كنت بربيك بس بدون ماادري حبيتك - الصفحة 5
صفحة 5 من 12 الأولىالأولى ... 2345678 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 17 إلى 20 من 45

الموضوع: كنت بربيك بس بدون ماادري حبيتك

  1. #17
    كوكب الشبكة الصورة الرمزية دمعه حزن 22
    تاريخ التسجيل
    Nov 2009
    المشاركات
    1,477
    معدل تقييم المستوى
    16
    البارت العاشر
    كم أعشقْ ؛ آن أككونّ متمآديةَ
    ... متميزةْ , نآدرة
    .............
    خآرجهْ عن قآنونّ | الككّلٌ




    كانوا مستغربين كيف ومتى تزوجها ام رائد بصدمه :م متى تزوجتها
    رائد ببتسامه نصر :اليوم مو وعدتك يمه ادخل ومعي زوجتي هذا انا عند وعدي
    ام رائد بحزن :ياولدي ليه ما قلت لنا ونسويلك احسن زواج بالرياض كلها ليه
    رائد : يمه الله يخليك لي مافي شي يستاهل نسويه له حفله وطقطه وازعاج
    ام رائد : حت ولو مرتك الحلوه ذي تستاهل
    ردت لاتين ببرود : عادي اصلن من البدايه مابي حفله ولا شي
    ام رائد :لازم اسويلكم حفله كبيره ولا شرايك ابو رائد
    ابو رائد : يستاهلون بنسويلهم اياها بالمزرعه بس بعد ما يرجعون من شهر العسل صح يا رائد
    رائد توهق : ها اي ايه بس يبه الشركه مقدر اخليها
    ابو رائد عقد حواجبه :ومن قالك بخليك تروح الشركه وتخلي زوجتك لالا ياولدي انت معك اجازه شهر
    كانت لاتين بقول لا خله يداوم بس رائد عرف وداس رجلها
    رائد :الله يخليك لنا يبه مشكور
    لاتين بصوت واطي :وجع عورتني
    رائد يسوي نفسه يكلمها ببتسامه :احسن

    ام رائد : يله ياولدي خذ مرتك وروحوا ارتاحوا
    رائد :يله تصبحون على خير
    لاتين ناظرته ثم ناظرت ام رائد :لا انا بجلس معكم
    ضحكة ام رائد: ههههه يابنتي لاحقه علينا روحي مع زوجك
    رائد ضغط يدها بمعنى يله راحت معه وهي ودها تذبحه من القهر
    رائد كان ساكت وتعابير وجهه هاديه ماتدل على غضب او غيره وهذا اللي مخوف لاتين
    دخلوا الجناح لمكون من (غرفتين وصاله كبيره وحمامين بكل غرفه ومطبخ عادي مو تحضيري )
    كان كذا






    والغرفه اللي فيها لاتين كذا





    الحمامات وانتم بكرامه
    حمام
    غرفة رائد

    حمام غرفة لاتين




    المطبخ

    عجبها المكان مرتب وهادي
    تكلم رائد :اسمعي في هنا واشر بيده غرفه صغيره جنب الغرفه الاساسيه وناظرها هذي راح تكون لك والغرفه الاساسيه لي اشوفك توطوطين فيها ياويلك
    حطت لاتين يدينها على خصرها وقالت :ياسلام الزين لك والشين لي
    ناظرها رائد وهو رافع حاجب ومنزل الثاني
    سكتت واخذت شناطها وحتهم بالغرفه سكرت الباب كانت بتقفله بس مالقت مفتاح استغربت راحت له :وين مفتاح غرفتي
    رائد كان يتابع التلفزيون وما ناظرها :معي
    لاتين :عطني اياه
    رائد وهو يطالع التلفزيون :لا
    لاتين :يا سلام اقولك اخلص عطني المفتاح
    رائد بكل برود :وانا اقولك لا يعني لا
    لاتين انقهرت :طيب يا رائد مصيري ماخذته
    وراحت وهي مستغربه وين راحت تهديداته ولا هذا اللي يسمونه الهدوء ماقبل العاصفه
    راحت تسبحة
    ولبست بيجامه

    نشفت شعرها ورمت نفسها على السرير مستعده لنوم






    عند سمر

    كانت تبكي بحرقه :ااااااااااه يايمه راح اخوي يمه
    ام راكان كانت ضامه بنتها وتبكي :الله يرحمه يابنتي ادعيله بالرحمه
    كانت تبكي وطرا على بالها مواقف اخوها مع راكان وطرا على بالها كلام راكان لما قالها سالفة رائد

    راكان بصوت مخنوق :سمر انا انهنت يا سمر يعني اذا حبيتها تهيني
    سمر:راكان هدي وش السالفه
    راكان :رحت بتزوجها ولقيتها متزوجه غيري لقيتها متزوجه رائد يا سمر وقام يبكي قهر
    سمر مصدمه :لاتين
    راكان بصوت مبحوح :ايه ومن غيرها اللي تحرق قلبي كل يوم واتحمل اخرتها طعنتي بالصميم ياختي

    سمر بدت تبكي مقهوره على حال
    اخوها :لاتبكي يا راكان تروح ويجي غيرها لا تبكي ياخوي خل الدموع لي انا خل الهموم لي انا بس انت لا تزعل ياخوي

    سكر راكان الخط وبعدها معد رد عليها

    صحت على صوت امها :سمر سمر
    سمر : هلا يمه
    ام راكان :روحي نامي وارتاحي يمه وادعي لاخوك بالرحمه بكرا ورانا عزاء وبيجون ناس كثار
    هزت راسها بنعم وهي كانت تخطط براسها تنتقم لاخوها من انسانه ماخلت احد الا وجرحته او اهانته





    ....: هي انتي قومي بسرعه
    صحت وشافت الساعه 2ونص استوعبت المكان اللي هي فيه عرفت انها ما كانت تحلم قامت بكسل :خير وش تبي
    ....:سويلي عشاء
    طيرت عيونها :نعم عشاء هالحزه
    ....:ايه هالحزه عندك مانع

    ناظرته بقرف:انا ما اعرف اطبخ
    .....:تعلمي عاادي
    ناظرته من فوق لتحت :الحين انا لاتين محمد ال تبيني اطبخ لك عشم ابليس بالجنه يابابا
    رائد مسكها مع يدها بقوه وتكلم من وراء اسنانه :تتسويلي عشاء غصب والحين بعد
    قامت وفكة يدها منه وقالت بعصبيه :طيب فك اوف بعد عن طريقي
    وراحت للمطبخ
    فتحت الثلاجه لقت فيها بيض وخضروات وجبن ومربى وكلها واضح انها جديده
    لاتين :بعد الاخ جايبهم جداد عشان اطبخ لحضرته معناته الحركه مقصوده
    سوت له بيض وسوت سلطه خضروات له وحطة الجبن والمربى وعصير
    لاتين راحت لمه بالصاله الاكل جاهز رح كل وقالت بصوت واطي :سم ان شاء الله
    رائد :قلتي شي
    لاتين بحمق:لا
    رائد باسلوب منرفز :ترا مابي اكل
    لاتين عصبت :وليه ان شاء الله عقب ماتعبت وطبخت تقول مابي
    رائد ببرود : شفت وجهك انسدت نفسي
    لاتين انقهرت :لا يابو وجه يفتح النفس
    رائد ضحك ينرفزها : هههههههههههههههههههههههههه
    لاتين كانت تتروح بس سمعته يقول :على فكره طيارتنا بكرا الساعه 4 العصر تجهزي
    لاتين اللتفت مستغربه :على وين ان شاؤالله
    رائد ببرود : اولا مالك دخل ثانيا لاتستانسين وتحسبينه شهر عسل السفره عشان اسكت اهلي بس ولا انتي ماتستاهلين
    لاتين بقرف:اصلن السفره معك كل ابوها على بعضها قرف
    ابسم رائد ابتسامة توعد :خلك على مانتي عليه يا لاتين
    راحت لغغرفتها تكمل نومها وما اهتمت لكلامه



    اليوم الثاني

    كان اليوم الاول من عزا راكان
    للحين ماطلعت من غرفتها وكان لينا جالسه عندها
    لينا بقهر :انا قلت لك هالبنت من البدايه لا تقرب منكم بس ماطاوعتيني يا سمر
    سمر بقهر : انا ماعلي اللي فات مات الحين فكري معي بنتقم لاخوي كيف كيف يا لينا
    لينا كانت تفكر خمس دقايق وناظرت سمر بابتسامه خبيثه : مو هي ذبحت اخوك
    هزت راسها سمر بمعنى ايه
    لينا :اجل اسمعي



    طلعوا متوجهين للمطار بعد ماسلموا على ام رائد و ابو رائد

    بالسياره
    رائد :ماودك تسلمين على اهلك
    لاتين ببرود :لا
    رائد : وليه ان شاء الله
    لاتين تتمسخر :هه تبي ابوي يذبحك اذا شافك جايبني له
    رائد : تبين الصراحه مالومه ان وانا زوجك اللي المفروض اكون اعشق ما اواطن لك شوف يعني ما اللوم ابوك
    ناظرته لاتين بطنزه : لا تكفى لا انا اللي اعشقك ههههه ماخذ بنفسك مقلب صراحه اقول بس متى تطلقني ترا طفشت
    رائد عصب : طلاق لا تجيبين له سيره فاهمه متى ما انا بطلقك طلقتك تسمعين
    سكتت وهي مقهوره ماتبي تتجادل معه كثير عشان ما يعاند وما يطلقها

    وصلوا المطار

    وكانوا جالسين بصالة الانتظار
    لاتين مثل الاطرش بالزفه كل شوي تسمعهم ينادون على رحله
    تمام الساعه 3 سمعت نداء على طياره متوجهه لــ






    دمعــــــــ حزن 22ـــــــــــــــــــــه

  2. #18
    كوكب الشبكة الصورة الرمزية دمعه حزن 22
    تاريخ التسجيل
    Nov 2009
    المشاركات
    1,477
    معدل تقييم المستوى
    16
    البارت وصل \\




    البارت الحادي عشر
    •● بعٍضْ البشٍرْ مٍآتِـכـبّه لَوسِكّن بٍيتگ ..
    وَوآحٍدْ مِن أوّلْ لّقِى [ تلِقٌاگ כـبيًتِه ] ..






    كانوا متوجهين لم فرنسا بلاد العشاق بس ما تنطبق على لاتين و رائد ~_@
    ركبوا الطياره وهي كانت طول اليوم مستغربه انها ماحلمت الحلم اللي يراودها من كان عمرها 13 سنه
    اللتفت لم رائد تشوف ايش يسوي شافته يقرا كتاب بيده وكان لابس
    نظارت طبيه ناظرة في وجهه تتأمله قالت في نفسها : شوف شكله القرد يهبل بالنظاره اممم غريبه
    ما قد انتبهت لخشته من اول ما شفته بس احلى من وليد مافيه احساس وطيبه سبحان من خلقه
    كانت تفكر وهي لازالت تناظر وجه رائد ما انتبهت الا لم : اول مره تشوفيني ولا معجبه
    لاتين بقرف : وع اعجب فيك انت وش بيعجبني بلاه اصلن حتى سكسوكه ماعندك عشان اقول يمكن تعجبني
    رائد :الزين زين حتى لو توه صاحي من النوم سامعه ورجع يقرا الكتاب اللي بيده
    وهي رجعت لم افكارها



    في الرياض
    وبالتحديد عند سمر


    كانت تكلم لينا على الجوال
    سمر :طيب والله خايفه الشغله صعبه صعبه مره تدرين رقبتي ممكن تروح فيها
    لينا :ماعليك وربي محد راح يشك فيك اصلن
    سمر : وليه ما يشكون
    لينا :لانك صديقتها الوحيده
    سمر : بس بيعرفون ان بيننا حزازيات لان ابوها رفض اخوي وكذا
    لينا : الحين انتي حسني علاقتك معها والله لو مهما تسوي فيك لا تزعلين واكسبيها زياده
    سمر : بس هي الحين في بيت زوجها
    لينا : كلها واحد انتي هونيها وتهون وكل ماحسيتي انك ماتقدرين تسوين اللي اقولك عليه تذكري اخوك اللي مات مقهور والسبه لاتين
    سمر دمعت عيونها لما تذكرت اخوها وزاد حقدها :خلاص راح اسوي اللي تقولينه بالحرف
    لينا بشر : كفو والله



    في باريــــــــس كانت الساعه 12 اليل
    وصولوا الفندق واول ما دخلوا الجناح حطة اغراضها وكانت بتدخل الغرفه بس وقفها صوته
    رائد :لاتين
    التفت ببرود :نعم
    طرااااااااااااااااااااخ
    الكف الاول صدمه بالنسبه لها اول مره احد يمد يده عليها
    طراااااااخ
    الكف الثاني وهي من زود صدمتها ماقدرت تدافع عن نفسها
    مسكها رائد مع شعرها : اجل انا اخسى وانا حقير هاه واستمر بضربها
    الين تدفته بقوه : ابعد عني ياحقير
    رائد جنون الكون تجمعت براسه وبسها وجلس يضبرها وهي كلما تعانده كلما زاد بضربها
    هي سكتت لانها كل ماعاندت كل مازاد بضربه وهي ماتبيه يطول بضربه لانه لو ضربها زياده كان بكت وهي ماتبي تبكي عشان ماتبين انها ضعيفه
    تركها وقال : عشان ثاني مره ما تتطاولين علي وتوك هذا ولا شي توك صبرك علي بس
    ناظرتها بحقد الكون كلها وابتسمت ابتسامه تقهره فيها
    ناظرها بقرف وطلع وخلاها


    كان الجناح فيه غرفه نوم وحده كبيره وداخلها حمام برا فيه مطبخ تحضيري وصاله كبيره
    قالت بعصبيه : حقير ناوي يخليني انام بالصاله طيب
    راحت تتسبح وهي عبرتها خانقتها بس تكابر ماتبي تطلعها
    طلعت ولبست


    حست ببروده الجو عندهم بارد وهي كل اللي اخذته معها صيفي قالت بقهر : اووف هو لو قالي وين بنسافر عشان اشوف وش اخذ وش ما اخذ
    تركت شعرها مالها خلق تنشفه انسدحت على السرير ونامت من التعب



    عند سمر
    كانت طول الوقت تحاول انها تكلم لاتين بس كان جوالها مغلق
    حاولت الحين وردت


    سمر بسرعه : الو لاتين ليش ما رديتي من اليوم اتصل بس ماتردين
    سكووووت
    سمر : الو لاتين
    ....:لاتين مشغوله من يبيها
    سمر ارتبكت : اا انا صديقتها اوك اذا فضت قولها تكلمني
    كانت تتسكر بس :لحظ لحظه
    سمر بخوف : ه هلا
    ...:انتي من متى وانتي تعرفين لاتين
    سمر خف ارتباكها بس لازالت متوتره : من سنتين تقريبا
    ....: طيب وش تعرفين عنها يعني من ناحية شخصيتها
    سمر : انت مين ؟؟
    ....: اه صح انا رائد زوجها
    تذكرت اسمه وانه هو قهر اخوها وهو السبب من بعد لاتين في موت اخوها
    حبت تخرب عليهم غير ماهي عارفه ومتاكده ان لاتين مخربتها من قبل
    سمر بحقد :اللي اعرفه ان لاتين انسانه متبلدة الاحاسيس ما تهتم لاحد وبعمرها ماحبت عشان كذا لاتتوقع انها تحبك فيوم من الايام
    لاتين انسانه حتى الدموع ماتعرفها انسانه تكره كل الناس وحتى
    اتوقع تكره نفسها تدري انها ممكن تقتلك عادي عندها ضميرها ما راح يأنبها
    تدر.. طوط طوط طوط


    سمر انقهرت : شوف سكر الخط بوجهي
    ابتسمت بنصر عشانها ما اتصلت من رقمها القديم وواتصلت
    من رقمها الجديد عشان اذا قال لم لاتين ماتعرف انه هي اللي اتصلت


    كان بشارع االشانزليزية اللي يتميز بالكوفي شوب
    كان جالس بكوفي ويفكر بكلام سمر كان يقول بينه وبين نفسه :معقوله في انسانه زي كذا لالا ما اتوقع
    وتذكر لما ضربها كيف ما بكت وكيف لما ابوها طردها ما بكت
    وكيف معاملت عماتها لها وما بكت وهو بنفسه يوم يجرحها بالكلام ماكان يهتز فيها شعره
    سكت وجلس يفكر ولما شاف الساعه لقاها وحده ونص قرر يرجع للفندق


    دخل ما شافها كمل طريقه لم غرفة النوم شاف الغرفه مظظلمه و باارده من المكيف استغرب ليش تشغل التكييف والدنيا برد
    دخل بسرعه وطفاء التكيف وقال : متهوره وربي متهوره
    راح تسبح وطلع نشف نفسه ولبس بنططلون بجامه
    وكان بينام بس




    .....: ولييييييييييييييييييييييييد
    دمعــــــــ حزن 22ـــــــــــــــــــــه

  3. #19
    كوكب الشبكة الصورة الرمزية دمعه حزن 22
    تاريخ التسجيل
    Nov 2009
    المشاركات
    1,477
    معدل تقييم المستوى
    16
    البارت الثاني عشر
    وســـألت الناس وش هــو سبب وفــــاتــــــه
    واستغربوا وقالوا من تكون انت بحياتـــــــــه
    قلــــت انا مــن كــان نبض قلبــه ودقـاتـــــه
    وتمنيت وقلت ليتني ميت مــع مـماتـــــــــه


    كانت مخنوقه من حلمها ماهي حاسه بنفسها ولا بتصرفاتها اول مره يصير معها كذا حاولت تمسك نفسها بس لما حضنها بقوه انهارت وقامت تبكي بصوت عالي

    ...: لاتين قوليلي وش فيك لاتين تسمعيني

    لاتين تبكي حرقه : رائد تكفى ابيه يا رائد والله هو قال بيرجع ليه يروح ويخليني
    رائد ماسك اعصابه ما يبي يتسرع : مين ذا
    لاتين بقهر وهي تتكلم كانها طفله بعمر 5 سنين : محد مثله هو غير غير عنكم كلكم اكرهكم انا احبه هو بس وليد بس
    وقامت تبكي ورائد للحين حاضنها ما يدري وش يسوي يذبحها عشان الكلام اللي تقوله او يواسها
    افكار كثيره براسه بس كل اللي سواه انه ضل حاضنها ويمسح على شعرها
    شافها نامت شالها وحطها على السرير وغطاها وجلس جنبها كان يفكر وبنفس الوقت مقهور: معقوله هم يقولون انها عديمة احساس وما تبكي واللي شفته انا غير غير عن كلامهم
    ووجه نظره لها وقال : انتي وراك اسرار كثيره وانا اللي بعرفها ووليد هذا بدفنه وهو حي
    وقام بهدو وراح يكلم محمد

    مع الدقه الخامسه
    محمد : هلا والله هلا بالزين
    رائد بقهر : محمد ابيك بسرعه تبحث لي عن وليد
    محمد مستغرب : الناس تسلم ياولد الناس انا كم مره بعلمك
    رائد بقهر : محمد والله موب وقتك
    محمد : طيب هدي شوي انت وفهمني
    رائد : اسمع في واحد اسمه وليد لاتين من اليوم وهي تهذي باسمه ابي اعرف عنه كل شي عشان اذا ذبحتها يكون مع الحق بسرعه
    محمد ينكة : اها قلي الحين ليش معصب وحالتك حاله اثاريها الغيره وما تسوي
    رائد معصب : محمد تدري لو مسكتك وش بسوي وربي لا افتتك بسناني
    محمد يضحك : ههههههههههههههه يقطع الحب شو بيذل
    رائد بقهر: محمممممممممد اي حب يا محمد ابفهم
    محمد بضحكه: خلاص خلاص ماتحبها والله ماتحبها
    رائد :طيب انا بقفل الحين اكلمك بكرا
    محمد : يالله مع السلامه
    رائد : مع السلامه

    سكر منه وراح ينام



    يوم ثاني واحداث جديده

    صحت من النوم وهي مستغربه اللي صار حلم او حقيقه اللتفت لمه وشافته نايم جنبها فزت من السرير وجلست تناظر مستغربه
    تقول بداخلها : معقوله يكون مو حلم ويكون حقيقه لالا ماتوقع
    راحت تسبحت ولبست

    وحطت كحل وقلوس
    وسوت شعرها كذا

    وراحت تدور شي بالثلاجه لقت عصير صبت لها بكاس وشربت منه
    .....: مين وليد

    طاح الكاس منها






    بالسعوديه

    كانت جالسه تفكر باللي راح تسويه وخايفه
    اتصل جوالها وفزت
    ....: الو
    ....: هلا سمر
    سمر : هلا لينا
    لينا : الاخبار
    سمر : تمام وانتي
    لينا :بخير دامك بخير
    سمر : لينا وربي خايفه من اللي بسويه
    لينا : ماعليك انتي موب تبين تريحين اخوك بقبره
    سمر بصوت مخنوق : ايه
    لينا بشر : اجل سوي اللي اقولك عليه ياقلبي ولا تخافين
    سمر : طيب



    بفرنسا

    كان معصب راح لها ومسك يدها بقوه : اقولك من وليد
    لاتين بحقد : مالك دخل واسم وليد لا تنطقه على لسانك ترا تلوثه
    رائد عصب عطاها كف بقوه ومسك شعرها وقال وهو مسكر سنونه : والله ويمين الله اني لو اشوف وليد هذا لا اذبحه قدامك واذبحك وراه
    لاتين ببرود واسلوب منرفز : هه هذا اذا شفته ياروح امك
    فكة شعرها منه وراحت للغرفه

    اما هو كان منصدم منها ومن جرائتها وكيف تتكلم عن وليد هذا
    راح بكلم محمد بس شاف 7 مكالمات من امه وقرر يتصل عليها

    رائد : هلا بالغاليه
    ام رائد : هلا بولدي كيف حالك
    رائد تنهد : بخير دامك بخير
    ام رائد مستغربه : وش فيك ياولدي
    رائد بهدوء : ولا شي يالغاليه الا سبع مكالمات بغيتي شي
    ام رائد : ايه بغيت اقولك قل لم لاتين اذا تبي تعزم احد من اهلها بزرعتنا عادي
    رائد : ابشري الله يطولي بعمرك تعبتك معي
    ام رائد : تعبك راحه ياولدي يالله مع السلامه
    رائد : هلا والله مع السلامه

    سكر منها وراح متوجه للغرفه وسمع صوتها تكلم بعصبيه

    لاتين : انتي حيوانه تدرين ولالا
    ...: لاتين افهميني والله ماكنت عارفه
    لاتين : لا مو انتي تقولين ان راكان اللي بيتزوجك مو رائد اصلن رائد كيف طلع ابوي ماجاب له سيره
    سمر :طيب انا وش دراني انا مثلك ماعرفت شي
    لاتين بقهر : لو اني متزوجه الزفت اخوك كان يمديه بعد شهر يطلقني وافتك من الزواج كله اااخ يالقهر
    سمر كانت حاقده ومعصبه لانها سبت اخوها بس حاولت تتصنع انها تحبها عشان خطتها وقالت بحزن : لاتين راكان بيوم زواجك مات
    انصدمت :كيف\
    سمر قامت تبكي: كل اللي اعرفه انه انقهر عشانه ما اخذك وكان مسرع وصدم وتوفى لاتين راكان يحبك
    لاتين منصدمه من هذا الخبر بس ماحبت تبين : المهم انا بسكر الحين باي
    سمر وداخلها حقد الكون على لاتين :باي


    دخل وهو يصفق بيدينه : اهنيك صراحه على تفكيرك
    كانت تناظره ببرود
    عصب : اتوقع تبيني اطلقك مثل راكان هاه بس هذا عشم ابليس بالجنه ياروحي
    لاتين بقهر : رائد اطلع ترا اللي فيني مكفيني
    راائد جلس على كرسي حق التسريحه وجلس يطالعها : وهذي قعده يله وش تتسوين
    لاتين ببرود : وربي حركات اطفال
    قامت وراحت لصاله بس مسك يدها وسحبها لمه وضمها بقوه كانت منصدمه وقال بصوت واطي : تكفين قوليلي من وليد وريحيني
    كانت منصدمه ماتدري وش تسوي بس كعادتها واسلوبها قالت ببرود : وليد تاج راسك
    دفها بعصبيها :طيب يالاتين والله لا اندمك
    لاتين باستهزاء : هه اكثر من اني ندمانه اني تزوجتك مااعتقد اني بندم
    راح متوجه للباب بيطلع قال وهو معطيها ظهره تجهزي بعد خمس ايام بنرجع


    وراح وخلاها اما هي كانت منصدمه من تصرفاته امس و لاول مره احد يضمها من خمس سنين
    حطت يدها على قلبها وشافته يدق بقوه تنهدت بقوه وراحت للبلكونه تتفرج على الناس



    بالسعوديه

    عند بيت مازرنها لنا كم يوم

    ...: عندي لك مفاجئه
    ...: شو هيه
    ...: البيت كتبته باسمك مبروك يا نادين
    نادين بفرح : لك الله يخليلي ياك
    ابو لاتين : راحتك عندي تسوى الدنيا ومافيها
    نادين مستانسه على اللي راح تسويه : بحبك بحبك بحبك اد الدنيا
    ابو لاتين : وانا اموت فيك
    نادين تتصنع الزعل : بس بخاف لاتين تعملي مشكله
    ابولاتين : لا ماعليك منها هاذيك مالها شي اصلن انتي الامره الناهيه هنا
    نادين ابسمت بشر


    عند رائد كان جالس بالكوفي ويشرب قهوه يروق فيها
    شاف محمد يتصل رد بسرعه
    رائد : هلا محمد
    محمد بصوت هادي : رائد انا عرفت من وليد







    دمعــــــــ حزن 22ـــــــــــــــــــــه

  4. #20
    كوكب الشبكة الصورة الرمزية دمعه حزن 22
    تاريخ التسجيل
    Nov 2009
    المشاركات
    1,477
    معدل تقييم المستوى
    16
    البارت الثالث عشر

    بديت تحب بديت تغار بدى قلبك يعيش في نار بديت تسهر عيونك عسى الله يكون في عونك
    أشوفك لاهي وحاير وقلبك يكسر الخاطر تحب ومنخطف لونك عسى الله يكون في عونك
    جالك من هو يبكيك يشغل قلبك ويشكيك شغلك وصار مظنونك عسى الله يكون في عونك
    تفكر منشغل بالك ولا يسر العدو حالك غلاك محير ظنونك عسى الله يكون في عونك
    بديت تحب بديت تغار بدى قلبك يعيش في نار بديت تسهر عيونك عسى الله يكون في عونك



    محمد : انا عرفت مين وليد
    رائد بحماس : بسرعه قلي قل شي ويالتفصيل
    محمد : طيب ياطويل العمر وليد هذا يصير ولد خالتها اللي توفى قبل خمس سنين تقريبا يوم كان عمرها 13 وهو عمره 16
    رائد متوتر : وطيب وش السالفه اخلص قلي
    محمد : طيب انت هدي شوي عشان اعرف اتكلم
    رائد يحاول يهدي شوي :طيب اسمعك
    محمد : وليد هذا كان معها من هم صغار وما يفارقها ابدا
    وبما ان ابوها ما يدري عنها وامها متوفيه كان هو بالنسبه لها الام والابو مات بحادث سياره اول يوم بالعيد

    رائد منصدم : طيب كمل
    محمد : بس هذا اللي قدرت احصله
    رائد منقهر ما يدري ليه : طيب يله انا بروح
    محمد تنهد : رائد طلقها وريح نفسك ليه تدور العنا دواره
    رائد عصب : محمد طلاق لا تجيب لي سيرته تفهم
    محمد : طيب طيب خلاص يله مع السلامه
    رائد : مع السلامه

    سكر منه وراح يتمشى الين وصل الفندق الساعه 4ونص العصر
    كان متوجه للفندق وشي خلاه يرفع عيونه فوق وشافها شافها واقفه على البلكونه تناظر بسرحان ماكانت لم احد كانت تفكر
    وقف يطالعها وهو يتذكر كلامها لاتين :محد مثله هو غير غير عنكم كلكم اكرهكم انا احبه هو بس وليد بس
    رائد بقهر بينه وبين نفسه : ااخ بس لو وليد عايش لا احرقه احراق اكيد هي تفكر فيه الحين بس انا وياها والزمن طويل



    عند لاتين

    كان تفكر برائد وليه يسوي كذا يعني مرات يشد معها ومرات يرخي
    وتصرفه من شوي يوم ضمها كانت تفكر: معقوله يغرا من وليد لالا ما اتوقع اصلن هو يكرهني ايه طيب يمكن لالا ما اتوقع
    قطع عليها تفكيرها
    ...: اللي يشوفك سرحانه كذا يقول عيالك ماعندهم عشى
    اللتفت عليه ببرود : انت جيت \
    رائد يستهبل : لا رحت هاهاها
    ضحكة بخفيف : ههههه بزر والله بزر
    رائد اول مره يشوفها تضحك كان منصدم : ا ا انتي انتي ابتسمتي
    لاتين مستغربه : وطيب وش فيها
    رائد : لا لا ولاشي
    لاتين رجعت تناظر الناس
    رائد ناظرها مستغرب :انتي كيف لابسه كذا والجو بارد
    لاتين تذكرت وناظرته بطرف عين : انت ما قلتلي وين بنروح اصلن عشان اعرف الجو عندهم كيف
    رائد : طيب تجهزي بسرعه
    لاتين مسترغبه : ليه
    رائد : بس كذا وصح اللبسي عبايه وتحجبي
    لاتين رافعه حاجب ومنزله الثاني : نعم
    رائد : اللي سمعتيه يعني اذا سافرتي برا تفصخين العبايه وبالسعوديه تلبسينها يعني الله بالسعوديه وموب هنا
    لاتين بملل : طيب خلاص
    طلع رائد ولحقته لاتين بعد ما لبست عبايتها


    بما انهم ساكنين بفندق قريب شوي من شارع الشانزليزيه فراحوا له منه يتمشون ومنه يشترون لاتين راحت لم باريس مره وحده يوم كانت مع وليد
    لان ابوها اكيد ماراح ياخذها
    كانوا يمشون واللتفتت لاتين على زوجين ما سكين يدينهم ويضحكون ابتسمت بخفيف
    لاحظها رائد ومسك يديها بس هي كعادتها تحب تخرب على نفسها
    لاتين ببرود: ترا هم غير وحنا غير اكيد زوجته تبيه بس انا مابيك
    رائد اللي عرف انها ماتبي احد يمسكها حب يعاند وشد على مسكته ليدها
    لاتين : فك يدي
    رائد ببرود : لا
    لاتين رجعت تناظر الناس وبنفس الوقت شدة على يد رائد وكانها تقول لا تتركني
    ناظرها رائد مستغرب منها قمة التناقض هالانسانه
    دخلوا محل فخم للزياء
    كانوا يتمشون شاف رائد لبس عجبه وتخيل شكله على لاتين عجبه زياده

    اللبس كان كذا


    رائد : لاتين تعالي قيسي هذا
    لاتين ببرود : بس انا مابيه
    رائد بعناد : بس انا ابيه
    لاتين :اجل اللبسه انت
    رائد مسك يدها وضغطها بقوه : روحي قيسيه دامني مروق اليوم
    لاتين اخذت اللبس منه وراحت تقيسه طلع مقاسه واخذوه مع مجموعه كبيره من الازياء
    واشترت فستان لم حفلة ام رائد
    اخذوا ليموزين وانطلقوا لم بحيرة انسى الشهيره بتواجد السياح هناك مع ان افضل وقت للروحه هناك هو فصل الصيف بس رائد يحب المكان هناك
    وصلوا ونزلوا ومشوا لحد البحيره كان المنظر خيالي مرررا
    تمشوا هناك
    رائد : لاتين هذي زيارتك الاولى صح
    هزة لاتين راسها بمعنا لا
    رائد مستغرب : يعني هذي الثانيه
    هزة راسها بمعنى ايه
    رائد :طيب مع مين
    لاتين ببابتسامه خفيفه : مع وليد
    انصدم رائد بس ماحب يبين انه مهتم :طيب كم كان عمرك
    لاتين :تقريبا 12 وليد كان عمره 15
    رائد حب يسحبها بالكلام لين يعرف وليد وش بالضبط بالنسبه لها :طيب وليد هذا اخوك ولا وش يقرب لك
    لاتين ببرود :وليد اخوي وابوي وامي واختي بعد واخر جمله قالتها بأبتسامه وحبيبي
    هنا رائد عجز لا يتحمل سحبها من يدها لحد ما صارت قريبه منه وهو معصب : والله لا اوريك
    واخذها وركب ليموزين وطلب انه يوديهم الفندق

    بالسعوديه

    ....: اي حبيبي وانا اشتقتلك اكتر

    ....: ايمتى راح تيجي والله اشتقتلك
    ....: اممم ما بعرف
    ....: نادين افهميني والله بدي شوفك باقرب فرصه
    نادين بدلع ماصخ : وانا كمان يا احلى حسام
    حسام بطمع : حبيبتي انتي ما قلتيلي كتبتوا البيت باسمك اما لا
    نادين بوناسه : اي حبيبي هالعجوز الخرفان صدقني بكلمتين
    حسام ضحك بشر : هههههههههههه ما بلومه والله انتي بتسحري الواحد بعيونك سحر
    نادين بضحكه مايعه :هههههههههههههههه ولك بحبك
    حسام :وانا كمان

    بالفندق
    دخلوا وسحبها رائد بقوه مع يدها ولفها عليه وعطاها كف
    لاتين معصبه : كم مره اقولك يدك لا تمدها علي
    رائد مسكها مع شعرها بقوه : والله من قوة العين عندك تكلمين فيه قدامي
    لاتين بعصبيه :اتكلم فيه متى مابي وبعدين فكني
    رائد وهو راص على اسنانه :انتي المفروض تسكتين وما تكلمين بولا كلمه اللي مثلي كان المفروض دافنك من زمان
    لاتين دفته بقوه :بعد عني
    وراحت دخلت الغرفه وصكت الباب
    اما رائد كان منقهر وقال بصوت عالي : تدرين شلون انتي وحده موب وجه سفر تجهزي بروح اتدور لنا اقرب رحله
    وطلع وخلاها
    اما لاتين كانت منقهره منه وبنفس الوقت مستغربه من تصرفاته مره يشد معها ومرا يرخي
    تنهدت بقوه :اوووف ياربي متى برتاح
    وراحت تتسبح


    اما عند رائد كان يكلم امه
    رائد: هلا والله بالغاليه
    ام رائد : هلا هلا بوليدي
    رائد: يمه ترا بكرا طيارتنا قررنا نرجع عندي شغل مهم
    ام رائد :ليه ياولدي الشغل موب اهم من زوجتك
    رائد :اصلن زوجتي بعد تبي ترجع
    ام رائد : كيفك ياولدي ولو اني منيب مرتاحه بس يالله
    رائد :اوك يمه رتبوا جناحنا خلاص
    ام رائد : ابشر ياولدي بس متى موعد طيارتكم
    رائد :بكرا الساعه 11 الصبح
    ام رائد :توصلون بالسلامه
    رائد : الله يسلمك

    سكر منها وراح يتمشى ويريح اعصابه شوي
    دمعــــــــ حزن 22ـــــــــــــــــــــه

صفحة 5 من 12 الأولىالأولى ... 2345678 ... الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. هديه تربحك فلوس تعالي شاركيني واكسبي
    بواسطة نانونه في المنتدى استراحة
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 05-02-2008, 09:59 AM
  2. سواااااليف ماادري كم؟؟؟؟؟؟
    بواسطة محبة الكلية في المنتدى استراحة
    مشاركات: 194
    آخر مشاركة: 24-12-2007, 07:20 PM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

مواقع النشر

مواقع النشر

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

أهم المواضيع

المطبخ

من مواقعنا

صفحاتنا الاجتماعية

المنتديات

ازياء | العناية بالبشرة | رجيم | فساتين زفاف 2017 | سوق نسائي | طريقة عمل البيتزا | غرف نوم 2017 | ازياء محجبات | العناية بالشعر | انقاص الوزن | فساتين سهرة | اجهزة منزلية | غرف نوم اطفال | صور ورد | ازياء اطفال | شتاء | زيادة الوزن | جمالك | كروشيه | رسائل حب 2017 | صور مساء الخير | رسائل مساء الخير | لانجري | تمارين | وظائف نسائية | اكسسوارات | جمعة مباركة | مكياج | تسريحات | عروس | تفسير الاحلام | مطبخ | رسائل صباح الخير | صور صباح الخير | اسماء بنات | اسماء اولاد | اتيكيت | اشغال يدوية | الحياة الزوجية | العناية بالطفل | الحمل والولادة | ديكورات | صور حب | طريقة عمل القرصان | طريقة عمل الكريب | طريقة عمل المندي |