روايه خاني وذليته - الصفحة 2
صفحة 2 من 20 الأولىالأولى 1234512 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 5 إلى 8 من 79

الموضوع: روايه خاني وذليته

  1. #5
    كوكب الشبكة الصورة الرمزية دمعه حزن 22
    تاريخ التسجيل
    Nov 2009
    المشاركات
    1,478
    معدل تقييم المستوى
    16

    البـــــآآآرتـي الثالث
    الجزء الاول //


    في الشــــــــــــــــالــــيـه >>>>



    ام بدر بصورت عالي : بدووور
    بدر : انا كم مره قلت لحد يناديني بدور ..
    ام بدر : اقول بس بلاهذره زايده ورح لمحل الحلويات جيب لنا خمس صحون
    بدر : ااوف 5 ليه من عازمين عاد مافي ا لا خالتي
    ام بدر : قل ماشاءالله انت ناسي انك عازم اخوياك
    بدر: ولوو ثلاث يكفي
    ام بدر :5 انا قلت ولاتكثر الكلام
    بدر : طيب لا تعصبين الحين اروح
    سمر :بدور لا تنسى تجيب الشبسات ومشروبات معك لزوم السهره
    بدر لف عليها :حره مارح اجيب علشان مره ثانيه تقولي بدور < وطلع
    سمر عصبت وجلست ع الاريكه المطله ع المسبح :يوووه يماااهـ شوي ولدك ..
    ام بدر :انا مالي شغل فيه قومي عدلي كشتك لتجي خالتك تهج الحين اذا شافتها
    سمر : تعرفين تنكتين
    ام بدر :نعــــم وش قلتي
    سمر خافت : هآآآه لالالا ماقلت شي < وانحاشت
    (سمر كبر ريوف رجه وتحب الهبال والونااسه دايم شعرها مكدشته ولايق عليها لانها سمره وملامحها حلووووووه
    الا انها دبدوبه حبتين )

    ام بدر تدق ع بنتها :الوو هلا وينك تأخرتي
    سحر :هلا يمه وصلت انا عند الباب
    ام بدر سكرت السماعه يوم شافت بنتها داخله <<<
    سحر تحط بنتها ع الكنب :ااهـ تعبت
    ام بدر : بسمله عليك وش فيك
    سحر :جننتن يليان طول الطريق تصيح
    ام بدر : وش فيها
    سحر :تبي ايسكريم ..و نايف رافض لان الجو اليوم هوى وخايف تتصخن
    ام بدر تشيل ليان :حبيبت الماما تبين حلوو
    ليان واثار الدموع ع خدودها الحمرى :أيه ابي
    ام بدر بصوت عالي :ياتي جيبي الحلو من الثلاجه
    ليان وبدت الابتسامه تشرق في شفايفها :....
    ام بدر : واااهـ وفديتوو اناا
    سحر : اقول يمه بدر وينه
    ام بدر : راح يجيب حلا
    سحر : زين <تفسخ العبايه وكانت لابسه فستان نااعم لونه سماوي قصير ..
    ام بدر : ماشاءالله وش هزين ..
    سحر استحت : هذا اختيار نايف
    سمر من وراها : ياعيني
    سحر :بسم الله سلمي اول
    سمر تبوس اختها واهي حاطه روج احمر فاقع مع مكياج برونزي وطالع شكلها مع البروموده والتيشرت والتجعيد <مكسيكيه ...
    سمر تضغط ع خد سحر علشان يطبع الروج ويخرب مكياجها <نذاله بس
    سحر :ابعدي ياحمارهـ
    سمر بعدت :ههههه مايمديك انطبع
    سحر تاخذ مرايتها الي في الشنطه تناظر : بااايخه خربتيه
    سمر :احسن <وتروح تشيل ليان
    اهليييين بقلب خالتوو
    ليان ومعها الحلو :ههههه انتي حلوهـ
    سحر : توني ادري ان بنتي حولا
    سمر : قولي طالعه ذوق زي خالتها
    متعب : السلام عليكم << جلس ع الكنبه بعربجه
    الكل وعليكم السلام <<<
    متعب : شخبارك سحر
    سحر :الحمدالله ...كيفك؟؟
    متعب وهو يحط رجه فوق الثانيه بشكل معربج :والله الحمدالله ماشي الحال
    متعب يناظر سمر :يا الخبله وش مسويه في وجهك
    كنك رونالدنهوو <لعب في سيميلان
    سحر :هههههههه تعرف تشبه
    سمر ركضت للمرايه : مالت عليك كل ذا الحلا ... صدق انكـ <قطع كلامها وهو وراها وماسك شعرها بيده


    متعب :اني ايش ؟؟!!
    سمر بخوف : هآآه لا ماكنت اقول شي
    (متعب مع انه اصغر من سمر الا انه اجبر منها واطول منها وعربجي بشكل يلبس ثوب والطاقيه ع جنب والشماغ في كتبه <)
    متعب: ايه ع بالي بعد


    ^^^^^^^^^^^^



    يتـــبع
    البـــــآآآرتـي الثالث
    الجزء الاول //


    في الشــــــــــــــــالــــيـه >>>>



    ام بدر بصورت عالي : بدووور
    بدر : انا كم مره قلت لحد يناديني بدور ..
    ام بدر : اقول بس بلاهذره زايده ورح لمحل الحلويات جيب لنا خمس صحون
    بدر : ااوف 5 ليه من عازمين عاد مافي ا لا خالتي
    ام بدر : قل ماشاءالله انت ناسي انك عازم اخوياك
    بدر: ولوو ثلاث يكفي
    ام بدر :5 انا قلت ولاتكثر الكلام
    بدر : طيب لا تعصبين الحين اروح
    سمر :بدور لا تنسى تجيب الشبسات ومشروبات معك لزوم السهره
    بدر لف عليها :حره مارح اجيب علشان مره ثانيه تقولي بدور < وطلع
    سمر عصبت وجلست ع الاريكه المطله ع المسبح :يوووه يماااهـ شوي ولدك ..
    ام بدر :انا مالي شغل فيه قومي عدلي كشتك لتجي خالتك تهج الحين اذا شافتها
    سمر : تعرفين تنكتين
    ام بدر :نعــــم وش قلتي
    سمر خافت : هآآآه لالالا ماقلت شي < وانحاشت
    (سمر كبر ريوف رجه وتحب الهبال والونااسه دايم شعرها مكدشته ولايق عليها لانها سمره وملامحها حلووووووه
    الا انها دبدوبه حبتين )

    ام بدر تدق ع بنتها :الوو هلا وينك تأخرتي
    سحر :هلا يمه وصلت انا عند الباب
    ام بدر سكرت السماعه يوم شافت بنتها داخله <<<
    سحر تحط بنتها ع الكنب :ااهـ تعبت
    ام بدر : بسمله عليك وش فيك
    سحر :جننتن يليان طول الطريق تصيح
    ام بدر : وش فيها
    سحر :تبي ايسكريم ..و نايف رافض لان الجو اليوم هوى وخايف تتصخن
    ام بدر تشيل ليان :حبيبت الماما تبين حلوو
    ليان واثار الدموع ع خدودها الحمرى :أيه ابي
    ام بدر بصوت عالي :ياتي جيبي الحلو من الثلاجه
    ليان وبدت الابتسامه تشرق في شفايفها :....
    ام بدر : واااهـ وفديتوو اناا
    سحر : اقول يمه بدر وينه
    ام بدر : راح يجيب حلا
    سحر : زين <تفسخ العبايه وكانت لابسه فستان نااعم لونه سماوي قصير ..
    ام بدر : ماشاءالله وش هزين ..
    سحر استحت : هذا اختيار نايف
    سمر من وراها : ياعيني
    سحر :بسم الله سلمي اول
    سمر تبوس اختها واهي حاطه روج احمر فاقع مع مكياج برونزي وطالع شكلها مع البروموده والتيشرت والتجعيد <مكسيكيه ...
    سمر تضغط ع خد سحر علشان يطبع الروج ويخرب مكياجها <نذاله بس
    سحر :ابعدي ياحمارهـ
    سمر بعدت :ههههه مايمديك انطبع
    سحر تاخذ مرايتها الي في الشنطه تناظر : بااايخه خربتيه
    سمر :احسن <وتروح تشيل ليان
    اهليييين بقلب خالتوو
    ليان ومعها الحلو :ههههه انتي حلوهـ
    سحر : توني ادري ان بنتي حولا
    سمر : قولي طالعه ذوق زي خالتها
    متعب : السلام عليكم << جلس ع الكنبه بعربجه
    الكل وعليكم السلام <<<
    متعب : شخبارك سحر
    سحر :الحمدالله ...كيفك؟؟
    متعب وهو يحط رجه فوق الثانيه بشكل معربج :والله الحمدالله ماشي الحال
    متعب يناظر سمر :يا الخبله وش مسويه في وجهك
    كنك رونالدنهوو <لعب في سيميلان
    سحر :هههههههه تعرف تشبه
    سمر ركضت للمرايه : مالت عليك كل ذا الحلا ... صدق انكـ <قطع كلامها وهو وراها وماسك شعرها بيده


    متعب :اني ايش ؟؟!!
    سمر بخوف : هآآه لا ماكنت اقول شي
    (متعب مع انه اصغر من سمر الا انه اجبر منها واطول منها وعربجي بشكل يلبس ثوب والطاقيه ع جنب والشماغ في كتبه <)
    متعب: ايه ع بالي بعد


    ^^^^^^^^^^^^



    يتـــبع


    دمعــــــــ حزن 22ـــــــــــــــــــــه

  2. #6
    كوكب الشبكة الصورة الرمزية دمعه حزن 22
    تاريخ التسجيل
    Nov 2009
    المشاركات
    1,478
    معدل تقييم المستوى
    16


    تااابع



    سلطان في الكوفي :شخبارك
    عبد العزيز :الحمدالله بخير كيف امورك
    سلطان : تمام
    عبد العزيز :هآه متى الجيه للشاليه
    سلطان : العصر ان شاءالله نكون عندكم
    عبدالعزيز : ترا بتناموون
    سلطان: صار
    ********
    في الليــــــــــل <<<

    الشـــــــاليه عباره عن بيوت جنب بعض والبيبان مرقم عليها >>>>
    ام عبد العزيز : سالم حبيبي اطلع من البرسيم = المسبح لتبرود
    سالم يطلع وتعطيه الشغاله الفوطه :.....
    ام عبد العزيز: بدك عصير ..
    سالم : يس ماما ...
    اجوان :واو الجو الحين يجنن ..
    (الجو هوى والسماء مليانه نجووم والقمر بدر )
    ام عبد العزيز :أيه بيجنن .. الا صحيح بكرا عازم اخوكي ضيف .
    اجوان : من ؟
    ام عبدالعزيز :اهل صديقه سلطان
    اجوان :آآها
    اجوان : سالم بروح اتمشى تجي معي
    سالم : لا بروح البس الحين
    اجوان :.....<< اخذت الايبود حق سالم وراحت

    فيه مساحه كبيره وراء وفيه عشب ....
    عبد العزيز شافها لوحدها تتمشى :مرحبا
    اجوان تلتفت للي جنبها :هلا عزوز
    عبد العزيز يحط ايده في كتفها : وش عند القمر يتمشى لوحده..!
    اجوان : ماكو شي الجو حلو ...
    عبد العزيز يناظر السماء :اليوم بدر..
    اجوان :.....
    اجوان :ممكن سؤال ؟
    عبد العزيز :تفضلي
    اجوان تحط عينها في عينه :ليه تكرهـ جنس حواء ..
    عبد العزيز يستوعب دقايق السؤال بعدين :هههههههه...
    اجوان :خير فيه شي يضحك ..
    عبد العزيز :بلاه وش ذا السؤال .من قال اني اكرهـ
    اجوان : تصرفاتك ورفضك الارتباط
    عبدالعزيز:مو معنى اني ارفض الزواج اكون اكره جنس حواء مهما كان حواء اختي وامي
    <قطعت كلامه
    اجوان :وزوجتك ..
    عبد العزيز :لا تفتحين جروح خلاص انا غلطت وماابي اكرر غلطتي
    اجوان :تسمي الفشل غلطه
    عبدالعزيز :ماله داعي نفتح الماضي الحين حنا جايين نتونس سكري الموضوع .
    اجوان احترمت قرارهـ خاص ان الوقت مو مناسب للمواضيع هذي :.
    ام عبد العزيز بصوت عالى : عبد العزيز ...
    عبد العزيز يروح عندها : هلا ..
    ام عبد العزيز تمد جولها له :كلم هيدا ابوك بدو يتطمن
    عبدالعزيز :ياحليله ابوي
    *****************
    في نفس المكـــان ......
    لكن في شاليه اخر ......
    سمر تصرخ وتضمها :هلاااااوغلاااااا ريــوف من زماان عنك ..
    ريوف :هههههه سمور ابعدي شوي خنقتيني
    سمر بعدت عنها واهي تسوي نفسها زعلانه :يعني مااشتقتيلي ؟
    ريوف :بموووت من الشوووق
    سمر تمس ايدها بجفاسه : اجل تعالي ...
    سحر : حياالله خالتي شخبارك
    ام رائد :الحمدالله بخير انتي كيف حالك ؟
    سحر: الحمدالله تمام
    البندري تجي تجلس جنب سحر :وش عندك محلوه اليوم انتي وذا السماوي
    سحر وخدودها حمرت :هههههه من زمان وانا كيذا حلوه
    البندري : مشكله الثقه احيانا
    سحر:هههههههه هذا اختيار نايف
    ام رائد : والله عنده ذوق
    البندري :مو هين
    سحر تمد الحلا لام رائد : تفضلي خالتي
    ام رائد : زاد فضلك
    ليان تنطط : ابي وحده ابي وحده
    سحر :طيب شوي شوي لا تطيحين
    ام رائد :ياحليلها كم صار عرها الفصعوونه
    سحر :داخله 5 >صار عمرها 5سنوات
    البندري :ياسرع الدنيا
    سحر :والله دايم احس اني امس كان زواجي وشوفي الحين معي ليان عقبالك يارب
    البندري :آمين ..
    دخلت ام بدر واهي تحضرم ع نفسها :ااف يا شين العيال والغثى طفشني .
    البندري تقوم تسلم ع خالتها :هلا خالتي وش فيك ؟
    ام بدر :هلا بك عيوني مافيني شي بس ذا العيال يجيبون الشيب يازين البنيات
    سحر +البندري >احــم
    ام رائد:لا يكبر روسكن بس
    البندري :هههههه
    ام بدر: وين سمر وريوف
    ام رائد:مدري تو كانو هينا وراحوو
    سحر:يعني ماتعرفين بناتكم اذا تقابلوا ماينشافون الا اذا قلنا يله مشينا للبيت ..
    البندري :عطيني الدله خلوني اصب
    سحر :تسوين خير هذي الي برجلي مو مخليتني اتحرك >تقصد ليان
    ******************

    سمر تعبت من كثر ماتدق ع بدر وهو سافها ويلعب بالوت مع الربع :ااف الله ياخذه بدروه مايرد علي
    ريوف :خليني ادق ع رائد يمكن يحن علينا ويودينا
    سمربنفاذ صبر :دقي عليه يله بسرعه
    *************

    رائد جالس بين بدر وجاسر دق جواله رفع الجوال :...
    بدر :من ؟
    رائد :ريوف مدري وش تبي .؟؟
    بدر:اكيد داقه عليك علشاني مارديت ع سمر
    رائد:هلا
    ريوف تتميلح :اهليين كيفك ..؟؟
    رائد :ماكني قبل شوي كنت عندكم وش تبين
    ريوف خايفه يرفض :اممم رائد
    رائد:يحوول ترا اقفل بسرعه تكلمي
    ريوف :لالا اصبر .. ابي تودينا للسوبر باركت انا وسمر
    رائد :ليش؟
    ريوف:نبي نشتري اغراض
    رائد :وشي الاغراض
    سمر هينا طفشت منه وبحركه سريعه منها سحبت الجوال من ريوف :: الحين انت بتودينا ولا وشلون ...تحقيق اهوو ..
    رائد يحاول يستوعب صوت مين وبعدين عرف انها سمر بس ماقدر يتكلم لان جنبه اخوها اضطر يقول :اوكيه جهزوا نفسكم دقايق وجاي
    سمر:كفوو ولد خالتي
    رائد يبتسم ع عربجتها :لاتتعودون عاد


    سمر :اخر مره
    رائد:يله سلام
    سمر سكرت الجوال وبدت تنطط :ييييس وااافق
    ريوف :وناااسه ياليتني معطيتك الجوال من زماان
    عشان تكلمينه
    سمر :اقول اخلصي خلينا نروح تستأذن من الحريم ونروح بسرعه
    ريوف بحماس :يللله ...




    نـــــــــــــهايه الجزء الاول من البارتي الثالث

    تااابع



    سلطان في الكوفي :شخبارك
    عبد العزيز :الحمدالله بخير كيف امورك
    سلطان : تمام
    عبد العزيز :هآه متى الجيه للشاليه
    سلطان : العصر ان شاءالله نكون عندكم
    عبدالعزيز : ترا بتناموون
    سلطان: صار
    ********
    في الليــــــــــل <<<

    الشـــــــاليه عباره عن بيوت جنب بعض والبيبان مرقم عليها >>>>
    ام عبد العزيز : سالم حبيبي اطلع من البرسيم = المسبح لتبرود
    سالم يطلع وتعطيه الشغاله الفوطه :.....
    ام عبد العزيز: بدك عصير ..
    سالم : يس ماما ...
    اجوان :واو الجو الحين يجنن ..
    (الجو هوى والسماء مليانه نجووم والقمر بدر )
    ام عبد العزيز :أيه بيجنن .. الا صحيح بكرا عازم اخوكي ضيف .
    اجوان : من ؟
    ام عبدالعزيز :اهل صديقه سلطان
    اجوان :آآها
    اجوان : سالم بروح اتمشى تجي معي
    سالم : لا بروح البس الحين
    اجوان :.....<< اخذت الايبود حق سالم وراحت

    فيه مساحه كبيره وراء وفيه عشب ....
    عبد العزيز شافها لوحدها تتمشى :مرحبا
    اجوان تلتفت للي جنبها :هلا عزوز
    عبد العزيز يحط ايده في كتفها : وش عند القمر يتمشى لوحده..!
    اجوان : ماكو شي الجو حلو ...
    عبد العزيز يناظر السماء :اليوم بدر..
    اجوان :.....
    اجوان :ممكن سؤال ؟
    عبد العزيز :تفضلي
    اجوان تحط عينها في عينه :ليه تكرهـ جنس حواء ..
    عبد العزيز يستوعب دقايق السؤال بعدين :هههههههه...
    اجوان :خير فيه شي يضحك ..
    عبد العزيز :بلاه وش ذا السؤال .من قال اني اكرهـ
    اجوان : تصرفاتك ورفضك الارتباط
    عبدالعزيز:مو معنى اني ارفض الزواج اكون اكره جنس حواء مهما كان حواء اختي وامي
    <قطعت كلامه
    اجوان :وزوجتك ..
    عبد العزيز :لا تفتحين جروح خلاص انا غلطت وماابي اكرر غلطتي
    اجوان :تسمي الفشل غلطه
    عبدالعزيز :ماله داعي نفتح الماضي الحين حنا جايين نتونس سكري الموضوع .
    اجوان احترمت قرارهـ خاص ان الوقت مو مناسب للمواضيع هذي :.
    ام عبد العزيز بصوت عالى : عبد العزيز ...
    عبد العزيز يروح عندها : هلا ..
    ام عبد العزيز تمد جولها له :كلم هيدا ابوك بدو يتطمن
    عبدالعزيز :ياحليله ابوي
    *****************
    في نفس المكـــان ......
    لكن في شاليه اخر ......
    سمر تصرخ وتضمها :هلاااااوغلاااااا ريــوف من زماان عنك ..
    ريوف :هههههه سمور ابعدي شوي خنقتيني
    سمر بعدت عنها واهي تسوي نفسها زعلانه :يعني مااشتقتيلي ؟
    ريوف :بموووت من الشوووق
    سمر تمس ايدها بجفاسه : اجل تعالي ...
    سحر : حياالله خالتي شخبارك
    ام رائد :الحمدالله بخير انتي كيف حالك ؟
    سحر: الحمدالله تمام
    البندري تجي تجلس جنب سحر :وش عندك محلوه اليوم انتي وذا السماوي
    سحر وخدودها حمرت :هههههه من زمان وانا كيذا حلوه
    البندري : مشكله الثقه احيانا
    سحر:هههههههه هذا اختيار نايف
    ام رائد : والله عنده ذوق
    البندري :مو هين
    سحر تمد الحلا لام رائد : تفضلي خالتي
    ام رائد : زاد فضلك
    ليان تنطط : ابي وحده ابي وحده
    سحر :طيب شوي شوي لا تطيحين
    ام رائد :ياحليلها كم صار عرها الفصعوونه
    سحر :داخله 5 >صار عمرها 5سنوات
    البندري :ياسرع الدنيا
    سحر :والله دايم احس اني امس كان زواجي وشوفي الحين معي ليان عقبالك يارب
    البندري :آمين ..
    دخلت ام بدر واهي تحضرم ع نفسها :ااف يا شين العيال والغثى طفشني .
    البندري تقوم تسلم ع خالتها :هلا خالتي وش فيك ؟
    ام بدر :هلا بك عيوني مافيني شي بس ذا العيال يجيبون الشيب يازين البنيات
    سحر +البندري >احــم
    ام رائد:لا يكبر روسكن بس
    البندري :هههههه
    ام بدر: وين سمر وريوف
    ام رائد:مدري تو كانو هينا وراحوو
    سحر:يعني ماتعرفين بناتكم اذا تقابلوا ماينشافون الا اذا قلنا يله مشينا للبيت ..
    البندري :عطيني الدله خلوني اصب
    سحر :تسوين خير هذي الي برجلي مو مخليتني اتحرك >تقصد ليان
    ******************

    سمر تعبت من كثر ماتدق ع بدر وهو سافها ويلعب بالوت مع الربع :ااف الله ياخذه بدروه مايرد علي
    ريوف :خليني ادق ع رائد يمكن يحن علينا ويودينا
    سمربنفاذ صبر :دقي عليه يله بسرعه
    *************

    رائد جالس بين بدر وجاسر دق جواله رفع الجوال :...
    بدر :من ؟
    رائد :ريوف مدري وش تبي .؟؟
    بدر:اكيد داقه عليك علشاني مارديت ع سمر
    رائد:هلا
    ريوف تتميلح :اهليين كيفك ..؟؟
    رائد :ماكني قبل شوي كنت عندكم وش تبين
    ريوف خايفه يرفض :اممم رائد
    رائد:يحوول ترا اقفل بسرعه تكلمي
    ريوف :لالا اصبر .. ابي تودينا للسوبر باركت انا وسمر
    رائد :ليش؟
    ريوف:نبي نشتري اغراض
    رائد :وشي الاغراض
    سمر هينا طفشت منه وبحركه سريعه منها سحبت الجوال من ريوف :: الحين انت بتودينا ولا وشلون ...تحقيق اهوو ..
    رائد يحاول يستوعب صوت مين وبعدين عرف انها سمر بس ماقدر يتكلم لان جنبه اخوها اضطر يقول :اوكيه جهزوا نفسكم دقايق وجاي
    سمر:كفوو ولد خالتي
    رائد يبتسم ع عربجتها :لاتتعودون عاد


    سمر :اخر مره
    رائد:يله سلام
    سمر سكرت الجوال وبدت تنطط :ييييس وااافق
    ريوف :وناااسه ياليتني معطيتك الجوال من زماان
    عشان تكلمينه
    سمر :اقول اخلصي خلينا نروح تستأذن من الحريم ونروح بسرعه
    ريوف بحماس :يللله ...




    نـــــــــــــهايه الجزء الاول من البارتي الثالث


    دمعــــــــ حزن 22ـــــــــــــــــــــه

  3. #7
    كوكب الشبكة الصورة الرمزية دمعه حزن 22
    تاريخ التسجيل
    Nov 2009
    المشاركات
    1,478
    معدل تقييم المستوى
    16
    البارتي الثالث الجزء الثاني



    عبد العزيز :بتروحين
    ساميه لبسه العبايه :ايه بدي كم شغله من السوق مابتأخر سالم بدو يجي معي ...جوني بدك تجي معي
    اجوان :لا ماما روحي انتي ..
    عبدالعزيز روحي غيري جو معها
    اجوان :لا عاجبني المكان مالي خلق اطلع للسوق ولويته
    ساميه :براحتك يله باي
    (ع فكره ساميه تحب الشوبتق بشكل جنوني )
    عبدالعزيز يدق جواله :هلا بندر << ويقول يدخل دخل
    اجوان يرن جوالها اخذته من الطاوله قضبت حواجبها :مين ..؟؟ رقم غريب مارح ارد
    رجع الرقم دق <<اجوان اخاف وحدته من صديقاتي
    اجوان ردت بس ماتكلمت :.......
    المتصل :الوو
    اجوان :هلا اختي
    المتصل :شخبارك
    اجوان :الحمدالله بخير بس مين معي ؟؟
    المتصل :بنت خالة هيفاء
    اجوان :آآآها هلا والله السموحه ماعرفتك
    سيهام :لالا عادي ..بس عرفت انك موجوده في الرياض وقلت لازم اشوفك
    اجوان :ياحياتي مشكوره بس ماراح اطول الجمعه بروح الشرقيه ..
    سيهام :لالا مو شغلي تجين لازم اشوفك ..
    اجوان :خلاص تعالي للشاليه
    سيهام :اوكيه
    اجوان :انتظرك بكرا العصر
    سيهام :ونااسه بروح ادق ع هيووف واحرها
    اجوان :ههههههه حرام عليك يادوباا
    سيهام:يله بس سلاااام
    اجوان :باي
    عبدالعزيز :مين كنتي تكلمين ؟
    اجوان عارفه ان اخوها ماصار يثق في العالم من بعد الي صارله ..
    اجوان بضيق من تصرفه واهي تقول تروح عنه :صديقتي ... تبي اعطيك الرقم تتأكد
    عبدالعزيز يمسك بيدها :وين رايحه ؟
    اجوان :بغير ملابسي الجو بداء يبرد ..
    كانت لبسه شورت ابيض مع تيشيرت ليموني ..وكاب ابيض ...
    الشاليــه كبير مرهـ ,,,
    فيه مساحه خضراء كبيره وفيها كرت السله ..
    وبعدين فيه المسبح ع جنب كبير وفتحته مرسومه بشكل حلو قلبين جنب بعض ...
    فيه 7 غرف ..
    كل واحد ماخذله غرفه ...ديكور غرفة النوم خشبي والفرش لونها احمر ويختلف الفرش من غرفه لغرفه ..
    وفي كل غرفه شباك كبير بدون حامي >حديد..

    الغرفه الئيسيه طبعا لساميه ..

    اجوان دخلت الغرفه وسكرت الباب وراها مشت ناحية الدولاب ...فتحت الدولاب....

    فجــأه <<<<
    تسكرت اللمبات ..اوعــم الظلام لكن لاتخلو الغرفه من ضوء القمر
    اجوان سكرت الدولاب ..وراحت ناحيه مفاتيح اللبات ..
    شوي الا تحس بأنفاس عند رقبتها ويد تمتد ناحيت خصرها بتملك ...
    اجوان جت بتصرخ الا يحط يده في فمها ويمسك يدينها ويعكفها في ظهرها .... قيد حركتها
    من الخووف تجمعت الدموع في عيونها بس مانزلت >>
    فيصل يهمس عند اذنها :ابي اعرف نوع عطرك الي تحطينه ...جنني
    اجوان تحاول تميز من صوته هذا : .....
    فيصل يقرب من رقبتها بصوت زي الفحيح :آآآآآآهـ انتي كلك عـلى بعضك تجنني
    اجوان بخوف من الي بيصير تحاول تتصرف بسرعه
    ///عضت يدهـ وسحبت نفسها منه بسرعه وبعدته وفتخت اللمبات علشان تعرف مين...
    ماقدرت تطلع من الغرفه لانه عند الباب ...
    اجوان بصدمه :فيـصـل
    فيصل يبتسم :بشحمه ولحمه ...
    اجوان باستحقار : انت وش جابك هينا ..
    فيصل : الي جابك جابني ...
    اجوان :ليه جاي لغرفتي الدنيا سايبه ...
    فيصل :بس معي
    اجوان :كيف دخلت
    فيصل يقرب منها وماصار يفصل بينهم الا كم خطوه ويبتسم بخبث...:مو موضوعنا الحين
    اجوان تبعد وتأشر با السبابه :اقول اطلع احسلك ..
    ولا والله لاعلمك قدرك ..
    فيصل :محدب يعلمك قدرك غيري يا بنت الاصول
    اجوان بعصبيه :غصب عليك بنت اصول قاهم
    فيصل :فاهمي اقمر
    دقـــ دقـــ >>الباب
    فيصل التفت بسرعه ناحيه الباب وهذا اليم احسب حسابه ان احد يدخل ويخرب عليه >>
    اجوان تشكر ربها في نفسها بصوت عالي :ميـــن
    الخدامه :بابا عبدالعزيز يقولـ بسرعه البسي انتا تأخر عليه
    اجوان :اوكيه استني عند الباب ...
    فيصل :خير وش ناويه تسوين ترا مو من مصلحتك ..
    اجوان :اذا ماطلعت الحين لاخلي الخدامه تنادي عبدالعزيز واهو الي بيتفاهم معك ياحقير
    فيصل :المره هذي بمشيها بس المره الجايه وين بتروحين مني ...
    >>>بحركه سريعه من فيصل طبع بوسه في شفتها
    اجوان كاردت فعل طررررررررررررق <<<كف ع وجهه
    وعيونها كلها استحقار :حقـــير ..كيف تتجراء
    فيصل صح الكف مو قوي بنسباله ..مسك زندها وقربها منه وصارت عيونهم قبال بعض ..


    فيصل :تذكر هذي اللحظه لانك راح تندمين عليها ..>>وراحـــ
    اجوان صدرها يرقى وينزل بشكل سريع <تتنفس بسرعه من الخوف تحس نفسها فحماانه <راكضه اميال
    وحرارة جسمها مرتفعه وعطشااانه حيل ....
    دقـ دقـــ >> الباب
    اجوان تذكرت الخدامه انها عند الباب ليكون سمعت شي ...
    راحت فتحت الباب ...
    الخدامه استغربت شكل اجوان !!!
    اجوان :سمعتي شي....
    الخدامه زاد استغرابها :ايس فيه مادام انا مافي اسمع شي ..
    اجوان: خلاص روحي جيبيلي موويه وقولي لعبدالعزيز شوي وجايه ..





    نهايه البارتي الثالث الجزء الثاني ....
    دمعــــــــ حزن 22ـــــــــــــــــــــه

  4. #8
    كوكب الشبكة الصورة الرمزية دمعه حزن 22
    تاريخ التسجيل
    Nov 2009
    المشاركات
    1,478
    معدل تقييم المستوى
    16

    البارتي الرابع
    الجزء الاول ///





    سمر ماسكه يد ريوف وسحبتها وركض عند الحريم ..

    سمر بصوت ترجي :يمااهـ خالتي ..ممكن نروح مع رائد للسوبرماركت ..
    ام رائد :وش عندكم هناك .
    ريوف :بنشتري اغراض السهره
    ام بدر:ايه صح اليوم بدر معاند سمر ورفض يجيبلها الي تبيه
    سمر :هاهـ نروح
    ام رائد :لاتتأخرون ..
    ام بدر :انتبو ع انفسكم ..
    سمر اريوف <<رقض ع باب الشارع
    لقوا السياره مشغله <<
    ركبت اريوف +سمر <وراى علشان يسولفون ع راحتهم
    جاء رائد ركب بعدين التفت :وحده تجي قدام مو سواق عند ابوكم انا ..
    سمرتقبص ريوف وتهمس لها :روحي اركبي قدام ليهون الحين
    ريوف :أأأي طيب <نزلت وركبت قدام
    رائد :فيه سوبر ماركت قريب من هينا ..
    ريوف :مو مشكله
    سمر:لا نبي بندهـ
    رائد يناظرها من الشباك :انتي مايطلع لسانك الا للاوامر بس !!
    سمر انـــحرجت في نفسها ااف ياليتني ماتكلمت ...
    >>>>وصلو لبندهـ بعد ساعه ونص لان كان الطريق زحمه ...
    نزلت سمر وبعدين اريوف <<ومشوا ع طول ..
    رائد بصوت عالي:خير خير ماكن في احد معاكم ...
    ريوف لفت عليه :هاااااهـ
    رائد :استنوا لما احط السياره في الموقف .. >وراحـ
    سمر:اف اخوك ذا ياكثر شغالاته ..
    ريوف :لايكثر وش قال عاد...ع الاقل احسن من اخوك العنيد ..
    سمر بضحك وصوت شوي عالي :عنيد ولا الرهيب >اسماء جولات
    من وراها شاب :ياقدمكـ الحيـن الناس طايجين في بلاك بيري << ومشى
    سمر طــاح وجهها //
    ريوف :هههههههههااي <<في لحظه هذي جاء رائد ...
    رائد : يـله ندخل ...>>ومشوا وراهـ


    ***************
    اجوان لبست اقرب شي قدامها بسرعه واخذت جاكيت وطلعت لخوها برا<<<
    عبدالعزيز :تأخرتي..كل هذا لبس!!
    اجوان مرتبكه :هاآآ ايه لا بس كنت في الحمام
    عبدالعزيز :اجوان فيك شي .
    اجوان :لا وش يكون فيني مثلا ابد سلامتك
    اجوان (مستحيل اقولك يا عبدالعزيز اعرف انت ماتثق في الحريم اخاف لوقلتلك الي صار ماتصدقني وتكذبني وتبداء بسين وجين وكيف عرفته يوووه وادخل في متاهات معك مالها اول من تالي لازم اشوف حل بنفسي اخلص من ذا الحقير بدون ماتعرف .. حسبي الله ع الي كان السبب )....
    عبدالعزيز يأشر بيده ع وجه اجوان :ياهووهـ نحن هونا الي اخذ عقلك يتهنى فيه ..
    اجوان :هـلا معك ليه قلت شي ..
    عبدالعزيز:لا اليوم انتي فاصله
    اجوان تحاول تصرف :احس اني جوعانه ... منت جوعان ؟؟!!
    عبدالعزيز : توني طالب دلفري ... شوي ويجون ..
    اجوان :مادقت امي ..
    عبدالعزيز :لا مادقت ..هي قالت مارح تطول..
    الا ع فكرهـ دق سلطان علي وقال بيجي اهو واهله العصر الله با الاستقبال السنع ..
    اجوان :هههههههه اهم جايين يتونسون ولا يخطبون
    عبدالعزيز :ياليت صراحه سلطان رجال والنعم فيه ..
    اجوان :لاتقلب السالف جد ترا كنت امزح ..
    عبدالعزيز :بس حبيت اقولك


    ************
    ريوف معها كيسه كبيره كلها حلويات وشوكلت<<
    وسمر معها كيسه كبيره كلها شبسات من كل الانواع<<
    رائد شيل كيسه كلها مشروباات <<<
    رائد يدخل الاغراض معهم للشاليه :حشى كل هذا بتكلونه
    ريوف :قل ماشاءالله بس
    رائد : ماشاءالله لا تخافين عيني بااردهـ
    رائد يدق جواله:هلا جاسر ..
    جاسر :ياخي وينك تأخرت ..
    رائد :يله جيت افتحلي الباب .
    عند المسبح مطفين الانوار ومغطسين رجولهم وجالسين يسولفون ///
    سحر :تخيلي قهرتني اوريها فستاني تروح تخيط زيه ..
    واتفاجأ في الزوج انها لبسته ..
    البندري :طنشيها ذا الاشكال بس تبي تحركـ ..
    سحر :ااف دايم تسوي حركات تبي تنرفزني .. بس احترام لنايف مااسويلها شي واسكت ..
    البندري :انا مدري اخته مين طالعه عليه ماتتعاشركيذا
    سحر:احمدربي اني ماسكنت عندهم ولا كان علوم ..
    البندري :.......
    سحر:كيف الجامعه ؟؟
    البندري :الحمدالله ماشي حالها .
    ريوف تمد يدها لهم :خوذو وادعلولي <<معطتهم ايسكريم جلكسي ..
    سحر :وااهـ يالبا قلبك ..شكرا
    ريوف ابتسمت :عفوان ..لا تخلصون السوالف كلها ترا وراكم بكرا ...
    البندري :ههههه يا ملغك ..
    ريوف << راحت
    وكملووو السهره ضحك واستهبال <<<<
    البــارتي الربع

    الجزء الثاني ///



    =============== شــروق الشـمـس ===========

    في كل نهار تطل علينا الشمس بازغة مضيئة تملاء الكون نورا وإشراقا ,
    ميلاد يوم جديد مع حياة جديده نودع الأمس ونقبل بايوم وغد بأمل في لقاء شروقها
    تستيقظ الأرض وما عليها .,,
    كأنها تنفض عن غبارها ...
    كيف ولا وهى تشرق نورا بل تكاد عيني أن لا تخفا من جمالها ..
    الشروق معنى للأمل والصفاء والتواضع أمام كبر الحياة وعظمتها وعظمة خالقها تمدنا بدفئها وحنانها بأشعة ذهبيه ...
    فهل هو شروق الشمس ....


    خرجت من غرفتها لتشاهد شروق الشمس
    الــكل نايم في هذا الوقت ...
    حتى الخدامات مايقومون الا الساعه6:00
    ريوف تناظر في الي نايمه جنبها تقول في نفسها
    :ااف منك سمور يادوياا يعني ماتقدرين تصبري شوي لحقه ع النوم//
    قامت شافت نفسها في المرايه <كانت لبسه برموده جينز وبلوزه توب سوداء عليها رسمه في الوسط ميكي ماوس <اخذت نظارتها الشمسيه <وطلعت ...




    *********************
    في نفس الوقت عبد العزيز توه واصل للشاليه
    كان في السياره ....يرتب الاوراق الي معه ..
    دق تلفونه حط الاوراق في السياره ودخل الشاليه //

    **************
    ريوف تتمشى عـ الزرع (الثيل ) وعـ شفاتها احـلا ابتسامه ....

    فتحت باب الشارع تويق (تطل ) فضول لا اكثر ولا اقل ...
    ريوف شافت بسه(قطوه ) واقفه قدامها تبعد عنها كم خطوه كان شكل البسه مره يجذب عليها فرو كثيف ونااعم وصغنوونه وعليها فيونكه عـ رقبتها :ينااااس تدنن ... (تأشرلها )بس يبسي تعالي هينا >>ريوف مندمجه عـ الاخر مع البسه ...
    ريوف :شكلها ضايعه ...(ريوف تتلفت يمين وشمال تشوف اذا فيه احد اولا )
    جذبها منظرها وهي تتدلع امامها وتناوي //
    ريوف في نفسها :مافيه احد خليني اروع اخذها شكلها مو ناويه تجي !!
    استجمعت شجاعتها وطلعت بسرعه اول ماوصلت للبسه ..
    حملتها بين ذراعيها ....


    في اللحظه هذي ///

    وصلت سيارهـ مسرعه عــ الاخر وصوت الاغااني ملئ المكان ....
    ريوف خافت ورجعت عـ ورا خطوتين يوم شفت السياره تعدتها ...
    ارتاحت ....
    جت بتمشي الا السياره رجعت ع ورا ايضاء بشكل سريع //
    الشاب الاول يطل مع الشباك السياره ::ااف اسفيين ..ياالعسل ماشفناك ..
    ريوف كان وجهها محمر وعيونها تجمعت الدموع فيها
    وتاشر براسها بمعني لالا ابعدو // ويدها ترتجف لان البسه تهتز معها ...
    الشاب الثاني : يالبيــه عــ الي يستحوون ... اروح مندي انا عـ شارع القريات
    الشاب الاول :تعالي خلينا نكمل السهره مع بعض
    ريوف في نفسها ياربي ساعدني ..انا وش طلعني ذا الوقت ..(وقالت كل الادعيه الي حفظتها ...)
    الشاب الثاني :استح عـ وجهك وانزل ركبها هذي برنسيسه لازم نفتحلها الباب ...>>
    الشاب الاول نزل لها ..وعليه ابتسامه خبيثه ///
    ريوف ماتحملت تتخليل الي ناوين يسونها فيها
    اول ماقرب منها الشاب صرخت بوجهه .وركضت
    الشاب فز مو مستوعب الحركه وقف يناظرها لوين بتروح
    الشاب الثاني :هههههه شكلك وانت مروع تحفه
    ريوف تركض بلا هدف اهم شي انها تبعد عنها البسه من كانت متمسكه في ريوف
    دخلت الشاليه وصكت الباب وراها وتسندت على الباب
    ناخذ انفاسها الي ارهقها الركض ..
    عبد العزيز نسى اوراقه في السياره ...
    اول ماوقف عـ باب الداخلي للشاليه ..
    استغرب من شكل البنت الي واقفه ومعها بسه وتتنفس بقوه وكانها هربانه من احد ماقدر يركز بملانحها لبعدها عنه :

    بس مين هذي !!!
    ريوف شافت الشاب من بعيد يقرب منها قضبت حواجبها / في نفسها:مين هذا ليكون واحد من العيال جاي ياخذ فطور
    بس شكله غريب اول مره اشوفه ..
    بعدين تذكت ان رائد عازم اخوياه "يمكن هذا واحد منهم طيب وش جابه هينا ...
    يوم شافت ان الشاب بدا يقرب اكثر لها ..
    ركضت للساحه الخلفيه للشاليه ..::........
    عبد العزيز زااااد استغرابه :!!!!!!!!!!!!!!!!!؟؟؟؟؟؟
    كاردت فعل منه راح ركض وراها يبي يشوف مين هذي ....ووين بتروح ومن تبي تشوف او تقابل من اهله لانهم كلهم في الوقت هذا نايمين!!
    ريوف تلتفت واهي تركض وتشوفه وراها ::
    يمااامي هذا للحين يلحقني والله مااخليه للاعلم عليه رائد الوسخ وش يبي مني ..
    وصلت الي مكان مسدود ....وقفت ركض ...
    وعبد العزيز وقف وبدا يمشي بخطوات واثقه لها ...



    ///لحظـــة هـــــــدوووء/////


    اول ماوقف قبالها والتقت عيونهم مع بعض عيونه مليانه مشاعر متضاربه استغراب مع اعجاب مع عطف عـ حالها الغريب اما عيونها كلها خوف وتعب وارهاق لكن لا تخلو من البريق تجمدت اطرافه وحس بقشعريره ...

    ريوف اخذت حجر مرمي جنبها ومسكته بيدها ..
    وشكلها مرره ينرحم كانها طفله تدافع عن لعبتها ...
    من طريقه مسكتها للحجر...
    عبد العزيز يناظرها (ياالله ايش البرائه هذي شكلها مادخلت العشرين )يحاول يطمنها :لا تخافي انا بس حبيت اقولك انك غلطانه ..
    ريوف مافهمت :غلطانه !!
    عبد العزيز يحاول يبعد عنه الافكار الي بدت تتسلل في مخه غض البصر عنها شوي وهو مو قادر يصد عنها اكثر من كيذا :ايه مو هذا شاليهك
    ريوف وبدت الدموع تاخذ مجراها في خدها الناعم
    من الاهاق الي تحسه من امس مانامت وسهرانه والمجهود الي بذلته رخت رجلينها وجلست ع الارض ..


    :...لـلا لـلا ..انـا ضعت !
    عبد العزيز رحمها :ماصار شي لاتخافين انتي بس عطيني رقم الشاليه وانا اوصلك
    ريوف بعدم ثقه وش ضمني انه بيوديني لشاليهنا :هــااه
    عبدالعزيز حس انها مو واثقه منه :مارح اسوي فيك شي لا تخافي ...


    ريوف مالك الا هوو هذا هو الحل:تيب
    عبدالعزيز مسك جواله ودق عـ الخدامه : علشان تكوني واثقه اكثر..
    عبدالعزيز :تعالي بسرعه ..
    ريوف مافهمت وش قاعد يسوي بس الي قالته لنفسها ياليت الارض وتبلعني ولا يصير لي هذا ....وبدت تبكي .....
    عبدالعزيز سمع شهقاتها ...:: .......
    عبدالعزيز مو عارف كيف يطمنها بس فضل الانتظار وهو ودهـ يخليها مرتــاحه ومايبي يشوف دموعها ..تنزل وهو مو قادر يسكتها ...
    رئيسة الخدم المصريه :نعم يابيه ..عايز حاقه ..
    عبدالعزيز التفت عليها :ايوه روحي للبنت الي هناك وشوفي كم رقم الشاليه حقها ووصليها له ...
    <راحت لها
    كانت ريوف تسمع الكلام الي يدوم بينهم ...
    كانت ملتمه عـ نفسها ... تنتظر مصيرها الي با النسبه لها مشئووم !

    الخادمه رحمت شكلها ...قربت منها تحاول تطمنها :اسمك ايه ..
    ريوف !!!!:وانتي وش دخلت وش اسمي
    عبدالعزيز ابتسم هذي وش فهمها انا اقولها اساليها كم رقم الشاليه مو اسمها ياحبها للقافه ..
    الخدامه تفشلت تبتسم : طيب قومي معي اوصلك
    ريوف قامت وهي خايفه مع ان شكل الخدامه يطمن بس لابد الخوف من اشخاص غريبين عنها :...
    عبدالعزيز ارتاح يوم شافها تستجيب للخادمه....
    الخدمه تمسكها من خصرها : حبيبتي هوو كم رقم شاليه؟
    ريوف واهي تحاول تتذكر: اممم 11
    الخدامه :دا اريب اوي مايحتقشي سياره
    عبدالعزيز شكها لخبطت في الارقام ...
    (شاليه عبدالعزيز رقمه 10 , )
    اخذتها ووصلتها لشاليه ....
    اول مادخلت ريوف :شكرا ..
    الخدامه ببتسامه :ياحببتي نحن في الخدمه .. انتبهي بائه لما تطلعي ...(انتبهي لما تطلعي )
    علطووول ... راحت الغرفه >>> وشافت سمر في سابع نومه قالت في نفسها لو تدرين وش صارلي يا سمور ...
    حطت راسها في المخده بارهاااق ونااااامة ::........




    *****************
    نهـــــــــــــاية البارتي الرابع ...

    توقعـــــــــــــــاتكم

    دمعــــــــ حزن 22ـــــــــــــــــــــه

صفحة 2 من 20 الأولىالأولى 1234512 ... الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. روايه غصب عني ضحك ×هبال
    بواسطة دمعه حزن 22 في المنتدى القصص , روايات
    مشاركات: 30
    آخر مشاركة: 15-10-2011, 10:26 PM
  2. روايه بنات الرياض...
    بواسطة رنيم 22 في المنتدى الأدب
    مشاركات: 10
    آخر مشاركة: 27-12-2007, 09:21 AM
  3. روايه افزعتني
    بواسطة نداء في المنتدى تأويل,(لكل عضوة رؤيا واحدة في كل اسبوع)
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 25-12-2003, 07:03 AM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

مواقع النشر

مواقع النشر

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

أهم المواضيع

المطبخ

من مواقعنا

صفحاتنا الاجتماعية

المنتديات

ازياء | العناية بالبشرة | رجيم | فساتين زفاف 2017 | سوق نسائي | طريقة عمل البيتزا | غرف نوم 2017 | ازياء محجبات | العناية بالشعر | انقاص الوزن | فساتين سهرة | اجهزة منزلية | غرف نوم اطفال | صور ورد | ازياء اطفال | شتاء | زيادة الوزن | جمالك | كروشيه | رسائل حب 2017 | صور مساء الخير | رسائل مساء الخير | لانجري | تمارين | وظائف نسائية | اكسسوارات | جمعة مباركة | مكياج | تسريحات | عروس | تفسير الاحلام | مطبخ | رسائل صباح الخير | صور صباح الخير | اسماء بنات | اسماء اولاد | اتيكيت | اشغال يدوية | الحياة الزوجية | العناية بالطفل | الحمل والولادة | ديكورات | صور حب | طريقة عمل القرصان | طريقة عمل الكريب | طريقة عمل المندي |