العشق الولهان قصة من تأليفي - الصفحة 3
صفحة 3 من 5 الأولىالأولى 12345 الأخيرةالأخيرة
النتائج 9 إلى 12 من 17

الموضوع: العشق الولهان قصة من تأليفي

  1. #9
    عضوة جديدة
    تاريخ التسجيل
    Aug 2010
    المشاركات
    32
    معدل تقييم المستوى
    14
    يا ميمي 2010 انا ما أعرف احكي سعودية يعني في كلمات أعرفهم بس اكترهم ما اعرف
    ابطال الرواية سارة و جواد رغد و خالد



    بعد ما رغد ضربت سارة بكف
    سارة :اطلعت على رغد و عيونها مليانة دموع و تطلع فيها نظرة كأنها تقولها ليش
    رغد :أ سارة
    سارة راحت تجري و دخلت غرفة من الغرف حطت اغنية صعبة الحياة
    "صعبة الحياة حزينة.. ما بنفرحش بيها يا وخدة العزيز والغالى وايمنا الجميلة صعبة الحياة حزينة ما بنفرحش بيها يا وخدة العزيز والغالى وايمنا الجميلة يا دنيا غدارة من زمان والطيبين ملهمش مكان يا دنيا غدارة من زمان وا..لطيبن ملهمش مكان عيشين بدمعهم فى عنهم وافرحهم قليلة انتى يا دنيا غزاب ومرار رمينا على طول لنار احنا هنفضل كدا.. نتعزب طول ما اليل مش جيلة نهار انتى يا دنيا عزاب ومرار رمينا على طول لنار احنا هنفضل كدا نتعزب طول ماليل مش جيلة نهار يا دنيا غدارة من زمان والطيبين ملهمش مكان عيشين بدمعهم فى عنيهم وافرحهم قليلة"
    رمت حالها على السرير و قعدت تبكيي بصوت عالي

    و في هاد الوقت الحريم و كل العيلة اجتمعة في الصالة
    أحمد خبرهم شو صار و خبرهم عن موت جدته
    أبو احمد :يعني جدتك خبرت سارة
    رغد وقفت من مكانها اطلعت عليهم شو الصة :يبة ليش سارة قالت هيك
    ابو سارة حط راسو رغد لفت على أخوها احمد
    أحمد احكي الله يخليكم قولولي
    ام احمد خبرت رغد و الكل " بنات عمها و ولاد عمها"
    رغد :لااا....مو صحيح سارة..قطع كلامهاخالد
    خالد: رغد اهدي.......رغد: ها اهدا لفت على ابوها انت عم تكدب سارة اختي عم تفهمو اختي
    العنود ما تحملت و طلعت لسارة بس سارة ما رضيت تفتح
    العنود: سارة الله يخليكي لا تعملي هيك ..افتحي الباب
    سارة ا:تركونيييي روحي من هون الله يخليكم بس اتركوني اتركونيييي
    دخل تركي و اطلع على العنود
    العنود راحت لعند تركي و هي عم تبكي :تركي عمل شي الله يخليك سارة تسمعلك
    تركي طق طق طق :سارة افتحي الباب انا تركي
    فتحتلو الباب و ظمتو بسرعة
    تركي: سارة حبيبتي اهدي لا تسوي فحالك هيك
    سارة: و هي تبكي ليش تركتني لييش
    تركي: سارة هي سنة الحياة الناس بتموت ما في حدا يظل عايش
    سارة :انا....كل الي بحبهم يتركوني في 1 بابا " ابوها الحقيقي ارح اقولكم القصة بعد شوي" و بعدين امي امي كرهتني بس جدتي ليش يا ربي ليش
    تركي: حظن سارة سارة انتي نسيتي رغد و امك و ابو احمد ما فكرتي انهم يحبوكي
    سارة: طيب ادا يحبوني ليش ما فكرو يحكولي انو هنن مو عيلتي ليش جدتي هي الي قالتلي ليش
    تركي :لأنهم ما بدهم تركيهم
    سارة:انا قررت رح اجي عيش في بيت يمة (يعني جدتها الله يرحمها) تركي ما حب يكسر خاطرها طيب هلا نامي و اهدي و بعدين انا بأخدك ماشي
    سارة: طيب

    طلع تركي و لقة العنود و رغد قاعدين يبكو و أول ما طلع من الغرفة راحو لعندو
    رغد :كيفها...العنود شةو رح يصير فيها
    تريكي: اهدو تعالو نروح للصالة
    دخلو
    ام احمد و وجها مليان بدموعها: وين سارة كيفها
    تركي حط راسو
    ابو احمد: تركي يا اتبني لا تخلينا هيك احكي شو صار
    تركي :سارة ...سارة بدها تعيش ي بيت جدتي
    الكل انصدم
    ام احمد :ليش و احنا مو عيلتها احنا سوينالها شي مو زين
    ابو احمد راح لزوجتو :يا ام احمد اتركيها على راحتها بلكي تهدى و ترجع

    ********الكل رجع لبيوتهم و سو الجنازة الجدة و دفنوها و سارة راحت تعيش في بيت جدتها مع تركي ***/**
    في بيت ابو احمد
    طق طق طق الباب
    فتحت الخدامة :اهلا سيد تركي
    تركي: دخل للصالة و لقا ام اححمد و ابوه و احمد
    تركي :السلام عليكم
    الكل :و عليكم السلام
    تركي :و هو زعلان ...انا ...انا اجيت اخد غراض سارة
    ابو احمد :يعني مافي فايدة ما رح ترجع
    تركي: ولله يا عمي ما رضيت حاولت اقنعها بس ما في فايدة
    طلع تركي على غرفة سارة
    فتح الباب لقة رغد جالسة فيها و تبكي
    تركي: رغد
    رغد :ليش و هي تبكي مسكينة اختي اتصور حتى انا ما رضيت تحكي معي
    تركي: مو بس انتي حتى انا سارة تعبانة هي قافلة في غرفتها و ما عم تطلع حتى الأكل ما عم تاكل
    رغد :خالي خدني معك بدي شوفها
    تركي :ما حب يكسر خاطرها طيب بلكي تسمع منك
    نزلت رغد لصالة: يبة
    ابو احمد: نهم
    رغد: انا رايحة مع خالي لعند سارة بدي احكي معها بلي بتسمعلي
    ام احمد: ولله معك حق روحي اقعدي معها انتو اكتر من الخوات و سارة تسمع كلامك

    (أكيد عم تتساألو مين ابو سارة و امها طيب رح قوللكم
    سارة كانت في عمر 4 سنين لما ابوها تخانء مع ام سارة الحقيقية و فجأة اجتو سكتة قلبة و مات
    و ام سارة صاترت تكره سارة و كأنو سارة هي الي قتلتو فقامت تركت سارة عند جدتها و هجرتها بس الجدة ما رضت انو سارة تعيش بلا عيلة " ام و اب " فوصت ابو احمد يربيها و هو وافق و رباها و ما حدا بيعرف ىالقصة غير الكبار و احمد رغد ما كانت ترعف لأنها كانت صغيرو و ما تعرف شي
    سارة تحب جدتها كتير و ما تخبي عليها شي لهيك الجدة خبرت سارة كل شي بس خلتها توعدها ما تجيب سيرة الا لما الجدة تموت و وافقت سارة بس ظلت في قلبها تسأل وين امها و ليش تركتها ****هي قصة سارة)

    رغد حملت حالها و رتبت غراضها و غراض سارة و راحت راحت مع تركي لبيت الجدة
    رغد لما دخلت راحت بسرعة للغرفة امخصصة لسارة
    بس ما لقتها..كانت رح تنادي تركي بس بالأول راحت لغرفة الجدة الله يرحمها لقت سارة هنيك نايمة جلست رغد و حطت راس اختها في حظنها و قعدت الطالعها و تبكي
    فاقت سارة و لقت رغد بعدت عنها و طالعتها و رغد طالع اختها
    رغد : هي تبكي سارة سامحيني
    سارة ما تحملت دموع رغد و راحت ظمتها ...ما عملتي شي انتب الي سامحيتي تركتك
    رغد سارة ارجعي معي
    سارة لا لا مستحيل ارجع مستحيل عم تفهمي
    رغد كيب معناها انا رح ظل هون معك و حضنو بعض مرة تانية
    دخل عليهم تركي ها رغد تحاكيها و انا ايش معنى
    رغد اي انا اختها اكيد تحاكيني
    سارة ههههه و قامت حضنت تركي
    تركي يلى المهم انزلو نتعشى برة
    رغد بس على حسابك
    تركي يا ربي شو بخيلة
    الكل ههههههه
    و هنن طالعين من البيت رن جوال تركي
    تركي الو
    خالد هلا تركي كيفك
    تركي الحمدلله
    خالد وينك انت.............تركي انا و البنات طالعين نتعشى برى
    خالد اها و سارة كيف سارت
    تركي ما حب يحسسس سارة انو عم يحكو عنها ولله كلنا الحمدلله ...خالد اقولك تعال نتعشى سوا
    خالد طيب وين.....تركي في مطعم ******
    خالد طيب جاي
    رغد خير تركي في شي
    تركي لا بس خالد جاي معنا
    رغد ناظرت سارة و سارة ضحكت هههه
    رغد اسكتي فضحتيني
    سارة ما شفتي شي
    رغد وناسة رح شوف خالد
    سارة ههههه عاشقة ولهانة
    رغد أكيد و انتي نسيتي حالك لما شفتي جواد هههههه وقفتي و كأنو واحد كان ماسكك و ما خلاك تتحركي
    سارة اي خلين من هاد الموضوع اقول انزلي انا جوعانة
    تركي انتو عن ة شو عم تحكو
    سارة خليك في حالك حكي نسوان
    تركي ادا اخليكم في حالكم ليش اجيتةو معي ها

    **************
    وصلو المطعم و لقو خالد جالس ينتظرهم
    تركي ها هاد خالد
    رغد حست انو قلبها رح يوقف و مسكت ايد سارة و ظغطت عليها
    سارة يوووه يدي رح تقلعيها
    رغد سارة قلب رح يوقف
    سارو واو عيونه تهبل
    رغد هيه لا تطلعي فيه ما رح يكون الك
    سارة هههههه


    -----------انا شايفة انو ما عجبتكم القصة ل|أنو ما في حا عم يشجعني غير ميمي2010

  2. #10
    عضوة جديدة
    تاريخ التسجيل
    Aug 2010
    المشاركات
    32
    معدل تقييم المستوى
    14
    تركي: سلم على خالد
    تركي :سارة رغد شفيكم هادا ولد عمكم ما تسلمو عليه
    سارة :كيفك خالد ......خالد :الحمدلله و انتي شو خبارك .سارة الحمدلله عايشة
    خالط اطلع على رغد..و رغد حست قلبها رح يهرب منها ك..كيفك خالد.....خالد الحمدلله مشان يقهرها ماحب يحكي معها كتير..:.خالد هاتركي كيف شو خبارك
    رغد بصوت واطي :سارة شفتي حتى ما سألني كيفك انتي ياربي طلع مغرور
    سارة :اي ( وهي كاتمة الضحكة لأنها فهمت حركت خالد)
    طلبو العشا و اكلو و هنن يسولفو بس خالد ما يحكي مع رغد بس مع سارة يسألها
    بعدين سارة التفتت و فجأة لمحت شخص ....سارة كأني بعرفو بعدين شافتو منيح أه جواد
    رغد مو هادا جواد رغد: اي ولله هو
    رغد :تركي هادا جواد التفت تركي: ايه جوااد "نادالو "
    جواد التفت :ها تركي راح قام لعندو بس عينو ما شالها من سارة ...و سارة ما استحت لأنها مجنونة و قعدت تطلع فيه
    رغد: ضربت سارة في رجلها...سارة أأي شفيكي ليش هيك
    رغد: فضحتيني مع الولد انتي ما تستحي
    سارة: لا حتى هو ما استحى
    رغد :سارة قومي احكي مع لين طمنيها من مبارح و هي زعلان عليكي
    سارة: اجل حتى العنود حبيبتي اتصلت كتير بس ما رديت عليها
    //////////////////////////////////
    في بيت خالد
    كانت مها كالعاده تتفرج في التلفزيون وتآكل شيبس مره تتابع مسلسلات ومره تتابع قنوات الأفلام دخلت لين الصاله
    لين : ياربي منك يامها امي لو تشوفك تزعل يلا طفي التلفزيون وقومي ذاكري .
    مها : عندي فيلم يجنن تعالي شوفيه بسسسرعه .
    لين: انتي ما تخلصي من مسلسلاتك
    مها :اوووف يلى بدك تشوف اهلا و سهلا ما بدك سكتينا أحسن
    لين راحت نحت القابس مشان تطفى كل الأضواء
    مها عرفت انها اختها :لييييييييييين
    لين: ههههههههه هيك احسن مو
    راحت مها تجري وراها في حين رن الجوال
    لين :مها اسني رح على الجوال بعدين اضربيني براحتك
    مها طيب لين مسكت التلفون ها هي سارة ....مها ههه يلى نستهبل عليها
    و حطتو سبيكر
    لين :ان الرقم الدي طلبتموه مشغول
    سارة ه:ههههههه عن جد طيب فيني اترك رسالة
    لين: نعم بكل سرور...سارة: ايه طيب بااي
    مها :للااا عم نمزح سارة هههههههه
    و هي تضحك جواد سمع ضحكتها و طلع عليها و ما قدر يشيل عيونو :" ياربي شو ه ضحكة تهبل"
    رغد: سارة جيبي اكلمها
    سارة :لا خدي تلفونك انا بدي حاكي العنود
    تركي: يلى انتي وياها في البيت احكو معهم
    رغد :طيب يلى بدنا نروح
    خالد: تو الناس ليش بدكم تروحو في هاد الوقت
    رغد كانت مقهورة لأنو ما كان يحاكيها و كأنها غريبة :لا بدنا نمشي انت فيك ظل مو مشكلة
    خالد انصدم من حكي رغد طيب براحتكم انا و جواد نظل
    سارة طنشتهم ها لين خلاص انا رح روح بوصل للبيت و بحاكيكي ماشي باي
    لين و مها بااي
    اجت سارة راحت لتركي تركي يلىى خلصنا بدنا نمشي ملينا
    */*/*/*/*/*/****/*/*/*/*/*/*/*/*/*/*/*/*/*/*/*/*/
    الكل رجع للبيت

    في بيت ابو أحمد
    أحمد دخل البيت بس حس انو في شي ناقص سارة اشتاقلها طلع لغرفة سارة و قعد يطلع لفت انتباهو صورة أحمد و سارة و رغد يوم كانو في دبي صورة على البحر مجتمعين على النار كانت صورة مافي منها :أه يا خواتي ولله مشتاقلكم صح كنت دايما اهاوشكم بس البيت بلاكم مانو كامل
    و نزلت دمعة في خدو طلع جوالو و اتصل على رغد
    رغد كانت جالسة عي و سارة في الصالة الحين رن جوالها
    رغد:أاه سارة هادا أحمد سارة فرحت و في نفس الوقت زعلت لأنو اتصل على رغد مة عليها :طيب انتي ردي عليه انا طالعة نام
    رغد انصدمت و حكت معو :الووو حمودة
    احمد: رغودة كيفك
    رغد :الحمدلله و انت ولله اشتقنالك
    احمد: و انا اكتر..الا كيف سارة
    رغد :الحمدلله احسن ...احمد فيني احكي معها
    رغد :ا سارة نايمة
    احمد :اوكي ايه ةو انت بدكم ترجعو....رغد ولله ما بعرف بس سارة ما بدها كل ما جيبلها سيرة الموضوع تصرخ و تقلي مستحيل ارجع
    احمد :طيب يلى تصبحي على خير ..رغد :و انت من اهلو
    كانت رح تسكر بس ...:.رغدد
    رغد :نعم ..........احمد اهتمي بسارة
    رغد :اكيد يلى باي
    احمد: باي
    --------------------طلعت رغد لسارة جلست جنبها سارة احمد يسلم عليكي
    سارة اتقطع قلبها :اكيد لهيك ما عم يتصل فيني
    رغد مصدومة سارة :انتي شو عم تقولي هادا اخوكي
    سارة :طيب بي نام تصبحي على خير....سارة راحت لغرفت جدتها و نامت
    و تركي: نايم في غرفتو و كان يحلم
    انو كل العيلة مجتمعة في االبر و يضحكو و اجت الجة و قالت لتركي تركي سارة امانة عندك اهتم فيها ......و بعدين لفت انتباهو شاب جاي لعندو و يناديه تركي تركي بس ما قدر يشوف وشو

    *****************في بيت ابو خالد
    عبير كانت نايمة على اغنية
    ياحّبي له ولا غيره وفا لقلبي .. ياحّبي له

    عيوني له ولو يآمر على روحي .. البي له
    وفاه لقلبي ما انساه .. هذي الدنيا ماتسواه
    ولاغيره يعوضني .. من يقدر يطول خطاه


    وشهو اغلا من الوفا .. في زمن برد وجفا

    واجتمع شوق وغلا .. قلبك لحبك صفا
    انت عيني لا بكت .. وانت روحي لا ضحكت
    انت كلي يا هوى .. انت شمسي اللي شرقت

    دخلت الهام وراحت لعبير: يا حبيبي الناس نايمة ةعلى الحب
    عبير: ششششش طلعي برى بدي نام
    الهام :نعم مو قلتيلي جيبي فيلم مشان نسهر
    عبير :لا ما اقدر يلى خلي بكرة
    الهام: أه كنت رح انسى
    عبير: شو
    الهام: شو رايك نعزم سارة و رغد و لين و مها تراهم واحشيني
    عبير :طيب طيب اعملي متل ما بدك بس اسكتي خليني نام
    الهام :طيب معناها طفي الراديز
    عبير: لااا اتركيه انا عم استنى اغنية
    طلعت الهام و اخدت جوالها


    مها بصوت مليان نوم: .... الو
    الهام :الووووووووووووووو
    مها :أاه بعدت الهاتف شوي و بعدين رجعتو :ياربي فزقعتي ودني
    الهام: انتي نايمة
    مها اكيد و حتى كنت في 7 نوم بس انتي الدبا حرمتي عني الحلم
    الهام انا الغلطان كان بدي اعزمك
    مها تعزميني هلا و كلعت على الساعة لاا انتي اكيد مجنونة الساعة 2 الصبح
    الهام: اه عن جد معناها الفيلم بدا
    مها: و لسا بدك تتفرجي انتي ما تنامي خفاش انتي
    اهام: طيب اقول اسكتي خليني اعزمك بعدين نامي
    مها: على شو
    الهام :انا رح اعزم رغد و سارة و انتي و لين على بيتنا
    مها: عن جد طيب بااي بدي نام
    الهام: طيب بااي
    مها :باي

    ------------------الصبح في بيت ابو خالد-------------------------

    .كان خالد نايم في ساااابع نومه ..
    الساعه 5 الفجر ..
    فجأة ! أنفتح الباب بقووووة !!
    ايمن : يااااااالله قووووم صلاة الفجر راااح تفوتك !
    أما بالنسبة خالد كان نايم في العسل ما يحس باللي حوله !
    قرب ايمن من ريان وشافه فاتح فمه على آخر شي ويشخر » ( ماخذ راحته الحبيب ! )
    ايمن من الشطانه الزايده حب يغلس على خالد .. !
    قام وقعد ينطط فوق راس خالد !
    خالد ( معصب ) : ايمن لو ما ضفيت خشتك بعلقك في المروحه فاهم ! ! !
    ايمن : ترا ما عندنا مراوح في البيت وبعدييين ما راااح أخليك ألا لين تقوم ..
    خالد بتغلى : حرااااام عليك بنووووم تعبااااااان بالحييييل
    ايمن : وش رايك أشيلك وأوديك المغسلة وأعلمك كيف تتوضى ! !
    أقووووول قوووم بلا تغلي لا بالجزمه على خشمك ! !

    ايمن سمع الإقامه ! ونقز من مكانه وطلع !
    خالد سكرااان فيه النووووم وكعادته قعد يتسدح ويتمغط ! وفجأة ! تذكر الصلاة ! وقام غصب وراح يتوضا وبعد ما خلص ...
    سمع الإمام يسلم » ( فاتته الصلاة )
    رجع لغرفته وهو دااااااايخ = عين مفتحه وعين مغمضه !! =
    فرش السجادة وكبر وصلى . . .
    وسجد أول سجود ...............
    وبعدها الحبيب نسى الدنيا !!!
    قام من سجوده وهو يحس بدووووخه فظييييبعه ?
    شاف الساعه .. وشهق !
    كانت الساعة 9 الصباح !
    ... نام وهو ساجد 5 ساعات » ( النوم سلطان خخخخخخ )
    راح يغسل علشان يعيد صلاته ..
    لأن حضرته نام ما كملها !
    نزل خالد .. وشاف أمه وأبوه يتقهوون .. فرح واستانس لأن ايمن مو موجود »» ( تدرون ليه ؟ لأن ايمن ما يخلي ريان فحاله أبد ! دوووم يحارشه ويضايقه وخالد واصل حده منه )
    قعد خالد طبعا بعد ما حب راس أمه وأبوه . .
    وما درى ألا رائد طاب فوقه وضمه بقوووة وحبه وقال :خلودة عمري حياتي قلبي عيوني يا بعد كبدي وكليتي ومصاريني !!
    بإختصار .. كلي ! وحبيب ألبي كمان » ( يقولها بدلع ! )
    خالد اوووف انت ما دوم فوق راسي شتبي
    ام خالد بشوي عى ولدي
    ايمن الله يخليكي يا احلى ام باكون
    خالد يعاندو" لله يخليكي يا احلى ام باكون" اووف كأنك بنت مو ولد
    ايمن طيب حبيبي اعطيني بوسة
    خالد هي يلى استحي تراني اعطيتك وش زيادة
    ايمن يحاول يسلك عليه بس مشان يقهر بدو يتهاوشو في حين نزلت عبير هيييييييه بصوت رجالي "تستهبل" خالد هو بنت و انتي صوتك ولد يا ري شو ها العالم
    ابو خالد اي يلى خلونا نشرب في راحتنا
    عبير حبت راس امها و ابوها و جلست
    ام خالد عبير اختك وينها ما نزلت
    عبير يوه البنت نامت الساعة 3 الصبح كيف بها تفيق بهاد الوقت
    ام خالد يا ربي هالبنت جننتني يعني ادا هي في اجازة ما رح تنام دايمة سهرانة
    ايمن انتو زوجوها منها احنا نرتاح و منها هي ترتاح..نزلت الهام لا انت سكتنا احسن من عند الصبح
    ابو خالد خير ليش قايمة في هاد الوقت مو قالو انك مانك نايمة بكير
    الهام لتفتت لعبير ولله تهون عليك كديعة اخبار
    عبير هاها قتلتيني ضحك
    ابو خالد الهام ما جاوبتيني
    الهام اسفة انا قايمة بكير لأني عازمة البنات عندي
    خالد يتهبل بس مشان يعرف ادا رغد جاية مين البنات
    الهام كيف مين البنات اكيد بنات عمي
    خالد و سارة و رغد جايين
    الهام اكيد الا ليش كل هل الأسئلة لتكون عينك على وحدة منهم
    ام خالد ولله مافي متل بنات عمك اخلاق و جمال ما في منهم
    خالد يمةة لا تخافين رح يجي اليوم الي اطلب فيه بنت
    ابو خالد ولله تكونالساعة الباركة بس مين
    خالد انا ما بعرف بس بعدين اقولكم
    ايمن خلودة حبييبي (مصلحجي)
    خالد افف بدينا خلاصنا طلبك
    ايمن بدي مفتاح سيارتك
    خالد كاكاكا لا طبعا مارح تشوفها
    ايمن ليشش
    خالد مزاجي ما يخليني
    /////////////////
    في الظهر
    خالد طلع مشان لما يجو البنات يكونو على راحتهم

    */*/*/*/*
    بااي

  3. #11
    عضوة قمة
    تاريخ التسجيل
    Jul 2010
    المشاركات
    221
    معدل تقييم المستوى
    14
    تيب كملي عشاني الله يخليك القصة مره حلوة يلا بسرعه منتظرتك بكره ابغى اشوفها يا الغاليه
    الدموع قطرات ... لكنها كلمات




  4. #12
    عضوة جديدة
    تاريخ التسجيل
    Aug 2010
    المشاركات
    32
    معدل تقييم المستوى
    14
    طق طق طق .....فتحت عبير **اجت لين و مها
    عبير :ااه و سلمت عليهم و دخلتهم البيت بعد شوي اجت رغد و سارة فتحت الهام و سلمت عليهم
    لما دخلت سارة للغرفة الي كانو البنات فيها نطت عليها لين: سااااارة حبيبتي مشتاقتلك
    سارة و: انا اكتر و هنن يضمون بعضهم و سارة نزلت الدموع من عينها
    مها :اوووف يعني احنا مالنا سلام مافي بالغرفة غير لين
    سارة :هههه لا حبيبتي ولو و راحت ضمتها و جلسو البنات يسولفون و يضحكون و مها و سارة مرة يتهاوشون و مرة يتصالحون
    اجا خالد و جاب معاه حلوياة راح طق باب المجلس
    رغد سمعت الطق :الهام او عبير الباب عم يطق وحدة تشوف
    عبير طنشتها و الهام قالتلها :قومي انتي شوفي
    رغد :انا ضيفة عيب انا افتح الباب -----الهام :لا مانك ضيفة البيت بيتك
    رغد اوكيب: شوف مين لبست عبايتها و حجابها و فتحت
    خالد ما قال ولا كلمةة و رغد ما قالت قعدو يطالعون في بعضهم بعدين رغد فاقت :اه خالد في شي
    خالد:..........
    رغد :خالد خالد
    خالد: اه اسف بس..ا..ا....جبتلكم حلويات رغد :شافت نوع من الحلوى هي تموت فيه :
    واو الله يخليك و كأنك في قلبي و عارف شو احب هي ما فاقت على نفسها بس لما فاقت قعدت الطاع فيه
    اجت سارة :هييه احنا هنا
    خالد :ياربي شو جابها سارة سمعتو :لا اجيت عندك تراني اجيت اكلم اختي خالد انتي نشبة
    (ترا هم دايما هيك يتعهاوشون بسس بالمزاح)
    سارة :خلودة
    خالد :نعم و رغد كانت رح تموت من حركة سارة لأنها عارفة انها بس حابة تقهرها
    خالد :نعم سارة في شي
    سارة: لا خلص مافي شي يسلمو ةعلى الأكل شكرا هه
    خالد ابتسم :لا شكر على واجب
    دخلت سارةى المجلس الا و هي تلاقي رغد في وجها
    سارة :شو في ليش هك عم تطلعي فيني "يعني قالتها بالبناني"
    رغد :و كأنو مانك مسوية شي و التفت رغد و جلسة راحت سارة اخدت كاميرا من حقيبتها بنات يلى نتصور لين و هي تموووت في الصور اييب ولله معك حق د
    مها اي دكريات
    و قعدو يسو حركات و يضحكو و يتصورو
    دق جوال سارة: ..الوو
    تركي :سرورة يلى اجيت اخدكم
    سارة طيب نازلين..رغد يلى تركي برى
    الهام: لاا خليكم ولله مشتاقين لكم
    سارة :لا ما بقدر التفت على رغد انتي ابقي
    رغد: ليش و انتي
    سارة :انتي ظلي و انا اروح يمكن اجي بكره
    رغد :طيب
    نزلت سارة لقت خالد ابتسمتله و قالت: رغد في أمانتك
    خالد ضحك عليه قال :من عيوني
    رغد :سمعتهم و عمت الفرحة قلبها
    سلمت سارة على البنات مها و بالأخص لين و راحت نزلت و هي غلقت باب السيارة رن جوالها
    و كانت العنود
    سارة :هلا عنودة****تركي لما سمع اسم العنود صار قلبه يدق بسرعة
    العنود ::و هي تبكي ساارة محتاجتلك
    سارة :العنود ليش قاعدة تصيحي شفيكي
    و تركي قاعد يطلع على سارة كل ما تسنح له الفرصة لاأنه كان يسوق
    العنود :ماما ولله كرهتلي حياتي ما قدرت كل شي بالبيت انا اعملو و حتى كلمة بنتي ما قالتها
    سارة :العنود حبيبتي لا تحطي هل الأفكار في راسك هادي امك
    العنود :و لسا عم تصيح :انا مشتاقة لبابا...طالح الجوال من سارة و باخطأ صار سبيكر يعني تركي كان يسمع الكلام بس ما سمع كلمة مشتاقة لبابا
    العنود: ولله مشاقة لكلمة حبيبتي و لما يظمني اه يا سارة لو تشوفي كيف حالتي
    و بالطبع صارت افكار تركي تقول انو العنود تحب واحد غيره
    سارة: قدرت توصل للجوال و بعد ما سمع تركي الكلام
    سارة :هدت العنود و سكرت و طول الطريق ما اتكلمو ولا كلمة
    وصلو البيت

    سارة راحت لغرفت جدتها و قعدت تشم في ملابسها و تذكر الجدة و اوقاتهم الحلوة و طاحت ورقة من جيب لبس الجدة و طلعت و قعدت تبكي ...مر تركي مشان يروح ةلغرفتو بس شاف سارة تبكي راح دخل:
    سارة ةحبيبتي فيكي شي
    سارة: اعطاتو الرسالة و كان مكتوب فيها
    حبيبتي سارة بعرف انك زعلانة و مانك في بيت عيلتك بس لا تصعبيها هنن ربوك لا تتركيهم و كمان لا تركي تركي جننيه و خليه يتزوج...سارة امنيتي انك تكون سعيدة مع اهلك الي ربوك فاهمة "
    سارة :شفت و كأنها عم تشوف شو صار حاسة فيني
    تركي: سارة معها حق لازم ترجعي للبيت
    اطلعت سارة :طيب بكره وديني ماشي
    تركي: طيب و هلا نامي مشان ترتاحي

    ///////
    مها أول ما دخالبيت راحت غيرت لبسها و قعدت قدام التلفزيون
    نزلت لين: اوووف انتي دايما ماسكة اتلفزيون يلى قومي ودي تابع برنامجمها لا انا عم استنى مسلسي
    لين :انو مسلسل..مها :العشق الممنوع
    لين :اووف يا ربي كل ساعة عندك مسلسل جديد
    مها :احسن مو متلك شكلك طالعة ولد مو بنت
    قامت لين حبت تظربها بس اجت امها :هيه بلا هواش صدعتونا يلى كل وحدة لغرفتها
    قامو و كل وحدة تلوم التانية
    *********
    في بيت ابو خالد *****
    الهام و عبير قاعدين يسولفون على قعدتهم اليوم
    و خالد منسدحعلى السرير يفكر ف رغد حتى ناام
    ____________________________________
    الصباح
    سارة جهزت حالها مشان تروح لبيتهم دخل تركي:
    سارة
    ......نعم
    تركي :بدي احكي معك ف موضوع
    ......:اتفضل احكي
    تركي :العنود....
    .....:العنود شفيها
    تركي: هي مخطوبة
    سارة: ههه الا
    تركي :طيب بتحب
    سارة :في الحقيقة اي و ميت في حب
    تركي و هو زعلان :طيب و قام بس سارة مسكتو:
    الا قول ليش هل الأسئلة
    تركي :لا ما في شي
    سارة :اه تخبي عني يا تركي
    تركي :و قاللها السالفة " السالفة انو يحبها و انو سمع كلامه"
    ضحكت سارة :ههههههههههههههههههههه ااي بطني هههههههه
    تركي :شفيكي ما قلت شي يضحك
    سارة: هداك الي كانت تحكي عنو يكون ابوها
    تركي: كيف ما فهمت
    سارة: تركي العنود ابوها ميت و هي كانت زعلانة من امها و قالتليانها محتاجة ابوها
    فرح تركي و زعل :بس مين الي قلتي انها تموت فيه
    سارة :انت يا هبل
    تركي: اناا
    سارة: اي انت
    فرح تركي: اااه خلاص بكره بدنا نروح نخطبها
    سارة :الله لا يحرمني من ضحكتك يا اخي
    تركي :طيب ما ودك ترجعي للبيت
    سارة :اكييييد رح اعملهم مفاجأة...بس في الأول نروح نجيب رغد من عند عمي
    تركي: اي بعرف
    نزل تركي اللا و يتصل فيه جوااااد
    جواد :من لقى احبابه نسى اصحابه
    تركي: لاا ولله كنت مشغول شوي و بعدين ادا انا ما دقيت عليك انت ما دق
    جواد :حبيبتي مين الي دقلك هلأ
    .....:تري يا حبيبي اسفة
    تركي و جواد :هههههههه
    جواد سمع سارة تنادي لتركي :تركييييييييييييييي
    جواد: هههه سارة معك...سلم عليها
    تركي طيب " و من كل عقلو"
    سارة جواد يسلم عليكي
    جواد: هههه ولله كنت مفكر انك ما رح تعملها
    تركي: ليش مو حرام
    سارة :تركييييي سلم على جوااااد في قلبها و قلو اني مشاتاقتلووو"
    تركي :بصوت واطي جواد اليوم انت معزوم على بيت سارة مسوينلها سبرايز
    جواد طيب
    و طبعا رغد بتعرف بس سارة الوحيدة الي ما بتعرف

    ===============================
    يا ترى شو رح يصير في العزيمة

صفحة 3 من 5 الأولىالأولى 12345 الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. قصة سوريا(1)..من تأليفي..
    بواسطة المشتاقة للراحة في المنتدى القصص , روايات
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 26-08-2012, 03:24 AM
  2. مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 02-11-2011, 09:26 PM
  3. مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 13-05-2011, 05:23 PM
  4. مشاركات: 8
    آخر مشاركة: 02-02-2011, 10:57 AM
  5. قصه من تأليفي.:العــايــلــه:.
    بواسطة بنت الامارات في المنتدى الأدب
    مشاركات: 20
    آخر مشاركة: 07-08-2008, 11:23 PM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

مواقع النشر

مواقع النشر

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

أهم المواضيع

المطبخ

من مواقعنا

صفحاتنا الاجتماعية

المنتديات

ازياء | العناية بالبشرة | رجيم | فساتين زفاف 2017 | سوق نسائي | طريقة عمل البيتزا | غرف نوم 2017 | ازياء محجبات | العناية بالشعر | انقاص الوزن | فساتين سهرة | اجهزة منزلية | غرف نوم اطفال | صور ورد | ازياء اطفال | شتاء | زيادة الوزن | جمالك | كروشيه | رسائل حب 2017 | صور مساء الخير | رسائل مساء الخير | لانجري | تمارين | وظائف نسائية | اكسسوارات | جمعة مباركة | مكياج | تسريحات | عروس | تفسير الاحلام | مطبخ | رسائل صباح الخير | صور صباح الخير | اسماء بنات | اسماء اولاد | اتيكيت | اشغال يدوية | الحياة الزوجية | العناية بالطفل | الحمل والولادة | ديكورات | صور حب | طريقة عمل القرصان | طريقة عمل الكريب | طريقة عمل المندي |