كريم العروسه لتبيض الاماكن الحساسه وتحت الابط والسواد
صفحة 1 من 11 1234 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 4 من 41

الموضوع: كريم العروسه لتبيض الاماكن الحساسه وتحت الابط والسواد

عضوة نشيطة الصورة الرمزية مايا2005

كريم العروسه لتبيض الاماكن الحساسه وتحت الابط والسواد

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    يابنات جبت لكم شي روعه والكل يمدحه وهو كريم العروسه وراح احط لكم تجارب البنات ولانه مو موجود وغير توفر في السعوديه رقرارت اجيبه لبنات السعوديه لان اناعن نفسي عجبني وابي اجربه واللي تبي تقولي لان اجيب على الحجز بس اللي تبي

لقيت و بعد عنااء طويل سنفرة جاهزة بس
    و الله و عن تجربة يمكن أول يوم استخدمتها و شفت البيااض قلت يمكن أنا متخيلة بس ثاني يوم و ثالث يوم
    و اللي شفته خصوصا بين الفخذين والمنطقة ال.....
    شي فظيييييييييييييييييييييييييييي يييييييع و لا أرووع من جذي
    و حطيتها حتى بالأبطين و الكوعين و الركبتين شي عجيييييييييييييييييب عجيييييييييييييييب عجيييييييييييييب
    يعني أنشالله كلها أسبوع واحد أو بالكثير اسبوعين و يختفي
    لان صديقتي اللي استعملتها قبلي أختفى سوادها نهائيا و الحين ماشالله تزوجت
    و أنا بعد محاولاتي والخلطات اللي استعملتها هذي الخلطة الوحيدة اللي لقيت نتيجتها سريعة جداااااااااااااااااااااااااا

السنفرة عبارة عن :
    عسل و غذاء ملكات النحل و مسحوق المحار و اللؤلؤ البحري و الطين الأرمني و نبان الشوفان و جنين القمح و زيت الزيتون و البقدونس و البندق و اللوز و الجوز و الفول السوداني و خلاصة الأفوجادو و الترمس و الزنجبيل و جوز الهند
    هذا جزء من مكونات الخلطة

بس عن جد لا تطوفج بياضها وايد حلو لان أنا جربت وايد أشياء مثل الليمون و الجلسرين و غيره من الخلطات و ماكو فايدة جلدي مايبي يفتح بس مع هالخلطة صار الحين بعد 3 مرات جسمي أسود شوي بس مو مثل أو صار أغمق من جسمي بس بنسبة معقولة
    و انشالله راح استمر عليه و أقولج النتيجة عن نفسي
    و أنا خذتها من صديقتي سوادها اختفى نهائيااااااااااااااااا

عن طريقة استخدامها :
    أول شي تسبحون عادي بصابون ( و أنا أفضل صابونة البابايا ) عشان تكون النتيجة أسرع .. بعدما تطلعون و تقعدون بالغرفة تتنشفون بالفوطة عدل خصوصا المناطق اللي تبون تبيضونها
    ( على فكرة ززيادة الخير خيرين أنا بهالفترة أحط كريم ماسك أو حمام زيت حق شعري على ما أخلص هههههههههه)

اي و بعدها تبدون تحطون كميات قليلة على المناطق اللي تبونها و تنتظرون 5 دقايق أو 10 بالكثير و تبدون بالفرك بس مو حيل لان الفرك العنيف يسود أكثر بس حركات دائرية بسيطة باليد و تستمرون و بعدها راح تجف المنطقة بروحها لحد ماتحسون أن نشفت و تنتظرون شوي و بعدها تدخلون تاخذون شور سرييع
    و لا تحاولون تحطون بعدها كريم معطر لان الكريمات المعطرة تسود الكوع و الركب ( عن تجربة )
    و اذا كنتي مو متزوجة سوي مثلي ( أنا أدخل أخذ شور بس أخلي نسبة بسسيطة حييييييييييييييييييييل من السنفرة على جسمي و أنام فيه و اذا قعدت من النوم أسبح بصابون مرة ثانية يكون ثبت البياض أكثر )

أولا الأخت اللي قالت أن الخلطة فيها كورتيززن أنا أقولج شيلي هالكلام من بالج لان أنا أستخدمت خلطة مرة من زمان فيها هالمادة و أعرف من خلال استعمالي للسنفرات و البياض اللي يصير على الجسم يكون مو جذي لون الجلد يصير أبيض حيييل و بعدين بسرعة تفتح و يصير شكل الجلد محروق
    أما هالخلطة فتحسين من أستخدامج لها أن البشرة تفتح عندج طبيعي و فوق هذا إهي من عطار مشهور جدا بمصر و دكتور بالأعشاب ماعتقد أن يجازف بسمعته عشان يكسب فلوس
    اضافة إلى أن المكونات واضحة و مكتوبة عليها

و عن طريقة الاستخدام أنا كنت استخدمها الأتي

كنت أخذ شور بماء حار عشان تتفتح المسام و بعدها أحطها و أنطر ربع ساعة لما تنشف و بعدها أفركها بإيدي و أخذ شور مرة ثانية

كل هذا الكلام اقتباس لصاحبه التجربه ... و هي نفسها صاحبه تجربه الحنه البيضا .. بس للاسف يمنع وضع روابط للمنتدى الاصلي الي انا عارضه فيه البضاعه
    وهذي التجارب فاللي تبي تقولي

مستشارة محررة مبدعة الصورة الرمزية جوهرة العطاء
    تسلمي عزيزتي

خلطات رائعه
    الاب معطف امان في ليالي العمر الباردة

نجمة بيت حواء الصورة الرمزية 888
    شكراً يسلموووووووووووووووووووو

عضوة جديدة
    مشكورة على الخلطه

وعسانا نطبقها

لك الشكر

صفحة 1 من 11 1234 ... الأخيرةالأخيرة