بسمة- خالد- قصه واقعيه -رووووووووووعه - الصفحة 2
صفحة 2 من 22 الأولىالأولى 1234512 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 5 إلى 8 من 88

الموضوع: بسمة- خالد- قصه واقعيه -رووووووووووعه

  1. #5
    نجمة بيت حواء الصورة الرمزية وردة سلام
    تاريخ التسجيل
    Apr 2010
    المشاركات
    929
    معدل تقييم المستوى
    15
    اذا عجبتكم القصه راااااااااااااااح اكملها

  2. #6
    نجمة بيت حواء
    تاريخ التسجيل
    Mar 2009
    الدولة
    ماليزيا
    المشاركات
    723
    معدل تقييم المستوى
    16
    آآآآآآآآه منك
    خلصى تكفى
    قصصك كلها جوناااااااااااااااان
    يا عسل

  3. #7
    نجمة بيت حواء الصورة الرمزية وردة سلام
    تاريخ التسجيل
    Apr 2010
    المشاركات
    929
    معدل تقييم المستوى
    15

    الجزء الثاني :............................................:

    فتحت عينها من نومها المتقطع ...على صوت الظحك اللي تسمع برى غرفها كانوا بنات عمها وهم يظحكون مع امهم وابوهم....وتذكرت الايام الحلوه..ايام ما كانت هي دلوعة بيتهم...كانت طلباتها اوامر وتذكرت اخوها بندراللي كانت تختلف معاه على كل شي وكان يحب يعصبها باي طريقه وكانت لما تعصب تسمع ضحك ابوه ولما تسأله وهي زعلانه "ليش يبه تضحك؟؟"
    يرد عليه" لانك حلوه حتى وانتي معصبه"..


    تذكرت امها الحنون اللي كانت دوم تغمرها بنصائحها وكأنها كانت عارفه انها ماراح تكمل معاها مسيرة حياتها...
    -"بسمه انتي تبكين"
    ماحست لما دخل عبد العزيز...
    بسمه وهي تمسح دموعها :"ها...لا بس عيوني ما ادري اش فيها... بغيت شي"

    عبد العزيز:"امي قالت لي اناديك"
    قامت بسرعه وراحت غسلت وجهها...ودخلت الصاله
    بسمه:"هلا مرة عمي بغيتي شي"
    ام عبد العزيز بعصبيه: "كل هذا نوم"
    بسمه:" ما نمت البارح الامتأخره و...."

    ام عبدالعزيز مقاطعه:" ايه ماعلينا ...اشلونها ام مازن"
    بسمه :" تسلم عليك ...شفتها اول مادخلت وعقب انشغلت مع امل في الدروس اللي فاتتها "
    رمي عمها الجريده اللي كان كان يقرها وقاطعها بعصبيه :"ليه ماتذاكرين لبنت عمك بدل مانتي مسويه نفسك مدرس خصوصي"


    هند:"لا يبه واللي يعافيك انا مااحتاج هالاشكال"
    ام عبد العزيز تواصل تحقيقها: "كان عندها احد من خواتها"
    بسمه :"لا وانا عندهم ماشفت احد"
    هدى :" ياكرهي لاختها ريم قمه في الغرور هي وبنت خالتها عبيردايم اشوفهم في الجامعه ...ما اقول الا مالت عليهم"
    بسمه في خاطرها عندك وعندهم خير ...
    ام عبد العزيز :" اقول قومي شوفي عبد العزيز ان كان طاع يذاكر..بدل ماانتي قاعد متنحه كذا"



    %%%%%%%%%%%%%%

    بعد الظهر وهي في بيت اهلها..جالسه مع امها وابوها دخل خالد ..
    خالد :"عاد اليوم مااحد بيعطينا وجه بعد ماجات الغاليه"
    بدريه :"هههههههه خل عنك الغيره انت داري انه ما احد بغلاك عند امي وابوي"
    ابتسم وهو متجه لها:"ايه متأكد بس الواحد احيانا يحب يشوف غلاه"
    بدريه :" ههههه تصدق انك طماع..... الا ما كن ساره تأخرت هي قالت لي بتجي الظهر"


    ساره اختهم اللي اصغر من بدريه واكبرمن خالد متزوجه من ولد عمها ناصر من عشر سنين تأخرت في الحمل حملت بعد ست سنين وجابت توأم (زياد وريناد)عمرهم ثلاث سنين...
    ام خالدوهي طالعه:" بتجي العصر لان في بيت عمك ضيوف على الغدا. حتى ابوك وخالد بيروحون"


    بعد ماراحت ام خالد...
    ابو خالد : اقول بدريه ماكلمتي خالد عن الموضوع اللي قلت لك عليه"
    بدريه وهي تناظر خالد:"كلمته يبه وقال بيفكر"
    ابو خالد :" الى متى بتضل تفكرياخالد"
    خالد:"يابوي انا ابغى بنت خالتي"
    ابوخالد:"ياولدي ابو محمد بعد ما فسخ الخطبه يبيني اروح له واترجاه بما انك ولدي الوحيد.... بعدين نسيت انها الحين مخطوبه و نسيت اللي سواه ولده في بنت عمك "


    خالد:"مانسيت يبه بس ياخوفي ان العنود ومحمد يرجعون لبعض بعد ماانحرم انا من عبير"
    ابو خالد:"اذا ترضى لابوك المذله مشينا اليوم العصر لابومحمد"
    خالد:"ما عاش من يذلك"
    ابو خالد:"واذا تبغى شوري عند ابو محمد مالنا نصيب خلنا ندور لك بنت الحلال اللي تسعدك"



    تنهد ابو خالد:"ياخالد نفسي اشوف عياله قبل لا اموت"
    بدريه:" الله يعطيك طولة العمر يبه وتفرح بعياله"
    خالد:" الى هالدرجه مسبب لكم مأساه"
    ابو خالد: "ياخالد انت ولدي الوحيد....فلا تستكثر علي اني افرح بك واشوف عيالك"
    خالد: "يابوي ماادري اش اقول لك"
    ابوخالد:"طلبتك ياولدي فرح قلبي الله يفرح قلبك"


    خالد اتجه لابوه وحبه على راسه:"انت ما تطلب يبه انت تأمر....خلاص يابدريه ابدي مهمتك في البحث عن بنت الحلال"
    بدريه:"يازينها من مهمه ياخوي"
    ام خالد وهي داخله وما سمعت وش يدور:"اقول ما كنكم تأخرتوا"
    خالد: وهو يتجهز لطلعه هو وابوه ويحاول يظهر انه طبيعي:"هذا احنا طالعين بس تعرفين ابو خالد لما يشوف بدريه يبدون في المؤامرات"
    بدريه:"ههههههه الله يسامحك مقبوله منك"




    طلع خالد وابوه..والتفتت بدريه على امها
    بدريه:"سمعت انه خالتي بتجي اليوم ...اسمحي لي يمه احس المفروض انها تقلل زياراتها اواقل شي ماتجيب عبير"
    ام خالد :"عيب عليك يابدريه هذي اختي مهما صار واذا جات عبير اللي يسمعك يقول انها ما تغطى عن خالد"



    بدريه :"حتى ولو ...احساسه انها في البيت يزيد المواجع...على فكره يمه ابشرك خالد وافق ندوره بنت الحلال يالله شدي حيلك"
    ام خالد :"الله يوفقه ...فرحانه لولدي وكانت فرحتي بتكمل لو "
    بدريه :"يمه الله يهديك كل واحد ياخذ نصيبه..."



    ام خالد : "وانتي صادقه...انتي دوري لاخوك وما اوصيك"
    بدريه :" لا توصين حريص يمه"

  4. #8
    نجمة بيت حواء الصورة الرمزية وردة سلام
    تاريخ التسجيل
    Apr 2010
    المشاركات
    929
    معدل تقييم المستوى
    15

    كانت قاعده في الصاله تتفرج على التلفزيون...دخلت مرة عمها وشافتها مرة عمها
    وضايقها انها قاعده مرتاحه....

    ام عبد العزيز :"اقول انتي قومي ساعدي الشغاله في الغدا"
    بسمه وهي طالعه : "ان شاء الله"
    وهي طالعه كانوا بنات عمها نزلين الصاله...

    هند :"احسن انها طلعت يكرهي لها"
    ام عبد العزيز وهي تبتسم :"لا وابشرك قريب بتذلف من هاالبيت"
    التفتوا ثنتينهم لامهم...
    هدى :"اشلون بتذلف؟؟"
    ام عبد العزيز :"انخطبت امس من واحد"

    هدى قاطعت امها وهي تحس بالغيره :" ومن هو هالمنحوس اللي خطبها"
    ام عبد العزيز وهي تضحك :"هالمنحوس اكبر من ابوك ومتزوج ثنتين"
    هند :" اكيد غني "
    ام عبد العزيز :"هو غني غني بس بخيييييييييييييل"


    هدى : "هههههههههه احسن خليها تذلف عنا "
    اللي ما يدرون عنه ان بسمه كانت راجعه تسأل مرة عمها متي يبون الغد وسمعت كل شي

    %%%%%%%%%%%

    في المغرب في بيت ابوخالد كانوا قاعدين في الصاله...
    ام محمد وهي توجه كلامها لبدريه :"وينك يابنيتي قطعتينا مانشوفك"
    بدريه :"تدرين بعد ياخالتي ..مشاغل البيت والعيال"
    ام محمد :" هذي ساره حتى بعد التوم وتسأل وتزور"
    عبير:"حتى المناسبات ماتحضرينها
    بدريه :"عاد المناسبات ماافضى لها... تصدقين عساني بس اقدر احضر خطوبة خالد"


    كل الانظار اتجهت لعبير عشان يعرفون ردة فعلها...اللي بان عليها هي وامها الصدمه الشديده...
    ام محمد : "اشوف يام خالد خطبتوا لخالد وما قلتي "
    ام خالد :"لا والله ياوخيتي ما صار شي توه هو وافق وطلب من بدريه تدور له"
    عبير وهي تحاول تبان طبيعيه : "اش معنى بدريه؟؟"

    بدريه تبي تقهرها:"والله عاد اخوي يثق في ذوقي ..الا ياخالتي متى خطوبة عبير"
    ام محمد بضيق :" ما تحدد للحين...الا انتي فيه احد في بالك؟؟"
    بدريه :" بصرااحه لا "
    ساره وريم على الرغم من حبهم لاخوهم مستحيل يرشحون احد للزواج من اخوهم...
    من حبهم لعبير وكانوا متأملين عودتهم لبعض ....

    *************
    كانت في غرفتها ...ماكان لها نفس في الاكل ...وكيف يكون لها نفس عقب ما سمعت كل شي ...يالله كنت صابره على عمي واهله ومتحمله الطق والاهانات على امل الله يرزقني باابن الحلال يريحني من كل هذا ..آه من عمي اللي يبي يرميني هالرميه...
    حطت راسها على المخده ومو قادره تتحكم في دموعها ....... سمعت صوت آذان صلاة العصر رددت الاذان مع المؤذن وقامت تتوضا وتصلي وتدعي ربها ...يفرج كربتها...

    ****************



    دخلت البيت وهي معصبه ورمت عباتها وشنطتها على الكنبه.....
    -"شفتي يمه خالد بيخطب"
    ام محمد :"يابنتي استهدي بالله ما ظني خالد يسويها"
    عبير :"بموت يمه لو خالد يتزوج"
    ام محمد:"انتي الغلطانه لو ما طاوعتي ابوك ماكان فسخ الخطبه"
    عبير:"ابوي بغى يذل ابوه وعمه وكنت متاكده ان خالد مستحيل يتخلى عني بهالسهوله"
    ام محمد:"اذا كان خالد يحبك مره فهو يدور رضى ابوه الف مره"
    عبير:"لا مستحيل......خالد يكون لغيري"
    ام عبير:"هو اكيد ماوافق الا لما قالوا له انك مخطوبه"



    عبير:"اي خطبه المفروض انه هو اول واحد يدري اني مستحيل اوافق على غيره"
    ام عبير:"اش يدريه واحنا قلنا لهم انك انخطبتي"
    عبيروهي معصبه:"كل اللي صار بسبب محمد"
    قاطعتا امها بعصبيه :عبير كل شي صااار برضاك وما احد غصبك...انا الحين شايله هم اخوك اللي اختفى من بعد ماطلق مرته"
    عبير:"انتي تدرين انه مسافر وكل شوي يتصل زميله يطمنا عليه"
    ام محمد:"بس هو ليش مايتصل"
    عبير بلامباله:"ماادري عنه "


    ام محمد هي اخت ام خالد الكبيره عيالها هم محمد وعمره 33سنه يشتغل في شركة ابوه....كان متزوج العنود بنت عم خالد ....وعبيروعمرها20سنه....عبيرفائقة الجمال وتبهر الكل....قمه في الغرور والتكبر وانانيه ماتهتم الافي نفسها....


    كانت حاضره بجسمها وعقلها وتفكيرها في عالم ثاني...
    دزتها امل من كتفها ..
    امل :" الابله تسألك "
    بسمه بشرود :"هااااا"
    ابله شيخه : "اللي واخذ عقلك يتهنا به ...الظاهر ما انتبهتي لسؤال"
    نزلت راسها وهزته ...حست ابلتها ان فيها شي لانه مو من عاداتها ...ولانها من اشطر طالبات فصلها....
    ابله شيخه:" تعبانه يابسمه ..".



    بسمه : "لا موتعبانه بس سرحت شوي "
    ابتسمت لها :"خلي عنك السرحان انتي في ثالث ثانوي"
    جلست وهي في اسوء حالانها امل ودلال حسوا ان بسمه فيها شي اجلو اسألتهم لها لما يطلعون...
    رن الجرس وطلعوا البنات ...
    راحوا مكان منعزل شوي حتى ياخذون راحتهم...
    امل : "اشفيك بسمه احسك منتي طبيعيه "
    بسمه بحزن : "ما فيني شي ..."



    دلال :"بسمه مستحيل اكيد فيك شي ..."
    تنهدت بسمه : "خلوها على الله الدنيا ماهي واسعتني من الضيقه..."
    امل : "عسى ما شر ..."
    بسمه بحزن :" الا الشر بعينه وعلمه "...خنقتها العبره وما قدرت تكمل...
    سكتوا حتى هدت شوي ...ولما تمالكت نفسها مسحت دموعها ...
    ولما خبرتهم بكل اللي صار رفعت عيونها الحزينه لهم ... :"عطوني حل اش اسوي بعمري..."



    امل بتهور:" اهربي وروحي لخالتك..."
    بسمه ابتسمت بحزن :"اهرب وين انتي عايشه ....وحتى لو هربت على قولتك بيصير مشاكل مالها اخر واللي بينتصر في الاخير عمي..."
    امل:"الدنيا مهي فوضه....مافيه احد يزوج البنت غصب عنها..."
    بسمه:"لا فيه كثييييييييير ياامل يزوجون بناتهم غصب عنهم ولااحد داري عنهم..."



    امل : "يعني هو خلاص خطب ..."
    بسمه : "حسب اللي سمعته هوكلمه قبل لا يسافر وبيرجع عقب شهر وبيصير كل شئ رسمي ..."
    دلال : "يابسمه ما في يدينا شي نقدر نسويه وانت ما لك الا الكريم ...ولا تنسين ان باب الدعاء مفتوح ...ادعي ربك وهو قريب مجيب لدعاء عباده ولا تيأسي من روح الله.."


    ارتاحت بسمه لكلام دلال ...
    وابتسمت باسى : "ولله انك صادقه وانتو بعد لا تنسوني من دعاكم ...كلامك يادلال ينحط على الجرح يبرى ..."
    ابتسمت امل :"وانا كلامي يزيد الجروح...."
    بسمه :"اش دعوه انتي الخير والبركه...الله لايحرمني منك جميع..."

صفحة 2 من 22 الأولىالأولى 1234512 ... الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. رووووووووووعه
    بواسطة *لاروز* في المنتدى حول العالم
    مشاركات: 5
    آخر مشاركة: 21-11-2018, 04:43 PM
  2. رووووووووووعه
    بواسطة هيبة ملكة 2009 في المنتدى الأدب
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 02-04-2017, 11:29 PM
  3. رجل يهتدي بسبب شريط خالد الراشد قصه واقعيه
    بواسطة اسأل الله الجنة في المنتدى منتديات اسلامية,( على منهج أهل السنة والجماعة)
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 21-05-2009, 03:40 PM
  4. قصه واقعيه (خالد وبندر) رووعه لا تفوتكم
    بواسطة ماااكنتوووش في المنتدى الأدب
    مشاركات: 7
    آخر مشاركة: 25-04-2009, 11:31 AM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

مواقع النشر

مواقع النشر

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

أهم المواضيع

المطبخ

من مواقعنا

صفحاتنا الاجتماعية

المنتديات

ازياء | العناية بالبشرة | رجيم | فساتين زفاف 2017 | سوق نسائي | طريقة عمل البيتزا | غرف نوم 2017 | ازياء محجبات | العناية بالشعر | انقاص الوزن | فساتين سهرة | اجهزة منزلية | غرف نوم اطفال | صور ورد | ازياء اطفال | شتاء | زيادة الوزن | جمالك | كروشيه | رسائل حب 2017 | صور مساء الخير | رسائل مساء الخير | لانجري | تمارين | وظائف نسائية | اكسسوارات | جمعة مباركة | مكياج | تسريحات | عروس | تفسير الاحلام | مطبخ | رسائل صباح الخير | صور صباح الخير | اسماء بنات | اسماء اولاد | اتيكيت | اشغال يدوية | الحياة الزوجية | العناية بالطفل | الحمل والولادة | ديكورات | صور حب | طريقة عمل القرصان | طريقة عمل الكريب | طريقة عمل المندي |