قصة مها مع الزواج ..أجزاء - الصفحة 2
صفحة 2 من 11 الأولىالأولى 12345 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 5 إلى 8 من 43

الموضوع: قصة مها مع الزواج ..أجزاء

  1. #5
    عضوة قمة الصورة الرمزية سانفراسيسكو
    تاريخ التسجيل
    Feb 2009
    الدولة
    المملكة العربية السعودية
    المشاركات
    374
    معدل تقييم المستوى
    16
    سلام ...اسفة طولت عليكم ...
    الحلقة الثانيه من القصة...وشاكرة لكم ردودكم الحلوة...



    في يوم الزواج كانت مها تبكي وكانو اخواتها يبكون من بكاها والام تقول لها /مها بنتي وش فيك ؟؟ هذي سنة الحياة وش بك شوفين ما جلست عند اهلي ...
    (فيه شي في صدر مها ...عدم اقتناع...يمكن.)
    المهم سارت زفة مها كلنت زي القمر فكانو عائلة سعد ينظرون الى هذي الي اسرت قلب سعد(حسرة قلبك يا مها)
    المهم وبعد ليلة من التوتر العصبي وشد الاعصاب جا سيد الجال (سعد) واخذ مها لسيارة ..
    ويحاول يقول كلمات حلوة لكن ما فيه فايده مها مفجوعه مرة من كون اهلها راحو وخلوها ..
    حاول يهديها ..(الحق لله كان بارع في الكلام المقنع)
    قال لها/وش تامريني انا جاهز ومستعد ..لو تبين اهلك الحين وديتك (طبعا عز الطلب)
    قالت يا ليت وهي تبكي..
    ولما شاف دموعها ما قدر حزن عليها وقال طيب وش بيقولون الناس مو زين في حقك صح؟؟
    قالت مها/ مدري
    قال /هذا الفندق وصلنا نبي نقظي ثلاثه ايام هنا وش رايك .؟؟
    قالت / (وهيه تهدي نفسها لازم استحمل وش فيه انا ؟؟كل البنات تزوجو وش بي اتصرف كأني طفلة) طيب الي تشوفه..
    وصلو للفندق ودخلو وكان سعد متفاهم جدا لانه عرف ان مها من جد صغيرة وما تعرف في امور الزواج شي
    المهم مرت ثلاثه ايام وام سعد ماشافته فيها طبعا كيف لازم تبداء في الاساله عن احوال ابنها وعن حياته الجديده..
    اتصلت عليه وعزمته في البيت هو وزوجته ..
    دخل سعد وقال ل مها استعدي نبي نروح ..طبعا مها لبست وراحو لبيت العايله الكريمه (الي نسبهم يشرف)
    طبعا هنا الثلاث الاخوات كانو في البداية يتكلمون مع مها بدون أي حواجز بينهم كانو جدا لطاف معها وكأنهم خواتها ..

    وبعد شهرين....
    قرر سعد ان يرجع للرياض حيث عمله وشقته الي تنتظرة وطبعا الام بتسافر معه ومع زوجته ...
    وصلو الرياض ودخلت مها بيتها الجديد وهي متحمسه جدا فهي صاحبة ذوق عالي وكان ابوها يستشيرها في الالوان ..
    بعد يوم تعبت مها جدا قال سعد يمكن من الطريق لان الخط كان طويل وممل ..
    قالت ام سعد/ سعد لازم توديها المستشفا قال لها/ليه ماله داعي..
    قالت / لا لازم تحلل لها ..
    قال /وش احلل لها وش فيك يا امي؟؟
    راحو المستشفا ومها تكره المستشفيات وتكره الكشف ..
    قالت ام سع لازم نسوي تحليل ..
    قالت مها / ليه يا خاله ماله داعي ...قالت/ الا لازم
    سوو التحليل وطلعت مها حااااااااااااااااااااااااااااااااامل وتقول الممرضة مبروك مبروك
    طبعا الام تقول مبروك يا سعد وبروك يا مها وهي تبكي من الفرحة..
    سعد انصدم بس كانت ابتسامه عريضه تملاء وجهه
    قام من الكرسي واخذ بيد مها وقال لها الف مبروك يا ال مها ماني مصدق مدري وش اقول لك ؟؟
    قالت مها الله يبارك فيك ..ولا انا مصدقة..
    مرت الايام عادت ام سعد لابنائها ...وسعد عاد الى عمله ....وكانت مها تكتشف في زوجها صفه جديده
    كانت تكره فيه انه يدخن ولم يترك الدخان ...كان لا يصلي ...
    والمصيبة الاكبر لما شافت بطاقة العايلة كان اكبر منها بكثيييييييييييييييييير
    حاولت تغير سلوكه بدون فائده ...
    تزوجت اخته وسافرت مها وسعد لحظور زاجها كان البيت عندهم زحمة قرر سعد ان تذهب مها لاهلها حتى موعد الزواج ..
    فرصة لمها فهي ما شافت اهلها من يوم ما تزوجت ...بس كانو دايم يسألون عنها وتكلمهم بالتلفون..
    مها بتبكي من الفرحة ..واخيرا بروح لاهلي..
    طبعا وداها سعد وراح دخلت مها ....فرحااااااااااااانه بعودتها لبيت اهلها وسلمت على اهلها وهي تبكي كان القاء صعب جدا فهي لها اربعة شهور ما شافتهم ..
    قابلت ابوها بالاحظان وبكا كل اهلها لان زي ما قلت لكم كانت اول وحدة في العايله تخرج...
    وبعد كم يوم جا سع بياخذ مها ..
    قالت مها /الزواج باقي عليه ايام خليني شوي عند اهلي..
    سعد / لا خلاص ما شبعتي ودي تجين ابيك في موضوع..
    تقول مها في نفسها اللهم اجعله خير..
    طبعا راحت مها مع زوجه عند اهله ..كانت تحس نظراتهم لها غريبه ..بس معاهم حق وش جايب هذي في هذا الوقت..كانت مها ترخي رأسها حياء من هذه النظرات ..
    وفي الغرفه الي حاطين مها فيها طبعا مو غرفة نوم بل كانت مجلس الظيوف نظرا لظيق البيت عند اهله ..
    دخل سعد وقال انا محتاج فلوس مدري كيف ادبرها دبريني يا مها شوري عليه وش اسوي اختي بتتزوج وناقصنا واجد ..
    سكتت مها ..وبعدين ردت على سعد
    قالت/انا ذهبي كثير خذ طقمين ومحد يدري..
    سعد / لا بس اهلك وش بيقولون..
    مها / وش دخل اهلي بأموري الشخصية صدقني الي بيني وبينك محد يدري عنه من اهلي وانا ادرا كيف ادبر اموري ومال أحد في اشيائي الخاصة..
    سعد / يعني تبين تقنعيني ان محد من اهلك يدري عن تفاصيل حياتك معي..
    مها / طبعا لا محد يدري وربي يشهد على كذا ..
    طيب باخذ طقمين من ذهبك بس لحد يدري..
    مها وهي تظحك/ تطمن والله محد يدري..
    سعد يالله نروح السوق نبيعه..
    مها / عادي أي وقت تحب انا جاهزه.
    سعد / طيب خليه في الليل كأننا بنروح نتمشا وننزل السوق طيب؟
    مها /طيب على خير..
    كل هذا والاهل يحسبون سعد جالس في الغرفة يتغزل في مها ومقهورين لان مها جات واخذت سعد منهم ..
    مايدرون إن السبب الحقيقي إن سعد طفران وجايب مها تساعده ..
    وبعد صلاة العشا استأذن سعد من والدته وقال بنروح نتعشا برا انا ومها ..زعلت الام (طبعا معها حق )
    وقالت لا تمشو وتعالو ..قال سعد طيب
    لاحظت مها سيطرت اهله عليه ولاحظت إنه ماله كلمه ..لكن بررت هذا التصرف وقالت في نفسها بار بأمه
    ما عليه انا اخذته منها ..
    طبعا ما كانو بيتمشون ولا شي كان بس الهدف من الخرجه هي بيع الطقمين الذهب علشان وزي ما قال ان اهله مزنوقين..
    رجعو من برا لتناول العشاء..
    وطبعا تسمع الدق من اخواته بس تسكت لانها اصغر منهم وكانو كل الثلاثه البنات في الجامعة في ذالك الوقت.
    طبعا من اليوم الثاني رجعت لاهلها علشان تكما بقية الايام معهم حتى موعد زواج اخت زوجها..
    الام تسأل مها/وش كان يبي ..
    مها / والله كان وده اني اتعرف على حرمة اخوه الثاني
    الأم / وكيف امرك معه؟؟
    مها / تمام والحمد لله والله هو طيب..
    الام / الحمد لله يعني ظغطي عليك جاب نتيجه..
    تقول مها في نفسها (وربي لو ما كان الي في بطني كان فيه امور جدت محد يدري بها )
    كانت مها تحس ان سعد ما يبيها وكانت تشوف تصرفات اهله كلها اوامر له وهو ما يتذمر بس لو تطلب مها منه شي يثور لاتفه سبب وكانت مها تخاف انه يصيح فيها وتسكت..واوقات تبكي..واوقات نهائي ما تتناقش معاه..
    وأخيرا جا الفرح المنتظر ..
    في يوم الزواج ..
    طلب سعد من مها تكون مستعدة في المغرب..طبعا مها وزي ما تعودت دقيقه جدا مغرب وهي جاهزة اخذها من بيت اهلها وأخذت كل اغراظها معها .. ودخلت السيارة مع سعد كان متوتر جدا هدته مها وقالت ليله وتعدي لا تزعل اهلك منك (كان جدا عصبي)لان سوالف الحريم ما تعجبه ..فكان فستان اخته كلفها عشرة الاف وسار سعد يسوي مقارنه مها تزوجت قبل اربعة اشهر ما سوت كذا ..
    مها / انا غير ذوقي بسيط فستاني اجار وأجاره متواضع ..
    سعد / طيب ليه ما تتخذ فستان اجار ..والا كل الناس بيشوفونه ..افكار غريبه..


    ونتابع في الحلقة الجاية...

  2. #6
    عضوة قمة الصورة الرمزية سانفراسيسكو
    تاريخ التسجيل
    Feb 2009
    الدولة
    المملكة العربية السعودية
    المشاركات
    374
    معدل تقييم المستوى
    16
    الحلقة الثالثة...................
    سعد / طيب ليه ما تتخذ فستان اجار ..والا كل الناس بيشوفونه ..افكار غريبه..
    مها / طيب اعصابك شوي شوي لا تعصب..
    سعد والله من جد الرجال يتعب في الفلوس والحريم يبذرون..
    مها / في نفسها الي يسمعة يقول فقرته..
    المهم دخلت مها القاعه وأستقبلوها كلهم بكل إحترام وتقدير وجلست قالت الام روحي (عبير) تبيك (عبير العروسة)
    استغربت مها ..
    دقت الباب ودخلت ..مبروك يا عبير الف مبروك ...كان زفة الغمرة وهي قريب صلاة العشا وكانت البنت تلبس فستان احمر وتتنقب..طبعا مها ما سوت كذا ..فكانت عادات مختلفه بين المجتمعات..
    المهم طلبت عبير من مها الحزام الذهب علشان تلبسه على الفستان .. وافقت مها قالت عادي بس اغراظي في السيارة..
    قالت ما ابي احد يعرف قالت طيب..
    ذهبت مها وكلمت سعد وطلبت منه شنطتها بحجه انها نسيت طقم لها تبي تلبسه احظر سعد الشنطة
    واعطت مها عبير الحزام الذهب ولبسته وهي تشكر مها ..قالت مها / احنا اخوات ...
    سارت الزفة وبعد كذا سارت الام تقدم مها للمعازيم ..هذي مرت سعد ...وكان السؤال دايم ليه ما ترقص
    تجاوب ام سعد والله حامل وخايفين عليها تعرفون بكرية ..(اصلا مها ما تعرف ترقص بالمرة)..
    وانتها الزواج...
    وفي اليوم التالي..كان اهل البيت كلهم مجهدين جدا من السهر ..وكان النوم يغلب على الجميع ..
    كلنت مها تصحو على صوت عمها (ابو سعد) كان يصيح بصوت مرتفع الصلاة الصلاة كان هو الوحيد في البيت الي يصحا للصلاة..
    كان يقترب من المجلس حيث مها وسعد نائمين ويقول بصوت كلة حنان ورفق ياسع قم الصلاة الله يهديك ..
    مها ..مها..ترد مها على الفور ايوه يا عمي صاحية يجزاك خير صحيتني ..كان ابو سعد مبسوط جدا من مها
    وكان يحب والدها وجدها جدا ..وكان والدها وجدها يحبونه ويقدرونه..
    مر ذالك اليوم ..وقال سعد لمها ان اجازته انتهت لازم نرجع للرياض..
    كان حزين جدا لترك اهله... صبرته مها وقالت إش ما اشتقت لبيتك ..؟؟ما اشتقت لاكلي ؟؟
    مع ان مها كانت زعلانه اكثر من سعد لانها تركت اهلها وتركت اخواتها وتركت اجمل الذكريات لكن لازم تعيش لان هذي سنة الحياة..
    حزمو امتعتهم وودعو الاهل ومشو ...كان في تلك الفترة ما زالت مها تكتشف كل عيوب وحاسن زوجها..
    كان يوقفها في الخط عند احد المساجد وتدخل مها تصلي وهو يستنيها برا ...كان لا يصلي الا على حسب مزاجه..
    وصلو البيت ...وبداء دوام سعد ..وبداء الروتين كانت تصحا من الصباح قبل سعد وتجهز له القهوة وتصحيه للدوام وكانت تذكره بمواعيدها في المستشفى وكانت تحس جدا بغربه ووحده لانه كان يأتي من العمل ويتغدا وينام الى الساعه الواحده بعد منتصف الليل كانت في الفترة هذي تكون لوحدها ...ملل..
    تندمت على الدراسة الي تركتها ..
    في يوم من الايام..تقول مها ...سعد وش تبي بنت والا ولد ...طبعا رجل شرقي وش تتوقعون؟؟
    قال / والله نفسي في ولد بس إحزري الاسم ؟؟
    مها / وش صعب لذي الدرجة ؟؟
    سعد / طبعا ..
    مها / طيب بحرف ايش ؟؟قرب لي علشان احزر
    سعد / بحرف ن
    مها / تصدق عاد ؟؟لو قلت لي بحرف ال (ت) كان قلت تأبط شرا ..من كثر منت مولوع بكتب الشعر الجاهلي ههههه
    سعد وهو يضحك /هاه؟؟ وش الاسم ؟؟
    مها / يمكن ناصر؟
    سعد / تصدقين توقعت ما تجيبينه ؟؟
    مها / ليه .. عادي..الاسم مو غريب مره..


    ومرت الايام وكبرت بطن مها وثقلت حركتها في البيت لكن سعد كان يطالب بكل حقوقه وواجباته الزوجية تعبت جدا مها ووصلت لسابع ..فقرر سعد إرسالها لاهلها لتكمل عند اهلها بقية حملها حتى تلد وتقوم بالسلامة ..
    اخذ إجازة اضطرارية وسافر مع مها الى اهلها ...
    طبعا كان قد تعود عليها فكان وهو يودعها حزين على فراقها لانها فرضت عليه إحترامها ..
    سافر سعد بعد ان ودع مها ودخلت مها على اهلها فرحة جدا لانها ستمكث وقت طويل عندهم ..
    لكن ايظا مها قد تعودت على سعد على الرغم من انها كانت تتوقع انها لو ذهبت الى اهلها سترتاح لكن بالعكس
    ما ارتاحت ..فكانت تفكر دائما في زوجها ..مرت الاشهر ببطء شديد على مها كان سعد يتصل عليع دائما
    ويشتكي لها على الوحدة وانه فقدها..
    وكان سعد يتصل على اهله دائما ليتطمن على احوالهم..وكانت امه تسأل دائما على مها ..

    وفي يوم الولادة ...ذهبت مها مع والديها الى المستشفى ...حيث عاد الاب وبقيت الام هناك معها..
    وولدت ولد (طبعا ناصر) فرحت والدتها جدا جدا وبلغت والدها..في هذي الفترة لم يكن هناك جوالات ..
    اتصل والد مها على عمل سعد..حيث كان سعد ..وكان يتوقع سعد هذا الاتصال وكان جالس عند التلفون نقدر نقول احساس الأب..دق التلفون وكان له نغمة معينه إذا كان الاتصال من خارج الرياض..قفز سعد من مكانه ..
    كان والد مها ..الو ...الو ..ممكن اكلم سعد؟؟انا سعد هلا عمي كيفكم طيبين؟؟
    الاب / والله الحمد لله ..مبروك جالك ولد ..
    سعد / بالله من جد الله يبارك فيك طيب كيف مها كيف الولد ..عمي ..شفتوه كيف شكله ..والله ما ادري مرتبك ما اعرف وش اقول ..الحمد لله على سلامة مها ..
    الاب / ههههههه وش بك يا سعد مرتبك الله يسعدك ويقوم امه بالسلامه وتربونه سوا على التقوا والصلاح..
    سعد / إن شاء الله يا عمي إن شاء الله طيب كيف اقدر اتصل على مها ؟؟
    الاب / خذ عند رقم المستشفى ودق عليها يمديها خرجت من الغرفة وطلعوها فوق..

    اخذ سعد الرقم واتصل على السنطران وكان التلفون في الغرفة خربان فأظطرت ام مها ان تذهب الى الاستقبال وتكلم سعد وطمنته على مها لكن ما كلمها لانها كانت متعبه جدا ونائمه بع الولادة المتعبه..
    إتصل سعد على والته وأخبرها ..كان ناصر اول حفيد ذكر لها ..فرحت كثيرا وحاولت ان تتصل على المستشفى بدون فائدة...

    وفي اليوم التالي..كتبو لمها خروج هي وصغيرها ..طبعا استلمها والدها ووالدتها ..وخرجو الى البيت..وهناك تلقت مها كل رعاية واهتمام من اهلها..وفي ثاني يوم من خروجها ..اتصل سعد بعد جهد جهيد..
    سعد/ الو..
    الأم / الو
    سعد / السلام عليكم كيفك يا عمة؟؟
    الام / الحمد لله يا وليدي مين سعد هلا حياك الله ..
    سعد / عمه ممكن اكلم مها؟؟
    الأم / طيب شوي بس اودي لها التلفون..

    بعد لحظات كلمت مها سع ..مها بصوت متعب/ الو
    سعد / كيفك يا ام ناصر؟؟؟
    مها / وش خلاص سرت ام ناصر؟؟هههه
    سعد / طبعا ام ولدي ..عسا ما تعبتي.؟؟
    مها كانت شديدة الحياء في هذي الامور..وبدون تفاصيل قالت / مافيه شي يجي بالساهل..
    سعد / الله يقومك بالسلامه ..
    ناصر يبكي بصوت مرتفع ...سعد يسمع الصراخ ..وهو مبتسم يسأل مها كيف شكله ؟؟حلو؟؟؟ليه يبكي؟؟
    فرحت مها بأهتمام سعد وقالت يارب انه يحس بالمسؤليه ويهديه ربي وينصلح حاله..
    طبعا استمر الوظع يوميا يكلم سعد وتكلمه مها..
    وبعد خمسه عشر يوم اتو اهل سعد وقد اعتذرت ام سعد كثيرا على التأخير ..سبحان الله كانو اهل مها لا يدققون في هذه المسائل ..يعني ليه تأخرتو ؟؟ليه ما جيتو؟؟الي يجي الله يحييه زالي يروح مع الف سلامه..

    جاء والد ووالدة سعد وباركو لمها زجابو الهدايا معبرين عن فرحتهم بقدوم ناصر...

    مرت الايام وكان سعد طوال هذه الفترة يحاول ان يأخذ اجازه بدون فائدة..
    وأخيرا قدم اجازته خمسة ايام فقط ..وتوقعت..وسافر الى اهله..

    وبعد ان استراح من عناء السف اتصل على مها وقال انه قادم.. فكانت اول زيارة له ..سوف يرى ناص..ابنه,,المنتظر ..كان شعوره يتملكه فرحه كبيرة ..مع إحساس بالمسؤليه تجاه هذا الصغير الذي كان والده اخر من يراه....دخل سعد والابتسامه تملاء وجهه ..سلم على عمته وعمه ..
    ذهبت ام مها وأحظرت ناصر ووظعته بين يدي والده ...سبحان الله ابتسم ناصر ابتسامه عريضه لوالده ..
    اتت مها /وسلمت على سعد بعد غيبه اربعه اشهر..كان لقاء عادي جدا حياء من والدها ومن والدتها التي كانت تراقب ردة فعل سعد عندما يقابل مها..
    خرج سعد بع العشاء ووعد بزيارة ثانيه وذهب الى اهله..
    الام تقول لمها / ياربي وش ها البرود ليه ما سلم عليك ؟؟
    مها /وليه يسلم كفايه صافحني خلاص انا ما ابي شي..
    الام / توقعت يسلم عليك يحظنك..اي شي يغبر عن فرحته فيك..

    مع الاسف كان سعد مو بارع في التصرفات هذي ...

    عاد سعد الىاهلة...وهناك اخذت الام تملي عليه النصايح كيف يسوي وكيف يتصرف كأب ..
    رد سعد على امة..أمي كله منك انتي الي ورطيني بهذي البنت...
    الأم وهي مفجوعة / ليه يا وليدي سار منها شي ..
    سعد / مو هذا الي قاهرني ما جا منها شي ..والله اني يمر عليه ايام ما اتكلم معا في اليوم الا كلمة او كلمتين بس البنت ساكته واقول يمكن تزهق ابيها تصارخ ابيها تعترض لكن بدون فايدة ..ما ادري يا أمي فيا قوة صبر غريبة.. يمكن محرومة ؟؟يمكن ما يهتم بهم ابوهم يمكن مقتر عليها وعلى اخواتها ..علشان كذا مبسوطه معي..
    قالت أم سعد / لا والله ابوها مافيه زيه ابد مدلل بناته مرة ومو مقصر معهم في شي..
    سعد / طيب ليه متمسكه بي كذا ..
    نسي سعد ان مها بنت اصول ومربيها ابوها زين .. طبعا نسي وقفتها جنبه ..
    قالت الأم اتحمد ربك انك طحت في بنت حلال ...قال الحمد لله وهو ماهو راضي ..

    عاد سعد في اليوم الثاني لأخذ مها وابنه ناصر الى بيت اهله ..فكانت اغراض مها وابنها كثيرة قالت لسعد
    سعد الله يخليك شيل معي الشنطة او شيل الولد..قال سعد ليه شايفتني حمال عندك..
    سكتت مها ..(مشكلة مها انها لا تحب الحوار الي يجيب مشاكل)
    شالت ولدها وشالت الشنط معاها..ركبو السيارة...قال سعد / مها وش فية شي زين مخليك تتمسكين بي.؟
    مها / والله انت ابو ناصر ..وناصر ولدي..ولازم نكون اسرة حلوة متماسكة علشان اولادنا ما يطلعون معقدين..
    ( جواب شافي ..لكن سعد ما اقتنع ) طيب كيف علاقتك باهلك ؟؟ كيف ابوك معكم ؟؟
    مها / ابوي مافيه زيه ابد ..سعد مقاطع مها / ولا انا .؟؟(ماخذ في نفسه مقلب الأخو)
    مها / وربي ولا انت..ابوي عمرة ما خلاني احتاج لشي كان قبل لا اطلب طلباتي عندي ابوي صديقي يسمع مشاكلي امي صحيح ما انكر فضلها لكن ابوي شي ما يوصف ابوي ...مهما قلت ما اوفيه حقه بالكلام..
    سعد / ليه قصرت انا معك في شي؟؟
    مها / انا ما قلت كذا ..انت سألتني وش رايك بأبوك وانا رديت..
    وجلس سعد طول الطريق زعلان بدون ما يتكلم ..ومها تحاول تكلمه بدون فايده..حست مها بقلة الحيله
    وتقول في نفسها انا وش الي حذفني هذي الحذفة)اللهم يارب إذا كان هذا عقاب لي بسبب ذنوبي يارب اني تبت اليك توبة نصوحا..وإذا كان هذا إختبار لي فيارب ارزقني الصبر وحنن قلبه علية وعلى ولده...آمين..
    قالت مها /وربي يا سعد اني اتمنا دايم اسولف معك لكن كل حواراتك تنهيها بزعل ليه؟؟ما ادري؟؟
    قال سعد / والله انتي اجاباتك الي زي وجهك..
    قالت مها وهي تضحك يعني حلوة...هههه
    سعد /والله مدري...مها /لالا حلوة عارف ليه.؟؟؟سعد/وليه يعني؟؟
    مها / لانك اخترتني...هههه وما أشك في ذوقك هههههه
    سعد / شوفي بصراحة مو انا الي اخترتك امي الي اختارتك...وبعدين قلت اجرب اتزوج وأشوف كيف الزواج ..
    مها / وبعدين ؟؟
    سعد /بس تزوجتك...وبس جبنا ولد ..وبس واحنا الى الأن مع بعض..وبس
    مها / ايه وش يعني؟؟ سعد /ولاشي ..كثرت مسؤلياتي وبس..
    مها / طيب مسوي ترد لي مدحي لأبويه يعني هههههه
    سعد / لا والله بس ابي اقنع نفسي انك مو شايفة خير عند اهلك وما شفتي الخير الا عندي ..لاني ماني شايف سبب لانك تعيشين معي..


    نتابع في الحلقة القادمة.........

  3. #7
    عضوة قمة الصورة الرمزية سانفراسيسكو
    تاريخ التسجيل
    Feb 2009
    الدولة
    المملكة العربية السعودية
    المشاركات
    374
    معدل تقييم المستوى
    16
    الحلقة الرابعه...................
    كان سعد دفش مرة مع مها ..وحست مها انه بالعاني يبي ينرفزها فسكتت منعا للمشاكل...
    سعد / وش بك سكتي ؟؟؟ تكلمي
    وكانت مها ساكته ما تتكلم ...خوفا من المشاكل..
    سعد تكلمي ردي عليه والا وربي لأرميك من السيارة انتي وولدك...
    خافت مها ..يوه يسويها ما استبعد عنه أي شي...
    قالت مها / وش تبيني اقول كل كلامك هذا لا تعليق عليه ..وانا تعبانه وما ابي اتناقش...
    سعد / شكل اهلك ما لينك عليه...
    مها / هههههه طيب وش قلت لك شي غلط ..علمني ..وحقك عليه ان كنت غلطت عليك ..وش سار ؟؟
    سعد / ساكت ولا يتكلم ..(يا زين ما سوا)
    دخلو على اهل سعد ..كانت مها مبسوطه وتضحك وتسولف مع والدته ..لكن سعد ما كان مبسوط..
    دخلت ام سعد عليه وقالت يا سعد وش فيك ؟؟
    سعد / برجع للرياض ومسؤلياتي كثرت..احس اني مدري وش فيه ؟؟حتى زعلت مها مني مدري ليه؟؟
    ام سعد / يا وليدي صدقني هذي البنت ما تشيل في نفسها ابدا روح راضيها وما يسير شي..
    سعد / ان شاء الله يسير خير..
    وخرج سعد مع اصحابه ..
    في هذي الفتره دخلت مها الى المجلس ونامت هيه وولدها لوحدها..
    وجا سعد في وقت متأخر من الليل ..كانت مها نومها جدا خفيف ومتقطع..خصوصا إذا غيرت مكانها
    صحيت لكن مل تحركت من مكانها ..قالت في نفسها احسن ما يسمعني كلمة تهز بدني..أنام احسن..
    وكان سعد فعلا كل ما يجي بيقول كلمة حلوة لمها يعصب ويتنرفز وتنقلب لمشاكل..
    في الصباح ..صحي سعد ومها جالسه ترضع في ناصر ...قالت مها / صباح الخير (وهيه مبتسمه)
    سعد / صباح النور.. وش علوم نصور
    مها / الله تصدق اول مرة اسمعك تدلعه كذا ...
    سعد / ليه هذا ولدي ..حبيب قلبي.
    استغربت مها من تغير سع لكن بررت له ..يمكن كان مرهق من السفر..
    و فطرو مع بعظ وسعد مبسوط ويشيل ابنه ويلاعبه ..في هذي الفترة دخلت ريم اخت سعد عليهم وهي تقول سعد ودي نصور لأمي تبغا توريه اخواني..
    قال سعد / طيب
    ذهب سعد وبقيت ريم ..تكلمت مع مها في امور كثيرة كانت كل كلامها تحريض ..وتقول الرجل لازم تعاملينه بنذالة ..و,ووووووو بس مها كانت تضحك لان سعد مو من ذا النوع سعد خلقة مو متقبل الزواج فما بالك بتتمنذل معاه ..
    علما بأن ريم طالبه جامعية اكبر من مها ولم يسبق لها الزواج..
    عاد سعد بنصور الصغيرون ...كان مالي البيت لأنه أول حفيد ولد ..
    قرر سعد السفر في اليوم الثاني ...حزمو الحقائب واستعدو ..وكلمعتاد سعد متذمر...عادي تعودت مها على هذا الوضع ...مو جديد عليها..
    تقول مها /ياه تصدق مهما بعد الواح عن بيته لازم يشتاق له ويرجع مرة ثانيه...
    سعد/ اكيد..
    وعادو الى منزلهم الصغير المتواضع لكن هناك شخص ثالث معهم وهو نصوري..
    مرت الأيام كان ناصر في كل يوم يكبر عن اليوم الي قبل ...ملا حياتهم..وفي هذا الوقت عرفت مها مداخل سعد وعرفت كيف تكسبه وعرفت متى يكون زعلان ومتى يكون فرحان ...
    وكانو لما ينزلون اجازة عند الأهل كان سعد دايم التذمر من مها ...لكن إذا غابت فترة عند اهلها يفتقد اكلها ويفتقد الملابس النظيفة لان اهلة ما يهتمون كثي فيه ...طبعا الزوجه غير الأم والأخت...
    تمر الايام اسلاطة لسان سعد تخف كل سنه احسن من الي قبل...
    وبعد مرور سنتين حملت مها وانجبت ولد وسموه أحمد ...وكان هو وناصر من اجمل الاطفال في العائلة
    وكانت اخت سعد عبير تغار من مها عندما يمدح سعد طبخها ..وتقول / إش ذا المها الي اخذت عقلك
    ارتبط سعد ارتباط كبير بعائلته الصغيرة وأصبح اب لهم وموفر جميع طلباتهم ...
    وكانت مها مدبرة جيده ..وكان سعد يتمنا ان يشتري بيت صغيرون يجمع فيه مها واولاده فيه...
    مرت الايام وتزوجت اخت سعد ريم /وكانت دوما تجلس مع سعد وتخبره بمشاكلها مع زوجها ..كانت قد تخرجت من الجامعه وهي الأن معلمه..
    كانت تقول ان زوجها بخيل عليها جدا وهي الي تصرف على البيت...
    وكانت تقول لمها :تصدقين زوجي مطيع جدا لاني اصحا من النوم وهو الي يطبق البطانيه على السرير..
    وهو الي يكوي شماغه تخيلي...ههه
    كانت تقول مها/ليه كذا حرام طيب انتي مسؤله عن كل هذا...
    تقول ريم/لازم تورين الرجال العين الحمرا...مو لازم تدلعينه...يوه يا مها الله يعينك على سعد..لو إن زوجي زيه تطلقت..
    صح صادقه لو ريم تزوجت واحد زي سعد كان الله يعين ..لانها ماتطبخ وكل الاكل من المطعم...
    وفي الطريق للعودة للراياض دايم سعد عبوس الوجه ...بس ذي المرة غير ويقول لمها تحمدي ربك انك لقيتي واحد زيي..اختي تقول يخليني انا الي اصرف على البيت ...
    وقتها مها عرفت ان في راس ريم شي تبي تفرق بين مها وسعد..
    قالت مها طيب يا سعد ليه زوجها كذا يعاملها ؟؟تصدق قالت لي انه هو الي يطبق بطانية السرير..
    سعد / من جد؟؟
    مها/وربي....وتقول كمان هو الي يكوي شمتغة بنفسه....اسألك بالله عمرك كويت شماغك بنفسك؟؟؟والاعمرك رتبت مخدة السرير؟؟
    كأن سعد فهم قصد ريم ...قال لمها /شوفي تراني افهم واعرف اسباب غيرتهم منك ...
    مها /هاه ليه يغارون؟؟
    سعد / شوفي انتي بنت ذكيه وربي طيحك في واحد صبرتي عليه كثير لكن الحمد لله كانت نتيجة صبرك انه سرتي احسن وحدة في نظرة ...وربي رزقك بولدين حلوين..كل هذا وتقولين وش عندي يحسدوني عليه؟؟
    طبعا اول مرة يقول سعد الي في خاطره ..كانت مها جدا سعيدة لكلام سعد عنها...
    مرت الايام كبر ناصر واحمد كان ناصر يدرس واحمد كان في الروضه كان البيت هادئ وجميل..
    وكانت مها كعادتها ماتحب المشاكل وما تسمح لسعد بالعصبية ...
    في يوم من الايام اتصلت ريم على سعد وسارت تتكلم معاه في مواضيع مختلفة ...
    واصبحت ريم اتصالها بسعد بشكل يومي لاحظت مها في الفتره هذي مزاج سعد متقلب مره راضي عنها ومره ساخط عليها وعلى العيال...
    قررت مها ان تكمل دراستها لانها تشتكي من الفراغ...ودخت الصف الثاني ثانوي...ونجت بأمتياز وكانت مبسوطه جدا ..
    في هذي الفتره اتصلت ريم واخبرت سعد ان اخت زوجها تطلقت...
    وقالت تصدق ان هذي البنت ملكة جمال لكن ما لها حظ (بالله وش دخل سع)
    وقالت تقول امها لو يتقدم سعد اخوك وافقت عليه...
    قال سعد/ بالله .. عمتي......قالت كذا ؟؟
    قالت ريم / والله من جد شوف زبط امورك...بالله وش عاجبك في مها والله مافيها شي حلو ...
    لا لبس ولا ذوق ولا ولا شي
    سعد /قال طيب بفكر في الموظوع..وأرد منك
    ريم /بسرعة ترا البنت تستني منك رد والله مدرسة تشيل نفسها ما تخليك تصرف عليها مو زي ....


    (وبدأت ريم في المقارنات )
    معاد سعد مثل اول سار سليط السان زي زمان وسار يضرب اولاده في كل وقت ...
    لاحظت مها التغيير ...قالت سعد عمري وش بك فيك شي عندك مشكلة في الشغل؟؟؟
    قال سعد /لا بس متظايق سيبيني وحدي..
    خرجت مها وبينما هيه تمشي في الممر اتصل سعد على ريم...
    وقال وش اسوي بالعيال ؟؟
    قالت ريم /وش فيك يا سعد كأنك ما عندك اهل خلهم عند امي ..
    قال سعد / طيب والمهر مشكله ما عندي؟؟
    قالت / على المهر سهل مرة انا ادبره بدخل جمعية مع صاحباتي وادبرة لك بس؟؟
    قال سعد / طيب كلمي الناس...
    كانت نظرة سعد انه بيغير لانه مل من مها وعلى باله ان كل الحريم زي مها ...


    نتابع في الحلقة الجاية....معانات مها...

  4. #8
    محررة مبدعة الصورة الرمزية نجمه سماء
    تاريخ التسجيل
    Jan 2010
    المشاركات
    5,006
    معدل تقييم المستوى
    22
    حلوووه حلقات سعد ومها ننتظر معانات مها والله يعينها على اخت سعد

صفحة 2 من 11 الأولىالأولى 12345 ... الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. هـل الملائكة أجسام أم أرواح بلا أجسام؟
    بواسطة بشائر الأمل في المنتدى منتديات اسلامية,( على منهج أهل السنة والجماعة)
    مشاركات: 5
    آخر مشاركة: 18-01-2017, 06:56 AM
  2. توقعات ميشال حايك 2011
    بواسطة الفراشة الأم في المنتدى المجلس العام
    مشاركات: 5
    آخر مشاركة: 13-01-2011, 06:27 PM
  3. من عندها أجسام مضاده
    بواسطة سندريــلا في المنتدى الحمل والولادة
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 03-11-2008, 10:26 PM
  4. ميساء الأردنيه‏........مؤثرة
    بواسطة ضياءالقمر في المنتدى منتديات اسلامية,( على منهج أهل السنة والجماعة)
    مشاركات: 7
    آخر مشاركة: 21-05-2008, 03:41 PM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

مواقع النشر

مواقع النشر

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

أهم المواضيع

المطبخ

من مواقعنا

صفحاتنا الاجتماعية

المنتديات

ازياء | العناية بالبشرة | رجيم | فساتين زفاف 2017 | سوق نسائي | طريقة عمل البيتزا | غرف نوم 2017 | ازياء محجبات | العناية بالشعر | انقاص الوزن | فساتين سهرة | اجهزة منزلية | غرف نوم اطفال | صور ورد | ازياء اطفال | شتاء | زيادة الوزن | جمالك | كروشيه | رسائل حب 2017 | صور مساء الخير | رسائل مساء الخير | لانجري | تمارين | وظائف نسائية | اكسسوارات | جمعة مباركة | مكياج | تسريحات | عروس | تفسير الاحلام | مطبخ | رسائل صباح الخير | صور صباح الخير | اسماء بنات | اسماء اولاد | اتيكيت | اشغال يدوية | الحياة الزوجية | العناية بالطفل | الحمل والولادة | ديكورات | صور حب | طريقة عمل القرصان | طريقة عمل الكريب | طريقة عمل المندي |