دنيـــــا غريبــــة - الصفحة 5
صفحة 5 من 23 الأولىالأولى ... 234567815 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 17 إلى 20 من 89

الموضوع: دنيـــــا غريبــــة

  1. #17
    عضوة قمة الصورة الرمزية إحساس
    تاريخ التسجيل
    Sep 2006
    الدولة
    في خيالي الواسع
    المشاركات
    462
    معدل تقييم المستوى
    18
    مشكوره حبيبتي الله الله يعطيك العافيه
    أنتظر تكملت القصه

  2. #18
    مشرفة ركن الفلاش والسويتش كوكب الشبكة الصورة الرمزية كتمــان
    تاريخ التسجيل
    Jul 2006
    الدولة
    في قلب اهلي :)
    المشاركات
    1,217
    معدل تقييم المستوى
    19
    الجزء السادس
    ,,,,,,,,,,,,,
    تفاجات ريما من دخلت نواف عليها بهالوقت من الليل وبهالطريقه كانت جالسه تكلم بالجوال ومجرد ماهجم عليها حست بارتباك ورجفه ووجهها تغير لونه..

    نواف: خييييير من تكلمين؟؟
    ريما بارتباك: خلاص اكلمك بعدين ... ايه ايه ..لا نواف .. إن شاء الله.. مع السلامه
    نواف وبنظرات شك: ؟؟!!
    ريما: وش فيك؟؟
    نواف: احد يكلم هالوقت ؟؟!!!!!!!!
    ريما: هاذى خلود
    نواف: حتى ولو... هاذى آخر مرره اشوفك تكلمين بوقت متاخر
    ريما: إن شاء الله
    نواف: جوالك بعد 12 يتقفل زين
    نواف: زيييييييين
    ريما: إن شاء الله

    طلع نواف من عند ريما وهى تلعن الحظ اللى خلاه يدخل عليها وهى تكلم وش ذا الحاله يبيني اقفل جوالى الساعه 12 صار محل مو جوال !!!!!!!


    سارة تتفرج عالتلفزيون وما تنتبه إلا مشاري قدامها

    سارة ومفتحة عيونها: مشاااااااااااري!!
    مشاري: هاااااا
    سارة: انت مشاري
    مشاري: افففففف على استخفاف الدم وش تبين
    سارة: ترى اليوم الاثنين وش اللي مرجعك بدري هيك
    مشاري: مطولة
    سارة: اكيد مطولة يا حبيبي لي كم ما شفتك ولا كحلت عيوني بشوفتك
    مشاري وهو مبتسم: الله يشفيك
    سارة: مشاري
    مشاري: نعم وش تبين
    سارة: تدري إن مها تحب القراءة
    مشاري: تحب القراءة!! طيب وش المشكلة
    سارة: ومشاري 24 ساعة طالع
    مشاري: لا هاذي اللي ما دريت عنها
    سارة: و ...... و سارة يا بعد قلبي تجلس بالبيت وحيدة حزينة مكتئبة مع مر الأيام
    مشاري: وين امك عنك
    سارة: امي هي امك
    مشاري: طيب وينها
    سارة: عند دورية الجيران
    مشاري: ااهااااا طيب وش المطلوب مني؟
    سارة: مشاري تكفى اول مرة اشوفك بالبيت خل اذكرك بالخير تكفى تكفى طلعني تكفى
    مشاري: يا شيخة يمدحون التلفزيون
    سارة: يا ربــــــي ما كأني بنتكم وكأن التلفزيون امي وابوي واخواني والحيطان بيتي حرام عليكم حرام عليكم حسوا فيني
    مشاري: تنرحمين صراحة بس للأسف ما قدرتي تقنعيني
    سارة: مشاااااااااري بليييز بلييييييييييز
    مشاري وهو ماشي: سوري ما اقدر
    سارة: يا نذل يا مشاري
    مشاري: اذا اتتك مذمتي من جاهل فهذه الشهادة لي بانني كامل
    سارة وبصوت واطي تقلد صوته: اذا اتتك مذمتي من جاهل فهذه الشهادة لي بانني كامل .. مالت عليك وعلى اللي يطلب منك شي

    بعد 10 دقايق

    مشاري: وين مها؟
    سارة: جالسة بغرفتها
    مشاري: وامي متى بتجي
    سارة: مدري
    مشاري: اذا جت قوليلها اني جيت البيت طيب
    سارة تناظر التلفزيون: إن شاء الله
    مشاري: تبين شي من المطعم
    سارة نطت: تبي توديني؟
    مشاري: لا بس بقولك اطلبي
    سارة: هاهاهاهاااا مالت عليك
    مشاري: هههههههه




    ريما جالسة الصبح مع فارس تتفرج عالتفزيون.. وابو نواف وام نواف يتقهون..
    نواف: السلام عليكم
    الكل : وعليكم السلام
    نواف وحب راس ابوه: الشركه مرسلتنا لفرعها بجده رايح كم يوم وراجع
    ابو نواف: عسى منتب مطول..؟!!
    نواف: والله على حسب هم ماحددوا المده بس ان شاء الله كم يوم..
    ام نواف: تروح وتجي بالسلامه
    ريما: لا تنسى تجيب لى هديه معك
    نواف: وانت يا اخ فارس
    فارس يناظره بطرف عينه: ايه خلني بحالي
    ابو نواف وهو مستغرب: فااااااارس!!
    ريما: فارس انت ماتحترم احد
    فارس: إلا امي وابوي
    نواف ويطالعه بنظرات: يلا بمر المكتب اللحين وبعدها بمشى تامرون على شى
    ابو نواف : تروح وترجع بالسلامه
    ام نواف: انتبه لنفسك يما..
    ريما: يما باقي تقولين تغطى زين
    نواف: ريما الله الله بالبيت لا تطلعين إلا مع امي اوابوي يوديك
    ريما: تكفى اللى يسمعك يقول كل يوم وحده من صديقاتى مارتني وطالعين لسوق ولا مطعم .. الله يخلى لى ابوي حبيبي هو اللي يجيبني ويوديني
    نواف: ليه يما انتم ما قلتوا لها؟؟
    ام نواف: متى اقولها هى توها صاحيه من النوم..
    نواف: اجل اسمعيها منى .. السواق رجع
    ريما: احلـــــــــــــــــــــــف قل والله.. متى ؟؟ كيف؟؟ وليه محد قالى؟؟
    ابونواف: الله يهديك يانواف كان مهدت لها المفاجاه البنت بغت تروح من يدينا
    الكل:ههههههههههههههههههههههههههه
    فارس: ابى اروح لحمد اللحين
    ريما: انا بروح بيت عمى تكفى يبا
    ام نواف: الرجال توه راجع تبونه ينحاش
    نواف وهو قايم: لاتخليهم يبا يطلعون اليوم ماينعطون وجه
    فارس: نواف مدلعينه
    ريما: اكيد بدلعه ولدهم ياغبي
    فارس: وانا مو ولدهم
    ريما وهي قايمة: يافارس مو عشان اهلي خايفين عليك تحسب هذا كره وبعدين لسانك طايل هاليومين احترم اللى اكبر منك عشان نعطف عليك..

    قامت ريما وطلعت لغرفتها
    ام نواف: الله يهديكم؟؟؟؟
    فارس:........


    مشاري ومنصور ماعندهم إلا السفر والبنات حياتهم دايم على هالحال..

    مشاري: منصور .... منصوووووور .. منصوووووووووووور
    منصور: هاااااااااااااااااااااااااااااا
    مشاري: متى بتسافر البحرين خبري بك من شهرين تقول بسافر
    منصور: امممم خلاص الاسبوع الجاي
    مشاري: تم تبي تقول لعبد العزيز و...........
    منصور: لا لا ماله داعي خل نروح لحالنا
    مشاري: على راحتك
    منصور: مشاري شخبار اللي ارسلتلك رسالة
    مشاري وهو يحاول يتذكر: ايه ايه وش فيها؟؟
    منصور: اتصلت عليك؟؟
    مشاري: لا
    منصور: عطني رقمها
    مشاري: ليش؟؟؟
    منصور: بس عطني اياه
    مشاري: خذ بس اوعدني انك ما تجيب طاريي *********
    منصور وهو ماسك جواله: اكيــــــــــــد

    دق الجوال شوي وردت وحطه عالسبيكر
    نجود وبصوت مبحوح: الووو
    منصور: السلام عليكم اختي
    نجود: نعم؟؟
    منصور: سمعت إن رد السلام واجب
    نجود: من تبي؟
    منصور: اختي انا ....... إنا .......
    نجود: نعم!! خيــــــر!!
    منصور: صراحة انا كنت متردد اتصلبك ولا لا بس لقيت إن من الافضل اني اتصل .. انا لقيت صورة عند واحد من الشباب وبالجهة الثانية مكتوب هالرقم .. حبيت انبهك إن كانت صورتك...
    نجود: صووورتي؟؟!!! .. لا ارتاح انا منب موزع للصور .. ومشكوووور عالتنبيه .. ومع السلامة

    منصور: هههههههههههههههههههههه
    مشاري: تعبااااااانة؟!!!
    منصور: تعباااااانة هههههههههههههههه اول وحدة تمر علي بهالجرئة ههههههههه بالعادة البنات شوي ويحبون راسي إن قلت لهم هالشي إلا هاذي واااااااااثقة من نفسهااااا مررررة
    مشاري: مسويها كذا مرة
    منصور: مو كثيــــــــر
    مشاري: شكلها محترمة
    منصور: تبي تخطبها ههههههههه
    مشاري وهو ياقف: خخخخخخ يمكن ليش لا





    بعد ساعتين ريما عند عمها عبدالرحمن بالبيت .. وصلت البيت بعد جهد جهيد كله من نواف اللى عبى راس ابوها
    ريما: عمـــــــــــــــي تكفــــــــــى طلبتك
    ابو مشاري: لا لا لا
    ريما: عموووو.. الله يخليك
    ابو مشاري: لا اله إلا الله
    ريما: عمي نواف مسافر وما في احد تتغطى عنه
    ابو مشاري: وسحر
    ريما: انا اقنع امها انها تجي معنا
    ابو مشاري: هذا وانت لحالك على راسي سببتي لي صداع اجل لو سارة معك وش صار
    ريما: انا مخففة الألم اللي عليك .. وقلت لسارة خلي عمي علي
    ابو مشاري: خلااااااااااص تنام عندكم بس تجيبونها لي بكره الصبح
    ريما: هههههههههه وش استفدنا؟؟
    ابو مشاري: اذا سارة ما صبحت علي الصبح لا سمح الله يمكن يجيني شي
    سارة: بسم الله عليك يباااااا خلاص بطلت منب رايحة ابجلس عندك يمكن تحتاج شي وانت نايم
    ابو مشاري: تتطنزين انت ووجهك
    سارة: هههههههههه
    سارة : خلاص يبا ابجلس عندهم ثلاث ايام بس
    ابو مشاري: وشووو؟؟
    ريما: ههههههههه الله يهديك يا سارة خربتي مخططاتنا
    ابو مشاري: خلاص روحي بس بنت خالتك معك
    سارة: نشبة
    ريما: هههههههههههههههه
    ابو مشاري: عيــــــــــب
    ريما: يلا ساااااارونة روحي البسي عبايتك
    سارة وهي تسلم على ابوها: هئ هئ يباااااااااا لا لا لا ما اقدر استحمل ما اشوفك
    ريما: يلااا سااااااااارة افلام هندية عندنا بالبيت
    سارة: يلاااا يبا قوود بااااااي
    ابو مشاري: مع السلامة وبيننا تلفون
    سارة: ههههههههههههههههههههههههههههههه
    ريما: هههههههههه اخس يا عمي
    ابو مشاري: بس لا تفشليني عند اخوي وتسوون ازعاج
    سارة: افا وانا بنت عبدالرحمن



    اللهم انك قلت ادعوني استجب لكم..
    اللهم فرج هم أمي ياحي ياقيوم..
    اللهم هذا الدعاء ومنك الاجابة

  3. #19
    مشرفة ركن الفلاش والسويتش كوكب الشبكة الصورة الرمزية كتمــان
    تاريخ التسجيل
    Jul 2006
    الدولة
    في قلب اهلي :)
    المشاركات
    1,217
    معدل تقييم المستوى
    19
    خالد قام من نومه .. .. يحس راسه بينفجر .. راح يسوي نسكافيه يعدّل مزاجه وفتح التلفزيون على روتانا خليجيه وجلس يتفرّج انقلب راسه من الفديو كليبات .. اخذ جواله وفتح البريد الصوتي

    سلطان: وينك يا شييييييييخ؟؟!!! .. انا من غيرك كالتائه.. يمديك عاللغه العربيه.... كسّرت جوالك من كثر ما ادق وحضرتك حاط لي البريد الصوتي يقالك كاشخ .. اذا وصلتك الرسالة دق مو تجحد .. سلطاااااااااان

    ابتسم خالد .. سلطان بالنسبة له اكثر من صديق .. متعرّف عليه من اربع سنين بس .. لكنه كان ونعم الصديق .. يشاركه في حزنه وفرحه .. ودايم معه ما يفارقه .. وخالد كان يرتاح له لآخر درجه وكل ما تضايق اتصل عليه

    .... : لو سمحت اخوي دقيت عليك اكثر من مره الجوال يامقفل او ماترد كنت بسالك وش صار على قصيده .. مسيره التخرج لطالبات كليه اللغات والترجمه .. اتمنى ترد على باسرع وقت وشكرا...

    اخذ خالد الجوال واتصل على سلطان
    سلطان: يا مرحبـــــاء
    خالد وبصوت ثقيل: هلا بك
    سلطان: سلامات يا بو وليد عسى منتب تعباااااان!؟!
    خالد: لا بس توني صاحي من النوم
    سلطان: اهاااااا .. يلا عاد نبي نشوفك
    خالد: تعال عندي
    سلطان: اممم خلاص مسافة الطريق وجايك
    خالد: وانا انتظرك

    سكر خالد .. وبعد نص ساعة جاء عنده سلطان .. جلسوا سوالف .. بس خالد كان ماله خلق

    سلطان: وش فيك انت اليوم؟!! عاشق لك احد؟؟؟!!!!
    خالد: وهالقلب يعشق غيرها؟!!
    سلطان: خالد ترى اللي خلقها خلق غيرها
    خالد: بس مو زيّها... وسرح خالد بعالم ثانى ومر على باله نقطه من بحر ذكرياته
    تذكرها وهي تواسيه وتقوله

    " ايش فيه الحلو زعلان ؟؟!!"

    " ما فيني شي"

    "خالد علي قلي وش فيك؟؟"

    ............

    " امممم كيف دراستك؟!!

    " تمام"

    " انا حااااااسة إن فيك شي واحساسي دايما صادق .. قلّي وش فيك .. وان شاء الله اقدر اخفف عنك"

    " احس اني مخنووووق"

    " من ايش؟!!"

    " كذا احس اني كاره عمري.. ومنب قادر اتنفس"

    " خالد ................... "

    قطع ذكرياته اللامحدودة صوت سلطان
    سلطان: يا ليتني ما جبت طاري العشق
    خالد: جبته ولا ما جبته الذكريات ملاحقتني .. احبـــهــا ياسلطان والله اموت فيها وعلى التراب اللى تمشى عليه..
    سلطان: الله يعينك.. اقول خل نطلع
    خالد: وين نطلع؟!!!!
    سلطان: أي مكان
    خالد: لا خلنا هنا احسن .. مالي خلق لشي





    سارة وريما وسحر جالسين بغرفة ريما الساعه 6 الصبح .. ريما وسارة جالسين عند الدريشة .. وسحر منسدحة وتلعب بجوالها

    ريما: يا حليلي الاسبوع اللي فات بهالوقت قومتي
    سارة: إلحين وش مجلسنا عند الدريشة نتفرج عالطبيعة الخلاّبة
    ريما: تكفين ياللي بيتكم يطل على شلالات نياقرا
    سارة: بس انا ما اسنتر عند الدريشة
    سحر تتطنز: يمكن تستنشقون هواء نظيف!!!
    ريما ببرود: يمكن
    سارة: ريم ريماااا شوفي شوفي هناك
    ريما التفتت عالمكان اللي تأشر عليه: وش يسوي ذا؟؟
    سارة: مدري عنه!!
    ريما وسارة شافوا ولد الجيران معه كيس صغير وحطه جوة عداد الكهرباء .. وتلفت الولد يتأكد إن محد شافه
    ريما: هذا ياسر ولد جيراننا
    سارة: وش اللي حطه؟؟
    ريما: مدررري والله
    سحر جت عندهم: وش القصة
    سارة: الشي اللي مالك فيه خليه .. روحي كملي لعبك بجوالك
    سحر: حتى انت مالك فيه
    سارة: افففففف
    ريما: خلاص انت وياها
    سارة: دخل بيتهم
    ريما وراحت تركض: بروح اشوف وشو؟
    سارة: مهبووولة انت؟!!!!!!
    ريما: شوفي حبيبتي هو ماطلع بهالوقت والناس نيام ودخل الغرض اللى معه بهالمخبئ الغريب إلا وراه بلى !!! وانا حاسه إن اللقافة بتاكلني اكل

    نزلت ريما تحت واخذت عبايتها وطلعت بعد ما وصّت سارة بمراقبة المكان .. دخلت يدها وطلعت الكيس ورجعت البيت .. نزلوا سحر وسارة بسرررعة

    سارة: وش طلـــــع؟؟
    ريما وشكلها مستغربة: شوفي

    كان كيس شفاف صغير وفيه مادة بيضاء

    سحر وهي فاتحة عيونها: وشو هذا؟
    سارة: ريما وشو هذا
    ريما: على حد علمي مخدرات
    سارة: حارتكم خربااااانة
    ريما: يا بررردك .. الولد ما تعدا الـ 15 ويتعاطى .. معقووولــة؟!!!!!
    سارة: وش تبي تسوين؟؟
    ريما: بصررفها
    سحر: وانت وش دخلك تصرفينها؟؟
    ريما: اكون غبية لو رجعته مكانه ... تعرفين معنى مخدرات .. يعني دمااااااار والولد توه ما فقس من البيض ويتعاطى ... شي يغث الواحد صرررراحة
    سارة: طيب يمكن ما يتعاطى
    ريما: وش يتاجر مثلا .. غباء منك لأنه صغير ومو معقولة بيكون يتاجر فيها .. وحتى لو فرضنا هالشي .. المخدرات تبي توصل لاحد وانا ما ابي هالشي يصير علشان كذا ابصرفها
    سارة: يمكن سكر ولا ملح ولا .......
    ريما: بالله سكر بيغبيه بالعداد ؟؟
    فتحت ريما فتحة صغيرة بالكيس وذاقته ..
    سحر: وش تسوين انت؟؟؟؟؟؟!!!!!!
    ريما: بتأكد .. ككككككخخخخ وش جاب السكر للـ .... كككخخخخخ
    سارة: يا خبلة تصيرين مدمنة
    ريما: هيهاهاييها ... بروح اصرفها
    سحر: وش تبي تسوين تكبينها بالزبالة
    ريما: بالزبالة!!!!!! .. مجنونة انت؟؟!!! .. اذا كبيتها بالزبالة بيكتشفون اهلي وشوفي مين بيتهمون!!
    سارة: طيب وش تبي تسوين؟؟
    ريما: ابرمي الكيس بالحمام واكب عليها موية ولا كأن شي صار
    سحر: ويمكن يكتشفون
    ريما وهي متجهة للحمام: لا إن شاء الله ما يكتشفون .. وش ضيع العيال غير عدم المبالاة من اهله ومن الناس .. يعني لو رجعناه .. وما اهتمينا .. كل بيسوي هالشي وبيعتمد على اهل الولد وهالشي يسبب فساد المجتمع
    سارة وهي تحك راسها: ريما .. كانك اخذتي عرق من اختي مها
    رجعت بعد شوي ريما:انتهت المهمة
    سارة: تمت وبحمدلله
    سحر: نروح ننام
    سارة: اول خل نبلغ الشرطه؟؟
    ريما: اقول انتي شكلك زايده جرعه السهر اليوم وصايره تهلوسين
    سحر: متاثره بالافلام مررره
    سارة: لا انا اتكلم جد خليهم يجون يقبضون عليه
    ريما: انتى تبين نواف يقبض علي قبل هم ما يقبضون عليه
    ساره: ههههههههههههههههههه
    ريما: هيا إلى النوم




    وفي مكان اخر كانت نجود عايشه اصعب ايامها وهى تحاول تتناسى مشاري اللى حست انه يماطل فيها ويحاول يستدرجها ... لكن هي بقوتها قدرت تصده وتبعد عنه .. كانت نجود جالسه مع اختها..
    نجود: غايب حبيبي ماوصلني سلامه
    نهى: بالله مين هو هالحبيب؟؟
    نجود: هههههههه تصدقين مدري!!
    نهى: انا ادري
    التفت نجود: ايوه يا ام العرّيف
    نهى: يبدأ بحرف الـ
    نجود: ايووه الـ ايش؟؟
    نهى: ميم
    نجود قلبها يطق: ميم!! من وين حزرررتي؟؟!!!!!!
    نهى: محمد ولد خالتي فوزية صح!!
    نجود ارتاحت .. وجلست تفكر بمحمد .. شاب طيب حيــــل ومحترم .. بس ما كد فكرت انها تحبه ..
    نهى: لا من جد شكلك تحبـينه
    نجود: حيــــــــــل
    نهى: صدق نجود؟!!
    نجود: لا والله مو صدق ... هو طيب صحيح ويدخل القلب بسرعة بس انا ما حبيته
    هنادي: وش هالتناقض يدخل القلب بسرعة بس ما حبيتيه
    نجود: اففففف يعني يعجبني بس ما احبـه can you understand?
    نهى: عصبت علينا لأننا جبنا سيرته بس
    نجود: كيف الحمل معك خيتوو
    نهى: تعب شوي
    هنادي: الله يعينك
    نجود وهي تلعب بجوالها ... شافت رسالة قديمة من مشاري صورة عيون
    " قل للعيون اللي تناظر عيونك
    بدري عليها تلتفت وانت موجود "
    مسحتها ومسحت رقمه علشان تنساه وتنسى حبها اللي انبنى بطريقه خاطئة ... وممكن لو تمادت فيه صار شي مو في صالحها .. هذا حال كل البنات يبدون بمكالمة وينتهون بضياع شرفهم ... يمكن يبدونها بمزحة بس وللأسف تنتهي بدمعة ...



    قاموا البنات الساعه 4 العصر اكلولهم شئ خفيف وجلسوا بغرفه ريما يخططون وين يطلعون اليوم..
    سحر: تصدقين انا من جيت الرياض ماطلعت من بيت خالتى
    ساره وهى حاطه ايدها على راسها : ياكبرها عند الله ..
    ريما وهى واقفه جنب الدريشه : خلاص فضوها سيره خلونا نروح ......... بنـــــــــــــــــــــــــــــــــــــات جاء جاء جااااااااااااااااااااااااااااااء
    نقزت سارة تشوف .. طلع ياسر ولد الجيران ودخل يده بهدوء وهو متأكد انه بيلقاه .. بعد ما تحسس ولا لقى شي دخل يده بقووة علشان يتأكد إن كان فيه ولا لا .. لكن ما لقى شي .. جلس يتلفت يمكن يلقى احد .. بس ما شاف احد .. شكله توتر اخذ جواله وجلس يكلم .. صكر وهو مازال يتلفت .. رجع لبيتهم وصفق الباب وراه
    سارة: يا شيخة شكله بيجيب اجلك .. اتصل على رئيس العصابة
    ريما: ههههههههههههههههههههه افلام بوليسية
    سارة: تتطنزين ..
    ريما: انا بروح اشوفلي شي آكله
    سارة: تعالي بجي معك ..




    عبير توها داخله بيت اهلها طلعت الدرج وتسمع ضحك ريما مع سارة وسحر .. وهي طالعه كانت فيه موية خفيفه عالدرج تزحلقت وطاحت .. وصاااااااارخت صرخة قوية

    ريما وهي تركض: عبيـــــــــــــــــر!!!!
    سارة: وينها؟؟
    ريما: مدري ...... ( تشهق ) عبيييييييير
    ركضوا سارة وريما عندها وهي تصارخ من الألم وجت عندهم سحر
    ريما: عبير وش فيك
    عبير: آآآآي آآآآآآآآآآآآآخ ريما آآآآآه

    ريما راحت عند ابوها بالغرفة وقالت له .. جاء ابوها يركض اخذوها للمستشفى .. وطلع كسر بيدها .. وجلسوها عندهم بالمستشفى

    ريما: ابفهم كيف طحتي من الدررررج؟!!!!!!
    عبير: لا تتطنزين لا بهالريموت على راسك ... فيه موية عالدرج تزحلقت وطحت .. صار شي؟!!!
    ريما: ايه انكسرت يدك
    عبير: افففففف اللحين تاركه البنات بالبيت
    ريما: لا حطيتهم بالسوبر ماركت وجيت اشوفك
    عبير: انت ليش لسانك 24 ساعة تطنز
    ريما: لأن بعض الناس اسألتهم غبية
    عبير: اقلبي وجهك
    ريما: تراني اتصلت على روميو وقال بيجي .. قلت له شوي شوي لا تسوي حادث انت الثاني وتتنوم انت وياها بمستشفى واحد
    عبير: بسم الله عليه .. بعدين من قالك اني ابتنوّم؟
    ريما: محد قال لي
    عبير: وين ابوي؟؟
    ريما: عند الدكتور
    سعود: احم احم
    لبست ريما نقابها
    ريما: تفضل تفضل يا ولد العم
    سعود: عبير سلامتك يابعد الدنيا
    عبيراستحت وخاصه إن ريما ام التعليقات موجوده
    سعود قرب منها ومسك يدها: وش فيك؟؟ وش صار لك؟؟
    ريما: لا اله إلا الله .. طاحت وانكسرت يدها
    سعود: وهاذي بسيطة؟!!!!!!!
    عبير: ايه بسيطة سعود
    سعود: قلبي عسى ما تعورتي
    ريما: تقولك بسيطة .. انت ليش تحب تهوّل الامور
    سعود: ترى والله ابصفقك
    ريما: احس اني منكدة عليكم الجو صح!!
    سعود: بقوووة
    ريما: ما اصعب إن الواحد يحس انه منبوذ من بين بعض الناس
    سعود: وما اصعب إن الواحد ينشب للناس
    ريما: بس هاذي مو أي ناس هاذي اختي بنت امي وابوي .. اختي الوحيدة .. هاذي هي اللـ.....
    سعود: عبير حبيبتي كيف طحتي؟؟
    ريما: انا نقزت عليها وانكسرت
    سعود: ما استبعد
    ريما: متى تجي يا ابوي ؟؟؟؟!!!! ... بنتك على آخر زمانها تتهزأ من رجل اختها .. ااااااخ
    ابو نواف: السلام عليكم
    الكل: وعليكم السلام
    ابو نواف: شخبارك يا عبير؟
    عبير: الحمدلله
    ابو نواف: إن شاء الله بسيطة
    عبير: إن شاء الله .... يبا خلاص رح انت وريما للبيت لا تتعبون حالكم زيادة
    ريما وهي تناظر سعود: تعبك راحة حبيبتي واوعدك ابصير المرافق حقك الليلة ومنب طالعة من هنا إلا ورجلي على رجلك...
    عبير وبابتسامة: تسلمين يا ريما
    ابو نواف: اللحين نورة بتجي ... ريما تبي تخلين بنات عمك لحالهم
    سعود: لا لا لا ما يصير تخليهم لحالهم عيب يا ريما ... روحي عندهم هذا وهم ببيتكم ما اهتميتي لهم .... خلاص روحي يا بنت العم وخلي ضميرك مرتاح من ناحية اختك .. اختك في ايدي امينة
    ابو نواف: ايه ما يصلح تتركينهم بالبيت
    ريما: طـ.............
    سعود: افا يا بنت عمي ما هقيتها منك تجحدين ضيوفك
    ابو نواف: امشي ارجعك البيت معي
    ريما وبحقد: إن شاء الله يبا
    ابو نواف وهو طالع: يلا
    ريما: هذاني وراك يبا . . . . طييييييييب يا سعود هالمرة عرفت تمسكني من يدي اللي تعورني بس المرة الجاية انا المنتصرة
    عبير: اعوذ بالله ... فلم مصري
    ريما وهي طالعة: قولي لزوجك المحترم

    سعود: ما بغت
    عبير: ههههههه حرام عليك صح ملسونة بس تونّس الواحد
    سعود: ما علينا منها المهم كيف يدك ؟
    دق جوال عبير وردت..
    نجلاء: السلام عليكم..
    عبير: وعليكم السلام
    نجلاء: الحمدلله عالسلامه .. ماتشوفين شر
    عبير: الشر مايجيك.. من قالك ؟؟
    نجلاء : دقيت على جوالك صدفه ردت اختك وصدمتني بالخبر
    عبير: هههههههه ريما تحب تهول الامور
    نجلاء : ماقلتي لي كيف طحتى
    عبير: ببيت اهلي عالدرج بس الحمد لله كسر بسيط باليد..
    نجلاء: الحمد لله
    عبير: وش اخبار بعلك؟؟
    نجلاء: ههههههههههههههههه ايييييييه اليوم راضي علي بس والله ياعبير اذا ناداني و تاخرت عليه لو دقيقه .. يدخل ويسحبني من شعري .. تخيلي حتى اللحين وانا حامل مارحمني..
    عبير: لا ياشيخه هونيها وهي تهون..
    نجلاء: والله ياعبير اني اصبر نفسي عليه .. لاني فكرت لو بنفصل عنه اروح لمين.. امي اللي لاهيه مع زوجها ولا ابوي المسكين اللي طايح عالفراش.. ولا خوالي ولا مين .. اااااااااااااااه بس احس اني وحيده بهالدنيا..
    ضاق صدر عبير على نجلاء.. وجلست تهدي فيها وتصبرها ..
    .. سعود يوم شاف عبير تكلم طلع يجيب لهم عشاء..
    بعد ربع ساعه دخل عليها..
    عبير: سعووووود ....
    سعود: عيونه
    عبير: انت اول واحد ابوح له باللي ابقوله اللحين
    سعود: وش فيك ؟؟
    عبير: ااااااااه هئ هئ يدي تعورني
    سعود وقرب عندها: بسم الله عليك فيني ولا فيك
    عبير: اففففف ما ابي انام هنا
    سعود: بلا دلع
    عبير: ما تدلعت حرام عليك بس ما ابي انام هنا



    وبعد يومين

    ريما جالسة تحبرش ... شافت بوكيه ورد محطوط فتحت الكارت بتشوف من مين لقيت بيت شعر "

    ريما: اقوووووول عبير
    عبير: هاااااااااااه
    ريما: من مين هالورد؟؟
    عبير التفتت: مدري والله وصلته لي النيرس
    ريما: وما قالت من مين
    عبير: لا والله سألتها من عطاك اياه قالت ما ادري ... حتى انا طووول امس جالسة افكر مين ممكن يرسل لي ... بس تعبت ونمت
    ريما: أي وحدة من الممرضات
    عبير: تبي تسوين حملة استكشافية؟!!!!!
    ريما: تقريبا
    عبير وهي تتثاوب: داليا
    ريما: أي وحدة اللي شعرها مجعّد
    عبير: ايه هي
    ريما: ون منت

    طلعت ريما لقافتها المعتادة مقطعتها .. من هالشخص اللي مرسل لعبير هالبوكيه وعليه هالبيت ... لو وحدة من صديقاتها كان كتبت اسمها .. بس هذا اكيد ما يبيها تعرف اسمه .. وانا لازم اتم المهمة واعرف مين...
    ريما: مرحبا
    داليا: اهلين
    ريما: كيفك؟
    داليا: بنحمد الله .. بدك شي؟
    ريما: لا ما بدي شي .. بس قلت بدردش معك شوية لو انك فاضية .. لأن اخوي تعب و نام
    داليا: ايووه لكان تفضلي ... بس لحظة
    داليا: ايوه ما إلتي لي شو اسمك
    ريما: ريما
    داليا: عاشت الاسامي
    ريما: عاشت ايامك ... انت من زمان تشتغلين هنا
    داليا: شي تلات سنوات
    ريما: امممم ...
    ريما وتقول بنفسها " كيف بسألها شكل اللي عاطيها اياه موصيها ما تعلم احد"
    ريما: ايه امس وانا جايه شفت معك بوكيه ورد
    داليا: ايي واحد
    ريما: ورد جوري احمر
    داليا: ايووه هيدا لللآنسة عبير
    ريما: عبير اهاااااا . . . . . من اللي عطاك اياه؟؟!!!
    داليا: انتي بتعرفيها شي؟!!!!
    ريما: لا لا ما اعرفها من وين ابعرفها
    داليا: ايووه هيدا شاب يخزي العين شو جمال بتؤولي (تقولي) واخد جمال العرب كلياتوو
    ريما: ههههههههه لا عاد مو لهدرجة
    داليا: شو مو لهاااي الدرجة
    ريما: طيب وصفي لي شكله يمكن اقدر اتخيله
    داليا: شو بدي وصف لوصف .. شوفي بشرته حنطية وعيونه لوزية و .... و شو كمان انفه انفه ما شاء الله عليه بتؤولي حد سيف وجسمه شو راكز كتير كتير حلوو
    ريما: طيب وش يصير لهالعبير
    داليا: ما بعرف...
    ريما وحالفة إلا بتعرفه: طيب ما قالك وش اسمه؟؟
    داليا: اسمه لأ والله ... شو بدك من اسمه؟؟
    ريما: لا بس اسأل .. وصفيلي اياه اكثر
    داليا: امممم لابس شماغ وثوب على قولتكوو واله غمّازات بتجنن
    ريما وتحاول تعرف: امممم فيه شي مميز؟؟!!!
    داليا: امممممم شي مميز ما بذكر والله ... هاي مواصفاته اللي بذكرها
    ريما: هاذي مواصفات أي شاب سعودي
    داليا: لا حبيبتي مو أي شاب سعودي هيك ... ايوووه تذكرت فيه جررح قديم عند حاجبه الأيمن او الايسر ما بذكر والله
    ريما وقفت: مشكورة اخت داليا ابستأذن اللحين
    داليا: اهلا وسهلا اخت ريما بشوفك مرة تانية

    طلعت ريما وهي مستغربة عالآخر ... كانت متحمسة تعرف هالشخص اللي ارسل لعبير ... ويوم عرفت استغرربت .. يا ترى وش يبي فيها؟!!!


    اللهم انك قلت ادعوني استجب لكم..
    اللهم فرج هم أمي ياحي ياقيوم..
    اللهم هذا الدعاء ومنك الاجابة

  4. #20
    محررة بيت حواء الصورة الرمزية فاقده اخواني
    تاريخ التسجيل
    Jan 2007
    الدولة
    الجـــــبـــيـــــــل
    المشاركات
    4,831
    معدل تقييم المستوى
    22
    هلا احب اهلي

    اخييرا نزلتي جزء

    كل يوم وانا مسنــــــــــــتره هنا
    واليوم استانست شفتها 3 صفحات قلت اكيد نزلت بارت


    كملي ياحلوه


    فاقده اخواني

صفحة 5 من 23 الأولىالأولى ... 234567815 ... الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. قصة مضحكة قصة زواج غريبــــة هههههههه
    بواسطة رقة وذوق في المنتدى ركن المواضيع المكررة
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 17-05-2008, 01:16 AM
  2. قصة مضحكة قصة زواج غريبــــة هههههههه
    بواسطة رقة وذوق في المنتدى الأدب
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 17-05-2008, 01:16 AM
  3. /:/ دنيتــ غريبــــة ــي** كلمــــة حــق ** وأعذريني ياغــلا /:/
    بواسطة الأميرة الحسنآآآء في المنتدى قصائد , خواطر , لـــــ لمنقول ( مما راق لي )
    مشاركات: 9
    آخر مشاركة: 11-07-2007, 04:50 PM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

مواقع النشر

مواقع النشر

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

أهم المواضيع

المطبخ

من مواقعنا

صفحاتنا الاجتماعية

المنتديات

ازياء | العناية بالبشرة | رجيم | فساتين زفاف 2017 | سوق نسائي | طريقة عمل البيتزا | غرف نوم 2017 | ازياء محجبات | العناية بالشعر | انقاص الوزن | فساتين سهرة | اجهزة منزلية | غرف نوم اطفال | صور ورد | ازياء اطفال | شتاء | زيادة الوزن | جمالك | كروشيه | رسائل حب 2017 | صور مساء الخير | رسائل مساء الخير | لانجري | تمارين | وظائف نسائية | اكسسوارات | جمعة مباركة | مكياج | تسريحات | عروس | تفسير الاحلام | مطبخ | رسائل صباح الخير | صور صباح الخير | اسماء بنات | اسماء اولاد | اتيكيت | اشغال يدوية | الحياة الزوجية | العناية بالطفل | الحمل والولادة | ديكورات | صور حب | طريقة عمل القرصان | طريقة عمل الكريب | طريقة عمل المندي |