دنيـــــا غريبــــة - الصفحة 3
صفحة 3 من 23 الأولىالأولى 12345613 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 9 إلى 12 من 89

الموضوع: دنيـــــا غريبــــة

  1. #9
    كوكب الشبكة الصورة الرمزية سنايد العز
    تاريخ التسجيل
    Jul 2006
    الدولة
    الــــ,,,ــعوديه
    المشاركات
    1,995
    معدل تقييم المستوى
    19
    إختي ،،،

    أحب أهلي

    يعطيك الــ 1000 ـــــــــف عافيه ,,,,,


    اتمني تكملي القصه ’’’’’لانها من أنواع القصص اللي افضلها ’’’’


    ومشكووووووووووووره عليها .....

  2. #10
    عضوة جديدة
    تاريخ التسجيل
    Dec 2006
    المشاركات
    11
    معدل تقييم المستوى
    18
    غاليتي

    احب اهلي....

    صباحاتك رضا من الرحمن ....

    الف شكر لك على طرحك الجميل

    والممتع والشيق للقصص التى

    نحبها ونعشق قراءتها كثيرا ....

    اتمنى منك اختي الغاليه تكمله

    باقي اجزاء القصه لأنني بشوق

    لقراءتها فلا تتأخري اختي بطرح

    باقي الاجزاء...

    واكون لك من الشاكرين ....

    اختك ...

    نور الصبا

  3. #11
    مشرفة ركن الفلاش والسويتش كوكب الشبكة الصورة الرمزية كتمــان
    تاريخ التسجيل
    Jul 2006
    الدولة
    في قلب اهلي :)
    المشاركات
    1,217
    معدل تقييم المستوى
    19
    --------------------------------------------------------------------------------

    الجزء الثالث
    ..............


    يوم الثلاثاء الصباح ..
    وفي حصة العربي كان فارس سرحان والمدرس يشرح
    حمد: وش فيك شكلك طفشان؟
    فارس: لا بس مانمت زين امس
    حمد: اليوم الثلاثاء وش رايك نروح مع سلمان نتمشى مثل الاسبوع اللي راح
    فارس: لالا انا مدري وش اللى عاجبك فيه!!
    حمد: ياخي يكفي انه عنده سياره وشقه ولاحسيب ولا رقيب مو مثلي انا وياك لو نطلع من البيت نص ساعه اهلنا سالونا وين كنتو؟؟
    فارس: بعدين اليوم بيجيني نواف ياخذني وهو حذرني انه كل ثلاثاء بيجي ياخذني يعني مـ......
    المدرس: فارس وحمد بدون كلام00 فارس اقرا الابيات الى ما وصلنا
    حمد: وين وصلنا
    المدرس: هاذي اخر مره اسمح لكم تستهترون بالحصه
    واضطروا حمد وفارس انهم ينتبهون للدرس عشان مايتهزؤن مره ثانيه
    حمد: اخيرا رن الجرس و خلص الدوام
    فارس: يلا انا بروح البيت اكيد اخوي برى
    حمد: والله مالك داعي تعال معنا
    فارس: اشوف يمكن العصر اقدر بس بشرط سلمان مايكون معنا
    راح فارس ولقى اخوه عند الباب اما حمد راح القسم المتوسط يدور سلمان
    حمد: سلمــــــــــــــان سلــــــــــــــــمان
    سلمان: اعصابك ترى اسمع مايحتاج تصارخ وين خويك؟
    حمد: راح بيتهم
    سلمان: هالولد مسوي فيها كبير وفاهم
    حمد: حرام عليك والله انه طيب بس انه تعبان شوي وراح ينام ويمكن يجي العصر
    سلمان: خلاص انت رح بيتكم اللحين والعصر تعالوا الشقه ok
    حمد: زين يلا مع السلامـــــــــــــة




    وفي بيت عبدالرحمن ابو مشاري كانت البنات اصواتهم طالعة..
    مها تنادي سارة أختها
    مها: ســــــارة سااااااااااارة سوير
    سارة وهي طالعة من غرفتها: نعــــم نعم وشتبين؟
    مها: ما تدرين السواق وين راح ادق عليه ما يرد؟
    سارة: وش تبين فيـه؟
    مها: بروح معه السوبر ماركت ابشتري اغراض اليوم صديقتي بتجي
    سارة: لا تنسين احسبي حسابنا انا وريما جيبي لنا عصير كوكتيل مو منقا تعرفيني ما احب المنقا وجيبي لنا شوكلت واممم وايش بعد
    مها: ريما هاذي .. اهلها خلفوها ونسوها
    سارة: اذا جت عندك تكلمي
    مها: يلا ابجرب ادق عليه مرة ثانية يمكن يرد..

    مها: الوو .. نجيب يلا ابطلع .. ايه .. يلا

    ريما: ايه صح وانت جاية مري دانكن دونت
    مها: ان شاء الله
    راحت مها وجابت الأغراض دخلت البيت استقبلوها سارة وريما وهجوم عالأكياس وطلعت غرفتها علشان تغير ملابسها قبل ماتاصل ريهام..



    وفي مكان راقي وهادي فى مطعم (الضوء الخافت) كانوا اثنين من العالم منعزلين في مكان ويتكلمون مع بعض في كل هدوء وضحكهم ما يتعدى الركن اللي جالسين فيه..

    سعود: هههههههههه حبيبتي والله
    عبير: طيب ادري اني حبيبتك ما جبت شي جديد
    سعود: ثقـــــــــــة
    عبير: يحق لي مو سعود زوجي!!
    سعود: اهااا صحيح .. طيب اشربي عصيرك
    عبير: هههههههههههههههههه
    سعود: انت الصغيرة والكبيرة تضحّك
    عبير: هههههههههههههه لا يجيني شي بسم الله علي

    ويدق تلفون سعود بهاللحظة

    سعود: هلا .. كيف؟ والله مو متاكد .... بس هو كل شئ مسجل مو؟؟؟!!!! ........ لا لا هو اللحين مو معي ..... اممممممم .... طيب لحظة خلك معي ..

    سعود: عبير حبيبتي ثواني وراجع لك طيب
    عبير: خذ راحتك بس لا تطول

    طلع سعود وجلست عبير تفكر قديش هي محظوظة بهالرجل سعود كان بالنسبة لها الحياة ما كانت تتوقع انها بتحبه هالكثر بيوم من الأيام .. قطع عليها حبل افكارها صوت جنبها صوت طفل يصيح التفتت عبير وشافت الولد كان بالاشهر بس لفت نظر عبير بشكل غير طبيعي مع ان ملامحة ما بانت لصغر سنه لكن ما قدرت عبير تنزل عينها عنه الى ما جاء سعود .. سعود جاء من بعيد وعلى وجهه ابتسامة بس انقلبت هالابتسامة من شاف عبير وهي تناظر هالطفل سعود كان يكره الاطفال يكرههم كلهم بلا استثناء

    سعود: عبير يلا بنطلع
    عبير: تونا
    سعود: عندي شغل ابوصلك البيت واروح
    عبير: بس تو قلت انك منتب رايح
    سعود: عبير يلا

    قامت عبير وهي مستغربة من مزاج سعود المتعكر وش هالمكالمة اللي جته وخلته عصبي !! وهي ما تدري وش سبب عصبيته الحقيقية





    يوم الجمعة الصبح الساعة 7:30 .. الجميع في هاذي اللحظة نايمين بمعنى آخر هي يوم الإجازة للجميع..
    في هاذي اللحظة طلعت صرخة من مستشفى الملك خالد

    خلود وهي تصيح: لاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااا ااااااااااااااااااااااااااااااااااااا لا
    ام خلود وهي الثانية ميتة صياح: لا حول ولا قوة إلا بالله لا حول ولا قوة إلا بالله
    فهد خال خلود جاي يركض اللي سمع صوتهم من بعيد: وش فيكم وش فيكم؟ صوتكم واصل للشارع
    خلود: ابوووووي ابوي "قطع صوتها الشهاق"
    فهد وهو يبي يستوعب: ابوك!! وش فيه عسى ما........
    خلود مسحت دموعها وركضت: يكذبون علي صح يكذبون يكذبون!!! اكيد يكذبون لو انهم ما يكذبون كان .......!!
    فهد فهم السالفة والتفت على اللي جالسة وركض يدور نيرس تحطها بغرفة تهدء

    وداها الغرفة ورجع لخلود اللي شكلها يقطع القلب

    فهد: خلود
    خلود: كذااااااااااابين كذابين خالي قلي انا بنت أختك حبيبتك قل لي قلــــــي . . . قلي وش اللي .. .. . صااار .. وش اللـ.ي صاااااااا .... اااااااا .. اار مو معقولة كذا يطلعون ويقولون ابوك لا لا لاااااااا . .
    فهد وهو يحظن خلود ويحاول يمسك نفسه: يا حبيبتي البقا لله البقا لله محد عايش بهالدنيا الكل فاني الكل فاني
    خلود: ليش تكذب علي مو تقول انك ... لا انت .. اااااااااااااه اااه اااااااااااهئ خالي تكفى تكفى
    فهد: خلود
    جلست خلود بحظن خالها وهي تشهق ومو مستوعبة اللي صار




    الساعة 5 العصر ريما منسدحة وتتفرج عالتلفزيون بالصالة هي وفارس ونواف طالع وابوها طالع ودخلت عليهم ام نواف

    ام نواف وشكل وجهها مصفوق: السلام عليكم
    ريما + فارس: وعليكم السلام
    فارس وهو متحمس مع الفلم : اتوقع انه ينقذها
    ريما: امممم يمكن بس اكيد بتصير احداث قبل ما ينقذها
    فارس: ايه اكيد
    ريما تناظر امها: شو اخبارك ماما؟
    ام نواف: الحمدلله
    ريما تعدل جلستها: وش فيك تعبانة؟!
    ام نواف: لا
    ريما: اجل شو بك؟
    ام نواف: هالدنيا ما فيها احد باقي
    ريما: بسم الله يما وش فيك؟؟
    ام نواف: ابو خلود صديقتك توفى اليوم الصبح
    ريما توقف: وشووووو!!!
    ام نواف: رحمة الله عليه حمد اليوم توفى الصبح وانت تدرين انه تعبان

    ركضت ريما وراحت غرفتها

    فارس: وش فيها هاذي؟
    ام نواف: ابو صديقتها توفى وش تبي موقفها يكون .. اللحين الناس اذا جاء طاري الموت بس ضاق صدرهم وانت تبيها ما تتأثر وهو ابو صديقتها
    فارس: هممممم يعني مهيب مكملة الفلم
    ام نواف: استغفر الله قم صك التلفزيون ما عندك احساس
    فارس: لا يمااا تكفيـن وربي حماااااااااس الفلم
    ام نواف وهي قايمة: استغفر الله العظيم من كل ذنب عظيم


    مرت أيام العزا الثلاثة ثقيلة على خلود وامها .. كانت ريما مع خلود ثلاث الايام وما تتركها إلا وهي متطمنه عليها .. فلذلك غابوا ريما وخلود اسبوع كامل عن المدرسة..

    يوم الخميس .. ريما عند خلود بالبيت..

    ريما: يا قلبي يا خلود
    خلود: ريما والله منب قادرة اتعايش مع الوضع وابوي مهب فيه
    ام خلود: حيا الله ريما
    ريما: الله يحييك خالتي
    ام خلود: شخبارك؟ شخبار اهلك إن شاء الله بخير
    ريما: الحمدلله وامي تسلم عليك كثير السلام وتقول اعذريني عالتقصير
    ام خلود: الله يسلمك ويسلمها لا والله يحليلها ما قصررت كفت ووفت
    ريما: الله يخليك
    ام خلود: هااااه مطولين منتب رايحين المدرسة
    خلود وهي ماسكة دمعة تبي تنزل: وش يعني يما اروح المدرسة وابوي ماله اسبوع متوفي
    ام خلود: يا بنيتي وش تبينا نسوي نقعد لا شغلة ولا مشغلة و...
    ريما: خالة شيخة خلود ما تقصد
    ام خلود: الله يهيدك يا خلود يعني انا اللحين على بالك مستانسة وابتسم واضحك واسولف ولا تعتقدين ما همني وفاة رجلي تراني بس مفوضة امري لله هو اللي بيده كل شي
    خلود: يمااا لا تنكرين انك حزينة اكثر مني شوفي عيونك كيف ذابلة شوفي شكلك كيف صاير
    ريما: انا بروح اسوي عصير تعرفون البيت بيتي
    خلود: لا ريما وين رايحة اجلسي
    ريما: وش دخلك انت اقولها البيت بيتي تقول اجلسي
    ام خلود: صح البيت بيتك بس
    ريما: لا بس ولا شي تراني اعرف اسوي اندومي تبون اسوي لكم
    خلود وبابتسامة: وبيض مقلي بعد
    ريما: صح وعصير برتقال
    ام خلود: ما شاء الله عليك سنعة ربت منزل ابخطبك لأخوي
    خلود: هههههه فكرة حلوة بس خسارة هو مو ساكن هنا ولا كان ازعجتكم لما توافقون
    ريما: ليش وشايفتني بمشي على كيف حضرتك

    فهد: يا ولد يا ولد

    خلود: الخطيب المترقب عند ذكره
    فهد وهو داخل: طيب قولوا ادخل مو تخلوني جالس عند الباب ساعة
    خلود: لحظه فيه احد فيه احد
    ريما اللي نقزت للجهة الثانية وبهمس: غبية انت ولا غبية؟؟
    طلعت ام خلود: خلاص خوذوا راحتكم انا بروح مع فهد


    ام خلود: يا فهد انت عارف إن خلود ما راح ترضى
    فهد: يا شيخة ما اقدر اخلي شغلي هناك ولا يمكن اني اخليكم هنا لحالكم
    ام خلود: ونخلي كل اللي هنا و نروح معك
    فهد: هذا الحل الوحيد
    ام خلود: والله ما ودي بس غصب علينا نترك الرياض
    فهد: هناك بصير عندكم..
    ام خلود: طيب انت اقنع خلود مع اني ما ودي
    فهد: يصير خير .. الله يعافيك ابي عشاااااااا
    ام خلود: إن شاء الله بروح اسويه لك





    العائله مجتمعين بالصاله مو ناقصهم غير ريما اللي ماتركت صديقتها ايام العزاء ابدا..
    نواف: الحمدلله والشكر
    فارس: وش تتحمد عليه؟
    ابو نواف: لا حول ولا قوة إلا بالله .. اللحين علشان ريما مهيب موجودة تبي تقتل الفراغ اللي عندك
    فارس: ايه يبا شفه
    ام نواف: نواف اتركه فارس اسكت
    فارس: انا وش سويت تسكتيني؟
    نواف: ملسووون هالولد طيب انا ما سويت شي ليش تقولون لي اتركه
    ابو نواف: يا نورة انت متأكدة إن هالولد اللي قدامي عمره 26 سنة ولا نحذف الاثنين اللي عاليمين
    نواف: هههههههههههههههههههه شدعوة يبا
    فارس: هههههههههههههههه الله وناسة احد تطنز على نواف غير ريما
    نواف: هيهيهيهيهي هاذي وناسة اثاريك منتب هين
    فارس: ايوه لكااان
    نواف: ابوك ياللبناني
    ام نواف: رح جب ريما يا نواف
    نواف يناظر الساعة: خليها شوي انا عندي موعد عالساعة 8 ونص بروح اجيبها مرة وحدة
    فارس: يما يبا فقط ( ويناظر نواف بطرف عينه ) ترى يوم السبت منب جاي بعد المدرسة على طوووول
    نواف: ما شاء الله تطلع قرارات على كيفك
    ابو نواف: لا يا فارس تجي على طول على هنا
    فارس: يبااا
    ام نواف: خلاص يا فارس اصلا انت تجي تعبان من المدرسة وتتغدى وتنام من وين تجيب النشاط تروح مع اصدقائك!!
    نواف: للعب جاهز
    فارس: ....
    ابو نواف: نواف لحظة شوي
    نواف: مع انها تسكيته بس يلا احتراما لك يبا
    فارس: هااا وش قلتوا؟
    ابو نواف: لا يعني لا
    فارس: ليـــــش؟ كل اصدقائي يروحون ويطلعون على كيفهم شمعنى انا؟!!
    ابو نواف: لأن امك وابوك يخافون عليك وما يبونك تطلع
    نواف: يلا بروح اجيب ريما تامرون على شي
    ام نواف: جب بندول معك نخليه عندنا للحاجه
    نواف: ما طلبتي اللحين اجيبه
    فارس: وجب لي شيبس كبير
    نواف: يما ريما معها جوالها
    ام نواف: أيه معها
    نواف: بتروح المدرسة بكره
    ام نواف: مدري
    نواف: صار لها اسبوع غايبة اكيد فاتها اشياء كثير مفروض تروح بكره
    فارس: يا ذكي اصلا هي بتجي اليوم مصدعة كالعادة وتدخل غرفتها ومهيب قايمة إلا عالساعة 1 وبذاك الوقت محد فاضي تكلمه يعطيها الواجبات ولا تبيها تروح تتفرج عالبنات
    نواف: مشكور عالمعلومة . . . يلا مع السلامة
    التعديل الأخير تم بواسطة كتمــان ; 17-01-2007 الساعة 03:43 AM


    اللهم انك قلت ادعوني استجب لكم..
    اللهم فرج هم أمي ياحي ياقيوم..
    اللهم هذا الدعاء ومنك الاجابة

  4. #12
    مشرفة ركن الفلاش والسويتش كوكب الشبكة الصورة الرمزية كتمــان
    تاريخ التسجيل
    Jul 2006
    الدولة
    في قلب اهلي :)
    المشاركات
    1,217
    معدل تقييم المستوى
    19
    كالعاده مشاري من مغامره لمغامره ومن بنت لبنت وكل وحده تحسب نفسها هى الحبيبه اللى ما يقدر حبيبها يستغني عنها وهذا حال شباب اليومين
    مشاري: هلا وغلا
    نجود بابتسامه: اهلين
    مشاري: وينك فيه طالعه صوت ازعاج؟؟
    نجود: ايه انا في السياره
    مشاري: مع السواق؟؟
    نجود: ايه ليش..
    مشاري: لحالك ولا معك احد؟؟
    نجود: : مشاري وش فيك تسال اسئله غريبه!!
    مشاري: ابد بس مشتاقلك..
    نجود: وانا........
    مشاري: خلاص اجل مدامك بالسياره خليني اشوفك..
    نجود: يامشاري كم مره تناقشنا بهالموضوع.. انا ارتاح لك بس تشوفني هاذي صعبه..
    مشاري: اذا انتي ترتاحين لي وتثقين فيني من جد خليني اشوفك لو من بعيد..
    نجود: مشاري السالفه مو اثق فيك ومااثق السالفه سالفه مبدأ
    مشاري: يعني؟؟
    نجود: ...
    مشاري: حبيبتي انا اللحين لي اكلمك 5 شهور حتى شكلك مااعرفه .. بالله عليك احد يصدق !!
    نجود وهي تحاول تصرفه عشان يغير الموضوع: مشاري الله يخليك لا تضغط علي .. انا وصلت اللحين عند صديقتي اكلمك بعدين..
    مشاري: ايه انتي فاضيه لصديقاتك وانا اخر اهتماماتك
    نجود: اذا نفذت وعدك لي وخطبتني من اهلي تصير اهم واحد بحياتي
    مشاري: طيب يابنت الناس مافي خطوبه قبل الزواج .. اعتبرينا اللحين بفتره الخطوبه
    نجود: مشاري لا تستفزني
    مشاري: اقول انا حتى اسمك كامل مااعرفه..
    نجود : اذا حسيت انك جاد راح اصارحك بكل شئ
    مشاري: يعنى انا نصاب .. شوفي انا صبرت عليك كثير لكن خلاص طفح الكيل .. اذا ماخليتيني اشوفك اليوم لاعاد ادقين على!!!
    نجود وهي مستغربه من اسلوبه اللى انقلب فجاه: مشكور يامشاري يجي منك اكثر.. وطلعه ماراح اطلع
    مشاري يوم شاف ردها القوي صكر السماعه بوجهها .. وهو يقول "مصيرك ترجعين لي"

    وفي الطرف الثاني نجود .. تفكر بهالشخص اللي دخل حياتها بكل بساطة وهي بكل حذر تحاول انها ما تبين له قد ايش تحبه..

    هي تحبه وتموووت عليه بس تعرفت عليه بغلطة وكانت تدري إن هالغلطة بتكبر .. ما يوم توقعت نفسها انها تبي تسوي هالشي .. كانت دايم تقرأ القصص اللي تنتهي فيها البنت وهي مرخصة نفسها وباعت شرفها وعرضها وهي اعز ما تملكه .. دمعت عينها وهي تفكر بهالشي .. انا انا يصير فيني كل هذا ..




    في الصباح نواف بالشركه جالس مع وليد اللي هو وياه بمكتب واحد بعد ماتركهم فيصل
    نواف: الدوام هنا انواع الكرف تدخل هنا مبتسم تطلع وانت تصيح
    وليد: احمد ربك رواتبهم مررره عاليه غيرك مو محصلها
    نواف: ياناس متى اترقى شوي واصير بمكتب الحالي
    وليد: يعني هاذي دقه
    نواف: لا وش دعوه بس فيصل مو احسن مني
    وليد: مشكلتي قلبي طيب
    نواف: ههههههههههه مشكلتك
    وليد: انا سمعت انهم بيجيبون متدربين عندنا واحنا نشرف عليهم
    نواف: لا لا لا تقول
    وليد: يمكن تكون اشاعه
    نواف: وتلومني لو قلت ابي اروح لمكتب خاص
    وليد: اخاف بس تصيرالمدير مره وحده
    نواف: هههههههههههه فيصل ما مر علينا اليوم
    وليد: الله يعينه الشغل إلى فوق راسه
    نواف: بس موقع مكتبه مسكت جنب المدير العام
    وليد: هاهاهاههههههههههههه



    سلمان: فارس يا حلوو لا تصير بزر وتمشي على كيف امك وابوك
    فارس: ........
    سلمان: وش فيك ساكت .. ما تستحي من نفسك ابوك يقولك لا تروح وانت تمشي على كيفه
    فارس: بس هو ابوي
    سلمان: هااااااااااااااا بتصير رجال وتجي معنا
    فارس وهو يناظره نظرات خوف
    سلمان: ؟؟؟؟؟
    فارس: بس اخاف اخوي نواف يهزأني
    سلمان: اللحين تقدر انك ما تسمع كلام ابوك وكلام اخوك ما تقدر تكسره
    فارس: بس اذا هزأوني وش اسوي؟
    سلمان: عطهم كم كلمة ورح المكان اللي تبيه وطنشهم
    فارس: طيب يلا مشينا
    سلمان وابتسامتة اللي منصفه وجهه: رجال
    فارس مستاء من معاملة الكل له الكل يعامله معاملة اطفال .. هو يعرف إن سلمان ياخذه على قد عقله يوم يقوله رجال بس ما يقدر يقول شي .. وابوه وامه يمنعونه يطلع لأنه طفل .. ونواف يحب يفرض سيطرته عليه لأنه طفل .. فلازم يتمرد شوي علشان يحسون انه كبر وانه لا يمكن يكون الطفل الصغير اللي يتوقعونه..




    ريما وفارس وابو نواف وام نواف جالسين يتقهوون ونواف بالدوام المسائي..

    ريما: فارس فارس عطني البسكوت
    فارس: مالك رجول تجين تاخذينه
    ريما: يا سخفاتك جنبك هو
    فارس: حتى ولو تعلمي انك تعتمدين على نفسك
    ريما: ما شاء الله وطلعك لسان فرووس
    فارس: اففففففف
    ام نواف: فارس احترم اختك الكبيرة
    فارس وهو يناظر المجلة ولا كأن احد يكلمه
    ابو نواف: فارس اذا كلمتك امك تقولها سمي إن شاء الله سامع
    فارس: ريما وين مجلة فواصل
    ريما: بعد يبي مجلة فواصل انت حدك باسم وماجد رح اقراها
    فارس: ريما
    ريما وهي قايمة: اروح المطبخ واسوي لي عصير اصرف

    دخلت ريما المطبخ تاكلها شئ.. طلعت معها كورسان

    فارس: جيبي لي كورسان
    ريما: اعيد واكرر انت اخ لا تحترم اختك الكبيرة..




    سعود : عبييييييييييير!!
    عبير: خلاص انا ما اقدر اصبر ما اقدر
    سعود: ....
    عبير: ابي طفل ابي طفل تسمع ولا لا ابي طفل
    سعود: عبير إن ما صكيتي عالموضوع ....
    عبير: وش فيك انت ما تفهم ابي اجيب ولد
    سعود: إنت تعرفين اني معارض هالفكرة
    عبير: عاد مو ذنبي إن كنت تعاني من مشكلات نفسية بسبب طلاق امك وابوك
    سعود: عبير وش هالاسلوب
    عبير وهي تجلس وتصيح: حررررام عليك يا سعود انا تعبت تعبت تعبت حررررام عليك حرام عليك
    سعود حظنها: عبير خلاص يا عبير والله الشي ما يسوى نتهاوش عليه عالطالعة وعالنازلة
    عبير رفعت راسها: إلا يستاهل يستاهل انت ما ودك تكون اب انا ودي
    سعود: عبير روحي غسلي وجهك وخلينا نطلع
    عبير: انت ليش تتهرب من الاجابة ليش؟
    سعود: وانت ليش عالتني بهالسؤال؟

    طلع سعود من البيت معصب وعبير ما زالت تصيح .. وش الشي اللي يخلي سعود يكره الأطفال هل هي عقدة من صغره او شي حاصل بين امه وابوه ما يبي يتذكره او شي ثاني .. هذا اللي تبي تعرفه عبير ومو عارفة كيف توصل له..




    ريما صارت يوميا تشبك نت عشان دموع الغروب ..
    ظلم وجفا .. السلام عليكم
    مرعبة .. هلا وغلا وعليكم السلام ومرحبتين بنور العين يعل عيني كل يوم تشوفج
    ظلم وجفا .. هههههههههه انا غاسلة يدي منج مينونة صج
    مرعبة .. الجنون فنون وفن جنوني غيـــــــــــر
    ظلم وجفا .. ههههههه الحمدلله والشكر
    مرعبة: مي تو الحمدلله والشكر
    ظلم وجفا .. اسمعي
    مرعبة .. هااااااااااااا
    ظلم وجفا .. يمكن ناخذ عمرة بالصيف احنا والاهل
    مرعبة .. تعالوا عالرياض خلينا نشوفك
    ظلم وجفا .. مدري مو اكيد نسير الرياض بس ودي اشوفج ..
    مرعبة .. me to
    ظلم وجفا .. شوفي ابقول لاهلي خل نسير الرياض بس يا ويلج ويا سواد ليلج إن ييت وانتي مو بالرياض
    مرعبة .. ايووووه لكاااااااان ابرجعهم لو تبين بس تعالي
    ظلم وجفا .. هههههههههه عليج رمسة ههههههههه
    مرعبه .. طيب لازم تصير بينا وسيله اتصال غير النت
    ظلم وجفا .. عطيني رقم موبايلج
    سكتت ريما مده وقالت ليش انا اصير غبيه لهالدرجه يمكن ماتكون بنت
    مرعبه .. عطيني انتي رقمك وان ادق عليك
    ظلم وجفا .. *********
    انا في انتظار اتصالك

    جلست ريما تسولف معها وتستهبل ويسألون بعض لما استأذنت المهره ..




    نجود منسدحة عالسرير وتصيح بسبب مشاري اللي هزأها لأنها رافضة تطلع معه ورافضة تعطيه صورها.. خلاص قررت انه تنهى العلاقه اللى بينهم.. نفسيتها مرررره تعبانه منه .. وخايفه من الايام الجايه.. وخاصه انه هو انسان مو سهل ... اسلوبه اخر مره معها كان يخوف
    هو مو ماسك عليها شى بس هى حاسه انه تمشى بطريق غلط وهذا الشى اللي مخوفها
    نجود هالايام شريط حياتها يمر قدامها تحس باحاسيس متضاربه خوف.. حزن.. الم.. ندم .. هي موعارفه الشئ اللي سوته صح ولا لا ..
    مسكت جوالها قعدت تقلب بالمسجات شافت مسجات مشاري القديمه اللي كان يرسلها لها .. لقت مسج قوي عندها قررت انه ترسله له.. يوم كتب لها تم ارسال الرساله على الشاشه قعدت تصيح..


    مشاري: ااااااااخ ااااااخ يا قهررر
    طلال: سلامات وانا اخوك!!
    مشاري: شف هالمسج "
    اخذ طلال الجوال وقرى المسج...

    "خلك مع اللي بالكذب يعطيك
    وانا ترى بلقى ملايين تسواك
    لا تحسب اني ابرخص النفس وارجيك
    ما اذل نفسي لمثلك وشرواك
    يحرم علي وصلك وقربك ولا اجيك
    السنة عيدين وثالثهم يوم فرقاك "

    طلال: هههههههههههههههههههههههههههه الله يهديك وش مسوي بالبنت انت؟
    مشاري: هذا اللي قاهرني لو احد غيرها مرسلها كان ما اهتميت .. بس هاذي والله قهرر
    عبدالعزيز: ليش عسى ما حبيتها
    مشاري: حبتها القرادة ما حبيتها ولاهم يحزنون بس قاهرتني لا تطلع معي ومكالماتها لي بالقطارة ولا رضت تخليني اشوفها حتى واخرتها تجي ترسل لي هالمسج
    طلال: والله انها قوية عطني رقمها خل نحاول فيها
    مشاري يقوم: وش تبي انت هاذي محد بيطلعها من اللي هي فيه إلا انا سامع انـــــــا
    عبدالعزيز: وش بلاك عصبت ما قال شي يستاهل
    مشاري: طيب طيب يلا ابطلع




    الصبح قامت عبير طفشانه لانه امس صار نقاش حاد بينه وبين سعود وخلته يمر بها بيت اهلها وهو رايح دوامه
    عبير: صباح الخير يااحلى ام
    ام نواف: هلا والله غريبه جاييه من صبحيه ربنا
    عبير: احلى ياام نواف صرنا نتكلم مصري مااقدر انا
    ام نواف: اقول بس بلا تعليقات روحي صحي اختك خليها تذاكر
    عبير: ليه هي ماراحت المدرسه اليوم؟؟
    ام نواف: لا انتي ناسيه انه ماباقي عالامتحانات إلا اسبوعين وهم بالعاده مثل هالايام مايداومون
    عبير: يوووو يماه ناسيه اصلا انا من اعتذرت هاالترم ماصرت افرق بين الايام
    يلا يماه عن اذنك خليني اروح اصحيها

    طلعت عبير تصحي اختها ريما
    عبير: ريما
    عبير: ريما ريوم ريمان
    عبير: ريما يلا قومي
    عبير: ريما ريمااااااااا
    ريما: همممممممم
    عبير: احس اني لحنت اسمك كذا لحن وانتي ولا انتي هنا يلا قومي بلا دلع
    ريما: خلاص شوي شوي واصحى
    عبير: انا بنزل يلا

    قامت ريما ونفسها بخشمها

    نزلت عبير ولقت امها بالمطبخ

    عبير: السلام عليكم
    ام نواف: وعليكم السلام والرحمة
    عبير: وش تسوين يمااا
    ام نواف: اسوي فطور
    عبير: خلي الشغالة تسوي يعني لازم تتعبين نفسك
    ام نواف: انا جالسة جالسة قلت خليني اسلي نفسي شوي
    عبير: اهااااا لا خلاص ارجعي واجلسي واطفشي بس لا تتعبين عمرك وانا وريما بنسوي الفطور
    ام نواف: قامت ريما؟؟
    عبير: انا عارفة انها ودها تصفقني بس وش اسوي
    ام نواف: هالبنت إن نامت ما قامت وان قامت ما نامت الله يعين عليها
    عبير: ههههههههههههههه كل البنات كذا
    ام نواف: لا انت وانت كبرها ما كنت كذا كنتي تسابقين الريح وانتي تقومين
    عبير وهي ميتة ضحك: والله والتشبيه .. والله اني خطيرة
    ريما: سلاااااااااااااااااام
    ام نواف + عبير: وعليكم السلام
    عبير: خلاص يما روحي الصالة شوي وانا وريما جايبين الفطور ونسابق الريح هههههههههههههه
    ام نواف: ههههههههههههه لا تطولون وتطفشوني
    عبير: وش رايك ريما تسوين الفطور وانا اروح اجلس مع امي
    ريما: اللحين انا يالله قمت من سريري وتبوني اسوي فطور ده بعدكوو
    عبير: شدعوة طالبين منك ذبيحه .. كله بيض على نواشف وصلى الله وبارك
    ريما: لا يكثر منتب مسوين فطور اسوي لي ساندوتش وادحدر غرفتي
    ام نواف: هالبنت عجازة مدري على مين
    عبير وهي تغمز لأمها: ههههههههههههههههه الوراثة ما تجي من بعيد
    ام نواف وهي طالعة: ايه والله ما تجي من بعيد اكيد هذا حدا عمانها
    عبير: والخوال مالهم رب
    ام نواف: الله اكبر كله خال واحد




    ما بقى عالامتحانات إلا اسبوع والكل مربوشين .. اللي يذاكر .. واللي عنده مدرسين

    راحت سارة عند ابوها

    سارة: يباااااااااااااااااااا
    ابو مشاري: وحطبــــــــــه وش تبين؟
    سارة: لا حول ولا قوة إلا بالله
    ابو مشاري: وش فيك
    سارة وناوية على ابوها: حنا بالصيف نجيب حطب ليش؟
    ابو مشاري: الله يهديك يا بنيتي
    سارة: ههههههههههههههههههههه
    ابو مشاري: وش فيك؟ شكل المذاكرة مأثرة عليك؟
    سارة: ههههههههه واخيرا احد حس فيني
    ابو مشاري: الحمدلله والشكر
    سارة: بااااااااااباااااااا
    ابو مشاري: وش عندك؟
    سارة: اممممممم ابي اروح عند ريما بنت عمو ابراهيم اللي يصير اخوك واللي بيتهم ما يبـ.........
    ابو مشاري: ما ودك تجيبين شجرة العايلة علشان اتأكد
    سارة: ما عندي مانع
    ابو مشاري: لا والله!!
    سارة: والله يا يبا الكتب تقول ارحمووووووني من سوير ابي اطلع
    ابو مشاري: الكتب تقول كذا!! .. لو انك مها كان يمكن صدقت بس انت ما هقيت .. وبعدين لاحقين عالطلعات بالصيف
    سارة: يبااااااااا بالصيف!! .. شدعوة قايلتلك ابسافر انا!! .. ابي اروح عند ريما وبالمرة خل نشوف عمي
    ابو مشاري: طيب قلتي لريما؟
    سارة: طيران اقولها
    ابو مشاري: واسأليها كان ابوها فيه ولا لا

    طارت سارة للتلفون تكلم بنت عمها..

    .. لبست لبس بسيط وراحت مع ابوها .. سارة تعتبر بيت عمها مثل بيتها ما تحب تتكشخ زيادة عاللزوم إلا اذا كان عندهم احد .. .. دخلت سارة عند ريما بعد ما سلمت على عمها .. وريما سلمت على عمها واخذت سارة غرفتها .. سواليف كالعادة .. ومن هناك حكت لسارة سالفتها مع المهره

    سارة: اب اب اب كل هذااااا صااااااااااااااار يالمجررررررمة ولا تقولين لي؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!
    ريما: انا لحقت اسحب نفس؟! .. وبعدين ما اعتقدت انها بهالاهمية
    سارة: لها شهر يالمجررمة واكثر ( تقلد ريما ) وما اعتقدت انها بهالاهمية
    ريما: وش فيها كل الناس يتعرفون عن طريق النت .. ما فيها شي
    سارة: امممممم .. انا ما اداني النت مدري ليش .. تبيني اتعرف؟؟!!! ما هقيتها مني ...
    ريما: عادي سواليف .. صحيح اني صرت اخذ راحتي معها احسها كصديقة فقط
    سارة: الله يعينك .. ما تخافين انك تكوني وثقتى فيها وهي مو محل الثقه؟؟ او تكووووون ... !!!
    ريما : تكون ايش؟؟!!!
    ساره : ولد يعني رجال
    ريما : انا فكرت بالموضوع وجاري التحقق من الحدث
    ساره : وااااالله لو يدرى نواف كان فيها اعدام !!
    ريما: فال الله ولا فالك ياشيخه . . . . إلا ما قلتي لي وش عندك جاية مع عمي؟
    سارة: ايه مها تذاكر .... وامي مهيب مخليتني اروح مع السواق لحالي . . فقلت خل نقول لأبوي
    ريما: اهااااااااا
    قطع عليهم حديثهم صوت جرس التلفون رفعت ريما السماعه : الوووووووووووو

    ريما : مرحبا .... هلا هلا وغلااااااااااااااااا عاش من سمع هالصوت ... هههههههههههههههههه ايه ايه ...... وانا اقول وش ورى هالاتصال؟؟!........ لا لا لا استهبل ................ بس على شرط تجلسين شوي ............ ما علي منك ............ يلا عاااااااااد ..................... طيب طيب خلاص ..... مع السلامة
    سارة: مين؟
    ريما: مي تبي تجي تاخذ دفتر الأحياء بتاعي بتصوره
    سارة: وبتدخل؟؟؟!
    ريما: لا عيت تقول انها بتاقف عند الباب بتاخذه وتطلع
    سارة: ننتظرها
    ريما: وانت وش دخلك؟؟
    سارة: ههههههههههههه ابشوفها معك ولا محرررم؟!!!

    بعد نص ساعة دق الجرس وطلعت ريما ومعها سارة علشان يفتحون الباب

    ريما: ميــــــــــــــــــــن؟؟؟؟؟
    مي: انا مالت عليج بطلي الباب
    ريما وهي تفتح الباب: ههههههههههه جاية بتاخذ دفتري وتسب بعد
    مي: بتذليني يعني؟!
    ريما: نوعا ما
    مي: بتم عند الباب جذي
    ريما: لا حياك ادخلي

    وبهالوقت كان نواف جاي وشاف وحدة تفتح باب الفان وتنزل وكانت مو متغطية .. استغرب نواف منها!! "واقفة قدام بيتنا؟!!!" .. جلس يناظرها ويتفحصها.. مي كانت حلووووووة وجذاااااابة بيضااااء وعيونها سود وواسعة وابتسامتها محليتها ولأن امها كويتية وابوها ما يهتم بهالاشياء كثير.. ما كانت تتغطى كانت تتحجب بس .. نواف جلس يناظرها إلى تقريبا ما ركبت السيارة وراحت.. نواف اخذ نفس عميق ونزل وشاف سيارة عمه عند الباب "اكيد سارة موجودة" .. دخل البيت وهو بالحوش سمع صوت ضحك

    نواف: احم احم
    ريما: لحظة نواف عندي صديقتي
    نواف: كيف الحال سارة؟
    سارة: بخييييييييييير شخبارك انت؟
    نواف: الحمدلله .. في احد جوا؟
    ريما: لا بس لحظة خل سارة تدخل
    نواف: بسرعة يلا وتعالي ابيك

    دخلت ساره ورجعت ريما عند نواف إلى كان بالصاله
    ريما: شو بدك اخي..؟؟ لا تقول صلحيلى شى اكله I am sorry
    نواف: لالا ولا منتك الله يخلى المطاعم... امممممممم بسالك من البنت اللى قبل شوى دخلت البيت هنا؟؟
    ريما: احدى الزميلات
    نواف: تستهبلين انتي!! .. تصدقين كنت احسبه واحد من الهنود
    ريما: مي
    نواف: اهاااااااااااااااااا
    ريما: ليه في شى؟؟؟!!!
    نواف: ثاني مررره قولي لها تتغطى اذا جت بيتنا لانه مو حلوه احد يشوفها وهى كذا
    ريما: والله اذا كنت ولية امرها قلت لها
    نواف: ريماااااااااااا
    ريما: إن شاء الله
    راحت ريما من عند نواف وهي تكلم نفسها العيال ذولا يحبون الفلسفه يدخلون خشومهم في كل صغيره وكبيره تخص اهلهم ولا جيرانهم ؟؟!!!!!!!!!!!!!!!!!

    إلى هنــــا ينتهي الجزء الثالث


    يتبع


    اللهم انك قلت ادعوني استجب لكم..
    اللهم فرج هم أمي ياحي ياقيوم..
    اللهم هذا الدعاء ومنك الاجابة

صفحة 3 من 23 الأولىالأولى 12345613 ... الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. قصة مضحكة قصة زواج غريبــــة هههههههه
    بواسطة رقة وذوق في المنتدى ركن المواضيع المكررة
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 17-05-2008, 01:16 AM
  2. قصة مضحكة قصة زواج غريبــــة هههههههه
    بواسطة رقة وذوق في المنتدى الأدب
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 17-05-2008, 01:16 AM
  3. /:/ دنيتــ غريبــــة ــي** كلمــــة حــق ** وأعذريني ياغــلا /:/
    بواسطة الأميرة الحسنآآآء في المنتدى قصائد , خواطر , لـــــ لمنقول ( مما راق لي )
    مشاركات: 9
    آخر مشاركة: 11-07-2007, 04:50 PM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

مواقع النشر

مواقع النشر

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

أهم المواضيع

المطبخ

من مواقعنا

صفحاتنا الاجتماعية

المنتديات

ازياء | العناية بالبشرة | رجيم | فساتين زفاف 2017 | سوق نسائي | طريقة عمل البيتزا | غرف نوم 2017 | ازياء محجبات | العناية بالشعر | انقاص الوزن | فساتين سهرة | اجهزة منزلية | غرف نوم اطفال | صور ورد | ازياء اطفال | شتاء | زيادة الوزن | جمالك | كروشيه | رسائل حب 2017 | صور مساء الخير | رسائل مساء الخير | لانجري | تمارين | وظائف نسائية | اكسسوارات | جمعة مباركة | مكياج | تسريحات | عروس | تفسير الاحلام | مطبخ | رسائل صباح الخير | صور صباح الخير | اسماء بنات | اسماء اولاد | اتيكيت | اشغال يدوية | الحياة الزوجية | العناية بالطفل | الحمل والولادة | ديكورات | صور حب | طريقة عمل القرصان | طريقة عمل الكريب | طريقة عمل المندي |