الزوجه الخا ئنه مع اخو زوجها اسمعو القصه المؤلمه
صفحة 1 من 7 1234 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 4 من 28

الموضوع: الزوجه الخا ئنه مع اخو زوجها اسمعو القصه المؤلمه

عضوة قمة الصورة الرمزية الصحه تاج

الزوجه الخا ئنه مع اخو زوجها اسمعو القصه المؤلمه

هذه قصه سمعت عنها وحبيت اكتبها لكم كان هنا ك رجل تزوج من هذه المراه وهو في الحقيقه رجل طيب وحنون ويحب يعمل الخير للغير ويخدم كل الذين حوا ليه اذا كان يقدر على ذلك المهم اتى اخوه من القريه بعد ان خلص الثنا ويه العا مه حتى يكمل دراسته الجا معيه حضرالى منزل اخوه ورحب فيه اخوه وقا ل له يا اخي اسكن معي في المنزل بدل من سكن الجا معه لان سكن الجا معه مو كويس على حد ما اسمع قا ل له اخوه انا لا اريد ان اضا يقك واخا ف زوجتك ما تا خذ راحتها في بيتها قا ل له اخوه لا ما عليك البيت كبير وله مدخلين وفيه مجلس وغرفه زائده ودورت ميا ه وراح اعطيك مفتا ح للبا ب وتدخل وتخرج على راحتك بس الي اطلبه منك الاجتهاد في الدراسه والحصول على الشهاده يا اخي طبعن رد اخوه ابشر انشا ء الله احصل على الشهاده وافرحك وافرح اهلي طبعن مرت السنين ورزق اخوه بثلاثة ابنا ء وفرحته لم توصف عندما رزق با لمولود الاول والثاني وكان لا يقصر عن اخوه الذي يدرس كان يطلب منه الفلوس ويعطيه حتى يشتري بها كتب الجا معه المهم في يوم من الايا م كان خا رج من العمل ومتجه الى البيت كا لعا ده واذا على الرصيف امراه كبيره في السن ومعها ابنتها التي تصرخ بعا لي الصوت وكانت البنت على وشك ولاده حملهن وذهب بهن الى المستشفى وانتضرهن حتى ولدت الفتاه وخرج الطبيب وقال لامها اين والد المولود قا لت والدتها هذا هو زوجها قال انا ما ذا تقولين يا امراه اتقي الله قا لت انه هو الذي فعل بها ما فعل وهو يصرخ هذا جزاء المعروف قال الطبيب انا مطر ابلغ عنك وهو مصدوم مما سمع وهو يحلف للطبيب وقا ل له الطبيب لا تخا ف سوف اعمل لك التحا ليل وهي تبين كل شي اذا كان كلام هذه المراه صحيح ام لا عمل له الطبيب التحا ليل وقا لن تبا ن النتيجه الا بكره قال لن اذهب حتى تثبت برا ئتي انتضر حتى السا عه العا شره صبا حن ونا داه الطبيب الى غرفته وهو مرهق ومتعب وقا ل هاه يا دكتور بشر ويش طلعت نتيجت التحا ليل قا ل الدكتور استريح وسئله هل انت متزوج قال نعم متزوج ولديه ثلاث ابنا ء الطبيب مندهش انت لديك ابناء قا ل نعم الطبيب شك في التحا ليل قا ل لازم اعمل لك تحا ليل شا مله عمل له التحا ليل الا انها نفس النتيجه وقال له ليس لك علا قه بهذه الفتا ه بس هي تبلت عليك بس ابغى اطلب منك ان تا تي با بنا ئك حتى اعمل لهم تحا ليل قال ولماذا قال الطبيب حتى اتطمن عليهم اتى الوا لد با ولاده وعمل لهم التحا ليل وانصدم الطبيب من النتيجه وقا ل يا اخي انا اريدك ان تتصبر ولا تنصدم قا ل له ابنا ئي فيهم شي قا لا لكن انا مستغرب من شي قال الطبيب اريد ان اخبرك بشي انت رجل عقيم قال لا ماهذا الكلا م انت تكذب عليه وهولاء الابنا ء من اين وكيف انصدم المسكين وقا ل له الطبيب عملنا تحا ليل لاخوك وزوجتك وطلع الابنا لاخيك وليس لك لابك عقيم انها ر مكا نه وادخل العنا يه وانشل شلل كا مل من هول الصدمه وتوفي المسكين للاسف زوجته كانت تخونه مع اخيه كل هذه السنين وهو كان واثق في زوجته واخيه ولم يتوقع ان زوجته تخونه انه زوجه نا كره للمعروف واخ حقير ولكن استحقو العقاب لقد رجموها هي واخوه ولاطفا ل وضعوهم في الاحداث لانهم يعتبرون اطفا ل غير شرعين (الله ينتقم من كل خائن وخا ئنه لا تحا فظ على بيتها وعرظها ) ما رايكم في المراه الخا ئنه ارجو النصح والتعليق (ما شفتم في برنا مج 99حلقة (السجينه) المراه التي مسجونه وتحكي قصتها وهي تقول خنت زوجي وطلقني وحرمني من ابنا ء وانا الان في السجن ولا احد يسئل عني حتى اهلي ارجو التعليق يا حلوات
    [gdwl]
    بيني وبين الصمت عشره سنين
    [/gdwl][gdwl]وأخاف أخون الصمت لامن تكلمت[gdwl][/gdwl]بعض الحكي يوجع ولو كان حرفين[gdwl][/gdwl]وش ينفعك لامن حكيت وتندمت!![/gdwl]

عضوة جديدة
    لاحول ولاقوة الا باالله

نجمة بيت حواء الصورة الرمزية اكفان الوفا
    لا حول ولا قوة الا بالله العظيم ...
    حسبي الله عليها وعلى كل خائنه وخائن ... ونعم الوكيل .... قصة ادمت القلب ... وجرحت الفؤاد ....
    وهل من معتبر؟؟؟؟
    سلمت اناملك على النقل.....

مااجمل ان يكون لديك فى الدنيا انسانـ♥♥ـ
    يخاف عليك •يحــبــك
    يرعاك يشاركك الفرح والسعاده • والألم

عضوة جديدة
    لا حول ولا قوة الا بالله

صفحة 1 من 7 1234 ... الأخيرةالأخيرة