الملف الخامس لبنات السعوديه سوريا والأردن واليمن و العراق إخوه ..محبه..تتخطى الافاق - الصفحة 5
صفحة 5 من 44 الأولىالأولى ... 234567815 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 17 إلى 20 من 174

الموضوع: الملف الخامس لبنات السعوديه سوريا والأردن واليمن و العراق إخوه ..محبه..تتخطى الافاق

كوكب الشبكة

دموووووووووووووعة مااروووعك كلامك قمه العقل

دموووعة وجدت فيك طيبة زائده عن اللزوووم فهذا ان دل يدل على بذرة الخير فيك

عوضك الله يادموووعة بما ترضى به نفسك وادخلك الله الجنه

بس ايش حكايه نوون كلما كبر الشخص انا اكبر من نووون بس ماشاء الله عليهااا

حسيت انهاا تتمتع بثقافة عاليه وباسلووب ارووع في مواجهة الحياااة

دموووعة والله انا سعيدة بردك المريح للنفس الله لا يحرمك الاجر

والله يحفظ لك اولادك وييسر امورك

تستاااهليين كل خير
    "هناك اوقات نشعر فيها أنها النهاية، ثم نكتشف أنها البداية ..
    وهناك أبواب نشعر أنها مغلقة، ثم نكتشف أنها المدخل الحقيقي ..
    لذا تأكّدي أن الله سبحانه وتعالى عندما يغلق باباً فإنه يفتح باباً أفضل وأروع منه ..
    وأن الباب الذي تعتقد أنه مغلق أمامك لم يعد يخدمك، بل ويسبب لك الألام والمتاعب عندها قد حان الوقت للتغيير .."

مشرفة الركن الاسلامي الصورة الرمزية دموع التوبة
    اسووووووووووووووووووووورة حياتي جزاك الله خير على كلامك الطيب و لكن للاسف الطيبة الان تسمى هبللكن انا لا اقصد على كلامك اكيييييييييييييييييييييد بس كتبته علشان استفزك و ترجعي تكتبي مثل الاول ههههههههههههههههههه انا لم اقصد ان نون كبيرة و لكن الذي قصدته كلما كبر الانسان زادت تجاربه و وعيه بهذه الدنيا فكل ما كبر عمر الانسان زاد حكمة يعني انا مثلا لم يبقى لي الا كم سنة و اطرق باب الاربعينيعني سن الرشد المذكور بالقران يعني انا لسه صغيرة هههههههههههههههههه هاااااااااااااااااااااااااا شو رايك كشفت عمري بالغصب علشان ما حد يتحداني بالعمر هههههههههههههه يعني الان اسم العجوز يطلق علي رسمي لكن عليك التحلي بالقوة لاجلك و لاجل اطفالك و زوجك فلا احد يدفع الثمن الا الاطفال و خاصة عندما تمر مشكلة معينة في العائلة يعني احنا الان نمر بمشكلة اعصابي مثل البركانو اطفالي هم من يدفعوا ثمن عصيبيتي مع انني احاول قدر المستطاع ان امسك اعصابي و لكنها للاسف تتفلت مني بين الحين و الاخر اسووووووووووووووووووورة دعي عنك الحزن او تظاهري بانك تستطعين و عيشي ايامك ولو بالقليل من الفرح فالعمر قصير و لا يعلم الشخص ما هو مخبئ له في الغد
    مواضيع قد تهمك

ما هو شرك الارادة؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ و خاصة عند تفريج الهم و الكربة الدنيوية

افساد المرأة لاخرى عن طريق تقديم النصائح انتبهوا فالامر خطير

عن النبي صلى الله عليه وسلم قال :(ما لي و للدنيا ما أنا في الدنيا إلا كراكب استظل تحت شجرة ، ثم راح و تركها )

صحيح الجامع - صححه الالباني

و هذه حالنا في الدنيا فالسعيد من عمل للاخرة و الخاسر من اركن للدنيا و مفاتنها

مشرفة الركن العام + الحياة الزوجية الصورة الرمزية نون.كووم
    بنات انا معاكم بس الكمبيوتر اللي عندي باللمس تعبني
    المهم لي رجعه بكره لحبيبتنا اسيره العسل
    وانت يا دودو خلاص كتب الكتاب يوم العيد
    والله ودي اجلس اكثر بس رايحه اصلي وانو يابنات بليز روحو صلو واذكرو الله
    في امان الله

مشرفة الركن الاسلامي الصورة الرمزية دموع التوبة
    نووووووووووووووووووووون انا الحمدلله خلصت تراويحي يعني بس اخلص باذن الله اجلس اكمل اللي علي من القران سبقتك يا حلوة ما تنسوا ان اليوم 25 من رمضان احتمال تكون ليلة القدر و الله اعلم يا بنات عندي سؤال اللي تعرفه بالدليل تحكيلي لاني دخت الصراحة و انا ادور على الجواب الان بالليل اذا سمعنا صوت الحمار او الكلب في الليل فهذا دليل على مشاهدته للشيطان و امرنا عليه الصلاة و السلام بان نتعوذ من الشيطان عند سماعه الان السؤال في ليلة القدر هل هناك نباح للكلاب او الحمير؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟و خاصة انها ليلة خير من الف شهر كما ان الملائكة تتنزل فيها و لا مجال للشيطان للظهور فيها اللي تعرف دليل شرعي على الكلام تقول لي لانني اليوم بعد المغرب سمعت نباح للكلب المزعج عند الجيران اراحنا منه قريبا من صوته المزعج
    مواضيع قد تهمك

ما هو شرك الارادة؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ و خاصة عند تفريج الهم و الكربة الدنيوية

افساد المرأة لاخرى عن طريق تقديم النصائح انتبهوا فالامر خطير

عن النبي صلى الله عليه وسلم قال :(ما لي و للدنيا ما أنا في الدنيا إلا كراكب استظل تحت شجرة ، ثم راح و تركها )

صحيح الجامع - صححه الالباني

و هذه حالنا في الدنيا فالسعيد من عمل للاخرة و الخاسر من اركن للدنيا و مفاتنها

صفحة 5 من 44 الأولىالأولى ... 234567815 ... الأخيرةالأخيرة