الشاعر اللي في ظلامه عذابهيا كم ذبح لك م الليالي غواليهقلبه على كفه هدامن خرابهويفل قلبه م البلا ثم يطويهالموت يعشق منه حضرة جنابهولا مات ليل الصب بالقاف يحييهكم هو شكى لك ف القصايد صبابهولا يفيده منك ما كان يشكيهحمام ياللي فوق غصنه لعا بهسديت انا الاذان والقلب يوحيهبينه وبين الحلو بعض التشابهينخر فوادي جعل ربي يجازيهذكرتني حورن غضيض شبابهعشق المرايا ويسحرني اشافيهالليا مشى يشبه مرور السحابهلا ريث مشي ولا عجيلن خطاويهياكم سقاني من خذارف سرابهيقول انا بارويك من ثم يظميهاشبه لحرفن غربتي في كتابهنشاز حرفن موتتي من مماحيهكن انخلق شهد العسل من رضابهوجمرن يدفِّي شوفتي بس اشافيهكني المحل والريح تنهل يبابهتاخذه ريحن ثم الاخرى بتعطيهواعيش له بين السعد والكآبهملوي حظ وزود الايام تلويهتطمس حياتي لي ثقيل الرتابهويطرد فوادي سلوة(ن) ماتدانيهياكم فرحن خافقي قد نوا بهوكم تخلف الايام للقلب ناويهكم هو بعيد ولا لقيته قرابهونسم الصبا تجلب علينا طواريهواليوم ورق الراك بالنوح جابهوقامت تخابط من خفوقي هقاويهورثت منها قوس زوج الربابهوابكيه حين وبعض الاحيان اغنيهغضيض طرفن يسحرك ضحك نابهواكتبه قافن تنتحر بي معانيهعابر السبيل