فتوى من شيخنا الفاضل (( عبد الله بن جبرين )) يحذرنا بها من حزب الله الرافضي ..
صفحة 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 4 من 11

الموضوع: فتوى من شيخنا الفاضل (( عبد الله بن جبرين )) يحذرنا بها من حزب الله الرافضي ..

عضوة نشيطة

فتوى من شيخنا الفاضل (( عبد الله بن جبرين )) يحذرنا بها من حزب الله الرافضي ..

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...

هذه فتوى من شيخنا الفاضل (( عبد الله بن جبرين )) يحذرنا بها من حزب الله الرافضي وإليكم الفتوى ...

رقم الفتوى : 4174
    موضوع الفتوى : نصرة حزب الله الرافضي والانضواء تحت إمرتهم و الدعاء لهم بالنصر والتمكين .

الســـــؤال : بدأ في الآونة الأخيرة ظهور بعض المنادين بنصرة حزب الله اللبناني. هذا الحزب رافضي موالٍ لإيران وسؤالنا: هل يجوز نصرة حزب الله الرافضي ؟ وهل يجوز الانضواء تحت إمرتهم؟ وهل يجوز الدعاء لهم بالنصر والتمكين؟ وما نصيحتكم للمخدوعين بهم من أهل السنة؟

الإجـــــابة : لا يجوز نصرة هذا الحزب الرافضي ولا يجوز الانضواء تحت إمرتهم ولا يجوز الدعاء لهم بالنصر والتمكين ونصيحتنا لأهل السنة أن يتبرءوا منهم وأن يخذلوا من ينضمون إليهم وأن يبينوا عداوتهم للإسلام والمسلمين وضررهم قديما وحديثا على أهل السنة، فإن الرافضة دائما يضمرون العداء لأهل السنة ويحاولون بقدر الاستطاعة إظهار عيوب أهل السنة والطعن فيهم والمكر بهم، وإذا كان كذلك فإن كل من والاهم دخل في حكمهم لقول الله تعالى وَمَنْ يَتَوَلَّهُمْ مِنْكُمْ فَإِنَّهُ مِنْهُمْ .

عبد الله بن عبد الرحمن الجبرين ..

http://www.ibn-jebreen.com/controlle...aView&fid=4174

مستشارة سابقة لبيت حواء محررة مبدعة الصورة الرمزية هنـــد
    بوركتِ أخيتي
    فتحت صندوق رسائلي بعد انقطاع امتد لأكثر من عامين
    شكراً لكل من راسلتني وسألت عني

أختكم هند
    24.9.2013

عضوة قمة الصورة الرمزية جداوية
    مع إحترامي للشيخ الكبير بس هل المطلوب أن نقف في هذه الحالة مع إسرائيل ؟

صحيح أن مذهبهم خاطئ لأن الإسلام واحد في كل مكان لا وجود لهذه المذاهب أبدا
    ولكن هذا لايعني إني أكرههم ولا أدعو لهم بل أدعو لهم بالهداية والنصر في وقت واحد
    قد يكونون مخطئين لكن مو كلهم متشددين زي مانعتقد في منهم غيلر متشددين وندعو الله
    أن يهديهم ويعرفوا أن هذه المذاهب لا أساس لها

وكيف لا ندعو لهم أليسو يدافعون عنا ؟
    ألم يقفوا في وجه العدوان ويمنعوا الإحتلال عن أراضينا ؟
    من الذي قاوم إسرائيل إلى جانب الفلسطينيين أليسو هم؟
    وماذا قدمنا نحن لفلسطين ولبنان حتى نتكلم ضد حزب الله؟

علينا أنا ننسى هذه الفرقة فنحن في حالة حرب مسلمين يشهدوا أن لا إله إلا الله ضد أعداء الله
    فمع من نقف ولمن ندعو أنا بهذا الكلام لاأدافع عن مذهبهم فأنا مؤمنة بأنه خاطئ ولكن أسأل الله أن يهديهم
    ويعينهم عل هزيمة عدو المسلمين

وآسفة بس هذا رأيي الشخصي
    [img][/img]

كوكب الشبكة الصورة الرمزية الساجدة لله وحده
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أولا اشكرك جزيل الشكر اختي نت زايد الخير على الموضوع
    و ثانيا انا احترم كل شيوخنا و خاصة شيخ مثل عبد الله بن جبرين
    لكن الحقيقة انا رايي كراي الاخت جداوية و انا مؤيدها في كل كلمة قالتها لكن عندي اضافة و ان شاء الله تتقبلوها بسعة رحب

بس قبل كل شيء تعالوا نفهم دينا و نرجع للوراء شوي لعصر الرسول" صلى اله عليه و سلم" و الصحابة "رضوان الله عليهم" كانوا لا يفرقون بين المسلمين و لا حتى بينهم بين الكتابيين المسالمين و في قصص كثيرة في السنة عن احترام الرسول معهم و معاملتهم معاملة طيبة الا من ظلم نفسه منهم .فما بالكم اليوم مسلمين مثلنا انا لا اؤيد مذهبهم و لا حزبهم الحقيقة لكن هم مسلمين و احنا دخلنا في صراعات مع مسلمين زيننا و نسينا انه اعدئنا بيقتلون ابنئنا و رجالنا و شيوخنا و نساءنا .فرقوا بيننا للاسف و خضعنا لهم لكنهم مسلمون و اليوم يحاربون اعدائنا و عدو عدوي اخي و صديقي خصوصا انهم مسلمون يا ناس مش مقتنعين بمذهم اوكي خلاص انت حر لكن مش توصل لكدة اننا نشتمهم علانية في بعض المواقع و نسبهم اين الاسلام هنا ضيعناه و الله .و هما اليوم بيحاربوا اسرائيل و الله ينصرهم و لازم نحط ايدنا في ايدهم و الله انا استغربت و انا كدة على النت لقيت مواضيع سب لهم و علماء يحذرونا منهم طب انا عايزة اقول لكل واحد قال كدة طب انت سني و متابع للحق يا الله انسى لهو الحياة و قوم جاهد مع اخوانك انا مقصدش الشيخ بس لكن للاسف احنا نقول كدة لاننا اولادنا في احضنا و بناتنا معانا و اخوتنا و اباءنا طب تخيل انه ابك انت بيموت هناك و الشخص اللي تقول عليه كدة يحارب عشانه و عشان غيره تقدر تقله نفس الكلام للاسف لا طيب ننسا خلافتنا و لو لمرة و نتحد و حتى سماحة الشيخ عبد الله بن جبرين ربنا يحفظه انا اقوله يا شيخنا طيب دى رايك روح انت جاهد احسن او اي حد يقول كدة اقوله روح انت جاهد في هنا كل واحد يسكت للاسف لدى كفانا تفريقا يا مسلمين و اتقوا الله في دينكم و اخوانكم و كفانا من هذا الحديث الدي لا ينفع و لا يضر
    [align=center][/align]
    [align=center][/align]

[glow1=#FF0000][align=center]تسلم إيدك اختي نايدا على التوقيع الرائعة و جزاك الله خيرا[/align][/glow1]

صفحة 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة