لكل من تعاني من افرازات وهواء ورطوبه (لهوم ام عبودي)مع اكثر من الفين تجربه
صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 4 من 5

الموضوع: لكل من تعاني من افرازات وهواء ورطوبه (لهوم ام عبودي)مع اكثر من الفين تجربه

عضوة قمة

لكل من تعاني من افرازات وهواء ورطوبه (لهوم ام عبودي)مع اكثر من الفين تجربه

السام عيكم ورحمه الله وبركاته

الحمدلله رب العالمين لهوم ام عبودي الذي لقي نجاح كبير بفضل من الله
    وينباع من اكثر من 4 سنوات ولله الحمد

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة **الحنان مشاهدة المشاركة
    الله يجزاك الجنة يام عبودي على ما تقدمينه للبنات والله يجعله بميزان حسناتك
    أختي جربت السفوف مع النظام في دورتين بعد ولاده قيصريه وتقول بصراحه النظام
    روووووووووعه لا افرازات ولا مويات ولا رطوبه ولله الحمد رغم انها ما التزمت بالنظام كامل
    الله يسعدك يا أم عبودي وبصراحه يكفينا أخلاقك الراقيه وحسن تعاملك
    quote=كراميل ميكاتو;62902399]هلا بالتاجرة ام عبودي ابي اكتب لك تجربتي وربي يشهد ماكذبت ولا بحرف طلبته منها بوقت النفاس وانتظمت عليها ونظف بطني وطلع مني الله يعزكم حتى المويه الي يكون سببها البراد وجت وحده وعطتني تحميله وخربت كل شي وقررت الحين ارجع له بما اني مهمله واستخدمته وقت النفاس وخلاص والحين من بعد ماشفت نتيجته اخر ايام النفاس قررت ارجع له الحين لان فيني التهاب بسيط وما رضى يخف بعلاج الدكتورة ونسيت ان اللهموم باقي عندي والحين برجع له وشكرا على طولت بالها كل شوي اسالها وماشاء الله عليها ترد بكل رحابة صدر والله يرزقها يارب ويعطيها على قد نيتها ونفعت بنات كثير وهذا الي نبغاه ندفع فلوسنا بشي موثوق فيه[/quote]

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ريفان نور عيوني »
    الله يعطيك العافيه يأم عبودي
    علي اللهوم الاكثر من رائع
    والله من اول استخدام اختفت الافرازات نهائيا
    وربي يسلم ايديك

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قلب ابوي »
    مرحبا انا اخذت من سفوف ام ام عبودي ومع البرنامج اللي عطتني الحمدالله حسيت بتحسن الله يجزك خير ويفرج عليكم وخليلك امك وجدتك ويطول بعمرهم وتسلم ايدك الحلوة يا اختي الغاليه من اختك قلب ابوي (ام سارا)
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مايكبرني لقب »
    الله يوفقك ياام عبودي ويخليلك عبوووودي

بصراحه يابنات عن تجربه انه لهوم عجيب

ومهما تكلمت عنه مااوفي

يسحب المويات سحب

وينظف ويضيق

لان اذا خفت الافرازات حست الوحده بالضيق وهذا اللي يعمل عليه لهوم ام عبودي

الله يوفقك
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام loda »
    الله يوفقك يا ام عبودي
    تسلم ايدك ويخليلك عيالك
    اكثر من رائع الهوم من اول تعبت من الفرزات والحمد لله
    ريحني منها لهوم ام عبودي من اول دوره الله يوفقها
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة العااااااااشقة.... »
    الله يوفقك ياام عبودي ويحفظلك عبودي يارب وتفرحين فيه وتشوفينه عريس يارب العالمين

يابنات اللهوم رووووووووووووووووعه
    اقسم بالله العظيم اني كنت اعاني من هواء شديد تخيلو بالرغم اني بنت ماخليت ولا وصفه الا وجربتها وضلت معاناتي 6 سنوات

سبحان الله حتى المنطقه العانه صارت رقيقه وهذا يدل على خراب المنطقه

لاكن الحمد لله بعد مااستخدم اللهوم ورب البيت والله شاهد عليه ان الهواء خف عندي 40 % بالرغم اني مااستخدمت من الخلطه غير ملعقتين كيف لو كملت البرنامج كانت النتائج مذهله

حتى منطقه العانه تحسينها غلظت وشدت

انا مااقول غير الله يوفقك ياقلبي ياام عبودي من جد انتي اسعدتيني بالنتائج اللي حصلت عليها
    الله يسعدك قلبك ويوفقك يالغلا دوووووووووم مو يوم

واتمنى يابنات اللي يعانو مثل مشكلتي انكم تجربو هذا اللهوم وصدقوني راح تتفاجئو بالنتائج ولا تضيعون فلوسكم على اشياء ثانيه ىمامنها فايده يروح الوقت والمال عليكم من دون فايده
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قمر51 »
    بنات الموضوع بين من عنوانه انا اخذت من ام عبودي الله يجزها خير السفوووف لاختي كانت تشكي من المويات فيها رحت الى الدكتوره قالت مافيك شي بس بعد هذا لسفوف تغيرات والله شاهد على كلامي حتى ابو لاحظ التغير......بس الي تخذ لازم تكون المويات طبيعيه مش مراض هذا ان قلت لاتقولو بكره انا كذابه
    هذي شهدات عن السفوف الي كتبتها في قسم الحمل والولاده وكمان كتبت تجربتي في قسم الحياة الاسريه بس الموضوع ان حذف ليش ماني عرفه يقولون مالك عضويت IVP بس انا ماادري وش اسالفه بس بختصار ان السفوف خطير مررررررررره وانصح فيه عن تجربه خاصه للمويات واي سوال ان حاضره لعيون بنات حواء

عضوة قمة
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة vanilla cake »
    بنات حابة اسدح لكم تجربتي مع سفوف التاجرة ام عبودي
    انا كان معي هوا وافرازات و و و خلوها على الله
    المهم مالكم في الطويلة
    ذاك اليوم طاح نظري على توقيع التاجرة ام عبودي وقريت ان عندها لهوم للخراب والهوا
    قلت خليني اجرب
    دقيت عليها وما قصرت وصلتلي اياة لباب البيت
    جربتة اول دورة
    واتبعت التعليمات اللي اعطتني اياها والله يابنات وهي تنصحني حسيت كنها وحدة من خواتي خايفة عليا
    والله يابنات والله
    على ما اقول شهيد
    اني حسيت فوق كبييييييييييييييييييييييييييير من بعد اول دورة
    يبنات الهوا خف كثيييييييييييييييييييييييييير والافرازات
    وبيبني وبينكم هربت لأختي كم من ملعقة
    استخدمتها وقت الدورة تقول والله انها حست الفرق وااااااااااااااضح وقت(00000000000)
    حتى زوجها لاحظ وقالها وش سويتي
    الله يجزاها باالخير ام عبودي
    صراحة كلمة شكر قليلة عليها على الخدمة اللي خدمتني اياها
    الله يعطيها خير الدنيا والاخرة ويصلح لها عيالها ويسخر لها زوجها
    اللهم آمين

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mimi* »
    صراحه اختي جربته وتقول بالمره رووووووووووووووووعه و***** الله بطلب منها هذا الشهر والله يوفقك ويرزقك من عنده على هاللهوم الزين اللي انقذتي الحرييييييييييييييم فيه
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المودعة »
    عااااااااد انا تجربتي مع اللهوم غييييييييييييييير
    اقري للنهايه وشوفي

انا والدة لي شهرين يعني في عز البرد
    دخلني بررررد اولا في المستشفى بغيت اموت من البرد وبعدها يوم طلعت من المستشفى
    جلست اسبوعين والدم توقف ودخلني هوااا وصار يطلع مني افرازات فضيعه بسببها التهبت الخياطه والله يا بنات اني خلصت شهر وانا اعادي وقبل ما انتهي من نفاسي تقريبا ب5 ايام قريت رد وحده من البنات عن هاللهوم العجيب بديت افكر ودخلت على موضوع ام عبودي وقريت الين اقتنعت بعدها استخرت ودعيت وارسلت لها واليوم الثاني كان عندي

بعترف بشي ..
    انا بصراحه مو من النوع اللي ينتظم بشي يعني انسى واتكاسل بمعنى اصح
    المهم استعملته يمكن وربي بدون اي مبالغة ثلاث ايام بانتظام رجع ينزل الدم مني اولا وبعد ما توقف الافرازات ماعاد نزلت بمعنى اصح نظف بطني بشكل خيالي

بنات اي وحدة تعاني من اي مشكله لا تتردد وربي انها شي خيالي وغير عن كذا يكفيكم تعامل اختنا ام عبودي والله انها حريصه وكل شوي تسال يعني مو تبيع وبس تنسى لا والله تتواصل وتسال الين تشوف ان النتيجه صارت كويسه
    وانا شخصيا عانيت اشياء ثانية وكانت نعم الاخت نصحتني واعطتني وصفات اعالج بها نفسي والحمدلله
    الله يخليلك امك وجدتكوكل من يعز عليك يارب
    عن جد جهد تشكرين عليييييه

الله يجزاك الجنه ويبارك لك رزقك يارب
    تحياتي (أم دانة)

عضوة قمة
    .,..........

مستشارة الصورة الرمزية الشهد
    اختي الكريمة..
    يمنع وضع ارقام الهواتف والايميل وروابط لمنتديات اخرى او الاعلان عن المتاجر الخاصة دون اذن الادارة
    اللهم اغفر لنا الخطأ والتقصير والزلل
    وتقبل منا ماقدمنا

صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة