روايه سويره يابعد دقات قلبي دقه دقه - الصفحة 3
صفحة 3 من 17 الأولىالأولى 12345613 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 9 إلى 12 من 65

الموضوع: روايه سويره يابعد دقات قلبي دقه دقه

  1. #9
    كوكب الشبكة الصورة الرمزية دمعه حزن 22
    تاريخ التسجيل
    Nov 2009
    المشاركات
    1,478
    معدل تقييم المستوى
    16

    بلعت ريقي وانا خايف انها تسأل هالسؤال " اووف عندها مخ يفكر كل شي تسأل عنوو " وقلت : طيب انتي اتركيني بالاول وبقولك لما نرجع لعند الطياره " ولف وجهه وهو يطالع المسافه " مو كأنك ركضتي زي الارنب ! بعّدنا كثير عن نايف !


    " يووووووووووهـ ابو شكلي , للحين وانا ضامه الولد ! " استحيت بقوهـ وبعّدت عنه بسرعه وانا منزله وجهي الا انقلب احمرررر وارجّع شعري ورى اذني بهدوء واطالع رجولي الا كنت احركها دوائر < ارووح وطي بث هوع ! > المهم كنت مرااا رايحه فيها من التفشييل خخخـ < مالت على مخي الا ما يفكر >< !
    ابتسمت بخفه وحسيت انها تفشلت ومشيت بدوون ما اتكلم , وهي ورااي تمشي على استحيااء < هع متعوب عليها ترى ^^ !

    المهم .. وبعدين وصلنا لعند النار ..
    انا جلست وحطيت يديني على النار واطالع اخوي نايف وهو يتقلب على الرمل وغرقاان بالنوم . . .
    واما سارهـ كانت جالسه قبالي ومنزله راسها ومستحيه موت " ههههههه وربي نكته الحين تبغى تفهمني انها مستحيه ! "
    ابتسمت ابتسامه خفيفه اضحك فيها على نفسي وقلت : منتي جوعانه ؟
    رمشت بهدوء وانا قلبي يدق بس مدري ليه وقلت : لا شكرا , طيب ما جاوبت على سؤالي ؟!
    بهاللحظه اختفت ابتسامته سعيد تدريجيا وقلت بجديه : طيب , بس اوعديني انوو ما يطلع الكلام لاحد . . .
    " شكلها سالفه مولعه نار " خخـخـ , رديت عليه بهدوء : اوك اوعدك
    تنهد سعيد بتعب وقال وهو يناظر نايف بحنان : نايف فيه بدايات مرض التوحّد . . .
    انصدمت بقوه وانا مو مصدقه : يعني هوو فيه من اول ما ولد ؟؟
    سعيد : لا , بس صارت معاه سالفه من قبل سنه وقامت تجيه صدمات نفسيه ويتحسس من اي شي , ويحب يكون جنب امي , والدكتور حذرنا من اننا نخوفه او نصدمه بشي , فعشان كذا انا كذبت عليه . . .
    لفيت عليه وانا اشوفواا نايم بكل برائه وشكلوو مراا طفولي ولطييف وهو بشعره الاسود القصير وجسمه الدبدوب شوي , وعيونه الكبيره السودااء وسمار بشرته الهادي " يااهـ , ياربي الله يشفيه " . . .
    تثاوب سعيد بهدوء وقال وهو يوقف : انا شكلي نعّست , متى راح تنامين ؟
    نزّلت راسي وانا اناظر النار بهدوء وقلت : ايه الحين بقوم معاك , بس . . .
    ابتسم بهدوء وقال : ايش كمان !
    مسكت خلصه من خصلات شعري وجلست العب فيها وانا متوتره وقلت ووجهي مورّد : ما ابغى انام بالارض اخاف يجيني شي , بنام بالطيارهـ معليش ؟
    رفع سعيد شعرهـ بخفه ونزل لمستوى النار وجلس يحط عليها تراب عشان تطفى وقال بهدوء : نامي بالمكان الا تبغين , محد بيقرب منك لا تخافين . . .
    قمت بهدوء وانا مرتبكه وتركته وراي وانا ميته من الحياا , ومو عارفه ايش راح يحصل بينا اكثر من كذا بالايام الجايه !



    وبعد ما مر يوم من موتنا < الكذبي طبعا هع > سافروا اهلي واهل سعيد للرياض , وهناك عملواا العزاا لمدهـ ثلاث ايام . . .
    وامي جتها حاله اكتئاب بعد العزاا " هي كانت تجيها هالحالات اذا تضايقت " , وخواتي حالتهم سيئه مراآآ , واخواني الشباب كمان حالتهم مو مراا , ومحد يتجرأ يبتسم ولو للمجامله . . .

    اليوم اول يوم بعد ايام العزااء كانت الساعه 5 ونص العصر , وماما جالسه عـ كنبتنا الحمراا وهند وفواز وعادل حاطين رووسهم على فخذها ..
    ونورهـ جالسه جنبهم وتقراا قرآن بصوت هادي . . .
    كانت ارجاء البيت مووحشه مرآآآ وتخووف بقوهـ , الكل هادي والبيت مافيه صوت , وما فيه لمبه غير لمبه الغرفه الا ماما واخواني جالسين فيها . . .
    " انا آآسفه يالغالين , صحيح اني ما توفيت بس هذا طريقنا كلنا , ماعليه راح ارجع لا تخافون علي ! "


    فجأهـ تردد صدى صوت باب البيت الا كان ينضررب بقوهـ !
    " مين " , تردد هالسؤال بنفس الكل وهم منفجعين ..
    سكرت نورهـ القرآن بهدوء وقالت وهي تقوم : بسم الله مين هذا الا يضرب الباب مثل المجنون . . .
    قالت امي بصوت مبحوح وبعيونها الا صارت سوداا من جميع النوااحي من كثر البكي : روح شوف مين يا عادل . .
    فزز عادل من مكانه وراح هو ونوره لعند الباب وفتحوه ..
    - ويييينها !! وينها الا ما تستحي على وجها !! وينها
    صرخت نوره بخوف وهي ترووح جري للصاله وتدور على حجابها , وعلى طول طلعت ماما من الصاله وراحت وهي متغطيه تشوف مين ذاا !
    رفعت امي راسها وهي تطالع ملامح الرجال وهي مستغربه ومن المفاجأه قالت بخوف : عبد العزيز !!
    نوره وهند وفواز كانوا جالسين يطالعون الا قاعد يصير من ورى باب الصاله وهم متخرعين وعادل واقف جنب امه ومنصدم ..
    عبد العزيز بحاله جنونيه : ياللي ما تستحين على وجهك يالحقييرهـ , حطيتي سمعتنا بالارض
    قالت امي وهي منهاره وبدت دموعها تنزل : انت .. انت وش قاعد تقول !!
    مد عبد العزيز يدهـ وضرب الباب ضربه قويه فزينا كوولنا منها , وقال بعصبيه : اذا انتي موب قادره تهتمين ببنات اخوي كان عطيتيني اياهم من اول ما طالبت فيهم ! بس تدرين كيف , انتي موب وجه مشااور . .
    سارهـ ما ماتت الا من سبب عدم اهتمامك فيها " وقال بصوت ساخر " ولااااا وبعد رايحه امريكا , يا وجه الفقر بس , انتي وجه امريكا !!
    انتي اصلا انسانه مختله عقلياا وحرام عيال اخوي يجلسون معاك دقيقه وحده , والله الا رفع سبع سماوات وبسط الارض انهم بيجون معاي بالغصب وانتي اولهم , واذا ما تبين لأرووح للمحاكم واشرشحكم مثل البهايم , وحتى لو وصلت السالفه اني اقتلك وآآخذهم ما يهمني , انتي فاهمتني !!!
    شهقت امي شهقه تخوّوف وحطت يدينها على فمها وطاحت على الارض وقامت تصيح بانهيار ..
    وتجمع الكل وهم يبكون وخايفين عليها . . .
    قالت امي بضعف وقله حيله وهي بتموت من البكى : جايين معاك يا عبد العزيز .. جايين معاك . . .
    وبنفس اليوم , وتحديدا بعد صلاهـ العشااء
    كان الكل جااهز وماخذين شناطهم وتركوا البيت فاضي بدون اي شي والحزن ماليهم والدموع ما تفارق عيونهم . . .
    مسحت امي على صورتي قبل لا تطلع من البيت وقالت وهي تبكي : ارجعي يا سارهـ , مكانك فاضي !
    " يماا ! وربي خنقتني العبرهـ يا ناس >< "
    وبهاللحظات رن جوال امي وكانت الخاله نهى تبغى تودعهم وهي المسكينه ماقدرت تجي للبيت لان ماما منعتها لانو عبد العزيز عمي بيعمل مصايب . . .
    ماما وهي تمسح دموعها : هذا احنا بنمشي
    خاله نهى وهي تبكي : مسافرين لجـده ؟
    ماما : ايه يالغاليه , لا تزعلين والا يسلمك ما ابغى اسمع صوتك آآخر مره وهو يبكي
    نهى : مو بكيفي ورربي , طيب ما قدرتوا تقنعونه انه يخليكم هنا كم يوم ؟
    ماما : خلاص يا نهى , انا تعبت وربي تعبت , ما قدرت اربيهم زين وما اهتميت فيهم , لازم رجال يا نهى لازم ..
    شهقت نهى برجفه وهي بعد ما فقدت اولادها بتفقد اعز صديقه لها وقالت بهمس : لا تقولين كذا !!
    ابتسم امي بسخريه وقالت : للأسف هذي الحقيقه .." وسكتت وبعدين قالت بنبرهـ صوت غريبه وهي ماسكه صورتي " نهى ابي اوصيك على شي . .
    نهى بخوف وهي تمسح دموعها : سمي يا ام عادل ؟
    ماما : سارهـ يا نهى , اذا رجعت ابغاها تكون عندك واللي يرحم والديك . . .
    فتحت نهى عيونها وهي تقول بخوف : اعوذ بالله منك يا ابليس , سارهـ ماتت يا اختي , وشفيك لا تخوفيني عليك !
    ماما : لا يا نهى , سارهـ ما ماتت انا عندي احسااس قوي , شي ما اقدر اوصفه وربي !! " وسكتت وبعدين كملت " اوعديني انها لما ترجع بتكون عندك وباحضانك , ما ابغاها تجي عند عمها , هذي سارهـ يا نهى
    هذي سارهـ , وانتي تعرفين عمها وش راح يسوي فيها اذا جت , اوعديني يا نهى اوعديني !!
    سكتت نهى وقالت برجفه : طيـ .. طيب , اووعدك يا بدريه , اوعدك
    ابتسمت امي ابتسامه هاديه وقالت : يالله شكلنا بنرووح . . .
    بكت خاله نهى وما قدرت تقول شي غير : الله معاكم , وبحفظ الرحمن يالغاليين ..

    وراح الكل لجدهـ بنفس الليله وهم تاركين وراهم بيتنا وذكرياتنا , واصدقائنا ومدارسنا وكل حاجه تتعلق فينا , وتركوني انا كماان !!

    والساعه 1 بالليل وصلواا اهلي لجدهـ والحزن وصل معاهم لآآخرهـ , ودخلواا للبيت الا شكله ما يطمن !
    كان مدهور وحالته حاله وشكله مراآ قدييم , والحاره كمان ما تطمن . .
    جلس عمي على الحصير الا بالارض وقال وهو ماسك بيده خمر : ترى بيتكم ببيعه , خلونا نستفيد منه ما يحتاج نعلقه عالفاضي , ومن اليوم وراايح كلاامي اوامر وانتواا بهايم عندي فااهمين !!
    ما باليد حيله , ما قدروا يقولون غير : حاضر يا عمي . . .

    " هذا هو عمي عبد العزيز , ما تغيير بالمررهـ , مدمن مخدرات وخمر , واكثر من مرهـ يمسكونه الشرطه ويطلع منها ..
    كان قااسي وما عمري شفت رجال اقسى منه , حتى ابوي احنَ !
    كل همه الفلووس , طبعا مو حباا باحد بس عشان يشتري فيه هالسم ويجلس يسمر مع اصحابه . . .
    متزوج من وحدهـ مثله ماعندها احساس او ضمير , وكمان هو عقيم ما يجيب عيال . . .
    وحياته مراا تخوّوف وطبعا هو جايب اهلي عندوا مو حبا بأحد او عشان كلام الناس , هو جابهم عشان يخدمونه ويشتغلون بأي شي ويجيبون له الفلووس . . .
    " للأسف يا ماما واخوااني , جبت لكم الشقى بدون قصد ! , سامحووني ساامحووني "


    دمعــــــــ حزن 22ـــــــــــــــــــــه

  2. #10
    كوكب الشبكة الصورة الرمزية دمعه حزن 22
    تاريخ التسجيل
    Nov 2009
    المشاركات
    1,478
    معدل تقييم المستوى
    16

    اما انا . .


    كانت حياتي بالاربع الايام الا فاتت كالتالي : اقوم اول وحده فيهم < من الفجعه دايم تجيني كوابيس > ومن الصباح هواش مع سعيد الا كان عكسي تماما , دايم هو كلامه الصح وانا الغلط < وربي شايف نفسواا بقووهـ !
    وطبعا سوينا خبييصه بأشياء الناس وشناطهم , ولقينا اشياء يا سبحان الخالق , انواع الاكل والملابس والشنط والالوان والحوسه !
    حتى العاب لقينا . . .
    وللآن الجو هادي وما حصل بيني وبين سعيد اي موقف ينرفز او حاجه تخووفني منوو . .
    وطبعا اكتشفت اني ممثله درجه اولى , والصراحه قدرت العب الدور على نايف وقمنا نألف قصص وخرابيط وكل ما سألنا متى بيجون الاهل نقول انه الطياره تعطلت , وكل يوم عذر اقبح من الثاني < لحوول حاله وربي ><
    وطبعا وزعنا مهمات بسيطه على بعضنا , مثلا انا لما يجي الليل اشعّل النار , وسعيد يحدد اوقات الصلاه ويطبخ الاكل ويتابع السما يمكن تجي طياره او حاجه . .
    واما نايف يجلس يلعب لحاله < يا حظووهـ اوووف -_- !


    اليوم الخامس , 6 وربع الصباح .
    كنت اتمدد على كرسي الطيارهـ ومالي نفس اقووم وطاحت عيوني على فتحه الطياره الا وراا " اووف للحين انا هنا " , حطيت يدي على بطني وحسيت انه يعورني شوي < الصدق اني قمت من كثر ما كان العوار مزعجني خخخـ ..
    " آآهـ وش ذا العوار من الصبح .. ! "
    تعوذت من ابليس وقمت من مكاني بكسل واخذت منشفتي الزهريه من شنطتي وطلعت من الطيارهـ وانا امشي بشويش وشايله نعالي بيديني " ههه مجرمه حشى " شسوي بعد , عشان محد يقوم وعلى الاقل اقدر آآخذ راحتي لما اروح ورى الشجر < خخخـ افهمومها عاد > هوع
    المووهيم ..
    ورحت ورى الشجر كعادتي وبعد ما خلصت كل حاجه طلعت وانا مصحصحه وابتسم وجالسه اسكر سحاب جنزي ..
    - ههههههه شتسوين !
    فزيت من الصوت اول ما سمعته ورفعت راسي بخوف وشفت سعيد قدامي , " يوووهـ وش ذي الفشله " , بعّدت يديني عن السحاب وانقلب وجهي الواان < ههههـ !
    ابتسم بهدوء وقال : قايمه بدري اليوم , شفيك ؟
    سارهـ بخجل وارتباك : هـ .. هاآهـ , مافيه شي , سمعت صوت شي ورحت اشوف وشو ! < ابووك يالترقييعه >< هههههههه مخ مقفل لا تلوموني توي قايمه !
    كتم ضحكته وهو يمشي لجهه الاغراض وقال : وتتمشين بالمنشفه , ليه طيب ! . . .
    " يووووووه منه , لزووم الاحراج عالصبااح , يعني عارف وش اسوي وغصب تسألني وتخليني اكذب < يا كثر سيئااتي من اول ما ضعت , آآهـ "
    تأففت بخجل وقلت وانا اصرّف الموضوع : المهم قولي , مافيه خبر يسر !
    سعيد وهو يحوس بالشناط وكأنه يدور على شي : يعني مثل وش , ابد على حطت ايدك ..
    تأففت وانا اتربع عالارض واحك راسي , " ياربي احس انه بيجيني قمل , صار لي 4 ايام ما تسبحت , لحوول "
    لف عليّ وقال : شفيك تحكين ؟
    قلت بعباطه وانا متقرفه , ونسيت اني اكلم ولد : مدري شكلي يبغالي اتسبح ..
    انفجر سعيد من الضحك على هباله سارهـ , وانا حسيت على نفسي " يووهـ ما تعودت عليه , كله على بالي واحد من اخواني , اووف يالفشله " !
    قال وهو يمسح دموعه من كثر ما ضحك : الله يرجك , روحي تسبحي موب ناقصين قمل !
    تأففت بضيقه صدر وقلت بهدوء : مدري ماني مرتاحه موب عارفه اسوي شي , آآسفه
    تأفف بهدوء وجاا جلس جنبي وقال : ليش كذا ياساره , وش قلنا حناا من اول موب عطيناك كرت الامان , خلاص كلمه رجال . . .
    طالعت بعيونه الا كانت هاديه بالمرهـ وجاده بنفس الوقت " قلتها من اول وبرجع اقولها , عيونه حلوهـ ! ", ودفنت راسي برجوولي بسرعه وشهقت بخووف بسيط ..
    سعيد : وربي ما تبكين , خلاص قلنا لك كلمه رجال وش بك !
    بكيت بدموع هاديه وحارهـ وقلت برجفه وانا لسى دافنه راسي " اتحاشى نظراته " : مدري ما احس امان , المكان موحش , آآسفه يا سعيد وربي آآسفه !

    " وربي ما اكون سعيد الا ومخليك تتروشين , ناقصني دلع انا " ابتسمت بخبث وقمت وانا اسحب يدها بقوهـ وماسكها واجري للطياره ..
    " وش فيه " قلت وانا منفجعه : سعيد وقف , وقف شفيك !
    وقف عند باب الطياره وانا واقفه وراهـ وهو ماسك يدي , التفت لي وقال وهو يتلهث من الركض : ادخلي جهزي اغراضك يالله , مافيه بطاقه امان الا لما تتسبحين , وبعدين وع ريحتك قرف !
    توّردت خدودي ولا شعوريا شديت ملابسي وجلست اشمهم ! " مافيهم ريحه , عاد لو هو يشم شي ثاني < احم الرجاجيل ما يقصرون بحاسه الشم هوع ! "
    تأفف وقال بنفاذ صبر : تحركي وش فيك ؟
    رفع حاجبه اول ما شافني مبّلمه وماني معاهـ , وفجأه !
    مد يدينه على خصري وشالني من الارض " جاك الموت يا تارك الصلاهـ , تبينها عناد ماني بمقصر ! "
    انفجعت لما شالني وجلست ارفسه برجوولي وانا حاطه يديني على كتوفه , كان رافعني عالي مراا !
    قلت وانا مستحيه ومستغربه بنفس الوقت وفاتحه عيوني عالآآخر : سعيد نزلني !! نزلني سعيد !
    ابتسم بخبث وقال : وربي النزله بسبحه , هاهـ اتفقنا ؟
    قلت بخوف وانا احرك رجولي واضربه فيهم : لا يا سعيد , اووف مو كذا , نزلني تكفى !!
    ضحك ضحكه حلوهـ وجلس يدور فيني وكأنه جالس يدور بطفل صغير ! , كنت مراا مرتبكه وقلت وانا مقهوره وحدي متنرفزه : نزلني يالله نزلني !!
    سكرت عيوني الا بدت الدموع تنزل منها وجلست ارفس فيه " انا ماني بلعبه !! ليش يعاملني كذا "
    قلت بخوف وانا دموعي تنزل على جبهته : بعّد عني , بعّد !
    استغرب من دموعي ووقف دوران " من صدقها ذي , ليه تبكي " !
    ولما جااء بينزلني ومن كثر ما انا ارفس فيه اختل توازنه ورجع لورى وطاح على ظهرهـ بالارض بقووهـ وهو ضامني وخايف اني اطيح انا عالارض !!
    قمت وانا راسي مدفون بصدرهـ وهو ضامني بقوهـ !
    - آآآهـ
    رفعت راسي بخوف وقلت : سعيد !! شفيك !




    -


    هذي نهايه البارت

    وعاد يالله تعبت بقوهـ واتوقع انوو اطول من الا قبله
    ابغى احلى ردود وابغى اكيد توقعاتكم عن ايش حيصير بسعيد

    بنتظاركم


    دمعــــــــ حزن 22ـــــــــــــــــــــه

  3. #11
    كوكب الشبكة الصورة الرمزية دمعه حزن 22
    تاريخ التسجيل
    Nov 2009
    المشاركات
    1,478
    معدل تقييم المستوى
    16
    ليه مافي ردود ماعجبتكم الروايه
    دمعــــــــ حزن 22ـــــــــــــــــــــه

  4. #12
    عضوة جديدة
    تاريخ التسجيل
    Oct 2010
    المشاركات
    39
    معدل تقييم المستوى
    14
    يسلموا هالانامل يا اختي الحقيقة الرواية روعة متل كل كتاباتك السابقة ويللا اتحفينا بالتتمة ولا تطولي علينا

صفحة 3 من 17 الأولىالأولى 12345613 ... الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 23-06-2012, 12:54 AM
  2. انشودة دقات قلبي تحيا الهنا..جميله ورائعه جدا مميزه
    بواسطة تاج حيدر22 في المنتدى اناشيد
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 22-12-2010, 03:20 PM
  3. انشوده سويره
    بواسطة دلع محمد في المنتدى طلبات
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 02-07-2009, 04:42 PM
  4. انشوده سويره
    بواسطة دلع محمد في المنتدى اناشيد
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 01-05-2008, 12:27 AM
  5. مشاركات: 20
    آخر مشاركة: 08-04-2008, 05:13 PM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

مواقع النشر

مواقع النشر

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

أهم المواضيع

المطبخ

من مواقعنا

صفحاتنا الاجتماعية

المنتديات

ازياء | العناية بالبشرة | رجيم | فساتين زفاف 2017 | سوق نسائي | طريقة عمل البيتزا | غرف نوم 2017 | ازياء محجبات | العناية بالشعر | انقاص الوزن | فساتين سهرة | اجهزة منزلية | غرف نوم اطفال | صور ورد | ازياء اطفال | شتاء | زيادة الوزن | جمالك | كروشيه | رسائل حب 2017 | صور مساء الخير | رسائل مساء الخير | لانجري | تمارين | وظائف نسائية | اكسسوارات | جمعة مباركة | مكياج | تسريحات | عروس | تفسير الاحلام | مطبخ | رسائل صباح الخير | صور صباح الخير | اسماء بنات | اسماء اولاد | اتيكيت | اشغال يدوية | الحياة الزوجية | العناية بالطفل | الحمل والولادة | ديكورات | صور حب | طريقة عمل القرصان | طريقة عمل الكريب | طريقة عمل المندي |