كيف أوريه العين الحمراااء
صفحة 1 من 5 1234 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 4 من 19

الموضوع: كيف أوريه العين الحمراااء

نجمة بيت حواء

كيف أوريه العين الحمراااء

أنا امرأة طيبة القلب ...وزوجي مستغل طيبتي كثيرا ...صح صار يصلي شوية ..بس عاد أبو طبيع مايغير طبعه ...المهم كان مانعني أختلط في الناس ومقفل علي الباب ولما تعرفت على النت وعيت على أشياء كثيرة ...ونفسي أربيه أنتقم لكرامتي ...لكن أحزن عليه في النهاية ...نفسي أهجره في غرفة تانية ...نفسي أشوف نفسي عليه ...لأني أستاهل ...فأنا جميلة ورشيقة وبيضاء وست بيت نظافة وأكل وكله لأني محبوسة مايحب أخرج أبدا ,,,,والحمدلله محافظة على صلاتي وتربية بناتي ...وهو عكسي تماما شايف نفسه وأحيانا يغتر بحاله ويكلمني من طرف أنفه ...وصدقوني لو وحدة طالعت عليه بس علشان فلوسه ان صاحب محلات ولا فلوسه ماتبان ...نفسي تكون لي شخصية قوية لان سمعت أن الرجل يحب المرأة القوية ...علما بأن حماتي تقول انتي طيبة زيادة عن اللزوم وهبلة زيادة عن اللزوم وماانتي عارفة قيمة نفسك ...لو وحدة تانية كان مشته عدل ...ومشكلتي اني أسمع كلامه وماعندي شخصية لأن طبعي مسالمة وأحب الهدوء وأبعد عن الشر وأغنيله ....فكيف أغير شخصيتي هل من الممكن ؟؟أعطوني خطوات أريد أن أكون ذئبة لآكل زوجي علما بأنه يستاهل ...ماكلني وماكل حقوقي وانا ساكتة ومسالمة لأني طيبة واحزن فكيف أكون قوية ؟؟؟كيف أقوي شخصيتي أمام زوجي ...علما بأن زوجي عصبي جدا جدا وغاوي مشاكل من لاشيء ...ووقت نكون رايقين يعترف بحبه واعجابه ...ووقت يكون معصب يسمعني كلام يبكيني وينقص من نفسي كثيرا ..وأنا بصراحة نفسي أكون ذئبة ..يعني كل النساء يخرجوا صوالين وافراح وزيارات وأنا لا ليش ؟؟ولو خرجت ياعند أهلي أو بيت أمه وبس ...السوق لا ..أفراح لا ..زيارات لا ..عزاء أقارب لا ..جيران لا ..صالون لا ...بحر لا ..تمشية لا ...فقط مرزوعة في البيت ليش اشتراني بفلوسه ...الله يخليكم ساعدوني كيف أكون قوية ..وفي نفس الوقت لا أخسره ...وكيف أخليه مايغلط علي وقت يكون عصبي ؟؟؟أنتظر ردودكم ..

محررة بيت حواء الصورة الرمزية ام فجر9060
    إنتي إذا كنت ملتزمة وإنسانه تعرفي ربك صحيح تعرفي أنه في القرآن في قوله تعالى( الزاني لا ينكح إلا زانية او مشركة ) و أنا ما أدخل الموضوع حكاية زاني او مشركة المشكلة هي أنه انحن نعرف أن اللي ما يصلي كافر و الكافر ما يرتبط بمسلمة لو ايش كانت الأسباب حتى يرجع لدينه و انتي مسألة الصلاة هذه مسألة ما فيها أية إختلاف ما صلى ما يقربك و لا تكلمية لا تقصري في حقه لكن لا يقربك إلا بعد ما يصلي الصلاة المكتوبة و تقدري تحجيه و تحجي أهله و القاضي إذا وصل الأمر لأنه ما يجوز لك تعاشرية وهو كافر كل صلاة أزعجيه الى أن يصليها و إذا نيتك صالحة الله معك راح يخليك قوية عليه حتى لو صرخ حتى لو ضربك هذا الشيء لإجل الله سبحانه وتعالى و دليل حبك له إنك تغبيه يصلى و يموت مسلم مش يموت كافر و مسألة انه ظالمك عند مبدأين تعلمتها انا بعد إختلاطي بالعالمين بالدين :
    1. إما أنك تحتسبيها عند الله و الله راح يعوضك بدون أدنى تعب خليه ادي واجبك اللي الله امرك بيه واتركيه في حالة راح يرجع يقولون(اللي يزعل من لا شيء يرضى من لاشيء) .
    2.إما أنك كل ما طلبتي منه شيء وما وفاه قولي في وجهه( حسبي الله عليك الله أقوى منك ينتقملي منك ) و اتركيه اذا عنده خوف و خشية من الله وحتى لو ماعنده راح يخاف و راح في البداية يجيلك ويقولك تدعي عليا تبغي تنكبيني في حياتي ويمكن تسوء الحالة لكن قدام نفسه خايف خوف العمى ومع الوقت راح يعرف انه إذا أخطىء في حقك راح يحصل زي اللي سويتيه واكثر لأن الله معاك وانتي قريبه من الله فما راح يحاول انه يظلمك .
    وانا أقلك خليكي قريبة من الله الله يقرب منك ويمدك بالصبر اللي راح تحصلي اخرته راح بال و جنات و نعيم والله يوفقك ويوفق كل من قرأت هذا الموضوع و الله يقربكم لبعض و لا يبعدكم عن بعض آمين.
    ,,اللهم عظمني في قلب زوجي ,,!!
    واجعلني ماء عينه ودم قلبه و دفئ حياته!!
    وأسعدني ولا تشقيني معه,, يا أرحم الراحمين اللهم آآآمين

ربي لا تذرني في الأرض وحيدآوانت خير الوارثين

تصدق حتى ب |غيآبگ|
    حقۈۈق العشق محفۈۈظہ..!

نجمة بيت حواء
    أولا جزاك الله خيرا على ردك ...بس ياأختي زوجي ليس زاني ...؟؟وأنا لم أقل هذا ..أنا قلت انه متسلط علي لايريد أن أخرج من البيت أبدا أبدا ...بس بيت أبويا وأبوه ...وأنا أشكوا من ضعفي أمامه لأنه ماكل حقوقي من الخروج والزيارات ..ماأخرج أبدا ...والله بيت أخواته وبيت أخواني وأقاربي وأقاربه مادخلته ...السوق ممنوع ..الكوافيرة ممنوع ...أنا نفسي أكون قوية كيف آخذ حقوقي المسلوبة ...بعدين الصلاة شيء بينه وبين ربه ..يصلي بس متهاون ..وصدقيني بعد مشكلة تعرفه على جارتي الحمدلله تاب ,,,مشكلتي كيف أتعامل مع هذا النوع من الرجال ؟؟كيف تكون شخصيتي قوية بحيث أن لاأخرب بيتي

محررة بيت حواء الصورة الرمزية ام فجر9060
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المهاجرة1 مشاهدة المشاركة
    أولا جزاك الله خيرا على ردك ...بس ياأختي زوجي ليس زاني ...؟؟وأنا لم أقل هذا ..أنا قلت انه متسلط علي لايريد أن أخرج من البيت أبدا أبدا ...بس بيت أبويا وأبوه ...وأنا أشكوا من ضعفي أمامه لأنه ماكل حقوقي من الخروج والزيارات ..ماأخرج أبدا ...والله بيت أخواته وبيت أخواني وأقاربي وأقاربه مادخلته ...السوق ممنوع ..الكوافيرة ممنوع ...أنا نفسي أكون قوية كيف آخذ حقوقي المسلوبة ...بعدين الصلاة شيء بينه وبين ربه ..يصلي بس متهاون ..وصدقيني بعد مشكلة تعرفه على جارتي الحمدلله تاب ,,,مشكلتي كيف أتعامل مع هذا النوع من الرجال ؟؟كيف تكون شخصيتي قوية بحيث أن لاأخرب بيتي
    مادري وش اقولك لاكن الله يعينك حاولي تجين له بسياسة بس انك تكوني متسلطة علية هذي ماادري بس انصحك بالصلاة وادعي ربك وانا آسف عالرد الاول ....................
    ,,اللهم عظمني في قلب زوجي ,,!!
    واجعلني ماء عينه ودم قلبه و دفئ حياته!!
    وأسعدني ولا تشقيني معه,, يا أرحم الراحمين اللهم آآآمين

ربي لا تذرني في الأرض وحيدآوانت خير الوارثين

تصدق حتى ب |غيآبگ|
    حقۈۈق العشق محفۈۈظہ..!

صفحة 1 من 5 1234 ... الأخيرةالأخيرة