روايه سويره يابعد دقات قلبي دقه دقه - الصفحة 2
صفحة 2 من 17 الأولىالأولى 1234512 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 5 إلى 8 من 65

الموضوع: روايه سويره يابعد دقات قلبي دقه دقه

  1. #5
    كوكب الشبكة الصورة الرمزية دمعه حزن 22
    تاريخ التسجيل
    Nov 2009
    المشاركات
    1,478
    معدل تقييم المستوى
    16

    التكمله /



    الفصل الثالث / الانحدار باتجاهـ معاكس .

    تأففت بملل " يووهـ شهالجزيره صارت الساعه 12 الليل وما وصلناا " ..

    كنت جالسه على مقعدي وكل خمس دقايق اتثاوب وعيوني نعساانه مرآآ > لالا مابغى اناام ابغى اشووف شلون بنووصل < خليك قويه لا لا لا مافيه نوم بعد اليوم < خخخخخـ حسيت اني تحمست هع هع !
    لفيت يسااري وشفت سعيد نايم ومنزّل المقعد عالاخيير " اووف حشى شلون قدر ينام -_- خخخخـ "
    ابتسمت بحنان على شكله , والتفتت يميني عالشباك وانا اطالع الجو بفضوول ..
    " كأنها بتمطر ! , السماا مليانه غيووم .. الله يستر ! " . . .


    3 وربع ليلا ..

    - يالله بسسرعه كل واحد يلبس مظلات النجااهـ وينقذ نفسسسسه , بسررعه ..
    فزّ سعيد من هالصوت العالي , التفت حووله وشاف الركاب يطلعون من اماكنهم ويركضون بسررعه مخيفه , شاف ساعه يدهـ كانت 3 وربع ليلاً ..
    فتح حزاامه بسرعه وراح جري يشوف شصااير ..
    سعيد وهو يمسك ملابس واحد من الامريكيين الا كانوا يركضوون وقال بقلق : what`s happen ?
    صررخ الامريكي صررخه الانسان الخايف وركض بسررعه وهو كأنواا شايف جني .
    رااح سعيد يركض ورى الامريكي الى ان وصلواا لباب الطيارهـ وكان الكل قاعد يرمي نفسه ومع كل واحد مظلع نجاهـ ويطيحون بالبحر !
    هذا ينقذ زوجته , وهذييك تصييح وخايفه تنزل , وهذا البزر يبكي وينتظر ابووهـ !
    فتح سعييد عيونه اول ما شاف هالمنظر !!! " شصااير شفيهم ؟! "
    جاا واحد كبير بالسن ودفع سعيد وبعّده عن البوابه وهو قاعد يفتح مظلته ويتلهث بخووف وكل ما فيه يرجف , جلس سعيد ينظاره !


    كانت ملامحوا عربيه , " بهاللحظه التفت الرجال وقالت وهو خاايف ويرجف " : وشبلااك الطياره بتطييح انقذ نفسك يا غبي !!

    صدممممممه !

    فتح سعيد عيونه وهو يحاول يفهم كل حاجه , وبدون شعوور ركض بسررعه وراح لمقعد ناايف , وبحركه جنونيه فتح حزاامهـ وشاله بيدينه وهو متخرّع !
    نايف وهو يفرك عيونه بطفوله : وش فيك !
    سعيد وهو يركض ويمر من بين المقااعد وقال بصوت خاايف : مافيه شي مافيه شي , ارجع نام ..
    - سعييييييييييييييييييييييييد !!!!
    التفت سعييد ورااهـ وشااف ساره وهي جالسه بمقعدها وتحااول تفتح الحزاام الا كان معلّق بعبايتها !
    - لااا تروح وتخليني يرحم امك , لا لاا !!
    بلع ريقه بتعب واتجه لناحيتها وقال : طيب طيب مابرووح ..
    ساره وهي تصيح : سااعدني ماني قادره افتحه .. مــ معلق !!
    حطيت نايف بالمقعد الا جنب مقعدها وجلست احااول اشد العبايه من داخل الحزام وانا اتلهث خووف ..
    كانت ترجف !
    سمعت صوت رجفتها العاليه , كانت لافه وجهها تطالع البرق القوي والرعد الا صووته كان قوي وقريب بالمرهـ , بالحقيقه "حسيت بخووفها " ..
    فجأه بدت تميل الطياارهـ لجهه اليميين , ملنا معاها وسعيد لذلحين وهو يحاول بالحزاام الا كان محكم الاغلاق " يارب سترك "
    قلت له وانا احااول ادفعه ودموعي ممليه ملامحي الصغيرهـ : روووح , خلاص ماراح تقدر , روح واتركني يالله !
    شفت الشرار من عيوونه لما قلت هالكلام ..
    فجأه وبسررعه حط يدينه على خصري وسحبني بقوه من تحت وهو يقول : افصخييها !!
    فتحت عيووني اول ما سمعت هالكلمه " افصخ عباتي , لا مستحيل ! " ..
    للأسف كان الفعل اسرع من الكلام , هو سحبني من تحت وانفصخت العبايه , وشال اخووه بيده اليسرى , ومسك يدي بيمناهـ ..
    كانت شيلتي طايحه على رقبتي وشعري متناثر ووجهي انفتح , مراا كنت مصدوومه وبنفس الوقت خايفه ..
    وصلنا لعند باب الطيااره الا كانت تتمايل بأي مكان توديها ريح ربي , " الشرهه على الا كان يسووقها " , كانت الشناط تطيح من الباب , وكل شي قام يتمايل ..
    صرخ بقوه وهو يعطيني اخووهـ ويسكر باب الطياره بكل ما آآته الله من قوهـ : مارااح ينفع لو نزلنا ..
    ركض بسرعه ووصل لعند غرفه القيادهـ ..
    جلس عالكرسي , واول ما دخلت انصدمت من كثره الازرار والاشياء , لفت نظري العاصفه الا كانت واضحه وضوح الشمس من شبابيك مقدمه الطياره ..
    صعقت بقوهـ " اول مراا اشوف شي زي كذاا بعمري "
    قلت له وانا منهاارهـ وابكي : ياااارب سترك , ماراح تقدر تسوقها !
    سحب مقود الطياارهـ وقال برجوله وبصوت عالي : انتي اكرمينا بسكوتك وبس !!!
    رجفت بقووهـ وحسييت بخوف مو طبيعي وتعب املتكني فجأه ..
    حطيت يدي على راسي ولا شعوريا طحت عالارض مغمى عليّ ..
    سكرت عيوني وانا اسمع آآخر كلمه منه لما صرخ وهو مفجووع ويطالع فيني : سااارهـ شفيك !!


    دمعــــــــ حزن 22ـــــــــــــــــــــه

  2. #6
    كوكب الشبكة الصورة الرمزية دمعه حزن 22
    تاريخ التسجيل
    Nov 2009
    المشاركات
    1,478
    معدل تقييم المستوى
    16
    6 ونص الفجر ..كانت امي واقفه وهي تصييح وماسكه يدينها بخووف وهي تشوف الهيلكوبترات توها راجعه وشايله معاها الناجيين من الطيارات ..كان صوت الدعاء الا قاعده تقوله عالي مراا ..رجفت وهي تشوف آآخر شخص ينزل , وتفضى الهيلكوبترات وانا ماكنت معاهم ..اتجه الشرطي الامريكي وهو ماسك طرف عبايتي ويقول بالانقلش : آآسفين , مالقينا الجثه , بس هالقطعه من العبايه ..ضرخه مدووويه اطلقتها ماما وهي منهاارهـ بقووهـ وخاله نهى ضامتها وهي الثانيه تترحم على اولادها نايف وسعيد وموب مصدقه هالخبر المفاجأ , وتحاول تخفف من عذابها بالاستغفار ..اخواني كانوا واقفين ورى ماما وهم انهاروا المساكين من اول ما سمعوا انوو انا توفيت ياقلبي يا نووره بكت بكى مو طبيعي ومسكت قطعه العبايه وتشققها وهي تقول " ما مااتت فهمتواا ما مااتت !!! وهند عمري كعادتها تبكي بصمت وبدون اي إثاآآرهـ جدل ,والشباب انهاروا واكتفوا بالبكى لا اكثر ..وكمان العنود اخت سعيد اغمى عليها من اثر الصدمه واخذوها للمستشفى ..وصقر رجوله ماقامت تشيله وجلس عالارض وهو يترحم على اخوانه ويبكي بحرارهـ ..وبعدها عرضواا على اهل المتوفين صوور الجثث الا لقوها , والمفقودين تم تأكيد انهم غرقوا لكن بدون وجود جثث لانها ضاعت بالمحيط ومستحيل يفتشوون بالمحيط بأكمله , ويمكن تم افتراسهم من حيوانات القرش او الاسماء الثانيه الا تاكوول لحم البشر لانهم لقواا آآثار دماء هائله بالمحيط ..ولقواا الطيارات الثانيه غرقانه بالبحر وفيه طيارات لقوا فقط اجزاء منها " مثل ماحصل بالطيارهـ الا انا كنت فيها "لا تنفجعواا " ايواا الطياره الا كنت فيها انكسرت مأخرتها اما الاجنحه والمقدمه وبعض الاجزاء مالها اثر " للأسف الحزن كان سيد الموقف ..والدموع مافارت عيون اهلي , واهل سعيد ونايف ..النهايه < ههههههههه اتلخبطت امزح معاكوو تونا مابدينا بالسالفه عشان تنتهي ..انا ما متت لسى < وجه منتصر هع !تعالوا معايا عشان نشوف انا فين , خلونا نكمل ^^7 وربع الصباح ..كنت ممدهـ على الرمل واحس بحرارته ..تحسسته بيدي بنعومه , وفتحت عيوني بصعووبه وجسمي كله منهك , ولقيت قدامي سعيد ونايف ..انصدمت بقووهـ اول ما شفتهم وقمت واما منفجعه واطالع انا وين !كان البحر قدامي وامواجه الخفيفه تجي وتروح وتلعب مع رمال الشاطئ , ولفيت يميني ولقيت الطيارهـ الا كنا فيها وكانت مأخرتها مكسووره واشياااء كثييرهـ وشنط غريبه كانت مرميه على الارض ..وقفت وانا منهاره وقلت بخووف وانا ارجف : انا وين ؟!!!وقف سعيد وقال وهو يحاول يهديني : شفيك سارهـ اهدي ..صرخت بقوهـ وانا ابعّد عنهم : اي هدووء الا تتكلم عنه , اناا وين رد علي !وقف نايف ومسك اطراف ملابس سعيد وعلامات الخوف مرسومه بوجهه ..قلت وانا احط يديني على رااسي ودموعي الحاره تنزل على خدي وانا اطالع الطياره : شلوون راح نرجع , ياااويلي ياويلي !!وانفجرت من البكي وقمت اضرب الاشياء برجوولي وامسك اي شي قدامي وارميه وكأني مجنوونه !!واما سعيد كان واقف وهو ماسك اعصابه وضام اخوهـ نايف الا قام يبكي بخوف اول ما شافني بهالحاله ..فجأه صرخ سعيد وهو يسحبني من بلوزتي السماويه ويشدني له ويرفعني بقوهـ : اسكتي يالمجنوووونه والا وربي لأفرغ هذا برااسك !!فتحت عيووني بخووف وانا خشمي لصق بخشمه وانفاسه تخالط انفاسي " هالحركه اربكت شعوري بقوهـ ", وهو رافعني عن الارض بيد وماسك بيده الثانيه مسدد بني .." يماا !! شصاار فيني , يا ساره اهدي اهدي اهدي لا يسويها ويذبحك " رجفت وانا حاطه يديني على كتووفه واحاول ابعدهـ عني لانه كان حاملني بيده " قدر علي لانو طوله يساعده ونحفي كمان " وكنت مخلووق صغير بالنسبه له , وقلت برجفه وبصوت خفيف مبحوح وخايف : نزّلني !تركني بلحظات بعد ما شاف الخوف بعيوني , وانا اول ما حطيت رجلي على الارض ركضت ناحيه الطياره وجلست عالارض ودفنت راسي بين رجولي وانا ارجف من الخوف .." وشو بسوي ذالحين ؟!! انا وين ياربي !! كييف برجع , اعوذ بالله من الشيطان الرجيم " دخّل المسدس بجنزهـ وقال وهو يرفع شعره بيدهـ : لما كنت اسوق الطياره اغمى عليك وجلست احاول اوازن الطياره لمده ربع ساعه , بس الخلفيه انكسرت من قوهـ العاصفه وطاحت الطياره على هالجزيره , ومثل ما تشوفين هذا احنا قدامك مافينا شي الحمد لله . " قهرني هدووئه , واربكني برووده " قمت من شرنقتي وانا ارفع راسي واقول بحسرره: وكيف راح نرجع , هاااهـ فكرت فيها يا ذكي !!!اكتفى بالسكوت وما رد على سؤالي , واتجه حول النار الا كان فاتحها وحاط جنبها عليبه همبرجل ونقت ..اما نايف كان جالس يحووس بالشنط الكثييرهـ ويدور عن اكل ومويه .." ضاقت الدنيا بعيووني بهاللحظه ! , انا ضايعه بهالعالم وبجزيره شبه مهجووره , يارحمن ارحمني برحمتك " رفعت عيوني لفووق وشفت الاشجاار الطويله < قسم انها عملاقه موب بس طويله خخخخـ !واول شي خطر ببالي فلم شفته ببيت صاحبتي من زماان وهو عن مجموعه بنات وشباب ضاعواا بجزيره وحصلت معاهم مواقف !< ههههههه شفتوا الفضااآوه هع هع هع !رجفت بخووف وانا احاول اطرد هالافكار الا تخوفني , شهقت شقه قويه وما قدرت ابكي قدام سعيد ونايف , فقمت بسررعه اركض وتخبيت وراا صخره كبيرهـ موب بعيده عن الطيارهـ .." انا خاايفه .. ايه خاايفه مابي يصيير فيني زي كذاا , مابي اتعقد من اول سفررهـ اسافرها , ياربي "وانفجرت بكى بصووت عالي وانا اتألم نفسيا ..وطاحت عيووني على جسمي الا كان بدون عبايه , كنت لابسه تيشيرت سماوي نص كم عليه غيوم وبنت نايمه على القمر , وجنز اسود طويل سكيني , وفلات سماوي ناعم فيه فيونكه صغيره ..تحسست يديني وكتوفي المكشووفه , وحطيت يدي على شعري الناعم الا كنت فاتحته وحاطه فيونكه سماويه صغيره على خصلتي .." حرام عليه يشووفني ! , شلون صارر كذاا ياربي .. ماعندي شي اغطي فيه وجهي وجسمي "كنت خايفه على حالي , ايواا خايفه انوو تحصل حاجه ..< الله لا يقوله خخخـ !كان جمالي جماال صح < هع اهم شي التعبير هههههه ^^ !وجهي البيضاوي وبشرتي البيضاا وعيوني الكبيره المكحله البنيه , وخشمي الصغير الانوثي وفمي الزهري , وشعري النااعم الا كانوا يشبهوونه بالحرير الا لونه عسلي طبيعي وواصل الى تحت كتوفي بشوي ..وجسمي الانوثي النحيف يدل على طفولتي ودلعي , واصابعي الناعمه ويدي الصغيرهـ .. كنت قمر صغير مرااا يمشي على الارض , " ما الوم ماما لما تقولي تغطي " !كانت ملامحي جذابه بقوهـ لأن الرقه والانوثه باينه عليّ ..رجفت بخووف وبلعت ريقي وجلست وراا الصخـره , وانا موب عارفه ايش الثانيه الجايه مخبيه لي من مفاجأآآت !
    دمعــــــــ حزن 22ـــــــــــــــــــــه

  3. #7
    كوكب الشبكة الصورة الرمزية دمعه حزن 22
    تاريخ التسجيل
    Nov 2009
    المشاركات
    1,478
    معدل تقييم المستوى
    16

    وبنفس هالوقت كانت الخاله نهى توها مسكـره الجوال من زوجها وهي تخبره انوو الطياره طاحت وتوفوا سعيد ونايف وعيونها وقلبها يبكوون بدون أي توقف " ياقلبي عليك يا خاله " , وكانت صدمه قويه لزوجها وسكر الجوال بوجهها دون ما ينطق بأي كلمه . .
    وقرووا الاهل انهم يرجعون باقرب طيارهـ تروح للرياض هماا والخاله نهى , وماهم مستحملين يجلسون ولا دقيقه بامريكا !
    ما الومهم انا متت بنظرهم < خخخـ برا بقوهـ !
    بس الشي الا زعلني مووت انوو خواتي واخوااني وماما ما انبسطواا ابدا " صعبه يفقدون بنتهم بلحظه ", وكل واحد ضايق خلقووا وباله مشغول بحاجه خاصه فيه ..

    " ليت صوت بكاآي يوصل لمسامعكم وتعرفواا انوو انا حيّه "
    آآســـــفه انا مالي ذنب !




    اما انا , بقيت جالسه وراا الصخرهـ من الصباح الى الساعه 6 الا ربع المغرب ..
    كل هالوقت قضيتواا بكى وافكار شيطانيه وكلام ما يخلص لو حكيتواا , " ياربي منظر الشمس وهي بتغرب يجنن " ابتسمت بهدوء وانا اشووف ابدااع صنع الخالق ودموعي نشفت على خدي , مرآآ كان شي خيالي دخول الليل على السمااء وانقلاب لونها للاسود . . .
    - للحين تبكين ؟
    فزيت اول ما سمعت صوته قريب , ويوم رفعت راسي لقيته واقف قدامي !
    لا شعوريا قمت وانا متخرعه وقلبي يدق بقووهـ ولفيت حوول الصخره ورحت اتخبى وراا الاتجاه المعاكس للمكان الا واقف هو فيه . . .
    استغرب من حركتي !
    - سارهـ شفيك ؟
    سكرت عيوني وقلت وانا ارجف : لـ .. لا تجي
    استغرب من كلمتي وقال : يا بنت الحلال امشي معانا موب تقعدين بهالليل لحالك هنا , يمكن فيه احد ساكن الجزيرهـ , انا ناقص يخطفونك كمان !
    حطيت يدي على صدري بخوف وقلت بصوت خفيف : مو قصدي كذاا . .
    سعيد : اجل وشو ؟
    " يعني تستغبي عليّ , يووووهـ شهالاحراج , يعني شلون بقولها له ! , يووهـ مقدر اقوله انك حرام تشووفني ! , اخاف افتّح ابواب ما خطرت بباله , ياربي وشو اقول "
    طحت بدوامه افكاري للحظات وبعدين قلت بخجل وبموت من الحياا وانا منزله راسي واناظر الرمل الناعم : سـ .. سعيد انا
    ما امداني اكمل كلامي الا والقاهـ قدامي وهو يرمي عليّ شرشرف خفيف لونه اخضر , انا سكرت عيوني لاني انخرعت من هالشي الاخضر الا رماهـ علي !
    مسكه من اطرافه وسحبه باتجاهه وانا كنت بداخله , واول ما فتحت عيوني لقيت وجهه داخل بوجهي . . .
    " استوعبتوا الموقف !! انا من راسي الى ركبتي مغطيه بالشرشف وهو مدخّل راسه بالشرشف < لحوول لاصق فيني هالولد ذكرني بالمعجبات الا بالمدرسه -_- "
    قال بهمس : كويس ما بكيتي قدام نايف . . .
    رجفت بخوف وانا اشوف عيوونه ووجهه لاصقين فيني " اصاارخ ! , لالالا مابي اتهور , بـ .. بسس شسوي جرائته تخوفني ! "
    قال وهو يبتسم ابتسامه خبيثه وكمل كلامه بنفس الهمس : اسمعي خلينا نتفق , انا ما بسوي لك شي , عارف انك متخوفه مني , بس بالمقابل ابغى السالفه طبيعيه قدام نايف , كأننا رايحين رحله والاهل قريب بيلحقونا ويجون , والطياره انكسرت لانوو جت عاصفه اول ما وصلنا , والركاب كل واحد راح لمكانو الا يبغاهـ , "وحط فمه قريب من اذني وقال " ما ابغاهـ يحس بشي او يبكي خليك مطيعه اتفقنا ؟!
    " ابووووووووك يالكذب !! شهالكذبه وربي لو انا نايف كان عرفت انوو كذاب , بس لهالدرجه نايف غالي ! اووف وانا شدخلني , المهم ما يساوي فيني حاجه "
    بلعت ريقي وانا احط يديني على صدره وابي ابعدهـ عني : طيب , بس بعّد . . .
    ترك الشرشف بهدوء وهو يبتسم ابتسامه انتصار " ههه , احسن خليك خايفه مني كذا " وبعّد عني وقال وهو يمشي ومعطيني ظهرهـ : مايحتاج تغطين ترى شفت كل حاجهـ !
    طاح الشرشف عن شعري من هبه النسيم الخفيفه الا جت , وتحرك شعري بهدووء وكان وجهي مورّد وراح وهو مخليني مستغربه من موقفه !
    " شسالفتك يا سعيد , وربي محيرني "

    جلس حول النار وهو يبعّد الاشياء عن رجول اخوهـ نايف الا من ربع ساعه غط في النوم . .
    انا وقفت بمكاني مبلّمه وقاعده اطالعه " ياربي " كانت تقلقني حركاته بس كان فيه شعور غريب الا هو اني احس انوو موجود جنبي ويقدر يحميني اذا حصل شي . .
    - لا توقفين لي كانك صنم , تعالي هناا . .
    فزيت اول ما سمعت صووته ومسكت الشرشف الا كان على كتفي بقووهـ وبلعت ريقي ومشيت ناحيتهم ..
    " بسم الله بسم الله , اعوذ بكلمات الله التامات من شر ما خلق , بسم الله الذي لا يضر مع اسمه شي في الارض ولا في السماء ... الخ " < قللت كوول الا اعرفواا وانا لدحين امشي >< !
    كنت امشي ببطء وانا اطالعه وهو يطالعني , حسيت بخجل ونزلت راسي وقمت اطالع يديني !
    - آآآآآآآآآآآآآآآهـ يماا !!
    صرخت هالضرخه وانا اشووف حشرره زي الصرصور بس اكبر شوي اول مراا اشوفها قاعده تتمشى على يديني وانا ما حسيت فيها لانو بالي مع سعيدووهـ !
    وقف وهو مستغرب : شصاااير ؟؟
    الله لا يوريكم شكل وجهي اول ما شفتها : هههه نوكته صراحةً " , عاد تركت الشرشف وركضت وتخبيت وراا سعيد وانا انفض يديني وارجف من الخوف والقرف " كان الكل يعرف اني اتقرف من الحشرات " ..
    قلت والدموع بعيووني وانا اصارخ : يمااا يماا , وحششش وحشش , اذبحه اذبحه !!!
    التفت علي وهو مستغرب : ساره هدي ما فهمت شي !
    "اوووووووووووف ما يفهم هذاا " انقهرت من غبائه وبحركه سريعه فصخت فلاتي من رجلي وحطيته بيده ودفعته من ظهره وانا اقول له : تحرررك يالله روح اذبحها ..
    رفع حاجبه وهو يناظرني بغباء : سارهـ !
    حمّر وجهي لما شفتواا بهالشكل " هههههه جننت بالرجال هوع هيع " قلت وانا اعطيه ظهري واغطي عيوني بيديني : يالله يالله اذبحه ما بشووفه وهو يمووت ..
    ابتسم بسخريه ومشى وهو يناظر الارض ويدور الوحش " على قولتي خخخخـ " ولما شافه يمشي شاله ورماهـ بعيد ..
    انا كل هالوقت وانا لافه انتظره يقولي خلاص راحت " لحووول ما صارت , اووف الا يشوفوا يقول يذبح حووت خخخخـ "
    نقز كتفي باصبعه انا ابتسمت علامه انتصار ولفّيت بسرعه وقلت : هااهـ ذبحته ؟!
    قال بوجه عبيط وهو يطالعني بغباء : مافيه وحش عشاان اذبحواا !
    "يوووووووووووه منك !! " حمَر وجهي وقلت وانا اسوي معصبه : ماهوب وحش ! اقصد ذاك الشي مدري شسمه ! < تلخبطت البنت هع هوع ^^ !

    ابتسم ابتسامه هاديه ومشى وجلس جنب النار .
    لف علّي وقال : تعالي معناا موب تروحين بعيدهـ ماراح اآكلك ترى " واشر لي بيده وهو يتصنّع العصبيه " يالله تعالي هنا . . .

    " اووووووووف يالاحراج ايش اعمل !! "



    -




    اتمنى انو الفصل عجبكم
    وابغى ردوود حيلوهـ , مو اي كلام
    وكمان ابغى توقعاتكم




    دمعــــــــ حزن 22ـــــــــــــــــــــه

  4. #8
    كوكب الشبكة الصورة الرمزية دمعه حزن 22
    تاريخ التسجيل
    Nov 2009
    المشاركات
    1,478
    معدل تقييم المستوى
    16

    هذا هو البارت ^^





    الفصل الرابع / ارتباك وخوف .
    " يووهـ برووح اجلس بالجهه الا موب قدامه , ما ابي اطالعه " اووف ..
    ومشيت وانا متوترهـ مراا " مسوي يعني انواا ما يطالعني , وربي انك محظوظ اني ما ذبحتك لذلحين -_- بس شسوي اذا ذبحته اجلس بحالي هنا " لا يماا " ! , اووف بس ايش اعمل نظراته تذبحني كل ما ناظر فيني , ياربي ! "
    جلست وانا متوتره ولفّيت وجهي اتحاشى النظر له او الكلام معاهـ "
    - كم الساعه عندك ؟
    لفّيت وجهي ناحيته وقلت بكرّهـ : عندك ساعه بيدك مايحتاج تسألني . . < اووف مسوي ذكي تلقوونه ميت على انوو يسمع صوتي < هع اروح انا حركات بث !
    تأفف بصوته الهادي وقال : ساعتي منكسرهـ " وطالعني باستحقار " يالله اخلصي كم ! " يا كرهـ البنات بس , مو كأنها الا تو متخرعه من جرادهـ , وربي كمخه "
    قلت وانا اسوي ثقييله واطالع بساعه يدي : الساعه 7 .. " حدك ملييييييييييق يع يع يارب احد يلقانا بسررعه ماراح اتحمل اجلس معاهـ وربي اتقرف منوو "
    وتأففت بصوت عالي وانا ماحسيت بعلوته ..
    - قولي لا إله الا الله موب تتأففين , على الاقل ظليتي حيّه . .
    سارهـ بدون اهتمام : مالك دخل فيني حتى التأفف بتتدخل فيه !
    رفع حاجبه وطلّع زقااآره من جيبوا وولعها بالنار وقال ببرود : شكل اهلك ربوكِ انك تكلمين الكبار بطريقه جميله زي كذا ..
    " حقييييييييييييير , خير خير !! " قلت بتنرفز وبصوت عالي : خير خير ما اسمح لك تتكلم عن اهلي كذا !!
    تقلّبت ملامح وجهه للوجه الا يخوفني وقال بصوت رجولي خشن : طيب قصري صوتك لا يقوم اخوي , اتوقع انوو ما امداك تنسين الاتفاق الا قلته تو !

    " يلعن شكلي ما اعرف اتكلم زي الناس !! يارب سترك "
    رجفت اول ما سمعت هالكلام منوو ولا شعوريا حطيت اصبعي بفمي وقمت اعضه بطريقه توتر " مشهوره بالعض اذا توترت خخخـ " لازم ما ابين لو اني متوترهـ وخايفه , خليني اتسحب ..
    قمت وانا ارفع شعري بيدي واصرّف الموضوع . .
    - على وين ؟!
    قلت وانا معطيتواا ظهري : مالك دخل . . .
    ومشيت بخطوات هاديه , بدون ما التفت لوو " ياربي ليش انا خايفه دام انوو عطاني بطاقه امان حمرهـ < هع اهم شي ! "
    سعيد وهو معصّب ووقف من على الارض : ردي على سؤالي وين بتروحين . . .
    بلعت ريقي ووقفت عن المشي وانا اقول : وانا قلت لك مالك دخل . .
    واول ما جيت بتحرك حسيت بقبضه يده القويه مسكت يدي بقوهـ !
    لفيت عليه وانا متخرعه واصارخ : بعّد عني شتبغى وخّر !
    بهاللحظه رفع يدهـ وضربني كفف على خدي !!
    صدمتني حركته صراحه , ما توقعت انوو احد بعد بابا الله يرحموا يقدر يضربني , حتى ماما ما عمرها سوتها !
    ولهالسبب ارتبكت بقوهـ وحسيت انوو الخوف تسلل لقلبي الصغـير . . .
    " كـ .. كيف تجرأ يضربني !! ابيه يبعّد عني ما ابي اشووفه !! "
    قال والشرار بيطلع من عيونه وهو ماسك يديني بقبضاته القويه ويقربني لجهته : انا لما اسألك ما تردين عليّ بهالطريقه وصوتك هذا اذا ما قصرتيه انا اعرف شلوون اقصرهـ
    - ليش تسوي فيني كذا ؟!!
    " قلتها بصوت هادي مستغرب ووجهي احمر من الخوف وارجف رجفه موب طبيعيه , وعيوني تلمع ومليانه دموع "
    سارهـ : انا ما سويت لك شي !! , خلني ارووح مابي اجلس معاك ابي ماما واخواني ما ابيكم !!
    " يووووهـ وش هالحظ , انا خلصت من بكى نايف تجي هذي تبكي عندي ! " وقلت بصوت هادي وانا فجأه نزل عليّ الحنان : سارهـ . . .
    قاطعته وانا احاول افك يديني عن قبضته وقلت وانا ابكي : لا تنطق بأسمي ما ابي اسمع صوتك , وخر عني !! رجعني لأهلي مابغى اجلس هنا .. رجعني !!
    سعيد : اهدي يا بنت خلاص لا تصارخين !!
    " شسوي فيهاا ! الحين بيصحى نايف وبيفهم السالفه وبينهاار اكيد , لالالا لازم اوقف السالفه ما ابغى المرض يرجع لأخوي , شسوي فيك يا سارهـ !! "
    سارهـ وهي مثل المجنونه : انت ما تفهم !!! قلت لك اتركني خلاص مابغى اجلس هنا ابغى اهلي !
    وفجأه سحبت وحده من يديني من قبضه وجلست اسحب يدي الثانيه وانا ابكي ! < الصراحه مدري من وين جت القوه فجأه !
    سعيد وهو بداا يعصب : ساره خلاص اهدي ماني بناقصك !!
    طلع الشرار من عيني وانا اسحب يدي الثانيه من قبضه وانا اقوول بصوت عالي ما سمعت بعدهـ غير الصدى : اتررركني !!!!!
    لكن المفاجأه انوو سعيد بدل ما يترك يدي سحبها لجهته ورماني عالارض ومسك يديني وهو جلس فووقي !!
    فتحت عيووني وانا ارجف وماني مصدقه الا صار معاي " لا !! واللي يرحم والديك لا , ليش ما حسيت على نفسي ! "
    تلهث سعيد بقوهـ وصوت نفسه كان قريب مراا " لحوول , انا شسويت اخاف تفهمني غلط ! , بس اهم شي هجدتها وما قمت اسمع صوتها "
    قلت وانا مرتبك واحس بتعب : نسيتي الاتفاق ؟
    فتحت عيووني بقوهـ وانا منصدمه والرعب بكل فتفووته بجسمي , وقلت بصوت خاايف ويرجف ودموع مو مصدقه : سـ .. سعيد , لا تلمسني !
    " اعوذ بالله منك يا ابليس , يعني ما قدرت اسكتها بطريقه غير ! " بعّدت يديني بهدووء وانا اجمّع نفسي ولما بديت اقوم بهدوء عنها , فجأه قامت بسسرعه وهي تركض !..
    قمت جرري وراها وانا مدري ليه ما قدرت اتركها " يمكن حسيت بلحظه المسؤوليه ! "
    - ساارهـ انتظري .. سويرهـ !!
    لفيت عليه ووقفت خطواتي فجأه اول ما سمعته يناديني بـ سويرهـ " ماما دايم تناديني بهالاسم ! " ..
    جااء لعندي ومسك كفي بقوهـ وقال بصوت رجولي : بزر انتي انا اجلس الاحقك هااهـ ؟!
    رجفت بخووف وبصعوبه قلت ودموعي الحارهـ تنزل بكثرهـ : سعيد ابغى اهلي . . .
    التفت يمين ويسار وقال وهو بلحظه غضب : شتبغيني اسوي اصير لك طياره وارجعك !! واالا تدرين شلوون , تعالي اساعدك عشان ترجعين لاهلك !!
    وفجأه سحبني بقوهـ وهو يدخل بالبحر وانا اصارخ واحاول اني ارجع , الى ان وصلنا لمنطقه قرّبت المويه توصل لرقبتي وانا لسى ماسكه يدينه واترجى فيه انوو ما يدفعني اكثر !
    وهو ورااي يدفني وطووله كان مساعده اكيد ..
    وهو يردد ويقول بعصبيه : يالله رووحي لاهلك يالله .. يالله !!
    كنت اصييح بخووف وانا احااول ارجع لورى بس هو كان يدفعني بقووهـ وماني قادره اسوي شي !
    فجأهـ ولا شعوريا لفّيت عليه وضميته بخووف وانا اقول بترجي واصيح : لا يا سعيد , لا واللي يرحم والديك !! انا خايفه . . . !
    كأني كنت منوّم مغناطيسا وما كنت اهتم بصراخها وترجيها , بس لما حضنتني حسيت برعشتها وخوفها وقلبها الصغير الا يدق بقوهـ ويترجاني برحمته !
    " جننتيني معاك يا سارهـ " , ومديت يديني عليها وانا اضمها بهدوء وارجع بخطواتي لورى وهي ماسكتني بشكل ما تتوقعونه " ما الومها خوفتها بزيادهـ هالمره ! " ..
    ولما لمست رجولنا الرمل قلت بحنان وانا امسح على شعرها الا تغطت اطرافه بالمويه : بس يا بنت لا تصيحين , انا عارف انك خايفه بس وربي ما كان قصدي .. خلاص اهدي
    قلت وانا اشاهق وميته من الرعبه : طيب ليش تعاملني كذاا , حرام عليك انا كبر اختك , لا تخرب حياتي واللي يرحم والديك , موب كذا الله يخليك ..
    وانفجرت من البكى وانا وربي ما عمري بكيت زي كذا حتى بوفاهـ ابوي , بس كان هذا هو الحل الوحيد الا اقدر احمي نفسي وانوثتي فيه " يمكن دموعي تأثر بقلبه القاسي "
    قلت وانا حاس بخوفها من ضمتها القويه : ياقلبي انا عارف هالشي وما ابغى اضرك , بس انتي الله يهديك العن من البزر حتى نايف ما يساوي كذا , انا المسؤول عنكم لين ما يلقونا ان شاء الله , وما ابغى احد يتضرر او يصيبه حاجه وانتي مو فاهمه هالشي , هذا وانتي الكبيره وتوقعت انوو الا راح يجنني هو نايف بس ما توقعتها منك يا سارهـ !


    " كأنه كلامه يريح شوي " وقلت وانا اهدى تدريجيا واخفف من ضمتي : وطيب ليش كذبت على نايف , ليش ما قلت له وفهمته ؟!!


    دمعــــــــ حزن 22ـــــــــــــــــــــه

صفحة 2 من 17 الأولىالأولى 1234512 ... الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 23-06-2012, 12:54 AM
  2. انشودة دقات قلبي تحيا الهنا..جميله ورائعه جدا مميزه
    بواسطة تاج حيدر22 في المنتدى اناشيد
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 22-12-2010, 03:20 PM
  3. انشوده سويره
    بواسطة دلع محمد في المنتدى طلبات
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 02-07-2009, 04:42 PM
  4. انشوده سويره
    بواسطة دلع محمد في المنتدى اناشيد
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 01-05-2008, 12:27 AM
  5. مشاركات: 20
    آخر مشاركة: 08-04-2008, 05:13 PM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

مواقع النشر

مواقع النشر

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

أهم المواضيع

المطبخ

من مواقعنا

صفحاتنا الاجتماعية

المنتديات

ازياء | العناية بالبشرة | رجيم | فساتين زفاف 2017 | سوق نسائي | طريقة عمل البيتزا | غرف نوم 2017 | ازياء محجبات | العناية بالشعر | انقاص الوزن | فساتين سهرة | اجهزة منزلية | غرف نوم اطفال | صور ورد | ازياء اطفال | شتاء | زيادة الوزن | جمالك | كروشيه | رسائل حب 2017 | صور مساء الخير | رسائل مساء الخير | لانجري | تمارين | وظائف نسائية | اكسسوارات | جمعة مباركة | مكياج | تسريحات | عروس | تفسير الاحلام | مطبخ | رسائل صباح الخير | صور صباح الخير | اسماء بنات | اسماء اولاد | اتيكيت | اشغال يدوية | الحياة الزوجية | العناية بالطفل | الحمل والولادة | ديكورات | صور حب | طريقة عمل القرصان | طريقة عمل الكريب | طريقة عمل المندي |