دردشة على طريق الرشاقة - الصفحة 3
صفحة 3 من 71 الأولىالأولى 1234561353 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 9 إلى 12 من 283

الموضوع: دردشة على طريق الرشاقة

نجمة بيت حواء الصورة الرمزية الاحتساب
    ام محمد وينك ياعسسسل فقدك هلاوالله ومراااحبببب باسجى الله ييحيك معنا والله يسلمك ها وش اخبار الرشاقه معاكم نحن في انتظاركم

عضوة قمة
    السلام عليكم...زوصباح الخيرااات على الرشيقااااات
    بعد غياب يوم ونصف..عدت إليكم محملة بـ 2 كيلو زيادة لأني كنت عند أهلي أمس كان عندهم غدا(ذبييييحة) وفهوة وحلا..وأختكم في الله راااااااااااحت فيها..بس هم قالولي نحفتي شوي..قلتلهم صادقين!!!!!!!!!!..وأنا اللي أحط إيدي بالأكل..عاد ماصدقت أمي قالتلي كلي بس اليوم عندي وإذا رجعت بيتك كملي رجيمك..وأنا ماصدقت بذا التصريح و هجوووووووووووووووووووووووووم ...........فديت أمي بس
    والحمد لله بسلامة أم زوجك وبنيتك..الله الله في أم زوجك سويلها اللي تحبه وواصليها الله يجزاك خير ولا يحرمك الأجر ..ويسخرلك زوجك وأمه وأهله جميييع
    أجل تبين تناسبينا ياأم عبيد..أممممممممممم..خليني أشاور البنت وأبوها ........وأردلك خبر...ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه..بكرة تسألك بنتي: خالتي أم عبيد من وين تعرفتي ع أمي؟؟؟؟....والله يابنيتي كنت أدردش أنا وميمتك ع النت!!!!!!!!ياكافي البلا
    ماشاء الله وش ذي السناعة......أجل لو تشوفيني وأنا اشتغل غير ترحميني...تصدقين زوجي قبل كم يوم كلم دكتور يسويلي مواعيد بالمستشفى من كثر ظهري ماهو تعبان,,والله إني اشتغل وأنا رابطة الحزام المشد علي وسطي..مو عشان أشد بطني إلا عشان أشد ظهري من الألم وأنا اشتغل ما أقدر أرفع وأنزل إلا وأحسه بينكسر...تدرين ليش..لأن أختك سلمها الله كل ولاداتها قيصري...والحمد لله,,اللي راح فيها ظهري...الله يأجرنا ويمتعنا بالصحة والعافية ولا يحوجنا لأحد من خلقه....
    تبين تعرفين كيف تحطين الصور...ياحلو إذا دخلتي على إضافة رد ما تلاقي جنب المربع اللي تكتبي فيه صور..بس اختاري منها بالسهم...بس لازم تكوني حاطة القلم حق الكتابة اللي يولع ويطفي(يرحم أمك ع ذا الوصف) لازم يكون على نفس المكان اللي تبغي تحطي فيه الصورة وبس.
    وبعدين إذا تبين تعرفين كم نزلت ارسليلي ميزانك وفكينا..صلحتو ميزانكم ولا ماصلحتوه...ماصلحناه......ارتحتي

حياك الله سجووووووووووو.....إيه يمديك تلحقي علينا.الله يسلمك الكفر بنشر........من ذي الأوزان الله يهون علينا......ويبيله تغييييييير ولسه نستنى البنشري خخخخخخخخخخخخ
    سجو ياحلوة اسدحي لنا بطاقتك......ولاتتأخرين علينا
    شوفوا الحين صرنا 4 ماشاء الله
    الاحتساب......إحساس المشاعر........سجو...........والحليوة أبجديات القمة.خخخخخخخخخخخخ
    لاتدخل وحدة مرة ثانية إلا وهي كاتبة ليش تبي تنحف.وموقف محرج انحشرت فيه

كان ودي أبدا بس تعبت من الكتابة......مرة ثانية إن شاء الله
    اترككم في أمان الله...

اللهم عجل بالفرج والنصر لأخواننا في سوريا
    اللهم احفظ اعراضهم ودمائهم

محررة بيت حواء الصورة الرمزية سجي 22
    السلام عليكم
    كيفكم يا حلوووين واهلين فيكم

ابجديات القمة الف صحه وهنا ع الاكل وسلامت ظهرك جربي اعملي كسات هوا بيرح الظهر

انا بدي اعمل رجيم قبل اجازه وقبل ما انزل عند اهلي
    حتي يشوفني رشياقه ههههههههههههه

عضوة قمة
    سلام الله ع الغالين
    ويييينك أم عبيد......انحشتي؟؟؟؟؟ماشاء الله جاكم أمطار.تلاقيك عند باب البيت تلعبين بالمطر.ادخلي لايجيك برد ماحنا ناقصين...ههههههههههه
    بس خلاص عرفت وين اختفيتي.بس ادعيلنا قدام الكعبة....وجيبي لنا زمزم.....................
    سؤال محرج..........................كم حبة بيك أكلتي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ماودي أحلف إنك ماتدرين عن رجيمك وين طس يوم شفتي البيك.....عليكم بالعافية ياحلوة
    حياك سجوووووو...والله يسلمك ويعافيك يارب
    بس حبيت أسألك...كيف كسات الهوا.زأفيديني الله يسعدك..وهل ممكن أعملها بنفسي؟؟
    وإن شاء الله تنزلي على أهلك ومايعرفوك من زود الحلا والرشاقة..وانت بصحة وعافية
    ماشاء الله كيف سويتي ونزلتي...وإن شاء الله نشجع بعض ونوصل للوزن المطلوب
    أترككم في حفظ الله بروح أرتب وأنظف بيتي
    انا اليوم فطرت بس وماراح اتغدى..........لاان الغدا رز ودجاج مندي..بناتب طالبين كذا..وأنا حسوي اضراب ع الغدا....
    كيف يومكم ياحلوييين..وينك احسااااااس..ماحنا حاسين فيك؟؟إن شاء الله المانع خييير..
    الله معاكم

اللهم عجل بالفرج والنصر لإخواننا في سوريا
    اللهم احفظ اعراضهم ودمائهم

صفحة 3 من 71 الأولىالأولى 1234561353 ... الأخيرةالأخيرة