حبيبي و زوجي على الورق 9
النتائج 1 إلى 3 من 3

الموضوع: حبيبي و زوجي على الورق 9

  1. #1
    مساعدة ادارية الصورة الرمزية Miss.Reem
    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    الدولة
    حضرموت نبض قلبي و جدة أنفاس صدري
    المشاركات
    45,067
    معدل تقييم المستوى
    10

    حبيبي و زوجي على الورق 9

    البارت التاسع ..


    إنى أغار فليت الناس ما خلقوا ..!


    أحساس غثيث والله والله أحساس يرجعنا لعمر العشر سنوات ,
    لطفل نشبه ماتقدر تسكته لو بكى ,ولاتقدر تاخذ منه لعبه اذا حابها بالضبط هي كذا الغيرة ,
    ودك توقف قدام اللي تحبه وتقول بالعاميه هذا حقي مقي لاتقرب له ولاتمسك يده ولاتضمه
    ولا تتخطى الكل وتجلس جنبهوأنا موجوده ولا يضحك وأنت السبب عشان ماتجن جنوني
    ياخي هذا انا أحبه روح دور حدا غيره حبه (هذا الشخص لي ) شووف غيره الناس واجد ..!
    لما تتأمل الشخص اللي تحبه وتشوفه فرحان مع غيرك وتركز على ملامحه وحركاته جلسته وطريقة كلامه وتحاول تفهم
    ليه مستانس كذا يعني هذاك الشخص اللي مع حبيبي وش قاعد يقول لما ياخذك الفضول وودك تعرف سر هالضحك
    والوناسه أعرفي أنك غيرانه ياعزي عن حالك وحابه من قلب , ومشاعرك مقلوبه راسٍ على عقب , لك الله ..!

    عبالي أهيم الليله وأتكلم يوووه حكي حكي بقلبي , كومة مشاعر والله , حالة حب , ولا أحد يعرف أنا وش أحس,
    كأني عايشه قصة حب من سنين كأني أنتظر رسالة أبدا أبدا مو رسالة جوال لا لا ورق ,وقلم أحمر ,وخط ,وتاريخ ,
    وظرف ,وريحة عطر , وكلام مكتوب عشاني , وأسمه بأخر الرسالة ..
    يماا تعالي شوفيني ، تعالي خذيني , يمما أكسر الخاطر أنا , حابه
    ومغرومه ومقسومه قسمين بين قلبي وعزة نفسي , وموعوده بزوجه ثانيه واللي واعدني
    هو نفس الشخص اللي أنا عاشقته ..؟!

    *

    على الفرشه بحديقة كبيرة وأشجار مزروعه بكل مكان والعاب وصراخ وناس جايه رايحه جالسه ,
    مع عهد وحريم خوالها وخالاتها وخالتي , وسفره مليانه بأكثر من صنف حلا ومكسرات وثلاجات قهوة
    وفلاشات تصوير لسناب , وضحك ونغزات ..
    متربعه وجوالي وسمعاتي بحظني وشنطتي الحمراا على يميني ومفتوحه ,
    عهد على يساري وتسولف مع بنات خوالها وتضحك وتحاول تضحكني , ماكثرت كلام ولا ضحك كنت عاقله
    وأقصاها أبتسامه ورغم كذا ماكنت مرتاحه , أم فيصل راعية العزيمه
    مركزه علي وعلى كل حركه مني أشيل جوالي أخذ فنجال قهوة اكل حلا تناظر بيديني قلت بنفسي يمكن عاجبتها
    المناكيرا الحمرا والخواتم الذهبي والساعة وخصوصا ان عبايتي اكمامها واسعه وواضحه يديني ,
    تطور الوضع وصارت تطالع بعيوني ومركزه بعد هنا قلت أكيد مو عاجبها أني لابسه عدسات وحاطه مسكره
    وزاريه وناقده علي رسمي ..!

    أم فيصل : ريم خالد ماجاب لك دبله ؟
    بصوت واضح قالتهاا ؟؟
    رفعت عيوني لها ولقيتها تناظر بيسراي , نزلت فنجال القهوة وقلت ..؟
    لا جاب لي ياخاله بس طلعت ضيقه / بأبتسامه !
    الكل سكت ومستغرب خصوصا عهد أحس تفاجأة من صوتها وهي تقول :
    عهد: ماشاءالله عليك ياخاله مركزه بيدها اذا فيها دبله ولا لا ؟
    أم فيصل : أيه ماشفت بيدها دبلت وهي عروس ؟/ أنحرجت !
    أبتسمت لها مره ثانيه ورجعت أتقهوى وكأن شيء لم يكن , على السوالف نسيت الموضوع
    وقبل العشاء سمعتها تقول هذا الحلا لخالد ذكريني أعطيه له , تكلم بنتها الصغيرة ماركزت كثير
    وطنشت ..
    أمي تقول الحرمه ماتتكلم فيك أو عليك الا لسببين الاول غيرانه والثاني كارهتك ..!
    في هالجسله حسيت أن امي صادقه فيه شي غلط , طوول الليل حكي عن الزواج والزوجه الثانيه
    وأن الرجل قادر يفتح أكثر من بيت والمفروض الزوجه العاقل ماتعترض اذا زوجها يبي زوجه غيرها ,
    الكلام يرمى لي وأنا المقصوده هنا بهالحكي , حسيت أن فيه ناس تهيئني لشيء انا مابيه ..؟
    خلصت أطول جلسه بالتاريخ واللي كان موضوعها انو عادي يتزوج عليك زوجك ؟
    رديت على خالد وعدلت عباتي وشلت شنطتي بنسري , وأنا واقفه شفت أم فيصل توقف ,
    خذت علبة الحلا وتقدمت لسيارة خالد ووقفت تنتظره , بخطوات راكده تقدمت ..
    على صوت خالد وضحكه مع خواله وعيالهم ألتفتت هناك لجلست الرجال شفت زوله وبمجرد ماشافني رفع
    يده لهم تصبحون على خير وجاني يمشي ويلعب بالسبحه ..
    خالد: سرينا / مقبل علي !
    أنا : هزيت راسي ب أيه ..
    وقف جنبي وتقدمت انا وهو لخالته اللي تتكلم معه ..
    أم فيصل : خالد ياوليدي هاك الحلا اللي تحبه وكملت / بغيت ارسله لك مع العيال بس أنشغلت عنه!
    خالد بأبتسامه عريضه : الله لايحرمني ممنك يخاله مانسيتيني ؟؟
    أم فيصل : نساك الموت أنت ماتنسي ذوقه مسويته حوريه عساه عافيه ..!/ ناظرت لي وله وأبتسمت ؟!
    أنا: الله يعطيك العافيه ياخاله وتسلم يدين حوريه !/ كنت عارفه قصدها والله بس مابليد حيله ؟؟
    خالد أرتبك ونحرج وتلعثم يوم قالت حوريه وطارت ابتسامته وتردد اصلا ياخذ الحلا وناظر بعيوني
    اكثر من مره بيشوف ردت فعلي .. !
    سحبت الحلا من يدها وانا اقول كثر الله خيركم , يالله يخاله تصبحون على خير وتحركت لسيارة
    اللي اسمع صوت ابوابها يفتح وركبت , وتركت خالد مع خالته ..!
    ثواني بس وركب السيارة وهو يقول: عسى استانستي / يطالع لي ويشغل السيارة ..؟
    أنا بكل صدق : لاوالله مو كثير ..
    منزله شنطتي عند رجولي وهالحلا بيدي وخاطري شين شين .
    هو: صار شي ضايقك / يده على الدركسون ولاف بكل جسمه علي ..؟
    بعد صمت فكرت فيه اقول الصدق ولا لا رديت
    بــ لا
    يمكن مشتاقه ل امي جلست خالاتك شوقتني ل أهلي .؟
    هو: حرك وقبل لايطلع مع البوابه الكبيره للحديقه أخذ الحلا من بين يديني
    ووقف عند عامل نظافه وعطاه له ورجع حرك السياره وهو يقول: بالعافيه !
    أرتحت ايه هالحركه البسيطه ريحتني , أي شي حلو منه يطمني .
    للحظه وأنا بالسيارة فكرت وش مضايقني وليه العبرة خانقتني وش هالجو الكئيب اللي أنا فيه ,
    حاطه يديني ببعضها وافركها اصد يمين وأتنفس بقوة لعل وعسى , نزلنا الفندق ودخلت الغرفة
    بنقابي وعباتي مانزلتها وقفلت ورميت بجسمي على سريري وراحت دموعي أربع أربع ..!
    ربع ساعه كفت ووفت بكيت وأنتهت المشكله أخذت بجامتي وغيرت , شلت شعري , عطر وروج وطلعت ,
    مالقيته بالصالة دورته وطليت مع الشباك السيارة مو تحت , أستغربت وين بيروح هالحزة ..
    جلست بالصالة انتظره ..
    أرسلت لرهف كالعادة : وش تسووون ؟؟
    على سوالفها وعلوم أمي سجيت ومانبهني الا صوت الباب , دخل وقفل الباب أبتسم ونزل مفتاح سيارته
    على الطاوله وجاني يمشي..
    قفلت جوالي وانا فاتحه فمي أطالع فيه وش عنده على هالابتسامه , مد يده لي وهو
    يقول: قومي البسي عباتك..!
    ليش / قلتها وانا اطالع بيده الممدوده لي !؟
    هو: بوديك مكان تحبينه / سحب يدي وقومني .؟
    قمت معه وأنا أقول : هالحين بهالوقت ؟
    هو: أيه بهالوقت عندك مانع / مسكني من كتوفي ووجهني للغرفه ودفني لههاا ..!
    أنا: لاعاد قولي وين رايحين طيب لازم البس / تكاسلت ابدل .
    هو: لا خليك بلبسك بس البسي عبايتك واخذي شنطتك .

    سحبت جوالي والله ورحت الغرفه ورميته بالشنطه ولبست عباتي وصندلي , وطفيت الانوار واخذت شنطتي
    وطلعت له .
    هو : يالله مشينا / يوقف .
    أنا : ايه جاهزه ..
    طلعنا ومرينا على الاستقبال كان يتكلم مع الموظف بصوت واطي وانا واقفه أنتظرره , ورجع لي
    وركبنا السيارة وهو يقول : بسم الله .؟
    ركبت وحطيت رجل على رجل وفتحت جوالي بشوف اخر شي ارسلته لي رهف ..
    منزله راسي وابتسم ومركزه بشاشه جوالي !
    هو: من اللي ضحكك ؟
    أنا : رهف / بصوت كله ضحك ومارفعت حتى راسي .
    هو: أضحكي عسى هالضحكه ماتفارق عيونك / بصوت ملييييييييان حنيه .
    ساندت ظهري للمرتبه وضيعت وش كنت بكتب لرهف ومارديت , رسايل رهف ورا بعض اشوفها بس والله
    ماافهم ووش تقول تلخبطت علومي وقفلت شاشة جوالي
    وسالت : وين رايحين ؟ / بغير الجوء ..!
    هو : قلت لك مكان تحبينه / يحط جواله بالشاحن ..!
    أنا: اامم هنا بالطايف ماحب مكان محدد / ميلت جسمي يسار وكوعت ( ساندة )
    بيدي على علبة الاشرطه اللي بيني وبينه ؟
    هو: الا صدق ووش اكثر مكان تحبينه / وقف عند الاشارة ولاف علي !!
    الرياض / بسرعه قلتها / وكملت هاذي حبيبة قلبي !!

    ياحظ الرياض والله / يقولها بضحكه !

    أنا: ايوالله تنحب وكفايه امي فيها واهلي وذكرياتي / آآآحــم بشرح له ليش احبها!
    ومن الناس من أكثر واحد تحبينه ؟؟؟
    أبتسمت لسؤال واضح القصد من السؤال جاوبت بعفويه مصطنعه !!

    أمي أكيد .

    جاوبت على السؤال وسكت بس هو ماسكت رجع سأل ؟
    وبعد عمتي من تحبين ؟؟/ صامل يعرف اللي يبي !

    * لحظه لحظه صدق والله ياريم بعد أمك من تحبين يعني بيكون ابوي ولا سعد ولا أخواني كلهم ورهف ,
    ولا هذا اللي جالس عن يساري ويسأل ويتحرى , ليه ماسألت نفسي هالسؤال من قبل ,
    فعلا مو المفروض نعرف ترتيب الاشخاص بحياتنا ؟

    طيب هالحين وبهالوقت وهالثواني جاوبي ياريم محمد بينك وبين نفسك بصدق
    من أكثر شخص تحبينه ؟؟

    آممممم أمي

    أكثر شخص احبه بكل صراحه وأبوي وأخواني و و و ..!
    طيب وهذا وين بيكون بهالترتيب ( أسال نفسي)!

    هو أول شخص حبيته !

    لأن كل هاالاشخاص اللي قبله كان حبي لهم عفوي فطره كذا من ربي ألا هو تعمدت أحبه ,
    وحبيته بيني وبين نفسي حتى قبل لاأعرفه و ..؟
    هو: هي ريم وين رحتي؟ / يأشر بيده قدام وجهي !!!

    قطع حبل أفكاري ..

    أنا : هلا !
    هو: وين وصلتي وليش سحبتي على السؤال ؟؟/ يطالع في مستغرب !
    أنا: أبوي أبوي بعد أمي ثم أخواني ؟/ أختصرت السالفه له بشوف وش بيسأل بعد..؟

    الغريب أنه سكت وختمها بأبتسامه ولاعاد سأل ,يمكن خايف يقول وأنا أي رقم بهالترتيب ,
    ساكتين بس ولا واحد فينا راضي بقى شيء ناقص , حتى الاسئلة أحيانا أجاباتها تكون ناقصه ولاتشفي الغل ,
    ليته مافتح الموضوع من بدايته وتر الجو بيني وبينه من جديد.!
    صفط قدام سوبر ماركت ونزلت معها بطلب منه , وكان يدرجني قدامه دخلت مع باب السوبر ماركت وهو حاط يده
    خلف ظهري ويوسع لي المكان المزحوم بالناس , أخذ كيس كبير وقال حطي كل شي تبغينه لان مشوارنا طووويل ؟؟
    شوكولاتات وبسكويت , وثنين عصير توت وثنين ببسي ومويه وشبس ولبان ومن هالسوالف ؟؟!
    على طاولت المحاسب نزلنا أغراضنا , وطلعت جوالي على مايخلص خالد ويحاسب على الاغراض ..!
    على طووول على الانستقرام فتحت صورة عجبتني وجالسه أتاملها شفت هذاك الرقم الغريب طلع لي فوق
    برسايل الواتس , سحبت الشاشه تحت ودخلت الواتس ..

    أنتي اللي بالمرتبه الاولى ياريم .

    تركت الكلام وركزت على النقطه يعني أنتهى الحكي ,
    يعني أنا الاولى بقلبه ومافيه غيري , هذا اللي بيوصله لي خالد ولا أنا أتوهم!
    3 و 35 دقيقه صباحا مرسلها ,بجوالي هنا باليسار الساعه 3 و 36 دقيقه صباحا ..!
    ناظرت له , دخل جواله بجيبه وطلع البوك مقفي وماشوف ملامح وجهه..؟
    شال الاكياس وأشر لي مشينا ..!
    سحبت نفسي ومشيت قدامه وأنا بعالم ثاني , من يقول الحكي مايربك , من يقول الكلام مايوصل
    الاحساس من يقول أن الكلمه ماتثبت أن الشخص يحبك , عساك بحالتي وبهاللي أحسه ,
    والبسبب هالكلمتين اللي قالهاا..
    فتحت الباب وركبت وسكرت ريشة المكيف اللي قدامي , برد برد الجو بارد وجسمي يرجف ومافيه سبب
    ثاني الا البرد ؟!
    ركب وسكر الباب ..!

    ليه ماشغل السياره ليه ماحرك ؟

    أطالع فيه,ولا أنتظر شويات , طيب أنا ليه رجولي ترجف قلبي وفهمنا السبب , رجولي ليه تراعد كذا
    وليه أتنفس بالغصب وكأني اسرق الهوى , وش هالحال المايل اللي أنا فيه , برد برد برد ..!
    لمحته يمد يده اليمنى لي , باسطها ويبيني أنزل يدي بيده , عيوني على يده وماتحرك مني عضوا ,
    أستحيت وهو ماد يده وينتظرني ويمكن طاوعت قلبي رفعت يدي اليسرى وزلتها بيده وضاعت والله بهاليد الكبيرة
    دخل اصابعه بأصابعي ورفع يدي وباسها , مره مرتين ثلاث وقال :

    أنتي حبيبتي وبتثبت لك الايام حبي !

    ساكته ماعندي حكي أحسس بس !!

    حركت السياره ومشينا وأنا مستسلمه لكل شي , حتى محاولاتي بأخفاء مشاعري تنازلت عنها هو كذا
    وبجلس كذا باللي أحسه بدون مقاومه ..؟

    مسكنا خط الرياض وأنا ماتوقعت أبدا ان المقصد الرياض قلت كالعادة بنمسك خط لين نتعب ونرجع الطايف ..!
    ترك المفرق اللي يرجع لطايف وواصل سيده ناظرت له وأنا اقول:
    رايحين الرياض ؟؟
    هو: أيه رايحين الرياض ./ بكل راحه يقولها !!
    أنا: وعمي والناس بتمشي ل أبها / بتعجب !
    هو: خليهم يمشون حنا نلحقهم / أحر ماعندي أبرد ماعنده !!

    غيرت جلستي ..

    أنا: خخخاااالــــد / بزعل !
    هو: عيون خالد قليبه .
    أنا: ليه رايحين الرياض ؟؟
    هو: عشانك .
    أنا: شلون عشاني / أستغربت !!
    هو: أنتي مشتاقه لعمتي بنروح نسلم علاها ونرجع / يقولها بكل بساطه !
    أنا: صدق والله .
    هو: يضحك ويطالع لي ويرجع يركز بالخط ..!
    أنا بعد صمت: وعمي أخاف يزعل.
    فرحت أني بشوف أمي والله بس ماتوقعتها وخفت يصير مشكله لو يعرف عمي .
    هو: لا لاتخافين محد بزعلان .
    طالعت بساعة جوالي وسالته كم باقي ونوصل فهمني وضحك وهو يقول: تغير مزاجك .
    أنا : أيه طبعا بشوف أمي يحق لي !

    تلقفت وفتحت درج السيارة وصحت لما شفت المسدس ,
    وعلى ليه هنا ووش تبي بالسلاح قضيت الباقي من الخط
    وهو يحاول يقنعني ان الموضوع عادي وكل رجال بسيارته سلاح بس مااقتنعت
    وقفل مخي على انه مايصير وخطر وممكن بلحظة شيطان تستخدمه وطلعت العجوز
    اللي جواتي وصرت انصح نصايح تخوف وتقنع بنفس الوقت , اللي يقهر أنه مستانس على عصبيتي وخوفي,
    ودي اطنش واسكت وماكمل نصايح والسبب تبسامه ونظراته اللي أعرف قصده منها بس ماطاوعني قلبي وواصلت
    انصح واخر شي قلته لو تمسك الشرطه ترى بيسجنونك والسبب هالمسدس و رفعت حاجبي بعصبيه وانا اشوفه يضحك
    على كلامي , أنتظرت لين خلص ضحك وقلت ليه الشرطه ماتمسك اللي معه سلاح ؟؟
    هو: لا ياقلبي تمسك بس السلاح مرخص ..ّ!
    فتحت فمي على مرخص وش يقصد بمرخص بس فهمت انه مسموح يحمل سلاح او شي كذا ..!؟

    الزبدة وصلنا على 8 الصباح الرياض وأخذنا فطور ودقيت على أمي وعلمتها بأنا جايين نفطر معهم ,
    وفعلا رحنا بيت امي وصحى ابوي وسعد وأفطرنا وتقهوينا وأنا بطير من الفرح حسيت الدنيا أكتملت
    خالــد وأهلي ياااه كذاا رضاا .
    تركني أنام عند أمي وهو راح شقتنا على 10 الصباح حطيت راسي وماصحاني الا امي بالغصب الساعة 4 العصر
    وهي تهاوشني على صلاة الظهر اللي فاتتني ..؟
    صليت وأكلت وسلمت على باقي أخواني وسولفت معهم ,و شحنت جوالي وفتحته 20 مكالمة من عهد
    أقلقتني ودقيت عليها ..

    الوووو

    عهد : هلا ريم / بسرعه فتحت الخط!!
    سسسلام ياعسل / بأبتسامه
    عهد : وعليكم السلامم / جديه البنت !!
    خير صاير شي لقيت لك 20 مكالمه / خفت
    عهد: أيه صاير أبوي معصب المفروض اليوم نمشي ابها وخالد يقول ل طلال انو رايح لرياض عنده شغل؟؟
    ايه صح حنا بالرياض ..
    عهد: طيب هو وينه كلنا ندق عليه ليه مايرد ؟
    نايم ياعهد الحين أصحيه أنتم وين ؟/ قلقت !
    عهد: لسسى بالطايف وعيا أبوي نروح لين يجي خالد تعرفين خايف عليه من الخط ويبيه يكون معنا !
    خلاص أنا اصحيه الحين ولا يهمك .
    عهد: أيه الله يوفق والله ابوي مسوي مشاكل هناا وزعلان حتى على طلال ؟؟
    ابشري ابشري وقفلت , دقيت على خالد مايرد والاكيد انه لسى نايم , رحت لناصر وخليته يوديني
    لشقتي بصحيه يشوف المشكله اللي احنا فيها ..
    نزلني عند الشقه وطلعت ركض وفتحت الباب وسيده على مجلس الريجيل حتى العبايه مانزلتها ,
    فتحت النور وانا اطالع بفراش خالد زين معقوله مو موجود وين بيكون اذا مو نايم ..
    تركت النور فاتح ورحت الصالة , باب غرفتي مفتوح !!
    وقفت على الباب أطالع بهالخالد اللي نايم على سرير وظام وسادتي , وبخاطري أقول من سمح لك !
    نزلت العباية والطرحه ووقفت عند راسه وانا اعدل شعري ..؟
    خالد / بصوت واطي ..

    خالد ..خـــالد خـــالد أصحى ؟

    هاه / يقولها وهو لسى نايم , مسحت بيدي على كتفه وانا اردد أسمه يمكن تعاطفا معه بسبب المشكله
    اللي سببتها له مع عمي ..؟
    فتح عيونه وطالع لي شويات وأبتسم عرف أني كشفته نايم بفراشي , خبرته أن عمي يبيه , وتركته على الفراش
    ورحت المطبخ أسوي له أكل , بعد ربع ساعه لمحته بالصاله ,خلصت الاكل ورحت له !!
    بعد ماأكل وروق وفهمته السالفه زين دق على عمي ..!

    مساك الله بالخير يابوي / بهدوء
    عمي : ......./ مأسمع الا صوته ولاادري وش يقول؟!
    عندي شغل بخلصه وأجي ساري / واضح انه يجاوب على سؤال عمي !
    عمي :...................../ كلام طووويل وملامح خالد ماتطمن!
    أبشر , أبشر / يكررها خالد .
    عمي : ......................وقفل الخط ؟؟

    ناظرت له ونزلت عيوني ورجعت اناظر له وقلت: زعلان عمي ؟
    أبتسم / أيه زعلان بس انا اراضيه بكره .
    نمشي الطايف / قلتها بحل هالمشكله .
    هو: لا بنسمر الليله مع أهلك ونتعشى وبعدين نسري ..؟
    وعمي / عقدت حواجبي !!
    أبوي أنا ارجع شوي أكلمه وأطيب خاطره وبكره
    أسلم على راسه هذا ابو خالد مرضى زعله .؟
    __

    الطايف ..

    عهد: حوريه أنتي قبل لاتكونين بنت خالي صديقة عمري وأخت فيصل حبيب قلبي
    مابي أخدعك وأقول ان خالد ممكن يتزوجك بيوم من الايام ..؟
    حوريه : عهد أذا فيصل أخوي حبيبك خالد أخوك حبيبي وهالشي متفقين عليه من قبل لانعرف
    ريم أنتم اللي رحتوا خطبتوا له وخربتوا الاتفاق ..!
    عهد بعصبية : كم مره بقول لك ابوي اللي خطب له أنا وأمي مالنا دخل ؟؟
    حوريه: أنا ماعندي مشكله أكون زوجه ثانيه لخالد / منكسره وحزينه ..؟
    عهد: بس خالد متزوج وريم ماتعرفينها ماترضى يتزوج عليها ..؟
    حوريه: ماندري وش بيصير مع الايام وخالد ماراح أفرط فيه ..؟/ بحزم !
    هاذي حوريه بنت خالي أية فالجمال وفعلا أسم على مسمى , هي أجمل بنت فجماعتنا
    مخلصه الثانوي وجالسه بالبيت من ثلاث سنوات كانت تنتظر خالد ومحد يعرف أنها تحبه
    ألا انا وامها , وسبب هالحب أمي وخالتي ام فيصل اللي أتفقوا وأحنا
    صغار أن حوريه لخالد وأنا لفيصل وأمي أثبتت هالشي بكلامها كل مره تشوف حوريه بأنها عروسة خالد وأول وحده
    رشحتها أمي لما جا أبوي يخطب لخالد بس ابوي رفض وماقال لنا وش السبب وراح على طوول خطب ريم بنت عمي .!
    ماسكت على الموضوع بعد ماكلمت حوريه رحت ل أمي ونبهتها على أن اللي يصير غلط ريم وخالد ماصار لهم
    شهر من تزوجوا وأنتم تفكرون تلعبون بعقل خالد وتحرضونه على الزواج والله عيب ..!
    أمي ماعطت كلامي قيمه وقالت لي بالحرف الواحد: الريجيل يتزوجون الثانيه والثالثه مهو عيب !
    أعرف أمي بتسكت لفتره وتبدا تلمح لخالد وتحاول تلفت أنتباهه لحوريه ..!!
    طلعت من عندها متضايقه وحاسه الدنيا بتنقلب على راسي واذا كبرت السالفه ماراح أتزوج فيصل
    اللي قضيت عمري أحبه ..؟
    كلمت ريم وتطمنت عليهم وحطيت راسي ونمت بعد ماوافقت على أقتراحها بأني بكرة العصر
    أجيها بالفندق وأسهر معهاا وواضح أن ريم براسها شي من اصرارها على أني لازم أسهر عندها ..!!

    __

    أنتهى البارت







  2. #2
    مشرفة
    تاريخ التسجيل
    Nov 2015
    المشاركات
    60,654
    معدل تقييم المستوى
    69
    يعطيك العافية

  3. #3
    كبير المشرفين
    تاريخ التسجيل
    Dec 2013
    المشاركات
    39,459
    معدل تقييم المستوى
    10
    إذا المرء أعيته المروءة ناشئا * * فمطلبها كهلا عليه شديد

المواضيع المتشابهه

  1. حبيبي و زوجي على الورق 1
    بواسطة Miss.Reem في المنتدى القصص , روايات
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 24-01-2019, 10:59 PM
  2. حبيبي و زوجي على الورق 2
    بواسطة Miss.Reem في المنتدى القصص , روايات
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 14-01-2019, 05:43 PM
  3. حبيبي و زوجي على الورق 3
    بواسطة Miss.Reem في المنتدى القصص , روايات
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 14-01-2019, 05:43 PM
  4. حبيبي و زوجي على الورق 8
    بواسطة Miss.Reem في المنتدى القصص , روايات
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 14-01-2019, 05:40 PM
  5. حبيبي و زوجي على الورق 4
    بواسطة Miss.Reem في المنتدى القصص , روايات
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 14-01-2019, 05:35 PM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

مواقع النشر

مواقع النشر

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

أهم المواضيع

المطبخ

من مواقعنا

صفحاتنا الاجتماعية

المنتديات

ازياء | العناية بالبشرة | رجيم | فساتين زفاف 2017 | سوق نسائي | طريقة عمل البيتزا | غرف نوم 2017 | ازياء محجبات | العناية بالشعر | انقاص الوزن | فساتين سهرة | اجهزة منزلية | غرف نوم اطفال | صور ورد | ازياء اطفال | شتاء | زيادة الوزن | جمالك | كروشيه | رسائل حب 2017 | صور مساء الخير | رسائل مساء الخير | لانجري | تمارين | وظائف نسائية | اكسسوارات | جمعة مباركة | مكياج | تسريحات | عروس | تفسير الاحلام | مطبخ | رسائل صباح الخير | صور صباح الخير | اسماء بنات | اسماء اولاد | اتيكيت | اشغال يدوية | الحياة الزوجية | العناية بالطفل | الحمل والولادة | ديكورات | صور حب | طريقة عمل القرصان | طريقة عمل الكريب | طريقة عمل المندي |