تبغين تتوظفي ؟ تبغين تتزوجي ؟ عندك أمنيات ودك تتحقق ؟ أنزين ابيكي بكلمة رأس ... - الصفحة 3
صفحة 3 من 38 الأولىالأولى 12345613 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 9 إلى 12 من 152

الموضوع: تبغين تتوظفي ؟ تبغين تتزوجي ؟ عندك أمنيات ودك تتحقق ؟ أنزين ابيكي بكلمة رأس ...

عضوة نشيطة الصورة الرمزية وردة نقية
    أنا طلعت المحاظره الي قلتيلنا عنها ( اغنى فقير ) للشيخ عبدالمحسن الاحمد

و الحين اسمعها شكلها حلوووه

والي يبغيها هذي هي

http://www.youtube.com/watch?v=pj7hh_R4nFA

عضوة نشيطة الصورة الرمزية معاً لله
    ياللا بسم الله راح أقولك أختي ياليل ماطولك عن تجربة أول يوم
    من يوم مابدت الإجازة وأنا أصلي صلاة الليل بس والله ما أحس صليت زي ماصليتها امس المهم قريت سورة البقرة كاملة في 6 ركعات لأني ما أقدر أوقف لفترة طويلة فكنت أقرا 10 ورقات في كل ركعة وأحياناً 11 أو 12 ورقة المهم خلصتها في قيام ليل والله ماتدري كيف السعادة إللي بلغتها كأني عمري ما صليت إلا أمس والله تلذذة بالصلاة دعيت ربي ودعيت ودعيت واحس اليوم إني مبسوطة ومرتاحة والله وهذا أول يوم كذا فكيف بإسبوع وشهر راح أصير إنسانة ثانية واستغفرة 1000 مرة والحمدلله وبس أرجوك أختي أدعيلي بالثبات وإني ما أقطعها لأي ظرف من الظروف والله ماتتخيلي كيف سعادتي والأجر لك أولاً وأخيراً لأنك وقفتي وقفه صادقة مش بس معاي مع بنات المنتدى كلهم وأتنمى إن كل وحدة تقول وش سوت في أول تطبيق لها .
    أختي ياليل ماطولك جزاااااااااااااااااااااااااااااك الله خيررررررررررررررررررررررر
    [frame="7 80"]رتبت أمنياتي في طابور الدعاء وأرسلتها عالياً إلى الله ستصبح يوماً غيوماً يبللني مطرها بإذن الله[/frame]

عضوة نشيطة الصورة الرمزية يا ليل مآطولكـ
    مساء الخير لأخواتي الحبيبات

بالبدايه .. كل ما أقرأ رد منكم وربي ما أدري ألا بالدمعه طايحه على خدي بدون ماحس فيها ..>>> تراها دميعه
    وربي أحس كل كلمه كتبتها ماراحت عبث تلقتها قلوب محبة للخير أمثالكم ..

وربي أني حبيتكم حيل حيل ^_^

اختي الغاليه / وردة نقيه .. أحب أشكرك بالبدايه على السؤال عني وألف ألف شكرك حبيبتي وهذا من ذوقك وأخلاقك العاليه .. كتبت لك رد بس رفض يروح لأني مشاركاتي ما تعدت 30 مشاركه
    بالنسبة لردك بالموضوع اللي كتبتيه
    نبهني فعلا كلامك صح لو بعد كل فرض تقرين جزئين كان ختمتيه بثلاث أيام فقـط ياااااي كلامك روعه حبيبتي وكلماتك ورب البيت أنها زي البلسم تخيلوا كل ثلاث ايام ختمه يلا نبي نحسب كم ختمه بالشهر الكريم .. يااااااااااااااي عشر ختمات بشهر والله حمستيني انا بالعادة مرتين اختمه بس
    الله يوفقك يا وردة نقيه ويااااااااااااااكثر الأجر اللي بتآخذيه من هالكلام اللي كتبتيه .. ومحاظرة أغنى فقير الله يجزاك الخير ويوفقك يارب ويفتح أبواب مسدودة بطريقك يارب ..

أختي معا لله ..والله فررررررررررحت حيل لك أنك طبقتي طريقتي لأنها حاجه غيييير للي يسويها رآحة قلب وسعادة ما يحسها الا اللي يطبقها
    وانا بس أبغى دعوة بظهر الغيب ان ربي ييسر اموري ويسهلها ويرزقني بكل ما اتمنى .. وتأكدي ما تدعين لأحد الا فيه ملك يقول ولك بالمثل
    وربي يوم كنت أقرا سورة البقرة بقيام الليل كانت ارجولي تتعبني بس أتصبر لحد ما خلصها طبعا كان هذا الأيام الأولى وبعدين صارت عااااااادي ابد ما تتعبني ابدا ..
    الله يجزاك الخير على كلامك الحلو ..

أما انا اللحين قاعدة أتسمع لسورة البقرة للمرة الرابعه باليوم طبعا حاطه مسجل وش كبرة وله أكثر من سماعه ومطوله عليه وقاعدة عندة اطقطق بالنت وسبحان الله صاروا أهل بيتي خواتي وأمي وأخواني حتى أبوي يستانسووون لما أخليه يقرأ بالبيت ..
    بقولكم شي غرررررريب ومع انو غريب ومخيف الا أني مبسوطه لأني صار لها أثر .. تدرون شنو هالخبر المخيف أني لقيت قطو أسووود بالبيت وتحديدا لمكان قرآءة السورة وربي يوم شفته خفت بس أنبسطت لأني عارفه أن هذا شر بيروح مع القرآءة المتواصله ..

اللحين بقعد أستغفر ليييين الساعه 2 ان شاء الله وبعدها بصلي قيام ليل وأدعي تصدقون صرت أنطر هالساعه عشااان أفضفض وأشكي كللللل شي لربي ... ما أعظمك يآرب ..
    وكمان بقى من عشانا شوية عظام من الدجاج ورحت حطية بكيسه وحطيته بالحوش عشان قطاوتنا الحلوات ^_^

الاقيكم بكرة أن شاء الله
    أثق بك ربي

أثق بأن كل مآ أتمنـــــــــــــآه سيكون برحمتك لي
    وأن كل ما أدعو به ستحققه لي يومـــآ ..

وستجزيني خيرآ لأنني آمنت بك
    وأنــا موقنه برحمتك

.
    .
    .

http://www.youtube.com/watch?v=raTXdDdg0O4
    أحلى أنشـــــــــــــــــودة عندي

مشرفة سابقة محررة بيت حواء الصورة الرمزية حفيدة الزهرى
    عشان كذا فكرت بالموضوع هذا وقلت نحمس بعض ونكتب كل شي يصادفنا ويحمسنا عشان ربي يحقق امانينا ويرزقنا
    أحنا مقبلين على شهر كريم كل سنه يجي مرة وحدة فقط ومدته زي ماقلت قبل ( 30 ) يوم فقط نبي بالثلاثين هذي مافيه تلفزيون مافيه قنوات مافيه اسواق الا للضرورة القصوى نبيها أستغفااااار X أستغفااااار
    نبيها حسنااااااااااات
    نبيها قرأءة قرآن
    نبيها صدقه
    نبيها تسبيح وتهليل وتكبير
    ونبيها دعااااااااااااااااء لساعات كثيرة نبيها بس رفعة ايدين ضعيفات لملك الملوك
    نبيها تحقيق أمنيات

ان شاء الله اختي كلامك يفتح النفس والحمدلله على سلامتك
    ربنا كريم
    الله يجزاك الجنه
    سبحـــــــــــــــان الله وبحمده
    سبحــــــــــــــان الله العظيم

صفحة 3 من 38 الأولىالأولى 12345613 ... الأخيرةالأخيرة