الـــــــــــحارس الــــــــــشخــصــي - الصفحة 4
صفحة 4 من 26 الأولىالأولى 123456714 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 13 إلى 16 من 101

الموضوع: الـــــــــــحارس الــــــــــشخــصــي

  1. #13
    عضوة قمة الصورة الرمزية وفاء 66
    تاريخ التسجيل
    Jan 2010
    المشاركات
    342
    معدل تقييم المستوى
    15
    ايه انا كتبتها وجالسه اكملها الحين
    وانشا الله تنال رضاكم
    هذه القصه جالسه احاول اكملها من وقت طويل
    بس افكاري للبطل نفذت ههههههههه
    بس الحين لقيت افكار جديده راح اضيفها للقصه وشكرا علي متابعتكم لقصتي المتواضعه

  2. #14
    كوكب الشبكة الصورة الرمزية عطرالوـورد
    تاريخ التسجيل
    Jul 2009
    الدولة
    ^^في قلب حبيبي^^
    المشاركات
    1,517
    معدل تقييم المستوى
    16
    طيب متى بتنزلينهاااا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

  3. #15
    كوكب الشبكة الصورة الرمزية عطرالوـورد
    تاريخ التسجيل
    Jul 2009
    الدولة
    ^^في قلب حبيبي^^
    المشاركات
    1,517
    معدل تقييم المستوى
    16
    بليز لا تعلقينا بتكملينها ولا لا

  4. #16
    عضوة قمة الصورة الرمزية وفاء 66
    تاريخ التسجيل
    Jan 2010
    المشاركات
    342
    معدل تقييم المستوى
    15

    سوري عالتأخير

    دفعني بقوه وهرب من امامي كما الريح جلست شوي حتي استوعبت وقمت احاول الحقه نزلت الدرج الطويل نفسي كان راح ينقطع خرجت من البيت كان يركب سيارته
    اخذت اناديه احاول اوقفه لكني ماقدرت كل شي صار بسرعه فجأ اختفي من قدامي
    حاولت استجمع افكاري شوي
    ايش اسوي ووين راح وهو بذي الحاله تذكرت صاحبه الي اخذته معي هذاك اليوم اخذت السياره الي عطوني اياها ورحت لبيت هذاك البزر وانا اتمني انه يكون عنده لأني بجد راح انجن لو مكان عنده نزلت عند البوابه الكبيره طرقت الجرس عده مرات
    محد رد علي جلست شوي فكرت اتصل بأبوه واخبره بالموضوع لكني ترددت هو امني عليه وانا خذلته الحين ايش راح اسوي
    بجد كنت خائف يكون بخطر او صار له شي مو بزين
    كان بحاله لا تسمح له انه يسوق سياره
    اخذت اقلب بجوالي مدري ايش كنت ادور بس جلست اقلب فيه يمكن الاقي بارقه امل ( هههههههههههههه
    _ نعم ايش تسوي هنا
    رفعت راسي كان الولد الفرفور ابتسمت فرحت لما شفته قدامي
    _ ايه انت شفت يوسف؟
    ضحك من قلبه _ ليش ضيعته وجاي تدوره عندي
    _ اقول شفته ولا لا
    هز راسه بلا
    _ طيب ضيعت وقتي
    ومشيت من عنده
    _ يمكن تلاقيه عند كيمو
    التفت مستغرب مين كيمو ؟
    _ كيمو بتاع المزاااااااااج
    _ مزاج هو الي .. وسكت ايش اقول لا حول ولا قوه الا بالله تنهدت
    _ طيب وين بيته
    ضحك بسخريه ومارد علي
    اعدت سؤالي قلت يمكن الحمار ماسمعني من اول مره
    برضو مارد علي وحقرني كان بيدخل البيت انا فقدت اعصابي يوسف بخطر وهذا يضحك بسخريه وبسرعه مسكته من قميصه ودفعته عالباب بقوه حسيته تألم بس ما اهتميت فيه كان كل همي يوسف اني الاقيه ويكون بخير
    _ اسمع ياورع قول وين بيت الي مايتسمي يوسف ولا اقولك تعال معي ودلني علي بيته
    حسيته خاف مني اخذ يتأتي بالكلام
    _ ط.ط.طيب لا تضربني الله يخليك بروح معك

    سحبته معاي ورميته داخل السياره وطلبت منه بحزم انه يدلني علي بيت كيمو ( والله اني خطير ههههههه
    ؟؟؟
    ايش صار بعدين ؟


    المهم
    الولد الفرفور كان خائف مني عاد انا شكلي لما اعصب ( ههههههههههههههه مايحتاج

    طالعت فيه وحسيت وجهه صار علبه الوان
    _ هاه وين بيته خلصني
    _ هاه هناك هو قريب
    عصبت منه قدامنا يجي 30 بيت ويقول قريب وهناك
    بحزم وقوه شخصيه ( ههههههههه يالبا قلبي انا
    _ اقول وين بيته لا تخليني اعدمك العافيه
    الخبل جلس يبكي كنه بزر
    _ الله يخليك لا تضربني هو هناك هداك البيت الي عند المسجد
    واشر علي بيت صغير وبناء قديم ومرعب كنه بيت كاسبر
    ( ههه متابع جيد لا افلام الاطفال )
    المهم
    لبقت عند البيت وجلست اطالع ادور سياره يوسف
    وشفتها بين السيارات المركونه بجانب البيت رحت عندها وماشفته
    قلت اكيد دخل يدور السم الي دمره
    الولد الفرفورجلس بالسياره وهو يبكي ويشاهق من الخوف
    والله توني دريت اني اخوف ( ههههه مع اني حليل وطيوب ومرره نااايس ههههههه
    المهم
    دخلت البيت اخذت اقراء بعض الايات تحسبا لوجود هدولا العفاريت ( هنا حسيت اني خكري خخخخ
    سمعت اصوات هواش يصدر من أحدي الشقق ؟؟

    قلت اكيد يوسف والي مايتسمي كيمو
    قربت ابي اسمع زين يمكن اميز صوت يوسف
    سمعت صوت يوسف يترجي الرجال يعطيه السم
    _ انت قلت بتساعدني وبتوقف معي اذا احتجت لك
    _ لا وانت تصدق اي شي يابعدي اقول ابوك عنده ملايين وانت مو قادر تدفع لي 1500 اقول روح تقلع

    فكرت أني ادخل الشقه بس كيف الباب كان مقفول ياتري اتصل عالشرطه وابلغ بس كذا راح يتأذي يوسف
    ارتفعت الاصوات وسمعت صوت تكسير لالا
    لازم اتخذ اجرأء حازم وبسرعه انا حارس شخصي يعني مهمتي اني احمي يوسف بأي طريقه
    وبحركه سريعه وخطيره وكما افلام الأكشن استطعت ان اكسر الباب ( افلام جيمس بوند ماخلت شي )
    ودخلت الشقه وحاولت ان اكون يعني رسمت ملامح الجديه علي خشتي
    كان يوسف بحاله سئيه جدا ويرتجف اكيد جسمه يبي السم الي يتعاطاه الحين
    اول مشافني التفت لكيمو وهو مره اسم علي غير مسمي
    ههههه
    يعني كيمو يطلق علي شاب دلووع وياااي ماما وبابا
    بس هو لو شفته ودك تدعسه بالسياره
    استغفر الله باين علي وجهه غضب الله سبحانه
    يوسف بتهديد وهو يرتجف _ شوف هذا الحارس حقي لو ماعطيتني الي ابيه راح اخليه يضربك والله
    طالع فيني وهز راسه _ طيب راح اعطيك الي تبيه بس الباب الي كسرتوه مين بيصلحه
    طالعت فيه بسخريه ايش يقول ؟
    مسكت يوسف من يده وسحبته بطلعه من الشقه رفض يخرج معي
    _ لالا هو بيعطيني مراح اروح معك
    ماسمعت له شلته وكان خفيف وطلعته من الشقه كيمو طلع وراي
    _ هيه الباب غصب عنكم بتسوونه
    رميت يوسف بالسياره وقفلت الباب صاحبه الفرفور تفأجأ من شكله طالع فيني
    _ ايش صار ايش فيه يوسف
    نظرت له نظرات تخوف ( ههه
    _ اسمع لو طلع من السياره انت بتروح فيها
    ورجعت لكيمو
    كان واقف عن الباب المكسور
    _ ايه الباب انا ..
    ماخليته يكمل
    كمخ طاخ طرقع دج طخ طخ طخ الخ الخ الخ
    ( يعني تخيلو ايش صار
    وتركته وهو يتمني ان امه ماجابته

    كان يوسف بحاله تسمح له انه يقتل عشان يأخذ الجرعه خفت عليه انه يموت لأن الظاهر انه خلاص تعود عالسم ومبين انه متعاطي من مده طويله
    كان يصارخ ويضرب بنفسه ويتلفظ الفاظ حقيره واول مره اسمعها ( علي اساس اني محترم واحنا مابنقول هادا الكلام )

    خفت احد يشوفنا من الماره يفكرني خاطف البزارين خاصه ان صاحبه واسمه وليد بالمناسبه كان برضو يبكي هو الثاني
    من خوفه مني وكمان لما شاف صاحبه عرف ان الي كان يسويه غلط وهو كان يتستر عليه لا ويسهل له الأمر

    فكرت اني ارميه بمستشفي الأمل بس قلت لازم استشير ابوه
    قلت اتصل فيه مايبيلها تفكير كثير ولده الوحيد بخطر وهو تاركه ورايح دبي يشوف اعماله يعني يأمن مستقبل مين اذا هو راح منه

    وصلت البيت لكن يوسف اغمي عليه خفت لا يكون راح بغيبوبه حاولت اصحيه لكنه كان بعالم ثاني نزلته من السياره ودخلت البيت طلبت من الخادمه الي ارتعبت من الي شافته انها تتصل بأبو يوسف وتخليني اكلمه
    بهذا الوقت كانوا اهلي مكسرين الجوال من الاتصال ياحليلي حسيت بأهميتي عندهم طمنتهم علي امي جلست تبكي وابوي اخذ يصارخ علي ويتوعدني اذا جيت بس انا اعرف ابوي بس كلام

    كلمت ابو يوسف وكان مشغول
    _ ايه نعم ايش فيه انا مشغول ان شاء الله يكون الموضوع مهم
    _ ايه الموضوع مهم وهو يخص ولدك يوسف
    _ يوسف ايش فيه احد ضايقه ناقصه شي
    ترددت وتذكرت ان يوسف مايبي ابوه يعرف بأمر إدمانه
    _ لا ياعمي أيه هو طلب اني اتصل فيك بس نام مدري ايش كان يبي بكره بخليه يكلمك
    _ ايه اذا كان ناقصه فلوس انا مكلم وحيد من الحسابات خليه يأخذ الي يبيه وانت انتبه له ولا يصير فيه شي فاهم
    تنهدت كل الي يفكر فيه الفلوس وبس
    _ طيب تأمرني بشي
    _ لا
    وقفل بوجهي ( ياربي طيب وش فيها لو قلت مع السلامه بتموت يعني

    وانا واقف سمعت صوت صغنون من وراي وسارح ايش اسوي بيوسف اوديه المستشفي ولا كيف
    _ ممكن تأخدني بيتنا
    التفت كان وليد ياحرام لسه خائف مني ابتسمت محاوله مني اني اخفف من وطأ الخوف ( ههههههههههه
    والظاهر خاف زياده ( يمكن شاف سني المسوس هههههههههههههه
    _ ابي اروح البيت
    _ طيب خليني اتطمن علي يوسف واوديك بعدين لا تخاف
    مارد علي جلس عالكرسي
    رحت لغرفه يوسف كان لسه مغمي عليه ويتنفس بصعوبه خفت عليه اتصلت بواحد من الشباب
    سعد
    ( سعد صديقي الصدوق من ايام التمهيدي وحنا مع بعض هو اقرب اصحابي انسان طموح وعنده امل بالحياة قرر قرار صدمنا كلنا
    سعد الي كنا نسميه كعمش ( مدري ليش ؟
    قرر انه يدرس طب صراحه قراره صدمنا كلنا ليش وكيف ولماذا
    المهم سعد درس طب مشاء الله عليه وتخرج وصار انسان مثقف وخطير ومانشوفه الا بالمناسبات العالميه ولازم نرسل له خطاب عشان يزورنا ويشاركنا بالسهرات
    قلت يارب يرد علي ويكون فاضي
    اتصلت مره مارد علي رجعت اتصلت ثاني رد اخيرا
    _ هلا سعد كيف الحال
    كان عنده زحمه واصوات عاليه _ هلا نصور اخبارك
    _ ايه الحمد لله اقولك ياخوي ابيك بخدمه ضروري
    _ بس انا مشغول شوي ياخوي
    اخذت اترجاه وقلت له تكفي تكفي وانا ما اقولها الا اذا كنت مررره محتااااج وهو يعرف هذا الشي عشان كده
    _ طيب طيب وين اجيك
    وصفت له البيت شوي مشاء الله عليه وهو عندي

    حاولت امهد له الموضوع وانا اطلعه الدرج الطويل ( هو فيه مصعد بس انا احم يعني ما احبها كتير ,, لا تقولون لا احد )
    _ يعني انا مدري ايش اقولك هذا ولد مسكين ابيك تكشف عليه ويكون بيني وبينك
    طالع فيني وهز راسه مو فاهم انا شنو اقول
    _ ايه طيب ايش فيه من ايش يشكو
    _ ايه انا بقولك
    هنا وصلنا غرفته ودخلته عليه صاحبه كان عنده
    قرب سعد ناحيته لمس جبهته
    _ ياناصر الولد ايش فيه ايش صار عليه وليش كده شكله كنه طالع من معركه وحالته حاله حرارته مرتفعه وتنفسه ثقيل لازم يروح المستشفي حالا
    ارتبكت خفت يكتشفون ادمانه هناك
    _ لالا ياسعد ما اقدر اوديه المستشفي انا اممم مدري ايش اقولك والله
    _ ايش فيه ياناصر ؟

    ,,,,,,,,,,,,,,,,و ياتري هل راح اقول لسعد
    ولا ؟؟

صفحة 4 من 26 الأولىالأولى 123456714 ... الأخيرةالأخيرة

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

مواقع النشر

مواقع النشر

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

أهم المواضيع

المطبخ

من مواقعنا

صفحاتنا الاجتماعية

المنتديات

ازياء | العناية بالبشرة | رجيم | فساتين زفاف 2017 | سوق نسائي | طريقة عمل البيتزا | غرف نوم 2017 | ازياء محجبات | العناية بالشعر | انقاص الوزن | فساتين سهرة | اجهزة منزلية | غرف نوم اطفال | صور ورد | ازياء اطفال | شتاء | زيادة الوزن | جمالك | كروشيه | رسائل حب 2017 | صور مساء الخير | رسائل مساء الخير | لانجري | تمارين | وظائف نسائية | اكسسوارات | جمعة مباركة | مكياج | تسريحات | عروس | تفسير الاحلام | مطبخ | رسائل صباح الخير | صور صباح الخير | اسماء بنات | اسماء اولاد | اتيكيت | اشغال يدوية | الحياة الزوجية | العناية بالطفل | الحمل والولادة | ديكورات | صور حب | طريقة عمل القرصان | طريقة عمل الكريب | طريقة عمل المندي |