رواية نورة الدوبة (رائعة جدا) - الصفحة 4
صفحة 4 من 9 الأولىالأولى 1234567 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 13 إلى 16 من 34

الموضوع: رواية نورة الدوبة (رائعة جدا)

  1. #13
    نجمة بيت حواء الصورة الرمزية Laylak78
    تاريخ التسجيل
    Aug 2009
    الدولة
    في قلب من أحب
    المشاركات
    509
    معدل تقييم المستوى
    15
    ويييييييييييييييين الباقيييييييييييييييي !!!!!!!!!

    ما أحب اقرا رواية ناقصة
    يلا كملي بسرعة خلينا مستمتعين











  2. #14
    عضوة قمة
    تاريخ التسجيل
    Apr 2010
    المشاركات
    202
    معدل تقييم المستوى
    15
    أبشروووووووووووووووووووا

    الجـزء الرآبـع:
    مرّ الشهـر سريـع علـى نورة
    و في خلآله كـآنت مـآتشوف نفسهـآ في المرآيـة و كله تلبس ملابس فضفـآضة
    مـآتبي النـآس يحسـون بـ نحفهـآ و لاتبي هي نفسهـآ تحس تبي تسوي لـ عمرهـآ مفـآجئة
    و لأنّو خلصت المدآرس صـآرت أوقـآت الريـآضة أكثر
    ...
    يوم الميـزآن
    نورة توهـآ صـآحية من النّوم و كالعـآدة بـ قميص فضفـآض جدا
    ماتبي تشوف جسمهـآ و هو ينحف لأن تخـآف تقل عزيمتهـآ
    و لكن اليوم يوم الميزآن وهي ميته خووف
    تروشت و نزلت تحت عند أمهـآ في المطبخ
    أم سلطـآن وهي موآعين المطبخ : يا ليتا لآ حطيه هنـآ هنـآ مو هنـآك
    ليتـآ: تيب مدآم
    نورة و صوتهـآ مبين فيه الخخوف و الربكة : أمي
    أم سلطـآن التفتت:هلآ عمري
    نورة و الحروف تطلع متأتأة : الي..اليووم..م..مي..ميز..ميزان
    أم سلطـآن ابتسمت على خوف ينتهـآ : طيب شفيك و كأنك بتطلع روحك
    نورة : خ...خـآيفة
    أم سلطـآن حطت الصحـن اللي في يدهـآ : يالله قومي معي فوق
    نورة تمشي ورى أمهـآ بـ طآعه
    دخلوا غرفة أم سلطـآن رآحت ام سلطأآن جـآبت الميزآن
    نورة تحس أنفـآسهـآ تلهث خـآيفة أنهـآ مانقصت
    أم سلطـآن و ودته غرفة نورة و طول الوقت نورة وراها
    حطته أم سلطان في الأرض " يالله سمي بـاسم الله و وزني
    نورة سمّت باسم الله و غمضت عيونهـآ و وقفت على الميزآن
    أم سلطـآن و هي تطـآلع وزن نورة : أنتي يابنتي قلتي كم كـآن وزنك
    نورة وهي مـآزالت مغمضة ماتبي تشوف من الرعده اللي فيهـآ : 102
    أم سلطـآن ابتسمت : آهـآ طيب فتحي عيونك
    نورة بدأت تفتح عيونهـآ شوي شوي شوي انصدمت يوم شافت الرقم في الميزآن:90 بالضبط
    نورة نزلت من الميزآن و من فرحتهـآ قـآمت تنـآقز : آآآآآآووو يـآآآآس يـ،آآآآآآآس
    و بدأت الدموع تهطل من عينيهـآ : مو مصدقة مو مصدقة قلبي اهئ اهئ
    ضمتهـآ أمهـآ بـ فرحـة : شفتي يابنتي إصرآرك وش سوّى شفتي
    نورة وهي تحس بـ خدرآن : أمي أحبك أحببببببك
    أم سلطـآن : يا بعد عمري و يالله غيري ملآبسك نبي نشوف جسمك يا قمييل {جمييل}
    رآحت نورة و قلبهـآ ينـآقز مثل فرحتهـآ
    خلعت الجلآبية اللي لآبستهـآ و لبست تنورة و تي شيرت
    طلعت لأمهـآ
    أم سلطـآن شهقت : ماشاءالله تبـآرك الله
    رآحت نورة تشوف عمرهـآ في المرآية كـانت التنورة و سيـعه مرّة عليهـآ و التي شيرت طآيح
    وكـآن جسمهـآ على أأنه مليـآن بس مشدود بـ قوة
    نورة خلآص تحس الدنيـآ فـآتحة لهـآ كل أبوآبهـآ
    سجدت لـربهـآ سجدة شكر حملت فيهـآمعاني كثيرة
    من معـآني جميلة و دموع شـآكرة لـ ربهـآ اللي وهب لهـآ
    هالعزيمة و الأم الفضيلة
    طبعـآ بـ فضل الله ثم أمهـآ ثم عزيمتهـآ
    أم سلطآن تتصل في سونهـآر : سونهـآر يالله طلع سيارة بسرعه
    ام سلطان سكرت من سونهار : يالله لبسي عباتك
    نورة مستغربة:لييه..؟
    ام سلطان شلووووون ليه قومي نشتري لك ملابس
    نورة فرحانة وطيران للعباية:اوووك
    رآحوا السوق و نورة ميته وناسة صـآرت تلقى مقاساتها بسرعه
    و خصوصـًا إنّ جسمهـآ مشدود مرّة من الرياضة
    بعد مـآرجعوا رآحت نورة لبست الجنز اللي كانت تحلم تلبسه زمان
    و شيرت إلى نص الفخذ و طالعت نفسهـآ في المرآية
    نورة:{الله يا وناستي مدري شلون بتصير ردة فعلهم و *****الله بكمل نظآمي إلى أن أوصل حلميي}
    نزلت نورة بـهدوء و هي تسمع أخوانهـآ يسولفون مع أمهم
    للعلم سلطان من أول مـآبدت نورة نظامها كـآن مسـآفر مصر يدرس
    و توهـ جـآي أمس بالليل فمآ شـآفهـآ
    دخلت نورة و كأنها مو منتبه لهم
    نورة و معطتهم ظهرهـآ : أمي متى الغدا
    أم سلطـآن : ماباقي شي ربع ساعة و يخلص
    نورة جلست عالكنب جنب أخوآنهـآ : آووك الله يصبرني
    سلطان وقف وهو مدهوووش : نووووووره!!!!
    نورة وهي تخفي ابتسامتها : لآ جنيتهـآ..
    سلمان يطالعها ببرآءة : الله نورة صرتي أحلى احين انتي مو فيلة صرتي حلوة
    نورة قرصت سلمان بـ خفة على خده : ههه
    سلطان يطالع أمّه : أمي متأكدين ذي نورة ولآ غلطـآنين..
    أم سلطان : يعني بتكون ميين مثلا..
    سلطـآن : والله حلويتي و نحفتي يالدووبة
    نورة: كل انسان و يتغير
    سلطان رآح بسرعه لـ غرفته وجـآب الكاميرا
    سلطان يعطي أمّه الكام : يالله أمّي صورينـآ بهالمناسبة
    حط يده على ظهر نورة و نورة ميته فرح تحس أنها في عـآلم ثـآني
    تحس ألحين بأخوآنهأ و سلطان صاير متغير غيير عن أووووووول
    مرّت الأيـآم
    و سلطـآن كل يومين أربعـآ و خميس يوديهـآ الموول
    و لو تشوفون و شلون فرحة نورة تقولون بزر توه لاقي أمـه
    نزل وزن نورة بالتدريج
    و مرّت الشهور و يوم جات المدآرس
    وصل وزن نورة 75 بالضبببط واللي شوفهـآ يقول 65أو66
    قـآمت نورة تطلع لهـآ ملآبس بـ توتر خصوصا بـ تشوف شوق صـآحبـآتها
    و ردة فعل الطالبـآت,المعلمـآت

  3. #15
    عضوة قمة
    تاريخ التسجيل
    Apr 2010
    المشاركات
    202
    معدل تقييم المستوى
    15
    وعشانكم الجزء الخامس


    الجزء الخـآمس:
    لبست نورة و تعدلت
    و حطت لهـآ مكياج ع الخفيف يبرز ملامحها و روج فوشي
    غير عن أوّل يوم كـآنت إذا حطت الكحل عيونهـآ مايبين فيهـآ غير شخطة سودة
    و الخدود مـآخذه المركز الرئيسي..
    بعد مـآخلصت مكيـآجهـآ الخفيف لبست
    بلوزة فوشية رسمية مع تنورة سودة اللي يجي قمـآشهـآ لآمع > موب عـآرفة توصف
    رآحت تشوف عمرهـآ في المرآيـة
    شـآفت البنت اللي حلمت فيهـآ زمـآن و أخيرًا ذآقت طعم الرشاقة
    من زمـآن و هي تمشي تحـآول تدخل بطنهـآ على دآخل عشان الشحوم مترهلة
    بس ألخين بطن لآصق في ظهرهـآ بلا ترهل و لاهم يحزنون
    ابتسمت بـ فرح و نزلت عشان تلبس عباتها
    نورة و هي نآزلة : صبـآح الخير
    الكل متجمع على طاولة الطعام للفطور: صبـآح النور
    سلطـآن من أول مـآشـآفهـآ قـآم يصفر: وش هالحلآ من زمـآن مخبيته عنّـآ
    سلمان يصفق بـ براءة : أختي حلوة واجد واجد احلى من اخت صديقي حتى احلى من تلفزيون
    نورة مستحية: شدعوة طول الوقت قدآمكم توكم عـآد
    و باست سلمان على خده : يسلم لي سلوومي الحلو
    سلمان وهو يمسح أثار الروج على خده : نوروه مسحييه يااع يع شذا بعدين أصحابي مايحبوني يقولون لي بنت
    نورة وهي تلبس عباتها جابت له كلينكس{منديل} : هـآ أخذ مـآيسوى علي..!!
    نورة بعد مـآخلصت : أججل أنـآ طالعه
    أم سلطـان وهي تأشر ع الفطور :يابنتي ما كلتي لك شي
    نورة وهي مستعجلة: لآ يا أمي تأخرت مرة ثـآنية يا قلبي
    سلطـآن يمسك مفـآتيحه : لآ تتصلين ع سونهـآر أنـآ طالع ألحين خل أوصلك
    نورة طلعت : يالله بسرعه أنتظرك
    طلعوا و ركبوا السيارة
    و بينمـآ هم في الطريق > احلى فصحى..ههههه
    نورة التفتت ع سلطان : سلطوون
    سلطان و هو ناصب عيونه ع الطريق : هلآ..؟
    نورة وهي تفكر : لو رجعت مثل نورة الأولية بـ تعـآملني مثل كذا
    سلطان ارتاع : إن رجعتي انا مانييب أخووك
    نورة ابتسمت : لييه عـآد
    سلطان ابتسم : نورة تذكرين يوم أقولك فيلوه
    نورة ذكرت و قـآمت تضحك : اييه شفيهـآ
    سلطان التفت عليهـآ : تصدقين إنّي كنت أنقهر من نفسي إذا قلت لك هالكلام أحس ودي أقص لسـآني
    كنت حـآس بـ معـآنتك {وبعدين التفت ع الطريقْ} بس مدري كـآن الشيطان يوسوس لي إنّــآ إذا قلت
    لك هالكلام يمكن أصحيك على نفسك بس و الله ياختي إني كنت أحبك حب الأخ لأخته
    و مـآتدرين شلون كـآنت وناستي .. يوم إنك عرفتي طريقك الصح
    نورة دمعت عيونهـآ : تصدق يا خوي إني كنت أفكر ليه اخواني مايحبوني ليه بس الحين عرفت إن السمنة
    كانت تحرمني من اشيا كنت محتاجتها وآجد..و كأني الحين عدت إلى الحياة
    سلطان التفت عليهـآ وحط يده على ظهرها : والله سامحيني يا ختي تعرفين طبعي ماعرف أعبر
    نورة : مسامحتك يا خوي أكييييد مسامحتك
    بعد ثوآني أشبه بـ معدودة
    نورة وهي تمسح دموعهـآ : هههههه شفينـآ انقلبنـآ فلم هندي
    سلطان سحب يدهـ و ضحك : أندري عنّك .. هههه و يالله وصلنا المدرسة و ترى بعد بـ مرك اليوم
    متى تخلصين
    نورة سكرت الباب وهي تشوف الساعة وقلبهـآ ينطنط بـ سعادة غامرة : أممم تعـآلي 12
    سلطـآن حرك السيـآرة : أووك و ماتنسيين تعلمينا آخر الأخبـآر
    نورة دخلت المدرسة بـ توتر فضيع إلى الأن مـآ فتحت نقـآبهـآ
    و كان في بعض البنـآت يطآلعونهـآ باستغراب يعني من ذآ الأبلة شفيهـآ ما فتحت نقابهـآ
    دخلت غرفة المعلمـآت وكل النظرات صوبهـآ
    شوي شوي فتحت النقـآب
    شوق صرخت: نووورآآآ
    نورة ابتسمت : أيوهـ
    شوق رآحت و ضمتهـآ : يـآقلبي شهالحلا شهالزييييييييين
    نورة وهي تضمهـآ : جججد..؟
    شوق بعدت : لو سندريلا قدآمك مـآتسوى
    نورة : هههه شدعوهـ
    جـآو المعلمـآت و بـآركوا لهـآ فرحنـآت كأن هم اللي نحفوا
    و بعض المعلمـآت المقهورآت يقولون لهـآ انتي زمان أحلى و من هالكلآم
    لكن كـآنت شوق مو مخليـه أحد يخفف عن نورة عزيمتهـآ
    طول الوقت صـآيرة مثل الرادار خخخخ
    طلعت من الغرفة
    و إلا شافت في وجهها المديرة
    نورة سلمت عليهـآ : أهلين شخبـآرك
    المديرة ماهيب عـآرفتهـآ : منو معـآي..
    نورة ضحكت وهي متشققة من الفرحة : أستآذة نورة أمدآك نسيتيني
    المديرة ابتسمت مدهوشة : ماشاءالله علييييك شهالحلا
    و سلمت عليهـآ و سألت أخبـآرهـآ و من هالسوآلف
    صفر الطـآبور
    و نزلت نورة وهي تشوف نظرآت الطالبات صوبها مدهوشـآت
    و كان ورآهـآ نفس الطالبتين اللي تكلموا عنهـآ
    طالبة1: شفتي أبلة نورة تعصصقلت
    طالبة 2 : إييه شلون كذا من زمـآن يييعة ألحين حطيتهـآ في مفضلتي
    طالبه1: ايه والله حتى انا بس ماتحسين هي أول أحلى
    بعدت نورة عنهم وهي تقول في نفسهـآ مايعجبهم العجب
    صدق رضا الناس غاية لاتفنى
    وخلص الطـآبور ومر الوقت إلى إن جآ آخر الدوآم
    كـآنت نورة تتمشى مع شوق
    شوق وهي إلى الأن تنـآظر نورة بإعجـآب : يـآربي يانورة إلى الأن مو مصدقة
    جد جد أفتخر إنك صـآحبتي
    نورة التفتت عليهـآ : يـآقلبي أنتي
    إلا رن جوآل شوق
    شوق : قلبي بروح ألحين جـآ أخووي
    نورة و هي تفكر في نواف : اوك قلبي
    إلا رن جوآلهـآ و ضحكت : هههه حتى انا جـآ أخووي
    شوق وهي تلبس عبـآتهـآ مستغربة : ميين سلطـآن..!!!!
    نورة وهي كمان تلبس عباتها : أيوهـ مـآدريتي شصـآر
    و علمتهـآ وهم يلبسون العبايات آخر التغيرات
    طلعوا مع بعض و كل وآحدة اتجهت لـ سيارتهـآ
    عند شوق
    أول مـآدخلت: السلام عليكم
    نواف: و عليكم السلام
    شوق : آآخ اليوم فيني ونـآسة مو طبيعية
    نواف حرك السيارة : ونسينـآ معـآك..؟
    شوق ابتسمت : مايصلح لـك هع
    نوآف: أووك ع رآحتك...{وبعدين التفت لهـآ} إلا أقول شوآقه..
    شوق : هلآ..؟
    نواف: تذكرين صاحبتك المليـآنه
    شوق وهي رآفعه حاجبه باستغراب : ايه شفيهـآ
    نواف:وش اسمهـآ
    شوق:نورة لييه..
    نوآف متوتر و فيه نفسه ياحلو الاسم و ياحلا صاحبته: ايييييه لا تظنين غلط بس مـآشوفهـآ طلعت معك
    شوق : إلآ..
    نوآف : أنـآ ماشفتهـآ..
    شوق : وأنت حضرتك طول الوقت تطـآلع الباب شهالاهتمـآم الغريب
    نواف توتر زيـآدة : لآ بس سؤال يعني ترى ماقصد شي صدقيني
    شوق و حزرت اللي في بال أخوهـآ و ابتسمت : طيب هدي شوي شوي علينـآ
    و بعد دقـآيق
    نوآف : شوق أقولك بـ صرآحة
    شوق وهي دآرية وش بيقول: هلآ..؟
    نوآف يتكلم مستحي : والله انا صاحبتك ذي من شفتها ذاك اليوم وهي شادهـ انتبـآهي
    و عندي شعور مـآقدر أفسرهـ
    شوق : هههههههههه
    نواف عصب ع الخفيف : أووف بلا طنازة ماينقـآلك شي
    شوق: ههه طيب شلون شدّت انتبـآهك وأنت أصلا ماشفت وجههـآ
    نواف التفت ع الطريق : إلا شفتهـآ
    شوق مستغربة : و شلووووون شفتهـآ
    نوآف : ذيك المرّة أنتي كنتي عـآزمتهـآ عشـآن حفلتك لطلوعك من المستشفى
    و انا مدري شفتهـآ بالغلط في المطبخ بس والله مـآكنت أدرييي
    شوق باهتمـآم : طيب هي انتبهت لك
    نواف : لآ و لا تدري عن شي
    شوق: أهـآ
    نواف رجع لـ توترهـ : طيب عندي طلب وآحد ممكن
    شوق: أشوف أنت قووله أوّل
    نواف : هي مخطوبة
    شوق ابتسـآمتهـآ نص وجهـآ : لآ ليه السؤال
    نواف : صـآحبي بيخطبهـآ
    شوق : هـآآآآآآه..!!!!
    نوآف : خخخخ أمزح يعني مين بيخطبهـآ أكييد انا
    نواف ابتسم : هابـ تنفذينه ولا..؟
    شوق حـآبّة تعرف كان شعور نواف ججد ولا خرطي : طيب هي دوبـآ و أنت ألف وآحدة تتمنـآك
    نواف يتكلم بـ صرآحة و جد : شوفي يا شوق أنـآ عمر البنت ماهميني فيهـآ إلا أخلآقهـآ و إذا عن سمنتهـآ
    صدقيني إذا تزوجتهـآ أنـآ بكون حـآفز لهـآ و بشجعهـآ على أنهـآ تكوون اللي تبيه
    شوق مستانسسسة :: ياااس فلوووووه وناااسسسووهـ و كملت فرحتك ياشووق
    نوآف : يعني خلآص..؟
    شوق : غـآآآلي و الطلب رخيييص
    رجعوا البييت
    و شووق طيرآن لأمهـآ
    ...
    عند نورة
    أول مـآركبت السيـآرة: سلآإإموو
    سلطـآن ابتسم و حرك السيارة : وعليكم السلآم
    نورة : متشققة
    سلطان: وش الطـآري شهالفرحة اللي مشققتك
    نورة وهي تحس نفسهـآ مرتـآحة نفسيـآ و ذاتيا و جسديـآ وكوول شي : آآه ماتتخيل فرحتي اليوم
    سلطان : ليه وش صـآر؟
    نورة : ونااسة كل المعلمات مستانسات وبعضهم يقولون أنتي أول أحلى
    سلطـآ معصب على هالأشخـآص الحقودين : لآ تعطينهم و جه هم بس يبون يخففون من عزيمتك
    نورة : أكييدو من قـآل إني تأثرت بـكلآمهم وشوق معي
    سلطان ياطيبتها هالشوق: اشوى
    نورة : هههه تتخيل اليوم المديرة يوم جيت أسلم عليها تقولي من أنتي خخخخخ
    سلطان : شكلها مخرفه هههههه
    و صلوا البيت و تغدّوا و رآحت نورة ترتـآح
    ....
    انتهى الجزء

  4. #16
    محررة بيت حواء الصورة الرمزية يولاندا
    تاريخ التسجيل
    Jun 2009
    الدولة
    قلوب أحبتي
    المشاركات
    4,695
    معدل تقييم المستوى
    36
    غرغر

    ياقلبي كملي الله يخليك


    شوقتينا^_^



    [cc=أوسمتي^^]أوسمتي ^^
    [/cc]

صفحة 4 من 9 الأولىالأولى 1234567 ... الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. رواية رائعة...
    بواسطة اسماء وهدان في المنتدى الأدب
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 16-09-2019, 12:12 AM
  2. مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 03-08-2013, 05:57 PM
  3. رواية الجبل السحري...رائعة توماس مان
    بواسطة rvp11 في المنتدى المجلس العام
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 21-06-2011, 01:16 AM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

مواقع النشر

مواقع النشر

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

أهم المواضيع

المطبخ

من مواقعنا

صفحاتنا الاجتماعية

المنتديات

ازياء | العناية بالبشرة | رجيم | فساتين زفاف 2017 | سوق نسائي | طريقة عمل البيتزا | غرف نوم 2017 | ازياء محجبات | العناية بالشعر | انقاص الوزن | فساتين سهرة | اجهزة منزلية | غرف نوم اطفال | صور ورد | ازياء اطفال | شتاء | زيادة الوزن | جمالك | كروشيه | رسائل حب 2017 | صور مساء الخير | رسائل مساء الخير | لانجري | تمارين | وظائف نسائية | اكسسوارات | جمعة مباركة | مكياج | تسريحات | عروس | تفسير الاحلام | مطبخ | رسائل صباح الخير | صور صباح الخير | اسماء بنات | اسماء اولاد | اتيكيت | اشغال يدوية | الحياة الزوجية | العناية بالطفل | الحمل والولادة | ديكورات | صور حب | طريقة عمل القرصان | طريقة عمل الكريب | طريقة عمل المندي |