اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نجمة**القمر مشاهدة المشاركة
اختي من الحملات الممتازه جدا حملة الفردوس والله من سنين كل من حج معهم مدحهم

موقعهم قريب من الجمرات وخدماتهم رائعه وطول فترة بقائكم في المخيم محاضرات من مشائحخ كبار وداعيات متواجدات

دائم محاضرات جو المخيم روحاني وعليهم اقبال كبير دائم يقفلو حجزخم بدري ..تلاقي حملتهم وارقامهم على موقعهم اكتبي جملة شركة الفردوس للحج والعمره بجده لهم مكتب بشارع الاربعين ومكتب بشارع صاري جنب المكاتب الي هناك للحج

واسعارهم ثمانيه اوتسعه بس السنه مدري

والله يتقبل منكم ويعينكم

والي يقولو رفاهيه والله احنا تعودنا على البراد والراحه فلما تروحي حمله متعبه حماماتها مقرفه الفرش جنب بعض لاصقين

تكوني متضايقه من قلة الراحه والتعب ماتتفرغي للعباده بالشكل الي تتمنيه والله كلامي صحيح احنا مانقول نبي فندق بس راحه نوعا ما المشي قليل لقرب المسافه انا جربت بنفسي وشفت كثير عانو وهم بالاول قالو الرفاهيه تشغلنا نبغى حمله عاديه والله كرهو نفسهم وتندمو تعب وقرف وزحمه في المخيم وانعدام خدمات

تخيلي تصحي من النوم محاضره قصيره تذكير واخرى ظهر واخري بعد العشاء ومسابقات في القراءة للقران طبعا هناك فرق خاصة لماتكوم حج الفريضه الله يكتب لي الحج مرات ومرات انا وكل من يتمناه

وانتبهي في حملة في حملة بالشرقيه بنفس الاسم للشيعه

جزاك الله خير فعلا كلامك صحيح عن حملة الفردوس سمعتها جدا طيبة والعام الماضي قفلو بدري وما لحقت احجز عندهم
اوكلامك ايضا صحيح عن الحملة المريحة لن تستطيعي ان يؤدي فريضتك براحة وانت لا تستطيعي الذاهب الى دورات المياه اكرمكن الله كما ان النوم والاكل مهم حتى لاتتعرضي لحالات تسمم او ارهاق
اسعارهم نوعا ما مرتفعة نحن عددنا كبير لكن سوف نحاول نتواصل معهم لعلهم يخغضو السعر لان الجماعة ربما يكون واحد او اثنين قادرين لكن الاخرون لا
جزاك الله خير وبارك فيك واثابك الفردوس الاعلى