روايه خاني وذليته - الصفحة 5
صفحة 5 من 20 الأولىالأولى ... 234567815 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 17 إلى 20 من 79

الموضوع: روايه خاني وذليته

  1. #17
    كوكب الشبكة الصورة الرمزية دمعه حزن 22
    تاريخ التسجيل
    Nov 2009
    المشاركات
    1,478
    معدل تقييم المستوى
    16

    الجزء الثاني من البارتي التاسع



    عند طاوله مكان الشله ... في الجامعه //

    البندري : هااي صبايا ..
    ساره: هايات اخيرا جيتي طفشت من هذي <تقصد عبير لانها جالسه تكلم ..
    البندري با مبالاه : ها فطرتي ..؟
    ساره : لا لسى ..
    البندري : قومي خلينا نروح الكفتريا .
    وهو يمشون متوجهين للكفتريا ...
    تصدم البندري با اجوان ...
    البندري تلتفت : سوري ..<وتمشي
    اجوان تكمل مشيها : نو بربلم ..
    البندري دخلت الكفتريا :امممم ايش نفطر ..
    ساره :انا ابي دونات وكبتشينو ..
    البندري : اوك وانا زيك <اخذو فطورهم وجلسو في طاولات الكفتريا..
    ساره : بقولك شي ..
    البندري : شنو
    ساره : بصراحه انا طفشت من حركات عبير الي تسويه غلط وانا مليت من كثر مااكلمها ولا فيه فايده..
    البندري تأكل الدونات : .....
    ساره : انتي معي ..
    البندري : ايوه كملي ..
    ساره : انتي عارفه انها تكلم واحد ويبي يتزوجها ..
    البندري : من جدك !!
    ساره : هذا الي صاير .. وانا خايفه عليها الي تسويه غلط ..
    البندري :اصلا عيبر .. بايعه حالها من البدايه !!
    ساره : ماابيها تضيع حالها ..
    البندري : انتي كلمتيها ..
    ساره : ايوه وقالت انها ماتفرق معها .. واهو الي يبيها
    البندري : طيب هي تبيه ..
    ساره : تقول لا ولا تفكر فيه .. بس تسلك له لحد ماتخترع لها أي حجه علشان تتركه ...
    البندري : عقلها في راسها .. تعرف خلاصها ..
    ساره : عـ قولتك انا خلاص مليت منها ..
    **********
    في الشركه ///
    # بــــدايـة هـــم #

    ابو عبدالعزيز جالس في مكتبه الفخم ..
    ابو عبدالعزيز : عسى استانستو في الشاليه ..
    عبدالعزيز : الحمدالله .. رحله ضربتها مرتين منها رحت ابسطة ومنها خلصت كم شغله للشركه ..
    ابو عبدالعزيز : كفو والله ..
    عبدالعزيز : تربيتك ..
    ابو عبد العزيز :مامليت من الجلسه لوحدك ..
    عبدالعزيز : !!
    ابوعبدالعزيز : ياولدي ابي اشوف عيالك ..
    عبدالعزيز مايدري ليه با لحظه هذي جت في باله البنت الي شافها قي الشاليه :......
    ابو عبدالعزيز .:انا كبرت وانت بعد ياولدي مارح تفضل كيذا علطول ...
    عبدالعزيز يقطع النقاش : تامر ع شي .
    ابو عبد العزيز باستسلام :...تفضل ..
    طلع عبد العزيز من المكتب <قابل سلطان
    سلطان :انت هينا وانا ادورك
    عبدالعزيز : بغيب شي
    سلطان يمد له الاوراق : هذولي يبيلها توقيع ..
    عبدالعزيز :ارجعها .. واوقع ..<وراح لمكتبه ..
    سلطان يناظره وهو يمشي : ااه يا خوك كل وحد وعنده هم ..
    سلطان يتذكر اجوان يوم يشوفها في الشاليه ...
    كانت واقف في لحظتها عند باب الداخلي للشاليه ...
    وهو توه داخل للشاليه ..طاحت عيونه عليها واهي ماانتبه له ..واهي لابسه الفستان الاسود .. سحرته بأنوثتها الطاغيه ونعومتها..
    قلبه تعلق فيها وروحه لقها معها .. كثر مااشتاقلها وتمناها ..
    لكنه تحطم يوم تذكر انه مستحيل ابوها يوافق لانه مهما كان واحد يشتغل عندهم مامعي لا شركه ولا فلوس ولا ولد تاجر ... اااهـ ..يارب ساعدني خليني انساها...
    ....سلطان ضحك بسخريه عـ الدنيا الغريبه : بدايه هـم <ومشى يكمل شغله
    ********

    *********
    البارتي ///العاشر//
    الجزء الاول ....



    #لعبة الذئاب #

    صبا تكلم في الجوال : منوره الرياض
    فيصل : وش الفايده منوره بدون شوفتك
    صبا :.....
    فيصل : ابي اشوفك ..
    صبا : ...
    فيصل : لمتى وانا اكلم وحده مااعرف شكلها ..
    صبا :...
    فيصل:صبا
    صبا :مقدر.
    فيصل بصوت يعذب سامعه : احبك
    صبا قلب وجهها طماطم وارتفعت حرارت جسمها : ....
    فيصل :اذا تحبيني تعالي اليوم في المول .. انتظرك واذا ماجيتي .. بعرف انك ماتحبيني .. وراح اروح وانا زعلان منك .... باي <سكر بدون مايسمع ردها ..

    صبا :ياربي وش اسوي ماابي ابتعد عنه ولا ابي زعله ..
    يعني شلون اشوفه ... بس كيف اخااف وكيف اطلع لوحدي .. لا صعبه ..
    يوووه صبا فكري كيف تحلين الموضوع...
    صبا ايوه مافي الا ريوف تطللع معي ..
    اخذت الجوال ودقت عليها ..
    صبا : هلا وغلاا ..
    ريوف : هلا والله .
    صبا : شخبارك .
    ريوف الحمدالله انتي كيفك .
    صبا: الحمدالله بخير..
    ريوف : تطلعي معي اليوم .. للمول ..ابي احد يروح معي الدوبا البندري عندها اختبار ,,
    صبا وااو جت من الله : ايوه ماعندي مشكله بس انا اختار المول ..الي بنروحله ..
    ريوف : اوكيه .. بمرك المغرب ..
    صبا بحماس :اوكيه ..
    ريوف : هههه كل هذا متحمسه تطلعي معي ..
    صبا : ههه اكيد يله سلام ..
    ريوف ؟؟: باي
    *********
    عند طاوله مكان الشله ... في الجامعه //
    البندري : هاااي صبايا ..
    ساره : هايات ... تفطري .. توني طالعه من المحاظره وكل شوي اقول للشينه هذي <تقصد عبير >ابي افطر تقولي افطري احد ماسكك ماادري متى بتبطل حركاتها البايخه
    البندري: من تكلم
    ساره بلا مبالاه : واحد من الامارات..
    البندري :هذي وصلت للامارات
    ساره : قريبا توصل لليابان

    عبير كا العاده تكلم وسافهتهم : ايوه حمود <
    البندري عصبت من حركتها: عبير ..
    عبيرولا كأن احد يكلمها: لا مااتوقع
    حمدان :ليه يااروحي ابييك تكلمي اهلك .. علشان اقدر اجي اتقدم ..
    البندري نفذ صبرها سحبت الجوال منها: انت ماتستحي عـ وجهك ... جالس تلعب عـ عقول البنات ماتخاف ربك..
    حمدان مو فاهم بهدوء :لوسمحتي رجعي الجوال لصاحبته .
    البندري : واذا مارجعته !!
    حمدان :بترجعينه .
    عبير عصبت : البندري هاتي الجوال مالك شغل فيني اسوي الي ابي ...
    البندري انجرحت منها : ........<<<راحت
    ساره قامت من الكرسي : مالك حق تسوي كيذا معها <<طبعا كل شي سمعه حمدان
    اهي تبي مصلحتك .. كافي مكلمات مع فلان وعلان خلاااااص ....
    عبير فقدت اعصابها : محد له شغل فيني اسوي في حياتي الي ابي هذي حياتي فاهمين ..


    ساره:..... << راحت عنها خافت من الفضايح لان اصواتهم علت والبنات انتبهوو
    عبير رجعت كلمت : الوو
    حمدان : صحيح الي سمعته ..
    عيبر بنفاذ صبر خلاص تعكر مزاجها : ايوه ..
    حمدان انصدم من جرائتها توقع ترقع تنكر بس مو كيذا بكل بساطه تقول انها تكلم غيره : يعني انا زيي زي غيري ..
    عبير حطت حرتها فيه : ايوه بس تفرق عنهم انك غبي .. وتبي ترتبط فيني ...
    حمدان بقهر ويحاول يضبط اعصابه : صح انا غبي لاني صدقت وحده حقيره مثلك ... <سكر السماعه في موجهها ..
    عيبر : با الي مايحفظك .. قال ايش قال زواج يا شيخ طير
    (عيبر تحب الحريه وتحسب ان الزواج راح يطوق حريتها ..تبي تعيش حياتها بطول والعرض )

    ****************************

    ****************************




    #خيبة امل #

    في الكوفي شوب ..
    جاسر توه يجي : السلام عليكم .
    حمدان رائد : هلا وعليكم السلام ..
    جاسر : ها شحباركم ...
    حمدان مسند راسه ع الكرسي ومتضايق :... ماشي
    رائد يشرب الكوفي ويحطه ع الطاوله :تمام
    جاسر !!!: حمدان ..
    رائد : خله ترا ماله خلق .. لشي ..
    جاسر : وش صاير ..
    رائد : بعدين اقولك ..
    جاسرمو فاهم :....
    حمدان طفشت وحس نفسه مخنوق قام من عندهم :....لحد يلحقني ..<<راح
    جاسر قام يلحق لكن رائد مسك ايده : اجلس
    جاسر : وش فيه ..
    رائد :الي كان ناوي يخطبها ...
    جاسر :وش فيها ..
    رائد:مدري ماقالي ...
    جاسر : اجل ليه مسوي فاهم ..
    رائد : يااخي واضح ع الرجال مايبي يتكلم فا لا تضغط عليه ... خله ع راحته.
    *************

    ...


    دمعــــــــ حزن 22ـــــــــــــــــــــه

  2. #18
    كوكب الشبكة الصورة الرمزية دمعه حزن 22
    تاريخ التسجيل
    Nov 2009
    المشاركات
    1,478
    معدل تقييم المستوى
    16
    البارتي العاشر ..
    الجزء الثاني //




    #مايعرف الحب معدوم الحنان#-


    في السياره //
    حمدان يلف في الشوارع وندمان ع كل شي عـ مشاعره الي اعطاها لوحده ماتستاهل وندمان عـ كل لحظه من وقته ضيعها عليها معها ...
    حمدان : ااااهـ ..يا القهر ..كذابه تلعبي بمشاعري ياعيبر..
    مارح اخليك راح تندمين عـ كل شي سويتيه معي ..
    مو حمدان الي يلعب عليه وتخلينه مهزله قدام رفيجاتج..
    اصبري علي اذا ماربيتك مااكون حمدان ...
    وقف السياره ونزل ...
    دخل البيت ..
    ام حمدان : هلا يابعدي تبي عشاء ..
    حمدان يمشي لغرفته : لا بروح انام لحد يزعجني ..
    ام حمدان : عسى الله يهديك وتتزوج وتملى البيت كله عيال ..
    حمدان طنش ودخل الغرفه ونسدح ع السرير ويناظر السقف ويفكر كيف ينتقم من عبير ؟؟
    *************
    في المول ///
    #الرغبه #


    فيصل : هلا حبي وينك ..
    صبا : امم دقيقه وجايه .
    فيصل : لا تطولين .انتظرك عـ احر من الجمر ..
    ريوف دخل محل إكسسورات <<
    ريوف بصوت عالي : صبا تعالي ليه واقفه عند الباب ..؟
    صبا : الو فيصل شوي واكلمك < وسكرت
    صبا : معليش بروح الحمام .. دقايق وجايتك ..
    ريوف استغربت تصرفات صبا .. من بداية دخولهم المول : ... تيب لا تتأخري ..<
    صبا تتلفت يمين ويسار :يوه وين ستاربوكس ..


    رن جوالها با الحظه هذي فيصل : حياتي انتظرك .
    صبا : وينك .
    فيصل :با الدور الثاني ..
    صبا : تيب انت ايش لبس ..
    فيصل : تيشرت سماوي .
    صبا : دقايق وجايه يله باي
    صعدت الدور الثاني في اللفت او الاصنصير .. واهي للحين مرتبكه .. اول مره بحياتها من كلمت فيصل وهو يحاول دايما انه يشوفها لكن اهي ترفض ..
    والحين بتقابله لاول مره ...بحياتها ..//
    ***********
    عبد العزيز يرجع ظهره لورا ويتسند عـ الكرسي الفخم
    عبدالعزيزبتعب : اااهـ ..اخيرا خلصت ..
    دق دق < الباب ..
    عبدالعزيز : تفضل ..
    سلطان : ها للحين في الشركه الموظفين طلعو من ساعه ..
    عبدالعزيز : وش اسوي جالس اراجع الملفات .. توني مخلص
    سلطان ببتسامه : يله تعال معاي ..
    عبدالعزيز : وش عندك .
    سلطان : عازمك ع العشاء ..
    عبدالعزيزبستهبال : دامه ع حسابك موافق ..
    سلطان :هههههه يا البخيل ..
    عبدالعزيز يقول من الكتب وياخذ الاوراق : خذ هذي الاوراق خلصتها ..
    سلطان : ماشاءالله عليك سريع ..
    عبدالعزيز : عن العين عاد .
    سلطان : قلنا ماشاءالله ..
    *****

    #فساد#
    في الحديقه///
    طاوله من الخزف .. والورود عـ جنب ..
    ساميه جالسه تشرب عصير وكيك ..وتقرئ مجله ازياء
    سالم وهو يمشي متوجه للسياره:مامي . انا طالع ..
    ساميه تلتفت : سوسو لوين تأبرني بعد شوي العشاء لوين رايح ؟
    سالم يناظر الساعه 9:30 : ماابي عشاء يله باي .
    <<< وركب مع السايق ...
    رن جواله بمشاري ..
    تاظر شاشة الجوال : اااف هذا لزقه ..<طنش ولا رد ..
    السايق : عمي سالم
    سالم يناظر الشباك : نعم
    السايق : وين تبي تروح طال عمرك
    سالم :للشقه ... << طبعا سالم عنده شقه بدون علم اهله ..يخليها للحفلات والسهرات الشباب انواع الفساد ..وسكي واغاني للصبح ...ومن هذا القبيل ..
    السايق : ان شاءالله ...
    *******



    دمعــــــــ حزن 22ـــــــــــــــــــــه

  3. #19
    كوكب الشبكة الصورة الرمزية دمعه حزن 22
    تاريخ التسجيل
    Nov 2009
    المشاركات
    1,478
    معدل تقييم المستوى
    16

    البارتي الحادي عشر //
    الجزء الاول ..




    في ستار بوكس //
    صبا تتلفت بارتبارك .. تدور احد لابس تيشيرت سماوي ...
    لكن مالقت .. قررت تروح لريوف ...
    لفت بترجع لقت واحد قبالها ...
    صبا بارتباك: ممكن شوي لوسمحت
    فيصل :امممم انتي صبا ..
    صبا رفعت راسها له :فيصل ,
    فيصل :وين رايحه ..
    صبا :لا ماني رايحه لمكان بس
    فيصل يمسك يدها بجرائه ويدخل للكوفي
    صبا تفاجاة من حركته بس ماقدرت تقول شي لانهم في مكان عام......
    جلست وجلس اهو قبالها..
    فيصل :شخبارك.
    صبا بصوت اشبه با الهمس :تمام
    فيصل يبتسم :ما اسمع شي .. كل هذا حياء .
    صبا منزله راسها : ....
    فيصل :ماتبين ترفيع راسك تشوفيني.
    صبا :...........
    فيصل ابتسم بخبث : ااهـ أي أي بطني يوجعني .
    صبا رفعت راسها بسرعه تشوف شنو الي صار له فاجئه :فيصل فيك شي.


    فيصل يتابع التمثيل ماسك بطمه ومنزل راسه : بطني ..اااهـ
    صبا ؟؟؟: ..<قامت من مكانها وراحت جنبه .. : تبي اجيبلك شي مسكن أي شي .. <خافت وحست نفسها مو قادره تستحمل بكت ...ماهي عارفه وش تسوي
    صبا ودموعها ع خدها وصوتها يرتجف : فـ يـ صل
    فيصل يوم حس انها خلاص صدقت الكذبه رفع راسه بتعب وناظر عيونها وكانه بيودي الدنيا فتح حظنه لها : تحبيني
    صبا واهي تبكي ارتمت في حظنه :... احبك لا تتركني ..
    فيصل ابعدها عن حظنه وصارت قريبه منه فك نيقابها
    شاف عيون مليانه دموع .. وخدود حمراء من الحياء وخصلات شعرها البني طايحه ع وجهها .. برائه فيها تسحر. وشفايف صغيره ....<< صبا مو ملكة جمال لكنها نعومه وملامحها هاديه ...
    فيصل مايدري ليش خطرت في باله ها لحظه اجوان وبداء يقارن بينهم ..
    صح صبا مو شينه لكن اجوان احلا بكثير بنظر فيصل ..
    ابتسم لها وباسها من خدها ..
    رن جوال صبا في اللحظه هذي ..
    صبا : هلا
    ريوف بعصبيه ..: وينك لفيت كل حمامات المول مالقيتك .. طفشت
    صبا : انا نازله جايتك يله باي ..
    صبا قامت تلبس نقابها وتاخذ الشنطه بتطلع :.
    فيصل مسك ايدها :عـ وين بدري ماشربتي شي
    صبا : لا شكرا .. باي
    فيصل : والله وطلعت ممثل بارع .. هههههه يا حليلها ماتوقعت انها كيذا توقعت اني بنصدم من شكلها .. بس طلعت مو شينه ..
    *****
    ريوف واقفه عن السلم المتحرك : وينك يا انسه ..
    صبا بهدوء : طلعت من الحمامات وشفت محل عجبني ودخلت اتفرج ..
    ريوف : وانا ليه جايه معك .. موعلشان نتفرج مع بعض ..
    صبا : خلاص ريوفتي امشي ندخل هذا المحل ..
    ريوف بملل : لا ماابي امشي نشرب شي ..
    صبا :اوكيه


    &&&&&&&&&&&&
    في القصر ..
    في احدى الغرف ..اضائتها خافته .. وشموع في كل مكان وموسيقى هاديه ..
    وورود حمراء منثوره في كل مكان ..
    كانت اجوان منسدحه عـ ظهرها شبه عريانه ..
    والفلبينيه حقت المساج .. تدلك لها ظهرها ...
    اجوان مسترخيه ...
    قطع الاسترخاء جوال اجوان : ..
    الفلبينيه تمد الجوال لاجوان .. اجوان ردت بدون ماتشوف الرقم ..بصوت هادي ومسترخي : هـلا
    فيصل خق ع صوتها : هلا وغلا ..
    اجوان تعكر مزاجها : اااف ,,
    فيصل : افاا تونا كنا حلوين ..
    اجوان بدون نقاش قفلت الجوال بوجه :....ناس ماعندها ذوق ...تاشر للفلبينيه تكمل ...
    *************
    في احدي المطاعم الفاخره..//
    عبد العزيز :بكرا لزم انزل للرياض ضروري .
    سلطان : عسى خير ..
    عبدالعزيز : فيه كم شغله للشركه لازم اخلصها .
    سلطان : اروح انا بدالك .
    عبدالعزيز : لامايحتاج ..
    سلطان : براحتك
    ***

    جاسر يدق ع حمدان : مايرد .
    رائد : محد قالك في حياتك انت نشبه .
    جاسر يستغبي : تصدق لا محد .. انت اول واحد يطربني با المعلومه هذي ..
    رائد : ياخف دمك يااخي .
    جاسر :انا مو متطمن عليه اخاف يسوي شي يندم عليه بعدين ..
    رائد : لا تخاف حمدان مو غبي لهدرجه ..
    جاسر : اقول رئوود ..
    رائد يعرف اذا ناداه رائد كيذا يعني يبي شي : خير وش تبي ..
    جاسر :يعجبني الذكي..
    رائد يبتسم :..
    جاسر : ماودك تعشيني ..
    رائد : غلطان في العنوان ..
    جاسر: ليه
    رائد :شايفني زوجتك اعشيك وافطرك ..
    جاسر بصوت حنون : اااه ومتى تجي الي تفطرني وتعشيني ويعمز لرائد وتنومني ...
    رائد :ههههههه قم الله يقطع ابليسك ...
    جاسر : لوين ..
    رائد : وش اسوي فيك ابتلشنا فيك ...يله ولا يهمك عازمك في بيتنا ... عـ صنيت مكرونه با البشمل ..
    جاسر : بعدي والله ..هذا الصديق الوفي ..
    رائد يضرب بخفيف كتف جاسر :هههههه امش يا المصلحة ...




    ***********
    نهاية الجزء الاول من البارتي الحادي عشر


    دمعــــــــ حزن 22ـــــــــــــــــــــه

  4. #20
    كوكب الشبكة الصورة الرمزية دمعه حزن 22
    تاريخ التسجيل
    Nov 2009
    المشاركات
    1,478
    معدل تقييم المستوى
    16
    البارتي الثاني عشر
    الجزء الاول ///





    مطار الملك خالد //في الرياض ..
    وصل عبدالعزيز خرج من البوابه وكان في انتظاره سياره سوداء اللون .. ركب وع الفندق الرياض فورسيزونز.. علطول ..
    عـ الساعه 4 العصر نزل يتمشى في المملكه ///
    طبعا ماكان المكان مزحوم فيه قليل من الناس ..//
    ***
    ريوف نزلت للملكه مع البندري /
    البندري : ريوف انتي ليه كيذا بطيئه با المشي ..
    ريوف تمشي وراها بكم خطوه تبعد عنها: انتي السريعه ليه مستعجله شوس شوي مارح تطير المملكه
    البندري واهي تمشي : اهي صح مارح تطير لكن الي بيطير الوقت ....
    في اللحظه هذي ريوف شمت ريحه مو غريبه عليها ريحة عطر رجالي .. تعرفه زين ومميزه كمان ..
    التفتت .. ع اللي جنبها يمشي .. بغرور ..
    ريوف !!!:: ايوه هذا اهو
    في اللحظه الي التفتت فيها ريوف التفت عبدالعزيز لها وتعلقت العيون ..
    عبدالعزيز: هذي اعرفها زين ..
    ريوف : ليه كيذا يناظر .. ليكون عرفني ..
    البندري بصوت عالي : ريوف تعالي ..
    ريوف تداركت نفسها وراحت لها ..
    عبدالعزيز : ايوه هي المشي والجسم والعيون : اكييد اهي انا حافظها .. اجل اسمك ريوف ..
    اشر للبدي قارد حقه يلحق البنتين ويعرف كل المعلومات عنهم





    لاتنتفخ ولا يكبر فيك راسك

    ولاتحسب اني ما أقدر بكلمه اطيحك

    يعني عشاني ضحكت شوي ارتبكت اعصابك

    لاتصغرني بعينك وتحسب انك عرفتني
    انا لو بغيت اسكتك وانادي لك الهم جالك



    اجوان تجلس ع الاريكه بممل: ااف طفش ماما رحت لسوريا وسالم مدري وين ذالف .. وانا ايش اسوي لوحدي حتى عزوز مدري وينه ..
    قررت تروح لسوق مع وحده من صديقاتها كا تغيير جوو ..
    دقت عـ وحده من صديقاتها .. لكن للاسف اتعذرت ..
    انها ماتقدر تطلع اليوم ..
    قررت تطلع لغرفتها ..وتفتح ايميلها ..
    اخذت الابتوب وحطته ع السرير
    جتها اضافه اول مافتحت الايميل قبلتها ..
    اجوان مقضبه حواجبها : مين هذا خليني اقبل اشوف مين ؟؟
    قامت اخذت كريم تدهن يدينها ..
    الاتشوف تم تسجيل الدخول ..من نفس الايميل الي قبلته اضافته قبل شوي ..
    جلست ع اللاب.. تبي تعرف مين ..
    توها تبي تتكلم لكن اهو كان اسرع منها ..
    %^%^جنون العشق ^&^&
    مساء الخير ..
    Mis joony
    مساء النور مين معاي ..؟
    %^%^جنون العشق ^&^&
    اللزقه ..ع قولتك ..
    Mis joony
    مافهمت ؟؟
    %^%^جنون العشق ^&^&
    فيصل ..
    Mis joony
    انت !! كيف عرفت اميلي
    %^%^جنون العشق ^&^&
    فيه احد مايعرف ايميل زوجته ..؟؟
    Mis joony
    لا تخليني اضحك ترا يا بابا الناس مقامات
    انت وبعدين معك من لاعب في مخك وقايل لك اني زوجتك ..
    %^%^جنون العشق ^&^&
    وانا مقامي معك وقدك كمان
    محد ياحياتي .. انتي .. بس هذا قدرك مااكون فيصل اذا ماخليتك من نصيبي
    Mis joony


    ههههه حامض ع بوزك .. يابابا
    لا تتحديني ياحلوه ..انتي مو قدي
    Mis joony


    تخسي اكون لك
    %^%^جنون العشق ^&^&
    طيب يا اجوان اذا ماكسرت خشمك المرفوع هذا مااكون فيصل ..وبتكوني من ممتلكاتي ... خلي الكلام هذا في بالك ..
    Mis joony

    با احلامك .. باي << سوت له دليت

    اجوان سكرت اللبتوب بعصبيه ..
    ااف منه هذا وش يبي فيني .. كرهني حياتي مايفهم ماابيك خلاص ضف وجهك ..ااه << انسدحت ع السرير ..وهي تفكر بكلامه معقوله ذا الحقير جاد بكلامه .. لالا مااتوقع اكسر راسه لو سواها ..
    بالامبالاه :اقوم بس اخذي شور بلا فيصل بلا هم ..

    ***********


    نهايه الجزء الاول .. من البارتي الثاني عشر
    دمعــــــــ حزن 22ـــــــــــــــــــــه

صفحة 5 من 20 الأولىالأولى ... 234567815 ... الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. روايه غصب عني ضحك ×هبال
    بواسطة دمعه حزن 22 في المنتدى القصص , روايات
    مشاركات: 30
    آخر مشاركة: 15-10-2011, 10:26 PM
  2. روايه بنات الرياض...
    بواسطة رنيم 22 في المنتدى الأدب
    مشاركات: 10
    آخر مشاركة: 27-12-2007, 09:21 AM
  3. روايه افزعتني
    بواسطة نداء في المنتدى تأويل,(لكل عضوة رؤيا واحدة في كل اسبوع)
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 25-12-2003, 07:03 AM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

مواقع النشر

مواقع النشر

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

أهم المواضيع

المطبخ

من مواقعنا

صفحاتنا الاجتماعية

المنتديات

ازياء | العناية بالبشرة | رجيم | فساتين زفاف 2017 | سوق نسائي | طريقة عمل البيتزا | غرف نوم 2017 | ازياء محجبات | العناية بالشعر | انقاص الوزن | فساتين سهرة | اجهزة منزلية | غرف نوم اطفال | صور ورد | ازياء اطفال | شتاء | زيادة الوزن | جمالك | كروشيه | رسائل حب 2017 | صور مساء الخير | رسائل مساء الخير | لانجري | تمارين | وظائف نسائية | اكسسوارات | جمعة مباركة | مكياج | تسريحات | عروس | تفسير الاحلام | مطبخ | رسائل صباح الخير | صور صباح الخير | اسماء بنات | اسماء اولاد | اتيكيت | اشغال يدوية | الحياة الزوجية | العناية بالطفل | الحمل والولادة | ديكورات | صور حب | طريقة عمل القرصان | طريقة عمل الكريب | طريقة عمل المندي |