للحياة طعم حين نعيشها لله ..ولها طعمان حينما نعيشها مع من نحبهم في الله..الملف75 - الصفحة 5
صفحة 5 من 45 الأولىالأولى ... 234567815 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 17 إلى 20 من 179

الموضوع: للحياة طعم حين نعيشها لله ..ولها طعمان حينما نعيشها مع من نحبهم في الله..الملف75

مشرفة الركن الاسلامي الصورة الرمزية دموع التوبة
    [hide] [/hide][hide]
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته كيفكم يا صبايا يووووووووووووووه فضحيتي وصلت للعربان خلاص حاشي على الماشي ينفع هههههههههههه تعرفوا يا بنات في واحد بدوي اصيل هههههههه بس حلوة اصيل نصح زوجي بحليب النياق و قال له ينظف كل السموم في الجسم لكن علشان يشربه لازم ياخذ اجازة ثلاثة ايام لزوم الحمام اعزكم الله لانه بيعمل مثل الاسهال و ينظف الجسم تماما من كل شيئ سام انا الصراحة نفسي اجرب مش الحليب بول الناقة علشان شعري ههههههههههه بس كيف قرفتكم يقولوا ممتاز للشعر لكن الريحة قاتلة الصراحة خايفة لان جسمي من النوع اللي تلزق فيه الريحة لمدة طويلة علشان هيك مستحيل اكل المنسف بايدي لا كلور و لا صابون و لا عطر ينفع يشيل الجميد منه عاد كيف بالشعر

سوووووووووووووويت ايتها البطلة المجاهدة ههههههههههه ما عرفتي تتمشي رايح جاي الا بالشمس كان ممكن تصيبك ضربة شمس و تروحي فيها لا قدر الله اطلعي قريب العصر احسن و الطف الجو اليوم بشكل عام لطيف و زريف فيه هوا مش مثل الاسبوع الماضي

شمووووووووووووخة بالنسبة لابني ضربته او ما ضربته نفس الشيئ عنييييييييييييييييييد جدا تعرفي احنا عندنا خيمة بس مش بدوية اصيلة مثل العربان هههههههههه عندنا وحدة صينية مثل الرحلات هههههههه و فعلا كلام زوجك الله يرحمه و يوسع عليه و يجعل الجنة مأواه صحيح بالنسبة لحليب النياق مفيد احسن من البيبسي

بمبون استني شوي في بنت الان نتحقق من شبكتها اذا زبطت كان بها اذا ما نفعت خلاص برسلك على الخاص و نشوف وقتها ايش بصير

عبورة شفتي اهم شيئ عيونك يا عسل هههههههههه الله يعين زوجك شكلك زهقتيه فينا ههههههه بلاش بعدين يحقد علينا

ايوه شموخة البارحة سالتيني ليش البنات ما اجوا ما انتبهت شوفي يا ستي كلهم اعتذروا بنفس اليوم وحدة منهم بنتها اعطتها تطعيم قلبت من حرارة الى اسهال فاعتذرت و الثانية قالت يا باجي عندك من الصبح الساعة ثمانية علشان راح يدهنوا البيت او ما بقدر اجي انا ما بقدر اخليها تيجي عندي من الصبج اولا لاني بنام كل يوم على الخمسة الصبح و ابو الشباب ما بطلع غير متاخر فصعب جدا اوفق بينها و بين ابو الشباب و الثالثة اخو زوجها مسافر و ما بتقدر تيجي و الرابعة اعتذرت بنفس الوقت ما بعرف ليش بس همه نفسهم اللي اجوني قبل عشرة ايام خلاص ما لهم نصيب على الاقل طبيخ لمدة شهر جاهز ههههههههه

طيب انزللكم صور تعبي يلا باركوا اللهم بارك لا حول و لا قوة الا بالله على فكرة اصابع يدي من التعب مو حاااااااااااااااااااسة فيها ابدا بعدين بنزل موضوع كامل كل شيئ بصحنه باذن الله بس اصغر الصور و اعمللهم فريمات

ايوه في كيكة امراة لكل الفصول عملتها بطحين الرز و الثانية عملت حلا اصفر مقطع مثل ما عملت انا كمان واحد ههههههههههه يلا زيادة الخير خيرين

[/hide]
    مواضيع قد تهمك

ما هو شرك الارادة؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ و خاصة عند تفريج الهم و الكربة الدنيوية

افساد المرأة لاخرى عن طريق تقديم النصائح انتبهوا فالامر خطير

عن النبي صلى الله عليه وسلم قال :(ما لي و للدنيا ما أنا في الدنيا إلا كراكب استظل تحت شجرة ، ثم راح و تركها )

صحيح الجامع - صححه الالباني

و هذه حالنا في الدنيا فالسعيد من عمل للاخرة و الخاسر من اركن للدنيا و مفاتنها

محررة مبدعة الصورة الرمزية كلي حب
    مساء الورد
    شموخه والملف اللي يجنن
    ماشاء الله تسلمي ياقلبي
    حاشي وحركات اموت علي كبسته
    وحليب النياق اجيبه لبناتي ابوهم اقنعهم انهم يضربون الناس كلهم من القوووة ويشربون انا احيانا اتغصب عليه
    مو كثير احبه بس له فوائد

دايخة اليوم
    دخلت اسلم
    احبكم كثير
    [gdwl] [/gdwl][gdwl][/gdwl][gdwl]
    سبحانك ربى العظيم
    استغفرك ربى واتوب اليك
    لااله الا الله والله اكبر
    والحمد لله رب العالمين
    [/gdwl]

محررة مبدعة الصورة الرمزية كلي حب
    دموعه ماشاء الله تبارك الله وش هالسفرة الحلوة
    تسلم الانامل والله شكلك طبااااخة وفنانة بجي لعندك بالاردن تتهنوا يارب وعليكم بالعافية
    [gdwl] [/gdwl][gdwl][/gdwl][gdwl]
    سبحانك ربى العظيم
    استغفرك ربى واتوب اليك
    لااله الا الله والله اكبر
    والحمد لله رب العالمين
    [/gdwl]

محررة بيت حواء الصورة الرمزية &شمـــوووـــخ&
    دمووووووووووووووووعه حرام عليك تعذييييييييييييييب ماشاء الله تبارك الله والله اشتهيتهم

ياليتني معكم والله لاخليك تطبخين لي زياده قال ايش قال يكفي سنه والله لو انا معكم لاكل الطاوله

ماشاء الله تبارك الله

والله لو ورق العنب عندي انا وولدي مانوفر منه شي حتى البطاطس اللي معه امممممممممم

ماشاء الله تبارك الله

حبوبه مســــــــــــاء الزهر ههههههههه لايق مع الورد

صفحة 5 من 45 الأولىالأولى ... 234567815 ... الأخيرةالأخيرة