روايه خاني وذليته
صفحة 1 من 20 123411 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 4 من 79

الموضوع: روايه خاني وذليته

  1. #1
    كوكب الشبكة الصورة الرمزية دمعه حزن 22
    تاريخ التسجيل
    Nov 2009
    المشاركات
    1,478
    معدل تقييم المستوى
    16

    روايه خاني وذليته

    الجزء الاول

    ******************************
    خاني وذليته :: للكاتبه مشاعل الراشد


    **********************************


    6:30 ص/

    في الريـــاض //


    عائلة ابو رائد ...

    في طاوله الطعام المطله عــ الصاله ...

    ابو رائد :صباح الخير(ابو رائد شخصيه حكيمه متزنه يشتغل مستشار قانوني في شركة عقاريه كبرى في الرياض )
    ام رائد:صباح النور (زوجة ابو رائد من جماعته طيبه تحب زوجها وعيالها لكنها شوي شديده ع عيالها من ناحية التعليم لانها موجه فا طبيعي تخاف ع عيالها وتبيلهم المستقبل الباهر )
    ام رائد: حياك تعال افطر .
    ابو رائد وهو يجلس وياخذ الجريده من ع الطاوله : ماقامو العيال
    ام رائد : الحين يصحون .))ع آخر كلمه شافت رائد ينزل وماسك السماعه في اذنه ويكلم
    رائد :: اوكيه يله باي (رائد عمره 26 وسيم يدرس ماجستير اخر سنه جسمه رياضي اسمراني عيونه كبيره وناعسه لها سحرها شعره ناعم واسود لحد اذنه
    يحب الستايل والتغيير مشكلته انه كتوم وغامض مايعرف له الا صديق عمره جاسر )
    رائد:: صباح الخير .
    ام رائد : صباح النور
    ابو رائد وهو يشيل الجريده :صباح النور
    رائد : انا طالع
    ام رائد: اصبر كلك شي
    رائد : لا الحين الرياض زحمه ع مااصل الجامعه الا الساعه 8 وانا صاحي متاخر كله بسبت بنتك الهبلا
    البندري من وراهـ:: والله ما الاهبل الا انت اذا كنت مو قد السهر ليه سهرت ؟ ولا بس لعانه ترمي بلاويك علي
    //كانو سهرانين امس ع فلم رعب ماخلص الا الساعه ثلاث الفجر //
    (البندري عمرها 23 اخر سنه لها في الجامعه قسم انجليزي ملامحها حاده <<خشمها دقيق ومرتب مناسب مع وجهها وفمها صغير والمليان في نفس الوقت ( شفايف توت) وبنفس الوقت جذااابه بشترها برونزي وصابغه شعرها بني طالع شكلها مع الصبغه جنان شعرها لحد ظهرها وعيونها وعيونها مو كبار ولا صغار رموشها كثيفه طبعا مو طويله مره يعني 165 ونحيفه )
    رائد التفت بسرعه عليها : بسم الله
    البندري بمسخره : ياقلبو خوفتك
    رائد مارد عليها وطلع : ....
    البندري ناظره الساعه وتوسعت عيونها يووه تأخرت :باي
    ثامر( وهو نازل من الدرج ع اقصى سرعه لان مايحب يتأخر ع المدرسه الاخ دافور في المتوسط سنه ثالث يحب القنص والبر وعلوم الرجاجيل بشكل جنوني اكثر من رائد يحب يطعس <<لدرجه يعيرونه يا الطعس )
    بصراخ ويركض ماسك شماعه بيد واليد الثانيه ماسكه بثوبه ::: تأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأخرت
    ابورئد: وجع اذني اذلف احد ماسكك
    ام رائد :حمدالله والشكر حتى صباح االخير مافيه
    ثامر مارد عليهم وطلع بسرعه ::.......
    ريوف(عمرها 19 اخر سنه ثانوي نعووومه وهاادئه ملامحها بيبي قصه شعرها فكتوريا معطيها انوثه وبرائه لون شعرها اسود مو طويله 150 وكل شي فيها صغير انفها عيونها )
    حطت ايدينها في اذنها
    :: أي أي اذوووني خير وش ذا الصراخ من الصبح
    (نازله ولابسه المريول الموف لانها اهليه وحاطه قلوس وبلشر وماسكرا )
    ابورائد:صباح الخير
    ريوف جت وحبت راس ابوها : صباح النور
    وباست امها : صباح الخير ..
    ام رائد :صباح النور تعالي افطري سويتلك توست مع جبن شرائح
    ريوف جلست بهدوئها الي يعجب ابوها :وبدات تاكل : ثانكس
    ابورائد :ماوصل باصك
    ريوف : لا انا اخر وحده يمرني
    هذي عائله ابو رائد عايشين في بيت مو قصر لكنه انيق وتنسيق راقي من اثاث وديكور مو كبير مره ع عدد افراده طبعا في الحديقه في خيمه مسويها ثامر لربعه
    ***********************************
    في مكان ثاني في الشرقيه في احد ارقى الاحياء هناك
    ابو عبد العزيز ماشي بشموخ وهيبه :صباح الخير
    جلس ع الطاوله وساميه تصب له القهوه التركيه لانه تعود عليها منها او حبها لانه تحب ساميه تشربها حبها منها ...
    ( ابو عبد العزيز حازم يحب النظام يعني كل شي يمشي ع الساعه وهذا احد اسباب نجاحه ::: فيه سر بحياته ومخبيه عن الكل )


    ام عبدالعزيز:: ساميه:: اهلين ابن عمي صباحك عسل تأبشني (سوريه ماخذه ابو عبدالعزيز عن حب )

    ابو عبدالعزيز : يله انا ماشي عندي اجتماع في الشركه
    ام عبدالعزيز : ايه بحفظ الله انتبه ع حالك اييه
    ابو عبد العزيز ناظرها كانت لبسه بنطلون اسكيني مع بلوزه طويله بدون اكمام:ماشاءالله شنو ذا الحلاوه ع الصبح
    ساميه :شوو عجبك اللبس (طبعا محافظه ع جسمها )
    ابو عبدالعزيز :عجبني لانك انتي الي محليته
    ساميه حمرت اخدودها : .....تسلملي
    ابو عبدالعزيز يبتسم : انا اقول اروح الحين احسن
    ساميه :ههههه يله باي
    (((((((((((((((((((((((((((((((((

    نزل عبد العزيز :صباح الخيرات (عمره 28 سنه مغرور وغامض ومع كيذا الا انه طيب ويحب الفله والجمعات بس مايلاقي وقت بسبب شغله مع ابوه وسيم ملامحه تشبه سلمان حميد نفس سماره بس يختلف ان عيونه لونها رصاصي جاي ع سماوي <<من امه .يكره جنس حواء لانه تعقد حب وخانته حبيبته وهذي السالفه صار لها اربع سنوات .. وبعدها ماصار يفكر غير با الشغل )
    ساميه : اهلين ابني صباحو بدك اهوه ولا عصير )قهوه
    عبد العزيز : لا تسلمين بس انتي عارفه اني ماافطر بدري ..
    ساميه : ايه صح
    عبدالعزيز : ابوي راح ؟
    ساميه : ايه تأبرني هلأ طلع)قبل شوي طلع
    عبد العزيز باس امه : يله يا الغالي هانا طالع تبين شي
    ساميه :لا سلامتك حبيبي...الله معك

    في نفس القصر لكن في مكان ثاني في جناح اجوان
    مانامت طوال اللليل ومقهوره (22 سنه ثالث جامعه جذاابه بشكل رشيقه القامه وبيضى وشعرها ناعم بني فاتح طويل خشمها سلت سيف. متمرده في تصرفاتها تحب الجمعات فيها خصلة اخوها الغرورطبعا يحقلها كل شي متوفر لها )
    شافت الساعه لقتها 8:15 :امممم خليني اروح اخذلي شور وادق عليه ...
    دخلت الحمام واخذ تشور ع شان تصحصح ولبست بنطلون جينز وتي شيرت اسود وفيه رسمه با الوسط فوشي ونشفت شعرها وخلته مفرود ولبست طوق فوشي
    وحطت مسكرا وقلوس زهري ع شفايفها التوت لبست باليه فوشي اخذت العبايه الي اشك انها عبايه وطلعت :

    :::: هاااي ماما صباااحو
    ساميه : اهلين حبيبتي شوو متأخره اليوم مو ع العاده
    ::: لا بس المحاظره ماتبداء الا 9:30
    :: اهااا تعي افطري معي
    ::لا مو مشتهيه يله بروح الحين باااي
    ::: باي


    طلعت ركبت مع السايق حقها في السياره بنو راما من البيت مستعجله ودقت ع فيصل
    اجوان : الوو
    فيصل : صباح الخير
    اجوان : وينك
    فيصل : الناس اول تصبح وانتي من الصبح تنافخين
    اجوان : يوووه ترا ماني رايقه لحكيك الباصق بسرعه
    وينك ..
    فيصل : اوك انا في الطريق
    اجوان: اوكيه
    وسكرت من دون ماتسمع رده وقفت سيارتها في
    مكان الي اتفقو عليه من البارح : الوو وينك
    فيصل ينزل من السياره ويتوجه لها
    فيصل وش ذا السياره ايه يحقلك يا بنت ابو عبد العزيز : جنبك ياقمر ,,افتحي الدريشه



    نهــايه الجزء الاول


    دمعــــــــ حزن 22ـــــــــــــــــــــه

  2. #2
    كوكب الشبكة الصورة الرمزية دمعه حزن 22
    تاريخ التسجيل
    Nov 2009
    المشاركات
    1,478
    معدل تقييم المستوى
    16


    البـــــــــــــارتــي الثــــاني ,,,,
    الجزء الاول ....




    عبدالعزيز دخل البيت شاف امه تشرف عند اخدم ع طاوله الطعام :السلام عليكم ...
    ام عبدالعزيز ساميه : أهلين ابني وعليكم السلام ..روح حبيبي بدل وغسول دياتك وتعى = تعال ..
    عبد العزيز متوجه للدرج : اوكيه وصلت اجوان (وقال بصوت ساخر) وسالم ؟!
    ام عبدالعزيز فهمت عليه بس ماحبت تعلق خصوصا الوقت مو مناسب : أيه كلون وصلو هلئ بينزلوا ..


    في جناح اجوان...
    كانت جالسه ع الكنبة الريش البنك ومعها لوشن وتدهن يدينها ..في نفسها تقول :انا الغبيه صدقته ..بس حتى ولو مارحت مارح يكون بالي مرتاح زين رحت وعرفت السالفه وانه كذاب ..مالت عليك يافيصلوه على بالك اني كيذا بخق معك مسكيين كـان غيرك اشطر ....


    عــــلى الغداء .... الكل جالس ياكل بهدوء...
    عبد العزبز كسر حاجز الصمت وقال :يبه اذا ماعندك مانع ودي نروح للرياض مع الاهل .
    ابو عبد العزيز وهو يشرب المويه وبعدين نزل الكاس :ماعندي ماعندي مانع بس لا تطولون ..
    ام عبد العزيز تناطر ولدها وفي نفسها تقول شوو هيدا مألي شي :.....
    عبد العزيز فهم نظرت امه :...
    سالـم عادي عنده الوضع ماتفرق يروح او لا ...علشان كيذا ساكت ويأكل بهدوء:.....
    أما اجوان كــانت ســرحااانه ومو معاااهم اصلا ولا تدري وش جالسين يتكلمون فيه


    في نفســها ::
    اااخ يا القهر من جد يبيلي اعلمه قدره قال ايش ابي اشوفك .. ولد الفقر هذا مقيوله عيال الفقر مايعقلون الا بطقه ع روسهم ..((.


    *********************************



    في الــريآآآض ...

    الـكل تغداء وراح يريح في غرفته ....
    رائد ماسك جواله ودق: جاسر ..
    جاسر رد عليه وهو ع السرير يفرك عيونه : هـلا وش عند يابـو داق الظهر ماتدري ان ها الوقت وقت قيلولتي ..
    رائد وهو ممدد ع السرير ويفصخ بلوزته : عارف بس حبيت ااكدلك اليوم لاتنسى تمر حمود اذا جيت
    جاسر :طيب خليني اقيل الحين ..
    رائد : خلاص يله سلام ..
    ........................




    ريوف جالسه في الكنبه الي في الصاله وتحط مناكير :أأأف >> تنفخ يدينها
    ام رائد واهي تشرب الشاهي : تبيني اصبلك
    ريوف : لا معاي ببسي ..
    ام رائد : شكلك رايقه اليوم ..
    ريوف : لا والله احس نفسي طفشاااانه حدي ..ودي اطلع اغير جوو
    او رائد :وين تبين تروحين تغيرين جوو؟
    ريوف أي مكان بس نطلع احس روحي متملله ..
    ام رائد :اليوم دقت علي خالتك تقول انهم حاجزين شاليه ويبونا نجي ...ايش رايكـ ..
    ريوف بفرح ::والله يااااي ونااسه خلينا نروح تكفين ..
    ام رائد : انا ماعطيتها خير قلت اشاوركم واشوف اذا مااعندكم اختبارات نروح ..
    ريوف : لا ماعندي شي ..
    ام رائد: خلاص اجل ادق عليها واقولها اننا جايين
    ريوف تنط عى امها : يالــبى قلبك انتي احلا ام في العالم ..
    ام رائد : أي وخري عني وجعتيني ..ااه بس يا ال مصلحه مو لله ..
    ريوف : حرام عليك( وتأشر ع نفسها) انا اكذب عليك في مشاعري الجياشه
    ام رائد : اقول بس قومي قولي للبندري خليها تجهز نفسها بكرا ..وسأليها اذا عندها اختبار ..
    ريوف : ان شاءالله ماميتوو ووقفت في اخر الصاله وارسلتلها بوسه
    ام رائد ردتلها البوسه ..


    ....................
    البندري منسدحه ع السرير وحاطه ماسك ع وجهها :
    دقـ دقـ ...
    البندري تعرف طريقه طرق باب اختها :ادخلي ..
    ريوف تسوي نفسها خاايفه بصراخ : أأأأأأ ياامااامي مرره تخوفين ..
    البندري : ريووفوهـ بلا سماجه ترا مايليق عليك
    ريوف وتتخصر وتشوف شكلها في المرايه با القميص القصير السماوي :مسكينه يليق ونص ..
    البندري : هههههه والله انك حاله مستعصيه ..
    اخلصي ليه جايه وش تبين .
    ريوف : عندك شي بكرا
    البندري :بكرا ايش
    ريوف : الاربعاء
    البندري تحاول تتذكر : اممم..
    ريوف تلفت اعصابها خايفه يصير عنها شي وتخرب السالفه :: لا اكيد ماعندك شي >> ومشت تبي تطلع
    البندري تبيت هبل فيها بصوت عالي :الا عندي اختبار
    ريوف : يا سخيفه من جدك
    البندري : لا من عمي ليه وش عندكم
    ريوف وهي مبوزه: ماتضحكين .. بنروح مع خالتي للشاليه
    البندري مبتسمه مانقدر تضحك علشان الماسك : خلاص لا تصيحين . ماعندي شي
    ريوف : اقول بس لا يتشقق وجهك > وطلعت



    ...........................
    عبد العزيز يدق ع سلطان : الوو وينك هذي المره الثانيه الي ادق فيها .؟
    سلطان وصوته كله نووم :هلا عزوز بغيت شي
    عبدالعزيز : آها نايم . لا بس اقولك متى بتمشي بكرا
    سلطان :طيارتنا بكرا
    عبد العزيز :اها خلاص يله اخليك
    سلطان : سلام <<ورجع يكمل نوومه
    عبد العزيز يدق ع السكيرتير : الو ..بندر .
    بند: نعم .. طال عمرك
    عبد العزيز : احجزلي تذاكر لبكرا الصبح للرياض
    بندر : لكم .؟
    عبد العزيز :اربع اشخاص .
    بندر : ان شاءالله بتكون عندك التذاكر اليوم في الليل .
    عبدالعزيز :اوكيه .
    بندر :بحفظ الرحمان
    عبد العزيز سكر الخط : ..
    تمدد عند المسبح ولبس النظارت وحط في اذانه السماعه ع اغنيه ....خيـانه .نبيل شعيل ..

    وسرحـــ مع كلمــات الاغنيه يحسها الكلمات إنكتبت له
    وكل الم وجرح في قلبه ينولد من جديد ..
    مشاعره من القهر والم ..عــ كل اللحظات الي حصلت معها بكذب...



    *¤ô§ô¤*~كلمات اغنيه خيانه لنبيل شعيل~*¤ô§ô¤*~

    خيانه وانتهت اخر سوالف عشقي المجنون
    سوالف عشق ياما الناس قالتها وعادتها
    حكوا عني وحكوا عنها وعن الحب ملا هالكون
    وصاروا يحلفون بحبنا وصدقي وطيبتها
    وكم واحد تمنى لوخذا من لون حبي لون
    وكم وحده تمنت لوتشابهنا حكايتها
    انا وياها كنا حلم بالمعنى وبالمضمون
    لكل اثنين قصه حبهم تعلن بدايتها
    وفي الليله بكى فيها الوفا من ظهره المطعون
    بدايتها جروحي والوفا مات ابنهايتها
    في ذيك الليله كان اهون علي احيا بدون اعيون
    ولا اشوف الي شفته من حبيبه قلبي ساعتها
    بعيني شفتها وياه تضحك له واهو مفتون
    سعادتها في قربه تشبه في قربي سعادتها
    واهو طاير ابفرحه ولايدري بأنها تخون
    يمكن يدري وساكت ولاتهمه حقيقتها
    ابعيني شفتها ماهو حكي واشي وخيال وضنون
    بعيني ليت عيني عمرها مايوم حبتها
    وقفت لسان حالي تقول ليه ومن متى واشلون عسى ألقى سبب واحد يبرر لي خيانتها
    وادور للجريمه ثغره في كل مذهب وقانون
    لكني عجزت ألقى عذر يغفر لي جريمتها
    خيانتها عطت حجه لكل الي يبي يخونون ومن هالليله كل خاين يتعذر ابقصتها




    عبد العزيز النظاره الشمسه تخفي دموووع تنزل بقهر ..ع كل لحظه صدقها فيها ... وصار فيها غبي ...
    اكثر شي كرهـ في نفسه انه صدقها وصار مغفل ..
    زيه زي غيره ...
    يتذكر كلامها له ...
    فتون :انا مستحيل احب احد كثرك
    عبدالعزيز وعيونه تلمع حب للانسانه الي قدامه : وانا بعد مستحيل اعشق احد غيرك ..

    ........

    رجع لارض الواقع ....
    ابتسم عبد العزيز ع نفسه وهو يقول :انا مستحيل احب مره ثانيه منك ..
    وقام فسخ التيشيرت ورمى نفسه في المسبح يمكن كيذا يقدر يطفي النار تشتعل جوات صدره :....
    .................................................. ......
    فـي الليــل ؛ المغرب
    ريوف :ماما بندوري تقول ماعندها شي
    ام رائد : زين طيب قلتي لرائد ..
    ريوف : لأ
    ام رائد : روحي قوليله يمكن حاب يجي معنا
    ريوف : تيب ...
    ابو رائد دخل البيت ومعه كيسة حلويات بيدهـ : السلام عليكم
    ريوف :: وعليكم السلام (وعيونها ع المالتيزارس)
    ام رائد : هههه عطها الكيسه لتآكلك الحين ..
    ابو رائد بنذاله :لا مافيه اصلا انا جايبها لبنتي الغاليه البندري وينها ..
    ريوف بوزت: افاا ماصار لنا مكان
    ابو رائد يجلس : ماادري انتي اذا تبين لك مكان فيك تقرري
    ام رائد تنادي الخدامه : مايري ..
    مايري : نعم مادام
    ام رائد : روحي جيبي القهوه
    مايري : حاضر
    ريوف :يوووبهـ ابي
    ابو رائد يستعبط : وش تبين .
    ريوف : ابي شوكلت
    ابو رائد ببتسامه : عطيني بوسه
    ريوف قامت وطبعت بوسه ع خد ابوها .... ع دخلت رائد ...

    رائد : خير ان شاءالله وش ذا الدلع لبعض الناس وحنا لنا الله
    ام رائد تفتح حظنها لولدها : تعال يا حبيبي ولا تزعل
    رائد يستهبل (ويروح لمه مااامووو
    ابو رائد : ههههههه اقول قوم بس ترا مو لايق عليك الدلع خليه لاهله

    ام رائد تناظر فيه : ماموو في عينك وش ماموو ذي
    رائد : وش فيك يا الغاليه لازم ادلعك
    ثامر دخل : السلام عليكم .الكل وعليكم لسلام
    ثامر :: هييه يابوو الشباب استح ع وجهك
    رائد يحرك شعره بيده يبي يقهره: ليه استحي شنو مسوي يا طعس
    ثامر :ابي افهم ليه مطول شعرك من زينه يعني
    رائد : محد طلب رايك ..
    قطع عليهم الحكي الخدامه
    دخلت الخدامه وحطت القهوه ...<<<
    ثامر قام يصب القهوه : سـم يبه
    ابو رائد : تسلم .
    ثامر :ريوفـ وش فيك لازق في ابوي كيذا ابعد شوي
    ريوف : مو شغلك
    رائد شاف الكيسه .. مع ابوهـ وعرف ليه جالسه كيذا : ههههههه مدمنه ...
    ريوف : مو شغلك
    ثامر :بلاهي من معلمك الكلمه
    ريوف : مو شغلك ..
    دخلت البندري :اااه مشتهيه شوكلت
    ابو رائد يحط الكيسه في الطاوله :..
    ثامر :رائـد <<<فهم رائد عليه
    قام رائد اخذ الكيسه وطلع من الغرفه ..
    ريوف قامت ولحقته بصوت عالي : راااااااااااااااااائد
    البندري ركضت ورآهم ..: رائد يا سخييييييف
    ابو رائد : هههههههه مهبل مارح يركدون ابد
    ام رائد :ع فكره دقت اختي ام تركي
    ابو رائد : خير ان شاءالله ؟
    ام رائد: الخير بوجهك ابد عازمتنا ع الشاليه بكرا
    وش رايك ..؟؟
    ابو رائد : زين تغيير جوو
    ام رائد : زين اجل خليني اقوم ابلغها بجيتنا بكرا ..

    &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&




    نــــــــــــــهاية الجزء الاول من البارتي الثاني ..^^

    يتــبع
    دمعــــــــ حزن 22ـــــــــــــــــــــه

  3. #3
    كوكب الشبكة الصورة الرمزية دمعه حزن 22
    تاريخ التسجيل
    Nov 2009
    المشاركات
    1,478
    معدل تقييم المستوى
    16
    البارتي الثاني


    // الجزء الثاني ..



    في الحــديقـه >>





    رائد رفع رده فوق ومعه الكيسه : لالا صغيرين القامه مالهم شي عندنا ..
    ريوف تنطط تبي توصل الكيسه : رئووود يا سخيييف عطني القيسه ..
    رائد :لأ وش عندك
    البندري جايه من بعيييد ونطت وسحبت الكيسه بطريقه فاجئه فيها رائد وركضت ناحية الفيلا : هههههههههأأي مساكييين
    ريوف جلست ع الارض متحطمه :يوووه الحين اذا رحت الشوكلت عندها مارح اشوف منها شي
    رائد :ههههههه والله كسرتي خاطري
    ريوف تزيد :اذا فعلا كاسره خاطرك جيبلي زيها
    رائد : من عيوني بس مو الحين ربعي بيجون
    ريوف : اجل متى
    رائد :بكرا
    ريوف بتفكير وهي حاطه اصبع يدها ع شفتها:يكون احسن
    رائد :ليه وش عندك بكرا
    ريوف :ايه صح انا ماقلتلك عاومتنا خالتوو للشاليه .
    رائد :آها
    ريوف :بتروح ؟
    رائد :بدق ع بدر اذا بيروح بجي .
    ريوف :زين .
    .........................

    فيصل في السياره :ايوه ووين السهره اليوم
    محمد وهو يدخن : في استراحه
    فيصل يبتسم بخبث :اقول فيه بنات ؟
    محمد يغمزله :افاا هذا سؤال ..
    فيصل وقف السياره عند محطة بزين بصوت عالي :20 ريال 95 <نوع البنزين
    محمد :فيصل
    فيصل : هآآهـ
    محمد :شوف هذي الي مع السايق مبين عليها بنت عزك
    فيصل :دقيقه .>>ونزل من السياره
    محمد : هييه وين رايح تعال لا نتأخر ع الربع
    فيصل يطق زجاج السياره :هلاااااا وغلاااا منوره محطت البانزبن
    افتحت نص الدرشه >>والتقت عيونهم ...
    اجوان :مره مكبر حالك ..روح يابابا شوف وحده تناسبك
    فيصل :يحقلك تقولي كيذا مو انتي طالعه با الدنيا وفمك ملعقة ذهب .
    اجوان :زين منك عرفت قدرك
    السايق : مدام خلاص
    اجوان : يله امشي >>عطت فيصل نظرة استحقار وراحت ..
    فيصل في نفيسه :بعلمك قدرك معي وبتشوفي .
    من وراه محمد :فيصلووه يا صايع ماقلتلي انك تعرف ها الاشكال الكاش
    فيصل يبتسم نص ابتسامه : لا تحطها في بالك هذي وحده يبيلها ترويض ,,\
    محمد : انا بصراحه ماانصحك اتركها احسن
    فيصل : لا مو الحين > وراح ركب السياره ..
    ولحقه محمد ...


    ....................................
    من قال أن قلوبنا في ذلك السوق تباع
    من قال أن تائه في شارع العشاق ضاع
    من قال أنك مركب وأنا مع الريح شراع
    فلتسمع يا عزيزي إن كنت أحببت السماع
    فأنا أحب فراقنا وأموت في وقت الوداع
    عقلي قصور شيدت وعلت حصونه القلاع
    لم يلتوي في عمره لا لن أصيبه بالصداع






    اجوان : الوو هلا قلبوو .يله انزلي
    هيفاء : اوكيه
    في السيـــاره <<
    هيفاء : هاي
    اجوان : هايات كيفك ؟
    هيفاء : تمامو وانتي ياقمر
    اجوان تبتسم : الحمدالله
    هيفاء : وينك تأخرتي تقول 5 دقايق ولك نص ساعه
    اجوان : ايوه الغبي نسي يملئ السياره بانزين
    هيفاء:آها ..
    وقفت السياره عند مولـ ..
    نزلت اجوان وهيفاء وخدامة اجوان علشان تشيل الاغرض ///
    هيفاء :خينا ندخل بوتيك هذا .
    اجوان : ابي اشتري ساعه لماما
    هيفاء : شنو المناسبه
    اجوان :ذكرى زواجها من بابا .
    هيفاء : وابوك ؟؟
    اجوان : شاريه له من قزاز ..
    هيفاء : شنو شاريه له
    اجوان : علبه فيها ميدليه وقلم .
    هيفاء: ناايس ..

    خلصوا من مشترياتهم بعد ساعتين <<<<

    هيفاء :ابي موكاا
    اجوان :اوكيه انتي روحي انتي وسونيا للكوفي وانا بروح للتواليت
    هيفاء : اوكيه بس لا تتأخرين ..
    اجوان : تيب ..



    ................................
    طلعت من دورات المياة ..

    فجأه...
    الا يد تسحبها مع خصرها واليد الثانيه في في فمها
    بشكل سريع ..
    تحاول المقاومه لكن دون جدوا ..
    في سيب يكاد يكون خاالي من الناس :.
    لزقها في الجدار وهو قبالها ويده للحين في فمها اجوان وعيونها مصدوومه من الجرائه : بس حبيت اقولك انك انتي قدري..

    اجوان تحاول تدفه بقووه لكون اهو كان اقوى منهاا
    فيصل وخر ايده من فمها .. اجوان : حقـــــــير
    ووطت بكعب رجلها ع رجله وراحت ..
    فيصل مسك رجله : ااهـ طيب بوريك يابنت العز انتي ماتدرين مين تلعبين معه .



    ***********************************
    يــــــــــــــــــــتبــــــــع


    دمعــــــــ حزن 22ـــــــــــــــــــــه

  4. #4
    كوكب الشبكة الصورة الرمزية دمعه حزن 22
    تاريخ التسجيل
    Nov 2009
    المشاركات
    1,478
    معدل تقييم المستوى
    16
    هذا حبيبي بس .. لا نفع لافود .. طلعت من حبك بسعر التكلفة
    ماني بقايل لك عسى الله يهنيك .. الله يحرمك كل ماكان هناك
    مو مشكله كذبّتك ياسيدي اليوم .. المشكله وشلون أصدقك بكره ؟
    أنا بليت بحبكم من هبالي . . ولا انت ظلِ مالنا فيه مقيال
    حسبي عليك إن كنت مغرور وأبديت .. مودتي والغدر .. يازين نيه
    غضبت وما دريت ان الغضب ياصاحبي إنسان..وسيم

    مثل سلّة سيف.. وقلبه أسود بالي









    اجوان :صباح الخير
    عبد العزيز : صباح النور نزلو الخدامات الشنط
    اجوان : ايه
    ام عبد العزيز : جوني شفتيلي سالم اذا ئأم او لأ
    اجوان : ايوه شفته قايم .وين بنجلس هناك .
    عبد العزيز : بناخذ شاليه
    اجوان تتذكر الي صارلها البارح ..صدق انه حقير بس وش قصده هذي قدرك ؟؟!! يوه وانا ليه شاغله بالي فيه : ........
    ام عبد العزيز تأشر بيدها ع وجه اجوان : شوو لوين رحتي
    اجوان ببتسامه : لا ماكو شي
    ام عبد العزيز : حبيبي عزوز ..
    عبد العزيز : هلا ياقلب عزوز
    ام عبد العزيز :لمتى تأبرني وانت ع ها الحال ..
    عبد العزيز :وش فيه حالي .
    ام عبد العزيز :ياحبيبي اليم تلك هلأ عندون اولاد وانتا ..>>قطع كلامها
    عبدالعزيز : يمه كم مره قلتلك ها سيره لا تفتحينها ..
    اجوان > عارفه شنوفي اخوها ..
    رن الجوال :هلا اوكيه
    عبد العزيز :يله مشينا
    ...........................




    في الطـــيارهـ /// مدة الرحـله ساعه فقط ..




    اجوان جنب عبدالعزيز وساميه جنب سالم
    سالم حاط سمعات الايبود
    ساميه تقراء مجله .
    اجوان من ناحيه الشباك وتتأمل الغيوم .
    عبد العزيز :يناظر البودي قارد الي جنبه وهو كل شوي يايدق ع زوجته يا تدق عليه <لانه توه متزوج
    عبد العزيز يبتسم بسخريه :يا مسكين تلقاها ماخذه راحتها الحين وانت ياغافليلكم الله .
    اعلن الكابتن عن وصول الطائره للرياض وطلب من الركاب ربط الاحزمه >طبعا الطياره خاصه
    في المطـار ..
    عبد العزيو دق عـ سلطان <<<سلطان رفض عرض عبدالعزيز انه يكون يسافر معه في الطياره ..
    سلطاان : هلا عزوز
    عبدالعزيز : متى توصل
    سلطان :العصر ان شاءالله
    عبدالعزيز:اجل شو فانا بتكفل في الشاليه
    سلطان بأحرج: يابن الحلال ماله داعي اهلي مارح يجلسون في الشاليه لانهم بيروحون لعمي ع طول
    عبد العزيز : زين اجل اذا انتهو من الزياره حنا عازمينهم ع الشاليه خليهم يجون بكرا خلاص عاد مالك حجه .
    سلطان : صار
    عبد العزيز :يله سلام
    سلطان : فمان الله

    ^^^^^^^^^^^^^^^^




    ريوف تركض : ماما ترا اخذت معي لبس السباحه مو تقول مافيه
    ام رائد : والله ع حسب الجوو
    رائد يدق ع بدر :هلا بدور شخبارك ؟
    بدر : انا كم مره قلتلك لا تقولي بدور
    رائد : مالت عليك هذا وانا ادلعك
    بدر : مانبي تدليعك .
    رائد بخبث : ليه من يدلعك غيري
    بدر :هههه لا يكثر بس وقلي بتجي .
    رائد :انا داق اسألك نفس السؤال هههههه
    بدر :حريص الاخ ع الوناسه
    رائد : ايه افاا عليك بس
    بدر:تعال ترا انا جاجز شاليه بعيد شوي عن الحريم مجمع فيه العيال ..قل لحمدان وجاسر يجون
    رائد : اوكيه ..
    بدر : يله اشوفك
    ثامر :قالك بيجي متعب
    رائد يأشر بيده ع جواله : وهذا ليه مخترعينه دق عليه واسأله




    *****************************



    نهـــــــــــــــــــــــــــــــــــاية البارتي الثاني ....

    توقعاااتـــكم !!!^^


    دمعــــــــ حزن 22ـــــــــــــــــــــه

صفحة 1 من 20 123411 ... الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. روايه غصب عني ضحك ×هبال
    بواسطة دمعه حزن 22 في المنتدى القصص , روايات
    مشاركات: 30
    آخر مشاركة: 15-10-2011, 10:26 PM
  2. روايه بنات الرياض...
    بواسطة رنيم 22 في المنتدى الأدب
    مشاركات: 10
    آخر مشاركة: 27-12-2007, 09:21 AM
  3. روايه افزعتني
    بواسطة نداء في المنتدى تأويل,(لكل عضوة رؤيا واحدة في كل اسبوع)
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 25-12-2003, 07:03 AM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

مواقع النشر

مواقع النشر

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

أهم المواضيع

المطبخ

من مواقعنا

صفحاتنا الاجتماعية

المنتديات

ازياء | العناية بالبشرة | رجيم | فساتين زفاف 2017 | سوق نسائي | طريقة عمل البيتزا | غرف نوم 2017 | ازياء محجبات | العناية بالشعر | انقاص الوزن | فساتين سهرة | اجهزة منزلية | غرف نوم اطفال | صور ورد | ازياء اطفال | شتاء | زيادة الوزن | جمالك | كروشيه | رسائل حب 2017 | صور مساء الخير | رسائل مساء الخير | لانجري | تمارين | وظائف نسائية | اكسسوارات | جمعة مباركة | مكياج | تسريحات | عروس | تفسير الاحلام | مطبخ | رسائل صباح الخير | صور صباح الخير | اسماء بنات | اسماء اولاد | اتيكيت | اشغال يدوية | الحياة الزوجية | العناية بالطفل | الحمل والولادة | ديكورات | صور حب | طريقة عمل القرصان | طريقة عمل الكريب | طريقة عمل المندي |