( جرحتني و صرت تحبني )رواية حب جريئة
النتائج 1 إلى 3 من 3

الموضوع: ( جرحتني و صرت تحبني )رواية حب جريئة

  1. #1
    إدارية و مشرفة ركن الديكور وركن الصوتيات الصورة الرمزية قطرة ندى
    تاريخ التسجيل
    Oct 2008
    الدولة
    فلسطينية وافتخر
    المشاركات
    28,359
    معدل تقييم المستوى
    10

    ( جرحتني و صرت تحبني )رواية حب جريئة

    السلام عليكم يا عضوات و قراء منتدى سيدتي

    اليوم جيتكم برواية جديدة انا احب انو كل رواية اكتبها تكون غير عن الثانية وهذي الرواية ما رح تكون طويلة

    اليوم روايتنا حيكون فيها

    ألم

    حزن

    جرأة

    عذاب

    حب

    خيانة

    طمع

    شك

    غرور

    ما أحلل نقل الرواية دون اسمي فيها ( عاشقة الكبرياء $$ )

    رواية فريدة تتكلم عن معاناة بنت بعد موت أمها و أبوها و عاشت مع عمها و تعيش معاها اختها من أبوها

    ما رح يكون فيه شخصيات كثير و تقريبا محور الكلام هيا بطلتنا

    --------------------
    البارت الاول

    سارة بصراخ : برلنت تعاااالي يا كلبة

    برلنت راحت لها و هيا خايفة : ن ن نــعم

    سارة ( اخت برلنت من أبوها ) مسكتها من شعرها : سوي الغدا

    برلنت بكيت و كانت ترجف : سووويت غداا

    سارة سابتها و قالت ببرود : روحي نظفي الحديقة

    برلنت : نظفتها

    سارة بصرامة : نظفي غرفتي

    برلنت بخوف : ننظففتها

    سارة صرخت و ضربتها و رفستها : إنااااا أحسن منك انتي ليش مثاااالية بكل شي ليش عشانك اجمل مني هاااا

    برلنت تبكي بضعف اختها الكبيرة الي المفروض تكون عون لها تكرهها
    ___________________________
    ( برلنت ( احيانا ينادونها بدور ) : بطلنتا معنا اسمها أغلى انواع الألماس و أجملها أسم على مسمى سمتها أمها الامريكية هذا الاسم

    لانها جميلة لدرجة ما تصدقها العين شعرها طويل لين نهاية ظهرها و كثيف لونه بني فاتح و ناعم

    عيونها كبيرة لونها غريب رمادي على ابيض تسحر

    رموشها كثيفة و طويلة خشمها صغير لكن متناسب مع وجهها و زي السيف شفايفها بلون الكرز صغيرة لأكن مليااانة

    وجهها دائري و عندها غمازاتين مرا دااخلة بيضا زي القمر و صافية زي الألماس خدودها حمر

    طولها حلو جسمها ناري و مشدود و عندها غمازات في ظهرها و صوتها عذاب ناعم و مبحوح

    ما تثق بأحد غير عمها و مرته و بنته شهد خوافة حساسة خجولة لكن مثالية و تنحب

    كل يوم تحلم بامها الي ماتت قدامها تحلم بحياة سعيدة و رومانسية و كل الي يشوفها يمووووت عليها من جمالها

    الجبار ( مرت عمها جوليانا تصير اخت أمها يعني الأختين اخذو الاخوان ) عمرها 18 )
    ،،،،،،،
    ( سارة : عيونها لا هي كبيرة و لا صغيرة لونها عسلي مكحلة خشمها صغير شفايفها صغيرة و ورديه

    شعرها لين رقبتها بني بيضة جسمها حلو بس مليانة شوية صوتها ناعم جميلة لكن هيا ولا شي قدام جمال برلنت

    تكرهها لأنو عمها يبغا يزوج برلنت ل رعد ولده الي مسافر له خمس سنين و سارة تحبه تكره مرت عمها لانها خالت برلنت و مرا تحبها و تكره سارة شخصيتها متكبرة جريئة عنيدة عمرها 25 )

    نرجع للرواية
    _____________________

    طلعت غرفتها و جلست تبكي و جلست تدعي انو عمها و أهله يجو من سفرتهم بسرعة لأنهم راحو يزورو

    رعد ولدهم

    ترررن ترررن <<< جوال برلنت

    برلنت لقت انو بنت عمها شهد

    شهد : الوو

    برلنت بصوتها العذاب : هلا شهد

    شهد بشوق : كيفك

    برلنت ببكى : تعبانة يا شهد

    شهد بخوف عليها : ايش فيكي يا قلبي

    برلنت و هيا تشاهق : سارة خلتني أنظف دورين و اطبخ الغدا و العشا ليا أسبوعين وانا أنظف انتو بيتكم قصر مرا كبير

    شهد بعصبية من سارة : لا تبكي انا لمن ارجع اتفاهم معاها

    برلنت هدت : شهد متى راجعين

    شهد : بابا و ماما اليوم راجعين عشان يجهزو حفلة رجوع رعد

    برلنت استغربت : وانتي

    شهد : بجي بعد يومين مع رعد و ماجد

    برلنت قالت ببراءتها : تصدقي انو عمري بحياتي ما شفت رعد و لا حتى بالصور نفسي أشوفه

    شهد ضحكت : ههههههههههههه نفسك تشوفي زوج المستقبل

    برلنت سكتت لانها ما تثق بأحد غير بــ عمها و مرته و شهد وشخص قد أنقذها من المطار حنعرفه بعدين هي خايفة من رعد لأنهم يقولو انو عصبي : ... لا .... رد …

    شهد فهمتها : يلا حبيبتي بروح ماجد يبيني

    برلنت بنعومة : سلامتك ،، شهد انتبهي على نفسك

    شهد : طيب يلا يا قلبي انتي نامي و انا بتصل على الخدم و بحل الوضع بس انتي ارتاحي

    برلنت بكيت : شهد وحشتيني

    شهد قالت و الدموع بعيونها وحشتها مراا تعتبرها اختها : و انتي كمان وحشتيني ،،،، يلا سلام

    برلنت : سلام

    و برلنت نامت
    —————————
    شهد : رعد

    رعد سرحان بصوت و بكلام برلنت

    شهد صرخت: رعد رعد

    رعد : هااا ،، اشبك

    شهد متفاجئة : من اول وانا أناديك

    رعد : منجد

    شهد كانت حاطة سبيكر : رعد ايش رأيك بصوتها ؟؟؟؟

    رعد( يجنن )ببرود : عادي

    شهد ( توقعت انو يقول كذا ) ما هي دارية انو ذاب : طيب انت تبي تتزوجها

    رعد : آيه على رأي أبوي بعد الحفلة بخطبها و املك عليها

    شهد : تراها جميلة مرا

    رعد حب يطلع منها الكلام بدون ما تحس : ليش يعني

    شهد بحالمية : عيونها آخ من عيونها لونها رمادي على ابيض مدري كيف و شفايفها كرز تهبل و جسمهــ ،، لحضة انا ليش أقولك

    رعد سوا نفسه مو مهتم : انتي جالسة تتكلمي مع نفسك

    شهد : رعد ما تحمست انك تشوفها

    رعد : لا

    شهد : يلا بلبس عبايتي ماجد ( زوجها ) دحين جاي تبا شي

    رعد : لا

    شهد : اووف طيب ليش كذا قول شكرًا

    رعد بدأ يعصب : شهد لا تعلي صوتك فاهمة

    شهد انا غبية لو عصبت رعد بيسوي فيني جريمة : طيب

    وقامت

    ( شهد : عيونها كبيرة ازرق فاتح و رموشها كثيفة خشمها طويل شفايفها وردية شعرها بني
    نحيفة و شوية قصيرة تجنن طيوبة متزوجة من صاحب اخوها طيوبة و فرفوشة و فيها جرأة 20)

    ( رعد : عيونه كبيرة نيلية و رموشه كثيفة خشمه طويل سلة سيف شفايفه وردية اسمر سماره حلو شعره اسود
    فاحم كثيف وناعم طويل جسمه رياضي عنده سكس باك بارد يخفي مشاعره اذا عصب ما يعرف أمه من ابوه
    يكره سارة لانها زمان قبل ما يسافر و قبل ما تجئ برلنت السعودية كانت تتلزق فيه عمره 27)
    …….……………
    عدا أسبوع

    و طول الأسبوع ام رعد ( جوليانا) تزبط الحفلة الي حيجي فيها رجال الاعمال و الأغنياء و الي لهم مناصب
    لأنو ابو رعد ( باسل ) من اهم رجال الاعمال و شركاته عالمية

    جوليانا ( ام رعد ) : البسي هذا الفستان الأسود جبته من لبنان لكي مع هذي الاكسسوارات

    برلنت حضنتها : شكرًا خالتي

    جوليانا : لا تقوليلي خالتي قولي ماما لا تنسي أني اخت أمك يعني زي أمك

    برلنت احبك يا خالتي : طيب ماما

    برلنت لبست الفستان كان خطير عليها لونه اسود قصير لفوق الركبة ضيق يبين تفاصيل جسمها
    و فيه تجعدات من عند الصدر فيها كرستالات روعة مع سلسلة الماس ناعمة دوائر و الأسوارة نفس الشي و الحلق كان عبارة كان دائرة عليها حرف ال b و كان ناعم سوتلها الكوفيرة ميكياج خفيف و سوتلها بف خفيفمن قدام و حطت بروش مع كعب اسود و شنطة سودة مرصعة بالكرستالات طلعت تجنن والفستان ابرز بياضها

    و سارة بتآكل نفسها من جمال برلنت و من جوليانا ام رعد و صارت تقول بنفسها : انا اوريكي يا برلنت أكيد فرحانة ام رعد خالتك و بس تجبلك هدايا و بتتزوجي ولدها يا رب رعد يتزوجني بدالك

    سارة : مرت عمو وانا ايش جبتيلي

    جوليانا : نسيت ما أجيلك روحي البسي من فساتينك عندك فساتين كثير

    سارة قامت بقهر و راحت تلبس

    شهد دخلت جناح أمها و طالعت ب برلنت : وااااااو تأخذي العقل الله يحميكي

    برلنت راحت حضنتها و قالت بحيا : وانتي اجمل

    شهد كانت لابسة فستان وردي فاتح طويل ماسك من فوق و منفوش من تحت زي السمكة اكمامه طويلة و فيه فتحة
    ظهر كبيرة و عليه حزام تحت الصدر و لبست طقم الماس شوية ثقيل يناسب فستانها و مكياجها ناعم و تسريحتها
    كانت بف صغير وحاطة ورا أل بف طوق الماس و بعده بف كبير شكلها خطيررر مع كعب ابيض وشنطة بيضة مخططة
    وردي

    جوليانا : شهد ماجد شافك

    شهد : لا

    جوليانا : كويس عشان لا يأخذك من الحفلة

    شهد استحت : مـــامـــا

    جوليانا : ههههههههه اقرأو على نفسكم يا بنات

    قراو على نفسهم و نزلو

  2. #2
    إدارية و مشرفة ركن الديكور وركن الصوتيات الصورة الرمزية قطرة ندى
    تاريخ التسجيل
    Oct 2008
    الدولة
    فلسطينية وافتخر
    المشاركات
    28,359
    معدل تقييم المستوى
    10
    تكملة البارت الأول

    برلنت قعدت ساعتين و بعدها طفشت فراحت تدور شهد

    عند شهد

    رعد : ابغة اغير الثوب و أبوي ما رح يخليني ايش أسوي

    شهد : روح خذلك ملابس و روح غرفتي البس و ارتاح شوي

    رعد : طيب سويلي طريق

    شهد : ادخل من درج المطبخ الدور الي فيه غرفنا ما في احد

    رعد : يلا رايح

    راح اخذله ملابس و راح لبس بعدها فتح المكيف وانسدح فوق السرير

    عند برلنت دورتها ما لقتها و شافت سارة تراقبها خافت طلعت غرفة شهد فتحت النور شافت احد نايم فوق السرير و متلحف

    ما ركزت و حسبته شهد و دخلت الحمام حقت جناح شهد و قالت بصوت مسموع : شهد انا بقعد بالحمام لو جت سارة قوليلها انو انا تحت شهد شهد

    خرجت من الحمام راحت للسرير ما لقت احد و ما انتبهت للعيون الي تراقبها قبل ما تخرج مسكها لفت وجهها

    رعد و هوا يطالع فيها مصدوم من جمالها جسمها صوتها ذي إنسان ولا ملاك : انتي برلنت صح

    برلنت اجتمعت الدموع بعيونها

    رعد ارتبك من دموعها أتذكر كلام شهد عنها : لا تخافي انا رعد

    برلنت خافت اكثر و بكيت

    رعد ما عرف يسوي شي غير انه يحضنها

    و برلنت بكيت و فجأة

    برلنت من بين دموعها طالعت فيه : أنتا سوبرمان

    رعد طالع فيها باستغراب الا وركز بعيونها الا هيا : انتي

    أتذكر قبل خمس سنين

    راح المطار عشان يسافر يدرس برا قعد يستنى طيارته كان عمره 22 شاف بنت تبكي و بيدها شنطة السفر كانت جميلة مراااا

    كأنها ملاك راح لها

    رعد : ليش تبكي

    البنت لمن شافته بكيت اكثر

    رعد : قوليلي فين اهلك

    البنت و هيا تشاهق : الحمام حققت الرررجال

    رعد حضنها : لا تخافي

    البنت تبكي

    رعد : ايش اسمك و كم عمرك

    البنت : بررلنتت عمرري 13

    رعد مسك يدها و جلسها عند الكرسي الي جنب حمامات الرجال

    رعد : اول ما يخرج أبويك روحي عندو طيب

    برلنت اشرتله بطيب

    رعد ابتسم لها : لا تنسيني انا سوبرمان بتنسيني ولا لا

    برلنت ابتسمت و اشرلتله ب لا

    رعد : شاطرة حتى انا ما رح انساكي

    أعطاها شوكلاتة و راح وبكذا رعد اول شخص بتثق فيه برلنت بساعة بس و ما نسيته

    نرجع للحاضر

    رعد ضحك : انتي برلنت الي ضعتي بالمطار

    برلنت من بين دموعها : انا هيا

    الا

    سارة وهيا متفاجئة : رعـــــد بـــرلــنــت ايش تسو

    رعد لف وجهه عنها : ولا شي انا دخلت و ما كنت داري انها هنا

    سارة انقهرت و انصدمت شافت برلنت و رعد كان حاضنها اخ

    برلنت جريت لبرا و سارة ركضت ورآها و رعد خرج من الغرفة ونزل من درج المطبخ للرجال عشان تضربها الا شافو شهد و برلنت استخبت ورا شهد

    شهد : ايش فيه

    سارة و هيا معصبة : كانت مع رعد بغرفتك لحالهم

    شهد ببرود: سارة انا ما كلمتك

    راحت هيا وبرلنت غرفة شهد بعد ما اتاكدو ان رعد مو موجود و برلنت حكتها كل شي

    شهد وهيا تضحك : جد قابلتيه بالمطار و حضنك

    برلنت استحت

    شهد : والله اخويا طلع مو هين اجل سوبرمان

    برلنت مراااا استحت : شهد

    شهد وهيا لسا تضحك : يلا ننزل دحين عشا

    برلنت و هيا تتذكر رعد ابتسمت وقامو : اوك

    سارة لسا شكلهم برأسها طلعت غرفتها تبكي بعد ما يتزوجو ما رح اقدر اوقفهم و جلست تبكي ...

    [COLOR=rgb(128,0,128)][/COLOR]البارت الثاني
    في غرفة برلنت

    كانو شهد و برلنت سهرانين يتفرجو فيلم

    شهد : ههههههههههه البطل قليل حيا

    برلنت و هيا مغمضة عيونها لانو البطل كان يبوس حبيبته : شهد لو كنت فاتحة عيونك غمضيها

    طق طق طق <<< صوت الباب

    شهد : مين

    جوليانا : شهد زوجك يبغاكي

    شهد : رجع من الشغل

    جوليانا : آيه و يستناكي بجناكم

    شهد راحت له دخلت الجناح و كانت زعلانة منه

    ماجد : شهود

    شهد و هيا زعلانة : هااا

    ماجد راح عندها : ليش زعلانة

    شهد و هيا مبوزة : أنتا دايم بشغلك يا ماجد ما تنظم وقت بين مرتك و شغلك و هذا وهي شركة أبوك

    ماجد حضنها و قال بحب : بعوضك بنسافر ست دول من اختيارنا

    شهد وأخيرا بقعد معاك كثير : جد

    ماجد : يعني اكذب عليكي يا الحب

    شهد باسته بخده : الله لا يحرمني منك

    ماجد : ولا منك

    بعد أسبوع رعد ملك على برلنت ومرت شهرين قبل الزواج بيوم

    برلنت : لااااااا ايش تنتحري

    سارة وهيا تبكي : لا تتزوجيه انا احبه أموت فيه حرام عليكي حنتحر لو تزوجتيه حنتحر

    برلنت صاحت : راح اطلب منه الطلاق بس والله أني ما رح أسامحك ما رح اساااامحك

    سارة خرجت من الغرفة تبكي

    برلنت جمعت أغراضها خرجت من القصر ما تبغة تشوف حبيبها يتألم بسببها تبغة تروح قالت له انها تحبه وقلها انو يحبها

    الا بوجهها رعــــــد

    رعد بصدمة من شنطتها و دموعها : برلنت

    برلنت ببكى من شوفته : سامحني سامحني يا رعد بس نحنا لازم نطلق لانـــو

    رعد : ايـــش قاعدة تقولي انتي بكرة زواجنا واليوم تبي تتطلقي

    برلنت : بس

    رعد بعصبية و صراخ : يلا على السيارة

    برلنت خافت : خليني اشرحلك

    رعد بحدة و عصبية : يلااااااا

    برلنت دخلت السيارة و رعد حط شنطتها ورا و راحو الطايف و رعد مسح فيها البلاط و هو يصرخ عليها

    وقفو عند بيت كبير لأكن قديم

    دخلو داخل الا

    طرااااااااخ

    رعد جلس يضربها يضربها الين ما سمعها تتنفس بصعوبة

    رعد : لو عليا أقتلك لكن أبغا اعذبك

    برلنت كانت على الارض مضروبة ضرب اليم غمضت عيونها و حسنه يشيلها فتحت عيونها شافت نفسها بغرفة
    النوم و حطها على السرير

    رعد و هوا يفصخ قميصه : اول مهام تعذيبك أني اخليكي تحسي انك بنت ليل

    برلنت و دموع حارة تنزل بس لو تحركت بتتألم جسمها يعورها : رح تندم بظلمك لي و وقت ما تندم ما رح أسامحك

    رعد ضحك بسخرية و تقدم لها : سلمي نفسك ولا اذا حاولتي تدافعي عن نفسك حتتألمي

    برلنت سلمته نفسها بسهولة ما دافعت عن نفسها مو عشان كلامه لا عشان كانت جسد بلا روح روحها انقتلت منه و من اختها

    مرت سنة عليهم

    طبعا الكل سأل عن برلنت رعد قالهم انها طلبت منه الطلاق و طلقها و راحت و سارة صدقت لانها شافت برلنت تطلع من القصر

    عند برلنت كانت جالسة بالأرض بغرفتها الرخامية الباردة الي سرير ما فيها الا بدخلت رعد و بنت عليها

    رعد : هذي زوجتي بيان الي قلتلك عليها ابغاكي تخدميها فاهمة

    برلنت تعودت على تجريحه وقالت بألم : طيب ،،، بعد شوي تعال

    اما بيان تطالع فيها منصدمة كل هذا الجمال و رعد مستخسر فيه و متزوجها

    رعد : لو تبيني انتي تعالي المكتب

    و راح وصل زوجته الغرفة و راح مكتبه لقاها قاعدة

    رعد : خير اذا راح تبكي و تقولي طلقني اطلعي

    برلنت بألم : لا

    رعد : يعني وش تبين اخلصي

    برلنت ببرود : انا حامل وأبي اسقط الي ببطني

    رعد يطالع فيها مصدوم

    برلنت وقفت وقالت ببرود قاتل : وإذا بتسوي انك تبي الولد فأنا راح أتخلص منه

    رعد من الصدمة : انـقلعي برا انا اكرهك وأكره العيشة معاك طلعي براااااا براااااااا

    برلنت صارت كلمته تترد بأذنها ( اكرهك ) طلعت من المكتب

    رعد غمض عيونه و في نفسه : كيف تقولها كذا هي حامل بأبنك اخ يا ريت لو ما طلبتي الطلاق مني كنا عشنا احلى حياة

    نزل عندها و حس قلبه وقف ما قدر يتحرك انتهى كل شي كل شي خلاص لا برلنت ولا الي ببطنها
    بيان : اااااااااااااااا رعد شيلهاااااا رعـــــــد

    البارت الثالث

    بيان : اااااااااااا رعد شيلهاااا رعـــــد

    رعد جري عندها و شالها و دخلها السيارة و راحو المستشفى وخلى بيان بالبيت

    رعد صار يتذكر الي شافه

    كانت ماسكة السكين بيدها و الدم يقطر منها و طعنت الطعنة الثانية و ما قدرت تكمل و طاحت على الارض تذكر نضرتها له نظرت كره استحقار برود خالية من اي حب ليش تحبه اصلن عشان ضربه لها و معاملتها كأنها بنت ليل و تغسل و تكنس و ما يخليها تشوف الشمس

    وصل المستشفى شالها و حطها بالطوارئ و اتصل على أهله و قالهم الحقيقة ثلاث ساعات و صار الكل فيه

    جوليانا تصيح : الله لا يسامحك بتموت زي أمها بنفس الطريقة و من ولدي

    الكل يطالع فيها مصدوم ايش بنفس الطريقة

    ابو رعد بألم : أمها الي هي أخت امكم كانت متزوجة عمكم و جابت منه بنت و صارت ضروف واتطلقو و أمها اتزوجت مرا ثانية و كان يعاملها كأنها خدامة حملت و قالته هو طردها من الجناح لمن راح لها لقاها منتحرة و بنتها الي عمرها 12 سنة تطالع فيها و ترجف و اخوي الي هو عمكم مات لمن عرف بانتحارها بسبب زوجها الثاني و انا أخذت بنته عشان أرعاها و انسيها موت أمها الي ماتت قدام عيونها و ابني خلاها مو تتذكر و بس لا و تنتحر زي أمها

    سارة وهيا تضرب نفسها و تبكي : انا السبب سامحوني انا هددتها بسببي ادمرت حياتها قلتلها بنتحر اذا تزوجتي رعد لكن الحين فهمت انها كانت خايفة أموت زي أمها سامحيني يا أختي

    الكل طالع فيها مصدوم اما رعد طلع سيارته يبكي زي المجنون تركته عشان اختها ما تقتل نفسها والله احبك انا احبك حاولت تشرحله بس رفضها بعنف

    طلع المستشفى و قعد و أعطى سارة كف محترم و بعد ساعة الدكتور خرج

    الدكتور : الحمد لله بعد اربع ساعات من المعالجة قدرنا ننفذها بس الي ببطنها مات

    رعد سجد سجدة شكر لربه عنده فرصة يصلح خطئه مو عارف انو مشاعر بطلتنا ماتت من عيشتها معاه

    رعد : ممكن أشوفها

    الدكتور : أتفضل بس البس عدة الوقاية

    رعد بعد ما لبس دخل عندها طاحت عيونه بعيونها ض

    رعد باس جبينها : سامحيني انا ندمااان انا فهمت كل شي اليوم و صدقيني راح نبدأ حياة

    برلنت قاطعته : انا قلتلك انك حتندم و وقت ما تندم ما رح أسامحك فتفضل اطلع برا و قول لسارة لو انحرقت ما رح اسامحها

    رعد وين برلنت القديمة لهذي الدرجة مشاعرها ماتت خلاص انتهى كل شي : اسمعيني

    برلنت : زي ما انت ما سمعتني انا ما رح اسمعك

    رعد حضنها و بكي بحضنها حس قد ايش هوا ظلمها : احبك وربي احبك بس طلبك للطلاق مني جنني

  3. #3
    إدارية و مشرفة ركن الديكور وركن الصوتيات الصورة الرمزية قطرة ندى
    تاريخ التسجيل
    Oct 2008
    الدولة
    فلسطينية وافتخر
    المشاركات
    28,359
    معدل تقييم المستوى
    10
    كانت تحاول انها ما تضعف قدامه بس ضعفت قدامه و نزلت دموعها : أنا ابي زوج يحبني و ولد يقولي ماما

    رعد مسح دموعه : راح نجيب بدل الولد اولاد

    برلنت ببرود خليه يعاني : ما ابيك انا اكرهك ما ابي منك اولاد

    رعد بغصة : ارجعي معي البيت سنة لو قدرنا نكمل بنكمل مع بعض لو ما قدرنا خلاص كل واحد يروح بطريق

    برلنت ببرود : وإذا قلت لا

    رعد غمض عيونه بألم : ما رح تقولي لا

    بعد اسبوع في المستشفى كان اخر يوم لبرلنت و كانت تبغا تعذب رعد بطريقتها الخاصة

    برلنت بهدوء : انا مابي زوجي يكون متزوج عليا يعني انا ما ابيك

    رعد حرام البنت حتى ما دخلت عليها من شوقي لكي : يصير خير

    برلنت والله لا أخليك تدفع ثمن الي سويته فيني : و مابي اقعد بالطايف ابي ذاك البيت الي بنيته انت

    رعد : طيب

    برلنت ببرود قاتل : وابيك تجيب خدم

    رعد اااخ ان شاء الله اقدر اكسبها : أكيد بجيب

    برلنت : و ابغة اروح السوق اشتري ملابس و ابغة اروح المكتبة و السوبر ماركت و ابغة أسافر

    رعد عشنه غني فــعادي عنده فلوسه كثيررررر : عيوني لكي

    برلنت بخبث : ولا تنسى تطلقها لو تبي نأخذ فرصة مع بعض

    رعد عشانك : طيب بطلقها

    برلنت : اممممم عمي أمس جاني و قال انو بيطلقني منك لو ابغة وإذا نفذت شروطي برجع معاك سنة وإذا قدرنا نكمل رح نكمل وإذا ما نفذت فما بينا الا طلااااق

    رعد نفسي أقتلك و ابوسك بنفس الوقت : بنفذ

    برلنت ( ليش مطول سكسوكته ) قدمت وجهها من وجهه : وابيك ترجع سكسوكته الاولى الحين روح الحلاق

    رعد يا لبى قلبك قام : يلا بروح أعدلها و راجع

    بعد نص ساعة رجع و مزبطها و متكشخ

    برلنت اخ على عيونك النيلية و شكلك يذوب لا تضعفي أتذكري انتقامك << يستاهل

    رعد : يلا عبيت ورقة الخروج مدامك لابسة العباية يلا

    خرجو

    برلنت مسكت بطنها : ااااااه

    رعد : فيكي شي

    برلنت بألم : لا

    رعد حط يدها على كتفه و شالها والبنات يطالعو عليه و خاقين عليه

    دخلها قدام و ركب جنبها و شغل اغنية هادية

    و رعد مسك يدها و راحو عند بيان دخلو البيت الا بيان راحت لرعد

    بيان بدمووع : رررعد ابيك تطلقني

    رعد جات من ربنا : ها

    بيان : طلقني انا عارفة انك تحبها و ما تحبني فعشان كذا طلقني

    رعد : انتي طالق

    بيان نزلت دموعها و لفت وجهها لبرلنت : سلامتك ،،، أتمنى انك تنتبهي على رعد حطيه بعيونك

    وهمست بإذن برلنت : وانا لساتني عذراء رفضني كان كل همه انتي

    برلنت ابتسمت بقلبها لسا ما سويت شي راحت مع رعد رجعو الرياض و دخلو البيت الي بناه رعد كلمة خياااالي قليله عليه دخلت وهيا مبهورة و رعد مسك يدها يرويها المكان لفو البيت بعدين راحو غرفة النوم كانت عجيبة لونها
    رمادي و السرير كبير دائري و كان مائي و التسريحة فيها العطورات وو أشياء كثير وفي الدرج الميكياجات و الدولاب مرتب و فيه ملابسه و جنب السرير من الجهتين فيه كوميدينة فوقها انوار كان شكل غرفة النوم ابدااااع

    برلنت قالت ببراءة : وااااااو

    رعد حضنها من ورا و باس رقبتها : عجبك بيتنا

    برلنت اتقشعر بدنها من بوسته تحس كأنو اول مرة يبوسها والله لا أوريك يا رعد بسببك ابني مات

    لفت له : رعد انا مابي احمل عشان لو بعد السنة ذي ما اتفقنا ما ابي يكون بيننا طفل

    رعد قربها منه و باسها بقوة حاوط ظهرها و جلس يبوسها : أبيكي

    برلنت بعدت عنه : اااااه

    رعد قرب منها : سامحيني ما قصدت اعورك

    برلنت بألم : لا عادي

    راحت اتروشت وخرجت كانت مستحية لانها بس لافه المنشفة عليها

    رعد كان فوق السرير قام و حضنها وقالت برلنت بحرج : أبا اروح عند رغد

    رعد طالع فيها : وانا مين حيقعد معايا

    برلنت وخرت عنه : اقعد مع محمد صاحبك

    رعد سحبها له و مرر أيده على وجهها : لا لا انا ابغة وحدة تقعد معايا و تبسطني و تدلعني و تريحني

    برلنت وجهها حمر ( تدلعني اصبر عليا يا حقير ) بس أخفت حرجها: هاااا طيب خليها تدلعك عشان انا بروح عند رغد

    رعد اخ يا القهر : مصرة

    برلنت : أيوة

    رعد راح للمرايا حط يده على سكسوكته الي كانت تجنن : بروح اتروش انتي البسي

    برلنت : طيب

    رعد راح الحمام اتروش لبس بلوزة نص كم بلوزة رمادية تبين عضلاته و شورت ابيض مع جزمة سودة و خلا شعره الفاحم مبهدل و لبس ساعة الماس و ذهب ابيض مع دبلته كان شكلو روعة جذاااب

    راح يدور عليها لقاها في الصالة قدام المراية طالع فيها و هوا ذايب اما هيا ما شافته كانت لابسة فستان رمادي قصير ماسك وأكمامه طويلة فيه فتحة صدر و كعب ابيض مع سلسلة اشتراها لها رعد مكتوب عليها r حرفه مع خاتم خطوبتها و حلق ناعم و ساعة الماس و فاتحة شعرها و مسوية مكياج خفيف بس الروج احمر طلعت صاروخ مع انو ميكياجها ناعم لانها جميلة

    راح لها و جلس يتأملها و هيا خقت عليه : يا حلوك و رمادي زيي اخ

    برلنت ابتسمت ( رح أخليك تندم على الي سويته ) و بهدلت شعره زيادة و صار احلى من اول : عيونك الحلوة

    حاوط ظهرها ذاب : ترى شكلي ببطل

    برلنت وجهها حمر فهمت قصده : لااا تبطل بروح البس العباية

    رعد سابها ( الله لا يغيرها علي ) ضحك : طيب يلا بسرعة

    راحت تجري بالكعب و هوا يضحك بعد ما لبست العباية ركبو سيارته الصفرا الرياضية و راحو بيت أهله

    راحت سلمت على رغد

    رغد : بدور روحي قولي لرعد لا يدخل عشان صحبتي عندي <<<< ينادو برلنت بدور عشان اسمها غريب

    برلنت : طيب

    وراحت

    رعد : اخ الحلو جاني

    برلنت ضربته بكتفه على الخفيف و يدها انكسرت لانو مرا معضل : أثقل

    رعد : كيف أثقل و هذا الجمال قدامي

    برلنت حوريك الثقل على أصوله : ههههههه أيوة صح لا تدخل جوا المجلس الي تحت عشان صحبة رغد فيه

    راحت للبنات

    رغد تعرف مرام صحبتها على برلنت : مرام هذي بنت عمي برلنت

    مرام اووووووف كل ذا جمال ذابت من جمالها لدرجة انها ما عرفت على نفسها الا بعد خمس دقايق : اهلن انا مرام

    اما سارة قعدت بغرفتها لانها تبغة اختها تسامحها و هيا عارفة لو برلنت شافتها بتكرهها زيادة

    قعدو البنات سهرو برلنت ما حبت مرام مرا يعني عادي

    رعد كان مع محمد بالمجلس حق الرجال لانو عزمه

    رعد : هههههههههههههههه شكلك وأنتا صغير تحفه

    محمد : انا أوريك اصلن انا غلطان يوم جبت الفيديوهات حقي

    رعد : هههههههه ولا تزعل بروح أجيب الفيديوهات حقي وانا صغير

    محمد : بجهز الضحك

    رعد كان يضحك و خرج دخل المطبخ عشان يطلع من الدرج حقه شاف بنت نزل عينه : لو سمحتي وخري

    البنت خقت : هااااا مين أنتا

    و طلع رجع لمحمد و قله عن البنت القليلة الحيا و محمد قاله انو يوم ثاني بيشوف الفيديوهات و ضحكو

    البنت راحت للبنات

    مرام : يا بنااااااات شفت واااااحد خقة

    برلنت في نفسها : ذي ما تستحي

    رغد انصدمت من وقاحتها : هئ ليكون صاحب رعد اخويا

    مرام بسرحان : يمكن هوا دخل المطبخ و نزل عيونه قالي اروح بس انا من كثر ما خقيت سألته عن اسمه بس هوا خرج باين انو محترم طويل و معضل و جميل خشمه و شفايفه وردية و شعره اسود و عيونه نيلية اخ بس

    برلنت انصدمت لمن عرفت انو رعد و زعلت بس قامت راحت على جناح رعد الي صار جناحها كمان بعد ما كبروه عشان لو نامو ببيت أهله و رغد ما عرفت ايش تقول

    مرام : أشبها ليكون غارت

    رغد : انطمي الي شفتيه يكون رعد اخويا

    مرام : جد لا يكون تحبه رغد خليه يخطبني

    رغد عصبت : يا هبلة رعد متزوج و هذي تكون زوجته

    مرام اخ يا ربي رغد دحين بتكرهني لسا دوبني اتعرفت عليها دقت على اخوها و جا شالها

    و رغد اتصلت على رعد يجيها بعد ما راح محمد

    رعد جا عندها : ها ايش تبغي

    رغد : أنتا شفت بنت بالمطبخ

    رعد : اايه بس بالغلط

    رغد : المشكلة مو هنا المشكلة انها قاعدة تقول انك خقة و وصفتك قدام زوجتك

    رعد انصدم : ايش و وين برلنت

    رغد : مدري بس شكلها طلعت جناحكم

    و راح لها فتح الباب لقاها تبكي و حضنها

    رعد : ليه حبيبتي تبكي

    برلنت ببكى : رغد قالتلك صح

    رعد : حبيبتي مالك منها اصلن انا عيوني ما تشوف غيرك

    برلنت ما ردت كانت تبكي

    رعد : لو بطلت كأن دحين كنا بالبيت حقنا و غرفة نومنا و

    برلنت حطت يدها على فمه وجهها صار احمر ( بأحلامك )

    رعد : لازم تعوضيني

    برلنت همست بإذنه : برجع بيتنا

    رعد : بشرط ،، انك تقعدي معايا ستة شهور أخرجك اوديكي أحبسك تسمعي كلامي

    برلنت : طيب

    رعد : توعديني

    برلنت ما تحب رعد لكن كرامتها انو وحدة قاعدة تمدح زوجها قدامها : اوعدك

    و راحو بيتهم


    صحيت الصباح نزلت تحت شربت قهوتها الصباحية و قعدت تفكر

    فيه زي كل مرة و نزلت دمعة على خدها تتذكر كيف تركها هيا

    كانت تحبه ليش سوى فيها كذا تركها يوم ملكتها بوقت فرحها

    قتلها كرهته مرا و سافرت برا درست ببلدان كثير عاشت الغربة

    عشان تنساه

    جوليانا كانت تتطالع على بنتها السرحانة و رحمتها اصغر وحدة من عيالها الي انخطبت من هيا صغيرة لولد عمها و يوم ملكتها تركها اتذكرت انهيارها كانت صغيرة تتمنى انها تعرف الحقيقة

    جوليانا : رغد

    رغد مسحت دعمتها بسرعة : ها ماما

    جوليانا بابتسامة : حبيبتي روحي جيبي مجلتي من مجلس الرجال

    رغد : اوك ماما

    رغد قامت و راحت المجلس أخذت المجلة و شافت أشرطة جنب التليفزيون ودت المجلة لامها و رجعت تشوف الأشرطة فتحت الشريط لقت ولد كبير يجري ورا ولد صغير يجنن و الكبير رما عليه بلونات فيها موية وكان منظره مرا يضحك

    رغد : هههههههههههههههه ههههههههه

    و كل شوية تفتح شريط و تضحك و كان نفسها تعرف مين الولد الصغير الي كان فيه بكل الأشرطة

    اما عند باب البيت دخل و راح على المجلس و شافها و انبكم هيا ما شافته

    رغد : هههههههههههههههه مسكين

    رغد طالعت و فتحت عيونها على الاخر و نزلت دموعها

    محمد بحزن : كيفك يا رغودة

    رغد بدموع : مو بخير بشوفتك

    محمد تقدم لها : رغد سامحيني خليني اشرحلك
    حك
    رغد بكيت : روح ما ابيك و لا ابيك تشرحلي اي شي

    محمد حضنها : رغد انا احبك

    رغد بكيت من قلبها : لا تكذب الي يحب ما يسيب حبيبه يوم الملكة

    محمد : رغد والله ما كنت ابي لك غير السعادة والله

    رغد دفته عنها : لا تحلف انت كذاب اكــــرهــــك اكـــــــرهـــــك

    محمد خرج من الغرفة و هوا مجروح يحبها و ما قد حب غيرها تركها عشان كان عنده مرض بس تعالج و يبغاها ترجعله

    قبل كم سنة

    رعد كان مرا صاحب محمد بس بعد ما تركها هيا سافرت و رعد جاه بيت عمه عشان ينتقم لأخته من صديق حياته محمد

    رعد دخل البيت : مـــحـــمــــد مـــحـــمــــد

    و طلع غرفت محمد فتح الباب و انصدم

    رعد نزلت دموعه : محمد

    محمد كانت حولينه أسلاك و كان عليه جهاز التنفس لانو بعد ما سوا وحدة من العمليات المفروضة عليه طلب من ابوه انو يخليه يتعالج بالبيت قبل العملية الثانية

    عمه اتفاجا : رعد ايش جابك

    رعد تقدم من عمه : ايش فيه محمد

    عمه بأسف : رعد سامح محمد عشان ترك أختك وجرحها

    رعد يطالع بمحمد الي كان تعبان : ايش فيه محمد

    العم : اقعد عشان أقولك

    رعد قعد

    العم : محمد قبل الملكة بشهر كانت تجيه الام مو طبيعية و ما قالي قبلها بأسبوع عرفت انو تجيه الام و وديته عند الدكتور سواله تحليل و قعد بالمستشفى بعد ثلاث ايام طلعت النتيجة و كانت انو عنده سلطان و انو فيه احتمال كبير انو يموت و لازم يسوي أربعة لست عمليات قالي انو أكلم أبوك يفصخو الخطبة عشان ما يبغة رغد أختك تحمل لقب ارملة وللأسف انا ما قدرت أقول لابوك الا يوم الملكة كنت بقوله على مرض محمد بس عشان محمد حلفني أني ما أقوله عشان هوا يبغاك انت و رغد تكرهونه عشان لو مات تنسوه و ما تزعلو

    محمد فتح عيونه و شاف رعد و ابتسم بصعوبة : س ا م ح ن ي

    و من ذاك اليوم رعد قرر انو يرجع اخته لصاحبه و ولد عمه حتى لو بالغصب و رعد ما اتفترق هوا و محمد أبد .

    ( رغد : طيوبة عنادية مرا طبعا أنتو عرفتو قصتها عيونها كبيرة افتح درجات النيلي رموشها كثيفة خشمها صغير و واقف شفايفها مليانة و لونها احمر كأنها كرز وجهها دائري و صغير عندها غمازة وحدة بجهة اليمين و خدودها تجنن لونها وردي
    شعرها بني فااااتح لآخر رقبتها و كثيف ناعم و جسمها زي جسم برلنت بس اقصر منها و بيضة )

    ( محمد : حبوب طيوب صبور عيونه عسلية فاتحة كبيرة ناعسة رموشه طويلة خشمه طويل شفايفه صغيرة وردية بس صارت رمادية من التدخين عنده غمازة باليسار شعره كيرلي ناعم ذهبي حلو اكثر واحد معضل بالعيلة و عنده سكس باك و طويل جسمه روعة )

    ( مرام : تعرفت على رغد من طريق صحبتها تحب ولد و تخرج معاه بدون ما احد يعرف حلوة مرا بس مو واثقة من جمالها شعرها طويل اسود كيرلي عيونها عسلية خشمها طويل شفايفها مليانة و وردية جسمها يجنن صدرها جذاب و بطنها مقسمة بس هيا قصيرة زي رغد بس مو القصر الي يفجع ) .
    عند مرام

    مرام : لاااااااااا لااااااااااااااااا

    نرجع في نفس اليوم

    عمر قال لمرام انو هوا تحت يستناها وهيا نزلت

    في السيارة

    عمر : مرام اليوم بنروح فلتي بكلمك بموضوع ضروري

    مرام : عمر سامحني بس بيت ما اقدر اروح

    عمر بعصبية : ليش منتي واثقة فيني

    مرام بحب : لا لا واثقة فيك بس

    عمر قوي قلبك يا عمر : لا بس ولا شي بنروح

    مرام : طيب

    راحو دخلو و مرام خافت لانو المنطقة كانت شبه مهجورة

    كان ماسك يدها و دخلو هنا هيا ارتعبت كان في رجال كثير و الي فوقه بنت و الي قاعد بزاوية و الي سكران شدت على يد عمر

    مرام طالعت عيونه : عمر خرجني من هنا

    عمر ( سامحيني يا قلبي بس لو ما سويت كذا كانو بيقتلو أمي ) بالم : لا مافي

    و رماها على الارض

    عمر : ها جبتها لكم اتركوني بحالي

    أتقدم منه رجال : كفو عليك قلنا لك جيب بنت وجبت

    مرام قامت وحضنته بكل قوتها و قالت وهي تبكي : عمر لا تتركني حرام عليك

    و جا رجال سحبها : عمــر انا احبك عمر تعال عمر عمر

    عمر انشق قلبه خرج برا في سيارته وقعد يبكي و هوا يسمع صرخاتها

    عند مرام

    مرام : لاااااااااا لااااااااااااااااا

    الرجال : بروح لذيك البنت بعد ساعة ارجعلك

    مرام جلست بركن و هيا تبكي

    عند الشاب الي جنبهم أسمو سامي

    سامي كان يبوس البنت الي كانت كانت لابسة روب طويل خفيف

    البنت بدلع : تعال الغرفة ذيك

    سامي : ليش

    البنت : تعال انا ابغة أقولك حاجة

    راحو .

    البنت : راح أجبلك احلى البنات الي عندي بس كم تعطيني

    سامي : ليش البنات الي عندك ليش مو انتي

    البنت بدلع : انا محجوزة اليوم بس بكرة فاضية

    سامي : طيب 7000

    البنت : الصراحة مبلغك مرا عجبني 7000 حلوة

    سامي : ابغاكي تجيبي لي ثلاث بنات من برا و راح اعطيكي الدبل

    البنت : ههههههههه ثلاث بنات مرا وحدة طيب ما طلبت شي

    و جابت وحدة اسمها سارة معفنة و دبة و وحدة اسمها سمية معفنة لكن جسمها حلو و وحدة اسمها أميرة عادية وجسمها حلو

    سامي : جيبي وحدة بدل سارة

    سارة: ليش

    سامي : ما أبيكي كيفي

    البنت : سارة في واحد برا يبغاكي ب 5000

    سارة راحت للرجال و البنت اول ما شافت مرام أنجت عليها مع انو بس وجهها باين

    سحبتها لسامي

    مرام كانت تبكي : اتركيني الله لا يسامحك و قعدت تسبها

    سامي شاف وجهها بغا يأكلها

    البنت : جبتلك بنت احلى من آي بنت شفتها في حياتك أبغا ذول الاثنين بدالها و أبغاك تعطيني بدل 14000 ابغة 100000

    سامي : اليوم الفلوس عندك

    البنت : هههههه مدام كذا شكلك اول يوم عندنا

    سامي سحب مرام : أيوة اول يوم و سكري الباب وراكي

    خرجت و سكرت الباب

    مرام كانت تبكي

    سامي : بعطيكي فلوس كثير لا تخافي

    مرام : ما ابغة فلوس الله يخليك خرجني الله يخليك

    سامي استغرب : اجل ليه جاية

    مرام من كثرما هيا خايفة و كانت تتنفض قالتله : ................ طلعني الله يخليك

    سامي أتذكر لمن اكتشف انو الي يحبها ( سلمى ) بنت ليل كيف انكسر رحم مرام و كان نفسه يضرب عمر و سب نفسه لانو كان بيسوي علاقة بالحرام

    سامي : طيب امشي معايا

    ومرام اتشبثت فيه من الخوف

    خرجو من الغرفة .

    البنت راحت له : شكلو ما عجبتك الغرفة و تبغة تروح مكان احلى هات الفلوس قبل ما تخرج

    سامي : ما رح اعطيكي شي

    البنت قالت لمرام : راح تدفعيلي 100000 لأنك خليتي الزبون يخرج روحي عند ذاك الرجال

    سامي : لا بأخذها معايا

    البنت : بدون فلوس ؟؟؟ و هيه انتي اسمعي يبغة يشيلك بدون فلوس

    سامي عصب : هيا راضية مالك دخل

    البنت: ما رح اعطيكي راتب وانتي مطرودة يا يا انتي متى جيتي عندنا

    سامي : اووووف

    سحب مرام و خرجو على الروزرايز حقت سامي و هما رايحين سامي راح بعيد عشان يتصل على السواق يجي عند البوابة

    عمر جري لمرام وحضنها و ما كان عارف انو فيه واحد معاها : مرام سامحيني راح اتزوجك حتى لو فيه واحد لمسك ( يحسب انها صارت مو عذرا )

    مرام دفته و هيا خايفة و تبكي : روح وخر عني

    و جريت و عمر ورآها شوية و مسكها و هيا ترجف

    عمر : سامحيني يا مرام

    الا ب بوكس من سامي آلي كان مرا معضل و خلا عمر يطيح

    و سامي ضربه الي ما قال بس

    مرام حضنت سامي و صارت تبكي زيادة الين ما داخت

    سامي شالها و ركب الروزرايز حطها و ضغط زر و طلعت له موية و جاب شوية و رشها على وجهها
    صحيت شافته و اتشبثت فيه و حاول يكلمها ما اتكلمت و نامت بحضنه .

    صحاها بعد تأمل كبير

    سامي : مرام قومي

    تن تن تن << صوت الجوال حق مرام جتها رسالة

    سامي مسكها و قرا كانت من اخت مرام إيمان

    مرام لا ترجعي البيت فيه واحد جا و قال انك حبيبته و انو سوا معاكي (.....) بالحرام
    وأخوي وابوي راح يزوجوكي ياه و هما الحين يدورو عليكي و جابو شيخ

    سامي في نفسه : معقولة لمسها ...... انا لازم احل الموضوع هيا صارت أمانه عندي

    سامي حاول يتكلم مع مرام ما اتكلمت عرف انها خايفة

    سامي : لا تخافي

    مرام اشرلتله ب طيب

    سامي : مرام انا انا لازم اتزوجك لانو اهلك عرفو بهرجة عمر

    مرام بكيت

    سامي يحسبها ما تبغاه و قال بحنية : وإذا ما تبغيني اتزوجك راح اخلي واحد من أصحابي يتزوجك

    مرام حضنته و هوا انصدم وخرت من حضنه : ساعدني

    رسل لأخت مرام انها تجهز أوراق إيمان و ترميها له من الشباك و هيا وافقت

    و راح شال الأوراق و بسرعة راح للمملك و جاب معاه شهود و اتزوجها

    راحو البيت و مرام مصدومة من جمال القصر كان روعة دخلها غرفة كانت تجنن

    سامي بحنية : هاذي غرفتك

    مرام بابتسامة : شكرًا

    سامي ابتسم لها و خرج

    مرام فصخت عبايتها كانت تجنن

    كانت لابسة سكيني اسود مع بلوزة علاقي بيضا و عليها رسومات بلون الأصفر مع
    فلات اصفر و سلسة و ساعة و كانت مسوية مكياج بس راح من اول و فاتحة شعرها
    الأسود الجميل

    و انسدحت على السرير تفكر و دموعها تنزل و قررت انها تقول لسامي
    يرجعها بيت أهلها لانها ما تبغاه يلتزم فيها تبغاه يشوف حياته و يطلقها

    راحت شافته قاعد يتفرج راحت عنده

    مرام جلست جنبه بس بعيد عنه شوي و هوا ما شافها

    مرام : سامي

    سامي لف وجهه و تنح على شكلها

    مرام بدموع : القرار الي اتخذناه صح

    سامي قرب منها : ايت قرار

    مرام بطبعها الجريئ : اقصد انك اتزوجتني و انت ما تعرفني و لا أعرفك و انا خايفة انك ما تعيش حياتك
    زي اي شخص زوجة تحبه و عيال و

    سامي لصق فيها و حاوط ظهرها : انتي تبي حياة زي كذا

    مرام اشرلته ب آيه

    سامي يا جماااالك و باسها بشفايفها و برقبتها الا

    مرام وخرته عنها : سامي انت متأكد انك تبيني بحياتك

    سامي بس يبغة يبوسها ذاااب بشفايفها : آيه

    مرام حاوطت رقبته و امزجت شفايفها ب شفايفه

    سامي عجبته جرئتها و كان ذايب على الاخر

    مرام ما كانت تفكر بشي كانت مسلمته نفسها

    سامي شالها و وداها غرفة النوم وووووووو

    سامي صحي و هوا فرحان كانت ليلة حلوة جسمها شفايفها شعرها عيونها و كل ما فيها يجنن

    مرام كانت نايمة بحضنه عارية

    سامي قلبها و صار هوا فوقها و كان محاوط خصرها العاري و يشفشفها

    مرام صحيت لقته يبوسها حاوطت رقبته و هوا وقف

    سامي : ابغة ابوسك لين بكرة ايش اسوي

    مرام بخجل : بعدين ،،، دحين تعال نتروش بعدين نأكل

    سامي و هوا يمرر يده على جسمها : اممممم ابغة اتروش معاكي

    مرام : لا ما يصير

    سامي : انا حفظتك من رأسك لأطراف رجولك

    مرام مسكت لحاف و لفت جسمها فيه و راحت تتروش و سامي دخل معاها

    عند بطلتنا شهد

    كانت بروما مع ماجد زوجها

    شهد : يا رب يكون خطا الي ببالي

    غانم البودي چارد : وصلنا هذا هوا البيت الي دخله السيد ماجد من شوي

    شهد نزلت و لقت الباب مفتوح دخلت وقفت بالحوش طالعت بباب الفلة الداخلي شافته بالسيب يبوسها
    نزلت دموعها و قلبها حسته انو بيوقف و طااااااااااااخ

    ماجد و جود التفتو و ماجد ارتعب جري لها كانت تقول كلام مو مفهوم

    شهد : خِـ ا يٍـ ن حـ قـ يٍـ ر اكـ ر هـ ك ..... ا حـ بـ ك


    ماجد كان يبكي و يصرخ : شهاااااااد قووووومي شهاااااااد احبك يااااا شهااااد احبك

    شالها و راح زي المجنون السيارة و وداها المستشفى على الطوارئ

    بعد ثلاث ساعات خرج الدكتورة

    ماجد : ماذا حدث ل زوجتي

    الدكتورة : انها حامل بشهرها الرابع و لأكن لديهااا
    سلطان
    سلطان
    سلطان


    ماجد مسك رأسه و قعد يبكي من قلبه

    تذكر نظرتها له كيف قدر يخونها و مع صحبتها كيف

    كان نفسه يقتل نفسه طيبتها دفعها جمالها و الأهم حــــــبـــــــهـــــا

    كيف حيقدر يرجع ذا كلو

    ماجد : دكتورة هل يمكنني رؤيتها

    الدكتورة حزنت على دموعه : نعم و أرجوك تعال الي بمكتبي بعد رؤيتها لأخذ
    موعد علاجها

    ماجد : حسناً

    الدكتورة : أنتا زوج صالح

    ماجد بابتسامة باهتة : شكرًا

    جري لها و كانت نايمة و كان في سواد عند عيونها و وجهها اصفر و لون شعرها
    باهت

    ماجد بكي زيادة و كانت دموعه تنزل على خدها

    ماجد بقلبه : كيف ما انتبهت لها كيف كنت غافل عنها لهذي الدرجة أنتا السبب يا ماجد رحت لحبيبتك الي
    هيا صحبتها و الي حتى ما اتزوجتها

    شهد فتحت عيونها بشويش اول ما شافته نزلت دمعة على خدها بالم و صدت عنه

    ماجد و دموعه تنزل بقوة : ادري أني خاين ادري أني حقير بس ادري انو قلبك كبير و حتسامحيني

    شهد و هيا صادة عنه : ماجد انا ايش فيني

    ماجد : انتي حامل بس عندك س ل ط ا ن

    شهد نزلت دموعها بغزارة و انهارت : اطلع براااااااا يا كل* يا حيو* يا خك*

    ماجد انجرح و قعد يبكي زي الطفل : أسف و الله أسف

    فتح عيونه و سمع صوت داخل الحمام عرف انها جوه

    رعد بقلبه : الساعة 1 الليل .... وحشتني من شهر ما قربتلها كل يوم يصير شي

    خرجت من الحمام و شافته صاحي و استحت من نظراته النارية ( وجع لا تطالع كذا )

    رعد كان يفحصها و بلمح البصر راح عندها و شالها

    برلنت كانت لابسة بجامة وردية كانت عبارة عن شورت مخطط ابيض و وردي و بلوزة علاقي وردية عليها كلام بالإنجليزي والكلام بالأبيض و كانت قمة بالبراءة

    رعد حطها بالسرير و باسها بشفايفها بشوق

    برلنت ( ههههه والله لا أخليك تعشق أنفاسي و رح انتقم منك )

    راح نتكلم عن برلنت الي زي ما انتو شفتو الي صار كل همها الانــــتــــقــــام من رعد هيا تحب رعد و تموت فيه بس الانتقام أعمى قلبها

    رعد كان يبوس شفايفها و طالع عيونها الي تسحره و فجأة قربت وجهه منها و باسته بشويش و هوا انصدم بس عجبته جراءتها ووووووو

    صحيت العصر شافته لسا نائم و قامت اتروشت لبست و اتعطرت و راحت تصيحيه

    برلنت همست بإذنه و هيا تهزه بالخفيف: حبيبي قوم يلا رعودي

    رعد نومه خفيف فصحي و سوا نفسه نايم

    برلنت ( ادري انك كذاب ) : حبيبي

    تقدمت منه و باست شفايفه و هوا على طول سحبها لحضنه

    برلنت تسوي نفسها منصدمة : دحين مو انت كنت نائم

    رعد و هوا يشم ريحتها الي تدوخ هـ : كيف أنام و روحي و عمري قامت من حضني

    برلنت ضحكت بالخفيف

    بعد سنة

    شهد ولدت و سؤالها عملية عشان السلطان و دخلت بغيبوبة جابت بنت حلوة سمتها غـــــلا و ماجد كل يوم يزورها و صار يموت ببنته لانها مرا تشبه شهد

    رغد تملكت على محمد مجبورة لان رعد جبرها

    محمد كل يوم يتصل على رغد و يسمع منها كلام يسم البدن بس عسل على قلبه

    رعد صار مـــــغـــــرم ب برلنت في اي شي لازم تكون معاه تنام تخرج تفطر لازم معاها صار يعشقها لحد الهوس و صار اغلب وقته بالبيت عشان ما تغيب عن عينه

    برلنت وصلت لمرادها رعد صار يعشقها لحد الهوس و صارت تفكر كيف تحرق قلبه و تنتقم منه

    سارة أدمنت المخدرات بسبب صحبتها لانها مرة راحت عندها و حطت لها مخدرات داخل العصير و اكتشفت انو زميلها فهد يحبها و هذا كسر قلبها لانها تحبه بس هيا مدمنة و هيا تبغاله الأحسن لانو كل بنت تتمنى واحد مثله و هيا ما تستحقه

    مرام حامل بالشهر الخامس و أهلها سفروها <<< شوية و اقولكم ايش صار

    سامي صار يموت بمرام بس للأسف انو اهلها قدرو يخدعوه بشرفها و هوا صدق و أعطاها لهم و هوا ما يدري عن حملها
    عند رغد

    كانت تضحك بخفيف و هيا تقرأ المسج : احبك
    فجأة تحولت ملامحها الفرحانة لبرود و بقلبها : لا ما احبه هوا تركني بدون اي رحمة دحين انا احبه ،، تنهدت بالم : سامحيه يا رغد أعطيه فرصة اذا ما كان قدها اتركيه

    ما قهرني في حياتي الا ثلاااث الخيانة و انت و قلبي الضعيف من بعد جرحك للأمانة صرت أخاف و ما احس الدنيا باقي فيها خير <<< رنة جوالها

    رغد طالعت بالجوال لقت المتصل الخبيث ( محمد ) و ردت بنعومة : الو

    محمد ( شكلو قلبي رايقة ) : احلى آلو سمعتها بحياتي

    رغد قالت بحيا : يسلمو

    محمد مصدوم كان متوقع انها تسبه طالع بشاشة جوالها لقا المتصل ( حياتي ) : انتي رغد زوجتي ؟؟؟

    رغد ضحكت : أيوة انا رغودة حبيبتك و زوجتك

    محمد بذوبان : يا لبى صوت رغودة و رغودة بكبرها فديتها حبيبتي

    رغد بحيا ممزوج بدلع : اممممم حمودي وينك

    محمد : عند وحدة شاغلة تفكيري و قلبي

    رغد فهمت غلط و شهقت : انت تخوني ؟؟

    محمد يحسبها تمزح : يب انا مع احلى و ارق بنت في العالم << قصده عليها

    رغد بصوت بااكي : طيب سلام و سكرت في وجهه

    محمد انصدم ليكون فهمت غلط

    طلال صاحب محمد : وينك يا الأخ كل ذا عشان رغد

    محمد : هااا ،، يلا مع السلامة

    و جري للسيارة و البنات كانو يطالعوه و خاقين عليه هو و طلال

    طلال : عز الله الولد أنجن خليني أكلم حبي احسن

    واتصل على خطيبته قـــــمـــــر و سمعها احلى كلام غرام و حب وهيا كل مالها تغوص بملابسها

    نرجع لمحمد

    وصل البيت و فتحت ميري الباب و كالعادة ابو و ام رعد مسافرين دخل غرفتها بدون ما يدق حتى و ذااااااااب
    كانت تبكي فوق سريرها و لابسة روب لين الفخذ و مبين صدرها لونه موفي و مقلم ب ابيض و خدودها و عيونها كانو حمر من الصياح و شعرها مفتوح منظرها كان يجنن
    محمد قرب منها و حضنها : ليش الدموع يا قلبي
    رغد و الدموع تنزل : انت. تحب غيري
    محمد كان مراااا مبسوط عرف انها تحبه بس تكابر : لا احبك انتي و بس والله كان قصدي عليكي انتي الي شاغلة قلبي و روحي و عقلي و تفكيري
    رغد مسحت دموعها باحراج من غبائها و الأهم من روبها الفاضح
    محمد قرب منها و امتزجت شفايفه بشفايفها بحب
    رغد حاولت تبعده عنها عشان لا يتهور بس محمد وزع قبلاته على شفايفها و خدودها و رقبتها و صدرها و كتفها و كان بـ يتهور بس
    رغد و وجهها احمر : محمد خلاص
    محمد وخر عنها و ابتسم : دقيقة زيادة و كنت بهذلتك
    رغد بحرج و دلع و هيا تعدل روبها : حمودي
    محمد قرب منها و طبع بوسة حميمة على شفايفها : يلا بروح انتبهي على نفسك يا حياتي و لمن يجي رعد و زوجته كلميني عشان أجي
    و خرج
    رغد صرخت : احــبـــه اعــشـــقه حــمــودي حــبــيــبــي رجــــعـــلــي
    و صارت تنطنط على السرير
    محمد سمعها و شكر ربه انو صلحله الأوضاع بين يوم و ليلة
    عند رعد و برلنت
    رعد و هوا محاوط خصرها : تجنني ذا كلو عشان رغد
    برلنت ضحكت و حطت يداتها على صدره و بدلع : لا عشانك
    رعد طبعا صار يعشقها بجنون خلته يعشقها عشق مو طبيعي
    برلنت باسته بخده و همست بإذنه : احــــبــــــك
    رعد : و انا اعشقك و اعشق التراب الي تمشين عليه
    تعريف الشخصيات
    طلال : طيوب و خفيف دم نادرا و جريئ جدا لاكنه باااارد شخص قمة بالوسامة عيونه عسلية واسع و مكحلة و رموشه كثيفه و حواجبه كثيفة و مرسومة بدقة خشمه حلو و واقف شفايفة لا هي كبيرة و لا صغيرة و لونها وردي و سكسوكته روعة و شعره كثيف و بني قصير جسمه زي جسم محمد رياضي و طوويل اسمر غني يشتغل دكتور يموت ب قمر زوجته عمره 27
    قمر : اسم على مسمى الصلاة عل النبي طيوبة و خجولة حيل و خوافة كأنها طفلة شعرها طويل لين ركبتها كثيف و سايح زي الهنود لونه بني فااااتح و وجهها بيضاوي عندها غمازات حواجبها كأنها مرسومة عيونها كبااار زرقا و رموشها كثيفة حيل و خشمها طويل و واقف سيف شفايفها صغيرة ومليانة توتية حيل جسمها يجنن صدرها الحلو و بطنها المشدودة قصيرة بس مو حيل بس بالنسبة ل طلال هي مرة قصيرة تحبه مررررا يتيمة الأم و وحيدة أبوها 18

    عند طلال
    قمر بصوتها الناااااعم بخجل : طلااال
    طلال : يا لبيه حبيبتي انتي فديتك و فديت شفايفك الي نفسي ابوسها انتي بس شيلي الخجل عنك وانا ما رح ارحمك
    قمر بحيا ممزوج بخوف : ما ترحمني
    طلال حضنها و هيا عاد دوروها ما تلاقونها من الحيا
    طلال : يا لبى القصيرة
    قمر بحيا : انا قصيرة
    طلال : اي شوفي رأسك موصل لبطني
    قمر طالعت لقت انو رأسها موصل لبطنه و اتقابلت عيونها بعيونه
    قمر صارت علبة تلاوين من الخجل
    طلال ابتسم : اخ على طفلتي القمر
    قمر : انا طفلة
    طلال باس خدها : آيه
    قمر حست انها بتدوخ من الخجل هذي و هي بوسة عل الخد
    ( معلومة : قمر طلبت من طلال انو ما يقربها فترة بس بطريقة غير مباشرة و طلال وافق و ترى مدى زواجهم 2 شهرين
    قمر راحت لبست قميص نوم كالعادة تموووت خجل منه بس عشان أبوها طلب من المشرفات على قمر و يزبطولها زواجها انو ما يشترولها غير قميص نوم لانو عارف بنته ال خجووولة
    كان لونه عنابي و و فيه فتحة من الصدر و كان من تحت صدرها شفاف و الكلوت حقها باين و المصيبة الأكبر انو لين الفخذ
    قمر خرجت من الحمام الا لقته بوجهها
    طلال اول ما شافها تنح كان شكلها جميل و جذاااب و طفولي يجنن قرب منها و حاوط خصرها و همس بإذنها : لين متى بتعذبيني حرام عليكي انا مخنوق
    قمر تجمعت الدموع بعيونها : أنا اعذبك
    و بدأت دموعها تنزل و صارت تبكي
    قمر ببكاء و طفولة : طلال انا أسفة ما كنت اعرف أني اعذبك طلال ابتسم و حضنها و مسح دموعها : ابغة بوسة قوية بخدي عشان أسامحك
    قمر صار لونها احمر فاقع من الحيا : طيب
    طلال قرب وجهه منها و باسته كانت بتوخر لأكن طلال ما خلاها و ظل يبوسها
    قمر زاد ماتت خجل لمن باس شفايفها و بدا يوزع بوساته على وجهها وووووو
    عند رعد

    راحو عند رغد طبعا رغد جلست مع برلنت بمجلس و رعد مع محمد بمجلس

    محمد : هههههههههههههه اشبك يا دايخ

    رعد : احبها وربي اعشقها

    محمد : والله شكلها لعبت بعقلك

    رعد : فداها عقلي و قلبي و روحي

    محمد : أقول اسكت

    رعد : اووووف

    محمد : لا تتافاف اسمع انا و رغد اتفقنا نسافر سويسرا بعد بكرة بدون زواج

    رعد : آيه حلو وانا بشيل عمري لندن عشان تنبسط

    محمد : ههههههههههه والله انك نكته

    رعد و هوا قايم : طيب يلا انا بروح عشنها مرا وحشتني

    محمد : استحملت ثلاث ساعات منت قادر تستحمل اكثر

    رعد دق على برلنت : لا مو قادر .. هلا بقلبي ،،،،،،، يلا البسي العباية بنروح ،،،،، والله رح أكلك ،،،،، فديتك هالضحكة و راعيتها ،،، طيب حياتي بسرعة استناكي

    و سلم على محمد و خرج

    رغد راحت للمجلس عند محمد انسدحت و حطت رأسها بحضنه

    محمد بمزح : ااااااخ حشى مو راس الا فيل

    رغد قامت : مو كنت تبي بوسة اليوم ما رح أعطيك ياها

    محمد انفجع و قام حضنها من ورا و صار ظهرها ملاصق لصدره

    محمد : أسف حياتي والله امزح انتي نونو اصلن حجمك مرا صغير

    رغد لفت وجهها له : قولي انو أنتا أهبل و غبي و ما رح تعيدها ثاني

    محمد : انا أهبل و غبي و ما رح أعيدها ثاني <<<< واشر على شفايفة

    رغد بحيا باسته بوسة سريعة و جريت لغرفتها و هوا ذاب و لحقها

    رغد كانت بتسكر الباب لأكن هوا دخل

    محمد و هوا يطالع شفايفها : ايش رأيك نروح بيتنا اليوم

    رغد فهمت قصده و وجهها حمر : مابي

    محمد طالع بغرفتها : يعني هنا

    رغد ولعت : محمد ايش قاعد تقول

    محمد قرب منها و حاوط ظهرها : انتي فاهمة

    رغد : اااااااه ااااااه

    محمد خاف : اشبك رغد

    وراح يجري يجيب عبايتها رجع لقا الباب مسكر

    محمد عصب دق الباب : رغد افتحي

    رغد : هههههههههههههههه يا لبى الي يخاف عليا

    محمد : رغد احسلك فكي الباب

    رغد : حبيبي لمن نسافر سويسرا سوي الي تبيه ... و راحت تنام نومة أهل الكهف

    محمد قعد يفكر كيف يدخل راح عند الخدم و طلب منهم المفتاح و أعطوه دخل المفتاح حمد ربه انها شالت مفتاحها من الباب

    و دخل لقاها نايمة ابتسم ابتسامة خبث ووووووو

    بعد ما خلص باسها بخفيف و خرج و هوا مو مصدق انها ما صحيت و سكر الباب و راح

    يوم جديد

    صحيت بطلتنا و هيا حاسة بارهاق و تعب و جسمها مكسر راحت اتروشت طلعت لها فستان اصفر قصير و راحت للمرايا انصدمت من العلامات الي على رقبتها و صدرها تحسب انها اتعورت و قالت بخوف : لو شافها محمد بيفكر غلط << مو عارفة انو هوا الي سواها

    لبست فستانها و جابت الأساس و قعدت تسوي و لسا باينة

    رغد : خليني اتوكل على الله ... بس هذي كيف جت

    محمد جاها الصباح و هيا كانت تجنن بالأصفر

المواضيع المتشابهه

  1. مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 28-09-2019, 12:23 AM
  2. مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 03-08-2013, 05:57 PM
  3. مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 20-06-2009, 01:07 AM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

مواقع النشر

مواقع النشر

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

أهم المواضيع

المطبخ

من مواقعنا

صفحاتنا الاجتماعية

المنتديات

ازياء | العناية بالبشرة | رجيم | فساتين زفاف 2017 | سوق نسائي | طريقة عمل البيتزا | غرف نوم 2017 | ازياء محجبات | العناية بالشعر | انقاص الوزن | فساتين سهرة | اجهزة منزلية | غرف نوم اطفال | صور ورد | ازياء اطفال | شتاء | زيادة الوزن | جمالك | كروشيه | رسائل حب 2017 | صور مساء الخير | رسائل مساء الخير | لانجري | تمارين | وظائف نسائية | اكسسوارات | جمعة مباركة | مكياج | تسريحات | عروس | تفسير الاحلام | مطبخ | رسائل صباح الخير | صور صباح الخير | اسماء بنات | اسماء اولاد | اتيكيت | اشغال يدوية | الحياة الزوجية | العناية بالطفل | الحمل والولادة | ديكورات | صور حب | طريقة عمل القرصان | طريقة عمل الكريب | طريقة عمل المندي |