واو مواقف المتزوجات في ليله الدخله لا يفوتكم مواقف مضحكه هههههههههه
صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 4 من 7

الموضوع: واو مواقف المتزوجات في ليله الدخله لا يفوتكم مواقف مضحكه هههههههههه

عضوة نشيطة الصورة الرمزية مس منول

واو مواقف المتزوجات في ليله الدخله لا يفوتكم مواقف مضحكه هههههههههه

>•< ووااااوو مواقف المتزوجات في ليلة الدخلة لايفوووووووتكم >•<

--------------------------------------------------------------------------------

حيا الله الغاليات
    وشخباركم عساكم بخير
    بعد التشجيع واصوات الضحك اللي فقعت أذني في موضوعي الاول
    في جزأة الاول والثاني حمستوني انزل موضووووع جديد
    عشان توسعون صدوركم وتنسون همومكم شوي

(ربنا هبنا لنا من أزواجنا وذرياتنا قرة أعين لنا واجعلنا للمتقين إماماً)

-----------------------------------------------------------------------

وهداي مواقف بعض الاخواااااااااااااااااات الي جمعتها

تدرون انا وش موقفي لما دخل علي وبعد الكلام الحلو قل وش رايك نصلي انا اولا مانى على وضوءوثانيا لسا مابدلت الفستان ولما وقف يصلي وقفت بجنبه اثره يبغى كل واحد يصلي بلحاله ام الشباب قعدت تصلي بالفستان وانواع الاصوات ولما اسجد اضيع بالفستان وبعد كم شهر قال تذكرين يوم تصلين بجنبي انا نسيت الصلاه وقعدت اضحك على شكلك لا عاد هواول مادخل يقالنه فاهم حط ايده على راسي وبيدعي ابو الشبابو بدل مايقول اللهم اعطنا خيرها الدعاء حق الزواج صراحه نسيته تدرون وش قال سبحان الذي سخر لنا هذا دعاء السفر وانا عجزت امسك نفسي من الضحك ومن الحياء قعدت اكح عاد جاء دور النصيحه للعرايس توضي للعصر وصلي بعدها اكيد حوست المكياج وانتبهي تشربين مويه ولا عصير علشان تصيرين طاهره الين بعد الدخله وثانيا اذا قال بنصلي روحي بدلي على طووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووول وتمنى انى فدكم والله يبنات ان الركعتين اللى بعد الدخله مهمه ول حياتك لاتنسينها او تفرطين فيها مثلي اتمنى اني فدكم لو بشي بسيط

---------------------------------------

لما سافرنا وجينا الشقه قال نبي نطلع نتمشى قلت طيب ونطلع للسوق وحنا جنب بعض نمشي
    الا ونعثر وطيح وتعالو شوفو وجهي والفشيله منه ومن الناس ويجي بكره ونطلع نتمشى
    ونفس الشي طحت وسمى وقال اشفيك قلت مدري ويجي بعده ونطلع ويوم نزلنا ونمشي انا
    وياه قال انتبهي لا تطيحين والله العضيم يابنات يوم كمل كلامه الا ونا طايحه
    (آآآآآآآسفه انا حسبتك تقصدين ليلة الدخله فقط )

-----------------------------------
    هذا يمكن اقوى موقف صار لي

طبعا اول ليله قلت خلاص بغير الفستان المهم قام ابو الشباب قال لي انا جايب لك ملابس على ذوقي في الدولاب
    ابيك تلبسين واحد منها طبعا انا مسويه مستحيه قام طلع من الغرفه وقال لي ابدل البس
    رحت للدولاب حقه وفتحته لقيت فيه بجامه وقميصين
    جلست اطالع فيهم لان القمصان عاريه استحيت البسها
    والبجامه حلوه مستتره قلت البس البجامه احسن وكان لونها رصاصي
    وروح البس البجامه وضبط شكلي وانا منحرجه وخايفه وجلست انتظره
    المهم دخل ويطالع بنظره فيها ضحكه وانا مدري وش السالفه وهو مايبي يضحك عشان مايحرجني
    قرب وقال لي كل شي تلبسينه حلو
    بــــــس هذي الي انتي لابستها بجامـــــــــــــتي هههههههههههههههههههههههههههههه ه
    هههههههههههههههههههههههههههههه

وانا انحرجت كاشخه في بجامة الضعيف وهو وش كان بيلبس القميص خخخخخخخخخخخخخ

رحت وغيرت ومالي غير القمصان العاريه ههههههههههههههههههه

-------------------------------------------

انا صار لي موقف ليله الدخله يوم جينا عند الفندق نزل وفتح لي الباب وانا وفستاني تقول خيمه من كبره قام ابو الشباب ومشا قدامي والرجال يركض مو يمشي وانا وراه يوم جيت عند باب الفندق الرجال دخل وانا وقفت تدرون ليش!!!!!!!!!!!! فيه صرصورررررررررررررررر وانا اخاف منه
    وقفت والرجال طار حسيت ان وقفتي صارت سنه افكر وش اسوي اناديه؟ ولا اصرخ ولا ارجع؟
    خفت ادخل يتعلق فيني الصرصور وش اسوي ؟ قمت انا يالسنعه وضميت فستاني وطلعت عصاقيلي وطمرت طمره وحده صرت بنص الفندق بعدها نزلت فستاني وكني ماسويت شي ومشيت تقول طاؤؤس والرجال والله ماهو يمي ولا درى والهنود هات ضحك الظاهر كسبت فيهم اجر ضحكتهم
    شكلهم كئيبين ههههههههههههههههههههه
    -------------------------------------------------------------------------------

كانت دخلة اختي بالانتر وقالت ترى بيجبون لكم كيكة كبيرة وعصيرات <<هذا اللي همها

ويوم صارت دخلتي بفندق الفهد كراون رحت للفندق من العصر مع خواتي والكوفيره معانا

اللي صار جابو كيكة صغيييييره مره وعصيرات طبعا خواتي جايعات مرررررررره ماتغدوا وعلى طول

هجوم على الكيكة ماتوقعناها لكيكة حقت المعاريس لانهم جايبنها العصر

المهم لما جاء باليلل وجاء العريس بيغير والجو والسكوووون لاني ماقدرت اتكلم ولا كلمه يسالني وان سكتم بكتم ....قال باتصل عليهم يجبوا الكيك والعصير

ويدق عليهم قال جبناها العصر

هو ناظر فيني قال جبتوها من اكلها ؟؟؟؟ انا مت من الضحك قال بالعافيه

وودي ادافع واقول مو انا بس مو قااااادره

بس بعدين قلت ترى مو انا والله انهم خواتي قال تبين تسوين نفسك نعومه وانتي من جنبها
    ------------------------------------------
    أنا صارلي موقف في هذي الليله وهو أول مادخلت البيت بفستاني وكشختي وكنت متلخبطه من التوتر

وأنا أمشي كأن على عيوني ضباب يعني كأني أشوف وماأشوف وهو جنبي يمشي أنا على طول

ماااااشيه متجهه للجدار ماإنتبهت له وطرررررخ بوجهي حتى هو إرتاع يقول وش جاك

هو يسمي علي ويلتفت يضحك ,صراحه كل ماأتذكر ذاالموقف أقول الحمدلله اللي صقعت بالجدار ولا

زلقت قدامه وإلى اليوم وهو يذكرها .........

--------------------------------------------------------
    الموقف اللي صار لي هو انه بعد ما رحنا للبيت
    كنت في قمة الحياء ولاني قادره حتى احط عيني بعينه،طلع هو من الغرفه عشان ابدل وبعدها دخل
    كنت مستحيه مره من نظراته
    وقاعده ادور اي شي اسويه عشان الهى ولا يكلمني او احط عيني بعينه
    قلت بس! مافيه الا اني اجلس اشيل المناكير وأطول عشان يطفش ويروح عند التلفزيون والا ينام
    واقوم احط حيلي باصابعي وأفرك و أفرك والرجال يستنى ويقول: مطوله؟
    ومادريت الا وأنا شايله البويه حقت الطاوله اللي جمب السرير من شدة الفرك من غير لا أدري
    والله انحرجت من الرجااااااااااااااااااااال
    بيقول من أولها ذي ما يصبر عندها شي
    -------------------------------------------------------
    السلام عليكم .....انا بنوته الله يوسع صدوركم بالعافيه :
    انا عند موقف لصديقتي تقول : ليلة العرس رحنا الشقه متاخرين جلسنا وتعشينا واقترح ابو الشباب اني اروح اغير ورحت الحمام وطولت ابي ابو الشباب يمل وينام ويوم طلعت لقيت الغرفه مظلمه و ابو الشباب منسدح فرحت لان خطتي انجحت ومن الحرص الزايد قلت ابي اتاكد ورحت بهدوء له وقربت قالببببببوووووو خرعني وفشلت منه تلقونه يقول في خاطره وش تبي هذي صار مسويها حركه
    يعرف اني استحي منه ويبي يشوف وش بسوي اذا لقيته نايم
    اتمنى تكون اعجبتكم بايات
    ------------------------------------------------------------

والله المواقف كثيره يوم من ايام زواجنااا كنت جوعانه بس مستحيه طبعا ولا تحرك العشى المهم راح ابو الشباب ينام رحت وطبيت في الاءكل قام اهو جوعان مابقى من الاكل شي هههههههههههههههههههه قال وين العشى ماعرفت وش اقول خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

الله يوسع صدورنا وصدوركم يالعااااافية
    الله الله بالردود الزينة ولا مافية جزء ثاني
    ولاتنسوني من دعواااااتكم .....

""اللهم هب لنا من أزواجنا وذرياتنا
    قره أعين واجعلنا للمتقين إماما ""

--------------------------------------------------------------------------------
    [IMG][/IMG]

كوكب الشبكة الصورة الرمزية نوير2
    ههههههههههههههههههههههههههههه والله موتني ضحك الله يسعدتس ضحت على الحرمه الي ماتشوف الاضباااب وبعدين طراااااخ على الجدااار فشيييله ههههههههههههه

عضوة قمة
    ههههههههههههههههه ههههههههههههههههه
    الله يسعدك ويفرج همك
    مثل مااضحكتيني ياعسل
    اعجبتني قصة البجامه (تخيل الرجال لابس قمصان ومرته لابسه البجامه )ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    [img3]http://t1.gstatic.com/images?q=tbn:ANd9GcTCERN_HMOKiNaq6gGJ_vaRP8PcL9uj_ EvGvLz228Y02B7UgmwE[/img3]
    الله لا يحرمني منك

عضوة نشيطة الصورة الرمزية مس منول
    اشكركم على مروركم الرائع
    تدوم الضحكه ان شاء الله

ابغى الردود الحلوه
    [IMG][/IMG]

صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة