ما سبب زيادة مدة الدوره الشهريه. - الصفحة 5
صفحة 5 من 8 الأولىالأولى ... 2345678 الأخيرةالأخيرة
النتائج 17 إلى 20 من 30

الموضوع: ما سبب زيادة مدة الدوره الشهريه.

نجمة بيت حواء الصورة الرمزية يسعدني ربي
    بسم الله عليكي ياحلوة ان شاء الله مايسير الا خير اتوكلي على الله وادعي وربي معاكي ويحفظك اهم شيء لاتياسي.

اللهم ان لي أخوة يتألمون ليل نهار اللهم فأسعدني بنصرهم وأيقظهم على بشرى تنعش بها قلوبهم

اللهم أنصر اخواني المسلمين في سوريا يارحمن يارحيم.

محررة بيت حواء الصورة الرمزية بريـق الألمـــــاس
    الحمد لله انك رحتي المستشفى ياقلبي .. خير ماعملت .. الله يطمن قلبك بالنتيجة ..

وتعوذي من ابليس الله يهديك أي سرطان الي تتكلمي عنه .. يعني أي بنت تتلخبط دورتها على طول سرطان الله يكفينا واياك .. لااااااااااحبيبتي .. لخبطة الدورة هذي صارت موضة عند البنات .. ههههه ..لا تخافي يمكن هرمونات وتتعدل .. ومادامك سويتي سونار وتحليل بتعرفي السبب .. بس ليس النتيجة بعد ثلاث أيام الي أعرفة نتيجة السونار نفس اليوم وتحليل هرمون الحليب اليوم الثاني .. يالله مافي مشكلة .. بكرة بتطمنك الدكتورة وتعطيك العلاج وترتاحي ان شاء الله ..

الي سمعته ان سبب مشاكل الدورة ولخبطتها عند البنات هذي الأيام هو الأكل الي ناكله من برا .. يعني مرة قرأت ان في مزارع الأبقار يعطوا الأبقار أدوية تزيد هرمون الحليب عندها عشان تزيد كمية الحليب وتزيد أرباحهم .. تصدقوووو ا ؟؟ !!!
    وبعدين لما أحنا نستورد هذا الحليب ونشربه تصير عندنا لخبطة في الهرمونات وماأدري اية .......
    وغيرها كثيير .. طيب ايش نسوي .. ؟؟؟؟

نأكل ايش ونمتنع عن أيش .. المشكلة أكثر الأشياء مستوردة .. أتوقع حريم زمان ماكانوا يعانوا زي مانعاني .. لأن كل شي طبيعي ومن خيرات البلد .. الله يرحمنا ..

في الأخير ماأنزل الله من داء إلا وله دواء ..

حكاية .. حبيبتي طمنيني عنك .. الله يريحك ويشفيك وكل البنات ..

عضوة قمة الصورة الرمزية حكااااااية زمن
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة يسعدني ربي مشاهدة المشاركة
    بسم الله عليكي ياحلوة ان شاء الله مايسير الا خير اتوكلي على الله وادعي وربي معاكي ويحفظك اهم شيء لاتياسي.
    والله انا متوكله وحتي لو صار شي انا بكون راضيه وربي مايبتلي حد الا ليختبر ايمانه او لينقيه من الذنوب..وتسلمين الغاليه علي الدعوه الطيبه..وان شاءالله يارب ابشركم بأنه مجرد لخبطه بسيطه.

عضوة قمة الصورة الرمزية حكااااااية زمن
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بريـق الألمـــــاس مشاهدة المشاركة
    الحمد لله انك رحتي المستشفى ياقلبي .. خير ماعملت .. الله يطمن قلبك بالنتيجة ..

وتعوذي من ابليس الله يهديك أي سرطان الي تتكلمي عنه .. يعني أي بنت تتلخبط دورتها على طول سرطان الله يكفينا واياك .. لااااااااااحبيبتي .. لخبطة الدورة هذي صارت موضة عند البنات .. ههههه ..لا تخافي يمكن هرمونات وتتعدل .. ومادامك سويتي سونار وتحليل بتعرفي السبب .. بس ليس النتيجة بعد ثلاث أيام الي أعرفة نتيجة السونار نفس اليوم وتحليل هرمون الحليب اليوم الثاني .. يالله مافي مشكلة .. بكرة بتطمنك الدكتورة وتعطيك العلاج وترتاحي ان شاء الله ..

الي سمعته ان سبب مشاكل الدورة ولخبطتها عند البنات هذي الأيام هو الأكل الي ناكله من برا .. يعني مرة قرأت ان في مزارع الأبقار يعطوا الأبقار أدوية تزيد هرمون الحليب عندها عشان تزيد كمية الحليب وتزيد أرباحهم .. تصدقوووو ا ؟؟ !!!
    وبعدين لما أحنا نستورد هذا الحليب ونشربه تصير عندنا لخبطة في الهرمونات وماأدري اية .......
    وغيرها كثيير .. طيب ايش نسوي .. ؟؟؟؟

نأكل ايش ونمتنع عن أيش .. المشكلة أكثر الأشياء مستوردة .. أتوقع حريم زمان ماكانوا يعانوا زي مانعاني .. لأن كل شي طبيعي ومن خيرات البلد .. الله يرحمنا ..

في الأخير ماأنزل الله من داء إلا وله دواء ..

حكاية .. حبيبتي طمنيني عنك .. الله يريحك ويشفيك وكل البنات ..
    فديييت قلبك يابريق الالماس ..
    الدكتوره لما رحت لها وحكيت لها كل شي استغربت وكتبت لي تحليل هرمونات وسونار ولما رحت لقيت مافيه الادكتور والدكتوره تداوم بعد ثلاث ايام وانا مابي اكشف عند رجال صعبه ومومتعوده فقلت لخوي بنتظر الدكتوره الين تداوم ..
    تدرين اني كنت في فترة الاختبارات مسرفه في شرب النسكافيه المر مع شكولاتة اريو تخيلي في اليوم ثلاث اربع اكواب..عاد زوجت اخوي تقول انه من النسكافيه والله اعلم..
    بسألك يالغاليه ..زيادة هرمون الحليب وش تسوي يعني وش اضرارها غير لخبطت الهرمونات..ايوه تذكرت انا قبل كم شهر كنت اشرب مع زوجات اخواني شاي اخضر مع بردقوش يقولون ينظم الهرمونات وانا اصلاً كانت منتظمه عندي ..يمكن صار العكس..
    والله مدري..لكن ماقول غير الله يرضيني بما يعطيني.

صفحة 5 من 8 الأولىالأولى ... 2345678 الأخيرةالأخيرة