الـــــــــــحارس الــــــــــشخــصــي - الصفحة 2
صفحة 2 من 26 الأولىالأولى 1234512 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 5 إلى 8 من 101

الموضوع: الـــــــــــحارس الــــــــــشخــصــي

  1. #5
    محررة بيت حواء الصورة الرمزية أم لمى2008
    تاريخ التسجيل
    Jun 2008
    الدولة
    فــ قــلـب الـمملكـه ـــي
    المشاركات
    2,032
    معدل تقييم المستوى
    18
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وفاء 66 مشاهدة المشاركة
    ماجاني رد سريع عالقصه عشان كده ماتحمست كتير لكن لما شفت ردك سوف انزل الجزء التاني قريبا
    وادعوكي لقراء قصتي العتيقه
    في خاطري شي

    قصتك هذه من اول ماشفتها قرأتها

    اما بالنسبها لقصة في خاطري شيء في قمه في الروعه والخيال

    ماشاء الله لاقوة الا بالله

    وانا من المتابعين لها من البدايه

    تسلم اناملك على هذا الابداع الاكثر من رااااااااائع




    لا أحلل نقـل مواضيعي أو تطبيقها إلا بذكر(اسمي والمصدر)




  2. #6
    محررة بيت حواء الصورة الرمزية يولاندا
    تاريخ التسجيل
    Jun 2009
    الدولة
    قلوب أحبتي
    المشاركات
    4,695
    معدل تقييم المستوى
    36
    ننتظر التكملة



    [cc=أوسمتي^^]أوسمتي ^^
    [/cc]

  3. #7
    عضوة قمة الصورة الرمزية وفاء 66
    تاريخ التسجيل
    Jan 2010
    المشاركات
    342
    معدل تقييم المستوى
    15
    الـــــــــــــــــحـــــــــــــــارس الــــــــــشخـــــــــــصــــــــــي
    كان هناك بند غرامه ماليه اذا اخليت بشرط من شروط العقد وايضا غرامه ماليه اخري اذا اردت الانسحاب ومده العقد ثلاث سنوات
    ثلاث سنوات يعني ثلاث سنوات من العذاب يا الهي
    جلست مده لم اصدق مايحدث لي لم اخبر احد من اهلي عن طبيعه عملي الجديد اذا انا نفسي لم اكن لا استوعبه
    هل انا حارس؟
    خادم؟
    مهرج؟
    تحت اي مسمي وضيفي تكمن وضيفتي التي لا اعرف مامصيري فيها
    ترن ترن
    _ طالعت بالجوال كان يوسف يتصل بي
    لم ارد ( مسوي نفسي خطير )
    ترن ترن
    اتصل بي مره اخري
    _ نعم ايش تبي
    _ وينك؟ ( قالها بصوت هادئ
    _ انا في البيت ايش تبي
    _ تعال طيب
    _ اجي وين انا قلت ..
    قاطعني بحده _ شوف لو ماجيت ياويلك
    _ ايش راح تسوي يعني البلد فيها قانون( حسيت بالغباء لما قلت كده
    _ لم يرد
    _ قلت بنفسي ربما خاف مني --- قلت له بعد صمت
    _ انا نفسي اعرف انت ليش كذا
    _نعم -- نعم قالها بأستهزاء
    _ انت -انت ليش تسوي كذا ياخي عليك حركات مدري كيف تكره الناس فيك
    _ انا محد يكرهني الكل يتمنون رضاي
    _ عشان فلوس ابوك مو عشان شي لو انك ولد ناس علي قد الحال وهذه طباعك والله محد تحملك
    _ اكلم مين انا دكتور فيل( هذا طبيب نفسي امريكي كان له برنامج علي قنا MBC4
    _ شوف اذا كنت تحسب انك بفلوس ابوك راح تشتري حب الناس انت غلطان
    _ مين قالك اني اشتري حب الناس -- انا مابي حبهم انا ابي طاعتهم لي زي مالحين انت راح تطيعني وغصب عنك
    _ اسمع ياولد الناس سيبني بحالي الله يرضي عليك
    _طيب تعال البيت الحين عشر دقائق وانت عندي ( قالها بأمر
    وقفل السماعه بوجهي ياربي وش اسوي وش هالبلشه الي بلشت نفسي فيها خرجت رحت عند يوسف اشوف وش عنده كان ابوه قد سافر من دون مايسلم علي ولده
    استغربت الجفا الأسري الي بينهم ( والله مصدق نفسي 000 جفاء اسري
    المهم عندما وصلت الي المنزل كان يوسف ينتظرني بالصالون والغضب باديا عليه
    _نعم وش تبي
    _ ابي عصير برتقال
    _ الخدامه ليش ماتجيبه لك ولا انت ماتعرف تدخل المطبخ وتصب لك عصير بكاسه
    _ اسمع يا رمه انا طلبت منك طلب تنفذه وانت ساكت لا تجلس تتميلح علي ( قالها بغضب شديد
    قلت ياولد اكسر الشر - رحت للمطبخ وجبت له العصير وانا بنفسي اقول اليوم عصير وبكره ايش راح يطلب مني اسوي له كبسه لحم _
    _تفضل بالعافيه
    _ لا خلاص ما ابيه سديت نفسي
    وتركني وطلع غرفته وقفت بالصاله اطالع نفسي وانا ماسك كوب العصير بالمرايه الي كانت ماليه المكان حطيت العصير عاالطاوله
    وجلست ثواني وسمعت صوت ارتطام قوي خفت جريت عالدرج اشوف ايش صاير دخلت عليه الغرفه لقيته جالس يكسر با اغراضه ويبكي بشده
    جريت اتجاهه سلامات وش فيه
    _ سيبني اطلع بره
    _ يا ابن الناس هذا تصرف غير سوي ( غير سوي والله احسني خلال هذه التجربه صرت مثقف
    _ غير سوي ... ها وقرب مني ويطالع فيني نظرات مجنونه انا غير سوي
    _ لا اقصد انت ليش تسوي كذا جالس تكسر با اغراضك
    _ كيفي اغراضي وحر فيها اطلع بره ورمي زجاجه عطر با اتجاهي
    كانت راح تكمخ براسي لولا ستر الله هنا انا عصبت لا والله هذا دلع وقله ادب مسكته بقوه دفعته عالسرير
    وجلست فوقه شوف
    _ ياورع انا تحملتك كثير مو بس عشان كتبتوني انت وابوك عقد تحسب انك ملكتني
    انا ابخرج الحين هذه غرفتك وانت حر فيها كسر الي تبي لحد ماترتاح انا تحت وان بغيت شي نادني
    _ ابوي .. ابوي سااافر من دون مايسلم علي ابوي مايحبني ( وانهمر بالبكاء كطفل فقد لعبته
    استغربت تصرفه لم اعتقد انه يملك قلبا يحس ويشعر مثلنا
    _ربت عليه بعد ما ترددت كثير اني المسه هههههه( يمكن كان مستعجل_ كنت ابغي اخفف عنه
    هدئ قليلا
    _ اطلع بره لو سمحت .... وبلهجه تهديد ياويلك لو سمعت ان الي صار اليوم طلع بره والله لا اذبحك
    _ يعني اقول لمين
    تنهدت وخرجت
    وانا انزل الدرج سمعت صوت الموسيقي العالي يصدح بأرجاء المكان ابتسمت هذا هو رجع زي مكان
    بس بالي كان مشغول فيه وفي ابوه الله مارزقه غيره ليش مايهتم فيه ويداري عليه
    الي شفته من معاشرتي ليوسف انه محتاج وجود ابيه بجانبه وان الي يسويه من فرض سيطرته علي غيره وعصبيته وتصرفاته الطائشه وتحرشه بالغير ووصول مشاكله للشرطه كلها تؤكد وجود خلل بشخصيته (( والله اني خطير افكر اكمل دراستي وادرس نفسيه وش حليلي حللت شخصيه الولد ))
    المهم نعود للواقع
    مر شهرين علي وضيفتي الي ماتتسمي
    خلال الشهرين هادي 11 مره خرجت يوسف من مركز الشرطه واربع مرات دخل المستشفي عشان مضاربات مع بعض الشباب
    و3 مرات شالته الهئيه عشانه يتحرش ببنات الخلق
    تعبت صرت اب علي غفله لو انه ولدي كان ذبحته وافتكيت منه وكل مره اقول لأبوه يقول مقولته المشهوره
    _ شباب خليه يعيش عمره
    لكني كنت اقوله ان الي يسويه كله عشان يلفت انتباهه لكنه مكان يعطي نفسه فرصه يفكر بكلامي
    مرت ايامي مع يوسف
    حتي هذاك اليوم الي اكتشفت فيه انه يتعاطي الكوكائين هنا انا انصدمت لما دخلت عليه غرفته وكان منتصف الليل
    لقيته جالس علي الأرض وعنده ماده بيضاء كان علي وشك استنشاقها لكني جريت يأتجاهه ونثرتها بعيد عنه طالع فيني نظرات مجنونه
    _ انــ ن أنـــت ايـ ـش ايـــ ـش ... وماقدر يكمل كلامه
    مسك راسه وقام يحاول يشم ماتبقي من تلك القذاره الي تدمر شبابنا ( لا والله لأزم اشوف لنفسي حل )تدمر شبابنا ههه )
    مسكته بقوه دفعته علي السرير وصرخت بوجهه _ مخدرات يايوسف هذه اخرتها مخدرات يأخي حرام عليك حرام عليك
    _ انــــت مـــــــــــو شــغــلك ( قالها بغضب وكان يمسك برأسه ويصرخ بوجهي طالبا مني اني اروح اجيب له مخدر
    _ روح ياواطي يااحقير جيب لي بدل الي كبيته ,, و كان يتلفظ علي بألفاظ قذره كثيره
    _ انت مالك حل الأ ابوك يعرف يتصرف معك
    هنا سكت وجلس ينتفض ويردد _ لا لا لا تسويها ابوس ايديك لا تقوله وكان راح يبوس حذائي وهو يترجاني اني ما اقول لأبوه انه مدمن
    _ خلاص انا بروح اجيب لنفسي بس انت لا تقوله
    _ ايش فيك انت تروح تجيب لنفسك انا ما ابيك تتعاطي ( امسكته مع كتفه وبحنان ( تدرون انا طيوب وحنون )
    انت لسه صغير والعمر قدامك حرام تدمر نفسك عشان حاجات تافهه
    _ جلس يطالع فيني نظرات تائهه و.........


    راح اخليها في الجزء التاني ههههههههههههههه


  4. #8
    عضوة قمة الصورة الرمزية وفاء 66
    تاريخ التسجيل
    Jan 2010
    المشاركات
    342
    معدل تقييم المستوى
    15
    سوري عالتأخير حبايبي بس حصل لي زي مايقولون هديك المرحله الي يمر فيها الكاتب
    ماعرفت كيف اكملها
    ( مصدقه نفسي ) ههههههههه
    الحين جالسه اكتب بالبقاقي واتمني تحوز علي رضاكم وتكون زي ماتبغون

صفحة 2 من 26 الأولىالأولى 1234512 ... الأخيرةالأخيرة

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

مواقع النشر

مواقع النشر

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

أهم المواضيع

المطبخ

من مواقعنا

صفحاتنا الاجتماعية

المنتديات

ازياء | العناية بالبشرة | رجيم | فساتين زفاف 2017 | سوق نسائي | طريقة عمل البيتزا | غرف نوم 2017 | ازياء محجبات | العناية بالشعر | انقاص الوزن | فساتين سهرة | اجهزة منزلية | غرف نوم اطفال | صور ورد | ازياء اطفال | شتاء | زيادة الوزن | جمالك | كروشيه | رسائل حب 2017 | صور مساء الخير | رسائل مساء الخير | لانجري | تمارين | وظائف نسائية | اكسسوارات | جمعة مباركة | مكياج | تسريحات | عروس | تفسير الاحلام | مطبخ | رسائل صباح الخير | صور صباح الخير | اسماء بنات | اسماء اولاد | اتيكيت | اشغال يدوية | الحياة الزوجية | العناية بالطفل | الحمل والولادة | ديكورات | صور حب | طريقة عمل القرصان | طريقة عمل الكريب | طريقة عمل المندي |