زوجي قاهرني في بخله
صفحة 1 من 4 1234 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 4 من 15

الموضوع: زوجي قاهرني في بخله

عضوة نشيطة الصورة الرمزية العندليبه

زوجي قاهرني في بخله

السـلام عليكم ورحـمه الله وبركـاته
    ببداء بالمشكله على طول
    مشكله زوجي الله يصلحه ويهديه بخله الزايد وطبعا الغلط غلطي انا لاني معطيته وجه وعمري ماطلبت منه اذ معاي ..
    بعطيكم امثله
    يجي يطفي لمبات الشقه كلها مايخلي الى لمبه وحده ويمشي ويقول انا اليوم دافع فاتورة الكهرب اليوم 120 ريال وابو الجيران فاتورته 90 ريال ليش انا 120 وهو 90 انتي تصرفين كهرب وانا والله ربي يشهد علي ماافتح غير لبة الصاله والممر بس ودايم يقول انتي مسرفه وانا بس ادفع حرام عليك قدري
    مع العلم اني مقدرته كثير بنسافر انا وهو وربي اني دافعه نص المبلغ وصار يمون الاخ يقول اذا رحتي الاهلك وعطوك فلوس جيبيهن نحطهم مع فلوس السفر
    فوق هذا كله الثلاجه ورب البيت مافيها ولا شيء وكل يوم يجيب عشاء ساندويشات شاورما ولا بيتزا ولا فول ..
    ابي اطبخ يقولي انا ماابي اكل ثقيل مو لازم تطبخين
    ومااكل غير وجبه باليوم اللي هي العشاء
    الصابون حق اليدين شقق يديني وريحته خااايسه من ارخص مايكون مع العلم العلبه تجلس 4 شهور ماتخلص وش بيضره لو زود عشره ريال وجاب صابون غالي وريحته حلوه راح يجلس 4 شهور مايجيب غيرها ..
    اذا رحت للسوبر ماركت ممنوع اشتري شامبو غالي وصابون نفس الشيء وكريمات ومرطبات جسم هذي من سابع المستحيلات اشريها واذا شريتها لازم نتهاوش انا وياه ولا اشريها من فلوسي مانشري الى اللي عليها الخصم ممنوع نشتري عصير ممنوع نشري كيك مكسرات مافيه غير خضار وفواكه فقط
    بنتي صغيره شرالها ملابس كم قطعه وصغرت عليها واقوله نشتريلها غيرها يقولي لا انا لسا شريتلها اقوله البنت كبرت لازم نشتريلها والشتاء داخل لازم نشتريلها ملابس شتويه يقول اوكي نشتري بس انتي تدفعين شوي وانا شوي والله مايستحي على وجهه والمشكله اشتريلها ملابس من الهرم والهرم رخيص ملابسه مااشتريلها من الماركه وعادي انا مقتنعه بس ليته يدفع البنته
    بسافر قريب وانا دافعه للسفر 12 الف وهو بس 8 الالف ويقولي خذي من اهلك عشان اذا سافرنا والله استحي اطلب من اهلي
    اللنت مافيه نت القط الاشاره من الجيران ولي سنه اصيح عليه ابي يجيب نت ورافض مايبي يدفع
    والله لو راتبه قليل ولا شاكه واحد بالميه ان المشكله بالماده كان عذرته بس كل السالفه انه لقا من يدفع عنه ويسكت ومايناقشه ..وانا صراحه اتعب من مناقشته ..
    اذا بغينا نطلع مطعم انا اللي ادفع واذا بنروح كافي انا اللي ادفع المره الوحيده اللي هو دفع يوم طلعت من النفاس والى الحين اذا طلبت منه شيء يقولي انا دافع حق المطعم انا صرفت كثير لا تطلبين مني شيء يوم طلعت من النفاس ماجابلي ولا شيء بس شنطه يمكن حقها 50 ريال
    والمشكله هاالي يدعي انه ماعنده شيء شاريله جوال ايفون سعره ثلاث الالف ريال
    انا وبنتي نصرف على انفسنا وهو شارلي النفسه جوال اخر موديل ..
    ابي حل تكفون ابي حل عقلاني يخليه يخف من بخله والله لو مااصرف على نفسي كان ماالقا شيء البسه والى اذا عليه هو ماراح يصرف لي ولا ريال
    والله بديت امل منه حسيت اني بديت اكرهه
    في البيت مايجلس ابدا يصحى من النوم يطلع النادي يروح يتقهوى مع اخوانه ثم يروح للاستراحه ثم يرجع بالليل وينام هذا غير الاربعاء والخميس محرجني عند اهلي مايجي ياخذني الى 4 الفجر حتى مره ابوي قال زوجك اللي يسهر كل ذا الوقت اكيد مو مضبوط وراه شيء ..قلت الزوجي ان ابوي قال كذا صار يجي ياخذني الساعه 12 ويروح يكمل سهرته الى الساعه 4 الفجر ..وش الحل معاه

نجمة بيت حواء
    الله يعينك ياأختي انتي عودتيه انك تدفعي من عندك فإذا كنت موظفه فاشتري لك اللي تبغينه
    اما إذا غير موظفه وطلب منك انك تدفعي قولي ماعندي ولا قرش عشان هو يحس ان المصاريف عليه ويشتري لك وتدريجيا راح يتحسن وحاولي انك تطلبي اشياء غاليه وتفاهمي معاه
    اهم شيء لا تشحي فيه والكهرباء اذا كنتي محتاجتها وتبغي انوار شغليها لاتظلمي على نفسك خذي راحتك في كل شيء وبكذا يحس ان المصاريف تزيد عليه وراح يدفع غصب عنه وبالنسبه للسوق كل الناس مو بس انتي يدورون للأشياء الرخيصه وانا أقضي لبنتي دايما من الهرم مافيها شيء بالعكس جودتها روعه
    وعليك بالدعاء له بالهداية والصلاح

عضوة قمة الصورة الرمزية عيشتي بمكة
    الي تبي شي من زوجها ورافض تدخل والي رافع ضغطها كمان تدخل وتشوف الطريقه العجيبه
    السلام عليكم ورحمته وبركاته جربيها وادعي لي بتحقيق ال ببالي تكفين وطبيقيها زين
    حبيباتي انا ملاحظة كثره المشاكل بين الزوجين وخاصه هالايام هذي المهم بالنسبه لي ومن واقع تجربه انصحكم نصيحه لوجهه الله وانا مطبقتها طبعا اتمنى انكم تقراونها كامله وبتمعن

انا مريت بفتره كلها مشاكل وزوجي بصراحه من النوع الصعب بكل شي.
    المهم جربت هالاشياء الي بقولها لكم
    جربوها وشوفوا بنفسكم التغيير

1_صلاة الليل مو شرط كل الليل لو الشفع والوتر وبالوتر تدعين ترى الدعاء فضله كبير وأقسم بالله اني ان تجربتي مع الدعاء ماتنوصف الحمد الله ربي كريم ويجيب دعوة المضطر اذا دعا ه
    2_ الاستغفار ...... بشكل عام
    3_شغلي سورة البقرة بالبيت يوميا على الاقل واقرائيها دائما اهم شي لاتقعطونها لانها بصراحه تهدي النفوس بشكل كبير

طبعا بعد قدرة الله لاني دعيت لله بأخر الليل والحمد الله الله أستجاب دعائي

والله يابنات ماكتبت الا لاني احبكن بالله وابي لكن الخير نصيحه مني ل لاتتجاهلن هالامور وشوفن الخير الي بيجيكن
    بسم اللة [OVERLINE][mshosh3]http://[/mshosh3][/OVERLINE]تكفون من ترى توقيعي تدعي لي بان اللة يحقق الي ببالي ولكم بالمثل تكففففون :ربي اني لما انزلت الي من خير فقير لاالة الاانت سبحانك اني كنت من الظالمينربي لاتذرني فردا وانت خير الوارثين

محررة بيت حواء الصورة الرمزية ام-بشار
    الله يهديه واصبرى والله يعينك على ما ابتلاك

وخذى بنصيحة الاخت عيشتى بمكه كلامها 100%

اختك بالله ام-بشار
    انا لله وانا اليه راجعون
    رحمة الله على الوالد الغالى
    ان شاء الله مثواه الجنه

أختكم بالله أم بشار

صفحة 1 من 4 1234 الأخيرةالأخيرة