روايه خاني وذليته - الصفحة 4
صفحة 4 من 20 الأولىالأولى 123456714 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 13 إلى 16 من 79

الموضوع: روايه خاني وذليته

  1. #13
    كوكب الشبكة الصورة الرمزية دمعه حزن 22
    تاريخ التسجيل
    Nov 2009
    المشاركات
    1,478
    معدل تقييم المستوى
    16
    البارتي السابع
    الجزء الاول




    رائد في نفسه : البنت هذي غريبه ماقد شفت زي لسانها وجرائتها .. بس صراحه فيها شي يجذبني ...رائد وش فيك ...جالس تفكر فيها كيذا ...معقوله افكر فيها .. !!!
    (رائد مو عارف شنو الشعور الي ينولد فيه لانه مايعرف الحب )
    حمدان :رائد ...
    رائد : هلا ..
    حمدان : ياخي وش فيك كيذا مسرح من يوم ماجيت من الشاليه الحريم....
    رائد: ها لالا مافي شي ..
    حمدان :هههههه طيب ماقلنا شي
    جاسريغمز له : الي ما خذ عقلك يتهنى ..
    رائد :رمى عليه فنجان القهوه عليه بس ماجته لانه بحركه سريعه منه بعد عنها:مالت عليك وانت وتفكيركم المنحرف ...
    جاسر :ههههههه با العافيه ..
    رائد : عـ شنو
    جاسر : الي ماخذته تتهنى فيه
    *********
    "الضيــــــــــــاعــــ"


    وصلو للشاليه الي فيها الحفله ///
    عنــــد الباب //
    ثامر : يابو الشباب امش خلينا ندخل
    متعب:يووه ماادري ليه احس اني موو متطمن ..
    ثامر : وش خسرانين بس بنشوف وش فيه داخل اذا عجبنا جلسنا واذا لا ,, طلعنا ..خلاصنا .
    متعب :يله سرينا..
    داخل الحفله ........
    الاضاءه خافته .... وفيها بعض الانوار الملونه ...
    والاغاني في كل مكان ... محد يسمع احد ....
    وناس يرقصوو ... والي جالسه يتفرج ..
    ثامربصدمه :اااااف فيه بنات...
    متعب يحاول يشوف زين من الاضاءه :استغفر الله هذولا خكاريا ..مهب بنات
    ثامر يشوف كل اثنين يجلسون يسولفون وبعدين يرحون دخل غرفه : اقول متعب هذولا وين يروحون !!!
    متعب يسحب ثامر من يده : انا اقول جيتنا من الاساس غلط ..امش بس
    ســالم :هيه انتا ماتشوف
    متعب يشوف من صدم فيه باستحقار يناظره من فوق لتحت :استغفر الله انا اقول تروح تغير ذا الخلاقين وتمسح الي في وجهك احسن لك ..
    سالم (كانت ملابسه ضيقه وحاط قلوس ومكحل عيونه وربطه عـ راسه زي الطوق لونها احمروخصل من شعره طايحه عـ وجهه... للمعلوميه الكل خاق مع سالم .. بس سالم مايعطيهم وجه ...وفيه واحد لزق فيه اسمه مشاري .وماعطاه وجه..)
    سالم اول مره احد يتجرء وينقد على لبسه طول عمره يسوي الي يبي ومحد يقدر يقوله كيذا الكل يمدحه (محد يتجرء لانه عنده فلوس وابوه ماسك اكبر الشركات في الشرقيه )
    سالم :انت عارف انت من تكلم ..
    متعب : لا مو عارف .. خلينا نتعرف مع ان هذا مايشرفني ...
    سالم عجبه قوة متعب وثقته بنفسه :سالم عبدالعزيز الرميح ..ليكون ماتعرف العائله هذي .. مشكله اذا كنت ولد فقر وماتعرف ..
    متعب :ولا اتشرف ..
    ثامر :ااااف انت ولد عبد العزيز..صاحب اكبر شركه في الشرقيه والشرق الاوسط ...
    <بعدين ناظره بأسى <بس ياخساره اذا كنت انت ولده
    سالم : وليه ياعيوني ..
    ثامر :انت روح تأكد انك ولد با الاول بعدين نتفاهم ..
    مشاري جاء ومسك خصر سالم من وراء :خير يا الاخو بغيتو من سوسو شي ..
    للمعلوميه (سالم عمره 15 اما مشاري 22)
    سالم تضايق من تدخل مشاري في ذا لحظه :...<<


    .تأفأف ومشى
    مشاري لحق سالم >>
    متعب : يله امش خلنا نطلع من المكان ..
    ثامر : يله احس نفسي بختنق ...
    *************
    مشاري ينادي سالم بس سالم لا حياة لمن تنادي :سوسو وش فيك ماترد علي ...
    سالم جلس وحط رجل ع رجل :اااف ياخي افهم مالي خلق لك ...
    مشاري يقرب منه : افااا اهون عليك ..
    سالم : ابعد مالي خلق لك
    مشاري : قلي بس من عكر مزاجك وانا اتوطى في بطنه .
    سالم يتذكر كلام متعب : خلني لوحدي ...
    مشاري بنفاذ صبر :اااف طيب بروح اجيبلك شي علشان تروق << وراح
    *****************
    نهاية الجزء الاول من البارتي السابع ...


    دمعــــــــ حزن 22ـــــــــــــــــــــه

  2. #14
    كوكب الشبكة الصورة الرمزية دمعه حزن 22
    تاريخ التسجيل
    Nov 2009
    المشاركات
    1,478
    معدل تقييم المستوى
    16

    الجزء الثاني ///من البارتي السابع


    اجوان :خلاص شلتي كل اغراضي
    الخادمه : يس مدام...
    اجوان : سويلي عصير فراوله .. كويكلي ..
    عبد العزيز وهو يجلس عـ الكنبه يكلم عـ الجوال: ايوه لا مافيه انا حجزة خلاص ..
    سلطان باحراج : والله مدري وش اقولك بس مشكور ..
    عبدالعزيز : مابينا ها الحكي .. عـ فكره الطياره اليوم العصر ... انتظرك في المطار ..
    سلطان :اوكيه
    اجوان :اهل سلطان بيكونون معنا ..
    عبدالعزيز :ايوه ...
    الخدامه تقدام لها العصير : صراحه ماتوقعت اندمج مع اهله ..
    عبدالعزيز بأرتياح من كلام اجوان: الحمدالله هذا المطلوب ...اهم شي استانستو ..
    اجوان رن جوالها برقم عارفته زين : احـم هذي .. صديقتي ..
    عبدالعزيز : ردي عليها ...طيب
    اجوان :ايه برد عليها بس لزم اسوي شي با الاول
    عبدالعزيز قضب حوجبه : !!؟؟
    اجوان قامت بسرعه للحمام تكرمون ::دخلت وسكرت الباب ووراها
    عبدالعزيز وهو يشوف وين متوجه له :ههههههههه عليك حركات ..
    سكرت اجوان باب الحمام واستندت عليه وردت عليه ..
    ماتقدر ماترد خاص ان عبدالعزيز هينا واكيد بيشك فيها
    وهذا فيصل حقير وممكن يسوي أي شي يقلب السالفه عليها ..
    اجوان بصوت زي الهمس : وش تبي ..
    فيصل : وه وه وه يالباا الصوت يناااس ..
    اجوان : اسمع لا تدق علي مره ثانيه فاهم ..
    فيصل :مو مني اصبعي الي حافظ رقمك عن ظهر غيب ويدق .. ولا انا وش ابي فيك شيفه ماادري ليه شايفه نفسك كيذا ...
    اجوان علطول تروح للمغسله تشوف وجهها : ....
    فيصل :شفتي انك شيفه ..
    اجوان بقهر : عــ تراب ...اذا شيفه ليه ان شاءالله تدق >بصوت ساخر< وتسمعني صوتك العندليبي ..
    فيصل : كيذا عبط مني عندك شي ياحلوه .
    اجوان طفشت منه : ظف وجهك ..وسكرت الخط ...
    فيصل :تسكري الخط بوجي اوريك ...
    رجع دق عليها مره ثانيه :
    اجوان بسرعه ردت لان الصوت صار عالي مره وخافت احد يسمع :نعـــم اااف
    فيصل : اجل طيارتك اليوم العصر ها ..
    اجوان وعلامات الصدمه بدت توضح : كيف عرفت ..
    فيصل : اشوفك في الشرقيه يا عسل ..
    اجوان :.....
    فيصل : ايه صح وقبل ماانسى ... لا عاد تسكري السماعه في وجهي لان المره هذي بعديها بمزاجي والمره الجايه مارح يصير لك طيب يا حلوه ..<وسكر السماعه بدون مايسمع ردها
    اجوان <<<<؟؟؟؟؟؟؟
    هذا كيف يعرف معلومات عني وين اروح ووين اجي ...
    ياررربي كيف اخلص نفسي من ذا لزقه ...
    عبدالعزيز يطق باب الحمام :جوني فيك شي طولتي في الحمام ..


    اجوان بارتباك : ايوه دقيقه اغسل وجهي ..
    عبدالعزيز :لا خذي راحتك بس خفت جاك شي يله انا طالع ...
    اجوان : اوكيه ...
    ***********
    رائد : الوو لي ساعه اتنظر بسرعه اطلعوو
    ريوف : يله جينا ....ماما رائد ينتظر في السياره بسرعه
    ام رائد : يله مع السلامه .. اشوفكم هاا لا تقطعون ..
    ريوف تدور جزمتها : يييوووه هذي وينها مو وقتها تضيع ..
    البندري : وينها جزمتك ...
    ريوف : مدري بروح ادورها ...

    ^^ <<<< يتبع

    نهاية الجزء ...الثاني ....

    اشوفكم في بارتي الثامن


    دمعــــــــ حزن 22ـــــــــــــــــــــه

  3. #15
    كوكب الشبكة الصورة الرمزية دمعه حزن 22
    تاريخ التسجيل
    Nov 2009
    المشاركات
    1,478
    معدل تقييم المستوى
    16

    البارتي الثامن
    الجزء الاول



    الحب مايستئذنك ياحياتي
    يلحق عـ راعيه لو الصبر طال

    الساعه
    3:1م
    رائد : الوو لي ساعه انتظر بسرعه اطلعوو
    ريوف : يله جينا ....ماما رائد ينتظر في السياره بسرعه
    ام رائد : يله مع السلامه .. اشوفكم هاا لا تقطعون ..
    ريوف تدور جزمتها : يييوووه هذي وينها مو وقتها تضيع ..
    البندري : وينها جزمتك ...
    ريوف : مدري بروح ادورها ...
    *****
    ام بدر راحت ..للبيت مع السايق ..بعد ماراحت ام رائد
    ركبت البندري السياره ..وام رائد .
    رائد عصب ساعه تركبون ودعس على البانزين ومشى:..........
    البندري تكلم في الجوال : ايوه لا أي ملزمه بلاهي متى نزلها ...< تكلم زميله لها في الجامعه ..
    ثامر ماجاء معهم بيجي معي الشباب ..
    ريوف الي الان في ع عملية البحث ...
    واخير لقت الجزمه ...عند المسبح ..
    طلعت للشارع وسكرة باب الشاليه وراها ....
    ريوف بخوف: وين رائــد ..؟؟؟ ليكون راحو ونسوني .. ياربيه وش اسوي الحين ..
    ريوف فتحت شنطتها تدور جوالها::
    وينه ذا بعد ياااربيه مافي بطاريه ..وش ذا اليوم المنحوس من اوله .
    ريوف وقفت عند باب الشاليه تنتظر لعل وعسى يرجعون ياخذونها ...
    في ذا الحظه طلع عبدالعزيز بي الزي الرسمي (الثوب ) ونظارات سوداء...
    ريوف :هذا اهو ..
    البدي قارد يفتح باب السيارة :..
    عبدالعزيز يلفت انتباهه البنت الواقفه قدام الشاليه :..؟؟ ليش هذي واقفه ..
    قال للبدي قارد : شوف هذي البنت يمكن تبي مساعده .
    ريوف :هذا ليه يطالعني كيذا؟؟
    ريوف تشوف واحد جسمه عضلي يقرب منها :
    ريوف جتها ام الركب ساعتها من الخووف :..
    البدي قارد : لو سمحتي اختي تحتاجي مساعده ؟
    ريوف :ها ..
    البدري قارد:يقول عمي عبدالعزيز تحتاجي مساعده ؟
    ريوف في نفسها :عمك ؟؟؟اهااا هذا يشتغل عنده
    ريوف :أأ ,,, لالا مشكور انتظر احد .
    البدي قارد >> راحـ
    عبدالعزيز : وش قالت .؟
    :ماتبي شي
    عبد العزيز انتابه فضول يروح لها ويسألها بنفسه :
    نزل من السياره وتوجه لها بخطوات واثقه اربكت ريوف
    ريوف من الخوف تبي أي شيي يحسسها با الامان ضمت شنطتها بحضها

    عبدالعزيز وقف قبالها :.........
    ريوف.ورمشت عيونها ببراءه مستغربه ليه ساكت !! وماتكلم :....
    عبدالعزيز بيتكلم لكن سكت وفضل يناظر عيونها كأنه شفها تذكر البنت الي البارح ... ايوه هي نفسها من عيونها عرفتها ...حس انه للحظه وده العالم توقف بس يظل يشوفها رموش عيونها شدته تكفيه ..بعدين مره في مخيلته لحظه ماتمنها ابـــد ماتمنى يتذكرها فتوون
    مدخل ستار بكس <<
    عبد العزيز :هلا سلطان يله وصلت باي
    عبدالعزيز كانه سمع صوت ضحكه مو غريبه عليه ابد ويعرف زين وقف يحاول يستوعب :معقوله تكون فتون بس هي تقول مارح اطلع اليوم !!
    فضل يوقف لحد ماطلعت ...
    فتون متلثمه .. ماسكه يد شاب :ههههههههه يا قلبي انت .. فديتك
    انصدمت يوم شافته<
    عبدالعزيز ماقدر يتمالك اعصابه مشى لها بخطوات سريعه لها ..
    فتون ركضت وطلعت للمواقف .. وعبدالعزيز لحقها
    مسكها من زندها :ياحقير .. انتي وحده مثلك ماتستاهل تعيش ..
    طررررراخ ..
    :تفووووو مااتشرف تكوني زوجتي <بصق عليها ومشى
    ريوف حست انه مطول مارح يتكلم :نعم اخوي.
    عبدالعزيز تحولت نظراته لستحقار :سلامتك <ومشى عنها
    ريوف :؟؟؟؟؟ وش فيه هذا
    *****
    عبدالعزيز ركب السياره ومشى للمطار طبعا اهله سابقينه من ساعه ..
    شغل كسيت رابح //
    الحكاية

    الحكاية باختصرها باكلمتين
    أنا حبيتك وإنت خنتني
    وأعتقد في فرق بين الحالتين
    قلبي داق المر وقلبً مهتني
    آهـ ياليتك تصورة الحنين
    والعذاب الي بي غيابك مرني
    شايفك تضحك وانا بهم وانين
    يا هني للقلب ليتك شفتني
    صورتك ذكرا على الرف الحزين
    فيها شي برمش عيني شدني
    نظرتك ذيك البرئه والجبين
    الي من روعة جماله هزني
    يالي انهيت الحكاية بطرف عين
    واختصرت سنين حبي وبعتني
    ماصدق حتى لو مرة سنين
    مستحيل يكون قلبك حبني
    *********
    ريوف :لا هذا شكله مجنون رسمي ..
    ياربيه ليكون مطوله وانا انتظر ..<<شوي الا جت سيارت رائد مسرعه وباين عليه العصبيه ..
    ريوف خافت وارتاحت بنفس الوقت ..
    رائد : اركبي بسرعه لاخليك مفطح الحين
    ريوف ركبت بهدوء...
    ***********
    في المطار ..
    اجوان : يوه يا عزوز .. تأخرت اخيرا جيت
    العنود تناظر في عبدالعزيز باعجاب : ..
    اجوان جلست جنب العنود <<وسوالف
    ساميه وام سلطان << وسوالف ..


    عبدالعزيز جنب سلطان
    اما سالم جالس وحاط سماعات الايبود في اذنه ويتذكر كلام متعب له ...
    عبدالعزيز :......
    سلطان : فيه شي..
    عبدالعزيز : لا ..
    سلطان ماحب يضغط عليه فضل السكوت :....


    **********
    نهاية الجزء توقعااتكم


    دمعــــــــ حزن 22ـــــــــــــــــــــه

  4. #16
    كوكب الشبكة الصورة الرمزية دمعه حزن 22
    تاريخ التسجيل
    Nov 2009
    المشاركات
    1,478
    معدل تقييم المستوى
    16
    البارتي التاسع
    الجزء الاول



    ##القدر##

    منسدحه عـ السرير وتلعب في شعرها وتكلم في الجوال:ايوه
    فيصل :ايوه ايش قوليها .
    صبا بحياء: ايوه وحشتني
    فيصل :ياقلبي حتى انتي ماغبتي ولا لحظه عن بالي
    صبا:......
    فيصل : فيك شي حياتي .
    صبا:لا
    فيصل :ليه ساكته
    صبا:أأ
    فيصل :قولي كل الي في خاطرك اسمعك
    صبا:انا مو مرتاحه
    فيصل : من شنو
    صبا : من المكلمات ..
    فصيل :ياقلبوو انتي كم مره قلتلك انتي الحين بمثابت خطيبتي وكلها كم شهر واجي اخطبك رسمي (طبعا صبا مو من نوع البنات الي يحب يكلم . فا جلس فتره يقنعها ان الي يسونه صح وانها بمثابت خطيبها وهذا طبعا غير صحيح بس يبغى يكلمها ويلعب عليها من المنطلق هذا اسم خطيبه )
    صبا :.....
    فيصل : ياعمري لا تخافي وانا معاك .
    صبا:......
    فيصل بزعل: يعني ماتحبيني.
    صبا:لا
    فيصل :تحبيني .
    صبا انحرجة :...
    فيصل :اهااا تموتين فيني
    صبا : فيصــــــل
    فيصل :ياقلب فيصل عيون فيصل خشم فيصل .. وش تبين يا بعدهم
    صبا بحياء :..ابي انام
    فيصل : واحد ماسكك ..ولا تبي تنامي في حضني ..
    صبا انقلب وجهها طماطم :..........
    فيصل :هههههه تراما قلنا شي..
    صبا بحياء :تصبح عـ خير
    فيصل : وانتي من اهله .. باي
    فيصل بعد ماسكر من صبا طفى اللمبات انسدح عـ السرير وفتح الابجوره اخذ الجوال ودق ع اجوان ...
    لكن ماردت عليه ..
    فيصل ابتسامة سخريه :مسكينه وين بتروحين مني ..عـ بالك اذا مارديت عليك يعني مااقدر اوصلك ياقمر ..ههههه مشكلتك حطيتك في بالي وهذا قدرك ..

    *************


    $حيــرهـ $
    طلع من الحمام نشف شعره لبس بنطلون البيجامه بدون البلوزهـ <متعود ينام بدون بلوزه ..
    انسدح في السرير <
    فيه شي يجذب.. البنت هذي .. فيها شي يخليني ارتبك مااعرف ايش اقول عيونها برائتها نعوومتها ...
    ..
    معقوله حبيتها .. لالا وين يا عبدالعزيز..تحب انت ماتبت من الحب خلاص جربت وفشلت فيه بعد عندك نيه تجرب ..! اااااهـ ..ياربي وش فيني عليها ..ماادري ليه لما شفتها من ذاك اليوم مو قادر تغيب عن بالي .
    فتوون فتوون عـ قدر ماحبيتك في الماضي عـ قدر مااكرهك الحين ...
    عبد العزيز استسلم لنوم بعد ماتعب من الشعور الحيره الي في قلبه ...
    *************


    في المدرسه ....>>>
    ريوف : صباحووو
    صبا : صباحوو
    ريوف : فاااتك نص عمرك هذا اذا مو كله بعد ..
    صبا : ليه وش صاير ؟
    ريوف بحماس :رحنا للشاليه ونمنا انا وبنات خالتي وفليناها وناسه ومسبح ..وسهر
    صبا :يا شيففه وليه ماقلتيلي ..
    ريوف بخبث : انتي خليك نايمه في العسل مع فوفو
    صبا: وش دخله فوفو الحين
    ريوف بخبث: مو انا دقيت عليك بس كان Waiting
    صبا حمرت خدودها من الحيا تصرف الموضوع : ايوه وايش عملتوفي الشاليه
    ريوف فهمت عليها بس سلكت لها : صار شي يا صبوو يوووه خساره ماكنتي معي
    صبا بحماس :ايش صار
    ريوف قامت تقولها عن مواقفها مع عبد العزيز ..
    ريوف : وقف وفضل ساكت
    صبا :؟؟ ماقال شي
    ريوف :لا بس يسبل عيونه فيني
    صبا : وبعدين .
    ريوف : راح
    صبا : هذا وحده من الثنتين يا مجنون او مجنون
    ريوف : ههههههه مافي خيار ثالث
    صبا : مجنون هع
    دخلت المعلمه وقطعت عليهم حكيهم ...
    المعلمه :.. هدوووء <وبدا الدرس




    *********
    في الكفتريا //الجامعه

    العنود : Excuse me One juice
    الفلبينيه تمد لها العصير ..
    العنود اخذت العصير ومشت وشافت اجوان داخله الكفتريا ..


    العنود : اهلييين
    اجوان : هلا اا عنوده
    العنود :شخبارك .
    اجوان : الحمدالله تمام انتي كيفك .
    العنود : تمام .. عندك محاظره الحين ..
    اجوان تشوف الساعه : امممم بعد نص ساعه .
    العنود :حلو اجل تعالي نفطر سوى ..
    اجوان : اوكيه نو بربلم
    العنود:اهاا بدوو بنات الانجليزي يهايطون
    اجوان : هههههههه امشي بس ..



    ********
    نهاية الجزء الاول من البارتي التاسع^^
    دمعــــــــ حزن 22ـــــــــــــــــــــه

صفحة 4 من 20 الأولىالأولى 123456714 ... الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. روايه غصب عني ضحك ×هبال
    بواسطة دمعه حزن 22 في المنتدى القصص , روايات
    مشاركات: 30
    آخر مشاركة: 15-10-2011, 10:26 PM
  2. روايه بنات الرياض...
    بواسطة رنيم 22 في المنتدى الأدب
    مشاركات: 10
    آخر مشاركة: 27-12-2007, 09:21 AM
  3. روايه افزعتني
    بواسطة نداء في المنتدى تأويل,(لكل عضوة رؤيا واحدة في كل اسبوع)
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 25-12-2003, 07:03 AM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

مواقع النشر

مواقع النشر

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

أهم المواضيع

المطبخ

من مواقعنا

صفحاتنا الاجتماعية

المنتديات

ازياء | العناية بالبشرة | رجيم | فساتين زفاف 2017 | سوق نسائي | طريقة عمل البيتزا | غرف نوم 2017 | ازياء محجبات | العناية بالشعر | انقاص الوزن | فساتين سهرة | اجهزة منزلية | غرف نوم اطفال | صور ورد | ازياء اطفال | شتاء | زيادة الوزن | جمالك | كروشيه | رسائل حب 2017 | صور مساء الخير | رسائل مساء الخير | لانجري | تمارين | وظائف نسائية | اكسسوارات | جمعة مباركة | مكياج | تسريحات | عروس | تفسير الاحلام | مطبخ | رسائل صباح الخير | صور صباح الخير | اسماء بنات | اسماء اولاد | اتيكيت | اشغال يدوية | الحياة الزوجية | العناية بالطفل | الحمل والولادة | ديكورات | صور حب | طريقة عمل القرصان | طريقة عمل الكريب | طريقة عمل المندي |