كنــــــــــتي بتنخـطفين بتـــــــموتين ونجـــــــــــيتي بفضل الله ؟؟؟ شاركينا قصتك
صفحة 1 من 7 1234 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 4 من 26

الموضوع: كنــــــــــتي بتنخـطفين بتـــــــموتين ونجـــــــــــيتي بفضل الله ؟؟؟ شاركينا قصتك

محررة بيت حواء الصورة الرمزية قماااري

كنــــــــــتي بتنخـطفين بتـــــــموتين ونجـــــــــــيتي بفضل الله ؟؟؟ شاركينا قصتك

مرااااااااااحب

اليوم فكرت بموضوع نكون حنا المأثرين فيه بقصصنا الواقعية ونصائحنا الي نطرحها عن تجربه مش خيال او نقل عن الغيرررررررررررر

الموضوع عبارة عن

- كنتي بتنخطفين بس لطف بيك ربي بأخر لحضه ونجيتي >>>> قصتك ونصائحك

- كنتي بتموتين بسبب شيء ما وبأخر لحضه نجيتي >>>>> قصتك ونصائحك

- كنتي تعملي شي غلط وكنتي بتنفضحين وبأخر لحضه ربي ستر عليك ؟؟ ...>>>> قصتك ونصائحك

انا راح ابدأ فيكم
    اذكر يوم كنت سنه2 ابتدائي او اولى ابتدائي رحنا جده عند عمتي وحددنا يوم نطلع فيه البحر وطلعنا البحر وكان امي وابوي قاعدين على صخره بعيده عنا شوي وانا كنت مع بنات عماتي قاعدين نسبح ونلعب وماكان احد من الكبار عندنا ينتبه لنا وفجأه دفيت بنت عمتي على البحر > شيطاااانه
    بس ماطاااحت > يعني تبغينها تطييح! المهم هي زعلت وخافت قامت دفتني على البحر زي ماسويت لها وانا طحت وصار وجهي على المويه ومااقدر ارفع نفسي وماحس باللي حولي كنت احس انها اخر لحظه في حياااتي وامي وابوي بعيدين ولا احد عندنا قاموا بنات عماتي يصيحوووون وينااادووون ابوي > طبعا انا ماسمعتهم بس هم قالولي! وعلى اخر لحظه انقذني ابوي كااانت اخر لحظه في حيااااتي بس الحمدالله ربي ستر الله لايحرمني منك يابوي >ومن بعدها صرت اكره البحر واخاف منو لا تلووومني اللي صار موشويه > بس استاهل اللي جاني انا اول من بدأ
    الموقف الثااااني
    مره رحنا مكه وكانت معانا خالتي وزوجها وعيالها > اجل بتروح وحدها
    المهم كنا مستاجرين في نفس الفندق وشققنا جنب بعض ويوم من الايام جونا في شقتنا > نزور بعض في الفندق المهم قالت امي هي وخالتي روحوا جيبوا مكنسه بنكنس الشقه > تعرفون اكيد حوووسه بعد ماجونا قلنا طيب رحنا انا وبنت خالتي وطلعنا من الشقه لقينا هندي > واحد من العمال اللي في الفندق قلنا له جيب لنا مكنسه وقتها كنا سنه 3 ابتدائي وكان يطالع فينا بنظرااات لؤم ومكر طبعا انا مرجوجه وبنت خالتي ماشاء الله عليها خواااافه وثقيله مو زيي المهم قال لنا تعالوا معايه عشان تاخذونها وأختكم في الله رااايحه معاااه ومادريت الابنت خالتي تمسكني وتقرصني في يدي يعني انتبهي يمكن يخطفنا عاد انا ذكيه فهمتها > واااضح
    المهم الهندي انقهر من بنت خالتي ويطالع فيها بحقد وراح وجاب المكنسه وقال لنا تعالوا خذوها ونظرااااته تخوووووف قمنا قلناله لا حطها هنا وروح واحنا ناخذها > اخيرا فهمتوا
    ومن بعدها توبنا خلاص كل ماحد كلمنا اونادانا طنشناااه ورحنا لاهلنا يماااه يابنااات والله خفنا ذيك الليله بس الحمدالله ربي حمانا وماينسى عباااده
    وبنت خالتي ماانسى موقفها معاااي

وفي قصص كثيره حصلتلي بس باترك المجال لكم ونشوف خبرتكم بالحياة وانا باذكر قصصي بعد ردودكم

الميكرفووووووووون لكم

عضو محجوب
    ههههههههههه تسلمي يالغلا ع الطررح

عضوة قمة الصورة الرمزية shadin coco
    مرحبا حبيبتي
    اتشرف اكون من اللي يردون على موضوعك الحلو
    شوووووووووووفي انا بحكيك بس بشرط ماتاخذي الميكرفون مني والا واللة عشر مرات اني لااطيح من فوق السرير وتكونين انتي السبب في انتحاري
    اسمعي ياطويلة العمر انا يوم كنت صغيرة كنت عايشة بجدة وكان الحي اللي احنا ساكنين فية مليييييييييييييييييييييييييان بالعمال في يوم من الايام تعبت وانا في المدرسة كنت بسنة اولى ابتدائي فراحت المديرة تقول للحارس يرجعني البيت وهذا الحارس كان مثل ابوي احبة بالمرةوكان دايم يلعبني ويشتري لي حلويات وانا رايحة البيت الموهيم مابغى اطول عليك ركبت مع الحارس ووصلني للبيت وفتح لي باب الحوش ودخلني وراااااااااااااااااااااااااااااح وفجأة صارت الطامة الكبرى

والا احاول افتح باب الدرج اللي تحت والاقية مقفل والحوش مكشوف الموهيم وادق الباب وابكي واصيح ومافي بالبيت الا امي ونايمة وماتسمعني وابكي وادق وبالنهاية جلست اصيح بصوتي كلة واتخيلو بعد نص ساعة وبعد ماصار ماعندي صوت وصرت اشهق هئ هئ>>>>للتوضيح احم احم
    الاواسمع صوت امي تنادي من البلكونة ميييييييييييييييين الا واقوم اصيح افتحي لي الباب
    ومامداني التفت الاوامي قدامي ووراها غبار و احترقت رجليها من التفحيط بالدرج الموهيم والاتمسكني وتحضني وتدخلني واتصلت على اخوي بالدوام وتاخذني ونروح المدرسة وتشتكي الحارس انة فرضا لو انسرقت والعمال بالمئات في المباني اللي حولنا وبعدها راح يعتذر من ابوي وماعطاة وجة بما ان بنتة كانت بتروح من كيس اهلها على قولة اخوانا الكويتيين وبعدها بفترة قصيرة الاالحارس مات وتندمنا بالمرة عاللي سويناة فية اللة يرحمة انشاءاللة
    وعشان كذا اتمنى مانقسى على احد لانة بيوم يمكن نرجع ندورة بس مانحصلة

عالعموم عندي كمان واااااااااااااااايد قصص وسوالف اللي يبي يسمعها تراها بالحجز من قبلها بيومين ههههههههههههههههههه احم احم

عضوة نشيطة الصورة الرمزية ~حيرتني ظـروفي~
    احم احم مواقف الخطف كثيرة هذا واحد منها<<
    انا من يوم كنت صغيرة البس عباة ع الراس شوفو سبحان الله كنت مستتره بس مواقف الخطف معاي احسها كثيرة مرة كان ىهندي او بنقالي او بكستاني بس الظاهر انه بنقالي يغسل سييارت عمي وفي الأيام الأخيرة احس نظراته مش كويسة<<انقلبت مصرية
    المهم مرة كان الوقت العصر يعني مو متأخر رحت مع اختي صغيره ممكن عمرها 5 سنوات<<محد سألك
    المهم واحنا ماشين فالشارع<<ع بالي فالسماء
    المهمة هههههه<<علقت البنت
    وانا اقابل الهندي الوسخ قاهرني كان يغسل سياره محد يشوفه نهائيا يوم شفته وشافني علقت عيوني من الخوف اكمل طريقي ولا لا يوم طليت فيه
    غلا النذل سوى حركه وسسسسخة انفقع قليبي
    وطيرااااان ع البيت وانا اصيح ماسكة عباتي وساحبه اختي اللي قاهرني عينه طويله
    الشارع مليان اولاد يلعبو كوره ولا خاف
    وبعد فترة كنت خارجة مبكر للمدرسة الشارع شبه خالي ولما نزلت وشفته يمسح سيارة عمي
    والحمدلله هو ماشافني ومباشرة ادق على بيت عمي وقتها ابوي مسافر الله يرحمه
    يوم فتح عمي الباب قلت عمي هنا فيه البنقالي اللي يغسل سيارتك
    وشفيـــــــــــه ؟؟؟ قلت مره سوى حركه وسخخخخة عمي
    قل فينه قلت تحت يمسح سيارتك ويوم نزل عمي كلمه ماأدري ايش قاله
    بعدين جاني قال كيف سوالك والبنقالي معاه قلت سوى وريته كيف سوى<<براااءه
    ويعطيه عمي كــــــــــــــــــــــــــــــــــــــف حــــــــار<<وهو انقهر وحمر<<يستاهل
    المهم بعد كم سنة ناسيه مين اللي كان يحكيني قالي تعرفي البنقالي اللي يغسل السيارات
    المهم لمل وصفته لي انا شاكه 99 بالميه انه هو المهم قالت خطف بنت الله اعلم ان عمر البنت صغير ناسيه كم عمرها وشوفوا اذا ماكنت ملخبطه فالقصة ان البنت اللي اغتصبها ماتت
    حسبي الله عليهم والحمد الله ربي نجاني
    شكلكم دختو

صفحة 1 من 7 1234 ... الأخيرةالأخيرة