الحارس الشخصي الجزء الثاني - الصفحة 5
صفحة 5 من 17 الأولىالأولى ... 234567815 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 17 إلى 20 من 65

الموضوع: الحارس الشخصي الجزء الثاني

  1. #17
    عضوة قمة الصورة الرمزية وفاء 66
    تاريخ التسجيل
    Jan 2010
    المشاركات
    342
    معدل تقييم المستوى
    15
    ..


    مرت ايام التهيت فيها بمؤسستي بدت الشكوك بعمر تزيد جاتني بعض الاوراق با الغلط
    وشفت توقيع عمر عليها والظاهر آنها جاتني بدون قصد او متعمد
    من قبل السكرتير
    مابينت اني عرفت السالفه
    مشيت الوضع عادي مع عمر وماتكلمت حتي اتبين الوضع زين
    يوسف كان منشغل بحياته كنت اتصل فيه آحيانا اتطمن بس كنت مشغول البال وهو كان منشغل بأمور وكان يصرفني آحيانا
    بنته كانت عندنا وماكنت احس آنه فيه شخص غريب بيننا كانت مع العيال زيها زيهم تاكل وتلعب وتنام معهم
    آستغربت ان يوسف مكان يسأل عنها
    بس قلت يمكن من انشغاله با الحياة ومشاكله الكثيره وقلت آكيد آنه متطمن آنها عندي
    ,,,
    اليوم خرجت من المؤسسه
    وشفت يوسف واقف قدام الباب كان لحاله ومامعه سياره يعني واقف علي قارعه الطريق
    فرحت يوم شفته ورحت يمه سلمت عليه
    آنا _ هلا يوسف علامك واقف هني ليش مادخلت المؤسسه ؟
    يوسف ابتسم ببرود _ ماحبيت ازعجك بشغلك بس قلت انتظرك الين تخلص دوامك ؟
    آنا _ آيه آنت من زمان هني ؟
    يوسف مارد علي طالع بجواله شوي
    تنهد بطفش _ آيه عندك وقت فراغ !
    آنا _ آيه توني مخلص الدوام وماعندي شئ
    يوسف _ طيب ابيك تجي معي مشوار
    آنا _ وين آن شاء الله
    يوسف _بروح بيت هذاك الرجال ابو سعود عرفت وين ساكن
    آنا _ ايه يعني بترجعه العماره
    يوسف _ ما اضن يرجع بساعده
    آنا ابتسمت وضميت يوسف لصدري
    آنا _ يوسف آنت آنسان عظيم والله لو شخص غيرك ما اهتم
    يوسف آبتسم ومارد علي
    اتصلت برؤي وخبرتها آني راح آتأخر عن البيت شوي !
    ,,,
    يوسف مشي معي بسيارتي دلني علي المكان حاره قديمه شوي قريبه من المطار
    اتصل علي واحد وسأله عن البيت ووين مكانه بالضبط
    وقال له فين البيت
    بيت متواضع جدا بناء قديم جدا
    الحاره قديمه اقدم من حارتي الي عشت فيها
    وقفت عن البيت تسألت ليش يوسف ماجاء بسيارته بس ماسألته
    يوسف تردد قبل لا ينزل
    آنا _ يوسف منت نازل
    تنهد _ انت شوف فيه آحد
    مارديت عليه نزلت وطرقت الباب عده طرقات
    شوي وفتح لي شاب مبين آنه سعود
    ابتسمت بوجهه وهو رد لي ابتسامه آجمل ارتحت نفسيا
    سألته عن آبوه
    آبتسم وطلب مني الدخول ورحب بي
    بحفاوه وحب
    التفت ليوسف وطلبت منه النزول
    تردد قبل لا ينزل من السياره
    سعود وكأنه عرف يوسف
    سعود _ هلا
    يوسف مد يده للسلام علي سعود سلم عليه سعود من باب الانسانيه يعني
    آنا _ نبي نشوف الوالد
    دخلنا البيت وكان متواضع جدا ولكن تشعر براحه نفسيه
    دخلنا المجلس واجلسنا شوي وجا ابوه وكان التعب مبين عليه
    قام يوسف للسلام عليه سلم وجلس
    مر وقت حتي تكلم يوسف
    يوسف _ آنا جاي اعتذر عن الخطاء الي صار
    ابو سعود _ آي خطاء ياولدي ؟
    قرصني يوسف حتي اتكلم عنه
    آنا _ الي يقصده يوسف هو آنه مكان يقصد طردكم من البيت و,,
    قاطعني سعود _ آيه الي صار صار ومانبي شئ منكم
    ابو سعود نهره وطلب منه آحترام الضيوف الي هم آحنا
    يوسف _ آنا عارف آن الي صار جرح كرامتكم وحقكم علي والموضف المسئول هو الغلطان وانا طردته طلبت منه انه يخرج الناس الغير محتاجه لكنه محتال وضحك علي عرفت با الصدفه ونال جزائه وانا جيت اعتذر
    واعرف آنكم مراح ترجعون العماره وعشان كذا انا استحدثت وضيفه عندي لولدك سعود اذا حاب يشتغل معي براتب 5 الاف ريال قابل للزياده
    تصرف يوسف آثر با العم وقام من مكانه وضم يوسف لصدره ودعي له وحسيت دعائه صادر من قلب
    سعود بعد اعتذر له
    عن تصرفه يوسف ماتكلم واستئذن منهم لكن ابو سعود حلف علينا الا انه يغدينا عنده
    انا حسيت آن يوسف مايبي يكلف عليهم لكنه اصر وآنا ماحبيت اكسر بخاطره
    ,,,,
    تغدينا عند ابو سعود احلي غداء
    وحسيت يوسف عجبه الطعام لآول مره يأكل اكل متواضع هع
    خرجنا من عندهم علي صلاة العصر تقريبا صلينا في مسجد في البلد في الطريق
    سألني يوسف عن بنته
    وكأنها توها طرت علي باله
    ضحكت _ اي بنت ؟
    يوسف _ بنتي الي عندك تصدق نسيت اسجلها التهيت بشغلي
    و,,
    قاطعته _ صدق اي بنت ؟ مالك عندي بنات اشبك انت
    يوسف وهو يلعب بالجوال يدور رقم معين _ ايه طيب
    آنا _ شكلك مضيع
    يوسف _ لو ماكنت مشغول كان رديت عليك
    شوي ورد عليه الي كان يتصل عليه
    سمعته يطلب منه انه يحظر مكتب لموضف جديد راح يجي الاسبوع الجاي عرفت انه سعود

    يوسف _ والله مدري وش الوضيفه الي بسلمها الولد والراتب خبطته من راسي
    ضحكت _ من جدك آنت ؟
    يوسف _ ايه عندي اكتفاء من الموضفين
    آنا _ طيب يجي عندي وانت تدفع له الراتب
    يوسف _ والله
    آنا _ ايه بطرد كم شخص حقير
    يوسف _ وش سويت بموضوع التلاعب ؟
    آنا _ ايه عرفت الحيوان الي يضحك علي بس ساكت بمسكه متلبس ويكون عندي دليل عليه
    والله لا اطلع فلوسي من عيونه
    يوسف _ هم كذا فيه كلاب تعض اليد الي تنمد لها
    ,,,,,,





    حينمإ‘ تودِ تلوينّ آلحيآهَ . . | لترتإحِ !
    آستعينْ ب
    إلقليلٍ : منُ لون
    . . . . [ آلـ لآمبإلآهّ ] "



  2. #18
    نجمة بيت حواء
    تاريخ التسجيل
    Jun 2011
    الدولة
    ارض الحرمين
    المشاركات
    792
    معدل تقييم المستوى
    20
    رائعه قصتك شوقتيني للبقيه



    استمعي للقران الكريم وانت تتصفحين النت

    http://www.tvquran.com/maher.htm


    اللهم أتم الشفاء على اخواتي أم يوسف ودلع أم عمر وأجمع لهم
    بين الأجر والعافيه وأرزق أختي لؤلؤه الذرية الصالحه أنك سميع
    الدعاء وكل محروم

  3. #19
    عضوة جديدة
    تاريخ التسجيل
    May 2012
    المشاركات
    34
    معدل تقييم المستوى
    12
    رووووعه

  4. #20
    عضوة قمة الصورة الرمزية وفاء 66
    تاريخ التسجيل
    Jan 2010
    المشاركات
    342
    معدل تقييم المستوى
    15
    ,,,,,,
    يوسف جلس يلعب با الجوال
    مرينا من
    محل العاب اطفال
    يوسف _ وقف هني ابي اشتري العاب لبنتي
    آنا _ توك تتذكر
    يوسف _ وشو انا مانسيتها انشغلت شوي
    وقفت عند المحل ونزلت مع يوسف بشتري كم لعبه للعيال انا بعد
    جلس يوسف يدور با المحل زي الآطفال وكان وده يشتري المحل كله
    حسيته طفل وآنه يشتري لنفسه مو لبنته
    اشتري العاب كثيره
    وعطاني عشان اوصلها لبنته
    آنا _ لا انت راح تعطيها لبنتك وتشوفها لك كمن يوم ماشفتها
    يوسف _ لا انا مشغووول شوي ما اقدر
    آنا _ حرام عليك لازم تشوف بنتك وتجلس معها ولا مراح تتعود عليك
    يوسف تأفف _ طيب طيب كلم آهلك وقل لهم اني بجيكم
    عشان تستعد يعني
    آنا ضحكت ومارديت
    ’’’
    رحنا البيت وجلس يوسف با المجلس طلعت البيت بجيب وئام بنت يوسف وكانت نائمه
    رؤي _ ماصدقت آنها تنام
    آنا _ ابوها بيشوفهاوله زمان عنها
    رؤي _ شيلها وهي نائمه وودها عنده
    آنارحت يمها وكانت نائمه مثل الملاك بهدوء شلتهاوماصحت ياحليلها
    نزلت المجلس وكان يوسف جالس سرحااااااااان وما انتبه لي
    ضحكت _ علامه السرحان تفكر بشنو
    طالع فيني ابتسم _ نائمه فديتها كان خليتها
    آنا _ آيه توها رؤي نومتها هي والعيال وعادي خلها تكمل نوم علي رجولك
    وعطيته البنت شالها بحنان وباس جبينها ونومها علي رجله
    جلست بجنبه _ هذه بنتك مو ناقصه يد ولا رجل
    ضحك يوسف _ والله من غيرك مدري ايش كنت بسوي
    آبتسمت _ حنا آخوان وهذا وآجب آلآخوان اتجاه بعض ولا ايش رائك آنت
    طالع فيني_ مو كل آلآخوان يسوو الي تسويه

    ,,,
    جلس يوسف عندي فتره طويله حسيته مايبي يمشي ويترك بنته
    آتصل فيني عمر ويوسف عندي
    رديت بدون نفس
    آنا _ هلا عمر
    عمر بأرتباك حاول مايوضحه لكني حسيت عليه _ آستاذ ناصر جاتك اوراق قبل كم يوم ؟
    آنا حبيت اضيعه شوي واربكه _ اي اوراق ؟ جاتني اوراق كثيره وقعتها وبعضها ما آحتاج توقيع
    عمر _ ليش ؟ ماتحتاج توقيع
    آنا _ لآنك موقع عليها فما احتاج توقيعي
    عمر سكت شوي
    آنا _ اقول انا مشغول عندي ضيف باكر اشوفك با المؤسسه
    عمر _ آيه ان شاء الله
    سكرت من عمر تنهدت بقهر
    يوسف _ آيش فيك ؟
    آنا _ هذا الحيوان الي يضحك علي
    يوسف _ آذا انت شاك فيه فنشه علي طول لا تخليه يجلس عندك دقيقه
    آنا _ وفلوسي الي سارقها والمعاملات الي موقع عليها لآزم اعرف وش مسوي
    يوسف _ وكيف بتعرف عندك خطه ؟
    آنا _ مدري عجزت افكر بخطه اوقعه فيها بشر اعماله
    يوسف فكر شوي ,, _ طيب خلي الموضوع ذا علي
    ولا تشيل هم
    آنا _ لا ما ابي اشغلك فيني
    يوسف _ مو عشانك عشان سعود تفنش عمر وتحط سعود مكانه
    آنا _ سعود وش يعرفه بشغل عمر آحس ماعنده خبره
    يوسف _ يتعلم , وعمر خله علي انا راح اوقفه عند حده
    ,,
    صحت وئام واول ماشافت يوسف بكت بشده
    آنا عرفت بحسب خبرتي انها خائفه منه لآنها ماعرفته
    شلتها وسكتت بين يدي آسامه جا يوم سمع بكاء وئام
    حسيت يوسف استاء وتضايق
    آنا _ ماعليك يايوسف هم كذا الصغار اذا ماشافو الشخص كل يوم راح يخافون منه بس شوي ويتعودون
    يوسف مارد علي
    آسامه _ عمو بتأخذ وئام معاك
    يوسف ابتسم _ لا مو الحين
    آسامه _ خليها تجلس عندنا علي طول
    ..
    آنا _ لا بتروح تعيش عن عمو يوسف لآن هناك بيتهم
    آسامه _ طيب عمو يجي يسكن معنا
    يوسف ضحك وماتكلم
    آسامه قرب من وئام وباس جبينها جلستها بجبنه وجلس يلعب معها بالآلعاب
    يوسف _ آحس آسامه حب وئام
    آنا _ آيه والله حبهامن شافها
    يوسف طالع با الجوال _ يا الله تآخرت واجد
    آنا _ آنت مواعد مين
    يوسف _ آبتسم يعني مين شغل
    قام من مكانه وطلع من المجلس وبا الصدفه كانت رؤي مستقبله جارتنا آم مجدي وبنتها هند
    يوسف شاف آم مجدي وكأنه عرفها
    خرجنا من البيت وقف عند السياره وكان قد اتصل علي واحد يجيه
    يوسف _ آم مجدي هذه من زمان تعرفونها ؟
    آنا _ لا توها ساكنه جديد ليش تعرفها
    يوسف _ يمكن مشبه عليها
    شوي وجات سياره نزل السائق وفتح ليوسف الباب وطلع بسكات
    حسيت آن فيه شئ بأم مجدي وان يوسف يعرفها ؟؟
    ,,,,,






    حينمإ‘ تودِ تلوينّ آلحيآهَ . . | لترتإحِ !
    آستعينْ ب
    إلقليلٍ : منُ لون
    . . . . [ آلـ لآمبإلآهّ ] "



صفحة 5 من 17 الأولىالأولى ... 234567815 ... الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. مشاركات: 13
    آخر مشاركة: 05-04-2011, 04:28 AM
  2. الجزء الثاني من ::: صار ولا / ما صار :::
    بواسطة ساكنه بقلب امي في المنتدى استراحة
    مشاركات: 26
    آخر مشاركة: 06-12-2009, 06:30 PM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

مواقع النشر

مواقع النشر

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

أهم المواضيع

المطبخ

من مواقعنا

صفحاتنا الاجتماعية

المنتديات

ازياء | العناية بالبشرة | رجيم | فساتين زفاف 2017 | سوق نسائي | طريقة عمل البيتزا | غرف نوم 2017 | ازياء محجبات | العناية بالشعر | انقاص الوزن | فساتين سهرة | اجهزة منزلية | غرف نوم اطفال | صور ورد | ازياء اطفال | شتاء | زيادة الوزن | جمالك | كروشيه | رسائل حب 2017 | صور مساء الخير | رسائل مساء الخير | لانجري | تمارين | وظائف نسائية | اكسسوارات | جمعة مباركة | مكياج | تسريحات | عروس | تفسير الاحلام | مطبخ | رسائل صباح الخير | صور صباح الخير | اسماء بنات | اسماء اولاد | اتيكيت | اشغال يدوية | الحياة الزوجية | العناية بالطفل | الحمل والولادة | ديكورات | صور حب | طريقة عمل القرصان | طريقة عمل الكريب | طريقة عمل المندي |