووول و الحين مشغووول ياليت نقرأ بعدين بعدين...
    أبو عبد الرحمن: براحتك..أنا كم من مرة أقول لك أبغاك تصير مدرس للحلقة بس رافض ليه؟؟
    وليد: ولله أعذرني ما أبي أصير مدرس حلقة
    أبو عبد الرحمن: بس أنت حافظ القرآن وتجويدك ما شاء الله أحسن مني
    وليد: أعذرني يا عمي ولله ما أقدر
    أبو عبد الرحمن: براحتك
    وليد: بغيت شيء؟؟
    أبو عبد الرحمن: لا سلامتك
    وليد: مع السلامه
    راح وليد طيران للمستشفى و عند باب المستشفى شاف سيارة فارهه سوداء لامعة كل رجال يتمنى مثل هذي السيارة وقف وليد يناظر السيارة (معقولة تكون لأبو خالد ....لا ...لا ما أتوقع ....ألا يمكن تكون له لإنه تاجر و مشهور و ما فيه كائن حي ما يعرفه) قطع حبل تفكير وليد أبو خالد كان يمشي بغرور و كبرياء نزل السائق من السيارة و فتح الباب له ركب أبو خالد و سكَّر السواق الباب الخلفي اللي ركب من عنده أبو خالد دخل وليد داخل المتشفى و راح لغرفة خالد و شاف عنده عاملات نظافة ينظفونه ناظرهم وليد بإستغراب و راح يم و حدة منهم....
    وليد: وين مريض كان في غرفه ؟؟؟
    العاملة: مدري روخ لرسبشن..
    وليد: شكراً .... والله فكره حلووة..
    راح وليد للرسبشن...
    الموظف:وعليكم السلام هلا أخوي تحتاج خدمة؟
    وليد: ما تقصر يا أخوي لكن وين خالد اللي كان بالغرفة هذي؟؟( وأشر بأصبعه)
    الموظف: تقصد اللي جنبه موجود( الموظف مو مصدق أن وليد يبي خالد ولد التاجر أبو عبد الله)
    وليد: لا ...لا هذي الغرفة اللي تنظف...
    الموظف: ولد التاجر أبو عبد الله ؟؟
    وليد: إييييييييييييه!!!!
    الموظف: يعني تعرفه؟؟
    وليد: أنا اللي جايبه بس وينه؟؟؟؟ بسرعه...
    الموظف: بغرفه خاصة بالدور الفوقي...
    وليد: مشكووووور الله يعافيك...
    الموظف: عادي ما سويت شيء الله يحيك بأي وقت....
    راح وليد للدور العلوي و هو يرقى الدرج أربع أربع يوم وصل أنحنى شوي علشان يلتقط أنفاسه رفع وليد عيونه شاف كل اللي جالسين بالإستراحة حريم و رجال يناظرونه أستغرب وليد ( ليييش يناظروني؟؟؟) يوم شاف شكله بالمرآيه فقع ضحك كان شكله معفوس فوق تحت تعدل و عدل ملابسة و طلع من دورات المياه و شاف الناس يطالعونه مشى بكل ثقة يوم وقف عند باب غرفة خالد رفع يده بيطق الباب...
    .......: لو سمحت يا أخ !!!
    التفت وليد: هلا بغيت شيء؟؟!!
    .....: أنت تبغى غرفة مين؟؟
    وليد: غرفة خالد!!
    .......: متأكد؟؟
    وليد بإستغراب: إيييه ليش فيه شيء؟؟؟
    ......: لا بس حسبتك غلطان
    طق طق طق
    خالد: مين؟؟
    وليد: وليـــد
    خالد: الباب مفتوح تفضل..
    خالد: وعليكم السلام ... هلا و الله
    وليد: وشلونك وش أخبارك؟؟
    خالد: تمام الحمد الله...
    وليد: ألا تعال أنت..
    خالد: هلا
    وليد: متى تطلع؟؟
    خالد: اليــوم..
    وليد: ولا قلتلي ولا شيء هذا و أنا صديقك و شلو أنا ولد جيرانكم...
    خالد: ههههههههه يا خف دمك يا وليد..
    أنسجم خالد مع وليد و نفس الشيء وليد بشكل كبير و كل واحد مرتاح للثاني و محتاج له .. قطع سواليفهم جوال وليد...
    وليد: هلا..
    ..................................
    وليد و بصوت أقوى و بعد ما أكفهر و جهه وتغير لونه: متى الكلام هذا....
    ....................................
    وليد: لا حول ولا قوة إلا بالله ... وينكم؟؟
    ......................................
    وليد: أنا موجود بنفس المستشفى هذاني نزلت...
    سكَّر وليد السماعه..
    خالد: وش فيهم أهلك؟؟

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــ
    وش فيهم أهل وليد؟؟
    وليه تغير وجهه؟؟
    أبو عبد الله بيرجع لخالد وألا لا؟؟

تااااااااابعوووني يا غوالي ..

محبتكم/

Oo°•الجزء الثالثOo°•

سكَّر وليد السماعه..
    خالد: وش فيهم أهلك؟؟
    وليد: و لا شيء بس أختي أُغمي عليه و لا ندري وش اللي به و لا وش السبب...
    خالد: أهــاا طيب منو هذا اللي كلمك؟؟
    وليد: أخوي فهد ...يالله مع السلامة يمكن أرجع لك و يمكن لا....
    خالد: فمان الله يا الغالي...
    أبتسم وليد إبتسامة غررريبة عجز خالد يفسره و طلع و سكَّر الباب .. أسترخى خالد و قعد يفكر
    إلى هذي الدرجة يحب أخته و خايف عليه غرييبه أذكر يوم يطيح أخوي حسام بالمستشفى ما دريت ألا يوم طلع حتى أهلي ما دروا بس نادر صديقه هو اللي داري فعلاً عائلة وليد عائلة متكاتفة و كل واحد خايف على الثاني عكسنا تماماً أحس أن وليد يمثل مو معقولة تكون عائلة كذا كل واحد خايف على الثاني..... لا قول اللي مو معقول عائلتنا اللي كل واحد مطنش الثاني و لا درى عنه حتى مو بس حنا حتى أعمامي ما شاء الله عليك يا وليد أنت و عائلتك )
    طق طق طق
    ......: هذي غرفة الأخ خالد؟؟
    خالد: إيــه نعم منو أنت؟؟
    .......: أنا أخو وليد..
    خالد: تفضل...
    ......: السلام عليكم
    خالد: و عليكم السلام ... حياك الله
    .....: الحمد لله على سلامتك طهور إن شاء الله وشلونك الحين؟؟
    خالد: الحمد لله بخير و شلونك أنت؟؟
    .....: الحمد لله.... أنا فهد أخو وليد..
    خالد: الله يحيك وشلون أختك؟؟
    فهد: الحمد لله طيبه .... وليد قال لي رح يم خالد لإن وليد بيجلس عند أختي شوي بعدين يجي لمك
    خالد: يعني ما فيه ألا وليد يجلس عند أختك؟؟
    فهد: لا فيه أهلي كلهم بس وليد يبي يجلس عنده لحد ما تستقر حالته....
    خالد: وش اللي فيها بالضبط؟؟؟
    فهد: أختي جسمه ضعيف و يحتاج أكل و هي ما تاكل و عجز جسمه الضعيف يتحمل فطاحت و أغمى عليه...
    خالد: الله يشفيه..
    فهد: يالله مع السلامة حبيت أتطمن عليك...
    خالد: الله يحييك...
    طلع فهد و سكر الباب رجع خالد لحالته الأولى
    حس بفرحه ما عمره حسه
    يا سلااااام أحس أنهم خايفين علي و يحبوني أبوي يوم يجي كان يتململ ما كانت تهمه صحتي و لا شيء همه الكبير فلوسه و صفقاته و للمرة الأولى أحس أن فيه أحد يهتم فيني)
    طق طق طق
    ......: أنا أبو فهد الشيخ عصام..
    خالد تعدل بجلسته علطول: تفضل الله يحيك الباب مفتوح..
    أبو فهد: السلام عليكم...
    خالد: وعليكم السلام هلا ... هلا و الله...
    أبو فهد: وشلونك يا وليدي...
    أهتز جسم خالد يوم سمع أبو فهد يقول يا وليدي و تلخبط : الحمد الله بخير بخير...
    أبو فهد: وش فيك سلامات؟؟
    كان جسم خالد يهتز و بقوة جلس أبو فهد يقرأ على خالد لحد ما هدا شوي شوي و وقفت الرعشة ...
    طق طق طق

وليد: أنا يبه
    أبو فهد: الباب مفتوح
    دخل وليد و باس رأس أبوه وقرب لم خالد و سلم عليه
    وليد: وشلونك؟؟؟ ..... تأخرت؟؟
    خالد: الحمد لله بخير ... لا ..لا ما تأخرت
    أبو فهد: يالله أستأذن
    خالد: تو الناس يا عم
    أبو فهد: لا و لله أبنزل بنتي تعبانه و ودي أشوف وش أخباره ....
    وليد: أجل قول لسعود يجي
    أبو فهد: أن شاء الله
    طلع أبو فهد وسكر الباب
    وليد: هـاه خلودي و شلونك الحين؟؟
    خالد: اللي يسمعك تقول خلودي يحسبني أصغر عيالك
    وليد: ههههههههههه مردوده يا خليد
    خالد: الحمد لله أنا بخير ..... هذولي كل أهلك
    وليد: لا باقي سعود ..... و ألا تبغى خواتي يجون يزورونك
    ضحك خالد على تعليق وليد: إيييه يمكن .... لا قصدي هذولا أخوانك
    وليد: إيييه
    خالد: وليد
    وليد: هلا
    خالد: أهلك جو لمي يزوروني و أهلي ما جا منهم ألا أبوي و أبوي جاي علشان يأخذ أوراق بدر مني
    وليد: لا يضيق صدرك يا خالد علشان كذا حتى لو كان أبوك ما وفا بحقكم أنت و وفَّه حقه
    خالد: وشلون و أنا ما أشوفه
    وليد: أو ولد صالح يدعوا له
    خالد: أهـاه قصدك أدعي له
    وليد: إيــه
    خالد: و الله أنك صادق يا وليد ..... أنت تدري يا وليد كل ما قلت أنت كلمه أحس أنك تكبر بعيني
    وليد: الله يسلمك
    طق طق طق
    وليد: مين؟؟
    سعود: أنا
    وليد: تفضل
    سعود: السلام عليكم
    وليد و خالد: وعليكم السلام
    سعود: هلا خالد .... وشلونك ؟؟ وش أخبارك؟؟
    خالد: بخير الحمد لله وشلونك أنت؟؟
    سعود: تمااام الحمد لله
    التفت سعود على وليد
    سعود: و أنت تلاحقني بكل مكان
    وليد: يـيـس .... أبجلس على قلبك
    سعود يسأل خالد: ما مليت من هالولد الشين؟؟؟
    خالد: ألا أنا ملان منه بس أني أجامل
    وليد: خييير .... خيييير متفقين علي أنتو اللثنين
    سعود و خالد وبنفس طريقة وليد: يـيـس
    الجميع: هههههههههههه
    وليد: وش أخبار دنيا؟؟
    سعود: بخير تسلم عليك
    وليد: يا الكذاب توني طالع منه ..... لييش فهودي ما جا؟؟
    سعود: راح يودي أمي و خواتي للبيت تدري ليش؟؟
    وليد: لييش؟؟؟
    سعود: يبي يجون لمنا ناس تحبهم تموت عليهم
    وليد: أنا؟؟
    سعود: يـيـس
    وليد: عمي إبراهيم؟؟؟
    سعود: يـيـس ... و ناس ثانين تكرههم و لا تواطنهم
    وليد: عمي جاسم؟؟؟
    خالد: و ما سبب الكره؟؟
    وليد: يقهر بس يهاوش و يكلمني كأنه يكلم عبودي و لده الصغير بس الصراحة أحب أولاده حتى هو أحبه و أخاف عليه و لا ودي يجيه شيء و إذا صار رايق ما أمل الجلسة معاه بس متى؟؟ اللي قاهرني أنه يستصغرني و يحس أني توني نونو و أولاده طيبونين مررره
    سعود: وليدووه عندي لك بشارة
    وليد: ما شاء الله توني طالع منكم متى جتك كل هذي الأخبار؟؟
    سعود: من أحلى إنسان بالكون من ماما الغالية من أم فهد شيخة الحريم
    وليد: و النعم به أم فهد شيخة و الله أنها شيخة...
    خالد: الله يا سعود ما شاء الله أكيد آخذ بالتعبير خمسين
    سعود: إيييه أنا أحب التعبير عن المشاعر بشتى المجالات سواء بالرسم بالخواطر بأي شيء
    وليد: طيب وشي البشارة؟؟
    سعود: كم تعطين؟؟؟ لا تنسى حق البشارة
    خالد: حراااااااااااام يا سعود حرقت أعصابه
    وليد: ما راح أعطيك شيء و أنا عارف أن البشارة سخيفة مثلك
    سعود: عمي جاسم مو جاي بس أولاده
    وليد: أحلللللللللللللللللللللللف
    سعود: ( ولا تجعلوا الله عرضة لأيمانكم)
    وليد: يا أخي أنت دايم تحلف و إذا قلت لك أحلف قلت لي ( ولا تجعلوا الله عرضة لأيمانكم)
    خالد: ههههههههههههههه
    سعود: و الله أني صادق
    وليد: عارف أنك صادق لو أنك تكذب أنكان سطرتك
    سعود: و أنا دفتر علشان تسطرني؟؟؟
    وليد و خالد: هههههههههههههههههههههه
    طق طق طق
    وليد: مين؟؟
    فهد: انا
    فهد: السلااام عليكم
    الجميع: و عليكم السلام
    فهد: فهودي أحلى شاب سعودي يسلم عليكم
    خالد: ما شاء الله يا فهد شاعر
    سعود: بالحيل شاعر مو هو اللي مطلعه أعترف يا فهوود
    فهد: بصراحة أمي و الله يا انت فضيييحة
    الجميع: ههههههههههههههههههه
    وليد: ما لا حظتوا ملاحظة ؟؟؟
    الجميع بصوت واحد: لا !!
    وليد: أني ساكت
    فهد: صدق و الله غريبة .... و إذا صرت ساكت ما قلنا شيء علشان تدخل
    سعود: ما لا حظتوا ملاحظة؟؟
    فهد: أنك ساكت
    خالد: تراني نغرت بقول لكم ما لا حظتوا ملاحظة
    وليد: يالله يا شباب أبوي قايل تعالوا خلصوا أوراق دنيا
    خالد: قهرر ليش بتروحون
    سعود: أعذرنا و الله ما نقدر نجلس
    فهد و وليد و سعود: مع السلامة
    خالد: مع السلامة
    :.:.:.:.:.:.:.:.:.:.:.:.:.:.:.:.:.
    جا السواق ياخذ خالد هو و الشغالة و على جيتهم كان وليد واقف يخلص أوراق أخته و عند الباب تقابل سعود و هو ماسك يد أخته دنيا و خالد بكرسي متحرك
    سعود: هلا خالد
    خالد: هلا وغلا
    وليد: ما يصلح يا سعود تكلم خالد
    سعود: وليييش يا صاحب السمو؟؟
    وليد: لإنك طفل و هو كبير
    سعود: ألا على طاري كبير
    قاطعة وليد: سعود .... أول رح ركب دنيا السيارة بعدين تعال كمل كلامك
    أنتبه سعود و التفت على دنيا و كانت ميييته حيا ضحك سعود و ساعده لحد ما وصلت السيارة
    فهد: سـعـــود
    سعود: هلا
    فهد: متى تعقل؟؟ ..... مو حنا قايلين لك إذا صار معك حرمه لا تكلم أي رجال و إذا ودك تكلمه قول للحرمه تروح عنك بكذا راح تحرج أمي و خواتي .... فــاهــم ؟؟
    سعود: أن شاء الله
    دنيا: أحرجتني عند الرجال
    سعود: تدرين منهو هذا؟؟
    كانت دنيا تعبانه مرررره فقالت: لا... و لا أبي أعرف
    سعود: الواحد من المفترض أنه يسكت
    فهد وهو معصب: إييييه حنا من زمان نبغاك تسكت
    وليد وهو يمشي بتجاههم: خلاااص يا جماعه صار خير يا الله بسررعه اليوم بيجوننا ضيوف
    فهد: إييييه نسيت
    وليد: وش نسيت
    دخل فهد يده بجيبه و طلع ورقة
    فهد: وليد خذ هذولي أغراض يبغونهن أهلي و أنا نسيت أشتري الاغراض
    وليد: ما تخلي عوايدك يا فهيد دايم تنسى أو بمعنى أصح تتناسى و تعطين الورقة ورح جب يا وليد يا حياتي يا وليد بس طلبات و أنا اللي بوجه المدفع
    سعود: يالله انقلع هناك من قال أنك تروح و تشتري أغراض دايم نايم و ألا تقول مشغول
    فهد: خلاااص يكفي و كل واحد ماسك الثاني بطناز بسرعة خلونا نروح للبيت و أنت يا وليد رح جب الأغراض
    وليد: يا لله مع السلامة
    فهد: وليد لا تتأخر
    وليد: أن شاء الله
    و كل واحد راح بطريقه
    ( في سيارة فهد)
    فهد: سعود شفت الهلال فاز
    سعود: وبعدين ؟؟.... شفت ...محمد بن عبد الله صلى الله عليه وسلم
    فهد: اللهم صلي على محمد ... مو أنت تقول أنك تشجعه؟؟
    سعود: لا بس جتني فترة صرت مهتم و أكتشفت الحين أني غبي كيف أهتم بجلد منفوخ يحركونه بين رجولهم..... تعال انت متى عمرك شفت مباريات أذكرك ماتهتم و شلون الحين؟؟؟
    فهد: شفت شلون حركاااات تغيرت؟؟
    سعود: بس الناس تتغير للأحسن فالأحسن
    فهد: لا والله بس سمعت ثنين يسولفون عن فوز الهلال
    سعود: و قطيت معهم؟؟
    فهد: إيـــــه
    و صلوا البيت و نزلوا
    أم فهد: الحمد لله عالسلامة
    دنيا: الله يسلمك
    أكتملت العائلة و جلسوا ما عدا وليد
    أبو فهد: وين وليد؟؟
    أم فهد: فهد .... جبت الأغراض
    سعود: هههههههههههههههههههههه
    رونيا تنغز سعود: وش تضحك عليه ما فيه شي يضحك؟؟؟
    سعود: لا بس أبوي سئل سؤال و أمي قاطعته و سألت سؤال و كل السؤالين جوابهن واحد
    فهد: وليد راح يجيب الأغراض
    أمل: هذا اللي تضحك عليه يا سعود؟؟؟ أنت كل شيء تضحك عليه
    سعود بيعاند: ههه
    فهد: متعووووووووووووب عليها ضحكتك يا سعود
    الجميع ضحك على تعليق فهد ألا سعود أكيد لإنه يتطنز
    وليد: السلااام عليكم
    الجميع: و عليكم السلام
    راح وليد وباس أبوه و أمه
    أم فهد: تعال جنبي
    راح وليد وجلس جنب أمه
    وليد: وش تضحكون عليه أصواتكم واصله آخر الشارع
    سعود: مالك الأملاك أنت المقصد ( سعود يقول الكلمة هذي إذا صار الواحد مهوّل الأمر و هو بسيط)
    فهد: يا سّتير يا عليم يا مجيب يا حليم واصله لآخر الشارع
    أمل: وليد.... ما شاء الله عليك ما تعودت على الكذب
    رونيا: الواحد إذا بغى يكذب يكذب كذبه صح مو زي هذي
    وليد: خلاااااااص ما لا حظتوا أنكم طولتوه ؟؟؟
    سعود: طولناه و ألا قصرناه هأهأ
    فهد: و الله أنك خفيف دم يا سعود
    سعود: خفيف و ألا ثقيل هأهأ
    رونيا: بس أعقل يا سعود
    سعود: بِس و ألا كلب هأهأ
    أمل: شكل الولد مجنون
    سعود: مجنون و ألا عاقل هاهأ
    أبو فهد: فهد..
    فهد: سَم
    سعود: يا قليل الدسم يا فهيد تقول لأبوك سُم
    فهد: قليل الدسم و ألا كامل الدسم هأهأ
    سعود: لا منزوع هأهأ
    أمل: ليش يا فهد صرت النائب؟؟
    سعود: نائب و ألا مسئول هأهأ
    فهد: يبه
    أبو فهد: هلا
    فهد: مالقيت لك حرمه
    أم فهد: نعععععععم؟؟
    فهد: قصدي ما لقيت لي
    أبو فهد: فهيد تراك دايم تطيحن بمشاكل أنت و لسانك الطويل ياليت من قصه
    سعود: إيـــه يبه ليش ما نقص لسان فهد
    (لا أحد يسأل عن وليد كان جسد بس معهم )
    أم فهد تناظر ولده نظرات حنان... رحمه و قلبه يتفطر عليه
    أم فهد: وليد .... وش فيك؟؟
    وليد: ....................... <<<<< ساارح ما درى عن الناس
    أم فهد: وليد
    وليد: ................
    فهد: وليد أمي تناديك
    وليد: ....................
    أشر سعود بيده قدام عيون وليد
    وليد رجع لعالم الحقيقة و تلفت و شاف كل أهله يناظرونه طاحت عيونه على نظرات الرحمة و الشفقة التي تطلقها عيون أمة الغاليه على قلبه بسرعة أزاح عيونه عن عيون أمه قبل لا تخونه عيونه
    وليد: هلا هلا
    أم فهد: أسولف عليك أنت معي؟؟
    وليد: إيـه و بعدين؟؟(كأنه مع السالفة)
    أم فهد: أصلا أنا ما أسولف لييش و ش فيك يا وليدي؟؟
    وليد: لا يمه ما فيني شيء بس أنا داااااااااااااااااااايخ(يصرف)
    أم فهد: رح نم وأقومك إذا أذن العشاء
    وليد: يالله أستأذن
    ........................................ ......................
    ((فـــــــــاصل: سبحان الله وبحمده .. سبحان الله العظيم))

*..*..*..*..*..*..*..*..*..*..*..*..*..* ..*
    صداااااااااااقة (وليد&خالد) تتوقعون تنتهي وتبيد وألا تظل؟؟
    عائلة أبو فهد إيش حياتهم؟؟ وإيش يواجهون؟؟

تاااااابعووووا وبتشوفوا إيش حيكون ...

محبتكم/

*
    *
    *
    *
    *
    *
    *
    *

Oo°•الجزء الرابعOo°•

قام وليد على أصوات إزعاج أطفال ( أوووف الواحد ما يقدر ينام)
    تذكر وليد أن عمه إبراهيم بيجون راح و أخذله شاور سريع ولبس و طلع
    وليد: أحم ...... أحم
    رونيا: وليــد لحظة فيه أحد
    وليد: عارف بس سكري الباب و بسرعه
    سكَّرت رونيا الباب وراح وليد لمجلس الرجال
    وليد: السلام عليكم
    الجميع: وعليكم السلام
    سلم عليهم جلس جنب فهد
    وليد: وشلونك يا عم؟؟
    العم إبراهيم: الحمد الله بخير وشلونك أنت؟؟؟
    وليد: بخير دامك بخير
    العم إبراهيم: الله يسلمك و يجعل أيامك كلها خير
    وليد: آآميين
    رجع العم إبراهيم يكمل سوالفه هو و أخوه عصام
    فهد بصوت واطي: وليد وش قومك؟؟
    وليد يتكلم مع فهد ولا ألتفت يناظره كان يناظر عمه و أبوه و هم يسولفون مع انه ما يسمع وش يقولون: إزعاج الأطفال
    فهد: ترى جوالك تكسر بس يدق
    وليد: منهو؟؟
    فهد: مدري رقم بدون أسم لو فيه أسم وصار واحد من أصحابك أن كان رديت عليه و قلت أنك نايم
    وليد: أهــــااا ... عطن جوالك
    طلع فهد جواله: تفضل
    وليد: الله يزيد فضلك
    دق على بيتهم
    رونيا: آلو
    وليد: هلا رونيا
    رونيا: هلا وليد
    وليد: يقول فهد أن جوالي معك أبجي أخذه روحي حطيه على الطاولة
    رونيا: طيب
    راح وليد و لقى الجوال فوق الطاولة أخذه ورجع للمجلس
    ناظر وليد المتصل ( يووووووووووووووووووووووه هذا خالد)
    وليد كان مشغول و مايقدر يدق عليه فأرسل له مسج( هلاوي خالد آسف لإني ما رديت عليك كنت نايم و الحين أنا مشغول و عندنا ضيوف و لا أقدر أكلمك)
    أذّن العشاء و قاموا و صلوا و أرجعوا و كملوا السواليف
    فهد يتكلم مع وليد بصوت واطي ما يسمعه غيره: وليد ... وش فيك اليوم مو على بعضك و ألا علشان الشباب ما جوا؟؟
    وليد: ألا تعال ليش عمي جاي بالحاله وين عياله و الله حركة عمي إبراهيم جاي بالحالة و عيال عمي جاسم جايين بالحالهم هذولا عيال بدون أبو و هذا أبو بدون عياله
    فهد: ههههههههاي ... سعود و خواتي هم المحظوظين
    وليد: حتى نويصر ولد عمي إبراهيم كبره
    فهد: والله أنك صادق ...... تصدق إني مليت كسل صح؟؟
    وليد: إيــه بس ممكن تخلين أفكر شوي ؟؟
    فهد: وش تفكر فيه؟؟؟
    وليد: شوؤني العائليه
    فهد: مالك الأملاك أنت المقصد إذا تزوج أخوك فهودي أحلى شاب سعودي فكَّر أنك تزوج تراك طفل ما فطمتك أمي ألا أمس عمرك 19 سنة بس
    وليد: صحيح أنا صغير بس عقلي كبير
    فهد: خلاااص بدا يمدح بروحه
    وليد:............
    فهد: يا أخي تكلم مو ساكت شكلي أبسكت
    وليد: تسوي خير إذا سكت
    فهد: وليد
    وليد: أوووف نعم وش بغيت؟؟
    فهد: بغيتك بموضوع جداً خطير
    وليد: قم قم شف أهلي ينادونك
    فهد: وش دراك أنهم ينادوني النجفه تأشر ما قالت يا فهد يبغونك أهلك
    وليد: تكفى فهد سو خير لو اليوم
    فهد: بسم الله علي دايم أسوي خير وبقوم أصلاً أنت اليوم ما أعجبتني و من يوم شفت وجهك جتني ضيقت الصدر
    قام فهد وراح يم أهله ثم رجع
    فهد: العشاء جاهز تفضلوا حياكم الله
    وليد بعد ما طلع من كل اللي بالمجلس: فهد فهد
    فهد وهو يلتفت يبغى يشوف وش يبغى وليد: نعم؟؟؟
    وليد: بغيتك بموضوع
    فهد: طيب بعد ما يطلعون الرجال أنت تعرف عمي بالحالة بيروح مبكر و عيال عمي جاسم ما يقدرون يتاخرون شوف فتح عيونك كم الساعة؟؟
    وليد: أوف أوف كيف طار الوقت الساعه 11 ألا ربع
    فهد: يالله الرجال داخلين
    وليد: يالله
    ودخلوا سوا للمقلط
    العم إبراهيم: الطيب عند ذكره
    فهد: تحشون و ألا شتسون؟؟
    أبو فهد: حرام عليك يا فهد عمك يسأل عنكم
    العم إبراهيم: تصدق يا أخوي أن عيالك الاثنين كأنهم توأم
    ناظر وليد فهد وبسرعه قال: لك الشرف أن عمي يشبهك علي
    فهد: أقول أقلب وجهك هناك أنت اللي تشبه لي مو أنا
    أبو فهد: عندي فكرة ليش ما نسوي حلبة مصارعة بينكم؟؟
    فهد: فكرة حلوة
    وليد: لا ........ لا كلش ولا هذي أكيد فهود بيقواني أكبر مني و أضعاف أضعافي
    العم إبراهيم: حرام عليك فهود مو سمين بالعكس ياليت كل الشباب يكونوا زي جسمه أنت اللي نحيف مرره و سعود طالع عليك
    فهد: إلى متى بتم واقف يا ناس جوعان ودي أكل؟؟
    سالم: تعال هنا يا فهد
    وليد وهو يقلد الأطفال إذا صاروا متهاوشين و يمد كلامه: و أنــا؟؟
    سالم: أنت اقلب وجهك هناك
    العم إبراهيم ( يحب وليد حب جنوني و يعتبر عيال اخوه عصام عياله لإنهم مرره مع بعض و يجتمع هو و أخوانه الغير أشقأ أسبوع ورى أسبوع عصام و إبراهيم من أم و جاسم و باقي أخوانه من أم): تعال يا وليد هنا
    وليد: أن شاء الله
    وراح و جلس جنب عمه
    راحوا عيال عمه جاسم ثم عمهم
    علطول أبو فهد راح ينام و فهد و وليد وسعود جلسوا يسولفون بالمجلس
    فهد: شبااااااااااااب
    وليد وسعود: نعم؟؟
    فهد: قررت قرار
    وليد: وشوو؟؟
    فهد: أقول لأمي ودي أتزوج
    نط سعود: كلللللللللللللللللللللللللللللللللوووووو وووووووش
    وليد: يالله نروح نقوله أنا قبل شوي سامع صوته
    سعود: يالله
    فهد: أصبروا
    سعود: العريس مستحي يالله أمش
    طلعوا كلهم و وليد يصارخ : مباركين عرس الاثنين و هو يتحرك كأنه يرقص و سعود: كللللللللووووش
    جت أمل لمهم: وش فيكم؟؟
    وهم على حالهم ولا واحد تكلم
    جت أم فهد: بسم الله عليهم الرحمن الرحيم وش جاكم؟؟
    وليد: أمي الغالية يا نبع الحنان
    أم فهد: وش تبغى فشلتنا عند الناس
    وقفوا كلهم عن الحركة و صنموا يناظرون أمهم بذهول
    سعود: أي ناس؟؟
    أم فهد: بنات عمك إبراهيم بينامن عندنا
    وليد بصوت شبه قصير: أوووووووووووووووووووووووه أجل الاخ وليد مطلع كل هباله
    و مشوا عن أمهم علشان يرقون فوق
    أم فهد: وش كنتم بتقولون؟؟
    جا سعود بيتكلم قرصة وليد: ولا شيء حنا بنرقى فوق علشان بنات عمي ياخذون راحتهم بالبيت
    أم فهد: كل هذي الإزعاجات و لا عندكم شيء
    راحوا و باسوا أمهم
    وليد: تصبحين على خير
    فهد: تصبحين على خير
    سعود: تصبحين على خير
    أم فهد: و أنتم من أهل الخير الله يوفقكم و يخليكم لي يا رب
    رجعت أمل عند البنات و لقتهن فاطسات ضحك
    ريم: ما توقعتهم يستهبلون كذا دايم نشوفهم عاقلين و إذا جلسوا أخواني يسولفون بهم و يقولون إستهبلاتهم ما أصدقهم أحس انهم عاقلين
    لينا: منهو اللي يسوي زغاريد و الله زغاريده تجنن؟؟
    أمل: سعود
    نهله: و اللي يقول مباركين عرس الاثنين
    أمل:وليد
    ريم: من وين سامعه؟؟
    أمل: رونيا إذا جابوا أهلي طاري عرس قامت تقوله
    اللي صدق فاتكم أشكالهم و هم يرقصون و الله يا رقصهم جاب لي الكتمة
    دنيا: هههههههههههه حرام عليك و الله يا رقص وليد يجنن
    ريم: إيـــه دافعي عن توامك
    دنيا: و عين الحسود فيها عود
    في غرفة وليد
    أرسل وليد لخالد مسج( أهلييين أبو خلود الله يعافيك أرسل لي إيميلك)
    أرسل خالد مسج ( أهلين وليد هذا إيميلي ************
    جلس وليد عند النت يتصفح و فتح منتداه و جلس يرد ويكتب مواضيع
    لحد ما أذن الفجر لبس ثوبه طبعاً سعود رايح قبله و طق على فهد و نزل
    وليد: أحم ..... أحم
    دنيا: وليـد
    وليد: هلا
    مشى وليد وحط يده فوق راس دنيا: وشلونك اللحين هاه خفيتي؟؟
    أبتسمت دنيا: إيــه الحمد الله ما تشوفني حصان
    وليد: الحمد الله .... وش تبغين؟؟
    دنيا: أمممممممم ... نبغى شيء لي و للبنات
    وليد: وش تبغون؟؟
    دنيا: ذوقك يعجبنا
    وليد: طيب
    طلع وليد من البيت وهو يفكر ( مدري ليش إذا أبتسمت دنيا أحس أني بخير أبتسامته بس تعني لي الأمل الله يخليها لي)
    خلصوا من الصلاة جلس وليد بالمسجد لحد ما أشرقت الشمس بعدين طلع و راح لسوبر ماركت أبتسم وليد وقال بنفسه شكلي أبشيل كل شيء وشرا لهم ثم مر محل فوال و شرا تميس و فول و عدس و شرا من البوفيه فطور دق على دنيا
    دنيا: هلا
    وليد: دنيا كم عددكن؟؟
    دنيا: ست
    وليد: ريم جايه؟؟
    دنيا: إيــه
    سكرت دنيا السماعه
    دنيا: ريم
    ريم: هلا
    دنيا: وليد يسأل يقول ريم جايه
    أبتسمت ريم: وش عليك ليه غيرانه؟؟
    دنيا: ههههههههههه
    جا وليد وجايب معه اللي طلبت دنيا
    دنيا: الله يعافيك ليش مكلف روحك جايب كثير
    وليد: وكم عندي من دنيا عندي هي وحدة و أجيب له اللي تبغاه بصراحه مدري وش تبغون جبتلكم فطور و حلويات
    دنيا: الله يعافيك
    وليد: الشباب ناموا
    دنيا: ما أتوقع توهم جايين
    وليد: أختي الغالية الحبيبة الرائعة الجميلة يا أزين خواتي
    أبتسمت دنيا: ورا هالكلام شيء
    وليد: أيوووه انتي اللي عارفه لي زيني لي و لشباب صينية فطور مع التميس و الفول و العدس
    دنيا: أن شاء الله
    وليد: مشكوووره
    راح وليد للدور الفوقي وهو يرقى ( يعني بالدرج) يفكر( وربي أحبها تسحرني إذا أبتسمت و الله أحبــك أحبـــك و شلون ما أحب اللي أشعل قناديل الأمل بقلبي)
    راح وليد لغرفة فهد و دق الباب
    كان فهد يفكر باللي صار أمس بالليل و كيف أخوانه أفرحوا يوم قالهم تفكيره لكنه متردد لإن الزواج مو لعبة و يبغى له تفكير أكثر من كذا
    فهد: ميــن؟؟
    دخل وليد
    وليد: فهيد يالله قم جايب معي فطور أنزل أفطر معي
    فهد يقول بكسل: واااااااااوه وش بيقومني؟؟
    وليد: يالله تكفى بسرعه قبل ما ينام سعود
    قام فهد: يالله بس أصبر وش عندك جايب فطور؟؟
    وليد: دنيا و البنات يبغون ياكلون شيء تعرف جمعه لازم أكل
    فهد: أهــااا
    لقى وليد وراه ومشى يوم وقف عند الباب التفت بسرعه: فهد
    فهد: نعم؟؟
    وليد: تدري وش قالت لي دنيا؟؟
    فهد: وش قالت؟؟
    وليد: ريم جايه (وليد ما كان وده فهد يعلق عاللي قاله ولا خلا له فرصه يتكلم)..... يالله بسرعه بروح ألحق على سعود قبل لا ينام
    دق وليد باب سعود كان سعود يقرا كتاب
    سعود: ميــن؟؟
    دخل وليد
    وليد: بفطر أنا و فهد تجي معنا
    سعود: تصدق يا وليد إني قلت بنفسي إذا جا يطلع وليد من المسجد أقوله يجيب لي شيء أكله بس ما شفتك و أنت تطلع
    وليد: إيـــه اليوم طلعت مبكر علشان البنات طلبوا مني أجيب شيء يا كلونه
    سعود: يالله هذاني جيت
    وليد: أنا بروح أبدل ملابسي و أجي
    راح وليد و بدل ملابسه ونزل
    دخل المطبخ شاف دنيا فيه
    وليد: وش تسوي أختي؟؟؟
    دنيا: أسوي لك فطور
    وليد: سويتي لكم
    دنيا: إيــه .... وليد وين بتجلسون؟؟
    وليد: أنتم وين بتجلسون؟؟
    دنيا: بالصاله
    وليد: حنا بنجلس بالصاله
    دنيا: هاه تجلسون معنا!!
    وليد: ههههههههههه على نياتك قصدي بالصاله اللي فوق
    دنيا: أشوى حسبت أخوي صار مجنون
    وليد: ههههههههههههه
    سعود: وش عنده الأخ يضحك؟؟
    وليد: وش عليك سر بيني و بين توأمتي
    سعود: إذا قامت أمي أبهاوشه ليش ما جابت معي توام
    فهد وهو يدخل: هههههههههههههه
    رونيا و هي جايه: عيب أقصروا أصواتكم كل اللي قلتوه سمعنه البنات
    وليد: ما قلنا شيء غلط خلهن يسمعن
    سعود: خلص الفطور
    دنيا: إيـــه
    أخذه وليد: مشكووووورة يا أحلى أخت في العالم
    أبتسمت دنيا: العفو
    فهد: وش عنده الأخ صاير رومانسي؟؟؟
    رونيا: يتدرب للعروس
    قرص سعود رونيا
    رونيا: عفواً أسحب كلامي
    وليد و قلبه ذاب: لا....عادي
    مشى فهد و أخذ الصينية من أخوه
    أما وليد فصار اللي قدامه سواد أنتبه و رجع للواقع شاف دنيا ماسكه كتفه: يا وليد ترى الدنيا ما خلصت و لا تخلي الكلمة اللي طلعت من فم طفل تأثر بك أنت رجال مو أي شيء يهزك أنت فعلاً ما فيه شيء يهزك ألا هذي الكلمات وليد مو معناته أن اللي حولك راح يتركونك و ألا ما يحبونك و لا تعترض على القضاء و القدر وليد خل إيمانك بالله قوي
    نزل وليد راسه: و النعم بالله
    أطفأت كلمات رونيا قناديل الأمل اللي بقلب وليد لكن أسرعت دنيا بإشعالها
    ألتفت وليد شاف الكل طلع فراح يم أخوانه فوق
    وليد: سلااام شبااب
    سعود: يا هلا
    أفطروا مع السواليف و الضحك و فهد وسعود يحاولون يفرحون وليد بأي شيء
    الساعه تسع ونص راحوا ينامون لكن البنات قررن ما ينامن ألا إذا صلن الظهر .....

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــ

يا ترى إيش فيه وليد؟؟
    وإيش الحزن اللي عايشة؟؟
    ليه أخوانه يحاولوا يسعدوه بأي طريقة؟؟
    أكيد فيه سر ..

تاااااااااااااابعوووني يا حلوات

محبتكم/

نجمة بيت حواء الصورة الرمزية *حبيبة ابوها*
    شكرا ياعمري ترانيم اتعبتك معايا
    والله العظيم ماقصرتي وجزاك الله خيرا